PDA

View Full Version : مايلزم لكي تكون متداول مخالف

Borsawya
11-19-2020, 16:00
تتخذ بعض ازواج العملات اتجاها معينا في السوق ولا يوجد معنى لمخالفة هذا الاتجاه وعندما تشير كل الشارتات الى اتجاه معين ويتم تدعيمه بالاخبار فالطبع يصبح مخالفة هذا الاتجاه امر صعب للغاية وانشقاق عن السرب، ولكن احتفاظ بعض المتداولين بقواعد واساسيات في التداول لا يعني دائما انهم على حق وهذا ما يسمى بسياسة القطيع والتي تعد احد اسباب فشل بعض المتداولين.

salijiji0
11-19-2020, 21:10
السلام عليكم جميعا و بعد

متداول مخالف هو متداول ليس كالاخرين و للوصول لهذا المستوى لا بد من احتراف و ثقة و امور كثيرة في الفوركس

بالتوفيق للجميع

Mahmoud abuzaid
11-19-2020, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم يسعندي ويشرفني أن أقوم بالرد علي هذا الموضوع واشكرك علي مجهودك واتمني مواصلة هذا المجهود الرائع بالنسبة لموضوع حضرتك بشأن كونك متداول مختلف عن باقي المتدوالين أعتقد الاختلاف ده يكون تميزك عم الآخرين في فهمك للسوق و نجاح صفقاتك علي المدي المتوسط و الطويل النقطة دي محتاجة شغل كتير و تطور الذات و تعلم أكثر من أسلوب للتدوال

achika
11-19-2020, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبراكنه شكرا لك على هذا الموضوع الجميل نعم صحيح اوافقك الرأي لابد لا ان نسير في اتجاه السعر ولكن منذ قليل رأيت شخص يقول عكس ذلك ويعطي استراتيجية تسير عكس الإتجاه

atefsaed
11-19-2020, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي يوجد بالفعل ما يسمي مخالفة الشارت لكن هذا للشخص المحترف ورأٍس الماال الكبير نوعا ما لذا هذا موضوع معقد واعتقد المبتدئين لا يريدون تضليل نفسهم بأشياء معقدة ولكن شكر اخي علي هذا الموضوع
تحياتي لك