PDA

View Full Version : أنتم تتداولون العملات كأزواج

Pages : 1 2 3 [4]

MohamedBZDK
04-22-2016, 00:46
شكرا على الموضوع الذس تطرقت له اليوم منظم ز مفيد للغاية و يهم جميع الأعضاء و أرجو من حظرتك أن لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع التي تفيدنا كثيرا في مجال التداول

nonam
04-25-2016, 20:39
السلام عليكم ....كتير من العملات اللي موجودة هنا من الممكن التعامل معاها في الكتير من الاوقات اللي بيكون التداول عندها في الاوقات الللي زي دي من اهم االدوات اللي من الممكن التعامل معاها في الكتير من التداول
بالتوفيق ان شاء الله

elamir84
04-25-2016, 22:01
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

hunter_world
04-26-2016, 00:56
مشكور علي موضعك وتضويحك النقاط دي اخي الكريم واتمنا مزيد من المضيع المفيده زي كدا وتقبل مروري بخالص الشكر اتمنالك التوفيق

emma91
04-26-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووووووووووور اخي على هذا الموضوع المنظم والرائع والشرح البسيط
اتمنى ان يستفيد الجميع من منشورك كما استفدت انا
واتمنى ان تواصل معنا
بالتوفيييق

amino91
05-22-2016, 20:28
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل مروري اخي الكريم

mokranirt
05-22-2016, 20:28
اه طبعا التداول بيبقا هو عباره عن ازاوج اخى الكريم وان الموضوع دا امر مهم جدا وانالفوركس يعتبر ااو يقورم على التداول من
خلال العملات اخى الكريم ف دى حاجه لازم الكل يبقاعارفها من وجهه نظرى فعلا مووووووضوع ممتاز

nassim126
05-24-2016, 01:32
السلام عليكم يعني اخي بطبيعة الحال حتى المبتدئ اظن انه يعرف انه يتداول بالازواج للعملات لانها مسألة مفروغ منها بالتوفيق

smirotaghd
05-24-2016, 08:15
)، وهذا بعد أن تداول بين الأعلى 1123.95 والأدنى 1115.48 دولار خلال التجارة الإلكترونية على مدى تداولات هذا اليوم.
الارتفاع في سعر الذهب هو امتداد للإيجابية التي حصلت يوم الجمعة الماضي، حيث ارتفع سعر الذهب خلال جلسة نيويورك يوم الجمعة بمقدار 0.25

best39
05-24-2016, 21:40
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
من صافي الربح وذلك لما قام به من إشراف على عمليه سير المشروع ، أما في الحالة الثانية من المشاركة وهي الخسارة فيتم توزيعها

dhmo
05-24-2016, 22:14
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
من صافي الربح وذلك لما قام به من إشراف على عمليه سير المشروع ، أما في الحالة الثانية من المشاركة وهي الخسارة فيتم توزيعها

الي همنا عملنا وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

etrei07
05-25-2016, 12:57
لكل استراتيجية أدواتها التي تناسبها و زوج العملة الملائم لها بناء على ظروف السوق
و اختيار زوج التداول يكون على حسب تحليل السوق و نوع الصفقة و ظروف السوق

latif04
05-25-2016, 12:57
شكرا اخي علي التوضيح المهم للمبتدئين الذي سيساعدهم في كيفية قراءة الازواج
من مميزات شركة انستا انها تسمح بالمتاجرة علي عدد كبير جدا من الازواج والسبريد معقول كمان
اتمنالك التوفيق

zaza0519
05-25-2016, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

holoulou4ex
05-31-2016, 13:12
الأمريكي، كما أن تقرير الفائدة الأخير كان مشابهاً جداً لمحضر الاجتماع، إلى جانب أن شهادة يلين أمام أعضاء الكونجرس سابقاً أظهرت نفس النقاط التي تم الإشارة لها في محضر اجتماع الفيدرالي، ومنه لم نرى أي جديد في

masr16
06-04-2016, 06:55
فالواجب أن تصلي الصلاة في الوقت، ولا يجوز أن تُهمل من أجل الحراسة، ولا من أجل الهاتف.
فإذا كان هناك ضرورة وجب التناوب، فيُجعل هذا الحارس ينوب بعض الوقت، ثم يذهب ويصلي، ويأتي الحارس الآخر وقد صلى، فينوب عنه.
أما أن يوكَل إليه حراسة تمنعه من الصلاة فهذا ظلم ولا يجوز.

never1
06-05-2016, 00:21
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

Zezobebo3
06-05-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الحبيب الفاضل .نعم يتم التداول فى سوق الفوركس للعملات على ازواج بحيث انك تشترى عمله فى مقابل عمله اخرى فانت تتوقع ارتفاع سعر اليورو امام الدولار اى ان عمله اليورو سوف تكون اقوى من الدولار.بالتوفيق

never1
06-06-2016, 08:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
06-06-2016, 21:55
فالواجب أن تصلي الصلاة في الوقت، ولا يجوز أن تُهمل من أجل الحراسة، ولا من أجل الهاتف.
فإذا كان هناك ضرورة وجب التناوب، فيُجعل هذا الحارس ينوب بعض الوقت، ثم يذهب ويصلي، ويأتي الحارس الآخر وقد صلى، فينوب عنه.

big.pharaoh
06-06-2016, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على طرح هذا الموضوع المفيد والمعلومات القيمة واتمنى ان يستفاد منها جميع اعضاء الجروب الكرام

rinho1991
06-14-2016, 21:16
طبيعى اخى يتم التداول على العملات على شكل ازواج لانك بتشترى بعملة وبتبيع عملة اخرى والعكس
هناك المتاجرة ايضا على الذهب او السلع ولكن يفضل الازواج حتى نبتعد عن الشبهات

amino91
06-14-2016, 21:16
احب ان اصحح ان اختصار الجنيه الاسترلينى هو الجى بى بى وليس هذا اختصار للزوج ولكن يلقب
الزوج باسم الكيبل وبالتوفيق اخى الفاضل وشكرا على الموضوع الرائع ده

iheb777
06-14-2016, 21:17
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

eyad ghanem
06-17-2016, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله
التدال يكون من خلال ازواج على سبيل المثال اليوور دولار هو احدى ازواج فى الفوركس
واالازواج تكون عبارة عن عملتين عملة اساسية وعملة ثانوية وشكرا

ssesko42
06-24-2016, 00:41
السلام عليكم
شكرا اخي على الشرح البسيط وفعلا اغلب الناس بتتلغبط في التجارة وخصوصا موضوع البيع بيقول ابيع ايه
وانا لا امتلك وهؤلاء المتعودين على بورصة الاسهم وينسون ان الفوركس ازواج

hosam1982
06-24-2016, 00:52
السلام عليكم
نعم صحيح التداول في العملات الاجنبية يكون على شكل ازواج زوج اليور يقابله زوج الدولار او الاسترالي وهكذا . بينما المؤشرات كالداو جونز والناسداك يختلف عن العملات

shadea1991
06-24-2016, 13:33
اسللام عليكم
مشكور اخي على موضوعك المميز للعملات
وكيفية التداول عليها لاشك ان المبتدئين سيستفيدون
كثيرا منه و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي
تحياتي سلام. وشكرا تقبل مرورى

kameleddine1
06-26-2016, 15:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
درس جميل و مشكور أخي على هذا الموضوع
ونرجو أن نرى منك المزيد من هذه المواضيع
ليستفيد منها الجميع

بالتوفيق:tie::bravo:

0o0KaRiM0o0
06-26-2016, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا يمكن شراء زوج بدون بيع اخرى و العكس صحيح
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Forex-eg
03-23-2017, 13:57
انا احبذ تداول النفط والبترول لانه لا يتاثر بشاعات المستثمرين المستغلين مثل ما ييحدث فى تداولات العملات موضوعك فى غاية الاهمية اشكرك عليه جزيل الشكر

ashmawey
04-23-2017, 17:32
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

freetrade
04-23-2017, 17:36
فعلا لازم المتداول يبقي فاهم انه مش بيتداول علي عملة منفردة ولكن بتكون مرتبطة بعملة اخري وبالتالي لازم يدرس قوة كل عملة من زوج العملات اللي بيتداول عليها ويحللها كويس جدا

Mr Fathy
04-23-2017, 17:46
بسم الله الرحمن الرحيم انا بشتغل على العملات الاساسية تقريبا كلها لان اصلا الاسبريد بتاعها قليل فى شركة انستا فوركس غير بقية العملات التانية

Manoush
04-23-2017, 17:56
نعم يتم التداول فى سوق الفوركس للعملات على ازواج بحيث انك تشترى عمله فى مقابل عمله اخرى فانت تتوقع ارتفاع سعر اليورو امام الدولار اى ان عمله اليورو سوف تكون اقوى من الدولار لذالك سترتفع وربما يرجع هذا الى زياده قوه اليورو او ضعف الدولار

big.pharaoh
04-23-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد بنتظاول على ازواج الفوركس. لاننا ببساطه لما بنبيع اليورو كمثال. فاحنا بنشتري الدولار والعكس

magic777
04-23-2017, 18:30
ماهو السوق كده اخي لكن لو انت عاوز تعمل على العملات فراداى عندك الاندكسات ممكن تعمل عليها وايضا ممكن تعمل على
الاسهم ايضا سهله

BAHI2800
04-23-2017, 18:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات و لكن يا اخي الكريم أنا ارى ان افضل الأمور هي العمل على التعلم و العمل على هدا الموضوع من خلال المنتدى الدي يقدم الكثير من الماوضيع

mohamed shams
04-23-2017, 19:49
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على الموضوع الجيد الى حد ما لانه يوضح للمبتدئين اختصار العملات
وبالطبع انت عندما تتداول اليورو امام الدولار هو صعود اليورو او هبوطه والدولار ين صعود الدولار او هبوطه امام الين
بالتوفيق

المهم
04-23-2017, 19:52
اكيد اخي الكريم فالتداول يتم عن طريق ازواج و ليس
كالحقيقية يتم من طريف واحد
فانت مثلا لو دخلت شراء على زوج اليورو/دولار
فانت اشتريت الدولار و بعت بمقابله اليزورور و هكاد
لكل الازوواج

فهمى لاشين
04-23-2017, 20:20
حياك الله
نعم الكل يعلم ان التداول فى الفوركس يتم فى ازواج العملات والكل كذلك
يعرف ان فروق الاسعار هى احد مصادر الدخل للشركات الوسيطة
هل من جديد افدنا افادك الله
تقبل تحياتى

muhammad ismail
04-24-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم وايه الجديد يعنى احنا بنتداول فى الفوركس على ازواج فمثلا من زوج ال EURUSD وهو زوجمشهور جدا فى الفوركس
بنتداول عليه والعمله الرئيسيه هى اليورو والثانويه هى الدولار

bakup28
04-24-2017, 05:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التداول يكون من خلال ازواج على سبيل المثال اليوور دولار هو احدى اازواج فى الفوركس
واالازواج تكون عبارة عن عللتين عملة اساية وعملة ثانوية

nour3iny
04-24-2017, 10:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طبعا التدوال بيكون بين زوج من العملات عمله اساسيه وعمله ثانويه وفرق النقاط الاسبريد بينهم كلما كان منخفض كان من مميزات الشركه تقبل مرورى

Lante
04-24-2017, 12:24
التداول يكون من خلال ازواج على سبيل المثال اليوور دولار هو احدى اازواج فى الفوركس ولازواج تكون عبارة عن عللتين عملة اساية وعملة ثانوية

alonsoo
05-06-2017, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخى الفاضل الاغلب ان الناس جميعا يتعارفون على العملات على انها ازواج طبعا والاسبريد هو ما تاخذه الشركة

zakariacr07
05-06-2017, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم فالتجارة في الفوركس تكون على زوجين مختلفين مثل وج اليورو دولار

alaa50
05-07-2017, 00:09
كل عمله فى سوق الفوركس ليها رمز وكل عمله فى السوق يتم التداول عليها ضمن زوج عملات
يعنى اليورو دولار اى عملية شراء عليه بتحتوى على شراء لليورو وبيع للدولار والعكس

Mony Ezzat
05-07-2017, 00:17
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك على الشرح وفعلا انا فهمت الكلام دا واتعلمته من خلال اليوتيوب وان شاء الله يكون خير لينا كلنا

cladiator2007
05-07-2017, 12:45
اخي الفاضل اشكرك على طرحك لهدا الموضوع الهام المفيد . كما احب ان اشكر الاخوة الاعضاء على تفاعلهم الايجابي
و الدي يزيد من الافادة بطبيعة الحال . بالتوفيق للجميع ان شاء الله .
تقبل مروري والسلام بالتوفيق

zunebha
05-07-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي موضوع جيد له معلومات قيمة لقد استفدت.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

americanaguid
05-07-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جميع اعضاء المنتدى الرائع الذي نتمنى أن يستمر الى اطول وقت ممكن وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير اخي صاحب الموضوع الذي شرحت فيه بطريقة جيدة تعريف الازواج تقبل تحياتي وتقديري لك ولجميع المشاركين في الموضوع

mid0killer
05-07-2017, 15:15
ايوه يا غالي انا اتداول العملات كازواج ومشكووووووووووووور على الشرح الممتاز لكل عمله على حدي باختصارها لان في ناس هنا جديده متعرفش ايه معني الحروف دي اللى جمب بعضها وانا كنت منهم والحمد لله وبالتوفيق

abo.tali.wtalin
05-09-2017, 21:58
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب انا كمبتدا استفد كتير من تلك الطرح والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

fouadd19
06-17-2017, 17:05
موضوع قيم و طرح جميل
بطبيعة الحال يتم التداول على عملتين مختلفتين و هما يشكلان ما يسمى زوج
و جميع الازواج لها علاقة ببعضها البعض و الكل منها يؤثر
دمت في امان الله و بالتوفيق

michael1
06-17-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى انا احب ان اشكرك على
هذا الموضوع فعلا ونريد منك هنا كل جديد فى التداول على الفوركس

ahmed1996
06-17-2017, 18:47
يا اخى الكريم انا زهقت من الموضوع ده اتكتب كتير اوى بتاع 3 مرات او اربعه لغايه دلوقتى و ان كنت بتعمل عشان البونص الاتنين على فكره ياخدوا 10 سنت
موضوع العملات ده اى حد دخل فوركس و مش عارفه يبقى ما يداولش احسن ايه يا جدعان ده ارحونا من المواضيع التافهه ده

migoo
06-18-2017, 00:19
اخواني كما تعرفون فالرافعة المالية هي السبب الاول في اقبال المتاجرين على الاستثمار في الفوركس وتحقيق الارباح
سؤالي موجه لكم هل اذا تم الغاء الرافعة المالية هل ستستمر مسيرتك مع الفوركس:rules:

magic10
10-31-2017, 00:42
بسم الله الرحمن الرحيم

دائماً التداول بيكون في الأزواج من عملتين مختلفتين ويتغير السعر لكل عملة وتقوى وتضعف في كل لحظه ويستفيد المتداولون من ذلك التغير في السعر

amine saddiki
11-05-2017, 00:26
لأساس هي العملة الأولى في زوج العملات، مثال: في زوج العملات يورو/ دولار أمريكي eurusd، اليورو eur هو عملة الأساس. حيث يشار لها عادة بسعر العرض والطلب.
فروق الأسعار تخلق فرص التداول
يمكنكم تداول العملات لأن قيمتها تتغير. يدلكم سعر الصرف على المبلغ الذي عليكم دفعه بعملة ما لقاء شراء وحدة من عملة أخرى. تظهر أسعار الصرف في تداول الفوركس

salmadz
11-05-2017, 07:50
كلام حضرتك صح جدا تجارة الفوركس تتم على ازواج من العملات الاجنبية بمعنى انك بتشترى دولار مثلا فى مقابل اليورو او بتشترى الباوند فى مقابل الدولار وهكذا لكن العملات لا تباع ولا تشترى فرادى ابدا واتمنى اليك تجارة ناجحة ان شاء الله وخلى بالك انه بيكون فيه نقاط بين البيع والشراء اسمها الاسبريد

ehabbob
11-06-2017, 02:28
اخى العضو الكريم هذا موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا وشكرا لمجهودك وتعبك فى نشر هذا المحتوى
والله ولى التوفيق

haoundz
01-13-2018, 21:33

alasfarahmad
01-13-2018, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل يتم التداول بالعملات على أساس الأزواج، وحتى التداول بالمعادن كالذهب، والفضة، والنحاس،.. أما بالسلع والأسهم، فهي أيضا بالمزاوجة بين الدولار وهذا المعدن، فعندما يقال سعر الذهب 1336 مثلا، فهذا يعني أن سعر أونصة الذهب مقابل الدولار هو 1336، وهذا بقية المعادن، نتمنى للجميع النجاح في عمليات التداول والله الموفق.

waelmma
01-14-2018, 09:19
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وبكل تاميد انت فى سوق الفوركس بتتعامل مع
ازواج من العملات فى سوق الفوركس والازواج بتكون عبارة عن بسط ومقام والله الموفق اخى

emadomda
01-14-2018, 16:46
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا نعم كلامك صحيح التداول بالازواج اي مثلا الدور واليورو بيع هذه العمله مقابل شراء الاخري
ويوجد ايضا الذهب والبيتكوين علي ما اعتقد
المهم اتمني التوفيق لنا

A.mustafa
03-13-2018, 14:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
التداول فى الفوركس عباره عن ازواج تدخل تبيع او تشترى عمله مقابل الاخرى والعمله الاولى تكون هى عمله الاساس
ويتحرك السعر لعده اسباب ويكون الفرق بالموجب او بالسالب حسب دخولك..

sirwan jamil ali
03-13-2018, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ..... موضوع جميل اخي الكريم ... فعلا يتم التداول عبر ازواج في اغلب الاحيان ولاكن ليس دائما فهناك الاندكس دولار على سبيل المثال هي عملة منفردة يمكن بيعها وشرائها بدون ان نضعها امام عملة اخرى او اي شي لذا الفكرة هي انه مكن التداول ببيع وشراء عملة لوحدها .. حتى المعادن يمكن بيعها لوحدها ولايشترط ان توضع امام معدن اخر

mohamed kamal fadel
03-13-2018, 15:13
التحليل الفنى من اهم الاساسيات للتدول فى الفوركس المعلومات التى قدمتها
من ضمن التحليل الفنى يجب عليك وععلينا ايضا تعلم التحليل الاساسى بجانب التحليل الفنى

zakaria benalia
03-13-2018, 16:49
التداول مبني على اساس فرق السعر بين عملتين عملتين فلا يمكن التداول بعملة واحدة
وهناك العملة الاساسية مثل usd/jpy اي ان ال usd هو العملة الساسية وعدن دخول صفقة بيع اي انك تقوم ببيع الدولار على حسب الين .. والعكس
واذا قمنا بالتجارة في الذهب يعني ان تلذهب هو العملة الاساسية على حسب الدولار ويمكن كتابتها دولا /ذهب
يعني كل شي في التداول خاضع عملتي مهما كان نوعها

emadomda
03-13-2018, 20:18
ؤشر الماكد :
مؤشر الماكد :

الماكد يقطع الاختلاف بين خط الموفينج الآسي 26 وخط الموفينج الآسي 12 فيما يستخدم الموفينج اليومي 9 كخط زناد . إذا اظهر مؤشر الماكد ميلا ايجابيا في الوقت الذي يواصل فيه السوق هبوطه فان يعد إشارة شرائية قوية والعكس صحيح .

البولينجر باند يبدوا وكأنه حزمة مرنة. الأسعار تميل إلي البقاء دون الخط العلوي والسفلي للمؤشر . حدود المؤشر تتسع وتضيق علي حسب مستوى التقلبات في السوق . إشارة البيع تظهر حين يتحرك خط الموفينج اعلي البولينجر باند والعكس بالعكس لإشارة الشراء . بعض المتداولين يستخدمون هذا المؤشر جنبا إلي جنب مع مؤشرات القوة النسبية والماكد وcci ومعدل التغير .

تصحيحات فايبو ناتشي تصف الحلقات التي وجدت في الطبيعة وحين يتم تطبيقها في التحليل الفني, فانه يمكننا من التعرف علي التغيرات في اتجاهات السوق . فبعد كل قفزه سعريه فان السعر يميل إلي تصحيح جزء من الحركة الأصلية وأحيانا يقوم بتصحيحها كليا . خطوط الدعم والمقاومة غالبا ما يتم تمييزها قرب مستويات ارتداد فايبو ناتشي