PDA

View Full Version : هل هذه الطريقة الوحيدة المضونة 100% للربح ؟

fola
12-12-2020, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعني فلوسي لو بالبنك اخذ عليها فائدة 2% لان البنك يتاجر و يعطيني فائدة على الوديعة طيب carry trade يعني حساب لا يحسب تبييت في بروكر و حساب عادي يحسب تبيت في بروكر ثاني في الحساب الي فيه تبييت اشتري زوج عليه swap والحساب من غير تبييت ابيع نفس الزوج و لا ادفع swap p سواب والصفقتين عاملين هيدج كامل لبعض 100% مع حساب السبريد الذي يمكن تعويضه من السواب هكذا انا اكسب بدون وجع راس مع مارجن عالي وربح اكيد طبعا انا سوالي من الناحية القانونية للبروكر و فقط القانونية هل هذا الكلام مسموح وكيف سيعرف البروكر ان عندي حساب في شركة ثانية للهيدج؟ ممكن الحساب الثاني يكون باسم صديق لي
ارائكم؟

anhar
12-12-2020, 18:08
السلام عليكم اخواني الكرام يا غالي الكل يبحث عن ثغرة ليستثمرها في حين هذا الباب الكبير مفتوح أنت تعرف كم ستربح بالسنت بعد شهور وهذا طبيعي لأن السواب مجرد معادلة رياضية لكن بالمقابل كل ما حولنا مجهول حتى سعر اغلاق اليورو دولار الاسبوعي يختلف من شركة لأخرى اضف اليه انهم حاربو الاربيتاج وتلاعبو بالسبريد والرافعة مجهولة دائما وجود هذا الوضوح عندك مقابل كل المجاهيل حولنا يدعو للتأمل ودراسة الوضع فيمكن لمن يعمل بالسواب أن يستهدف أرباح كبيرة ومضاعفات بكل سهولة باستخدام أقصى لوت ممكن مع حساب أمان الانزلاق ثم مضاعفات للحساب