PDA

View Full Version : المؤشرات الأكثر شهرة وشعبية

youssefc
11-15-2020, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكل اعضاء منتدى فوركس العرب مع المزيد من المشاركات المفيدة بين جميع الاعضاء فى منتدى فوركس العرب
المؤشرات الأكثر شهرة وشعبية في جميع أنحاء العالم هي: متوسط ​​المدى الحقيقي (atr) ، مؤشر القوة النسبية (rsi) ، مؤشر ستوكاستيك ، مؤشر بولينجر باند ، تباعد تقارب المتوسط ​​المتحرك (macd) ، المتوسطات المتحركة ، .
تُعرف نسبة كبيرة من المؤشرات في سوق العملات الأجنبية ، والتي يتم تعديلها وتخصيصها وتحديثها من وقت لآخر.
بشكل عام ، العلامات موجودة بالفعل في البرامج المختلفة الموجودة للعمل ، ومع ذلك قد تختلف باختلاف البرنامج الذي تستخدمه.

Mahmoud abuzaid
11-15-2020, 12:11
[size=4][color="#ff0000"][b]سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم يسعندي ويشرفني أن أقوم بالرد علي هذا الموضوع واشكرك علي مجهودك واتمني مواصلة هذا المجهود الرائع بالنسبة لموضوع حضرتك بشأن أشهر المؤشرات الفنية الموجودة في سوق تدوال العملات الفوركس حضرتك انا شايف ان المؤشرات الفنية واحده من أفضل وأشهر المؤشرات وان البنوك المركزية العملاقة تعتمد عليها في تدوالهاااا
انا شخصيا استعمل موفينج 200 لتحديد الاتجاه سواء صاعد أو هابط لو صاعد يبقي السعر اعلي الموفينجات و لو هابط أسفل الموفينجات بس بكل سهولة