PDA

View Full Version : لقد تم تغيير قواعد المسابقة.

MariaSh
12-08-2020, 14:26
السلام عليكم و تحيت طيبة

إبتداء من 1 ديسمبر لن يعود بالامكان سحب أموال المكافأة. فقط الأرباح المتأتية من التداول بأموال البونص سيمكن ان تسحب.

يتم سحب الأرباح من خلال غرفة العميل على موقع إنستافوركس.

* المكافآت هي ملك لراعي المسابقة إنستافوركس ، ولا يمكن سحبها من الحساب و / أو تحويلها إلى حساب آخر.

Sun89
12-08-2020, 14:50
و عليكم السلام
نشكركم على الاعلان عن هذا التحديث حتى لا يختلط الامر على الاعضاء فى الاوقات القادمة
و لكن جوائز المسابقة من المفترض انه يتم توزيعها بشكل اسبوعى و الان قرابة 5 اسابيع لم يتم دفعها حيث كان اخر معاد للدفع بتاريخ 3 نوفمبر الماضى
فما هو سبب التأخير و متى سيتم الدفع لهذه المدة ؟​

Mohamed_Elkholy
12-08-2020, 15:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة.
نحن جميعا نمتن الى هذا المكان العظيم حيث يمثل قيمة كبيرة بالنسبة الى كثير من راغبى التعلم والاستمرار فى هذا المجال العظيم.
نحن هنا دائما ونعمل بجد مهما تغير ت القوانين واللوائح نكون ممتنين للمنتدى وللشركة الراعية. نحن سويا نمثل شركاء النجاح.
اتمنى لكم دوام التوفيق.

ashraf aly
12-08-2020, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على التنبيه ولكن أين جوايز الاسابيع الماضيه

a_hessen
12-08-2020, 16:52
اخي الفاضل نشكرك علي التنبيه
ونحيط حضرتك علما بان الجائزه في المنتدي الاجنبي قد وصلت الي 9000 دولار
ونحن في منتدانا العربي الجائزه معدل زياداتها ضعيف جدا حيث ان الجائزه 2700 دولار نتمني من حضرتكم العمل علي زيادتهم
ونقدر مجهودكم لدعم الاعضاء
شكرا لحضرتك

Ayman Abdellatif
12-08-2020, 17:11
مشكور على هذا لاتوضيح المبكر و بالنسبة للجولة السابقة هل سوف ينطبق عليها نفس التغيير ام انه يمكن
سحبها و تطبيق الشروط الجديدة اعتبارا من الجولة ال 19 ؟ رجاء التوضيح حتى تكون الامور واضحة للجميع
مع تقبل وافر التحية و الاحترام

lotmani1987
12-08-2020, 17:23
ممكن توضيح الجولة 17 أموالها لم تصلنا وكدلك الجولة 18 لم يعلن عليها وهل هي قابلة للسحب أم لا

نرجوا منكم توضيح كل النقاط

RAHIME DZ
12-08-2020, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة و لكن ممكن التوضيح في ارباح مسابقة المسابقة و هل ستكون هي اسبوعية ام شهرية ؟
و هل القيمة هي2500 دولار من اجمالي البونص الخاص بالموسوعة ام تحتسب على حسب المشاركات ؟
و بالتوفيق لجميع الاعضاء العرب

m.abdo1020
12-08-2020, 20:59
وماذا بالنسبة للبونصً كيف يتم حسابه وعلي اي اساس حتي نتمكن من عمل بونص جيد للتداول

doaa sary
12-10-2020, 15:00
طب وبالنسبة ان اخر دفع كان بتاريخ 3 من شهر 11 يعنى من 37 يوم ومفروض يتدفعلنا 5 مرات والقانون دة هيتطبق من الشهر الجاى لسة مفروض ولا هتضيعو علينا شغل الشهر اللى فات وتعبنا راح ع الفاضى؟ مع ان الاجنبى دفع مرتين وهنا لا لية بقى ممكن نعرف

Midoo55
12-10-2020, 15:09
يافندم بعد اذن حضرتك محتاجين توضيح ضروري من حضراتكم
حضرتك المفترض اننا نحصل علي جوائز شهر 11 وهي قابله للسحب لأننا الي الان لم نستلم الجوائز فأين حقوقنا كأعضاء داخل المنتدي
اتمني ان يرد علينا احد ويفهمنا سبب تأخر الدفع وهل ان الجوله رقم 18 التي كانت في شهر 11 تم الغاؤها ام اين جوائزها؟

Ramadan10
12-11-2020, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكر إدارة المنتدي علي التوضيح وننتظر المزيد من المسابقات وننتطر من الراعي رفع قيمة البونص
لزيادة المنافسة بين الأعضاء
ولكم جزيل الشكر

Emadooz
12-11-2020, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

ممكن توضيح في خصوص باقي جوائز الجولة ١٧ ،وجوائز الجولة ١٨ لم يتم استلامها الى الآن !!!

Aminecsc
12-11-2020, 19:03
السلام عليكم ، بما ان الجوائز اصبحت اسبوعية ، فمتى ينتهى الاسبوع بالنسبة للمسابقة 19 ، حتى نكون اكثر وضوحا ، هل اليوم الجمعة ، لاننا لم نفهم شيء في النظام الجديد ، كما حدث في البونص الاسبوعي للمشاركات ، أحيانا يصل و أحيانا اخرى لا و كل أسبوع كيف يصل ، نريد توضيح

theknight
12-12-2020, 21:22
هههههههههه لا والمديره بتقولك التوزيع من شهر ٩ هيكون اسبوعي طيب فين ياجماعه الخير المنتدي الاجنبي هناك والله بونص ممتاز علي الرغم من انه اتاخر الا البونص جه وزي الفل والدنيا تمام واحسن حاجه المشرفين ايدهم علي ايد الناس اللي شغاله انما هنا يقولك وصلنا المشكله للشركه يافرحتي والله ياجماعه عايزين حلول مش وعود لان بجد قرفنا وزهقنا.الله المستعان

Aminecsc
12-14-2020, 02:05
لقد قلتم ان الجوائز اصبحة اسبوعية ، فأين هي ؟

محمد جزيري
12-14-2020, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ونشكركم على التنويه والتنبيه ولا اعتراض على القوانين لانها بالاول والاخير هاذا يرجع للشركة فهي المسؤوله عن كل ما تصدره
ولكن كذالك هنالك مستحقات لم تدفع لاكثر من جولتين ولم نجد احدا يفسر لنا السبب لا من الشركة ولا من الاداره الموقره الخاصه بكم بحكم انكم الوحيدين الممكن لكم التواصل
مع الشركه لمعرفة اسباب ذالك والتوضيح لنا ماسبب ذالك اما غير ذالك فانتم مشكورون لما قدمتموه وما ستقدموه واخيرا تحياتي واحترامي لكم مع املي ان تتوفقون في كل ما تقومون به

hunter_world
12-23-2020, 23:54
موضع توضيحي اشكرك حضرتك ولكن عندي سوال مهم جدا انا دلوقتي محتاس في المنتدي وفي قونين جديده بتنزل وفي تعديلات وحاجات كتير اوي انا واحد من الناس حقيقي مش فاهم حاجا بصرحه انا كنت زمان شغال الرد ب 10 سنت من ساعت التغيرات الجديده دي انا مش فاهم حاجا ياريت بجد يكون في موضع للتوضيحات دي كلها لاني انا اساسا خايف اكتب موضع في مكان يكون غلط وممنوع يعني لاني متشتت جدا من فضلك ياريت الاهتمام بردي دا لاني محتاج افهم من فضلك

mahmoudsamir
05-18-2021, 15:34
سوال اخي بالنسبه لموقع انستافوركس التحقق من
الهويه اول شي الي هوا البطاقه
والثاني عباره عن اي وصل كهرباء او مياه مثلا

mariaherohos
08-15-2023, 17:41
نشكركم على الاعلان عن هذا التحديث حتى لا يختلط الامر على الاعضاء فى الاوقات القادمة