PDA

View Full Version : سوق الفوركس

Pages : [1] 2 3 4 5

mohamed aly
01-12-2014, 00:04
سوق الفوركس هو أحد أكبر الأسواق المالية في العالم. كما أنه أكثرها سيولة، مع حجم تداول يومي يبلغ 4 تريليون دولار أمريكي. إن سيولة الأسواق من الأسباب الرئيسية لتداول الفوركس.

يمكنكم التداول طوال اليوم ولمدة خمسة أيام في الأسبوع

تعمل أسواق الفوركس 24 ساعة في اليوم، لمدة خمسة أيام في الأسبوع لأن هنالك أسواقاً مفتوحة في مكان ما في العالم في أي وقت من الأوقات؛ ليلاً أو نهاراً. مما يعني أنكم تستطيعون التداول في أي وقت تشاؤون ومن أي مكان في العالم.

يمكنكم التداول في حالتي الأسواق المرتفعة والمنخفضة

إن إمكانية إيجاد فرص تداول في حالتي الأسواق المرتفعة والمنخفضة، هي من بين الأسباب التي تدعوكم لتداول الفوركس - يمكنكم التداول عندما تعتقدون أن سعر زوج العملات في طريقه للصعود أو للهبوط. يمكنكم الشراء عندما يبدأ السعر بالارتفاع، أو البيع عندما يبدأ السعر بالانخفاض.

سنعطيكم رافعة مالية تصل إلى 1:500

إن الرافعة المالية هي من أكثر أدوات تداول الفوركس قوة. يعني استخدام الرافعة المالية أنكم إذا أردتم إبرام صفقة بقيمة 100,000 دولار أمريكي على سبيل المثال، ستحتاجون في وجود رافع مالية قدرها 1:500 أن تودعوا 200 دولار أمريكي فقط. إن الرافعة المالية المرتفعة تجعل من سوق الفوركس سوقاً مرتفعة الأرباح، ولكنها تنطوي على قدر كبير من المخاطر في الوقت ذاته.

يمكنكم إيجاد فرص في فترات التقلبات الشديدة

يمكنكم في بعض الأحيان مراقبة فترات تقلب السوق عند الفتح أو الإغلاق. وهذا يعني أنه يمكن للأسعار أن تتغير بسرعة فائقة وعلى نحو غير متوقع. يمكن للتقلبات الشديدة إيجاد فرص تداول، لكنها أيضاً تزيد من المخاطر.

اسألوا أنفسكم، لم لا؟

إذا سألتم أنفسكم، ما الغاية من تداول الفوركس، ستكون الإجابة بسيطة - يمكنكم إيجاد فرص في أسواق الفوركس. إذا كنتم مهتمين بعالم الأعمال، ومواكبين لآخر الأخبار، عليكم بالفوركس.

eiie
02-15-2014, 23:22
إنهم المضاربون Speculators ..!!

تذكر إننا قلنا أن الأغلبية العظمى من الأفراد والدول تشتري عملة ما بغرض استخدامها لشراء السلع والخدمات أي لغرض استخدامها كأداة تبادل . أما المضاربون فهم يشترون العملات لا بغرض استخدامها لشراء شئ , بل بغرض بيعها عندما يرتفع سعرها لتحقيق الربح من وراء ذلك أي إنهم يتعاملون مع العملة كسلعة لا كأداة تبادل

abdelaziz 10
02-15-2014, 23:38
سوق الفوركس للاسف يضم الحيتان الكبار من بنوك كبرى وبنوك مركزية وشركات عالمية وغيرهم
هذه الحيتان الضخمة الا ما تحرك السوق حسب مصالحها وقوتها والتجار الصغار يسيرون وفقهم

amrbakrali
02-15-2014, 23:41
السلام عليكم اخي

انت بتقول حجم تداول يومي يبلغ 4 تريليون دولار أمريكي هل هذا الرقم صحيح

موفق اخي

fatma abdelhay
02-16-2014, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اشكرك اخى على موضوعك وبالفعل سوق الفوركس كبيييير جدااا
ويعتبر بتاع الكبار ولكن للاسف كلنا بندخله وفى البدايه بنبقى فكرين اناا كبار وللاسف بنتأكد ااننا صغيرين اوى ههههههههه
ولكن مع الوقت ان شـاء الله هنبقى كبار ونتعلم اكتر واكتر :)

Abo Hamdy
02-16-2014, 02:45
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
سوق الفوركس من اصعب الاسواق فيجب توخي الحظر لعدم الوقوع في فخ المارجن من خلال الطمع

يوسف.
02-16-2014, 07:05
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
تحية طيبة وبعد .
ان الفاركس حقا عظيم فى عملة وانة يوفر الارباح كبيرة جدا فى من خلال الصفقات التى يعقدها من خلال الاموال الموجودة لديه

loka
02-16-2014, 07:06
سوق الفوركس واحد من اهم الاسواق العاملية التى تساعد التجار على الوصول الى الاهداف التى تساعدهم على الاستمرار فى الفوركس لسنوات طويلة محققين ارباح كبيرة منه بسهولة

mgw
02-16-2014, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
شكرا على الموضوع والشرح يا اخى بارك الله فيك وجزاك
الله الخير كله وتقبل مرورى ومستنى منك كل جديد ومفيد

hunter_world
02-17-2014, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد مشكور اخي علي موضعك هذا المميز لكن انا اعرف دا من اول ما دخلت لكن مش كنت اعرف ان سوق الفوركس اكبر سوق بجد دا ممتع

mohamed77
02-17-2014, 00:53
سوف الفوركس سوق كبير وكما قرانا كثيرا وتعلمنا ان الميزه فى هذا السوق انه يتداول فيه جهات كثيره اقوى من بعضهم البعض وده عرفنا ان مافيش حد متحكم فى هذا السوق كما قال اخى الفاضل لانك مش بتضارب لوحدك لو حسبت نفسه المضاربين مثلك ومثلى ومثل غيرنا هتلاقى عدد كبير على مستوى العالم وهذا يعتبر قوه داخل هذا السوق ولكن الفرق هو العلم والدراسه هى الى بتجعلك قوى داخل هذا السوق وبتعرف تقتنص الفرصه الصحيحه وتستفيد مع عمالقه السوق فى الربح والمكسب وربنا يوفقك

poop4
02-17-2014, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
نعم اخى الكريم الفوركس من اكبر الاسواق الماليه
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

forexman3
02-17-2014, 02:53
تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهم
وارى ان سوق الفوركس به مميزات كثيرة عن سوق الاسهم
واهم هذه المميزات ان المتداول يستطيع ان يتداول من اى مكان

payza
02-17-2014, 15:38
طبعا اخي الكريم سوق الفوركس
متاح للكثير من المتدوالين في العالم في اي وثت

-----------------------------------------------------------------------

zinga6
02-17-2014, 16:38
على مدى المخاطر التي تحوط مشارك التجارية. حدود المضاربة في الخارجية
سوق الصرف غير واضحة، وذلك لأن العديد من اللاعبين المذكورة أعلاه أيضا المضاربة

salimned
02-17-2014, 18:14
السلام عليكم
نعم اخي سوق الفوركس يمتاز بسيولته الكبيرة
لدلك هو من اقوى الاسواق العالمية التي تتحكم
به مختلف الجهات و اتمنى لك التوفيق و النجاح
تحياتي سلام.

darsh
02-17-2014, 19:39
يا اخى انت هذا الكلام شكلة منقول حاول ترفعة وبعدين الى بينقل يعنى مش شايف ان ده كلام شركة حاول تتلم وتكتب حاجة مفيدة لينا وليك

Abo Hamdy
02-17-2014, 19:52
الرافعة المالية ف الفوركس هي مضاعفة راس المال
والرافعة المالية ف شركة انستا بتصل الي 1:1000

mohcin2
02-17-2014, 20:40
واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
اخى الفاضل تحياتى
والله الموفق
موضوع صراحه في متناول و_

Johnson Dwayn
02-17-2014, 23:42
ولئلا يُزدرى بهم، ولئلا يُتندر بهم، وغير ذلك من الأسباب؛ ولأن جنس التصوير محرم، الرسول صلى الله عليه وسلم لعن المصورين، وقال: (كل مصور في النار) ، وقال (إن أصحاب هذه الصورة يعذبون يوم القيامة، ويقال: أحيوا ما خلقتم) لكن ننظر في هذا إن شاء الله.

ahmedibrahim258259
02-18-2014, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من وجهة نظري احب التعامل مع الرافعة المالية الصغيرة لانها سبب لخسارة راس المال يعني انا انصح اي احد انه يستخدم رافعة مالية لا تزيد عن 1:200 بكده يقدر يمنع طمعه انه يفتح صفقات كبيرة على راس المال
تقبل مروري

aymanso
02-18-2014, 00:18
شكرا على هذا الموضوع حيث يساعد المبتدائين فى مجال الفوركس ويجد ايضا فى القسم
التعليمى بالمنتدى التب المهمة والتى تشرح الفوركس بوضوح

ahmad lord
02-18-2014, 00:20
اخى هذا السوق فعلا كما ذكرت فى الاول انه احد كبار الاسواق الماليه واتمنى من لا يعرف هذا السوق يتعرف عليه لانه كثيرا ممتع

HOPE2014
02-18-2014, 01:11
مساء الخير الموضوع رائع والشرح اروع اخي شكرا لك على هذا التعريف الشامل للفوركس ومن الواشح انه بسيط لابعاد الحدود وفي نفس الوقت صعب للغاية ونستطيع ان نقول انه عالم للاذكياء انوجب التعريف فالذكاءان تعرف كيف تبح ومتى تربح وهويعطيك الفرصة وانت لاتتركهاتضيع سلام

khaled22al
02-18-2014, 02:40
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو في البداية اتقدم لك بالشكر مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم

Abo Hamdy
02-18-2014, 05:21
سوق الفوركس فاتح 24 ساعة ف اليوم وف الاسبوع 5 ايام عدا الاحد والسبت اجازة

dont
02-18-2014, 10:13
الفوركس هو بلاشك اكبر سوق فى اعالم وحجم التداول فى الفوركس رقم كبير جدا
والفوركس فرة كبيرة جد للرربح ولكن ابد من الخبرة

---------- Post added at 07:13 AM ---------- Previous post was at 02:25 AM ----------

هو اكبر سوق فى العالم
وسوق افوركس له مزايا كثيرة جدا منها التداول باهامش وايضا الربح السريع
والفوكس فرصة للربح

ebram
02-18-2014, 10:31
سوق تداول العملات والمعادن .. الفوركس
هو السوق الي بيعتبر اكبر تكتل اقتصادي في العالم
لاانه بيتميز بالتعامل مع الادارات والاقتصاديات
والتصريحات
وكل ده بيكون مؤثر علي السوق

tayaa1256
02-18-2014, 10:42
السلام علكم ورحمه الله وبركاته الفوركس سوق كبير وكما قرانا كثيرا وتعلمنا ان الميزه فى هذا السوق انه يتداول فيه جهات كثيره اقوى من بعضهم البعض

Egyduke
02-18-2014, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله
نهارك مبارك اخى الفاضل
مشكووو رجدا لموضوعك القيم والرائع وفى انتظار المزيد منك ان شاء الله
مشكووور وتقبل رمرورى

Mohamed Fadhel
02-18-2014, 10:44
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على طرح هذا الموضوع الذي ساعدنا في مزيد فهم سوق الفوركس
السوق ذو السيولة الضخمة
بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري

tayaa1256
02-18-2014, 10:51
السلام علكم ورحمه الله وبركاته الموضوع رائع والشرح اروع اخي شكرا لك على هذا التعريف الشامل للفوركس ومن الواشح انه بسيط لابعاد الحدود وفي نفس الوقت صعب للغاية ونستطيع ان نقول انه عالم للاذكياء انوجب التعريف فالذكاءان تعرف كيف تبيع

modi
02-18-2014, 11:16
اخى الكريم سوق الفوركس فعلا كما قلت سوق لكل التجار وانا اعتبره ديسك ملئ. بالنقود اما تضع فلوسك وتسحب المزيد اما تخسر لاقدر الله ومشكور اخى

---------- Post added at 10:04 AM ---------- Previous post was at 10:02 AM ----------

اخى الكريم فعلا الفوركس سوق كبير جدا ومربح ولكن عليك التركيز عند الدراسه لتربح المزيد

---------- Post added at 10:11 AM ---------- Previous post was at 10:04 AM ----------

اخى الكريم سوق الفوركس فعلا كما قلت سوق لكل التجار وانا اعتبره ديسك ملئ. بالنقود اما تضع فلوسك وتسحب المزيد اما تخسر لاقدر الله ومشكور اخى

---------- Post added at 10:12 AM ---------- Previous post was at 10:11 AM ----------

---------- Post added at 10:13 AM ---------- Previous post was at 10:12 AM ----------

---------- Post added at 10:13 AM ---------- Previous post was at 10:13 AM ----------

---------- Post added at 10:14 AM ---------- Previous post was at 10:13 AM ----------

---------- Post added at 10:15 AM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------

---------- Post added at 10:16 AM ---------- Previous post was at 10:15 AM ----------

transakshan6
02-18-2014, 11:19
سوق الفوركس كبير و معروف بنسبه كبيره و كويس و مهم وعمتا بالنسبه لقولك الرافعه 1 علي 500
احب اقولك انها هنا و بحمدلله في انستا فوركس الرافعه تصل إلي 1 علي 1000 و ذلك مما يتيح لنا فتح صفقات اكتر
وفرص دخول اكتر
تحياتي لك

brahimtrader
02-18-2014, 18:36
سلام عليكم
ارى ان سوق الفوركس به مميزات كثيرة عن سوق الاسهم
بالتوفيق للجميع

saad197920
02-19-2014, 23:00
نعم يا اخى الفاضل ان سوق الفوركس ملىء بالمميزات الكثيرة التى تجعله من افضل مجالات التجارة الالكترونية على
الاطلاق وهذا ما يجعل الناس يدخلون فيه بالملايين .

the best
02-20-2014, 00:02
أطراف المعاملة في المشاركة هما كالتالي; الطرف الأول وهو شخص أو شخصيه اعتباريه تتقدم بطلب إلى البنك من أجل تمويل مشروع ما ويتم عرض هذا المشروع على البنك ، حيث يشارك الشخص بمبلغ ما

IVANO00
02-20-2014, 00:21
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله خاتم المرسلين والصديقين اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو واهلا وسهلا بك مشكور علي موضعك ان الفاركس عظيم فى عملة وانة يوفر الارباح كبيرة و من اصعب الاسواق فيجب توخي الحظر كي لا تقع في الفخ

salichou
02-20-2014, 00:22
وكما قرانا كثيرا وتعلمنا ان الميزه فى هذا السوق انه يتداول فيه جهات كثيره اقوى من بعضهم البعض وده عرفنا ان مافيش حد متحكم فى هذا السوق كما قال اخى الفاضل لانك مش بتضارب لوحدك لو حسبت نفسه المضاربين مثلك

dont
02-20-2014, 00:49
من مزايا الفوركس هو التداول عن طريق الهامش وبذل لا نحتاج الى اموا ل كثيرة
وبذلك يمكن لكل شخص ان يتتداول فى الفوركس

Hossam Samy
02-20-2014, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
يامعلم الرافعة المالية لانستا فوركس مش 1:500 بس
في اكتر من كده فيه رافعة 1:600 وفيه رافعة مالية 1:1000 ايضا

محمد عادل ابراهيم
02-20-2014, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته
اخى الكريم شكرا على تعريف الفوركس
وفعلا سوق الفوركس يعتبر من أكبر الاسواق على مستوى العالم وصعب جدا يعنى مش سهل زى مالكتير فاهم :ok:
تقبل تحياااااتى :yahoo:

zinga6
02-20-2014, 15:36
في سوق العملات الأجنبية للتأثير على قيمة عملاتها، إما عن طريق اغراق السوق مع بهم
العملة المحلية في محاولة لخفض السعر، أو العكس الشراء من أجل رفع الأسعار.

YaRa Ahmed
02-22-2014, 00:54
تذكر إننا قلنا أن الأغلبية العظمى من الأفراد والدول تشتري عملة ما بغرض استخدامها لشراء السلع والخدمات أي لغرض استخدامها كأداة تبادل . أما المضاربون فهم يشترون العملات لا بغرض استخدامها لشراء شئ , بل بغرض بيعها عندما يرتفع سعرها لتحقيق الربح من وراء ذلك أي إنهم يتعاملون مع العملة كسلـــعة

ahmedhawash
02-25-2014, 02:13
هو فعلا زى ما انت ذكرت هو اكبر سوق مالى فى العالم واكبره سيوله ماليه

ويكفى ان نقول ان التداول اليومى فى الفوركس يصل الى 3 تريليون دولار

والله المستعان

siham1
02-25-2014, 02:18
يعتبر سوق فوركس من أكثر الأسواق تقلباً في العالم، و حيث أنه يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هذا السوق لا يهدأ أبداً.
تعتمد الأسعار على سلسلة عريضة من العوامل الإقتصادية و السياسية.
فكل شيء من الممكن أن يؤثر في اسواق فوركس

poop3
02-25-2014, 03:22
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
سوق الفوركس بالفعل من اكبر الاسواق فى العالم
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

ZIAD GHAOUI
02-25-2014, 03:27
شكرا لك اخي علئ هذا و علئ جهدك انا عضوء جديد في هذا المنتدئ او بالاحرئ المدرسة المتنقلة لقد بدئة الاستفدة من الامنتدئ و من موضيعها المتميزة و الرائعة
وتحي ايضا لك اخي و صدبقي و زميلي وشكرا
ان شاء الله سوف يجازيك علئ هذا

dont
02-25-2014, 04:58
سوق الفوركس هو اكبر سوق فى اعالم وهذا السوق له مزايا كثيرة جدا
ويجب ان نستفيد من الفوركس حتى نحصل عى الارباح

AHMEDALAA
02-25-2014, 05:00
اكيد سوق الفوركس اكبر سوق تجارة فى العالم
ولا ويجد سوق مثله ويجد بيه اكبر سيولة من
الاموال لذلك يمكنك تحقيق ارباح كثيرة منه
وايضا خسائر كبيرة

sara ali
02-25-2014, 10:42
تحية طيبة وبعد .
ان الفاركس حقا عظيم فى عملة وانة يوفر الارباح كبيرة جدا فى من خلال الصفقات التى يعقدها من خلال الاموال الموجودة

salim telecom
02-25-2014, 11:29
كيف الحال اخي الكريم
اتمنى ان تكون بصحه وعافيه
نعم اخي الكريم شكرا علي المواضيع او الموضوع الهام الذي قمت به و شرحت الموضوع هاتم و هام جدا يجب علي كل متداول ان يعلمه

lema
02-25-2014, 12:01
ما يجعل سوق الفوركس اكبر سيولة على مستوى العالم انة يتواجد علية البائعين والمشترين طوال مدة 24 ساعه على مدار اليوم
وبالتالى عملية ضخ الاموال مستمرة بلا انقطاع

zinga8
02-25-2014, 12:27
حتى الآن، التجار المهنية من البنوك التجارية والاستثمارية الدولية الكبرى لديها
سيطر على سوق العملات الأجنبية. تتراوح المشاركين الآخرين في السوق من الشركات الكبيرة المتعددة الجنسيات،

forex90
02-25-2014, 12:28
طبعا انت شرحت كل ادوات الفوركس وما هوة الفوركسو الرافعة وطرق عمل السوق ولبا على اى مبتداء ان يتعلم تلك الشاياء قبل الدخول فى الفروكس لانها مهمة جدا

zinga8
02-25-2014, 13:38
في اجتماع صندوق النقد الدولي في ريو دي جانيرو، تم إنشاء حقوق السحب الخاصة (حقوق السحب الخاصة). حقوق السحب الخاصة هي
الأصول الاحتياطية الدولية التي أنشئت والتي خصصها صندوق النقد الدولي لاستكمال الاحتياطي الحالية

ya7oo43
02-25-2014, 13:57
السلام عليكم
نعم اخي فالفوركس اخذ في الايام الاخيرة شهرة كبيرة و اصبح رؤوس الاموال ينتقلون اليه بشكل كبير من البورصات و الاسواق الاخرى
ويعود ذلك لسهولته وربحه و ادراته الجيدة

anamoody
02-25-2014, 13:58
فعلا يا اخى الفاضل الفوركس من اكبر اسواق العالم وتصل سيولته الى 3 تريليون دولار
ويضم كثير من المتداولين الكبار الذين يربحوا من الفوركس و من غيره
ولكن افضل ما فى الفوركس لا يستطيع ان يتحكم احد فيه

wentwor
02-25-2014, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله فعلا موضوع جميل و مبسط لفهم وتعريف سوق الفوركس واظن ان مكانه
القسم التعليمي ليستفيد منه المبتدئين

merengue
02-25-2014, 14:25
اشكرك جزيل الشكر علي المعلومات القيمة و الجيدة جدا خاصة للمبتدئين و اشكرك ايضا علي المجهودات القيمة التي تقوم بها

محمد السيد محمد
02-25-2014, 15:04
هذا كلام طيب فعلا ولا ينقصه الا ادراك الاخو المبتدئين لمعناه
ومع ذلك كنت اود لو الأخ كاتب الموضوع كان قد كتبه بطريقة جذابة نوعا ما يعني بخط اكبر
ولون اوضح لكن لا باس فكتابته على هذا النحو لم تفقده معناه

zinga8
02-25-2014, 17:40
معهد ادارة التوريدات (ism) - المعروف سابقا باسم napm. التغيير كان فعالا في
شهر يناير 2002. Ism هو مؤشر مركب من نشر ظروف التصنيع الوطنية. قراءات

abdotitim
02-25-2014, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضووع مهم جدا بالنسبة للجميع المتداولين
بارك الله فيك نعم سووق الفوركس هو من اهم الاسواق المالية في العالم ويشهد تداول 3 مليارات في الدقيقة

ilyes chaieb
02-25-2014, 17:58
شكرا لك اخى على تعريف سوق الفوركس
هو في الحقيقة لا يوجد بديل للسوق
لانه الاكبر و الافضل بالعالم

norur
02-25-2014, 18:27
السلام عليكم
شكرا على الموضوع الدي هو مهم للغاية و يفيد كثيرا و خاصة انه من مميزات الفوركس
و كل ما يتعلق بالفوركس و كا اساسيته و شكرا على الموضوع

osamamamoon
02-27-2014, 10:10
تذكر إننا قلنا أن الأغلبية العظمى من الأفراد والدول تشتري عملة ما بغرض استخدامها لشراء السلع والخدمات أي لغرض استخدامها كأداة تبادل . أما المضاربون فهم يشترون العملات لا بغرض استخدامها لشراء شئ , بل بغرض بيعها عندما يرتفع سعرها لتحقيق الربح من وراء ذلك أي إنهم يتعاملون مع العملة كسلعة لا كأداة تبادل

zinga6
02-28-2014, 04:47
فوائد تجارة العملات مقابل متاجرة بالأسهم
• تداول 24 ساعة
• السيولة
• الرافعة المالية 50:1 إلى 400:1 الرافعة المالية
• انخفاض تكاليف المعاملات

Abo Hamdy
02-28-2014, 05:05
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
الفوركس مش بس حلو لكن خطر بردك
وانا بظن ان اجازة يومين حلوة جدا عشان تريح اعصابك منه
وتحاول تسترخي وتريح نفسك من تعبه

sara ali
02-28-2014, 10:07
الفوركس للاسف يضم الحيتان الكبار من بنوك كبرى وبنوك مركزية وشركات عالمية وغيرهم
هذه الحيتان الضخمة الا ما تحرك السوق حسب مصالحها وقوتها والتجار الصغار يسيرون

payza
02-28-2014, 16:37
فعلا يا غالي هو من اكبر الاسواق
سيولة اكتر من البورصة كمان

-----------------------------------------------------------------------

azizhaddad2013
02-28-2014, 16:37
ربنا يجازيك كل الخير لطرحك هذا الموضوع المميز لقد استفدت منه كثيرا لأنك
قدمت فيه الكثير من المعلومات و الأساسيات المهمة . تقبل مروري

nizar17
02-28-2014, 19:13
سوق الفوركس حسب وجهة نظري يجلب فرصة كبيرة للشباب العربي خاصة الدي يعاني من البطالة
لكي يحقق ارباحا كبيرة بطريقة سهلة
بالتوفيق للجميع

اميرة نفسى
02-28-2014, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اشكرك اخى الفاضل على موضوعك الممتع الذى جعلنى اطمئن اننى اخترت سوق الفوركس لاعمل به واتمنى لك التوفيق

maha elsayed
02-28-2014, 22:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوق العملت ملين فلوس
بس عاوز خبره ودراسه وفهم واستيعاب الاول حتى لا نخسراموالنا يا اخى

bono
02-28-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخى الكريمالفوركس بيضم كبار المتداولين و المثتثمرين و البونك المركزيه و دول كبرى همه اللى بيحددو السوق رايح على فين حسب مصالحهم
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

Feelo
02-28-2014, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اعضاء المنتدى فوركس العرب اهلا وسهلا بكم
مشكورا اخى الكريم على الشرح الكثير الذى افادنى كثيرا مثل كتاب عن الموع اليابانيه تقريبا والتعامل معها وننتظره منك
والله الموفق والمستعان .. وان شاء الله بالتوفيق والنجاح للجميع

poop1
02-28-2014, 23:56
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
سوق الفوركس موضوع رائع
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

doola2020
03-07-2014, 01:08
هذا صحيح لأن سوق الفوركس فيه سيولة كبيرة جدا قد تتجاوز الثلاثة تريليون وهذا المبلغ لن تجده في أي تجارة في العالم ولا حتي في البورصة نفسها

zinga4
03-07-2014, 17:25
. لاحظ كيف في هذه المرحلة كنت على بينة من الشروط الأساسية وكنت قد قدمت ذكر
لهم في خطة التداول الخاص بي، وأنا لم يكن لديهم مشكلة فهم عميق الحقيقي للعالمية

RomanyMoreed
03-07-2014, 20:25

شكرآ لحضرتك علي هذا الشرح الاكثر من رائع لسوق الفوركس شرح جميل وملئ بالمعلومات

تحياتي

el andaloussi
03-07-2014, 20:27
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمة الله تعالى
أريد أن أشير إلى أن موضوعك في الصميم وقد إستفدت منه شخصيا فشكرا لك

BOULBOUL22
03-07-2014, 22:17
نهارك مبارك اخى الفاضل
مشكووو رجدا لموضوعك القيم والرائع وفى انتظار المزيد منك ان شاء الله
مشكووور وتقبل رمرورى

عبد الحكيم
03-10-2014, 11:59
أعجبني موضوعك حول الرافعة المالية فهي مهمة للعمل في مجال الفوركس وتحقيق الارباح كل ماعليك هو ان تدرس جيدا والباقي اتركه للرافعة المالية فهي التي تحدد الاوامر

gehad87
03-10-2014, 12:05
سوق الفوركس هو السوق الاكبر والاوسع على امتداد العالم وذلك لانك ممكن توصل بيه من اي مكان
وفي اي وقت طول ما هو شغال في ايام تداول الاسبوع
وذا سيوله مرتفعه لا يمكن لتاجر انه يحتكره وذلك يؤمن الاطمئنان بدرجة معقولة للمتاجرين به على سواء احجامهم

benchou-ahfd
03-10-2014, 14:59
السلام عليكم لم اتخيل ان حجم التداولات الى هذا الحد انه مبلغ ضخم جدا
حقيقة اننا كمن يقف ناطحة سحاب و ينظر اليها من تحت و يريد ان يطول الى قمتها انه حقا مدهش و مشوق

azeddi
03-10-2014, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم اما بعد
الموضوع جيد و رائع و نتمنى المزيد

sabirdaba
03-10-2014, 16:03
سوق الفوركس للاسف يضم الحيتان الكبار من بنوك كبرى وبنوك مركزية وشركات عالمية وغيرهم
هذه الحيتان الضخمة الا ما تحرك السوق حسب مصالحها وقوتها والتجار الصغار يسيرون وفقهم الفوركس اخي سوق ضخم يصعب على اي جهة تحريكه لمصلحتها هذا شيء غلط وهذا ما يميزه على سوق الاسهم التي يتواجد بها العديد من المحتالين الذين يستطيعون اخذ اموال التجار الصغار بجرت قلم

ashrafko
03-10-2014, 19:34
اخى الكريم سوق الفوركس هو السوق الاكبر والاوسع على امتداد العالم وذلك لانك ممكن توصل بيه من اي مكان
وفي اي وقت طول ما هو شغال في ايام تداول الاسبوع وبالتوفيق

harimeche
03-21-2014, 19:02
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

بـــــــــارك الله فيك أخي على الموضوع

حول الفوركس رغم أنه تم التطرق إليه

من قبل عدة مرات تحياااتي/ وبالتوفيق

choroukguid
03-22-2014, 14:08
بالنسبة لي ارى ان سوق الفوركس به مميزات كثيرة عن سوق الاسهم
واهم هذه المميزات ان المتداول يستطيع ان يتداول من اى مكان . تحياتي لك

randa
03-22-2014, 17:16
سوق الفوركس فيه مميزات كتير تخلى اى شخص يفضل استثمار امواله فى الفوركس عن اى سوق اخر
السيوله هنا كبيرة وعندك القدره على العمل باى مبلغ صغير الى جانب عدم وجود شروط فى الوقت او مكان التداول

afillane
03-22-2014, 17:25
مشكور جزيلا الشكر على هذه النبدة التاريخية حول تجارة العملات او يصطلح عليم سوق الفوركس الذي اصبح من اشهر واكبر الاسواق في العالم

moto1
03-22-2014, 17:38
سوق الفوركس هو أحد أكبر الأسواق المالية في العالم. كما أنه أكثرها سيولة، مع حجم تداول يومي يبلغ 4 تريليون دولار أمريكي. إن سيولة الأسواق من الأسباب الرئيسية لتداول الفوركس.

تعمل أسواق الفوركس 24 ساعة في اليوم، لمدة خمسة أيام في الأسبوع لأن هنالك أسواقاً مفتوحة في مكان ما في العالم في أي وقت من الأوقات؛ ليلاً أو نهاراً. مما يعني أنكم تستطيعون التداول في أي وقت تشاؤون ومن أي مكان في العالم.

يمكنكم التداول في حالتي الأسواق المرتفعة والمنخفضة

محمد أبو بكر
03-24-2014, 20:34
السلام عليكم رحمته و بركاته
سوق الفوركس واحد من اهم الاسواق العاملية التى تساعد التجار على الوصول الى الاهداف
التى تساعدهم على الاستمرار فى الفوركس لسنوات طويلة محققين ارباح كبيرة منه بسهولة

laurent1979
03-24-2014, 20:38
بسم الله الرحمن الرحيم
سوق الفوركس هو أحد أكبر الأسواق المالية في العالم
تعمل أسواق الفوركس 24 ساعة في اليوم، لمدة خمسة أيام في الأسبوع
حظا موفق للجميع*

ibrahem1979
03-24-2014, 20:46
شكرا يا اخى على تلك المعلومات القيمة عن تجارة الفوركس فنحن دائما بحاجة الى تبادل المعلومات وخصوصا اذا كنا من المبتدئين فى هذا المجال ولعلى اوفقك الراى ان المهنمين بسوق المال والاعمال هو القادرين على ان يكون من الناجحين فى سوق الفوركس فبالرغم من سهولة المعلومات عن الفوركس الا ان التطبيق ه اصعب مايكون

احمدل سالم 22
03-27-2014, 20:41
اشكرك على الشرح الرائع
عن سوق الفوركس فنحن
بحاجة الى المعرفة اكثر
عن هذا السوق حتى نستطيع التداول فيه

saro123
03-27-2014, 20:48
بالفعل فى سو قالفوركس ودا على خلاف سوق الاسهم يسمح لك بالبيع والشراء اى التعامل فى حالات الضعف او القوة
ودا طبعا مش موجود فى سوق الاسهم الشرائى فقط

doaa sary
03-27-2014, 21:04
نتداول الفوركس لانة اسرع واسهل وسيلة لكسب المال من النت
الفوركس به مميزات كتير تؤهل اى شخص للعمل به

salimned
03-28-2014, 17:28
السلام عليكم شكرا لك اخي على تعريفنا بسوق الفوركس موضوعك سيفيد الكثير من المبتدئين
في المنتدى و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما اخي الكريم كي نطور مستوانا في الفوركس.

forexuwk
03-28-2014, 17:57

mgw
03-28-2014, 19:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
موضوع جيد وشرح وافى بارك الله فيك وجزاك
الله الخير كله ومستنى منك كل جديد وتقبل مرورى

karam22
03-28-2014, 19:42
الرافعة تتناسب طردي مع الارباح
وتتناسب ايضا طردي مع الخسائر وبنفس الدرجة
مشكور اخي وبالتوفيق .............................

a7med84
04-05-2014, 00:16
شكرا لك اخى الكريم وموضوعك يصلح ان يكون

مقدمه لمبتدئ داخل فى السوق من اجل ان توصل له فكره السوق اشكرك على اموضوعم وبالتوفيق لك اخى الكريم وان شاء اللع يكون فى مزيد من هذه الموضوعات

ruse
04-05-2014, 01:22
السلام عليكم

mohamed01
04-06-2014, 16:15
سلام عليكم وكما قرانا كثيرا وتعلمنا ان الميزه فى هذا السوق انه يتداول فيه جهات كثيره اقوى من بعضهم البعض وده عرفنا ان مافيش حد متحكم فى هذا السوق كما قال اخى الفاضل لانك مش بتضارب لوحدك لو حسبت نفسه المضاربين مثلك.

latraaa
04-06-2014, 16:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي نطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل لاقريب و من المنتدى بصفة عامة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

Mohamed Morsy
04-16-2014, 14:01
شكرا اخي على المعلومات القيمة ونحن دائما بحاجة الى تبادل المعلومات وخصوصا اذا كنا من المبتدئين على ان فى هذا المجال
ولعلى اوفقك الراى ان المهنمين بسوق المال والاعمال هو القادرين على ان يكون من الناجحين فى تجارة سوق الفوركس فبالرغم
من سهولة المعلومات عن الفوركس الا ان التطبيق اصعب مايكون.

salimned
04-18-2014, 04:15
السلام عليكم شكرا لك اخي على شرحك لسوق الفوركس و طريقة العمل فيه لان الكثير من المبتدئين سيستفيدون
من موضوعك و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل و بالتوفيق لك.

faisaloutch
04-18-2014, 04:46
السلام و عليكم
تذكر إننا قلنا أن الأغلبية العظمى من الأفراد والدول تشتري عملة ما بغرض استخدامها لشراء السلع والخدمات
مع تحياتي

محمد مؤمن
04-18-2014, 08:12
سوق الفوركس هو سوق لتداول العملات ومن أهم مميزاته أنه يمكن فيه الربح سواء حدث لاسعار العملات صعود أو هبوط
فيمكن الربح طالما جاء التحليل متوافقاً مع حركة السعر أي إذا كانت الصفقة شراء وارتفع السعر أو بيع وانخفض السعر

mgw
04-18-2014, 08:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
موضوع جيد بارك الله فيك يا اخى جعله الله
فى ميزان حسناتك ومستنى جديدك وتقبل مرورى

abdelaziz 10
04-20-2014, 22:34
سوق الفوركس هو سوق لتداول العملات ومن أهم مميزاته أنه يمكن فيه الربح سواء حدث لاسعار العملات صعود أو هبوط
فيمكن الربح طالما جاء التحليل متوافقاً مع حركة السعر أي إذا كانت الصفقة شراء وارتفع السعر أو بيع وانخفض السعر
تماما وهذا من مميزات الفوركس بحيث لا يوجد انتظار معين في السوق من اجل التداول فممن تتداول في اي وقت صعودا او هبوطا المهم ان المتاجر يكون عنده سيولة كافية تمكنه من فتح الصفقات طبعا

عدي
04-20-2014, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... معلومات جميله بارك الله فيك اخي الكريم و منتظر منك كل جديد و مفيد في عالم الفوركس

med5
04-20-2014, 23:20
سلام عليكم

أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات

التي نطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد

منها الإخوة الكرام

اتمنى لكم توفيق

st2s
04-20-2014, 23:52

يمكنكم التداول في حالتي الأسواق المرتفعة والمنخفضة تذكر إننا قلنا أن الأغلبية العظمى من الأفراد والدول تشتري عملة ما بغرض استخدامها لشراء السلع والخدمات أي لغرض استخدامها كأداة تبادل . أما المضاربون فهم يشترون العملات لا بغرض استخدامها لشراء شئ , بل بغرض بيعها عندما يرتفع سعرها لتحقيق الربح من وراء ذلك أي إنهم يتعاملون مع العملة كسلعة لا كأداة تبادل

zizou10
04-21-2014, 00:22
ششششششششششششششششششششششششك ككككككككككككككككككككككككك كككككككككككرررررررررررررر ررررررااااااااااااااااااا ااااااا
يا اخخخخخخخخخي العززززيز
على هذه المعلومات القيمة و المفيدة خاصة للمبتدئين وجزاك الله خيرا وفضلا على هذا الشرح الذي كنت ابحث عنه
لكني مع الاسف لم اجده حتى شرحته انت
شكرا مع ان كلمة الشكر ناقصة

abo heba
04-21-2014, 00:37
الفوركس كما ذكرت به العديد والعديد من المميزات واكثر مما ذكرت ولكن لنحصل على هذه المميزات ويكون لنا دخل من الفوركس
لابد من التعلم الجيد والاستمرار

gr53
04-21-2014, 10:18
مشكور أخي على الرغم من أنه مكرر و هناك العديد من الموضوعات عنه
سوق الفوركس من أهم أسواق التداول لمميزاته الكثيرة أهمها السيولة العالية و الشفافية التي يتمتع بها

mgw
04-21-2014, 10:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
شكرا على الشرح يا اخى بارك الله فيك
حاجه جميله فعلا مستنى جديدك وبالتوفيق للجميع

naoual
04-21-2014, 10:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و المفيدة خاصة للمبتدئين و جزاك الله كل خير

جمال محمدين
04-21-2014, 11:30
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
سوق الفوركس هو اصعب سوق ممكن تتاجر فيه عكس ما بيتصور بعض المبتدئين

مصطفى حمدان
04-24-2014, 17:09
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبالنظر الى المميزت التى يقدمها سوق الفوركس نجد ان هذا السوق يقدم العديد من المميزاتالتى لا تعد ولا تحصى كل ما علينا هو الاستفادة من هذه المميزات لتحقيق الارباح

mohamead
04-24-2014, 18:06
اشكرك اخي الكريم علي هدا الموضوع الجميل والجيد
وانا كمبندي انا استفد كتيرا منهو واتمنتي لك التوفيق

مجدى سند
04-24-2014, 18:12
اخى مجرد نصيحة
"اذا عزمت فتوكل على الله"
ادرس نقطة الدخول جيدا
حدد الاستوب لوز
توكل على الله و لا تخف
الخوف هو عدو الفوركس الاول

afillane
04-24-2014, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي على الموضوع المفيد والفوركس لا يكفي لشرحه وذكر مميزاته في سطور وافضل ما فيه السيولة والعمل 24/24

BILALBEN
04-24-2014, 18:42
انا من وجهة نظري احب التعامل مع الرافعة المالية الصغيرة لانها سبب لخسارة راس المال يعني انا انصح اي احد انه يستخدم رافعة مالية لا تزيد عن 1:200 بكده يقدر يمنع طمعه انه يفتح صفقات كبيرة على راس المال

saddem
04-24-2014, 18:44
وموضوع جيد
وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
سوق الفوركس من اصعب الاسواق فيجب توخي الحظر....

abdelhak redouane
04-24-2014, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على كل هذه المعلومات الطيبة والمفيدة والتي من خلالها يستفيد كل المتعاملين الجدد والتي يستفيدون منها عن طريق اتاحة الفرصة للجميع مخلال خمسة ايام من التداول في السوق عن طريق المضاربة في العملات الاجنبية بالتوفيق للجميع

menoer1248
04-24-2014, 19:18
من تمكن من صقل موهبته في التداول ودخل هذا السوق فقد دخل الى باب المال ومن لم يحسن الصقل وكان يريد المال دون مشقة فيعتبر الفوركس باب
خسارة له
ان الفوركس سوق ضخم و انت يمكنك الربح منه في اي وقت فلا داعي للقلق اذا لم تربح نه في وقت ما فقد تربح في وقت اخر

matmour16
04-24-2014, 19:20
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اخي ما عليك الا ان تدرس الحالة و تحدد نقطة الدخول اللازمة و الستوب لوز
اتمنى لكم التوفيق جميعا ...

AMLAK
04-24-2014, 19:24
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان سوق الفوركس هو
سوق لتداول العملات ومن أهم مميزاته أنه يمكن فيه الربح سواء حدث لاسعار العملات صعود أو هبوط فيمكن الربح
طالما جاء التحليل متوافقا مع حركة السعر أي إذا كانت الصفقة شراء وارتفع السعر أو بيع وانخفض السعر تحياتي للجميع

walid08
04-24-2014, 21:53
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات البسيطة التي افدتنا بها
ولكن اعتقد انه بما انك جديد حاول ان تضيف اشياء جديدة على مواضيعك و من طرفك لا تنسخ فقط وشكرا

abdelmadjid41
04-24-2014, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا جزيلا لك اخي الكريم وكما هو معروف ان سوق الفوركس متقلب وفيه ربح وخسارة المهم هو عدم الاستسلام والمضي قدما

hasan300
04-24-2014, 22:07
سوق الفوركس عبارة عن سوق كبير جدا به الارباح و الخسائر و يجب توخى الحذر فى التجارة على هذا المجال حتى يستطيع ان يصل التاجر الى الربح الكبير له فى هذه التجارة و يجب الاستماع الى التوصيات او ما تسمى بالارشادات التى تسهل عملية الارباح

samoray13
04-24-2014, 22:16
اشكرك اخي على الموضوع المفصل انا كمبتدأ محتاج لمثل هذه المواضيع التعليمية التي تفسر المتاجر في سوق الفوركس وطرقة العمل به اتمنى ان يقرأ الموضوع كل الاخوة المبتدئيين مثلي ويعطوه عناية خاصة لأن به معلومات قيمة

laurent1979
04-24-2014, 22:17
شكرا اخي على المعلومات القيمة ونحن دائما بحاجة الى تبادل المعلومات وخصوصا اذا كنا من المبتدئين على ان فى هذا المجال
ولعلى اوفقك الراى ان المهنمين بسوق المال والاعمال

sendrela
04-24-2014, 22:18
الفوركس من اضخم الاسواق العالميه التى تضم العديد من الشركات والعملات وكذلك المعادن وبالتالى هو سوق شامل وكبير

وايضا يتميز بتعامله على الاتجاهين بيع وشراء فأينما كان السعر يتجه تستطيع الربح طالما احسنت التحليل

تحيتى

سمير تيارت
04-25-2014, 01:08
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل
بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد
وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
الرافعة المالية ف الفوركس هي مضاعفة راس المال
والرافعة المالية ف شركة انستا بتصل الي 1:1000

latraaa
04-25-2014, 11:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zezo-89
04-25-2014, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ما يجعل سوق الفوركس اكبر سيولة على مستوى العالم انة يتواجد علية البائعين والمشترين طوال مدة 24 ساعه على مدار اليوم
تمنياتي بالتوفيق للجميع

alatn
04-25-2014, 12:19
ان المضاربة شيء ممتع حقا و لكن خطير في نفس الوقت
اخي ماذا اذا كان عندي 100 دولار في حسابي , كيف اعرف ماهي قيمة الرافعة المالية التيييي يمكنني ان اتمتع بها
و ايضا كم هي الرافعة المالية لمن في حسابه 50 دولار
شكرا

soooonor
04-25-2014, 12:32
سوق الفوركس مليئ بالمميزات التى تجذب اليه الاف العملاء الجدد يوميا

و لكن على الجميع ان يعلم ان العمل بهذا السوق ليس شيئا سهلا على الاطلاق و لكنه يحتاج الى دراسة و تدريب لفترة كافية

حليس مختار
04-27-2014, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من وجهة نظري احب التعامل مع
الرافعة المالية الصغيرة لانها سبب لخسارة راس المال يعني انا انصح
اي احد انه يستخدم رافعة مالية لا تزيد عن 1:200 بكده يقدر يمنع
طمعه انه يفتح صفقات كبيرة على راس المال
تقبل مروري

gr53
05-06-2014, 05:11
مشكور أخي على الرغم من أنه مكرر و هناك العديد من الموضوعات عنه
سوق الفوركس من أهم أسواق التداول لمميزاته الكثيرة أهمها السيولة العالية و الشفافية

msamir2013
05-29-2014, 06:55
احب انى اشكرك على موضوعك دا اخى الكريم

وفعلا سوق الفوركس بجانب انة يعتبر اضخم سوق موجود نتيجة السيولة العالية للاموال بهذا المجال

بجانب العديد من المميزات الاخرى اللى انت ذكرتها ويبقى الفيصل هو انك ازاى تستفاد بالعلم فى الربح من هذا السوق

ebram
05-29-2014, 08:46
اهم شيئ في كل الشح عن سوق الفوركس
هو انك تحلل السوق جيدا وتختار النقطه الصح والمجال الصح في الدخول والخروج
لان هنا بيكون التحدي والسةق لا يئوثر علي حسابك الا وانت داخله
لكن طوال مانت خارج انت بعيد لا تربح ولا تخسر
والتحدي فالدخووول

yacrao
05-29-2014, 08:56
طبعا سوق الفوركس عريق جدا اخي الكريم وهو من بين اعرق التجارات في العالم ل هو اساس التجارات لكن في هاته الصيغة التي هو عليها لم يسبق له في التاريخ ان كان عليها

hasan300
05-29-2014, 09:37
يعتبر سوق الفوركس مثل سوق البورصات العالمية من حيث انه ينتاجر من خلاله على العملات و السلع و النفط و ايضا المعادن النفيسة و يجب التجارة على الفوركس لانه مجال مربح بلا ادنى شك

aysamiman
05-29-2014, 09:54

ali.22595
05-31-2014, 19:46
السلام عليكم
اخي الفاضل سوق الفوركس هو سوق لتداول العملات ومن أهم مميزاته أنه يمكن فيه الربح سواء حدث لاسعار العملات صعود
أو هبوط فيـمكن الربح طالما جاء التحليل متوافقاً مع حركة السعر أي إذا كانت الصفقة شراء وارتفع السعر أو بيع وانخفض السعر

INTHENAMEOFALLA
05-31-2014, 19:50
مشكور يا اخى الفاضل الكريم على مجهودك الواضح فى نسخ الموضوع ولزقه فى المنتدى هنا ده غير انه مكرر كتير وده من اول وابسط اساسيات شغل الفوركس اللى لازم اى عضو يكون عارفها وربنا يوفقك

forexdad1965
05-31-2014, 20:12
ايه اللى ممكن استفيده من ان سوق الفوركس هو اكبر سوق فى العالم ؟
انا شايف ان الربح منه صعب جدا جدا و يكاد يكون مستحيل كمان

maao2008
06-05-2014, 13:29
هذه الحيتان الضخمة الا ما تحرك السوق حسب مصالحها وقوتها والتجار الصغار يسيرون وفقهم

nassr15
06-05-2014, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
كان ليا مداخله علي بعض الردود للأخو الفوركس مايقدرش حد يتحكم فيه بسبب السيوله الضخمه جدا في السوق

hema2013
06-05-2014, 14:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة سوق الفوركس اخى العزيز يلزم لنا معرف التحليل الدقيق للسوق للبيع او الشراء لكى نحقق الارباح سواء بيع او شراء والسلالالام عليكم ورحمة اللة وبركاتة واللة الموفق والمستعان

ahmadinho100
06-05-2014, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سوق الفركس فهو تجارة الكترونية عالمية يا اخي تقدر ان تشتغل يها فقط من بيت بدون اي مشاكل

thabet
06-05-2014, 16:07
الرقم هو أكثر من 50 ترليون دولار يوميا في السوق هذه أكبر تجارة بعد تجارة الاسلحة هذه المعلومت صحيحة و لا تفقد علقلك حين تسمعه اتدري انا التجار متناهي الصغر يتداولون بمبلغ قدره 50.000$ ماذا عن نحن أصاب 100$ و 1000$ لا شئ بالنسب للسوق

maghribia
06-05-2014, 16:09
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

سوق الفوركس فهو سوق كبير و يجب ان يعلم به في الفوركس
لانه فعلا يعتب رمن اطكب رالاسواق ف يالعالم
تقبل احتراماتيى

undertaker47
06-05-2014, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا جزيلا اخي العزيز موضوع متميز خاصة بتفسيرك
لاستعمالك الرافعة الماليةارجو ان تعم الفائدة على الجميع
و وفقك الله

gr53
06-14-2014, 15:31
موضوع مكرر فهناك العديد من الموضوعات بالمنتدى عنه و نتمنى التجديد في الطرح
عموما سوق الفوركس من أهم أسواق التداول لمميزاته الكثيرة أهمها السيولة العالية و الشفافية

amrforex
06-14-2014, 16:03
شكرا اخي الكريم علي موضوعك المميز للغاية لاكن المشكلة في السوق انه يسيطر عليه كبار البنوك و الشركات الذين يحركون السوق حسب احتاجتهم
بالتوفيق للجميع
السلام عليكم

abdelaziz 10
06-14-2014, 22:22
ما يهمني في الفوركس بصراحة اني اجد طريقة تحليل قوية حتى يمكن اني اتداول بها واربح من خلالها بشكل جيد
ايضا لا ننسى مسالة الادارة الحكيمة للحساب ماليا والتي لازم ندرسها جيدا بالقلم والورق حتى نضبط امورنا

malak_maloka
06-14-2014, 23:03
شكرا لك يا اخى بالفعل سوق الفوركس هو سوق عاليم والكثير ينضم اليه لانه يعمل 24 ساعه ومتوفر خلال الاسوبع ماعدا الاجازات
وعمل مربح ومتاح من خلال البيت ولابد ان نتعلمه وندرسه قبل البدايه وفتح حساب فيه حتى نربح

ehab_salah
06-22-2014, 22:24
اخى الفاضل .. هذا السوق فعلا كما ذكرت فى الاول انه احد كبار الاسواق الماليه
و انا اريد وأتمنى من لا يعرف هذا السوق يتعرف عليه لانه كثيرا ممتع
...
تحياتي

hema2013
06-22-2014, 22:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز ان سوق الفوركس من الاسواق التى يوجد بها مكسب وخسارة يجب اتباع استراتيجية كويسة وتحليل فنى كويس وقبل ذلك تعلم سوق الفوركس
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

عدي
06-22-2014, 22:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..موضوع مفيد بارك الله فيك اخي الكريم... معلومات فوق الممتازه و بالتوفقي ان شاء الله

rami007
06-25-2014, 20:35
السلام عليكم
شكرا على هذا الموضوع حيث يساعد
المبتدائين فى مجال الفوركس ويجد ايضا فى القسم
التعليمى بالمنتدى التب المهمة والتى
تشرح الفوركس بوضوح
سلام تحياتي
بالتوفيق

ahmed kabo
06-25-2014, 22:00
طبعا الفوركس ملىء بالامتيازات ولاكن المفضلتين عندى السيولة الضخمة اللى بتضخ تقريبا يوما وبتصل الى 3 ترليون دولار مش 4 تريليون والامتياز التانى انى متاح 24 ساعة بالتوفيق للجميع

BILALBEN
06-28-2014, 11:19
انا من وجهة نظري احب التعامل مع الرافعة المالية الصغيرة لانها سبب لخسارة راس المال يعني
انا انصح اي احد انه يستخدم رافعة مالية لا تزيد عن 1:200 بكده يقدر يمنع طمعه انه يفتح صفقات كبيرة على راس المال

krimo078
06-28-2014, 12:39
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
موضوع رائع عن مميزات الفوركس و في انتظار المزيد من المواضيع
القيمة و المفيدة ان شاء الله

nour nour
06-28-2014, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضـل لم اتخيل ان حجم التداولات الى هذا الحد انه مبلغ ضخم جدا
حقيقة اننا كمن يقف ناطحة سحاب و ينظر اليها من تحت و يريد ان يطول الى قمتها انه حقا مدهش و مشوق اتمنى ان تتقبل مرورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله

mazn
06-30-2014, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله
اخى هذا السوق فعلا كما ذكرت فى الاول انه احد كبار الاسواق الماليه واتمنى من لا يعرف هذا السوق يتعرف عليه لانه كثيرا ممتع

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

ahmed kabo
06-30-2014, 21:57
سبب دخولى المجال دة اول حاجة السيولة الكبيرة جدا اللى فية تانى حاجة وهى اهم انة متاح فى اى وقت طوال اليوم علشان الشغل وكدة بالتوفيق للجميع

mounim1994
06-30-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
شكرا جزيلا اخي الفاضل على الموضوع المتميز وبالتوفيق للجميع

asifali
06-30-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد مشكور اخي علي موضعك هذا المميز لكن انا اعرف دا من اول ما دخلت لكن مش كنت اعرف ان سوق الفوركس اكبر سوق بجد دا ممتع سوق الفوركس للاسف يضم الحيتان الكبار من بنوك كبرى وبنوك مركزية وشركات عالمية وغيرهم

DABDOUB
07-01-2014, 00:39
هل سوق الفوركس هو اكبر من سوق البورصات العالمية
و هل هناك مقرات في عدة دول لسوق الفوركس متل البورصة ام ان الامر مختلف

maha elsayed
07-07-2014, 21:45
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته سوق الفوركس عو سوق لتجاره العملات الاجنبيه
يا اخى ويمكن الربح والمكسب من خلاله عمووما تقبل تحياتى

abdelaziz 10
07-07-2014, 22:14
شكرا على هذه الاحاطة المبسطة والتعريفية بسوق الفوركس الذي اراه بصراحة ظاهرة العصر بالنسبة لي
السبب انه سوق مالي في المتناول لا نحتاج الى مال ولا اي شيء فقط بالبونص تصنع راس مالك

MAZROUR
07-07-2014, 22:15
السلام علیکم،
کما هو معروف ان الطمع اکبر عدو للتاجر،
طالما بنعرف عدونا فالنبتعد منها و طالما ابتعدنا منها ما نحتاج ان نندم فی شی،
بالتوفیق للجمیع

rojan22
07-07-2014, 22:17
السلام علیکم،
نعم سوق فورکس اکبر سوق عالمی للمداوله و المتاجره،
و سوق فورکس فیها کثیر من فرص النجاح لمن یکن اهلا لها،
بالتوفیق للجمیع

MAZROUR
07-07-2014, 22:23
السلام علیکم،
کما هو معروف ان الطمع اکبر عدو للتاجر،
طالما بنعرف عدونا فالنبتعد منها و طالما ابتعدنا منها ما نحتاج ان نندم فی شی،
بالتوفیق للجمیع

DABDOUB
07-08-2014, 20:43
لم اجد اي فائدة من الموضوع او ربما لم افهم المغزى منه لا عرف
على كل حال او واح دخل الفوركس الا و هو عنده اهاف معينة بيغي تحقيقها

zinou
07-08-2014, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يعتبر سوق الفوركس أكبر مضخة للارباح في العالم و هذا ظاهر في الاموال المتدال بها فيه

moh721
07-09-2014, 14:54
هو افضل سوف فى اعالم لان فى الفوركس
مزايا تكاد يكون هو اافضل فى مجل الاستثمار
الفوركس اصبح الان هو الاسهل بعد انتشر النت فى كل انحاء العالم

baite
07-09-2014, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.

احي هذا تقديم موسع وشامل تقريبا لمفهومسوق الفوركس و سيفيد من ليس له علم بالفوركس

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

poop
07-13-2014, 12:55
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرا لك اخى الكريم على توضيح حاجات كتير عن سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

Thantoss
07-13-2014, 14:06
السلام عليكم ورحمة وبركاته
رمضان اكريم احبي واخوتي في الله
تحية لجميع اعضاء هدا المنتدى الفاضل
وشكرا لك اخي على معلومات السوق
تقبل مروري

ayoubbouziki
07-15-2014, 14:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

اتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

sherif ibrahim
07-21-2014, 01:17
إن إمكانية إيجاد فرص تداول في حالتي الأسواق المرتفعة والمنخفضة، هي من بين الأسباب التي تدعوكم لتداول الفوركس - يمكنكم التداول عندما تعتقدون أن سعر زوج العملات في طريقه للصعود أو للهبوط. يمكنكم الشراء عندما يبدأ السعر بالارتفاع، أو البيع عندما يبدأ السعر بالانخفاض.

forex24day
07-21-2014, 02:08
ارى ان سوق الفوركس به مميزات كثيرة عن سوق الاسهم

ahdtoaa
07-21-2014, 02:09
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نشكرك جزيلا على النصائح الغاليه موضوع جدا رائع و مفيد وبنستفيد منه على الاكيد فى عملنا
لانه موضوع قيم جدا واكيد نستفيد منه بالكثير مشكورا انك نقلته وتبادلته معنا

sharshabil
07-26-2014, 00:18
كلام صحيح و معروف و هو اكبر سوق من ناجية السوق على الرة الارضية كافة
يفوق كل الاسواق و سيولته تقدر بملايسر الدولار يوميا ...

fte2020
07-27-2014, 15:53
السلام عليكم شكرا على هذا الموضوع حيث يساعد المبتدائين فى مجال الفوركس ويجد ايضا فى القسم
التعليمى بالمنتدى التب المهمة والتى تشرح الفوركس بوضوح.

serghni
07-27-2014, 15:55
سوق الفوركس من اصعب الاسواق فيجب توخي الحظر لعدم الوقوع في فخ المارجن من خلال الطمع good

---------- Post added at 12:55 PM ---------- Previous post was at 12:54 PM ----------

Nous nous souvenons que nous avons dit que la *****e majorité des individus et des nations afin d'acheter une monnaie utilisée pour acheter des biens et services dans le but d'une utilisation comme un changement d'outil. Les spéculateurs achètent la monnaie ne comprend pas le but de l'utiliser pour acheter quelque chose, mais dans le but de les vendre lorsque le prix monte à tirer profit de derrière qui ils font affaire avec une monnaie comme un outil non comme un échange de marchandises

mahr
07-27-2014, 16:36
سوق الفوركس فيه مميزات كتير تخلى اى شخص يفضل استثمار امواله فى الفوركس عن اى سوق اخر
السيوله هنا كبيرة وعندك القدره على العمل باى مبلغ صغير الى جانب عدم وجود شروط فى الوقت او مكان التداول

masry92
07-27-2014, 17:03

Ahmed2020eg
07-27-2014, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي الكريم علي الموضوع المفيد بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

Bouani
07-30-2014, 06:17
ألف شكر لك على التعريف الوجيز للفوركس
بس اسمحلي لو ممكن أضيف اضافة صغيرة
هي أن الرافعة أحيانا تتجاوز 1.500 الى 1.1000
و فيه شركات تعطي 1.2000
بس ده خطير للغاية

gr53
08-03-2014, 21:29
عموما سوق الفوركس من أهم أسواق التداول لمميزاته الكثيرة أهمها السيولة العالية و اللامركزية

awa
08-15-2014, 18:51
انا مش عارف انت ليه كاتب ان الرافعة 1 :500 ؟ انا ما اعرفه ان انيستا
تعطى رافعة مالية من اول 1 :1 و حتى 1 : 1000 و ليس 1 :500

ahora
08-18-2014, 03:02
شركة انستا فوركس توفر رافعة مالية تقدر ب 1000 ضعف
انا افضل استخدام الرافعة المالية الاكبر خاصة للحسابات الصغيرة في سوق الفوركس الممتع

mod
08-23-2014, 21:44
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا المجهود الرائع
بانتظار المزيد منك..تحيااتي لك

cian s
08-23-2014, 22:13
انا ارى ان مجال الفوركس سوق كبير وخطير جدا ولابد فيه من التعلم والدراسه واكتساب الخبره جيدا اولا ثم البدء بحساب تجريبى

فوركسوريا
08-24-2014, 00:23
المضاربون يشترون العملات لا بغرض استخدامها لشراء شئ , بل بغرض بيعها عندما يرتفع سعرها لتحقيق الربح من وراء ذلك أي إنهم يتعاملون مع العملة كسلعة لا كأداة تبادل, أما الأغلبية العظمى من الأفراد والدول تشتري عملة ما بغرض استخدامها لشراء السلع والخدمات أي لغرض استخدامها كأداة تبادل .

AMLAK
09-10-2014, 13:07
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه شكرا على
الموضوع والشرح يا اخى بارك الله فيك وجزاك الله الخير كله وتقبل مرورى ومستنى منك كل جديد ومفيد بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

أسماء نعناع
09-19-2014, 15:51
سوق الفوركس هو سوق عملاق يجب التعلم واكتساب الخبرات حتى تتمكن من تخقيق كل الاحلام من خلاله وان شاء الله بتقدر لو كان هدفك كويس

zinga11
09-22-2014, 13:32
مشكـــــــــــــــــور اخي على الجهد المبذول و جزاك الله خيرا
الفوركس كما عرفته سوق كبيــــــــــــــــــر و شاسع و متشعب و يؤثر على حياة الجميع حتى من غير المتداولين

Elrayes
09-25-2014, 01:40
سوق الفوركس هو سوق مالي محترم جدا و الجميع يحب العمل فيه لما فيه من مميزات و ايضا فرصة كبيرة لكل واحد في تحقيق
ارباح مستحيل تحقيقها علي ارض الواقع لذلك سوق الفوركس هو الفرصة الجيدة لتحقيق كل ما نريده

ahmed9933
09-25-2014, 08:03
المضاربون Speculators ..!!

تذكر إننا قلنا أن الأغلبية العظمى من الأفراد والدول تشتري عملة ما بغرض استخدامها لشراء السلع والخدمات أي لغرض استخدامها كأداة تبادل . أما المضاربون فهم يشترون العملات لا بغرض استخدامها لشراء شئ , بل بغرض بيعها عندما يرتفع سعرها لتحقيق الربح من وراء ذلك أي إنهم يتعاملون مع العملة كسلعة

كريـــم
09-25-2014, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من وجهة نظري احب

التعامل مع الرافعة المالية الصغيرة لانها سبب لخسارة راس

المال يعني انا انصح اي احد انه يستخدم رافعة مالية لا تزيد

عن 1:200 بكده يقدر يمنع طمعه انه يفتح صفقات كبيرة على راس المال
تقبل مروري

abdelloo31
09-25-2014, 17:55
هذا السوق فعلا كما ذكرت فى الاول انه احد كبار الاسواق الماليه واتمنى من لا يعرف هذا السوق يتعرف عليه لانه كثيرا ممتع و الله الموفق

walter white
09-28-2014, 12:08
السلام علكم ورحمه الله وبركاته
هو السوق الي بيعتبر اكبر تكتل اقتصادي في العالم
لانه بيتميز بالتعامل مع الادارات والاقتصاديات
وايضا الربح السريع والفوركس فرصة للربح

amermazzen
10-18-2014, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم علةى مضوضوك بالفعل سوق الفوركس كبير فهو واحد من اهم الاسواق العاملية التى تساعد التجار على الوصول الى الاهداف التى تساعدهم على الاستمرار فى الفوركس لسنوات طويلة لكن لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

Wassa04
10-21-2014, 22:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم سوق الفوركس سوق كبير
عالميا قائم على العملات موضوع جمييل تقبل مروري

ashrafshawky
10-21-2014, 22:48
مشكور اخى الكريم على الموضوع كما ان الفوركس هو افضل الاعمال على الانترنت لما بة من الكثير من المميزات وبالتوفيق للجميع

ahmadaboshkhid
10-21-2014, 22:50
لكن الفئة الرئيسية التي تهنمنا هي أن سوق الفوركس هو جزء صغير من سوق مالية ..... يلي ملخص صغير من التحليل الأساسي والفني اوستخدامها في أسواق الفوركس.
وتمنياتي لكم بتوفيث جميعا

talal alsaleh
10-21-2014, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انا اريد ان اشكرك على هذا الموضوع لانه يزيد معلومات عن الفوركس وتجارة العملات الأجنبية هو وسيلة لفهم الفوركس وتجارة العملات الأجنبية بشكل خاص
والله ولي التوفيق والنجاح في كل مكان
وشكراً لك من القلب

wampl
10-22-2014, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من وجهة نظري احب التعامل مع الرافعة المالية الصغيرة لانها سبب لخسارة راس المال يعني انا انصح اي احد انه يستخدم رافعة مالية لا تزيد عن 1:200 بكده يقدر يمنع طمعه انه يفتح صفقات كبيرة على راس المال
تقبل مروري

lyes1977
10-22-2014, 17:25
وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا وسهلا بك اخي الكريم نعم فعلا هناك سوق كبير جدا يسمى سوق الفوركس وهو اكبر سوق افتراضي لا مركزي يسير بكتلة مالية يومية تتجاوز ال 3.5 تريليون دولار ، على العموم مشكور على المعلومات وبالتوفيق

xalmp01
10-23-2014, 01:56

magana02
10-23-2014, 13:52
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان سوق الفوركس هو
سوق لتداول العملات ومن أهم مميزاته أنه يمكن فيه الربح سواء حدث لاسعار العملات صعود أو هبوط فيمكن الربح
طالما جاء التحليل متوافقا مع حركة السعر أي إذا كانت الصفقة شراء وارتفع السعر أو بيع وانخفض السعر تحياتي للجميع

ProForex
10-23-2014, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم سوق الفوركس من أكبر الأسواق حاليا في العالم يمتاز بحجم سيولة كبيرة جدا تحياتي

محمد ميدو
10-23-2014, 19:07
شكرا اخى على الشرح الممتاز كثير من الناس سوف يستفادول منها اخى الكريم وبالتوفيق ان شاء الله لك ولنا اخى

ynwa1892
10-25-2014, 02:05
السلام اخي نعم يتم التداول اليمي في سوق الفوركس ب 4 ترليون دولار وهكذا نجد ان الفوركس اكبر سوق في العالم حتى البورصة لم تستكع ان تجاريه
وفقك الله

بشير حمدان
10-25-2014, 02:07
السلام عليكم
اخى ان سوق الفوركس يتميز بالدوام الكامل طيله 24 ساعه من العمل عدا ايام الاجازات الامر الذى يجعل الامر اكثر تيسيرا على المتداولين ليختار كل منهم الوقت المناسب

mayali
10-25-2014, 02:14
السلام عليكم
مشكور اخى الفاضل على تقديمك للتعريف بالسوق
و فى انتظار المزيد من موضوعاتك المفيده
اتمنالك المزيد من النجاح و التوفيق
تقبل مرورى المتواضع

medo2013
10-25-2014, 02:26
سوق الفوركس من الاسواق التى تعمل على زيادة العمل على الربح وكمان الفوركس عبارة عن سوق كبير من اهم الاسواق المليئة بالعملات التى تربح وتعمل على لالمكسب منها عمل اليورو دولار والسلام عليكم

forexabdo2014
10-25-2014, 02:32
بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

almashmasg
10-25-2014, 02:42
شكرا اخي علي موضعك هذا المميز ولكن هزه المعلومات كل من دخل تخارة الفوركس علي علم بها بارك الله فيك

alaa ali
10-25-2014, 04:41
السلام عليكم
وأتمنى التوفيق لكل أعضاء المنتدى الكرام
شكرا

---------- Post added at 03:41 AM ---------- Previous post was at 03:40 AM ----------

السبلام يا غالي على هذه المشاركة الرائعة
و أتمنى التوفيق لك ولكل أعضاء المنتدى الكرام
ونرجو منك تقديم المزيد من هذه المشاركات

Sama20
10-25-2014, 05:28
السسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
شكرا علي عرض هذه المعلومات الرائعه التي
تفيدنا في عالم الفوركس من تعريفات وتوضيح الرافعه الماليه
وحجم التدوال العالمي في الفوركس بشكل يومي
والله الموفق

tedjboyka
10-25-2014, 10:27
هذه الحيتان الضخمة الا ما تحرك السوق حسب مصالحها وقوتها والتجار الصغار يسيرون وفقهم:(:(:(

aliali
10-26-2014, 23:26
سوق الفوركس من اصعب الاسواق فيجب توخي الحظر لعدم الوقوع في فخ المارجن من خلال الطمع
بالتوفيق

malkm
10-27-2014, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
يامعلم الرافعة المالية لانستا فوركس مش 1:500 بس
في اكتر من كده فيه رافعة 1:600 وفيه رافعة مالية 1:1000 ايضا

مروة
10-27-2014, 01:37
تحياتى

malkaoui
10-29-2014, 23:27
هناك عدة عوامل ادت الى هبوط النفط وسارعت به وهي كالتالي :
1- تباطؤ الطلب العالمي يتوقع ان ارتفاع الطلب الربع الثالث فقط 0.8 مليون برميل باليوم مقابل 2013م كما انخفض استهلاك الولايات المتحدة الأمريكية الحالي 2014م الى 18.6 مليون برميل يوميا مقارنة ب 21 مليون برميل يوميا قبل انهيار 2007-2008م وزيادة المخزون بأخر تقرير شهر سبتمبر الماضي الى 5 مليون برميلا فوق التوقعات التي كانت عند 2 مليون برميلا , وفي اوروبا سجل استهلاك النفط انخفاضا متوالي ولمدة خمس سنوات ماضية بعد نمو متواصل لمدة عشرين سنة. كما تباطئ الطلب من اكبر المستهلكين بالأسواق الناشئة الصين زاد الضغط على اسعار النفط .

oday4ever
10-30-2014, 00:19

zouhirflava
10-30-2014, 00:22
سوف الفوركس سوق كبير وكما قرانا كثيرا وتعلمنا ان الميزه فى هذا السوق انه يتداول فيه جهات كثيره اقوى من بعضهم البعض وده عرفنا ان مافيش حد متحكم فى هذا السوق كما قال اخى الفاضل لانك مش بتضارب لوحدك لو حسبت نفسه المضاربين مثلك ومثلى ومثل غيرنا هتلاقى عدد كبير على مستوى العالم وهذا يعتبر قوه داخل هذا السوق ولكن الفرق هو العلم والدراسه هى الى بتجعلك قوى داخل هذا السوق وبتعرف تقتنص الفرصه الصحيحه وتستفيد مع عمالقه السوق فى الربح والمكسب وربنا يوفقك

shaheen96
10-30-2014, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع جيد ومفيد اتمنى ان كل اعضاء المنتدى
يستفيدوا منه و يتعلموا منه والله الموفق .....

dalirap
10-30-2014, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
فعلا سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم وخاصة من حيث السيولة المتوفرة فيه

migo
10-30-2014, 01:08
سوق الفورس جميل جدا هذه المعلومات عن سوق الفوركس اعتقد ان معلومات جيده جدا وياريت تزودنا بعملومات اكتر ياريت نقدر نستفيد منها شكل اكتر والكل هنا يستفاد حقا انه مجهود رائع شكرا لك

vankl
10-30-2014, 01:37

adelfo
10-30-2014, 01:56
شكرا على هذه المعلومات القيمه الرائعه عن نظام الفوركس وكيفيه اعطاءنا عنه عدد لا محدود من المعلومات عن سوق الفوركس الرائعه واريد ان تمدنا بالعديد من هذه المعلومات القيمه شكرا جزيلا لك

adk.sa
10-30-2014, 02:16
مشكووووووووووووووووووووور اخى الكريهم على توضيحك لهذه المعلومات عن سوق الفوركس وكيفيه معرفه ما هو سوق الفوركس وكيفيه تحليله واريد المزيد من المشاركات لك كل الاحترام والتوفيق

DABDOUB
11-02-2014, 20:26

alaa ali
11-02-2014, 21:19
السلام عليكم
هى سوق واسع جدا وشفاف لابعد حد وكبير جدا للتداول بالعملات ويمكنك تحقيق ارباح كبيرة اذا درست السوق جيدا
شكرا

gr53
11-06-2014, 01:18
عموما سوق الفوركس من أهم أسواق التداول لمميزاته الكثيرة أهمها السيولة العالية و اللامركزية

mooha
11-06-2014, 01:34
تمنياتي بالتوفيق للجميع

alikimo
11-06-2014, 01:42
شكرا اخى الكريم على تعريفك لنا على ما هى الرافعه الماليه وفعلا هى بتبقا ناجحه اوى وكمان بتبقا مفيده لينا كمان بس انا منصحش انك تحط رافعه ماليه بمقدار كبير انا اعتقد انك لازم تحط الرافعه فى بشكل مقبول ومتوازن وانه ميبقاش بشكل كبير اوى وشكرا