PDA

View Full Version : ما هو أقصر تداول لك؟

forexalexx
11-20-2020, 01:20
كانت أقصر صفقة لي من 13 دقيقة كان زوج العملات usd / jpy وكان جلسة نيويورك.
لقد قمت بالتداول ووضعت st و tp بـ 30 نقطة لكل منهما ثم قمت بتصغير mt4 وبدأت تقارير فوركس جاهزة بعد 15 دقيقة عندما فتحت mt4 مرة أخرى تم إغلاق تداول زوجي دولار أمريكي / ين ياباني عن طريق ضرب tp. وكنت مثل نجاح باهر! كان هذا سريعا!
ما هو أقصر تداول لك؟
كم نقطة ربحك / خسرت فيه؟

achika
11-20-2020, 01:37
السلام عليكم ورحمة تعالى وبركاته مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل على هذا السؤال المهم انا اقصر صفقة لي هي عند دخولي ببونص من احدى الشركات فتحت صفقة واقفل بعد 5 دقائق ربحت 20pipهي 2دولار

sofianbasha34
11-20-2020, 03:37
لا أتذكر أقصر تداولاتي لأنني قمت بالتداول مرات عديدة لدرجة أنني لا أستطيع حتى أن أتذكرها لقد جربت عدة مرات تداول طويل الأجل وأيضا على المدى القصير وأعتقد أن أقصر تداولاتي كانت دقيقتين وسقوط مفاجئ جعلني السوق 30 دولارا وكان ذلك سريعا

Zainabafa5
11-20-2020, 03:51
كانت أقصر صفقاتي 23 ثانية لقد فتحت تداولاتي بعقد كبير 0.50 عندما بدأت جلسة نيويورك وبعد ذلك لم أقم بتعيين أي جني أرباح ووقف خسارة لأن ذلك الوقت يكون قرار يدك بالماوس والعقل مهما للغاية تحقق تداولاتي ربحًا قدره 20 دولارا ثم أغلقت تداولاتي هذه أقصر صفقة لي في مسيرتي التجارية

EngSamargg
11-20-2020, 04:07
عادة لا أتداول على المدى القصير لكنني كنت أتذكر عندما أغلقت تداولاتي بـ 600 نقطة في ساعة واحدة على الذهب
كانت منذ سنوات طويلة وقلت حظها بالتأكيد لأنها كانت بدون أي تحليل وبدون أي توقف خسارة أو جني الأرباح

mostafaamr
11-20-2020, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الفاضل بخصوص سؤالك التي قمت بطرح الان بخصوص قلة التداول ونسبة النجاح أريد أن أوضح شيئا وهو ليس هناك علاقة بين كمية الصفقات وبين نسبة الربح أو الخسارة ولكن أنا متفق معك في خطورة العشوائية في التداول وأن نهايتها المرجنة القريبة أو البعيدة ولكن أنا أتكلم أن من الممكن أن يدخل المتداول عدة صفقات ولكن كلهم نتيجة تحليل جيد واستراتيجية قوية ونتيجة لتوافر نقاط الدخول والخروج فتصبح نتيحة أغلبية الصفقات رابحة ايضا وفي نفس الوقت أيضاً قد تجد متداول يفتح صفقة واحدة فقط ويخسر ايضا فالشاهد هنا أخي الفاضل هي طريقة التداول نفسها وطريقة المحافظة على رأس المال وبالتوفيق لك اخي الكريم واتمنى لك تحقيق المزيد من الارباح ولجميع الاعضاء

Mahmoud abuzaid
11-20-2020, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم يسعندي ويشرفني أن أقوم بالرد علي هذا الموضوع واشكرك علي مجهودك واتمني مواصلة هذا المجهود الرائع بالنسبة لموضوع حضرتك بشأن أقصر صفقة أعتقد دخلتها غلط كانت علي زوج دولار كندي كلها بلوت 2 دولار لحساب 230 دولار استمر 7 دقائق و طلعت ع ربح منها و أغلق الصفقة و بعد كده مكررتهاش

Nora2020
11-20-2020, 21:41
نظام الاسكالبنج يمكن ان يكون دليل عندما يقوم المتاجر بالبحث عن اشارات ويفسر ما اذا كانت بيع او شراء , اختيار الوقت المناسب يجعل طبيعية التحليل ف الشارت اداة اختيار جيدة

Mastermind
11-21-2020, 08:49
تداول العملات الأجنبية هو وسيلة جيدة لبدء التبادل على نطاق صغير إلى ضخم. يتضمن هذا العديد من الصفقات النقدية مقابل المال وتبادل الذهب والفضة والبيتكوين. في منتدى فوركس ، يمكنك النشر عدة مرات كل يوم بمعلوماتك المعطاة عن البورصة المالية حول أنماط السوق المختلفة ، على سبيل المثال ، متى ترتفع ومتى. لن تحصل على فائدة 100٪ ، ولكن يمكنك اكتساب الخبرة.