PDA

View Full Version : الى متى؟؟

tazi larbi
12-10-2020, 12:11
السلام عليكم اخوتي الكرام اواضح ان المنتدى تغير كثيرا لكن للاسوء للاسف فالى متى هذا الحال اغلب الاعضاء ان لم نقل كلهم يشتكون من قلة البونص بل من انعدامه وانا احدهم ارجعت الامر في الاول لقلة مشاركتي لكن اكتشفت ان هناك من يقوم باكثر من200 مشاركة يتحصل على 0.30سنت للاسف الشديد فهل من تفسير من احد المشرفين وانكان المنتدى على وشك الاغلاق يقولون لنا؟ ثم ان حالالمنتدى الاجنبيلا يقارن بحالنا لا في قيمة البونصوالجوائز نريد فقط التفاتة من احد المشرفين يقول لناما يحدث.
اتمنى لكم النجاح والله الموفق

amelhayat200
12-10-2020, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
السؤال لايقتصر عند المشارك الفاضل بل هو انشغال الكثيرين ونحن لا نطلب سوى التفسير لان المشاركات اصبحت باهته وقليله والنشاط الذي كان يدب في المنتدى قد قل بكثير عن السابق ، والامر بيد القائمين على المنتدى بشرحهم لنا لربما هناك قوانين جديدة وضعت لم نعرفها بعد،لان عمل الكثيرين في المنتدى هدفه اساسا تحصيل دخل يعينهم على حياتهم اليومية والكتابة اليومية هي نتيج جهد واستنزاف من وقتهم لا نطلب سوى الشرح والتبرير لعله يعود النشاط للمنتدى من جديد.

Smart
12-14-2020, 14:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

نعم لحظنا ان اعضاء كتير بتشتكى من قلة البونص فعلا وابلغنا الشركة ولكن لا يوجد اى تحديث
وانا متفهم جدا استيائكم ولكن دورنا يقتصر على توصيل المشكلة لشركة

a_hessen
12-14-2020, 16:01

نعم لحظنا ان اعضاء كتير بتشتكى من قلة البونص فعلا وابلغنا الشركة ولكن لا يوجد اى تحديث

نقدر دوركم استاذ اسمارت ولكن نتمني عمل ما بوسعكم فاننا نعمل بدون بونص
فان تم تبليغ المشكله وهذا دوركم فانه يمكن السؤال علي حل المشكله ومتابعته حل المشكله مع الشركه ولا يكون توصيل المشكله فقط
ربنا يوفقكم

doaa sary
12-14-2020, 16:17

استاذ سمارت بعيدا عن بونص الردود العادى اللى مبقاش بيوصل اصلا وموصلنيش سنت من شهر 7 وحضرتك مشكور بتقول اتواصلت مع الشركة طب وبالنسبة للمسابقات اللى مكتوب انها بقت اسبوعية من 1سبتمبر وبرغم كدا من يوم3_11 لم يصل لاى شخص افضل الاجوبة معنى كدا ان عدى 41 يوم يعنى 8 اسابيع معقول الشركة هتدفعلنا 8 مرات ولا راحو علينا انا عن نفسى مبشتغلش خلاص موقفه لان هشتغل ازاى ومفيش مقابل ولا تقدير والاجنبى وصلة كذا مرة وهنا لا لية ممكن نعرف السبب!