PDA

View Full Version : موضوع كتب هنا عن الفوركس

Pages : [1] 2 3 4

mohamed aly
01-12-2014, 00:28
مساء الخير الى زملائى الاعزاء
موضوع كتب هنا عن الفوركس :eek:
هذا الموضوع لعمل موسوعة شاملة للفوركس من اسطوانات تعليمية الى طريقة الربح منه
لمن لايعرف الفوركس
مكونات سوق الفوركس هو ببساطة سوق العملات الاجنبية مثل الدولار واليورو والين اليابانى والجنيه الاسترلينى والكندى الى جانب بعض السلع الاخرى مثل البترول والذهب والفضة
والى جانب شركات الوساطة بينك وبين السوق وهى متعددة
فمثلا عندما اريد ان ادخل هذا السوق فانى لابد اولا ان افتح حساب لدى احدى شركات الوساطة المتعددة ثم بعد ذلك اضع فى حسابى هذا مبلغ معين توجد بعض شركات الوساطة التى تقبل مبالغ صغيرة للغاية مثل عشرة دولارلكن هذا مبلغ صغير جدا ولايحقق ارباح تذكر لنفرض انى وضعت مثلا 100
دولار ثم بعد ذلك افتح برنامج التجارة الذى حملته من على موقع شركة الوساطة التى اشتركت فيها فاجد ان حسابى 100 دولار المبلغ الذى اودعته فى حسابى فى الشركة ثم بعد ذلك ابد المتاجرة فى هذا السوق
فى البرنامج اجد عملات كثيرة مثل
اليورو مقابل الدولاربمعنى ان اشترى اليورو فى مقابل الدولار
او الجنيه مقابل الدولاربمعنى ان اشترى الجنيه فى مقابل الدولار
او اليورو مقابل الجنيه بمعنى ان اشترى اليورو فى مقابل الجنيه
مامعنى هذا الكلام
مثل بخصوص عملة اليورو مقابل الدولار -[color=red]لنفرض انى اشتريت اربعين يورو مقابل الدولار اليوم ثم بعدما اشتريت اليورو بع ساعة سعر اليورو ارتفع وبعدما ارتفعت بعد اليورو ففى هذه الحالة انا كسبت لانى اشتريته بمبلغ اقل وبعته بمبلغ اكبر
ولنفرض انى بعت اليورو اولا ثم بعد ذلك السعر انخفض فابيعه ففى هذه الحالة انا كسبت لانى بعته اولا بمبلغ كبير ثم السعر انخفض فاشتريته بسعر منخفض
اذا فالربح فى هذا السوق يعتمد على ان اشترى بسعر وابيعه بسعر اعلى او ان ابيع اولا بسعر اعلى واشترى بسعر منخفض
هذا السوق لمن يفهمه جيدا ويعرف خباياه فسوف يحقق له مكاسب مربحة لكن اولا لابد ان تتعلم الفوركس جيد
وتتعلم كيف تتوقع انخفاض العملة او ارتفاعها
لكن المر يحتاج الى تعليم الفوركس اولا قبل البدء فى دخول السوق لانى الامر عن جد فى منتهى الصعوبة ويحتاج الى ادراك لما يحدث حولنا من احداث سياسية او اقتصادية
وقد عملت هذا الموضوع حتى يصبح مصدر رزق هنا لبعض الذين لايجدون مصدر رزق يحقق لهم طموحاتهم
[color=black]توجد شركات وساطة تعطيك حساب تجريبى اى مجانا للتدريب تضع فى حسابك مبلغ 10000 دولار كحساب وهمى حتى تتدرب على السوق اولا اذا كنت مبتدىء وتري

eiie
02-15-2014, 23:18
فلا يمكن للمرء أن يحصل على عملة ما مقابل بعض الإبتسامات ..!! بل لكي تحصل على عملة فلابد أن تدفع مقابلها عملة أخرى . فالعملات تباع وتشترى كأزواج .. فالعملة التي تحصل عليها هي العملة التي تشتريها والعملة التي تدفعها مقابل ذلك هي العملة التي تبيعها . فشراء عملة هو بيع لعملة أخرى بالضرورة , وبيع عملة هو شراء لعملة أخرى بالضرورة .

norur
02-17-2014, 19:55
السلام عليكم
شكرا على هده المعلومات القيمة عن الفوركس و كيفية التعامل فيه
اولا يجب التعلم كل المبادئ و الاساسيات التي تخص بهدا المجال حتى ننجح ان شاء الله

mohcin2
02-17-2014, 20:19
واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله*
اخى الفاضل تحياتى
والله الموفق*
موضوع صراحه في متناول واصل والله الموفق*

poop4
02-17-2014, 20:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
المنتدى يحتوى على مواضيع مميزه جدا
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

محمود مرعى
02-17-2014, 22:45
لمن لايعرف الفوركس
مكونات سوق الفوركس هو ببساطة سوق العملات الاجنبية مثل الدولار واليورو والين اليابانى والجنيه الاسترلينى والكندى الى جانب بعض السلع الاخرى مثل البترول والذهب والفضة
فمثلا عندما اريد ان ادخل هذا السوق فانى لابد اولا ان افتح حساب لدى احدى شركات الوساطة المتعددة ثم بعد ذلك اضع فى حسابى هذا مبلغ معين توجد بعض شركات الوساطة التى تقبل مبالغ صغيرة للغاية مثل عشرة دولارلكن هذا مبلغ صغير جدا ولايحقق ارباح تذكر لنفرض انى وضعت مثلا 100
دولار ثم بعد ذلك افتح برنامج التجارة الذى حملته من على موقع شركة الوساطة التى اشتركت فيها فاجد ان حسابى 100 دولار المبلغ الذى اودعته فى حسابى فى الشركة ثم بعد ذلك ابد المتاجرة فى هذا السوق
مامعنى هذا الكلام
مثل بخصوص عملة اليورو مقابل الدولار -[color=red]لنفرض انى اشتريت اربعين يورو مقابل الدولار اليوم ثم بعدما اشتريت اليورو بع ساعة سعر اليورو ارتفع وبعدما ارتفعت بعد اليورو ففى هذه الحالة انا كسبت لانى اشتريته بمبلغ اقل وبعته بمبلغ اكبر
ولنفرض انى بعت اليورو اولا ثم بعد ذلك السعر انخفض فابيعه ففى هذه الحالة انا كسبت لانى بعته اولا بمبلغ كبير ثم السعر انخفض فاشتريته بسعر منخفض
اذا فالربح فى هذا السوق يعتمد على ان اشترى بسعر وابيعه بسعر اعلى او ان ابيع اولا بسعر اعلى واشترى بسعر منخفض
هذا السوق لمن يفهمه جيدا ويعرف خباياه فسوف يحقق له مكاسب مربحة لكن اولا لابد ان تتعلم الفوركس جيد
وتتعلم كيف تتوقع انخفاض العملة او ارتفاعها
لكن المر يحتاج الى تعليم الفوركس اولا قبل البدء فى دخول السوق لانى الامر عن جد فى منتهى الصعوبة ويحتاج الى ادراك لما يحدث حولنا من احداث سياسية او اقتصادية
وقد عملت هذا الموضوع حتى يصبح مصدر رزق هنا لبعض الذين لايجدون مصدر رزق يحقق لهم طموحاتهم
[color=black]توجد شركات وساطة تعطيك حساب تجريبى اى مجانا للتدريب تضع فى حسابك مبلغ 10000 دولار كحساب وهمى حتى تتدرب على السوق اولا اذا كنت مبتدىء وتري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخى مفيش اكتر من كتب الفوركس على الانترنت مش المهم عدد الكتب على فكرة المهم بس ان حضرتك تقرا الكتب بحرص واهتمام كانك هتمتحن فيها فى الاخر لان الكتب دى بعد ربنا سبحانه وتعالى فى ايدها انها تحليك تاجر ناجح او لا قدر الله من التجار اللى هما بيسيبوا الفوركس فى اول محطة وربنا يكرمك

mohcin2
02-17-2014, 23:09
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز_________

Johnson Dwayn
02-17-2014, 23:34
منه شيء يتوضأ وضوءاً ثانياً للعصر، ولا يزال يصلي العصر ويصلي قبلها ما تيسر، ويستعين بذكر الله إلى غروب الشمس وهو على طهارته، إذا غربت الشمس توضأ للمغرب وصلى بها صلاة المغرب وصلى النوافل، وهكذا العشاء، سواءً كان غازات أو بولاً أو غير ذلك مما يخرج من الإنسان، لا يضر مع الوضوء، {فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ} [التغابن:16] .
والنبي صلى الله عليه وسلم قال للمستحاضة لما كان الدم دائماً قال: (توضئي لكل صلاة) فإذا دخل الوقت فتوضئي وصلي النوافل والفرائض جميعاً، والحمد لله.

forexman3
02-18-2014, 01:11
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الهام
وكما ذكرت فى اخر الموضوع انه يجب ان يتعلم اى شخص
يريد الدخول مجال الفوركس كيفية التداول الصحيحة حتى لا يتعرض الى خسارة حسابه

khaled22al
02-18-2014, 02:41
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو في البداية اتقدم لك بالشكر شكرا لك على الموضوع المهم وال رائع والذي يستحق القرائة والتمعن

HABIB19
02-18-2014, 02:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ;;;;;

salimned
02-18-2014, 03:01
السلام عليكم
مشكور اخي على الموضوع المميز الدي قدمته لنا
سيكون مفيدا كثيرا للمبتدئين كي يتعلمو منه الكثير
بخصوص الفوركس و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل
تحياتي سلام.

TheDevils
02-18-2014, 03:18
السلام عليكم
شكرا اخي على معلوماتك القيمة ان شاء الله الكل يستفيد منك
و كما سبق وقلت لازم المتداول يكون على دراية باخبار السياسية و الاقتصادية التي تحرك السوق حتى يكون تاجر ناجح
مشكور و بالتوفيق

abdogadalla
02-18-2014, 04:12
شكرا اخي الكريم علي موضوعك
فالفوركس اخي علم يحتاج من كل مبتدي وقت لدراسته وتعلمه ومعرفه كل شئ فيه
من رسوم بيانيه واخبار واستراتجيات
لذلك يفضل ان نتعلم علي الحساب التجريبي مده كافيه قبل البدء في الحساب الحقيقي لكي نطبق ما تعلمناه

dont
02-18-2014, 06:28
موضع مفيدة جدا
وهو يوضح كيف يعمل سوق الفوركس وقبل ان نعمل فى الفوركس يجب ان نفهم طبيعة العمل فى الفوركس

saro123
02-18-2014, 06:49
فكرة كويسة ولكن انا اعتقد ان يكون فى موضوع مثبت ومعلق بحيص ان الردود متعملش لود على الموضوع وضيع الحاجات المهمة
والموضوع دا يجمع الموضوعات المهمة فى المنتدى

fatma abdelhay
02-18-2014, 08:16
مساء النور اخى الكريم
موضوعك جيد ماشاء الله
ومعلومات جيده ومفيده للجميع المبتدئين والاخوه الخبراء لكى يتزكرو هذه المعلومات ههههههههه
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق :)

the best
02-19-2014, 23:57
المتحدة لا يتحسن يشير إلى أن البنك الفدرالي لن يكون قادراً على التنقيص التدريجي من التيسير الكمي هذا العام. من المتفق عليه بأنه لم يتبقى إلا شهرين، و لكن هذا الأمر يوضح الوضع نوعاً ما.

dont
02-20-2014, 01:25
موضع مفيدة جدا
وهو يوضح كيف يعمل سوق الفوركس وقبل ان نعمل فى الفوركس يجب ان يكون لدين خبرة وايضا لابد من ان نلمك مهارة كافية

zinga6
02-20-2014, 15:12
وسطاء التجزئة - وصول للإنترنت جلبت لنا مجموعة من السماسرة التجزئة. هناك
كمية مرقمة من هؤلاء السماسرة غير المصرفية التي تقدم منصات التعامل بالنقد الأجنبي، والتحليل،

anamoody
02-20-2014, 17:19
فعلا موضوع مميز جدا ويجب قراءته ويحتوى على كثير من المعلومات المفيدة للمبتدئين
والفوركس يحتاج لحرفنة فى ادارة رأس المال حتى نكتسب خبرة فى المجال بربح كافى

ahmedhawash
02-20-2014, 17:25
شكرا لك عاى الكرموضوع وعلى المعلومات اللى داخله من حيث التعرف على اهم النقاط

والاساسيات فى تعلم السوق ومعنى السه=عر على الشارت والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء والله المستعان

ahmed2014
02-20-2014, 18:13
لان الخريجين دلوقتي مبقاش ليهم مكان ف الوظايف الايام دي والدول العربية تستغل الازمة التي كانت تمر بيها مصر الفترة السابقة وقللت المرتبات للمصريبن لانهم يعلموا ان الشباب مضطرين للعمل مهما كان المرتب
وان شاء الله احلامي من الفوركس كبيرة جدا بتوفيق ربنا ان شاء الله

pato18
02-20-2014, 18:24
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الرائع أرجو
الإستفادة من هذا التوضيح المفصل

ahmed2014
02-20-2014, 18:24
لان الخريجين دلوقتي مبقاش ليهم مكان ف الوظايف الايام دي والدول العربية تستغل الازمة التي كانت تمر بيها مصر الفترة السابقة وقللت المرتبات للمصريبن لانهم يعلموا ان الشباب مضطرين للعمل مهما كان المرتب

payza
02-20-2014, 22:45
هتلاقي اخي الكريم كتب كتير في المنتدي
بس افضل الفيديوهات عن الكتب

--------------------------------------------------------------------------------

Essouayah Foued
02-26-2014, 04:16
هو بالفعل هناك العديد من الكتب التعليمية و ايضا الفيديوهات
التعليمية ماليه اليوتوب و جوجللكن افضل شيء هو اننا
نتبع التعليمات و نطبقها في اطار احترام راس المال
تقبل مروري أخي الكريم

osamamamoon
02-27-2014, 11:59
أن يحصل على عملة ما مقابل بعض الإبتسامات ..!! بل لكي تحصل على عملة فلابد أن تدفع مقابلها عملة أخرى . فالعملات تباع وتشترى كأزواج .. فالعملة التي تحصل عليها هي العملة التي تشتريها والعملة التي تدفعها مقابل ذلك هي العملة التي تبيعها . فشراء عملة هو بيع لعملة أخرى بالضرورة , وبيع عملة هو شراء لعملة أخرى بالضرورة .

moto1
02-27-2014, 12:14
لمن لايعرف الفوركس
والى جانب شركات الوساطة بينك وبين السبلغ الذى اودعته فى حسابى فى الشركة ثم بعد ذلك ابد المتاجرة فى هذا السوق
مامعنى هذا الكلام
مثل بخصوص عملة اليورو مقابل الدولار

hunter_world
02-27-2014, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك المميز بس هو في اسطونات تعليم لي الفوركس وبعدين لو الفوركس انتشر اوي هل هيتاثر بقا وهيكون مش حلو ولا عادي ؟

choroukguid
02-27-2014, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على الموضووع
ان شاء الله الكل يستفاد منه نعم فالفوركس له مزايا كثيرة

Bouani
02-27-2014, 13:01
دعني اشكرك أخي الكريم محمد علي على المجهود الرائع الذي تبذله رغم كونك جديد عهد بالمنتدى
و كذلك الكتب مليانة النت و الحمد لله
و أكثرها سهولة هو فوركس العرب
تقبل مروري

doola2020
03-07-2014, 00:59
أين هي الموسوعة الشاملة التي تتحدث عنها يا أخي ، هل تعتقد أن موضوعك هذا يعد موسوعة شاملة عن مفاهيم وشرح الفوركس مثلا

zinga4
03-07-2014, 16:23
وليس ذكر المقرر صدور البيانات الاقتصادية، والمتكلمين مهمة،
العقود الآجلة أسعار الفائدة أو أي شيء ما يتحرك المتعلقة حقا في السوق.

chomehdi
03-07-2014, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
أخي موضوع مهم جدا أكيد أستفيد منه تحياتي على المجهود وجزاك الله خيرا

el andaloussi
03-07-2014, 20:03
السلام عليكم أخي موضوع في غاية الأهمية
وقد إستفدنا منه نحن كمبتدئين وتفبل مروري المتواضع أخي الكريم

محمد عز الدين عيد خضري
03-07-2014, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه واتمتي لك الريح الوفير
اتمني لك التوفيق
تحياتي

BOULBOUL22
03-07-2014, 22:34
دلوقتي مبقاش ليهم مكان ف الوظايف الايام دي والدول العربية تستغل الازمة التي كانت تمر بيها مصر الفترة السابقة وقللت المرتبات للمصريبن لانهم يعلموا ان الشباب مضطرين للعمل مهما كان المرتب

ahmed2014
03-08-2014, 02:43
لام عليكم ورحمة الله وبركاته
يؤثر الهدف تاثير ايجابى على النجاح فى الفوركس لان هدفى انى اتعلم وانجح فى الفوركس لانى من المبتدئين واود المعرفة بشكل اوسع فى هذا العالم الملىء بالمزيد من المعلومات

moradovitch
03-08-2014, 03:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم mohamed aly نعم الفوركس بحر يغرق الجميع و خاصة من يدخل بمسافة كبيرة ويجد نفسه في وسطه اما من لا يعرف العوم فيجب عليه الن يدخل قليلا و يخرج بسرعة الاسكالبين

meroloveme
03-08-2014, 04:24
موضوع جيد اخي لكن الكتب والكلام وحده لايكفي لابد من المشاهدة واالتجربة
بالنسبة لي في بداية تعلمي قرأت كتابا صغيرا وواضحا كنت احفظ منه المعلومات التي اشاهدها في الفيديوهات
والان اشعر بالثقة اثناء المتاجرة واتمني ان اصل الي ارباح جيدة

mdmd
03-08-2014, 04:34

waelmma
03-08-2014, 10:58
;):)):p شكرا لك اخى العزيز على هذه المعلومات وبارك الله فيك عليها
ومنتظرين منك كل جديد ان شاء الله وربنا يوفقك اخى العزيز

moumi20081
03-08-2014, 11:36
فعلا يا اخى والله مفيش اكتر من كتب الفوركس على الانترنت مش المهم عدد الكتب على فكرة المهم بس ان حضرتك تقرا الكتب بحرص واهتمام كانك هتمتحن فيها فى الاخر لان الكتب دى بعد ربنا سبحانه وتعالى فى ايدها انها تحليك تاجر ناجح او لا قدر الله من التجار اللى هما بيسيبوا الفوركس فى اول محطة وبالتوفيق

latraaa
03-08-2014, 11:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن تكون عامة و مفيدة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 09:50 AM ---------- Previous post was at 09:36 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن تكون دات افئدة عامة على الجميع إن شاء الله في المستقبل القريب إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

waelmma
03-08-2014, 12:08
:(:woo::)) شكرا لك اخى العزيز على هذه المعلومات وجزاك الله خيرا عليها لكن
ارجو ان يكون الناس اللى لسة بتقول بسم الله الرحمن الرحيم فى الفوركس يكونوا قد استفادوا من هذه المعلومات وشكرا لك

abdelaziz 10
03-08-2014, 12:29
الموضوع شيق يا اخي وانا ارى ان الفوركس تطبيق اكثر منه متابعة نظرية لان المتداول يمتحن على الشرت
بالتالي الواحد لما ينتهي من الدروس النظية ساعتها ممكن نقول انه ابتدا تلعم الفوركس على المنصة انذاك

sendrela
03-08-2014, 12:32
بكل تأكيد ان من يريد جنى الارباح بالفوركس لابد له اولا ان يتعلم بجديه ويجرب ما تعلمه اولا على حساب تجريبى

ويتخذ لنفسه استراتيجيه معينه يتعلمها وينتظم بالتداول عن طريقها حتى يصل لطريقه تداول صحيحه وسليمه

تحيتى

aymen176
03-08-2014, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو في البداية اتقدم لك بالشكر شكرا لك على الموضوع المهم وال رائع والذي يستحق القرائة والتمعن

balou1991
03-08-2014, 12:38
كما ذكرت فى اخر الموضوع انه يجب ان يتعلم اى شخص
يريد الدخول مجال الفوركس كيفية التداول الصحيحة حتى لا يتعرض الى خسارة حسابه
يجب ان يكون لدين خبرة وايضا لابد من ان نلمك مهارة كافية

saad197920
03-14-2014, 01:24
شكرا لك يا اخى الفاضل على هذه المعلومات الممتازة والمهمة والمفيدة لنا جميعا عسى ان نعمل بها وننتفع
جميعا جزاك الله خيرا ...

balou1991
03-14-2014, 01:49
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد وسطاء التجزئة - وصول للإنترنت جلبت لنا مجموعة من السماسرة التجزئة. هناك
كمية مرقمة من هؤلاء السماسرة غير المصرفية التي تقدم منصات التعامل بالنقد الأجنبي، والتحليل، اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

a7med84
03-14-2014, 02:07
ياريت يكون فى حاجه زى كده وخصوصا المواضيع الخاصه بالتلم للمبتدئيين

ياريت يكون فى مكتبه او موسوعه زى ما انت بتقول بدل من الموضوعات الكتيره المتناثره فى المنتدى

mhmd12
03-14-2014, 14:04
الكتب مفيده جدا لنا فى الفوركس ولكن الافضل منها هو التعلم من سياسة و اسلوب و اداء تاجر اخر لكى نستطيع ان نتعلم ثغرات التجارة التى نسعى الى الوصول الى النتائج الايجابية منها

abdotitim
03-14-2014, 15:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فائده مهمه جدا في هدا الموضوع مشكوور
بارك الله فيك على طرح اخي هده الاسطوانه الشامله التي تساعد الاعظاء الجدد على معرفه كل جوانب الفوركس

naoual
03-14-2014, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله الربح من هذا السوق الشرس

shimaa33
03-14-2014, 16:19
اخي الكريم انا عن نفسي مبحبش ان انا اتدرب واو اتعلم عن طريق الكتب خالص انا شايفة ان الكتب دي حاجة فاشلة اوي
يعني بحس ان المعلومات اللي في الكتب تنفع مبتدئين فقط وليس محترفين يا اخي الكريم

Asma Atika
03-14-2014, 17:49
شكرا اخي على الموضوع.
عندما نتحدث عن الفوركس و كانه شراء وبيع للعملات فد يظهر انه غاية في السهولة.
الا ان الموضوع اكبر بكثير ولولا ذلك لما وجدنا ان اغلبية المتداولين خاسرون95بالمئو و5 فقط ناجحين.

عدي
03-14-2014, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....مشكووور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك

ahmedmomen
03-14-2014, 18:04
مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع وهذه المعلومات القيمة عن الفوركس
وفعلا الربح في الفوركس في الاساس بيتوقف على توقع اتجاه العملة التي اشتريتها مثلما ذكرت في المثال السابق

عدي
03-14-2014, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.... معلومات جميله اخي بارك الله فيك و مشكوور جدا عليها و بالتوفيق ان شاء الله للجميع

azeddi
03-14-2014, 18:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
الموضوع ممتاز ورائع و نتمنى المزيد من التالق للجميع بادن الله

hamidd2007
03-14-2014, 18:51
فعلا يا اخى والله مفيش اكتر من كتب الفوركس على الانترنت مش المهم عدد الكتب على فكرة المهم بس ان حضرتك تقرا الكتب بحرص واهتمام كانك هتمتحن فيها فى الاخر لان الكتب دى بعد ربنا سبحانه وتعالى فى ايدها انها تحليك تاجر ناجح او لا قدر الله من التجار اللى هما بيسيبوا الفوركس فى اول محطة وبالتوفيق

kaa
03-14-2014, 21:13
التدالو فى الفوركس يكون عن طريق الازواج عملات
على سبيل المثال اليورو دولار يكون اليورو هو عملة اساسية وهو يكون على الشمال

عدي
03-14-2014, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و منتظرين الجديد من معلوماتك

amermazzen
03-14-2014, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله شكرا على هده المعلومات القيمة عن الفوركس و كيفية التعامل فيه التعامل مع الفوركس ليس لبالأمر السهل ربما يجب على التاجر التلم بشكل جيد حتى يتسنى له فهم كل ميزات الفوركس يجب تطبيق الاستراتيجات على الحساب الاجريبي لفهم الأمور وكسب الخبرة اللازمة.

saddem
03-25-2014, 21:30
لكي تحصل على عملة فلابد أن تدفع مقابلها عملة أخرى . فالعملات تباع وتشترى كأزواج .
. فالعملة التي تحصل عليها هي العملة التي تشتريها والعملة التي تدفعها مقابل ذلك هي العملة التي تبيعها....

ansaldo
03-26-2014, 14:13
تقبل مروري أخي الكريم

احمدل سالم 22
03-26-2014, 23:21
اشكرك على الشرح الرائع
الذي تفضلت به وفعلا سوق
الفوركس لايحتاج الا الى المزيد
من الجهد في التعلم والاجتهاد
ولمثابرة وسوف تحقق منه ربح وفير ان شاء الله

forex pop
03-26-2014, 23:25
لان الخريجين دلوقتي مبقاش ليهم مكان ف الوظايف الايام دي والدول العربية تستغل الازمة التي كانت تمر.....
بيها مصر الفترة السابقة وقللت المرتبات للمصريبن لانهم يعلموا ان الشباب مضطرين...

mehildin
03-27-2014, 01:28
السلام عليكم اخي الكريم.
كما قلت اخي الاحداث السياسية والاقتصادية متقلبة وبشكل سريع وفعلاً الامر يحتاج الى ادراك قبل الشروع بفتح حساب جديد. مشكور على هذه المعلومات
دمتم برعاية الله

forex90
03-27-2014, 06:56
كبت الفوركس منتشرة كثير جدا فى المنمتديات وياضا يمكن ان تتعلم من خلال الفديوها اسهل تكون
المعلومة امامك يتم شرحها بشكل اوضوح واصنح اى مبتداء ابعد عن الفوركس لو انت غير دارس

BILALBEN
03-27-2014, 15:52
تقبل مروري أخي الكريم

Shadi
03-27-2014, 15:53
السلام عليكم اخوتي لا يوجد كتب كاملة و شاملة عن الففوركس بشكل عام انما مقالات و مشاركات من اصحاب الخبرة عليك البحث عنها و تجميعها للاتسفادة منها
و الله الموفق

MAZROUR
03-27-2014, 15:56
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الكتب مفيده جدا لنا فى الفوركس ولكن الافضل
منها هو التعلم من سياسة و اسلوب و اداء تاجر اخر لكى نستطيع ان نتعلم ثغرات التجارة التى نسعى
الى الوصول الى النتائج الايجابية منها بالتوفيق للجميع ان شاء الله

moraghost
03-28-2014, 13:49
الأخ العزيز
في الحقيقه لخريجين دلوقتي مبقاش ليهم مكان ف الوظايف الايام دي والدول العربية تستغل الازمة التي كانت تمر بيها مصر الفترة السابقة وقللت المرتبات للمصريبن لانهم يعلموا ان الشباب مضطرين للعمل مهما كان المرتب

تقبل تحياتي

احمد الكندي
03-28-2014, 13:57
مشكور.............مشكور..........مشك ر
مشكور..........مشكور.............مشك ر.....
مشكور............مشكور............مشك ور........

حليس مختار
03-28-2014, 13:58
فعلا موضوع مميز جدا ويجب قراءته ويحتوى على كثير
من المعلومات المفيدة للمبتدئين
والفوركس يحتاج لحرفنة فى ادارة رأس المال حتى نكتسب
خبرة فى المجال بربح كافى.

mina256
03-28-2014, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
انت مش تاجر عمله بتشترى يورو وتخزنه لاء
بمعنى انك لو اشتريت يورو يبقى هاتبيع دولار والعكس صحيح

forexman55555
04-04-2014, 18:51
جيد ان يكون هناك موسوعة للفوركس و لكن المنتدى كله موسوعة للفوركس
و موضوع واحد لن يكفى لكل هذه المعلومات و لكن انت تحتاج مواضيع طائلة

mahmoudgalal
04-04-2014, 19:01
مفيش اكتر من كتب الفوركس على الانترنت مش المهم عدد الكتب على فكرة المهم بس ان حضرتك تقرا الكتب بحرص واهتمام كانك هتمتحن فيها فى الاخر لان الكتب دى بعد ربنا سبحانه وتعالى فى ايدها انها تحليك تاجر

st2s
04-04-2014, 19:07
لمن لايعرف الفوركس
فى البرنامج اجد عملات كثيرة مثلفلا يمكن للمرء أن يحصل على عملة ما مقابل بعض الإبتسامات ..!! بل لكي تحصل على عملة فلابد أن تدفع مقابلها عملة أخرى . فالعملات تباع وتشترى كأزواج .. فالعملة التي تحصل عليها هي العملة التي تشتريها والعملة التي تدفعها مقابل ذلك هي العملة التي تبيعها

mohamedelattar08
04-04-2014, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات القيمه مع اطيب امنياتى بالتقدم وجزاكم الله خيرا حيث ان الموضوع يحتاج لمزيد من الدراسه

AMLAK
04-04-2014, 19:15
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الكتب مفيده جدا لنا
فى الفوركس ولكن الافضل منها هو التعلم من سياسة و اسلوب و اداء تاجر اخر لكى نستطيع ان نتعلم ثغرات التجارة التى
نسعى الى الوصول الى النتائج الايجابية منها تحياتي للجميع

soooonor
04-12-2014, 14:31
موضوع جيد للتعريف بالفوركس بالنسبة لمبتدئى هذا المجال

و بالنسبة لشركات الوساطة فإن بعضها يقبل فتح حساب ب1 دولار مثل انستا فوركس التى توفر ايضا فرصة ممتازة للحصول على البونص للمساعدة فى التداول بدون استخدام اموال خاصة نهائيا

yara alaa
04-12-2014, 14:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى
ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
فعلا شرح مبسط وسهل الفهم
وموضوع قيم جدا

ahmedbahloul
04-12-2014, 14:50
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
الانتقال إلى الدورات المدفوعة والكتب وطرق التدريس هذا هو ءالاستثمار الخاص التي من شأنها أن تدفع دائما باتجاه آخر في المستقبل

kirozoka
04-14-2014, 09:53
الموضوع رائع بجد وكله علشان خاضر منتدانا العظيم
فوركس العرب بتوسع ويبقاله صيت
لازم المبتدئين بدخلوا المواضيع دي ويتعلموا منها علشان يعرفوا يكسبوا

عاشق الفوركس
04-14-2014, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح لكي اعيب عليك ان الموضوع طويلة وكانه يبدو منقول أتمنى ان نجدك في مواضيع اخرى,قيمة ,ان شاء الله أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

Abo Hamdy
04-14-2014, 11:25
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
الفوركس بيحتاج تعليم كبير بس بعتقد ان الكتب مش هتوفي بالتعليم والخبرة ف نفس الوقت زي الفيديوهات

500
04-14-2014, 14:53
مشكور جدا يا اخى الكريم على الموضوع الجميل دا وبجد من افضل الموضوعات اللى انا قراتها فى المنتدى الجامد دا يا باشا

gr53
04-16-2014, 00:49
الفوركس أكبر بكثير من موضوع واحد يجمعه و يسمى موسوعة فهو علم ملئ بالمعلومات و المصطلحات
و كل مصطلح موضوع يطول شرحه و توضيحه تحياتي أخي

abdelaziz 10
04-17-2014, 18:00
الفوركس أكبر بكثير من موضوع واحد يجمعه و يسمى موسوعة فهو علم ملئ بالمعلومات و المصطلحات
و كل مصطلح موضوع يطول شرحه و توضيحه تحياتي أخي
فعلا التعمق في سوق الفوركس من حيث علومه وتقنياته لازمه الكثير من الوقت وموضوع كبير او باقة من المواضيع
بالتالي لازم نركز اهتمامنا على التعلم ونحيط بكل امور السوق حتى يتضح لنا اكثر ونكتسب خبرات نظيرة اكبر

SheShe
04-22-2014, 20:43
موضوع جيد للتعريف بالفوركس بالنسبة لمبتدئى هذا المجال وبالنسبة لشركات الوساطة فإن بعضها يقبل فتح حسـاب ب1 دولار مثل انستا فوركس التى توفر ايضا فرصة ممتازة للحصول على البونص للمساعدة فى التداول بدون استخدام اموال خاصة نهائيا
تقبل مروري ...

Hamdy Elhossiny
04-24-2014, 11:54
شكرا جدا اخى على المعلومات القيمه دى الى فعلا انا بستفيد منها انا وكل الاعضاء
وجزاك الله خير وان شاء الله تساعدنا على التقدم

magic777
04-24-2014, 13:19
موضوع جيد للتعريف بالفوركس بالنسبة لمبتدئى هذا المجال وبالنسبة لشركات الوساطة فإن بعضها يقبل فتح حسـاب ب1 دولار مثل انستا فوركس التى توفر ايضا فرصة ممتازة للحصول على البونص للمساعدة فى التداول بدون استخدام اموال خاصة نهائيا
تقبل مروري ...

هو لازم المتاجر عموما في البدايه ياخد فكره عامه عن المجال ده ككل ويعرف ازاي تكون وكده علشان يكون مطلع على التجدد باستمرار يعني
يفهم التطور في المجال ده بيمشي ازاي

maghribia
04-24-2014, 13:23
هو لازم المتاجر عموما في البدايه ياخد فكره عامه عن المجال ده ككل ويعرف ازاي تكون وكده علشان يكون مطلع على التجدد باستمرار يعني
يفهم التطور في المجال ده بيمشي ازاي

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

فعلا اخي فلازم انه المتداول يعمل على اخذ الفكرة
الاجيدة و الاياجابةي ع الفوركس و ذلك من خلال التعلم الصحيح له
تقبل احتراماتيى

عاشق الفوركس
04-24-2014, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى المعلومات القيمة التى زودتنا بها على امل ان يحقق منها الاعضاء الافادة ان شاء الله أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

fahd1988
04-24-2014, 13:26
مشكور أخي على تعريفنا بسوق الفوركس وكيفية التجارة فيه معلومات قيمة للذين لايعرفون معنى الفوركس
المعرفة أساس النجاح تقبل مروري

مجدى سند
04-24-2014, 13:29
شكرا اخى على هذه المعلومات الرائعة توجد شركات تقبل فتح حسابات بمبالغ قليلة وتعطى بونص على الايداع مثل شركة انستا فوركس انها حقا شركة رائعة وموثوقة

godfather
04-24-2014, 14:58
ليه الموضوع دة بالذات يبقى موسوعة للكتب ؟ انا شايف ان المنتدى كله
عبارة عن موسوعة للمعلومات عموما و دة افضل من تركيز الكتب فى مكان واحد

samoray13
04-24-2014, 15:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع الاجميل واتمنى ان يحسب هذا العمل في مزان حسناتك وطبعا ما دمت انت غايتك هي افادة الاخوة المبتدئيين فأكيد ان الاجرك لن يضيع

مصطفى حمدان
04-24-2014, 16:58
السلام عليكم اخى الفاضل بصراحة ان مش قادر افهم الموضوع هل حضرتك عايزحد يعمل اسطوانات تعليمية بمقابل مادى يشتريها الاعضاء ليستفادوا منها ام انك عايز تعمل كدا ولا يتشرح موضوع خاص بالفوركس ارجو التوضيح

mohamead
04-24-2014, 18:19
اشكرك اخي الكريم علي هدا الموضوع الجميل و الهديف ودا احسن موضوع سمعتو في
المنتدي
والكتاب الي عرتو كتاب جيد جدا

ilyes chaieb
04-24-2014, 20:05
للاسف ردود الاخوة كلها تقريبا خارجة عن الموضو الراجل مش بيتحدث لا على كتب و لا اي حاجة
هو عرف اساسيات الفوركس يعنى طبيعة العمل عليه ..
على العموم الفوركس مجال مفتوح للجميع فقط اختار شركة الوساطة المناسبة حتى تظمن حقك

Heisenberg
04-29-2014, 02:06
السلام عليكم
أهلاً بيك وبكافة أعضاء المنتدى الكرام
يجب ان يتعلم اى شخص يريد الدخول مجال الفوركس كيفية التداول الصحيحة حتى لا يتعرض الى خسارة حسابه

med5
04-29-2014, 02:07
سلم عليكم

دلوقتي مبقاش ليهم مكان ف الوظايف الايام دي والدول العربية تستغل الازمة التي

كانت تمر بيها مصر الفترة السابقة وقللت المرتبات

للمصريبن لانهم يعلموا ان الشباب مضطرين للعمل مهما كان المرتب

بتوفيق

kaa
04-29-2014, 03:33
كتب الفروكس هى احدى ادوات تعليم الفوركس
ويوجد فىة المنتدى قسم خاص بكتب الفروكس ويجب لاستفادة من تلك الكتب وانا قرات كتب كثيرة

سمير تيارت
04-30-2014, 01:14
السلام عليكم
سيكون مفيدا كثيرا للمبتدئين كي يتعلمو
منه الكثير
تحياتي سلام.

جمال محمدين
04-30-2014, 01:31
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
حلوة فكرة الموضوع لكن مش شايف ان كتب او اسطوانات زي ما وضحت

BrahimForex
04-30-2014, 02:01
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة الجميلة و المفيدة لكل مبتدى في هذا العلم الواسع المليء بالخبايا و الاسرار المخفية

abdelaziz 10
05-05-2014, 18:36
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة الجميلة و المفيدة لكل مبتدى في هذا العلم الواسع المليء بالخبايا و الاسرار المخفية
طبعا يا اخي لا يوجد سوق مالي ربما بمثل الخبايا والعلوم الكثيفة التي يضمها سوق الفوركس وايضا الخطورة التي فيه
بالتالي لابذ من تناول مادة الفوركس بشكل معمق لانه بصراحة مهول لما ننظر الى ان نسبة الناجحين فيه 5 في المية

menoer1248
05-05-2014, 20:19
ان موضوع الفوركس ليس له حد في احتواءه كله انه متسع وشاسع وكل متداول يرى كيف يتعامل معه
تعدد المواهب هي هذه السوق الا اننا ربما لا تصلنا تلك المواهب في شكل موضوع وهذا هو العيب في الناجحين اذ لا يبوحون بما يحسنون من تداول

sherif ibrahim
05-05-2014, 20:32
الفوركس ليس له حد في احتواءه كله انه متسع وشاسع وكل متداول يرى كيف يتعامل معه
تعدد المواهب هي هذه السوق الا اننا ربما لا تصلنا تلك المواهب في شكل موضوع

zakamessi
05-05-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
في كثير كتب عن الفوركس على النت بس للاسف اغلبها مش مفيد ومليئ بالتراهات
بالتوفيق

abdelaziz 10
05-06-2014, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
في كثير كتب عن الفوركس على النت بس للاسف اغلبها مش مفيد ومليئ بالتراهات
بالتوفيق
ممكن تجرب يا اخي الدروس التي توجد في القسم التعليمي من المنتدى فانا تعلمت اساسيات التداول من خلاله صدقني
ايضا التفاعل مع مواضيع المنتدى وبالخصوص هذا القسم فهي تختصر علينا الخبرات والتجارب فنحترف بسرعة

الربح من الفوركس
05-06-2014, 21:05
بالفعل هذا الامر ممتاز ان يتحقق لان هناك الكثير بالفعل يريد الكثير من تلك الكتب للقرائة والتعلم ويجب ان تكون مجتمعة فى مكان واحد فى المنتدى

gr53
05-12-2014, 01:48
فهو يتطلب الكثير من الصبر على تعلمه و التدريب عليه

fatoma elsayd
05-12-2014, 01:50
السلام عليكم
والله الفوركس بحر اخى كما قالا الاستاذ
وكبيير جدا ولازم نتعلمه واحده واحده فعلا
لكى ننجح فيه
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق :) :yahoo:

poop3
05-12-2014, 02:19
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
يا رب فكرتك دى تنجح اخى الكريم كمل فيها لانها هتفيد المتتدى
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

MOHAMMED EN NADOURI
05-12-2014, 09:01
momentum مؤشر العزم أو التسارع
ھذا المؤشر یقوم بقیاس التغیر في سعر السھم وھو یزید بارتفاع السھم ولذلك یجب ملاحظھ فرق التسارع عن الیوم الذي
یسبقھ وللأسف إن إشاراتھ احتمال الخطأ في مصداقیتھا كبیر حیث أنھا تعطي إشارة الدخول بوقت مبكر وقد تكون مخطئھ
فھو مغامر بالدرجة الأولى ولكن بالاستناد على المؤشرات الأخرى فھو مطمئن وأفضل استخداماتھ عندما یكون السھم في
حالة استقرار
ویفضل مراجعة وضع الشركة السابق
وھذا المؤشر یعتبر داعم للمؤشرات الأخرى

rami007
05-14-2014, 20:19
السلام عليكم
فعلا موضوع مميز جدا ويجب قراءته ويحتوى
على كثير من المعلومات المفيدة للمبتدئين
والفوركس يحتاج لحرفنة فى ادارة رأس
المال حتى نكتسب خبرة فى المجال بربح كافى
سلام تحياتي
بالتوفيق

mezo2229
05-14-2014, 20:37
یقوم بقیاس التغیر في سعر السھم وھو یزید بارتفاع السھم ولذلك یجب ملاحظھ فرق التسارع عن الیوم الذي
یسبقھ وللأسف إن إشاراتھ احتمال الخطأ في مصداقیتھا كبیر حیث أنھا تعطي إشارة الدخول بوقت مبكر وقد تكون مخطئھ
فھو مغامر بالدرجة الأولى ولكن بالاستناد

alaatreka
05-14-2014, 21:04
بالظبط اخي وايضا لم يكتفي الفوركس بالعملات فقط
وانما ايضا اصبح به متاجرة المعادن والبترول
واصبح فيه مليارات من العمليات بين البيع والشراء

BrahimForex
05-14-2014, 23:26
شكرا اخي على الموضوع الفوركس شيء رائع ان اتقنته عليك بالجهد و التعب لكي تتقنه ليس سهل في البداية طبعا تحياتي

msiwi
05-14-2014, 23:28
فعلا موضوع قيم وميفيد جدا لكل واحد هنا فينا ونستفيد منه
وله معلومات قيمة جدا وفهم اخر يتم استيعابه بكل وضوح
وبكل سعة صضدر وهذا امر جيد جدا لنا ان نفهم اكثر في هذا الامر

salichou
05-15-2014, 01:32
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخواني اولا و الله كلام
جميل جدا شكرا لكم علي التفهم و الله مستعان و ارجو من الاخوة المزيد من التعلم و المواضيع

Ammar Tayeb abdelkader
05-15-2014, 02:14
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الرائع أرجو الإستفادة من هذا التوضيح المفصل
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

omdameeter
05-15-2014, 02:33
مشكور يا اخى عن الاعلان عن هذة الكتب بجد رائع واتمنى ان اقدر احصل على مثل هذة الكتب بسعر معقول حتى استطيع شرائها واذا كانت غالية اتمنى من احد الاعضاء قرائتها وافادتنا بما يوجد فيها

chomehdi
05-15-2014, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع مفيد شكرا لكم
على هده المعلومات المفيدة وبالتوفيق لجميع أعضاء المنتدى

gr53
05-27-2014, 17:10

فعلا الفوركس لا يقتصر على العملات فقط بل به معادن و سلع يمكن المتاجرة عليها
و السوق يتميز بالسيولة العالية و التي تقدر بحوالي 6 تيرليون دولار يوميا مما سهل عملية السحب

salmawar
05-29-2014, 14:27
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
شكرا حبيب على الموضوع ولاكن صراحتا انا لم افهم فكرة الموضوع مع الاسف واعتقد انه السبب انني مبتدئ

gr53
05-31-2014, 09:41
الفوركس لا يقتصر على العملات فقط بل به معادن و سلع يمكن المتاجرة عليها
و هو ما جذب إليه الكثير من المستثمرين حتى من مضاربي البورصة للتداول من خلاله

Nadia Hatim
06-09-2014, 22:41
اخـي الفـاضل .. موضع مفيدة جدا وهو يوضح كيف يعمل سوق الفوركس وقبل
ان نعمل فى الفوركس يجب ان يكون لدين خبرة وايضا لابد من ان نلمك مهارة كافية .. تحياتي

waleed hassona
06-29-2014, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى
الكريم مجموعة رائعه فعلا ومفيده لكل المتداولين لاخذ الخبرة المطلوبه فى التداول بهذا السوق

DABDOUB
06-30-2014, 03:39
لن الحساب التجريبي او الوهمي كما تسميه لا يعلمنا الكتير لاننا نتاجر
باطمئنان و الامر مختلف ان كنال نتعمل مع مال حقيقي و العامل لانفسي مهم جدا جدا في التاجرة و لبازم نتدرب عليه ايضا

selmon
06-30-2014, 19:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم شكرا علي معولماتك اخي الكريم وتقبل مروري

younesboughnim
06-30-2014, 20:52
:wall:السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الرائع أرجو
الإستفادة من هذا التوضيح المفصل

maha elsayed
07-06-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحساب التجريبى مهمه جدا لاننا
نتدرب عليه ونقوزم بالاستفاده منه عمما تقبل تحياتى يا اخى

baite
07-08-2014, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.

بالفعلموضوع جميل جدا وعلى جميع المتداولين ان يبحثوا على مثلهذا المواضيع التي تاتي بالجديد

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

DABDOUB
07-08-2014, 23:38
الحسابت التجريبية ليس جيدة على المجة النتوسط و البعيد
اكي نستفادد منها في البجا لكت بعجها لازم نتعلم على حساب حقيقي بادنى لو موجود حتى نحافظ على اس المال

1 million
07-09-2014, 04:51
شكرا جزيلا اخي الكريم على موضوعك هذا الذي يشرح سوق الفوركس واتمنى ان يستفيد منه الكثيرمن الاعضاء
ننتظر جديدك اخي و بالتوفيق لك في التداول في سوق الفوركس

Yopi
07-09-2014, 04:58
السلام عليكم ورحمه الله امر جميل اخي لكن افضل شيء يعلم بالنسبة لي هو الصور و الفيديوهات ولا يوجد اقضل
من هذا و خاصة للمبتدئين و تعلم الاساسيات بالاضاقة للفيديوهات يمكن المبتديء من البدء و بالتوفيق

khaledqbdr
07-09-2014, 05:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف الف شكر على هذه المعلومات القيمة عن الفوركس و كيفية التعامل
يجب ان يتعلم اى شخص يريد الدخول مجال الفوركس كيفية التداول

abdelaziz 10
07-10-2014, 04:52
لا اظن يا اخي ان الفوركس ممكن نعرفه من خلال موضوع واحد او اثنين لانه بحر من العلوم والتقنيات طبعا
بالتالي لازم نتبع مجموعة من الدروس المنتظمة والمتدرجة حتى نقدر نحيط بكل علوم الفوركس نسبيا

masry92
07-10-2014, 05:05
فالعملة التي تحصل عليها هي العملة التي تشتريها والعملة التي تدفعها مقابل ذلك هي العملة التي تبيعها . فشراء عملة هو بيع لعملة أخرى بالضرورة , وبيع عملة هو شراء لعملة أخرى بالضرورة .
اتقدم لك بالشكر شكرا لك على الموضوع المهم وال رائع والذي يستحق القرائة والتمع

ynwa1892
07-10-2014, 05:15
السلام اخي طرح رائع ومفيد للمبتدئين بارك الله فيك اطلب من الادارة نقل الموضةع الى القسم التعليمي وتثبيته ليبقى ك دليل مبتدئ

YOSAF
07-10-2014, 05:57
السلام عليكم
أخي هناك قسم خاص بمتل هده الأمور أي نعم لا يوجد مقابل مادي على الردود فيه
لكن المقابل العلمي في كبير أفضل من البونص

maha elsayed
07-10-2014, 06:57
إسم المستخدم: 21625 كلمة السر: abth12 نود أن نحيطكم علما بأنه ماشاء الله يا اخى
موضوع رائع وكتاب ممتاز عن الفوركس يا اخى تقبل تحياتى يا ريت

MAGDYABDO
07-10-2014, 06:58
شكرا اخى على الموضوع ولكن المنتدى مليئ بالمواضيع الواساطوانات والكتب فمش هيدوخو يعنى

hema2013
07-10-2014, 11:47
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية عشان تاخد خبرة اكتر وتاخد معرفة اكتر بالفوركس لابد من كتب عن الفوركس والاسهل اسطوانات عن الفوركسللتعلم
والسلام عليكم ورجمة اللة وبركاتة

mohd1236
07-10-2014, 11:52
شكرا أخي الفاضل فعلا يجب اختيار الوقت الصحيح للدخول
و الوقت الصحيح للخروج من السوق بدراسة واعية مبنية على
الدلائل

msamir2013
07-10-2014, 11:55
اخى شكرا لموضوعك دة واتمنى ان فعلا الاعضاء الجدد فى تجارة الفوركس تقدر تستفيد من الشرح اللى حضرتك عاملة

واللى يعتبر شرح لكل ما يدور فى راس كل متاجر جديد لا يعرف شئ عن الفوركس

فاتن فتحي
07-10-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياستذ محمد اهلا بك عضوا جديدا فى منتدانا الرائع
وشكرا على هذا الموضوع الشيق ونحن فى انتظار موا ضيع اخرى منك
والله ولى التوفيق

mohamed bnali
07-10-2014, 14:50
كتب عن الفركس وسيكتب عن الفركس وما دام يطلع النهار ويغيب الليل يكتب عن الفركس
واقصد بالفركس سوق العمولات الاحجنبية الدي يعمل التاجر ليكتسب المعرفة والخبرة والتجربة وحتى يمهر في دلك ويعرف السوق ومحيط السوق ومن يؤتر في السوق ومن يكون هدا السوق
من البائعين والمشترين اصحاب العرض والطلب والتناقضات في اقتصاديات الدول صعودا وهبوطا
والعملة دائما تتاتر بالاقتصاد
وموضصوع السوق ان يعرفه التاجر فيعرف كيف يدخلو كيف يخرج وكيف ينال المكسب وكيف يدرء المخطر
وتقبل مروري

---------- Post added at 12:50 PM ---------- Previous post was at 12:49 PM ----------

كتب عن الفركس وسيكتب عن الفركس وما دام يطلع النهار ويغيب الليل يكتب عن الفركس
واقصد بالفركس سوق العمولات الاحجنبية الدي يعمل التاجر ليكتسب المعرفة والخبرة والتجربة وحتى يمهر في دلك ويعرف السوق ومحيط السوق ومن يؤتر في السوق ومن يكون هدا السوق
من البائعين والمشترين اصحاب العرض والطلب والتناقضات في اقتصاديات الدول صعودا وهبوطا
والعملة دائما تتاتر بالاقتصاد
وموضصوع السوق ان يعرفه التاجر فيعرف كيف يدخلو كيف يخرج وكيف ينال المكسب وكيف يدرء المخطر
وتقبل مروري

محمد السيد محمد
07-10-2014, 16:32
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته
لذا ارجو من سيادتك – لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكبر وثخن قليلا
ولن يكلفك هذا الا ضبط اعدادت الخط وهذا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكون شكر لك ..

RomanyMoreed
07-19-2014, 17:29

شوف حضرتك بيتم الدخول في صفقات البيع او الشراء بناءآ علي التحليل الفني الخاص بك اذا وجدت ان السعر سوف يهبط في الحالة هذه تبيع والعكس في الشراء

gr53
07-26-2014, 21:46
الفوركس لا يقتصر على العملات فقط بل به معادن و سلع يمكن المتاجرة عليها
و هو ما جذب له الكثير من المتاجرين حتى من مضاربي البورصة العادية

awa
08-08-2014, 16:05
السلام عليكم انا شايف ان عمل موسوعة للفوركس حاجة كويسة
لكن حتى الان انا اعتبر المنتدى دة هو الموسوعة للفوركس التى الجأ عليها

amnohim
08-08-2014, 16:44
يعطيك العافية يا خوي عالطرح الجميل والقيم واللي يفيد اصحاب الأعمال
بس الكتب بالانجليزي وأكيد في ناس تبغى العرب منه
تسلم الأيادي لا هنت وبارك الله فيك
دمتَ بحفظ الرحمن
مودتي وتحيتي

abdelaziz 10
08-15-2014, 18:50
انا ارى يا اخي ان الفوركس كمزيج من العملات العالمية القوية ممكن اعتباره لاستعراض العضلات
بالتالي الدول القوية تستعرض عضلاتها في الفوركس فنلاحظ نشاط كبير في عملات هذه البلدان

ahora
08-18-2014, 03:07
سوق الفوركس اخي الكريم قد يكون مكانا لتحقيق الكثير جدا من الارباح
و هو ايضا للمخاطر الكثيرة حيث يمكن ان تخسر كل حسابك

mod
08-23-2014, 21:49
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا المجهود الرائع
بانتظار المزيد منك..تحيااتي لك

brayek3
08-23-2014, 22:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التحليل القيم الدي قدمته و الدي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام الكثير من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

abdelhalim2015
08-23-2014, 22:04
السلام عليكم نعم اخي الفوركس ليس بهذه السهولة رغم ان به ربح كبير فعلا لكن به خسائر اكبر ان لم تاخذ العمل بجدية وتتعلم وتستعد للتداول بفترة من التعلم والتدريب وكلما تعلمت لا تقول انهيت بل بدات

rafik23
08-23-2014, 22:49
شكرا اخي على معلوماتك القيمة غهي جيده ومفيده للجميع و المبتدئين
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق
مشكور و بالتوفيق

Fixou
08-23-2014, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تقبل مروري

mostafa1988
08-23-2014, 23:02
لا استطيع فهم ماتريد ان تقوله فى تلك المقاله فهل انت تشرح لنا الفوركس وماهو وكيف يعمل
ام انك تريد معرفة كيف تتبادل العملات اليورو مع الدولار لكن انصحك بسماع الفدريوهات التعليميه

فوركسوريا
08-24-2014, 00:37
السلام عليكم
سيكون مفيدا كثيرا للمبتدئين كي يتعلمو
منه الكثير
تحياتي سلام.

rafik23
08-24-2014, 01:12
شكراخي علي الموضوع الجميل من أحسن المواضيع
نرجوا المزيد من العمل و التقدم
تقبل مروري و السلام عليكم ورحمه الله

فوركسوريا
08-24-2014, 01:40
للاسف ردود الاخوة كلها تقريبا خارجة عن الموضو الراجل مش بيتحدث لا على كتب و لا اي حاجة
هو عرف اساسيات الفوركس يعنى طبيعة العمل عليه ..
على العموم الفوركس مجال مفتوح للجميع فقط اختار شركة الوساطة المناسبة حتى تظمن حقك

zinga11
08-24-2014, 15:09
ولكن لم يستغرق الأمر سوى أكثر قليلا
مما كان في السنة، وهذا المطعم كبيرة من رجال الأعمال. لماذا؟ لأن مفتاح ل
تشغيل مطعم جيد ليس الطعام ... هو إدارة النقدية والمخاطر

AMLAK
08-28-2014, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع تسلم ياغالى على هذا
الموضوع الهام وكما ذكرت فى اخر الموضوع انه يجب ان يتعلم اى شخص يريد الدخول مجال الفوركس كيفية التداول الصحيحة
حتى لا يتعرض الى خسارة حسابه بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

sharshabil
08-28-2014, 18:49
شكرا لك اخيس صاحب الموضوع
احن عنما نعتر عللا شيء مفيد نتقاسمه مع الاخوة هنا اتمنى ان الكل يستفيد من اي شي هنا فب المنتدى

chokrito
08-28-2014, 19:06
مشكوور ياغالي على هذا الصرح المفيد بالمعلومات . واتمنى ان لاتبخل علينا من المزيد من المواضيع
بالتوفيق

Ahmed2020eg
08-29-2014, 19:14
السلام عليكم
اولا يجب التعلم كل المبادئ و الاساسيات التي تخص بهدا المجال حتى ننجح ان شاء الله

koko1
08-29-2014, 19:17
السلام عليكم

houssem1996
08-29-2014, 19:19
السلام عليكم
شكرا لك أخي على كل هذه المعلومات التي حقيقة كل ما أزيد يوما في
المنتدى أشعر بأهميتها للغاية و هنيئا لهذا المنتدى بكل هذه المعلومات.

مصراوى
08-29-2014, 19:37
اخى الحبيب مشكور على الموضوع الجيد والممتاز وبالفعل استفدت منة الكثير وننتظر المزيد من تلك المواضيع المفيدة وبالتوفيق للجميع

marem2007
08-29-2014, 20:10
فعلا الفوركس عبارة عن مقايضة عملة مقابل عملة اخري ولكن مع فرق قليل جدا في العملتين بيكون مكسب الشخص او الدولة اشكرك اخي العزيز

gehad87
09-21-2014, 15:42
اللي انا شايفاه ان حضرتك ناقل جزء من كتاب وما اضفتش جديد
عامة من فضلك راجع قوانين المنتدى قبل ان تكرر هذه الغلطة
وحاول الالتزام بها عند فتح موضوع جديد

ifs
10-10-2014, 01:37
بسم الله الرحمان الرحيم
انا لم اقرا الكثير من الكتب اخي لكنني افضل ان اشاهد فيديوهات لانها اكثر فعالية تقبل مروري والسلام عليكم

Dr.Forex
10-10-2014, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك اخي الكريم على هي الموضوع المفيد ربنا يجازيك الف خير تقبل مروري

الشاعر
10-10-2014, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

belhadj
10-10-2014, 04:45
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

DABDOUB
11-03-2014, 20:36
شكرا جدا اخى على المعلومات القيمه دى الى فعلا انا بستفيد منها انا وكل الاعضاء
وجزاك الله خير وان شاء الله تساعدنا على التقدم

downlaod3
11-05-2014, 23:59
فعلا موضوع مميز جدا ويجب قراءته ويحتوى على كثير من المعلومات المفيدة للمبتدئين
والفوركس يحتاج لحرفنة فى ادارة رأس المال حتى نكتسب خبرة فى المجال بربح كافى

alyelsawy79
11-07-2014, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
أخي موضوع مهم جدا أكيد أستفيد منه تحياتي على المجهود وجزاك الله خيرا

YOSAF
11-07-2014, 11:57
السلام عليكم
شكرا على المباردة الطيبة منك أخي الغالي لكن للأسف الجيع هنا مع بعض الإستتناءات يبحتون عن البونص فقط وليس عن الكتب بالتوفيق

lyes1977
11-07-2014, 12:42
اهلا وسهلا بك اخي الكريم وشكرا على هذا الشرح المبسط لمعنى الفوركس وكيفية عمله وهو كما قلت سوق افتراضي كبير جدا يجمع عدد كبير جدا من المتداولين يوميا ما عدا يومي السبت والاحد ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق لجميع الاعضاء.

noureldin777
11-07-2014, 12:55
الفوركس لما تدخل فيه بتلاقي حاجات كتيره جدا
وفي حاجات ياما بتتكلم عن الفوركس
وعن مواضيع خاصه به و مواضيع فكره عامه عنه
ولكن الاهم من كل ذلك انك تعرف تنجح فيه مش تقراء و بس
بالتوفيق

zeko220
11-07-2014, 13:00
شكرا اخى العزيز للموضوع الا انتا كتبته بجد مفيد جدا وبطلب منك شركة اية الا بتدى المبلغ الكبيردة تجريبى رشح كدة لينا اسم الشركة ومشكور اخى العزيز لما تقدمة من معلومات وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

djpharm
11-07-2014, 13:14
السلام عليكم
هنا في المنتدى كتب و دورات تعلم الفوركس بالفيديو
لمن اراد الاطلاع و التعلم اكثر فهناك اساتدة
دوي خبرة في هذا المجال بالاقسام المخصصة لذلك
بارك الله فيكم

benchou-ahfd
11-07-2014, 17:24
لكل داء دواء و دواء الفوركس هو التعلم فمن تعلم الفوركس نجا و من لم يتعلم بقي في الخاسرين و لكن للاسف كل المتعاملين او اغلبهم يتسرعون و يودون الربح من ساعتهم الاولى و هذا ما يقودهم الى الخسارة

abdelhak redouane
11-07-2014, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكورعلى هذا الطرح المقدم وعلى هذه المعلومات الغالية والمفيدة والتي تساعد اغلب المتداولين على زوج اورو دولار لان ذلك يساعد على تحقيق الربح في هذا الزوج بالخصوص من خلال التجارة الفوركسية
بالتوفيق للجميع

nada forex
11-07-2014, 21:30
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن كتاب مهمه جدا عن الفوركسيا اخى

alaa ali
11-07-2014, 22:02
السلام عليكم
انصح بالتعليم المستمر وكثرة الدراسة والتعب حتى تحصل على الخبرة التى تؤهلك للعمل بمجال الفوركس والربح به
شكرا

sharshabil
11-08-2014, 21:05
موضوع جيد اخي لكن الكتب والكلام وحده لايكفي لابد من المشاهدة واالتجربة
بالنسبة لي في بداية تعلمي قرأت كتابا صغيرا وواضحا كنت احفظ منه المعلومات التي اشاهدها في الفيديوهات
والان اشعر بالثقة اثناء المتاجرة واتمني ان اصل الي ارباح جيدة

maha mass
11-08-2014, 21:43
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن موضوع مم عن الفوركس يا اخى

3abia
11-08-2014, 22:27
شكرا اخي على الشرح المفيد نعم كما قات يستلزم الامر الالمام والتمكن من الفوركس بشكل جيد ودراسة السوق كما ان الحساب التجريبي يمكن ان يكون محاكات للواقع وبه ينم الاستفادة

al.hany
11-09-2014, 01:07
مشكور اخى الكريم فعلا كل كتب الفوركس العربيه والانجليزيه مهمه جدا لكل واحد علايز يتعلم الفوركس بشكل جيد اوى وانشاء الله دا يديك الفورصه انك تحط رجلك بشكل كبير اوى فى مجال الوفركس ف بالتوفيق ليك وانشاء اله للاحسن

kimo.san
11-09-2014, 04:02
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع المهم جدا الى فعلا فيه العديد من المعرومات التى اعرفها من اول مره فلك كل التليحه والتقدير وفى انتظار المزيد انشاء الهل وتقبل كل التحيه والشكرو ففعلا مجهود راع هتستحق عليه التحيه ف بالتوفيق ليك انشاء الهل شكرا لك جدا

alikimo
11-09-2014, 05:01
موضوع مهم فعلا للغايه فى كل كلمه انت قولتاه عن مجال الفوركس ف نحن فى انتاظر المزيد من هذه المواضيع المهمه جاد فى مجال الفوركس الى هتقدر انها تساعدنا ببشكل كبير على فهم المجال اكتر

eslam22
11-09-2014, 05:45
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع المهم جدا الذى يخص الفوركس وبنتظار المزيد من المشاركات الى هنقدر نستفيد منها كل الاعضاء هنا سواء المحترف ااو امبتدء ولك لك التيحيه والشكر وتقبل احتارامى وبالتوفيق انشاء الله

al.ho2
11-09-2014, 06:13
اعتقد فعلا شرح مبسط للغايه وايضا لسوق الفوركس وما هى مكوناته من وجهه نظرى موضوع اكثر من رائع تستحق كل الشكر والتحيه وبالتوفيق ليك انشاء اله فى المقالات القادمه ومن افضل الى افضل انشاء اله

alis
11-09-2014, 07:18
شكرا اخى الكريم ف كل الموضوعات التى تطرحها علينا جميعها مهمه لك لك التحيه والتقدير وفى انتاظر المزيد عن كل ما هو يخص الفورسك شكل كبير وانشاء الهل نقدر نوصل مع بعض لنتائج مهمه شكرا لك

allh
11-09-2014, 08:50
شكرا اخى الكرم على هذه المعلومات القيمه جدا وانشاء الله تقجر تفيدنا بمعلومات اكتر عن موضوع الفوركس واى مجال يخص الفوركس ف بالتوفيق ليك وفى انتظار المزيد من المشاركات والسلام عليكم ورحمه اله وبركاته

samir33
11-09-2014, 10:06
اساسيات الفوركس من البداية لكل يريد الدخول في عالم تجارة الفوركس و الانطلاق بطرقة صحيحة على اساس التعلم وفهم آليات التداول في العملات

adil17
11-09-2014, 10:29
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة حول سوق الفوركس و نتمنى ان يكون اخواننا المبتدئين قد استفادوا معك و بالتوفيق

breakss08
11-11-2014, 18:42

aber
11-11-2014, 19:06
فعلا موضوع مميز جدا ويجب قراءته ويحتوى على كثير من المعلومات المفيدة للمبتدئين والفوركس يحتاج لحرفنة فى ادارة رأس المال حتى نكتسب خبرة فى المجال بربح كافى

mayali
11-13-2014, 12:03
تقبل مروري أخي الكريم

haythem99
11-13-2014, 12:19
عفلا يا اخى والله مفيش اكتر من كتب الفوركس على الانترنت مش المهم عدد الكتب
على فكرة المهم بس ان حضرتك تقرا الكتبهو بالفعل هناك العديد من الكتب التعليمية و ايضا الفيديوهات

sasa11
11-15-2014, 18:58
مشكور أخي على تعريفنا بسوق الفوركس وكيفية التجارة فيه معلومات قيمة للذين لايعرفون معنى الفوركس
المعرفة أساس النجاح تقبل مروري

ali 9
11-15-2014, 18:58
الموضوع رائع بجد وكله علشان خاضر منتدانا العظيم
فوركس العرب بتوسع ويبقاله صيت
لازم المبتدئين بدخلوا المواضيع دي ويتعلموا منها علشان يعرفوا يكسبوا

ام زياد
11-15-2014, 19:28

balou
11-15-2014, 20:01
موضوع لا بأس به عموما
معلومات جيدة عن فوراكس
اراك بخير

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

may0
11-18-2014, 11:29
سلم عليكم
دلوقتي مبقاش ليهم مكان ف الوظايف الايام دي والدول العربية تستغل الازمة التي
كانت تمر بيها مصر الفترة السابقة وقللت المرتبات
للمصريبن لانهم يعلموا ان الشباب مضطرين للعمل مهما كان المرتب

worldg04
11-18-2014, 11:29
ان موضوع الفوركس ليس له حد في احتواءه كله انه متسع وشاسع وكل متداول يرى كيف يتعامل معه
تعدد المواهب هي هذه السوق الا اننا ربما لا تصلنا تلك المواهب في شكل موضوع وهذا هو العيب في الناجحين اذ لا يبوحون بما يحسنون من تداول

mazen elbkmy
11-18-2014, 11:34
مشكور أخي الكريم وجزاك الله خيرا علي هذه الفكرة المفيدة للجميع إن شاء الله

magedaly
11-18-2014, 11:39
يوجد الكثير من الكتب التى من خلالها ان تعرف الفوركس وكذلك يمكن ان تعرف كذلك من النت وكل ذلك يعرفك على المبادىء الاساسيه التى يمكن من خلالها معرفه الفوركس
وكيفيه التداول وكيفيه الحصول على البونص وغير ذلك

downlaod4
11-18-2014, 11:56
السلام عليكم
سيكون مفيدا كثيرا للمبتدئين كي يتعلمو منه الكثير
تحياتي سلام.

aymanso
11-18-2014, 11:57
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

ahmed_com
11-18-2014, 12:28
اهلا بكم اعضاء النتدى
دراسة السوق اول شيئ تقوم به قبل كل شيئ
شكرا جزيلا موضوع جميل جدا تبارك الله
السلام عليكم

nabil bolbl
11-18-2014, 12:34
السلام عليكم انا جديد فى المنتدى واستفد من الموضوع وانا بحاول استفيد على قدر الامكان
وشكرا لتعاونكم واتمنى مواضيع جديدة اخرى وشكرا

soso11as
11-18-2014, 12:43
السلام عليكم فوركس هو سوق تبادل العملات الاجنبية بمعنى شراء او بيع عملة مقابل الاخرى وايضا يوضح على الشارت والشموع اليبانية تدل على الازواج بالصاعد او بالهابط والله الموفق

wallo
11-18-2014, 13:50

pacMAN
11-18-2014, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا موسوعة شاملة للفوركس من اسطوانات تعليمية و أنا جد شاكر لك
تقبل مروري صديقي الغالي و بالأرباح إن شاء الله

aliali
11-20-2014, 15:20
اخـي الفـاضل .. موضع مفيدة جدا وهو يوضح كيف يعمل سوق الفوركس وقبل
ان نعمل فى الفوركس يجب ان يكون لدين خبرة وايضا لابد من ان نلمك مهارة كافية .. تحياتي

mohamedbaki
11-20-2014, 15:20

tawfik200
11-20-2014, 15:26
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شكرا على طويل و المميز و انشاء الله لك ربح الكثير و تقبل مروري و شكرا

DANDOUNE
11-21-2014, 03:38
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

zoza
11-21-2014, 03:51
موضوع مهم جدا على كل حاجه تخحص الفوركس فعلا موضوع اكتر منرائع احب اشكر صاحب الموضوع عليه فعلا افادنى كتير واضاف لى الكتير شكرا لك على هذا المجهود الكبير جدا شكرا لك وتقبل تحياتى لك

Tro
11-21-2014, 10:04
بالنسبه لإخر نقطه في كلامك قولتلها
وهكررها تاني والله لو الشركات هتعمل حساب تجريبي بمليار دولار رصيد فيه
مش هدخل برضو لاني مش مقتنع ابداااااا بيه ولا عمري هقتنع بيه
تحياتي .........

payza
11-21-2014, 12:02
يا اخي الفاضل كتب الفروكس هى احدى ادوات تعليم الفوركس
ويوجد فىة المنتدى قسم خاص بكتب الفروكس ويجب لاستفادة من تلك الكتب ............

lola12
11-21-2014, 14:27

mela
11-21-2014, 22:26
السلام عليكم
شكرا اخي على معلوماتك القيمة ان شاء الله الكل يستفيد منك
و كما سبق وقلت لازم المتداول يكون على دراية باخبار السياسية و الاقتصادية التي تحرك السوق حتى يكون تاجر ناجح
مشكور و بالتوفيق

Sama20
11-21-2014, 22:56
مسسسسسسسسسساء الخير
اللهم يسر ولا تعسر
الموضوع غايه في الروعه
الفوركس سوق تدوال العملات الاجنبيه
سوق كبير ومفتوح ويحقق ارباح عاليه لمن
يتعلمه جيدا مع معرفه ازواج العملات بشرح مبسط
وكذلك فكرة التدوال والتبادل بين العملات

mai66
11-21-2014, 22:59
السلام عليكم
فعلا مشكور على تعبك ولكن عندى ملحوظة ان الكتب والقراءة الان مملة جدا
اتمنى عمل الكتب فيديو زى اوروبا حتى نفهم كل شئ
شكرا لكم

magic777
11-21-2014, 23:29

مافيش اصلا الكلام ده اخي ومتصدقش موضوع المليون والملايين والكلام ده في المجال ده الكل بيكسب فيه بالعافيه خاصه الان بعد التذبذبات العاليه\
وكده علشان كده اخذر

esshazly
11-22-2014, 19:45
السلام عليكم ... تسلم ياغالى على هذا الموضوع الهام وكما ذكرت فى اخر الموضوع انه يجب ان يتعلم اى شخص... بالتوفيق ان شاء الله في كلا من حساب التداول ومع المنتدي

marina
11-22-2014, 22:05
فكرة كويسة ولكن انا اعتقد ان يكون فى موضوع مثبت ومعلق بحيص ان الردود متعملش لود على الموضوع وضيع الحاجات المهمة
والموضوع دا يجمع الموضوعات المهمة فى المنتدى

BOULBOUL2
11-23-2014, 21:49
تقبل مروري أخي الكريم

mor
11-23-2014, 22:11
فعلا موضوع اكثر من رائع
وانا شايفة ان الموضوع سهل وبسيط واذا اردت ان تنجح في سوق الفوركس يجب ان تتدرب وتتعلم جيدا ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية

محمد عبد اللطيف
11-23-2014, 22:37
السلام عليكم
بالرغم ان هناك العديد من الكتب مفيده للغايه ولكن للاسف يبقى الفيديوهات افضل وافضلها عن الكتب
لسوله المتابعه والفهم اكثر والشرح المباشر وعدم الذهاب للرسم للتطبيق

tedjboyka
11-23-2014, 22:44
السلام عليكم

ForexLaw
11-23-2014, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على هذا الطرح المقدم على هذه المعلومات ارجوا ان يستفيد كل الاعضاء من هذه المعلومات القيمة والمفيدة وبالتوفيق للجميع*

khalid01
11-23-2014, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد وسطاء التجزئة - وصول للإنترنت جلبت لنا مجموعة من السماسرة التجزئة

marwafawzy122
11-24-2014, 00:04
إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه ....

---------- Post added at 09:04 PM ---------- Previous post was at 08:58 PM ----------

إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه ....

amrs
11-24-2014, 00:04
فعلا موضوع مهم جدا انا شايف ان ناس كتير هتقدر تستفيد منه بشكل كويس اوى وان الموضوع دا مهم جدا ان الناس كلها تحاول انها تستفيد منه كتير جدا شكرا لك على هذا الموضوع المميز وتقبل تحياتى وشكرى لك وبالتفويق