PDA

View Full Version : كيف يدخر الناس المال باستخدام الفوركس؟

Nada2018
12-19-2020, 11:54
كيف يدخر الناس المال باستخدام الفوركس؟ ما هي الاستراتيجيات أو الأساليب التي يعتمدونها؟

Mahmoud abuzaid
12-19-2020, 13:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكوراً علي طرح موضوعك الهام بشأن الاستراتيجيات التي يعتمد عليها المتدوالين كل شخص له استراتجيتة مختلفه علي حسب أهدافه مثلا في شخص اهداف قليلة و معندهوش طول بال لي الصفقات يوم أو اثنين و فيه متدوال اخر عايز أهداف كبيرة ممكن يخلي الصفقات ايام و احيانا اسابيع كتيرة انت حدد الي انت عايزه علشان تعرف تختار الطريق المناسبة الشغل من خلال ها

Valentino
12-19-2020, 17:28
طبعا يعتمد استراتيجيه ويعمل بها ويضع بصمته الشخصيه فيها ليس فقط او ان يقع في تجارب الكثير من الصفقات ولا يعتمد اي نظام تداول فجميع الاستراتيجيات تتماشى مع حركه السوق ولازم تعرف جيدا انه لا يوجد استراتيجيه ناجحه مئه في المئه ولا حتى خسر فهي فكره مرور الاسعار ومدى وجود سيوله تجعل السوق يسير بحركه اما منتظمه وعشوائيات حينها الاستراتيجيه سوف تشهد صفقات خاسرة فليس ان الاستراتيجيه غير مجديه انما هذا طبيعي في السوق مبني على مكسب وخسارهبالنسبه للادخار هو لازم المتداول لان نسبه للارباح وعندما يقوم بتحقيق ارباح اما يقوم بسحبها مباشره او اخذ نصف منها حتى يستطيع ان يستفاد من تداوله في سوق الفوركس