PDA

View Full Version : القناعة كنز ثمين

ilyes chaieb
01-12-2014, 21:47
القناعة كنز ثمين
القناعة في كل حاجة في الدنيا شيئ بيرجع بالفائدة على صاحبها

و خاصة مجالنا احنا الفوركس يتطلب بمزيد من القناعة لان المجال حساس
و ممكن تكسب فيه بسهولة و ممكن تخسرهم ايضا بنفس الطريقة الى جمعتها

لازم تفهم حاجة ان السوق يعمل و لن ينتهى ؛ طب ليه انت ملهوف على المكسب
و ليه متسرع في الدخول الصفقات / طبعا انا مقدر ضروفك
انت مازلت جديد على الميدان و مش فاهم اخطاء الفوركس

بس خذها نصيحة منى صفقة واحدة في الاسبوع ب 100 نقطة
افضل بكثير من التهور و في الاخر تطلع خسران و ندمان

انا نصحتك و انت دليلك ملك

الفنان الاسمر
01-12-2014, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته --بالنسبة لسوق فوركس عليك ان تكون اليك قناعة كافية والقناعة كنز لايفنى وعلينا بالتحلي بالصبر وعدم الاستعجال على المكسب كل مانجمعه لانضيعه فجاة في السوق علينا بالتريض لحين مانقتنع تمام وبعدها نخش على راحتنا

نور المعرفه
01-12-2014, 22:46
لاشك أن القناعة والطمع هما حدين لنفس السيف ، من جهة تستطيع أن تصيب نفسك بالأذى والجروح ، ومن الجهة الأخرى يمكنك أت تدافع عن نفسك من الخطوب والأعداء ، المشكلة الحقيقة في الفوركس أننا طماعين من غير أن نشعر لم نجد أحداً يخبرنا أننا أخطاءنا به وكانت النتيجة أن يودي بنا الطمع إلى دورب الخسارة والندم ، وهذا ما يحدث حقاً في الفوركس , عليك أن تدرك أن لديك مشكلة في البداية وهي الصفات السيئة أياً كان نوعها ، ثم تخلص منها وهذا لمصلحتك .

meneerforchon
01-13-2014, 00:17
السلام عليكم الاخوة الكرام
وصل المعنى وفهم المضمون شكرا على الرد الجميل
لكم كل التقدير والشكر
والى اللقاء انشاء الله

أيمن حسن
01-13-2014, 03:02
هناك مجموعة نصائح هامة لكل من يتداول في سوق العملات الاجنبية ... اولا ضرورة التعلم و التدريب علي حساب تجريبي لفترة .. ثانيا توطين النفس علي عدم الطمع ... ثالثا عدم التسرع في اتخاذ القرارات

---------- Post added at 12:02 AM ---------- Previous post was at 12:01 AM ----------

الحذر كل الحذر من سوق الفوركس فهي كامواج المحيط و بصراحة مخاطر الفوركس موجودة طبعا لكن في حالة عدم ادارة رأس المال بشكل صحيح وعدم المبالغة في استخدام المارجن أو الرافعة المالية عدا ذلك فالمكاسب ان شاء الله

ilyes chaieb
01-13-2014, 17:37
لاشك أن القناعة والطمع هما حدين لنفس السيف ، من جهة تستطيع أن تصيب نفسك بالأذى والجروح ، ومن الجهة الأخرى يمكنك أت تدافع عن نفسك من الخطوب والأعداء ، المشكلة الحقيقة في الفوركس أننا طماعين من غير أن نشعر لم نجد أحداً يخبرنا أننا أخطاءنا به وكانت النتيجة أن يودي بنا الطمع إلى دورب الخسارة والندم ، وهذا ما يحدث حقاً في الفوركس , عليك أن تدرك أن لديك مشكلة في البداية وهي الصفات السيئة أياً كان نوعها ، ثم تخلص منها وهذا لمصلحتك .
بالفعل الطمع موجود داغل الانسان بطبعه
ولكن تجنبه ليس بالامر المستحيل
ان لم تستطيع اجتيازه بارادتك تأكد ان
الخسائر المتتالية بسسبه ستردعك عنه غصبا عنك
شكرااا لمرورك

oujdi-48
01-13-2014, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بَارَك الْلَّه فِيْك عَلى المَوْضُوْع
وحسن اختيار الموضوع
في انتظارابداعك وتميزك
تحياتي

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

منور
01-13-2014, 18:06
جميل هذا الكلام لكن احيانا نتعصب من الخسارة فاروح افتح الصفقات تلو الاخرى و اقول اما الربح و اما الخسارة لكن ما من يوم ربحت وانا من الان قررت الا اعمل صفقة تفوق عشر سنت وتكون واحدة فقط ما دام الرصيد اقل من الف دولار

ikaz-jem
01-13-2014, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عندك حق اخي الكريم
فالطمع هو من اسباب الخسارة الاولى تليه نقص الخبرة لازم الانسان يرظى بالقليل فمنه يصنع الكثير
مسكور و بالتوفيق
.................................................. ............................................

أيمن حسن
01-14-2014, 01:50
هناك مجموعة نصائح هامة لكل من يتداول في سوق العملات الاجنبية ... اولا ضرورة التعلم و التدريب علي حساب تجريبي لفترة .. ثانيا توطين النفس علي عدم الطمع ... ثالثا عدم التسرع في اتخاذ القرارات

ahmedhawash
01-14-2014, 03:03
موضوع مهم جدا فى حالنا فىهذا السوق القناعه شئ مهم جدا

لان معظمنا بيكون السوق كابوس له بسبب الطمع من خلال المبالغه فى استخدام الرافعه العاليه والله المستعان

prof2014
01-14-2014, 03:04
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى .شكرا جدا لصاحب الموضوع وشكرا جزيلا لتلك النصائح
بجد مفيدة واهم حاجة برضه للفوركس الصبر والتانى والقناعة واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

انس بن تن
01-14-2014, 05:32
فعلا يا اخي القناعه هي كل شئ
مثل فعلا من اهم الامثال ف زمنا هذا ويجب ان نمشي عليه نمشي بالقناعه واللي قسمهولنا ربنا الحمد لله ع كل شئ

harimeche
01-14-2014, 05:42
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخـــي على الموضوعـــ

وبالفعل القنــــــــاعة أخي من الأشياء الجميلة

ومن الصفـــاة الحميدة التي يجب أن تخلق بها

تحياتي لك وبالتوفيق

waelmma
01-17-2014, 00:31
:)):(:o وقديما قالوا القناعة كنزاً لايفنى اخى الكريم والطمع بيكون
دائما اول طريق الخساؤرة ويارب ابعدنا عن الطمع

---------- Post added at 09:31 PM ---------- Previous post was at 09:11 PM ----------

:o:)):yahoo: ياما فيه ناس كسبت فى اول طريقها فى فتح الصفقات
ونتيجة للطمع خسرت كل اللى كسبته وزيادة عليه جزء من راس المال كمان

rsfbg2010
01-17-2014, 21:48
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى لابد من يعمل فى الفوركس ان يتسم
بالقناعه وعدم الطمع لان الطمع يودى الى الخساره الحتميه
تقبل مرورى

ashrafko
01-17-2014, 21:59
اخى الكريم بالفعل ان القناعة امر هام جدا والبعد عن الطمع والرضى بالقليل لامر هام فى العمل فى الفوركس وبالتوفيق زوالربح الوفير

salimned
01-18-2014, 04:06
السلام عليكم
معك حق اخي القناعة لابد منها في الفوركس لان هدا
المجال ان لم تاخد الربح و تجري ينعكس عليك السعر
و تصبح خاسرا اكثر من المكسب الدي كنت ستخرج به
موفق اخي.

latraaa
01-18-2014, 13:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القية و التي أتمنى من الإخوة الكرام العمل عليها إ نشاء الله، كما أتمنى من الإخوة الكرام التعلم من المنتدى لأن الفوركس لابد له من تعلم قوي لكي نصمد فيه، اتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

WASEM DALLOUL
01-22-2014, 14:37
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والنصيحة المفيده وفعلا القناعة كنز لا يفنى وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

morado
01-22-2014, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته --بالنسبة لسوق فوركس عليك ان تكون اليك قناعة كافية والقناعة كنز لايفنى وعلينا بالتحلي بالصبر وعدم الاستعجال على المكسب

latraaa
01-22-2014, 18:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الأسلوب القيم ، و أنا أوافقك الرأي أخي الكيم، و أقول أن القناعة هي تاج المحترفين من يتخلى عنها يصبح من دون أدنى شك غير محترف، اتمنى أن يعي الإخوة هدا الرأي، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

salim telecom
01-22-2014, 19:37
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
نعم اخي العجلة لا تجب في الفوركس و العجلة فيها الندامة بطبيعة الحال
و في الاخير تقبل احترامي

sara ali
01-23-2014, 15:29
القناعة والطمع هما حدين لنفس السيف ، من جهة تستطيع أن تصيب نفسك بالأذى والجروح ، ومن الجهة الأخرى يمكنك أت تدافع عن نفسك من الخطوب والأعداء ، المشكلة الحقيقة في الفوركس أننا طماعين من غير أن نشعر لم نجد أحداً يخبرنا أننا أخطاءنا به وكانت النتيجة أن يودي بنا الطمع إلى دورب الخسارة والندم ، وهذا ما يحدث حقاً في الفوركس

محمد أبو بكر
01-25-2014, 19:35
السلام عليكم و رحمته و بركاته
المشكلة الحقيقة في الفوركس أننا طماعين من غير أن نشعر لم نجد أحداً يخبرنا أننا أخطاءنا به
وكانت النتيجة أن يودي بنا الطمع إلى دورب الخسارة والندم
وهذا ما يحدث حقاً في الفوركس

Wdiaa41
01-25-2014, 19:55
تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى

Rambob
01-25-2014, 20:26
بَارَك الْلَّه فِيْك عَلى المَوْضُوْع
وحسن اختيار الموضوع
في انتظارابداعك وتميزك
تحياتي

..........................................

Nader7
01-25-2014, 20:26
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻡ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻛﺜﻴﺮ
ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻘﺎﻝ ﻭﺍﻟﺬﻯ ﺍﻓﺎﺩﻧﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ
ﺷﻜﺮﺍ ﺟﺰﻳﻼﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻭﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﻭﻧﺴﺄﻝ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﻌﻔﻮ ﻭﺍﻟﻌﺎﻓﻴﺔ

waelmma
01-26-2014, 18:40
:(:(:( الطمع اخى الكريم اول طريق النهاية مفيش شك
ويجب ان يتحلى المتاجر بالعقلانية فى اختيار صفقاته :(:)):))

latraaa
01-27-2014, 14:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و لقد صدقت في كل ما قلت، لابد من أن يكون المرء قنوعا لكي يصل إلى ما يرد إن شاء الله، و القناعة كما قلت كنز لا يفني، أتمنى من الإخوة الكرام العمل عليه إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

محمد مؤمن
01-27-2014, 16:16
القناعة طبعا كنز ثمين وخصوصا في مجال الفوركس أخطر شيء هو الطمع.. فالطمع هو فعلا الآفة في الفوركس وممكن يؤدي إلى خسارة كل شيء
والطمع اكيد بيؤدي إلى التسرع لتحقيق مكسب سريع وبالتالي عدم دراسة جيدة واتخاذ قرارات اندفاعية بدون تركيز كافي وبدون الدراسة والتحليل اللازم للسوق
لذلك فإن القناعة بربح منتظم ثابت أفضل بكتير من الطمع في مكسب سريع لا يتم تحقيقه

احمد سلامه
01-27-2014, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

عاشق الفوركس
01-28-2014, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور اخي على الموضوع وعلى النصيحة القيمة وعلى العموم ووكما قلت انت القناعة كنز لايفنني ولا يعرفه الكثر منالمتداولين الا بعد حدوث الخسارة لا قدر الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

ATLAS
01-28-2014, 00:50
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد شخصيا وبشكل
كبير جدا واعتقد انه مما لاشك يه فان مسالة القناعة مع تفادي مسالة
الطمع كدلك هما بمتابة حدين لنفس السيف فمن الجهة الاوى فانك تستطيع
ان تصيب نفسك بالأذى ومن الجهة الثانية فانه يمكنك ان تدافع عن نفسك
ودلك من هده الأعداء
بالتوفيق للجميع

mazen2508
01-28-2014, 01:13
اخى الفاضل تحياتى
فعلا اتفق معك الفرص لا تنضب طالما السوق موجود
وصفقه واحده بدراسه حقيقيه افضل من 100 صفقه عشوائيه

joker7diaa
01-28-2014, 01:22
دي المقولة سمعتها كتير في الوفركس والكثير من الاعضاء والخبراء كان يحذر من الطمع
وانه من اهم اسباب الخسارة ربما لم اهتم كثير الى ان التجربة الحية اثبتت صدق الكلام

zamalkkawy
01-28-2014, 11:38
أن القناعة والطمع هما حدين لنفس السيف ، من جهة تستطيع أن تصيب نفسك بالأذى والجروح ، ومن الجهة الأخرى يمكنك أت تدافع عن نفسك من الخطوب والأعداء ، المشكلة الحقيقة في الفوركس أننا طماعين من غير أن نشعر لم نجد أحداً يخبرنا أننا أخطاءنا به وكانت النتيجة أن يودي بنا الطمع إلى دورب الخسارة والندم ، وهذا ما يحدث حقاً في الفوركس , عليك أن تدرك أن لديك مشكلة في البداية وهي الصفات السيئة أياً كان نوعها

Kais Daboul
01-28-2014, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
القناعة كنز لا يفنى
شكرا أخي و بارك الله لك

choroukguid
01-28-2014, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على المضووع
نعم كما دكرت فالقناعة كنز لايفنى فلابد للكل ان يقنعو بالقليل من النقاط

heroo252
01-28-2014, 13:33
القناعة فعلا كنز لا يفنى وفى مجال زى الفوركس
الرضى بالليل من الربح خير وافضل من خسارة الكثير
يبقى الواحد يرضى ويقول الحمد لله فى السراء والضراء
فى الربح وفى الخسارة لان محدش فينا يعلم اين الخير

adam09dz
01-28-2014, 13:38
السلام عليكم

كلامك صواب أخي لاكن يجب في دالك رأس مال كبير نوعا

ما أنا عن نفسي أضع 3 صفقات أسبوعيا و بالتوفيق للجميع

mokalim
01-28-2014, 13:46
عندك حق اخي الكريم
القناعة كنز لا يفنى

aymansami
01-28-2014, 13:57
فلا شئ مضمون في هذا العالم ..!!

والمسألة تعتمد على صحة توقع التاجر , فإن كان التاجر ذو خبرة ودراية في السوق فإن توقعاته ستكون صحيحة في أغلب الوقت وليس بالضرورة في كل الوقت .

وهذا يكفي لكي يحقق التاجر ربحاً صافياً كل شهر .

وهكذا هي التجارة والاستثمار

هناك دائماً عنصر مخاطرة في مواجهة الخسارة .

ومن لايريد المخاطرة فعليه أن لايتاجر أصلاً .

وعلى قدر إمكانية الربح تكون نسبة المخاطرة

fte2020
01-28-2014, 14:28
والله القفناعة احد اسرار الفوركس . يعني الفوركس مثل اي عمل في العالم و ليس اداة لصنع المال
لازم نقتنع بهد ا و نطبقه على تجارتنا
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hoda11
01-28-2014, 14:39

احمد امير
02-26-2014, 02:33
في الواقع، فإن القليل من المتداولين في أسواق فوركس يستطيعون تحقيق أي درجة كانت من النجاح، و من أهم الأسباب التي تؤدي إلى معاناة المتداول المبتدئ في التداول في فوركس، فأغلب المتداولون المبتدءون:

1. لا يستوعبون بشكل كامل أهمية التداول التجريبي في فوركس.

2. يعتقدون أنه بإمكانهم أن يحققوا الأرباح من كل تداولاتهم.

frx
03-18-2014, 06:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك صديقى وفى جميع الشباب هنا وجلعه فى ميزان حسناتكم يوم القيامة حقا استفدت من هذا الحوار جدا وشكرا جزيلا للجميع وتقبلوا مرورى
...
...............

melad
03-18-2014, 06:45
بسم الله الرحمن الرحيم : كلام صحيح 100% بس فى مشكلة بتواجه الناس و هى إنها بتكون داخلة الفوركس على اساس إنة شغل إللى ملوش شغلانة و حاجة سريعه مش محتاجة اى دراسة او تمرين , ده بيسبب التسرع الرهيب إللى بيدمر اى حساب مهما كان حجمة مع العلم إن حجم الحساب ملوش علاقة ببقائة او فنائة , تحياتى لحضرتك

tazi larbi
03-18-2014, 17:35
السلام عليكم معك حق اخي القناعة كنز لا يفنى وصفقة واحدة مضمونه افضل من التهور والدخول في عدة صفقات عشوائية وكما قرات احد المولاضيع عن الطمع يقول هو كالسم في الدسم نعم الدسم هو الربح الكبير وهنا السم شكرا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

gehad87
03-18-2014, 17:39
المهم ان الواحد بيفضل قنوع وراضي بقليله لغاية ما يخسر اول خسارة
بيتغاظ ويتفرس
المهم انك تقنع بربح او خسارة قليل او كتير والحالتين ما ياثرووش على اهدافك واسلوبك

a7med84
06-16-2014, 20:04
بالفعل اعتقد ان معظمنا بيخش السوق بمبالغ صغيره ولكن

نبحث عن الربح الكبير والسريع وفى هذا السوق ده صعب حتى لو مشيت معاكك فى وقت

منى الجندى
06-18-2014, 00:30
فعلا لو انتظرنا صفقه واحده متوافقه لشروط طريقة عملنا كان افضل من التشتت الذهنى
والارهاق بالجلوس طيله اليوم امام الشارت نصائحك دائما فوق رؤسنا دائما موفق

forexman55555
06-25-2014, 17:03
السلام عليكم , القناعة فى الفوركس هى اهم شئ و الطمع هو آفة الفوركس
و اغلب من يخسرون فى الفوركس للاسف يخسرون بسبب افتقارهم للقناعة

soooonor
06-25-2014, 17:06
كلامك صحيح و اشكرك على النصيحة ... طبعا الصبر على ايجاد فرصة مناسبة لدخول السوق افضل من الدخول العشوائى من نقطة ضعيفة

البعد عن الطمع ..و القناعة بمكسب معقول افضل من المخاطرة الغير محسوبة فى سوق الفوركس

karam22
06-25-2014, 17:10
عندك حق يا اخي ومشكور علي النصيحة المهمة للجميع
الاهم هو الاستمرار في نمو الرصيد او الحساب وليس عدد النقاط من الممكن ان تربح عدد نقاط كبير وتخسر اكبر

INTHENAMEOFALLA
06-25-2014, 17:40
نعم يا اخى الفاضل القناعة شىء جميل ومطلوب ولكن قليل من البشر من يتصف به لان الانسان بطبيعته طماع يريد كل شىء ومن اراد كل شىء خسر كل شىء

ahmedibrahim258259
06-25-2014, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي القناعة لازم الواحد يتحلى بيها ويرضي بالقليل من المكسب
تقبل مروري اخي الكريم

yooussef
06-25-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك الله خيرا على هدا الموضوع الجميل والشيق موضوع متكامل وفيه معلومات جد مفيدة

doaa sary
06-25-2014, 20:24
عندق حق انا اخر شهر ده كسبت 40دولار وسحبتهم رجعت ودعتهم تانى وعلييت اللوت ع خبر
اطمع ف مزيد من الارباح فا خسرت كل الحساب
بعد كدا هعمل خطة اشتغ بيها بلوت قليل

BrahimForex
06-25-2014, 23:01
بكل تاكيد الطمع هو العدو الاكبر للانسان من يستطيع ان يتحكم في نفسه وان يقنع بالقليل فهو الدى سينجح في الفوركس تحياتي

memoxmax
06-27-2014, 10:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات
واتمنى لصاحب الموضوع مزيد من التقدم والنجاح باياابا

ilyes chaieb
06-27-2014, 11:03
عندق حق انا اخر شهر ده كسبت 40دولار وسحبتهم رجعت ودعتهم تانى وعلييت اللوت ع خبر
اطمع ف مزيد من الارباح فا خسرت كل الحساب
بعد كدا هعمل خطة اشتغ بيها بلوت قليل

ربنا يعوض عليك و ان شاء الله تكون استفدت من الخطء و حاول المرة الجاية تشتغل بعقود صغيرة
او عقود تتماشي مع ادارة المال و في الحقيقة مش انت او بس كلنا تقريب بنعيش هذه الاخطاء
و الشاطر هو اللى يستفاد من خسائره

مع اجمل تحياتى

memoxmax
06-30-2014, 18:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اولا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز واخص بالذكر صاحب الموضوع على موجوده
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم \سيسيبير

AMLAK
08-13-2014, 10:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم جميل هذا الكلام لكن احيانا نتعصب من الخسارة فاروح افتح
الصفقات تلو الاخرى و اقول اما الربح و اما الخسارة لكن ما من يوم ربحت وانا من الان قررت الا اعمل صفقة تفوق عشر
سنت وتكون واحدة فقط ما دام الرصيد اقل من الف دولار مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

AMLAK
08-21-2014, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المهم الحذر كل الحذر من سوق
الفوركس فهي كامواج المحيط و بصراحة مخاطر الفوركس موجودة طبعا لكن في حالة عدم ادارة رأس المال بشكل صحيح وعدم المبالغة
في استخدام المارجن أو الرافعة المالية عدا ذلك فالمكاسب ان شاء الله تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abderrahmenanis
08-21-2014, 20:01

ali iq
03-24-2015, 20:35
يودي بنا الطمع إلى دورب الخسارة والندم ، وهذا ما يحدث حقاً في الفوركس , عليك أن تدرك أن لديك مشكلة في البداية وهي الصفات السيئة أياً كان نوعها ، ثم تخلص منها وهذا لمصلحتك .
واتمنى لصاحب الموضوع مزيد من التقدم والنجاح باياابا
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم

melad
03-27-2015, 05:34
بسم الله الرحمن الرحيم , اشكرك على هذة النصيحة الغالية و لكن احب اوضح بعض النقاط , يجب ان نفرق بين القناعة و الخوف من الخسارة , و ايضا ليس المهم عدد النقاط اللتى تكسبها فى اليوم او الإسبوع و لكن المهم هى نسبة المكسب للخسارة و المحصلة النهائية , تحياتى لحضرتك

hamdochi
03-27-2015, 14:27
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه معك حق اخي القناعة لابد منها في الفوركس لان هدا المجال ان لم تاخد الربح و تجري ينعكس عليك السعر و تصبح خاسرا اكثر من المكسب الدي كنت ستخرج به شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

antonioforex
03-27-2015, 15:08
السلام عليكم
نعم اخي يجب ضبط خطة في العمل و احترامها دائما كي نعرف كم سنكسب و كم سنخسر
ادا عكس السعر علينا من اجل الوصول لاهدافنا و بالتوفيق لك سلام

Wassa04
03-27-2015, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم اوافقك الراي القناعة و عدم
التسرع و الطمع هي مفاتيح النجاح في الفوركس

mawwalmammo
03-27-2015, 21:07
من اجل الابتعاد عن الطمع لابد ان لا نزيد في الرافعة المالية الا بالقدر الذي يكفي
لانه زيادة الرافعة المالية زيادة في احتمالية الطمع وزيادة الصفقات بالاحجام الكبيرة هذا هو الحل للابتعاد عن الطمع

ShougySalout
04-26-2015, 21:09
لسلام عليكم بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع المتناسق والشرح السلس للقناعة في الفوركس وللاسف نحن نقول ما لا نفعل ,استاذنا الفاضل جزاك الله كل الخير عليها وننتضر منك المزيد ان شاء الله ,بالتوفيق لك وللجميع ,تقبل مروري.

محمد عز الدين عيد خضري
04-26-2015, 21:11
اكثر من رائع كلامك عن القناعه اخي الفاضل فبالفعل القناعه كنز
والطمع يعتبر هو الهاوية لكل متاجر والاهم منهما العلم الكافي لادارة المخاطر

nizar hidouri
04-26-2015, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كلامك اخي من ذهب فالطمع احدى اسباب الخسائر
و ارجوا من الله ان يرزقنا خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل النجاح حليفا لنا

Doodysamsom
04-26-2015, 22:27
فعلا صدق المثل دة اللى قال القناعة كنز لا يفنى..
والرضا بالقليل افضل من الطمع فى الكثير والخسارة منة.

معتصم سباعنة
04-26-2015, 22:50
بالفعل القناعة كنز لا يفنى - ارضى بالقليل واجمع القليل على القليل يصبح كثير افضل من الطمع
تقبل مروري

ibrahim forex
04-26-2015, 22:52

elkalaby
04-26-2015, 22:54
اخى الكريم
بالفعل معك الحق القناعه كنز لايفنى وبالفعل ايضا الطمع هو السبب الاساسى للخسائر
تحياتى لك

عاشق الفوركس
05-14-2015, 20:02
لسلام عليكم بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع المتناسق والشرح السلس للقناعة في الفوركس وللاسف نحن نقول ما لا نفعل ,استاذنا الفاضل جزاك الله كل الخير عليها وننتضر منك المزيد ان شاء الله ,بالتوفيق لك وللجميع ,تقبل مروري.

Schams
05-14-2015, 20:03
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع القيم
تستحق الشكر و اتقدير..استفدنا كثيرا من طرحك و من طرح الاخوه المشاركين في الموضوع
تحياتي لك و ننتظر مزيدك

moutanabbih mohammed
05-14-2015, 20:41
كلامك صحيح اخي إلياس فالقناعة مهمة جدا في سوق الفوريكس و العدو هو الطمع فهو سبب خسارة اغلبية المتداولين و انا واحد منهم

modr2015
05-14-2015, 22:49
تكسب فيه بسهولة و ممكن تخسرهم ايضا بنفس الطريقة الى جمعتها

لازم تفهم حاجة ان السوق يعمل و لن ينتهى ؛ طب ليه انت ملهوف على المكسب
و ليه متسر

---------- Post added at 07:49 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

احنا الفوركس يتطلب بمزيد من القناعة لان المجال حساس
و ممكن تكسب فيه بسهولة و ممكن تخسرهم ايضا بنفس الطريقة الى جمعتها

لازم تفهم حا

محمد السيد
05-15-2015, 12:46
لا وان هضيه اضافة ارجو ان تكون جيدة لو انت عاوز تذهب من دمياط الى المصورة والمسافة 65 كيلو
ممكن تركي طائرة خاصة وهتوصل بعد 10 دقائق وممكن تركي تاكسي وهتوصل بعد ساعة وممكن تركي دراجة وتوصل بعد 4 ساعات وممكن تمشي والمشي اامن وسيلة وتوصل بعد السير يوم كامل فايه رايك امشيها وهتوصل باامن وسيلة وانا بقول انت ممكن توصل المليون مش ضرور ياسيدي في 6 اشهر هو لو وصلت في سنتين وحش ؟؟

zakija
07-15-2017, 09:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل
ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

ovvo
07-15-2017, 09:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شكرا لك اخى العزير على مجهودك ولا تحرمنا من خبراتك فى مجال الفوركس وفى انتظار المزيد منك ان شاء الله

Mhd nour
07-15-2017, 11:04
فعلا اخي كلام سليم يودي بنا الطمع إلى دورب الخسارة والندم ، وهذا ما يحدث حقاً في الفوركس , عليك أن تدرك أن لديك مشكلة في البداية وهي الصفات السيئة أياً كان نوعها ، ثم تخلص منها وهذا لمصلحتك و بالتوفيق

Mohamed Khemili
07-15-2017, 12:06
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس القناعة شيء جميل جدا فقناعة تتيح لك صبر و دخول صحيح و خروج صحيح و مناسب من صفقات

xmenflis1
07-15-2017, 12:38
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

antr
07-15-2017, 12:50
مش فى كل الاحوال بيكون اامر بيكون فى الكثير من الامور الى يجب فيها الطمع حتى يكون الامر بيكون فى الكثير من الربح مع الطمع