PDA

View Full Version : لا تدخل في صفقات كثيره لعدم التشتت

Midoo55
11-22-2020, 16:36
هناك الكثير من المتداولين الذين يعتقدون ان مجرد دخولهم في العديد من الصفقات هو امر مهم وضروري بالنسبه لهم وهذا بالطبع خطأ جدا لأن
الدخول في الكثير من الصفقات من الممكن ان يسبب الكثير من المشاكل للمتداول بل من وجهة نظري ان الدخول في الصفقات الكثيره يسبب التشتت الكبير جدا لأي متداول داخل الاسواق الماليه
وبالتالي يجب ان يكون هناك عدد محدد من الصفقات التي يدخل اليها المتداول وهذه الصفقات يجب ان تتم بشكل مناسب وان الدخول في صفقات متعدده هو امر من وجهة نظري سلبي جدا ويسبب الكثير من الخسائر
كما انني اتوقع ان اللوت ايضا هو عامل مهم جدا وضروري في الاسواق الماليه لأن اللوت لابد ان يكون متناسب من حجم رأس المال وان الدخول في الصفقات المتعدده هو امر سلبي جدا وسيئ للمتداول

achika
11-22-2020, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم صحيح يجب على المتداول ان يعرف سبب دخول وخروج من الصفقات وعدم الدخول في عدد كبير من الصفقات

Mahmoud abuzaid
11-22-2020, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم يسعندي ويشرفني أن أقوم بالرد علي هذا الموضوع واشكرك علي مجهودك واتمني مواصلة هذا المجهود الرائع بالنسبة لموضوع حضرتك بشأن الدخول كثروة من صفقة حضرتك فعلااا الدخول أكثر من صفقة يؤدي إلي التشتت والخوف من الخسارة أكثر الأشياء منطقية في السوق الدخول في صفقة واحدة
تقوم بتحليل الصفقة ثم تقوم بتركيز علي أهدافها و تقوم بالدخول أفضل بكثير والله عي مش بكثرة الصفقات و أنها هي بالصفقات الناجحة الي جانب الفاشلة

achika
11-22-2020, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم صحيح يجب على المتداول ان يعرف سبب دخول وخروج من الصفقات وعدم الدخول في عدد كبير من الصفقات

theknight
11-29-2020, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم السلام تحياتي لك ولاعضاء المنتدي المحترمين دا اولا اما بخصوص موضوعك عن دخول صفقات كتيره،طبعا فيه متداولين كتيره بتحب العمل علي اكتر من زوج وطبعا بالتالي هيكون الدخول اكتر من صفقه وفيه ناس بتحب تشتغل علي زوج واحد وفقط انا شخصيا بحب اشتغل علي زوج واحد فقط لا غير لانه الافضل بدون التشتت فقط لاغير زوج واحد وانا بحب الشغل علي الازواج السريعه في الحركه لانها من الاخر بتنجز او بمعني ادق الصفقات مش بتتاخر انما فيه ازواج ممله زي الدولار فرانك كدا واليورو نيوز.وختاما اتمني لك وللاخوه الاعضاء مزيد من التقدم والارباح تحياتي

doaa sary
11-29-2020, 14:49
اكبر غلط انك تشتت نفسك وتفتح كذا صفقه خصوصا لو الصفقات دى مش مدروسة واللوت كبير على حجم راس مالك وبكدا سهل تخسر لانك فاتح كذا صفقه
لاكن الافضل هى صفقه وحدة قوية ومن مكان قوى تدخلها بعد انتظار اشارة دخول قوية حسب استراتيجية العمل الخاصة بيك وممكن لما تخرج من صفقتك تدور على فرصة تانية وتدخل انا عن نفسى ممكن ادخل من صفقه الى 3 باليوم سكالبينج لاكن مش مع بعض يعنى لما صفقه تقفل ادور على فرصة اخرى وهكذا