PDA

View Full Version : شركات إدارة الاستثمار

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7 8

mohamed aly
01-13-2014, 14:34
شركات إدارة الاستثمار هم ( الذين يديرون الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء مثل صناديق المعاشات والأوقاف ) ان استخدام سوق الصرف الأجنبي يسهل على هذه الشركات المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية فعلى سبيل المثال،اذا اراد مدير الاستثمار شراء مجموعة من الأسهم الدولية فهو سيصبح بحاجة الى شراء وبيع العديد من أزواج العملات الأجنبية لدفع ثمن شراء الاسهم الاجنبية.

eiie
02-15-2014, 23:10
المضاعفة العالية High Leverage
أنت تعلم الآن أن المضاعفة هي نسبة المبلغ الذي يطلب منك دفعة كعربون مقابل كل وحدة من السلعة إلى قيمة السلعة كاملة . وكما تعلم أن أساس العمل بنظام الهامش يقوم على المضاعفة والتي تمكنك من المتاجرة بسلعة تفوق قيمتها ما تدفعة عشرات المرات مع الاحتفاظ بالربح كاملاً وكأنك تمتلك السلعة فعلياً .
فكلما كانت نسبة المضاعفة التي تمنحك إياها الشركة التي تتعامل معها كان بإمكانك المتاجرة بقيمة مادية أكبر من السلع دون الحاجة لأن تدفع مبلغاً كبيراً كعربون مسترد , وهذا يمنحك إمكانية الحصول على أرباح تزيد على حسب زيادة نسبة المضاعفة .

Johnson Dwayn
02-17-2014, 23:26
الجواب
المسح على الوجه لم يرد فيه أحاديث صحيحة، ورد فيه أحاديث لا تخلو من الضعف، ولهذا الأرجح والأصح أنه لا يمسح وجهه بيديه.
وذكر بعض أهل العلم أنه لا بأس بذلك؛ لأن فيها أحاديث يشد بعضها بعضًا، وإن كانت ضعيفة، لكن قد يقوي بعضها بعضاً، فتكون من قبيل الحسن لغيره، كما ذكر ذلك الحافظ ابن حجر رحمه الله في كتابه بلوغ المرام في الباب الأخير.

zinga6
02-18-2014, 13:32
نمو اقتصادات آسيا وأمريكا اللاتينية، قد خلقت فرصا جديدة للمستثمرين.
بدأت كميات هائلة متزايدة من العملات الأجنبية التي تتدفق إلى بنوك بلدان أخرى.

the best
02-19-2014, 23:34
و لكن تداول الذهب يعتبر طريقة ممتازة لإضافة بعد جديد للمحفظة الإستثمارية، و لإضافة القليل من الإستقرار حتى في المحافظة الخطرة.

azizhaddad2013
02-22-2014, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أردت أن أنبهك يا أخي أن هذا الموضوع
موود أكثر من مرة لا أعرف ان كان ذلك مخالف للقوانين أم لا لكن أنصحك
بأن تحذف أحدهما

harimeche
02-22-2014, 18:49
شركات إدارة الاستثمار هم ( الذين يديرون الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء مثل صناديق المعاشات والأوقاف ) ان استخدام سوق الصرف الأجنبي يسهل على هذه الشركات المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية فعلى سبيل المثال،اذا اراد مدير الاستثمار شراء مجموعة من الأسهم الدولية فهو سيصبح بحاجة الى شراء وبيع العديد من أزواج العملات الأجنبية لدفع ثمن شراء الاسهم الاجنبية.

موضوعــ مكرر أكثر من مرة

+

منقــــــــــــــــول من منتدا آخر

وهدا يا صديقي مخالف لقوانين المنتدى

------

تحياتي / وبالتوفيق للجميع

korbosli
02-22-2014, 19:14
Banned الصورة الرمزية eiie

Accumulated bonus
47.70 USD

المضاعفة العالية High Leverage
أنت تعلم الآن أن المضاعفة هي نسبة المبلغ الذي يطلب منك دفعة كعربون مقابل كل وحدة من السلعة إلى قيمة السلعة كاملة . وكما تعلم أن أساس العمل بنظام الهامش يقوم على المضاعفة والتي تمكنك من المتاجرة بسلعة تفوق قيمتها ما تدفعة عشرات المرات مع الاحتفاظ بالربح كاملاً وكأنك تمتلك السلعة فعلياً .
فكلما كانت نسبة المضاعفة التي تمنحك إياها الشركة التي تتعامل معها كان بإمكانك المتاجرة بقيمة مادية أكبر من السلع دون الحاجة لأن تدفع مبلغاً

houdabluegolden
02-22-2014, 20:07
شركات إدارة الاستثمار هي الشركات التي تقوم بإدارة الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء وفي مجال الفوركس هناك شركات لإدارة رأس المال
حيث يوجد بعض المتدوالين المبتدئين غير القادرين على إدارة حسابهم بأنفسهم يلجأ هؤلاء المتداولين إلى من يقوم بإدارة الحساب بالنيابة عنهم أو تقديم توصيات للتداول

ahmedhawash
02-23-2014, 02:24
سمعت فى هذه الاوقات ان يوجد هذه الشركات التى تدير الحسابات

ولكن اعتقد ان الافضل للمتاجر انه يدير حسابه بنفسه ويضح الضوابط ويكون ملتزم بها هو

والله المستعان

poop3
02-23-2014, 04:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا لك لتوضيح شركات اداره الاستثمار
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

محمود مرعى
02-23-2014, 04:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا استاذ محمد حضرتك قولت موضوع كويس جدا وهو عن موضوع شركات الاستثمار لكن اللى انا اعرفه عن الشركات دى انها عبارة عن شركات تقوم بالتاجرة فى الفوركس او البورصة او غير ذلك مع تعيين وتحديد نسبة من الربح من قيمة المحفظة تتفق فيها مع التاجر سواء لكن المعلومة اللى حضرتك قولتها دى انا اعتبرها اضافة ليا

zinga7
02-23-2014, 13:56
والتجارة،
الذي تم التوقيع عليه من قبل الولايات المتحدة و 23 دول أخرى بينها كندا. اتفاقية الجات شأنه في وقت

osamamamoon
02-25-2014, 18:38
أردت أن أنبهك يا أخي أن هذا الموضوع

abdotitim
02-25-2014, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهمية موضوع غايتها التوضيح للجميع
بارك الله فيك على الطرح نعم شركات ادارة الاستثمار هي من اهم العوامل المساعدة للتجارة بالتوفيق

like
02-26-2014, 19:23
انا لا اثق اطلاقا في مديري الحسابات والمحافظ
لان وببساطه لا يوجد شخص يحافظ علي اموالك غيرك
لذلك تعلم الفوكس وتاجر بنفسك افضل

ahmed kabo
02-27-2014, 04:57
مش دول بردوة زى اللى بيديرو الحسابات زى الفوركس كوبى والبام والانظمة دية موجودة فعلا فى السوق وبيعتمد عليها الكثيرين بالتوفيق للجميع

zinga6
02-27-2014, 18:53
سوق الفوركس للتأثير على قيمة عملاتها، إما عن طريق اغراق السوق مع بهم
العملة المحلية في محاولة لخفض السعر، أو العكس الشراء من أجل رفع الأسعار.

forex90
02-27-2014, 18:54
لا انصحك بان تتعامل مع شركة ادارة الحسابت الا لو انت متاكد من مصدقتها وعدم نصبها وانصجك بان تتعلم الاول الفوركس جيد جدا قبل ان تدخل علية وتدرب جيد على الحساب الديمو

doola2020
03-06-2014, 16:17
شركات إدارة الاستثمار جيدة ولكن أنا كمتداول صغير لن أبدأ في شركة مثل هذه الشركات لاني أنظر إلي رأس مالي أولا ومن ثم أنظر الي هذه الشركات

sendrela
03-06-2014, 16:20
اخى الكريم لابد وان تنتبه للموضوعات التى تضعها لانها تكرر ..اتمنى ان يكون ذلك خطأ غير مقصود

ولكن انتبه اكثر حتى لا تجعل نفسك عرضه لايقاف عضويتك هنا بالمنتدى وترجع تنادى تقول راح البونص تبعى

تحيتى

hatem27
03-06-2014, 16:21
السلام عليكم
شكرا لطرح الموضوع اولا
انا بحب اقرا كل المواضيع حتى لو لم تكن ذات صله بى فى الوقت الحالى ولكن قراه الواضيع عموما
تزيد من تعلم الشخص حتى لو لم تكن تحل مشكله او تعالج فهم بالنسبه لى فى الوقت الحاضر
واتنمى من الجلميع طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ
وارى ان مشاهده المواضيع اكثر استفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى كلمه شكر او ثناء افضل من المشاركه فى امور
لم يكن هناك خلفيه عنها
مع فائق احترامى للجميع المحترفين والمتدئين وشكرا تقبلو مرورى
عضو جديد يسعى للتميز

محمد أبو بكر
03-17-2014, 20:34
السلام عليكم و رحمته و بركاته
بدأت كميات هائلة متزايدة من العملات الأجنبية التي تتدفق إلى بنوك بلدان أخرى
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

a7med84
03-17-2014, 21:13
فى شركات كتيره ظهرت فى الفتره الاخيره

وفى مدير حسابات الاقيه عامل اعلانات فى اكتر من مكان حتى فى المنتدى هنا

واتمنى انى اقدر ادير انا كل ما يتعلق بحسابى بنجاح

manforex2
03-17-2014, 21:42
السلام عليكم
طاخى الحبيب اظن ان هذه المعلومة غير صحيحة
لان صناديق الدخرات وبمعنى ادق صناديق التامينات
تخضع للمراقبة فكيف يتم استخدامها فى الفوركس

forex90
03-17-2014, 21:44
طبعا الفوركس لا يوجد فية ما تتحدث عنة الاسهم وشركات الاستثمار مجال اخر فية تشابة من الفوركس لكن الفوركس يختلف عنهم
الفوركس مرن اكثر وسلسل اكثر من هذة الاشياء يومكن لاى شخص العمل فى الفوركس والاسهم دية تحتاج الى ناس كبيرة ومال كبير

ahmedibrahim258259
03-17-2014, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

ilyes chaieb
03-17-2014, 22:47
في الحقيقة انا احب ادارة حسابي بنفسي حتى و ان كنت باخسر
المهم لازم استفيد من خسائري و محاولة تجنبها مستقبلا و عدم تكرارها
تقبل مرورى

.........................................
.............................
............

عدي
03-17-2014, 22:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...شكرا اخي الكريم علي المعلومات الرائعه حول شركات الاستثمار و بالتوفيق ان شاء الله

Heisenberg
03-27-2014, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا انصحك بان تتعامل مع شركة ادارة الحسابت الا لو انت متاكد من مصدقتها وعدم نصبها وانصجك بان تتعلم الاول الفوركس جيد جدا قبل ان تدخل
تحياتي لك و بالتوفيق

forex90
03-28-2014, 12:35
اشكرك جدا على المضوع المفيد وشركات ادراة الحسابت كثير جدا ولكن لا انصحك بيها
وهنا اياض فى انستا يوجد نظام اسمة كوبى فوركس يمكن ن تجعل اى شخصيدير حسابك فية ولكن ايضا لا انصحك بية

saro123
03-28-2014, 12:52
اعتقد انة لا يوجد هنا شركات ادارة فى مصر خاصة بالفوركس فانا اعلم ان التداول فى الفوركس فى مصر محظور لذا
فافضل شئ التعامل مع نفسك من خلال تعليم نفسك

mina256
03-28-2014, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
سؤال هام ويعلم الكثير استراتيجية الوقت المناسب
للقيام بتسجيل صفقة

xabi alonso
03-28-2014, 13:18
طبعا الفوركس لا يوجد فية ما تتحدث عنة الاسهم وشركات الاستثمار مجال اخر فية تشابة من الفوركس لكن الفوركس يختلف عنهم
الفوركس مرن اكثر وسلسل اكثر من هذة الاشياء يومكن لاى شخص العمل فى الفوركس والاسهم دية تحتاج الى ناس كبيرة ومال كبير

salim telecom
03-28-2014, 13:24
كيف الحال اخي الكريم
مشكور علي الموضوع و اود ان اشارك فيه
اخي الحبيب مشكور لالكن ما علاقة الفوركس ب صناديق المعاشات او صناديق الاوقاف
و في الاخير تقبل مني كل الاحترام و التقدير

gehad87
03-28-2014, 13:35
مثال للموضوع المشوه ... ناقص ... منقول غير منسق وكمل كمان
بردود سبام مالهاش عدد
ياريت الاعضاء يتعظوا وياخدووه عبرة وياريت اللي عاوز يقدم موضوع
يعرضه باسلوبه وبشياكة احسن من الهرد اللي بنشوفوا في المواضيع دي

zing
03-28-2014, 17:02
أزواج العملات الصليب، أو معدلات الصليب. معدلات عبر التالية هي الأكثر بنشاط
تداول:
Eur / chf = اليورو الفرنك
eur / gbp = اليورو الاسترليني
eur / jpy = اليورو ين
gbp / jpy = الاسترليني ين
aud / jpy = الدولار الاسترالي ين
nzd / jpy = الكيوي الين

salimned
03-29-2014, 01:58
السلام عليكم شكرا لك اخي على شرح شركات ادارة الاستثمار و دورها الكبير في الفوركس
لاني لم اكن اعرف هده المعلومات و قد افدتني بها كثيرا و اتمنى لك التوفيق.

Heisenberg
03-29-2014, 18:56
تحيه طيبه
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

tayaa1256
03-29-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم واتنمى من الجلميع طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ
وارى ان مشاهده المواضيع اكثر استفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى كلمه شكر او ثناء افضل من المشاركه فى امور
لم يكن هناك خلفيه عنها

محمد عادل ابراهيم
03-29-2014, 19:10
السلام عليكم
شرح وتعريف ممتاز عن شركات الاستثمااااار
بارك الله لك اخى
وشكرا جزيلا على الموضوع وع مجهودك
وتقبل مرورى :) :happy::happy:

mgw
03-31-2014, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
تمام قوى اجمل حاجه المختصر المزيد حاجه
جميله منك بجد ومستنى معلومات البسيطه وتقبل مرورى

poop3
03-31-2014, 19:55
ممنوعه داخل مصر

abdoupay
03-31-2014, 19:57
الجواب
المسح على الوجه لم يرد فيه أحاديث صحيحة، ورد فيه أحاديث لا تخلو من الضعف، ولهذا الأرجح والأصح أنه لا يمسح وجهه بيديه.
وذكر بعض أهل العلم أنه لا بأس بذلك؛ لأن فيها أحاديث يشد بعضها بعضًا، وإن كانت ضعيفة، لكن قد يقوي بعضها بعضاً، فتكون من قبيل الحسن لغيره، كما ذكر ذلك الحافظ ابن حجر رحمه الله في كتابه بلوغ المرام في الباب الأخير.

samsimsom
03-31-2014, 20:41
هو الاستثمار في الأصول المالية يعطي لصاحبه حق المطالبة بالأصول الحقيقية و تتعدد حقوله و خصائصه التي تميزه لذلك توجه إليه العديد من المستثمرين.
ما هو الاستثمار المالي و ما هي مجالاته؟
الاستثمار المالي هو عبارة عن امتلاك أحد الأصول المالية أملاً في تحقيق عائد مستقبلي من ورائه ،
و هو ذلك النوع من الاستثمار الذي يتعلق بالأسهم و السندات وكذلك أذونات الخزانة و القبولات المصرفية بالإضافة إلى الأدوات التجارية و الودائع ذات النوع القابل للتداول.

merengue
03-31-2014, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . اللهم صلي و سلم علي النبي الكريم و اله و صحبه . انا لم اسمع باحد كسب منها من قبل

shimaa33
03-31-2014, 21:30
اخي الكريم انا لا افضل المتاجرة في شركات ادارة الاستثمار
فانا من المبتدئين في سوق الفوركس ولكن لا اعلم اي شيء عن شركات ادارة الاستثمار هذه

gr53
04-09-2014, 18:46
توجد بالفعل شركات تعمل على إدارة الحسابات مقابل نسبة من الأرباح يتفق عليها مسبقا
لكني أفضل أن يدير المتداول حسابه بنفسه و يثق في تحليله

latraaa
04-09-2014, 19:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

مصطفى حمدان
04-09-2014, 20:56
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وطبعاشركات الاستثمار يشبهها الى حد ما المحافظ الاستثمارية التى تقوم بها بعض شركات الوساطة للحسابات الكبيرة للمتاجين الذين لا يتقنون العمل فى سوق الفوركس ولكن المخاطرة بتكون خطيرة لعدم معرفة مدى احترافية القائمين على هذه المحافظ

Mohamed Morsy
04-14-2014, 15:25
اخي الغالي طبعا الفوركس لا يوجد فية ما تتحدث عنة الاسهم وشركات الاستثمار مجال على اخر فية تشابة من الفوركس لكن الفوركس يختلف عنهم
الفوركس مرن اكثر وسلسل اكثر من هذة الاشياء يومكن لاى يكون هناك شخص العمل فى الفوركس والاسهم دية تحتاج الى ناس كبيرة ومال كبير

maghribia
04-14-2014, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
انا لا اثق اطلاقا ف يالعمل عل مثل هذه الشركات
لانني اعلم بنفسي على الحساب و هذا ما يجعل التعلم للفوركس اسهل

تقبل احتراماتيى

dont
04-14-2014, 18:54
شركات الفوركس هى الوسيط مابين التاجر والسوق ومن دون لك الشركات لايمكن الدخول فى السوق
كذلك يجب ان نختار تلك الشركت بناء على معايير قوية

احمد تايجر
04-14-2014, 18:56
وذكر بعض أهل العلم أنه لا بأس بذلك؛ لأن فيها أحاديث يشد بعضها بعضًا، وإن كانت ضعيفة، لكن قد يقوي بعضها بعضاً، فتكون من قبيل الحسن لغيره، كما ذكر ذلك الحافظ ابن حجر رحمه الله في كتابه بلوغ المرام في الباب الأخير

---------- Post added at 06:55 PM ---------- Previous post was at 06:55 PM ----------

اهلا بك اخى المتداول......شركات الفوركس هى الوسيط مابين التاجر والسوق ومن دون لك الشركات لايمكن الدخول فى السوق
كذلك يجب ان نختار تلك الشركت بناء على معايير قوية

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:55 PM ----------

مرحبا بكم اخوتى اعضاء منتدى فوركس العربى
اخي الغالي طبعا الفوركس لا يوجد فية ما تتحدث عنة الاسهم وشركات الاستثمار مجال على اخر فية تشابة من الفوركس لكن الفوركس يختلف عنهم
الفوركس مرن اكثر وسلسل اكثر من هذة الاشياء يومكن لاى يكون هناك شخص العمل فى الفوركس والاسهم دية تحتاج الى ناس كبيرة ومال كبير

500
04-14-2014, 22:48
انا يا باشا بجد احسن حاجه انا بعملها انى اشتغل على حسابى لوحدى من غير ما حد يشتغلى عشان اكتر واحد هيخاف على الحساب هو انت يا باشا

dont
04-15-2014, 01:42
شركات الفوركس هى الوسيط مابين التاجر والسوق ومن دون لك الشركات لايمكن الدخول فى السوق
وشركت الفوركس بدات فى الانتشار وخاصة فى اوربا

---------- Post added at 10:42 PM ---------- Previous post was at 08:09 PM ----------

نتيجة صعوبة تمويل المشروعات الكبيرة التي تستلزم توظيف رؤوس الأموال الضخمة و ارتفاع تكاليف الاقتراض الخاصة بها ، فقد اتجهت المنظمات و المؤسسات إلى اتباع طرق جديدة لأجل تمويل هذه المشروعات مثل فتح رأس مال الشركة للاكتتاب العام و يعني ذلك تجميع رأس المال من المدخرين الذين يمتلكون فائض مالي و استثمار هذا الفائض في هذه المشروعات الكبيرة.

yara alaa
04-15-2014, 02:07
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
اعتقد الموضوع منقول
لكن للافضل المتاجرة بحسب وتضوابط لازم تكون عارف بكده ومقطنع بيه

saber2000
04-15-2014, 02:29
الفوركس سوق جذاب جدا جدا ولكن اياك والطمع غي هذا السوق لانة غدار جدا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

karam22
04-15-2014, 02:58
انا دخلت عالم الفوركس لانه السبيل الوحيد للاستقلال وايجاد دخل صافي لك بعيد عن اي شخص يتحكم فيك

spread
04-15-2014, 12:41
اعتقد انة لا يوجد هنا شركات ادارة فى مصر خاصة بالفوركس فانا اعلم ان التداول فى الفوركس فى مصر محظور لذا

anamoody
04-17-2014, 02:47
يا اخى المحترم الدول تعتمد حاليا فى اقتصادها على الذهب لانه انفس المعادن و مساند لها فى بناء اقتصاد قوى
ويجب على كل متداول ان يدير حسابه بنفسه حتى يحصل على الخبرة التى تحقق له الارباح التى يتمناها من الفوركس

fatoma elsayd
04-17-2014, 05:14
السلام عليكم
موضوع جيد عن شركات ادارة الاستثمااار وتعريف جيد عن هذه الشركات
شكرا جزيلا لك اخى على هذه المعلومات
بارك الله لك
وبالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروورى :dance:

Hassan Owen
04-17-2014, 11:04
بأن تحذف أحدهما

جمال محمدين
04-17-2014, 11:24
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
شركات الاستثمار في مجال الفوركس هي معرضة جدا للافلاس في اي وقت والقبض علي صناعها

latraaa
04-17-2014, 11:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن ياريت لو قدمت تفاصيل أكثر عن الموضوع، لكي نستطيع أن نفهمك جيدا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

molto
04-17-2014, 14:12
بجد ايه اللى انت بتقوله دا يا غالى انا اول مره اسمع عن شركات الاستثمار دى يا غالى وبجد ربنا يوفقك يا باشا

mgw
04-17-2014, 22:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على المعلومه والتوضيح يا اخى بارك الله
فيك ومستنى منك كل جديد ومفيد وبالتوفيق للجميع يارب

hobmed
04-17-2014, 23:04

forexman3
04-18-2014, 23:52
تسلم ياغالى على هذه المعلومة
واظن ان شركات الاستثمار تدير هذه الاموال بمحافظ كبيرة
وسيولة ضخمة مما يساعدها على جنى ارباح كبيرة مقابل
هذه المحافظ الضخمة التى تديرها

doaa sary
04-19-2014, 00:09
فكرة حلوة اوى
بس دة للمحافظ الكبيرة
حد مش عنده وقت ومعاه مبلغ محترم
اة بيدى لحد يديرلة سواء مدير محافظ او افراد مدير حساب وبياخد نسبة
بس انا اكيد افضل اتاجر لنفسى

saad197920
04-19-2014, 01:20
والله يا اخى الفاضل شكرا لك على هذه المعلومة الجيدة والمفيدة بالفعل عسي ان تنفعنا فى تجارتنا فى هذا المجال
فنحن فى امس الحاجة الى تلك المعلومات المهمة والمفيدة ...

saddem
04-25-2014, 18:07
كان بإمكانك المتاجرة بقيمة مادية أكبر من السلع دون الحاجة لأن تدفع مبلغاً كبيراً كعربون مسترد ,
وهذا يمنحك إمكانية الحصول على أرباح تزيد على حسب زيادة نسبة المضاعفة ....

سمير تيارت
04-25-2014, 22:01
بالتوفيق للجميع يا رب هنا
فى هذا المنتدى العملاق

selmon
04-27-2014, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم والهي انا مش عارف بس مشكور لتوضيحك المعلومات دي اكيد كلامك صح

جمال محمدين
04-27-2014, 19:35
الاحسن انك تتعب في الفلوس دي وتشقي عشان تحقق ارباح تحس بمتعتها

ahmadinho100
04-27-2014, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك الله خيرا سيدي العزيز على موضوعك القيم لشركات ادارة راس المال يا اخي اتمنى ان تزيد مواضيع اخرا يا اخي

Heisenberg
04-30-2014, 17:17
الـــــسلام عليكم و رحمة الله وبركاتــه
أهلا بيك و بكافة أعضاء المنتدي الكرام
شركات إدارة الاستثمار هي الشركات التي تقوم بإدارة الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء وفي مجال الفوركس هناك شركات لإدارة

mohamead
04-30-2014, 17:22
اشكرك اخي الكريم علي هدا الموضوع الجميل جدا انا لسة جديد في مجال الفوريكس بس انا
حبية ادي راي في هدا الموضوع الجمنيل جدا وشكرا لي صاحيب الموضوع دا

mariya
04-30-2014, 17:49
هذا ما يسمى بشركات الاستثمار شراء مجموعة من الأسهم الدولية فهو سيصبح بحاجة الى شراء وبيع العديد من أزواج العملات الأجنبية لدفع ثمن شراء الاسهم الاجنبية. وهذه الأسهم ليس بالشرط ان تكون دولية لتحقيقي العائد

samsimsom
04-30-2014, 20:46
صناديق الاستثمار: شركات تقوم على تجميع مدخرات الراغبين فى استثمار أموالهم فى الأوراق المالية فى وعاء واحد ثم توجهه فى شراء وبيع [[مشروعية التعامل فى سوق الأوراق المالية: حكم التعامل في البورصة|الأوراق المالية]] المختلفة . ولا تقتصر صناديق الاستثمار على شراء أوراق مالية لشركة واحدة فقط او نوع واحد فقط من الأوراق المالية بل تقوم بالتنويع فيتشكل الصندوق من أسهم شركات مختلفة الأغراض والنشاط ومن سائر الأوراق المالية التى يجوز تداولها بالبورصة . ليس من حق المستثمر أن يدعي ملكية أوراق مالية معينة داخل الصندوق إنما يتمثل حقه في حصة فى الصندوق ككل يحصل فى مقابلها على شهادة دالة على ذلك تسمى " وثيقة

gr53
05-02-2014, 15:41
توجد بالفعل شركات تعمل على إدارة الحسابات مقابل نسبة من الأرباح يتفق عليها مسبقا
لكني أفضل أن يدير المتداول حسابه بنفسه و يثق في تحليله و في عمله

hamdy saleh
05-02-2014, 16:44
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
ان شركات ادارة الاستثمار كثيرة ولكن مقابل مادى ويستحسن ان تديرها
وشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــرا

gr53
05-09-2014, 01:39
الاحسن انك تتعب في الفلوس دي وتشقي عشان تحقق ارباح تحس بمتعتها

أكيد أخي أن يدير المتاجر حسابه بنفسه أفضل من يشاركه أحد الأراح
يصبر على التعلم و يثق بعمله و تحليله حتى لو خسر يتعلم من خسارته

abo heba
05-09-2014, 12:14
اهلا بك
للاسف سمعت عنهم ولا اعرف اى منهم واعتمد على التعلم الجيد باذن الله لو اخذ وقت طويل خير من ان اعطى حسابى لغيرى
وهناك الكثير منها حسب ما اعرفه واتمنى ان يتعلم الجميع التداول وكما المثل علمنى الصيد ولا تعطنى سمكه

ayoubbouziki
05-09-2014, 12:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

أردت أن أنبهك يا أخي أن هذا الموضوع موود أكثر من مرة

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

AMLAK
05-09-2014, 15:27
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انها الشركات التي تقوم بإدارة
الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء وفي مجال الفوركس هناك شركات لإدارة رأس المال حيث يوجد بعض المتدوالين المبتدئين غير
القادرين على إدارة حسابهم بأنفسهم يلجأ هؤلاء المتداولين إلى من يقوم بإدارة الحساب بالنيابة عنهم أو تقديم توصيات للتداول تحياتي للجميع

ruse
05-09-2014, 19:06
السلام عليكم
واتمنى انى اقدر ادير انا كل ما يتعلق بحسابى بنجاح

الربح من الفوركس
05-09-2014, 19:18
اخى الحبيب اعتقد ان هناك الكثير من الشركات الموجزدة فى السوق والتى يمكنك الربح منها ولكن هناك الكثير ايضا ينصب على الكثير من المتدولين الجدد

rami007
05-15-2014, 20:40
السلام عليكم
اخى الكريم لابد وان تنتبه للموضوعات
التى تضعها لانها تكرر ..اتمنى
ان يكون ذلك خطأ غير مقصود
ولكن انتبه اكثر حتى لا تجعل نفسك عرضه
لايقاف عضويتك هنا بالمنتدى
وترجع تنادى تقول راح البونص تبعى
سلام تحياتي
بالتوفيق

medo.66543
05-17-2014, 15:35
الدول تعتمد حاليا فى اقتصادها على الذهب لانه انفس المعادن
ومساند لها فى بناء اقتـصاد قوى ويجب على كل متداول ان يدير
حسابه بنفسه حتى يحصل على الخبرة التى تحقق له الارباح التى
يتمناها من الفوركس
تحياتي

zezo-89
05-23-2014, 10:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح وتعريف ممتاز عن شركات الاستثمار
بارك الله لك اخى
وشكرا جزيلا على الموضوع
تمنياتي بالتوفيق للجميع

faridblilid
05-25-2014, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بــســـم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــم
لا احب مثل تلك الشركات للانني لااكتسب اي خبرة بالسوق للانهم يقومون بكل شيء

benchou-ahfd
05-25-2014, 16:07
و لكن ما تاثير ذلك على السوق و السعر تحديدا هل تستطيع ان تزيد من حركة السعر او تغير حركته مثلا و هل لها مؤشرات تعرف بها ام تعتبر متعامل بسيط كغيرها من الكتعاملين؟

walid08
05-25-2014, 17:30
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعبك في هذا الموضوع الكبير و الرائع و المنسوخ
المرجو ان تطور مواضيعك يا اخي و لا تبيقى تسرق من الكتب و المنتديات الاخرى و تضع هنا

Jo.Cena
05-25-2014, 17:37
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
هذا النوع يسمي شركات الهايب وانا كنت اعمل معهم منذ البداية وكانو يحققون ارباح خيالية الي ان اتي وقت واصبحت شركات الهايب كلها نصب

INTHENAMEOFALLA
05-25-2014, 17:43

اخى الفاضل اعتقد ان فى جميع شركات الفوركس فى خدمة ادارة الحسابات وهى بتكون مناسبة للمبتدئين او اللى مش عندهم وقت يشتغلوا بنفسهم فى حساباتهم وكل ماكانت الشركة صادقة كل ماكانت الارباح كويسة ومرضية والله الموفق

ahmedibrahim258260
05-25-2014, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التعريف البسيط لشركات ادارة الاستثمار
تقبل تحياتي

godfather
05-25-2014, 18:47
اكيد الشركات دية بتكسب فلوس كتيرة جدا و انا اللى سمعته ان الشركات
الكبيرة هى اللى بتكسب و كل المتاجرين الصغيريين هما اللى بيخسروا

magic777
05-25-2014, 19:48
اكيد الشركات دية بتكسب فلوس كتيرة جدا و انا اللى سمعته ان الشركات
الكبيرة هى اللى بتكسب و كل المتاجرين الصغيريين هما اللى بيخسروا

اكيد طبعا اخي اصلا مافيش شركات بتدخل مجال او بتدي خدمات الا لما بتكون فيه ارباح من الموضوع ده لانها بيكون عندنا
ناس خبره هنا عارفين بيعملوا ايه وبيدرسوا خطواتهم الاول صح

gr53
05-31-2014, 23:05
أن يدير المتاجر حسابه بنفسه أفضل من يشاركه أحد الأرباح دون أن يتعلم شيء و لا يكتسب أي خبرة
يجب الصبر على التعلم و معرفة ان تاجر الفوركس باحث دوما على كل جديد

maao2008
06-06-2014, 10:16
بأن تحذف أحدهما

Sama20
06-06-2014, 10:31
شركات إدارة الاستثمار هم ( الذين يديرون الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء مثل صناديق المعاشات والأوقاف ) ان استخدام سوق الصرف الأجنبي يسهل على هذه الشركات المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية:p
ارجو الاستفادة والله الموفق

---------- Post added at 07:28 AM ---------- Previous post was at 07:25 AM ----------

صباح النور
اهلا بكم في منتدي الفوركس
من الموضوعات المهمة والشيقة في الفوركس
ادارة الاسثمار
والشركات العاملة في هذا المجال
تدير الحسابات الكبيرة لصالح العملاء

---------- Post added at 07:31 AM ---------- Previous post was at 07:28 AM ----------

المضاعفة هي نسبة المبلغ الذي يطلب منك دفعة كعربون مقابل كل وحدة من السلعة إلى قيمة السلعة كاملة:p
أساس العمل بنظام الهامش يقوم على المضاعفة والتي تمكنك من المتاجرة بسلعة تفوق قيمتها ما تدفعة عشرات المرات مع الاحتفاظ بالربح كاملاً وكأنك تمتلك السلعة فعلياً .:yahoo:
فكلما كانت نسبة المضاعفة التي تمنحك إياها الشركة التي تتعامل معها كان بإمكانك المتاجرة بقيمة مادية أكبر من السلع دون الحاجة لأن تدفع مبلغاً :tie:

BOUCHA-AFES
06-06-2014, 12:28
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
انا لاانصحك بيها اخوي كل هذيك الشركات تعطي وعود كاذبة وتعلمنا فقط الكسل وعدم الاعتماد على انفسنا في التداول

GM.LAVAL
06-07-2014, 09:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الكرام .
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه المعلومة حول شركات إدارة الاستثمار وإن شاء الله يستفاد منها الجميع وحقا كانت مفيدة لى ولكنى لا افضل ان يدير احد حسابى اصلا وتحياتى لك

mmidom
06-07-2014, 11:00

msamir2013
06-07-2014, 13:08
هناك العديد من انواع الشركات او البنوك اللى بتقوم باستثمار اموال الاشخاص بدلا منهم

فى مقابل توفير ربح مالى للاشخاص دى مقابل ايداعهم الاموال فى هذة الشركة او البنك

forexarabi
06-07-2014, 13:30
السلام عليكم
لم افهم مقصدك اخى الكريم هل تقصد الاستعانة بشركات ادارة الاستثمار لادارة حسابتنا للتداول المالى الفوركس وتحديد منصة انستا فوركس للتداول
ام انك اوردت الامر كمعلومة مجردة فقط دون الربط بيننا وبينها لكن على لك جزيل شكرى على المعلومة

Nadia Hatim
06-09-2014, 07:59
اخـي الفـاضل .. لا انصحك بان تتعامل مع شركة ادارة الحسابت الا لو انت متاكد من ان مصدقتها وعدم نصبها
وانصحك بان تتعلم الاول الفوركس جيد جدا قبل ان تدخل علية وتدرب جيد على الحساب الديمو .. تقبل مروري

abdelaziz 10
06-09-2014, 11:50
المنتدى هنا ياا خي فيه اعضاء مبتدئين في الغالب ولازمك تطرح مواضيع مبسطة وتشرحها بشكل اوضح طبعا
انا شخصيا لم افهم شيئا من الموضوع فهل تقصد بشركات ادارة الاستثمار مديري الحسابات ام شيء اخر ؟

mohd5ash
06-09-2014, 12:42
ارجو من الادارة الكريمة حذف الموضوع
لانه غير مفيد وغير مجدي , كله نسخ ولصق وسرقات ولا يعطي اي معلومة مرتبة ومفيدة
واتنمى ان تنتهي هذه المشاركات لانها تسبب اللبك والخطا بين المشاركين الحقيقين في المنتدى الرائع

gr53
06-18-2014, 20:22
الأفضل أن يدير صاحب الحساب حسابه بنفسه من ان يتركه لغيره حتى يشاركه ارباحه
لذا على من يدخل المجال أن يصبر على التعلم و التدريب على كيفية المتاجرة الصحيحة

selmon
06-18-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مش فاهم الفكره يعني للموضوع لكن مشكور اخي علي موضعك

midooo258261
06-18-2014, 20:31
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع عن شركات ادارة الاستثمار جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

RomanyMoreed
06-18-2014, 22:55

مشكلة الشركات دي انها لو خسرت اموالك مش هتقدر تسترجع اي قرش من فلوسك اللي خسرتها وانا افضل اني اتاجر بنفسي

تحياتي

ehab_salah
06-24-2014, 17:34
اخى الفاضل .. لابد وان تنتبه للموضوعات التى تضعها لانها تكرر اتمنى ان يكون ذلك
خطأ غير مقصود ولكن انتبه اكثر حتى لا تجعل نفسك عرضه لايقاف عضويتك هنا بالمنتدى
...
تحياتي

maha elsayed
07-07-2014, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معلومات مهمه اوى عن شر
كات اداره الاستثمار فى الفوركس عموما تقبل تحياتى

keraunos
07-07-2014, 00:54
ههههههه هاريميشي قفشك
بس الإفادة حلوة برضه يمكن مكناش هنعرف المعلومات دي لولا إنك جبتهالنا
مشكور أخي

---------- Post added at 09:54 PM ---------- Previous post was at 09:54 PM ----------

أنا عاوز أعمل موضوع بقى حد يساعدني عشان أأكتف الأكونت

Yopi
07-07-2014, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله صديقي دعك من مديرين الحسابات فهم لا يخافون
على حساباتنا كما نخاف نحن و ان خسرو كل شيء لن تستطيع عمل شيء لهم

poop3
07-07-2014, 01:12
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
موضوع جميل عن شركات الاستثمار فى الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

1 million
07-10-2014, 12:59
اهلا اخي الكريم
مثل هذه الشركات عادة تطلب مبالغ مالية كبيرة للدخول معها و لكي تستثمر اموالك
و هي لا تناسب سوى الاشخاص ذوي رؤوس الاموال الكبيرة او الكبيرة جدا

mrjalilo
07-10-2014, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي العزيز على الموضوع والمعلومات المفيدة

لكن اخي العزيز تكرار المواصيع مخالف لقوانين المنتدى وانت هكذا تعرض نفسك للحظر

بالتوفيق

gr53
07-23-2014, 06:01
لذا على من يدخل المجال أن يصبر على التعلم و التدريب لفترة مناسبة

moroti
07-23-2014, 06:20
السلام عليكم
اخى الكريم لابد وان تنتبه للموضوعات
التى تضعها لانها تكرر ..اتمنى ان
يكون ذلك خطأ غير مقصود
ولكن انتبه اكثر حتى لا تجعل نفسك
عرضه لايقاف عضويتك هنا بالمنتدى
بالتوفيق للجميع
سلام

محمود مرعى
07-23-2014, 06:26

والله يا استاذ محمد مع كامل الاحترام الشديد ليك ولموضوع ولشركات ادارة الاموال والاستثمار انا عمرى ما هقدر انى احط المبلغ بتاعى فى شركة استثمار مهما كانت درجة مصدقيته والسبب بسيط جدا وهو انى فعلا عايز اتعلم الفوركس بججد اعرف لما اكسب انا كسبت ليه ولو خسرت السبب جه من ايه علشان انا عايز اكون حاجة كويسة جدا وربنا يكرم ان شاء الله

mounim1994
07-24-2014, 06:48
السلام عليكم ورحمة اله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

awa
08-08-2014, 13:31
شركات ادارة الاستثمار حين تدير الحسابات على حسب ما عرفت انها
تكسبك مكاسب ضعيفة لكن هى امان لا قليلا جدا جدا ما تخسر

rafik23
08-08-2014, 13:52
اعتقد ان الافضل للمتاجر انه يدير حسابه بنفسه
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة ، و أتمنى أن تقدم الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

abderrahmenanis
08-21-2014, 00:26
شركات إدارة الاستثمار هي الشركات التي تقوم بإدارة الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء وفي مجال الفوركس هناك شركات لإدارة رأس المال
حيث يوجد بعض المتدوالين المبتدئين غير القادرين على إدارة حسابهم بأنفسهم يلجأ هؤلاء المتداولين إلى من يقوم بإدارة الحساب بالنيابة عنهم أو تقديم توصيات للتداول

lakamora221
09-07-2014, 23:24
أخي الكريم أنصحك بالأبتعاد
على شركات الستثمار و الأعتماد على نفسك في التداول
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

ProForex
09-08-2014, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم حول شركات ادارة الاستتمرار لكن افضل ان اتكفل بحسابي وان اديره بنفسي تحياتي

forexmonim
09-08-2014, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
افضل شيء هو المتاجرة الشخصية وبكل حرية و امان و راحة

AMLAK
09-15-2014, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام لم افهم مقصدك اخى الكريم هل تقصد الاستعانة
بشركات ادارة الاستثمار لادارة حسابتنا للتداول المالى الفوركس وتحديد منصة انستا فوركس للتداول ام انك اوردت الامر كمعلومة مجردة فقط
دون الربط بيننا وبينها لكن على لك جزيل شكرى على المعلومة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mohamed.atef
09-30-2014, 15:25

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا المعلومة الجيدة انتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

aliali
10-11-2014, 22:53
بالتوفيق

ashrafshawky
10-11-2014, 23:09
مشكور اخى الكريم على الموضوع وعلى تلك المعلومات المفيدة وننتظر المزيدج من المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع

صلاح123
10-11-2014, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى الكريم ما قدمت كلام جميل وتمام بس اخى الكريم المداربة على الازاوج يكون على اكتر من عملة
ويكون ايضن مش مختص فى بلد واحد فى اكتر من دولة لهدا يصعب ايضن التحكم فى السوق
شكرا لك على هدا الموضوع

antonioforex
10-11-2014, 23:20
السلام عليكم
شكرا اخي على تعريف شركات ادارة الاستثمار لاني لم لكن اعرفها وموضوعك
افادني بها كثيرا و ةاتمنى لك التوفيق اخي الكريم.

marwafawzy122
10-11-2014, 23:37
لا انصح أحدا إطلاقا بأن يعطى رأس ماله إلى احد مهما كانت خبرته وكفائتة ولكن تاجر بنفسك أفضل لان هذا بمثابة الاعتماد على الغير ويقول المثل الصيني الرائع لا تعطيني سمكة ولكن علمني كيف اصطاد وهذا هو الأفضل ....

amermazzen
10-13-2014, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم تداول الذهب يعتبر طريقة ممتازة لإضافة بعد جديد للمحفظة الإستثمارية، و لإضافة القليل من الإستقرار حتى في المحافظة الخطرة لابد منا لتعلم أولا في الحساب الترجيبي الذي يعتبر بوابةا لتاجر في مسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

samir saadon
10-13-2014, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا اخي على هذا الموضوع المفيد
لكن الشركات تقوم أداره الحسابات الكبير للعملاء
لكن انا افضل اداره الحساب بنفسه الشخص
تقبل مروري

شبه منحرف
10-13-2014, 18:11
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومه القيمه ونتمنى ان تمدنا بمثل هذه المعلومات وتقبل مرورى

balou
10-13-2014, 18:27
شرح وافي الله عليك
اعتفد ان مجهود الذي بذلته
لا يتطلب هذا لكن اقدر كل ما تفعله

تقبل مروري
اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

waelo
10-14-2014, 13:36
لكني أفضل أن يدير المتداول حسابه بنفسه و يثق في تحليله

Wassa04
10-16-2014, 00:10
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هدا
المجهود الرائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

ahmedplus
10-16-2014, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
ارجوا منك ان تتقبل مرورى الكريم
واتمنى ان يكون ردود الاخوه قد وجدت فيها المفيد
وجزاك الله خيرا

ynwa1892
10-16-2014, 03:25
السلام اخي لما التعقيدات هذه تعلم التحليل الاساسي والفني والرقمي وادر حسابك بنفسك واعتمد على نفسك وابتعد على هذه الامور
وفقك الله

hellelali2
10-16-2014, 04:26
يمكن اخي الكريم الاستفادة منهم وتحقيقي الارباح والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وان شاء الله بالنجاح للجميع
وانا اعتقد ان التداول في سوق الفوركس يحتاج الي الجهد والعمل

AMLAK
10-19-2014, 17:23
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم سمعت
فى هذه الاوقات ان يوجد هذه الشركات التى تدير الحسابات ولكن اعتقد ان الافضل للمتاجر انه يدير حسابه بنفسه
ويضح الضوابط ويكون ملتزم بها هو والله المستعان بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mooha
10-19-2014, 20:04
فانا من المبتدئين في سوق الفوركس ولكن لا اعلم اي شيء عن شركات ادارة الاستثمار هذه

Azeddinovic
10-19-2014, 20:04
السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

abdelloo31
10-21-2014, 03:19
طبعا الفوركس لا يوجد فية ما تتحدث عنة الاسهم وشركات الاستثمار مجال اخر فية تشابة من الفوركس لكن الفوركس يختلف عنهم الفوركس مرن اكثر وسلسل اكثر من هذة الاشياء

ranou
10-21-2014, 05:00

tedjboyka
10-28-2014, 02:34
لاوقات ان يوجد هذه الشركات التى تدير الحسابات

ولكن اعتقد ان الافضل للمتاجر انه يدير حسابه بنفسه ويضح الضوابط ويكون ملتزم بها هو

والله المستعان

مروة
10-28-2014, 02:36
تحياتى

adelfo
10-28-2014, 02:58
انها تعتبر طريقه الى استثمار راس مالبك بطريقه او اخر ولكن لابد بالمخاطره فى بدىء المر برأس مالك قليل لكى تتجنب الخسار وان تتفاعل بشده مع الحساب التجريى لانه عن تجربه شخصيه سوف يتيح لك كافه المعلومات التى تحتجها عن الفوركس ومعرفه كيفيه التداول وسوف يزودك بالكثير من المعرفه عن طريق زيداه مهاراتك به

أسماء نعناع
10-29-2014, 03:40
Banned الصورة الرمزية eiie

hany.asd
10-29-2014, 07:04
اعتقد انها معلومه بالنسبالى ولكن انا معلوماتى محدوده فى هذا الموضوع ولكن اريد مشاركه اكثر من الناس لكى استفاد اكثر فى هذا البوست ولا اعرف بماذا اقول ولكن اريد زيداه فى المعرفه واريد ان من لديه معلومه لا يبخل علينا بها

محمد ميدو
10-29-2014, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
موضوع ده قريته اكتر من مرة بطريقة مختلفة بس عمتا ان الشخص يتعلم افضل من ان حد يتداول له بالتوفيق ان شاء الله
تحياتى للجميع

remas
10-29-2014, 13:50
طبعا الشركات اللى من النوع دا اخى الكريم بعضها بيشغل امواله فى جهات عده بعضها فى لبونك
واخرى لشراء العقارات واخرى للمضاربه فى الفوركس وغيره

forexabdo2014
10-30-2014, 04:26
شركات إدارة الاستثمار هي الشركات التي تقوم بإدارة الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء وفي مجال الفوركس
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

DABDOUB
11-02-2014, 18:14
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعبك في هذا الموضوع الكبير و الرائع و المنسوخ
المرجو ان تطور مواضيعك يا اخي و لا تبيقى تسرق من الكتب و المنتديات الاخرى و تضع هنا

breakss08
11-12-2014, 00:18
يا اخى المحترم الدول تعتمد حاليا فى اقتصادها على الذهب لانه انفس المعادن و مساند لها فى بناء اقتصاد قوى
ويجب على كل متداول ان يدير حسابه بنفسه حتى يحصل على الخبرة التى تحقق له الارباح التى يتمناها من الفوركس

mayali
11-12-2014, 19:37
والله يا اخى الفاضل شكرا لك على هذه المعلومة الجيدة والمفيدة بالفعل عسي ان تنفعنا فى تجارتنا فى هذا المجال
فنحن فى امس الحاجة الى تلك المعلومات المهمة والمفيدة ...

haythem99
11-12-2014, 19:46
شركات إدارة الاستثمار هي الشركات التي تقوم بإدارة الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء وفي مجال الفوركس
يجب على كل متداول ان يدير حسابه بنفسه حتى يحصل على الخبرة التى تحقق له الارباح التى يتمناها من الفوركس

medo404
11-12-2014, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي التوضيح لقد استفدت الكثير
بالتوفيق و من نجاح الي اخر

aliali
11-20-2014, 01:22
السلام عليكم شركات إدارة الاستثمار هي الشركات التي تقوم بإدارة الحسابات الكبيرة نيابة
عن العملاء وفي مجال الفوركس هناك شركات لإدارة رأس المال
حيث يوجد بعض المتدوالين المبتدئين غير القادرين على إدارة حسابهم بأنفسهم يلجأ هؤلاء
المتداولين إلى من يقوم بإدارة الحساب بالنيابة عنهم أو تقديم توصيات للتداول

esshazly
11-20-2014, 05:49
السلام عليكم ...شركات إدارة الاستثمار هي الشركات التي تقوم بإدارة الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء وفي مجال الفوركس ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول اتمني لك الربح الوفير والبركة

eslam22
11-20-2014, 06:17
اعتقد انك وقفت كل التوفيق فى هذا الموضوع المهم جدا لك انت اخذت انتباهى فى هذاالموضوع بشكل كبير اوى لك كل الشكر والتحيه وتقبل احترامى لك اخى الكريم على هذا الموضوع المهم جد وانشاء اله بالتوفيق لك تقبل تحياتى شكرا

ihab331
11-20-2014, 10:11
أخي الكريم من اﻷفضل ان ﻻ تعتمد على شركات أدارة اﻷستثمار و من اﻷفضل أن تعتمد على نفسك
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

zeko220
11-20-2014, 10:15
شركات الاستثمار وادارة الحساب هم يقمون بادارة الحساب الشخصى ووضعك المالى عن طريق شركات اختار ما يناسبك واختار الافضل من الشركات التى لديها مصدقىة وش5فافيه حتا تحصل على الربح

ahlamtyu
11-20-2014, 10:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي الفاضل انا اشكرك علي هذا التعريف الجيد من وجهة نظري ولكني اطلب من ان تقوم باعطاء بعض الامثال للشركه او البروكرز لكي نسفاد اكثر واكثر

lola12
11-20-2014, 10:56
لا انصحك بان تتعامل مع شركة ادارة الحسابت الا لو انت متاكد من مصدقتها وعدم نصبها وانصجك بان تتعلم الاول الفوركس جيد جدا قبل ان تدخل علية وتدرب جيد على الحساب الديمو

gr53
11-21-2014, 21:04
لذا على من يدخل المجال أن يصبر على التعلم و التدريب لفترة طويلة على التجريبي

lyes1977
11-22-2014, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم والله للاسف احيانا نتصادف مع بعض المواضيع لاعلاقة لها بسوق الفوركس او في الحقيقة هي تافهة جدا مثل هذا الموضوع الذي حاولت ان اقراه كم من مرة ولم استوعب منه شيئا ،وعلى العموم شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق

toutou1
11-26-2014, 06:21

omar223
11-26-2014, 21:50
كان بإمكانك المتاجرة بقيمة مادية أكبر من السلع دون الحاجة لأن تدفع مبلغاً كبيراً كعربون مسترد ,
وهذا يمنحك إمكانية الحصول على أرباح تزيد على حسب زيادة نسبة المضاعفة

medo2013
11-29-2014, 08:58
الاارة الاستثممارية تسمى كذلك لانها تدير الصفقات بشدة وتعمل على ادارة الصفقات ذات الاموال الكبيرة مثل المعاشات بدل ما هو يتاجر هما بيتجرولة جيدا ولكن انا احب ان ادير كل شئ بنفسى وتحت نظرى انا

Ahmed Taher M
11-29-2014, 12:39
بدأت كميات هائلة متزايدة من العملات الأجنبية التي تتدفق إلى بنوك بلدان أخرى.

محمد السيد محمد
11-29-2014, 13:51
نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

omoro
11-29-2014, 18:36
الدول تعتمد حاليا فى اقتصادها على الذهب لانه انفس المعادن
ومساند لها فى بناء اقتـصاد قوى ويجب على كل متداول ان يدير
حسابه بنفسه حتى يحصل على الخبرة التى تحقق له الارباح التى
يتمناها من الفوركس
تحياتي

remas
11-29-2014, 18:51
مش بس هنا اخى الكريم يعنى سوق الفوركس بيضم كل الاصناف والانواع مضاربين عاديين
وكمان شركات استثمار كبرى وهيئات حكوميه وغيرها

tawfik200
11-29-2014, 18:55
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اخي الكريم و الفاضل و العزيز كلما كانت نسبة المضاعفة التي تمنحك كان بإمكانك المتاجرة و شكرا

rabhiaziz
11-29-2014, 19:00
اولا الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد:

في الحقيقة يوجد العديد منها و لكن انا لا اثق بهم و لله مستعان

ايمان الباز
11-29-2014, 20:26
اهلا بك وبكل الاعضاء كيف احوالك
لا يمكنني ان افيدك لاني مبتدئه واتمني من السائده الخبراء ان لا يبخلوا بمعلوماتهم لنا ويكون لهم جزيل الشكر

abdelhak redouane
12-06-2014, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام عن الشركات الكبرى لادارة الاستثمار والتي تتمل في ادارة راس مال المعاشات والاوقاف وغيرها
بالتوفيق للجميع

mesteraden
12-06-2014, 21:01
وعليكم السلام
سمعت عن شركات استثمارية التي تدير اموال الناس ولكن بعدين اتضحت انها شركات نصابه واكلت اموال الناس بالباطل وهربت
يستغلون الناس البسطاء ويستغلون حاجتهم للمال المفروض الدولة تحط شروط للشركات الإستثماريه ولازم تكون مرخصه من الدولة
تحياتي لك

dalirap
12-06-2014, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور أخي الكريم على التوذيح حول شركات إدارة الأستمثمار

forex44
12-06-2014, 22:02
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومة
وان كنت اتسئال هل يجوز لمثل هذه الصناديق
صندوق الائتمان والمعاشات ان يخاطروا بالتداول
فى سسوق الاسهم

aouragh
12-07-2014, 03:58
اخي الكريم مشكورو اعتقد اخي الكريم علي هذا الموضو الفائدة على الجميع ما زلت مبتدأ تقبل مروري
اتمنى لك التوفيق والنجاح

chouai
12-12-2014, 13:57
اخى الكريم لابد وان تنتبه للموضوعات التى تضعها لانها تكرر ..اتمنى ان يكون ذلك خطأ غير مقصود

ولكن انتبه اكثر حتى لا تجعل نفسك عرضه لايقاف عضويتك هنا بالمنتدى وترجع تنادى تقول راح البونص تبعى

تحيتى

swhaa9d
12-12-2014, 17:53

والله المستعان

adil17
12-12-2014, 18:25
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

شبه منحرف
12-12-2014, 18:35
شكرا اخى الكريم حفظك الله على هذا التوضيح الجيد ونتمنى المزيد من هذه المعلومات الجيده التى تعمل على زيادة علمنا فى عالم الفوركس

hicham1991
12-15-2014, 21:10
بأن تحذف أحدهما

Mohamed Fadhel
12-15-2014, 22:22
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

nada 200
12-15-2014, 22:32
الســـــلام عليكــــم ورحمـــــــه الله وبـــــــركاته ..... ماشاء الله ياىاخى شكرا يا اخىعلى
طر الموضوع الرائع عن شركات اداره الاستثمار يا اخى ف الفوركس

josefsatriani
12-15-2014, 22:35
السلاام عليكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخيي الكريم بالنسبة لشركات ادلرة الاستثمار و التي توجد نسبة كبيرة منها في الدول الاوروبية وهي دات اصل امريكي تعتمد في اغلب الاحيان على ادارة مبالغ المعاشات للسكاان
بالتوفييق للجميع
شكرا

ابرا
12-15-2014, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

والله المستعان

Hassan Owen
12-16-2014, 17:21
بأن تحذف أحدهما

sawsan5a
12-17-2014, 21:40
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

shabanhh
12-17-2014, 21:48
هى النمسله على انها تزود فبوسنا بشكل كبير اخى الكرمي وان ليها الحق فى ان احان نقدر نعرف الكثير عناه بشكل كبير شكرا لك اخىاكلرمي
باتلوفيق انشاء الهلو تقبل تحياتتى شكرا لك

chouai
12-21-2014, 22:39

nagwann
12-28-2014, 09:37
السلام عليكم و رحمة الله
أخي تحياتى لك على هذه المعلومات القيمة وشكرا لك .
لكن يا ترى فى شركات لادارة الحسابات الصغيرة من امثالنا

sayed55q
12-28-2014, 12:52

tedjboyka
12-28-2014, 16:51
:(طبعا الفوركس لا يوجد فية ما تتحدث عنة الاسهم وشركات الاستثمار مجال اخر فية تشابة من الفوركس لكن الفوركس يختلف عنهم الفوركس مرن اكثر وسلسل اكثر من هذة الاشياء يومكن لاى شخص العمل فى الفوركس والاسهم دية تحتاج الى ناس كبيرة ومال كبير

walla2a
12-28-2014, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم هذه الشركات دائما تعمل في مجال ادارة الحسابات والمحافظ المالية
ولكنها تحتاج الي رأس مال كبير يعني لا يوافقون على إدارة حسابات صغيرة للأسف

sabreenss
12-28-2014, 20:39

ASMAA TAHA
12-29-2014, 09:38
شركات ادارة الاستثمار لا يديرون الا الحسابات الكبيرة فقط
الخاصة بالبنوك الكبيرة والشركات التى تمتلك رؤوس اموال كبيرة
وانا افضل ان كل شخص يدير حسابه بنفسه ولا يعطيه لاى شخص كان

bilalqhse
12-29-2014, 17:21

alamrabat
12-29-2014, 17:55
إن اتباعك لخطة عملية مدروسة مع توفر المرونة المطلوبة اللازمة في حال تقلبات السوق الغير محتملة هي أسلوب المحترفين

ahmed mahmoud abdelhady
12-31-2014, 05:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
اتمني تقبل مروري☼♦♦◘

katagoroumma
12-31-2014, 05:24
السلام عليكم
اخى الكريم لابد وان تنتبه للموضوعات التى تضعها
لانها تكرر ..اتمنى ان يكون ذلك خطأ غير مقصود
ولكن انتبه اكثر حتى لا تجعل نفسك عرضه لايقاف
عضويتك هنا بالمنتدى وترجع تنادى تقول راح البونص تبعى
بالتوفيق للجميع
شكرا

abdelaziz 10
12-31-2014, 11:51
والله يا اخي لا اثق الا في نفسي لان مثل هذه الشركات الاستثمارية ممكن تكون نصابة وتلهف اموال الناس
بالتالي الافضل ان كل واحد يتعلم الفوركس ويحاول يعمل المستحيل من اجل النجاح في هذا العالم

basemhassan66
12-31-2014, 11:57
السلام عليك يا اخى بالفعل يوجد الكثير من مدراء الحسابات وشركات الاستثمار الذين يديرون حسابات لاشخاص معينين ولكن انا عن نفسى اقول انه احسن لو تتاجر لنفسك فهذا افضل من وجهه نظرى.

said32
12-31-2014, 15:06
لازم اى حد يدقر يثتمر فلوسها اخى اكلرمي يقدر ناه يحخش هنا معان فى المنتدى دا وباتلوفيق لكاخى اكلريم تقبلت حياتى لك اخى اكلريم
كسشكراكل وباتلوفيقق انشاء الله تقبلا حياتى لك
شكرالك

hossam56
12-31-2014, 16:07
اعتقد اخى اكلرمي لزام تبقا عنجنا الثقدره على ان احا ننا حاول نحقظ راس ودمالنا اخى الكرمي ج الى هيقدر يحق قلن الكثير من المسكب اخى الكرمي
باتلوفيق لك انشاء الله تقبتل حياتى لك

The King Algeria
12-31-2014, 16:09
السلام عليكم اخي الكريم صراحة انا لا افضل بتاتا هاته الشركات و اريد ان استثمر لوحدي و بحر مالي
و لا اريد من اي شخص ان يدير لي حسابي لان الثروة اريد ان اصنعها بنفسي ياصديقي ارجوا ان تكون قد فهمتني
وشكـرا

rabhiaziz
12-31-2014, 17:11
مرحبا اخواني الاعزاء و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين:
ان هذه الشركاة كبيرة جدا و لها راس مال كبير حقا ليس مثلنا نحن و السلام

ibrahim forex
12-31-2014, 17:25
يوجد شركات تقدر ان تشغل حسابك ولكن انا لا اعمل بها احب ان اتاجر بنفسى حتى اقدر ان احقق الكثير من الارباح
وكمان اتعلم من اخطائى التى اقع فيها بدل ما اكون متجاهلها
تقبل مرورى

mahmedey
01-04-2015, 14:11
اخى الكريم شركات إدارة الاستثمار هي الشركات التي تقوم بإدارة الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء وفي مجال الفوركس هناك شركات لإدارة رأس المال.اتمنى لك التوفيق

hazem elshnawy
01-04-2015, 14:19
صناديق الاستثمار: شركات تقوم على تجميع مدخرات الراغبين فى استثمار أموالهم فى الأوراق المالية فى وعاء واحد ثم توجهه فى شراء وبيع [[مشروعية التعامل فى سوق الأوراق المالية: حكم التعامل في البورصة|الأوراق المالية]] المختلفة . ولا تقتصر صناديق الاستثمار على شراء أوراق مالية لشركة واحدة فقط او نوع واحد فقط من الأوراق المالية بل تقوم بالتنويع فيتشكل الصندوق من أسهم شركات مختلفة الأغراض والنشاط ومن سائر الأوراق المالية التى يجوز تداولها بالبورصة . ليس من حق المستثمر أن يدعي ملكية أوراق مالية معينة داخل الصندوق إنما يتمثل حقه في حصة فى الصندوق ككل يحصل فى مقابلها على شهادة دالة على ذلك تسمى " وثيقة استثمار"

karim omar
01-04-2015, 14:23
الجواب

Saudi
01-04-2015, 15:26
أحاديث يشد بعضها بعضًا وإن كانت ضعيفة بإدارة الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء وفي مجال الفوركس التي تتعامل معها كان بإمكانك المتاجرة

sabreenss
01-04-2015, 15:46
اخى الكريم شركات إدارة الاستثمار هي الشركات التي تقوم بإدارة الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء وفي مجال الفوركس هناك شركات لإدارة رأس المال

محمود مرعى
01-04-2015, 18:18

والله يا اخى محمد انا الموضوع ده اعرف بس بصورة مصغرة شوية بمعنى ان فيه تجار كتير تقولك انها هتاخد الرصيد الخاص بيك فى الحساب بتاعك وتتاجر بيه
مقابل انها تحصل على نسبة من الارباح وده طبعا انا لا احبه اطلاقا حتى لو كان التاجر صادق معايا وطبعا السبب الرئيسى هو انى فعلا عايز اتعلم اتاجر لوحدى

kokou
01-09-2015, 12:56
الجواب

wafaaff
01-09-2015, 17:42

forexaly5
01-09-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته شكرا على هذه المعلومة هذوا هو المتداولينن الكبار الدين يسيرون الملايين في صفقه واحدة ويأترون على إتجاه الفوركس إنشاء الخير إذا إستطعت فهم عقليتهم في التداول أكيد سوف تكون صفقات كلها رابحة

dalom
01-11-2015, 00:49
السلام عليكم و رحمته و بركاته

Hassan Owen
01-11-2015, 06:00
بأن تحذف أحدهما

hodaoo
01-11-2015, 23:18
انا لا اثق اطلاقا في مديري الحسابات والمحافظ
لان وببساطه لا يوجد شخص يحافظ علي اموالك غيرك
لذلك تعلم الفوكس وتاجر بنفسك افضل

kashefadam2738
01-12-2015, 12:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخواني الكرام انا اري انني فعلا استفدت من هذه المعلومات اللي الاخ حططها في الموضوع عن
شركات الاستثمار وتعريفها واتمني منك الموضوع الاخر هو كيفيه الحصول علي احسن هذه الشركات وشكرا في النهايه اليك

real steel
01-12-2015, 14:11
شكرا اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رائع شركات ادارة الاستثمار , واشكرك ايضا لعرضه باسلوب ميسر وجيد
واتمنى ان يكون ف ميزان حسناتك.
اما بالنسبة لموضوع تعلم الفوركس فانه امر اكثر من رائع وتعلم اى شئ ف الحياء يؤثر ف الانسان دون ارادة منه
شكرا

hodaoo
01-12-2015, 14:31

dalom
01-12-2015, 15:33
شركات إدارة الاستثمار جيدة ولكن أنا كمتداول صغير لن أبدأ في شركة مثل هذه الشركات لاني أنظر إلي رأس مالي أولا ومن ثم أنظر الي هذه الشركات

oday4ever11
01-15-2015, 21:53
بأن تحذف أحدهما

sabreenss
01-15-2015, 23:21

basim
01-15-2015, 23:22
شركات ادارة الاستثمار متوفره في علمنا اليوم وهي تقوم
بادارة راس مال كبريات الشركات والتي تقدم هذه الخدمه لعملائها لما
تمتلكه من الخبره في مجال الاستثمار وادارة راس المال

alimahmoad
01-15-2015, 23:57
اخي الكريم مشكور علي موضوعك وعلي تعرييفك لشركات ادارة الاستثمار لانه انتشرت بشدة في الاونة الاخيرة ولكن انا لا افضل التعاملمعها وافضل ان تتداول في سوق الفوركس بنفسك وتقبل مروري

hamadaali12
01-16-2015, 00:46
اخي الكريم شركات ادارة الاستثمار هي شركات تتداول مكانك في الفوركس باستخدام حسابك مقابل نسبة من الربح ولا اعتقد ان هذه الامر مفيد لك واعتقد ان الافضللك ان تتاجر بنفسك وتحياتي لك بالنجاح

swhaa9d
01-16-2015, 13:48

والله المستعان وبالتوفيق للكل ان شاء الله

Yamen123
01-16-2015, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله سمعت فى هذه الاوقات ان يوجد هذه الشركات التى تدير الحسابات

والله المستعان

kokou
01-20-2015, 20:57

تحيتى

ayh
01-25-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد
لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
المعلومات مفيدة جدا شكرا لكم

imank0
01-25-2015, 22:32

dalom
01-27-2015, 01:45
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا استاذ محمد حضرتك قولت موضوع كويس جدا وهو عن موضوع شركات الاستثمار لكن اللى انا اعرفه عن الشركات دى انها عبارة عن شركات تقوم بالتاجرة فى الفوركس او البورصة او غير ذلك مع تعيين وتحديد نسبة من الربح من قيمة المحفظة تتفق فيها مع التاجر سواء لكن المعلومة اللى حضرتك قولتها دى انا اعتبرها اضافة ليا

retared10
01-27-2015, 03:03

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الطرح المتميز جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ShougySalout
01-27-2015, 03:08
الجواب

sarass11a
01-27-2015, 03:28
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى