PDA

View Full Version : شركات إدارة الاستثمار

Pages : [1] 2

mohamed aly
01-13-2014, 14:42
شركات إدارة الاستثمار هم ( الذين يديرون الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء مثل صناديق المعاشات والأوقاف ) ان استخدام سوق الصرف الأجنبي يسهل على هذه الشركات المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية فعلى سبيل المثال،اذا اراد مدير الاستثمار شراء مجموعة من الأسهم الدولية فهو سيصبح بحاجة الى شراء وبيع العديد من أزواج العملات الأجنبية لدفع ثمن شراء الاسهم الاجنبية.

eiie
02-15-2014, 23:10
وعلى الرغم من أن المتاجرة بالعملات تتطلب أيضاً الكثير من البحث والممارسة إلا أنها لا تتطلب أن يكون لدى المتاجر تلك الخلفية الاقتصادية والمحاسبية التي تحتاجها أسواق الأسهم ليكون المتاجر ناجحاً . لذا تجد الكثير من المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب .

mr.dragon
02-15-2014, 23:14
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

anamoody
02-15-2014, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومة جيدة وطرح ممتاز و فعلا يجب ان نعلم كل ما يدور حول الشركات والتجار الذين يتعاملون معهم للاستفادة من ذلك
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Johnson Dwayn
02-17-2014, 23:26
بإذن الله يسلم من شره إذا غلب عليه وكثر، وينفث ويقول: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ثلاث مرات عن يساره ويقول هذا، فقد علم النبي صلى الله عليه وسلم عثمان بن أبي العاص، لما قال: (يا رسول الله! إن الشيطان لبَّس عليَّ صلاتي! فأمره أن ينفث عن يساره، ويتعوذ بالله من الشيطان ثلاثاًَ) ففعل ذلك فوقاه الله شره بعد ذلك.

zinga6
02-18-2014, 13:33
بعضهم ضد البعض الآخر و4.5 في المئة الفرقة (النفق) أمام الدولار.
1973
اتفاق معهد سميثسونيان وأنظمة تعويم الأوروبية المشتركة انهارت تحت

yacrao
02-18-2014, 13:34
اخي الكريم في الحسابات الكبيرة تدخل الكثير من شؤركات المراقبة لان المستثمر في هاته الحالة يجب ان يكون في مامن من الخسارة او اي عطب

the best
02-19-2014, 23:34
على الرغم من أن بعض الناس يعتقدون بأن التنوع يحتسب فقط عندما يكون على شكل خليط من الأسهم أو السندات أو العقود مقابل الفروقات أو العملات،

azizhaddad2013
02-22-2014, 16:21
بصراحة أنا لا أحبذ التعامل مع هذه الشركات بل بالعكس يجب على المتداول
أن يعتمد على نفسه و يتعلم ادارة حسابه بنفسه و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sara ali
02-24-2014, 10:10
في الحسابات الكبيرة تدخل الكثير من شؤركات المراقبة لان المستثمر في هاته الحالة يجب ان يكون في مامن من الخسارة

ahmedibrahim258259
02-24-2014, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

salim telecom
02-24-2014, 12:11
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
انا اري ان يعتمد كل متداول عن نفسه او ان يطور من فنون التداول لديه و ان شاء الله خير
و الله أعلم و الله الموفق

poop3
02-24-2014, 13:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
الاستثمار فى شركات الفوركس ليس متاح فى مصر الان
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

ezzedinne26
02-24-2014, 14:04
انا افضل صراحة الاعتماد علي نفسي لتعلم اسس النجاح في الفوركس و ابتعد
عن توكيل شركات الاستثمار للعمل بحسابي
تقبل مروري

ahmedhawash
02-26-2014, 10:52
طيب لما ربنا يكرم ان شاء الله ويكو عندنا حسابات كبيره نبقى نشوف الموضوع ده

وعموما انا احب ادير حسابى بنفسى واهم ميزه فى الفوركس انك انت المتحكم فى كل شئ فى شغلك او فى تداولك

osamamamoon
02-27-2014, 10:52
أن المتاجرة بالعملات تتطلب أيضاً الكثير من البحث والممارسة إلا أنها لا تتطلب أن يكون لدى المتاجر تلك الخلفية الاقتصادية والمحاسبية التي تحتاجها أسواق الأسهم ليكون المتاجر ناجحاً . لذا تجد الكثير من المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون

salim telecom
02-27-2014, 15:49
السلام عليكم أخي الكريم
الفوركس مهما كان متذبذب اخي الكريم و الربح فبه صعب لاكن مع العمل ممكن ان تربح باذن الله
و في الاخير تقبل مروري و تقبل كل احترامي

عدي
02-27-2014, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. يبدو انها شركات رائعه فعلا و لكنها تحتاج الي رأس مال كبير حتي تجني الكثير من الارباح .. بالتوفيق ان شاء الله اخي الكريم و منتظرين جديدك

doola2020
03-06-2014, 16:15
ولكن هذه الشركات لن تدير لك مائة دولار مثلا فهذه الشركات تحتاج إلي رؤوس أموال كبيرة لكي ترضي أن تدير لك رأس مالك

hatem27
03-06-2014, 16:16
كل الشكر لكـ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـ العافيه يارب

خالص مودتى لكـ

وتقبل ودى وإحترامى

ashrafko
03-06-2014, 16:17
يبدو انها شركات رائعه فعلا و لكنها تحتاج الي رأس مال كبير حتي تجني الكثير من الارباح .. بالتوفيق ان شاء الله اخي الكريم و منتظرين الجديد وبالتوفيق

sendrela
03-06-2014, 16:17
هذه الشركات احيانا تكون صادقه مع العميل وتراعى زمتها اماما الله ولكنهم قليلون جدا مما يجعل من الصعب العثور

على احد يهتم لامر اموالك كأهتمامك بها ..لذلك اجد ان من ليس له باعا فى الاستثمار فى الفوركس فلا يتجه له اصلا

لان ذلك قد يعرضه لخساره امواله كما حدث للكثيرين

دمتم بود

moto1
03-06-2014, 16:28
شركات إدارة الاستثمار هم ( الذين يديرون الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء مثل صناديق المعاشات والأوقاف ) ان استخدام سوق الصرف الأجنبي يسهل على هذه الشركات المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية فعلى سبيل المثال،اذا اراد مدير الاستثمار شراء مجموعة من الأسهم الدولية فهو سيصبح بحاجة الى شراء وبيع العديد من أزواج العملات الأجنبية لدفع ثمن شراء الاسهم الاجنبية. وعلى الرغم من أن المتاجرة بالعملات تتطلب أيضاً الكثير من البحث والممارسة إلا أنها لا تتطلب أن يكون لدى المتاجر تلك الخلفية الاقتصادية والمحاسبية التي تحتاجها أسواق الأسهم ليكون المتاجر ناجحاً . لذا تجد الكثير من المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب

hatem27
03-06-2014, 16:29
اخي العزيز............ موضوع رائع وجميل
فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة
يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته..
تحية قلبية جميلة بجمال طرحك..

el andaloussi
03-06-2014, 20:08
سلام الله عليكم أخي الكريم أود أن أشكرك لموضوعك المهم
وأود أن أشير إلى أنني مبتدء في هذا المجال وأسأل الله تعالى أن يوفقني لكل خير وباقي الأعضاء

afillane
03-06-2014, 20:12
انا شخصيا لا افضل مثل هذه الافكار ولا يمكنني تجربتها لاني اود التعلم الشخصي والاحتراف الذاتي فهي اهم عندي من اي وكيل التجارة

محمود مرعى
03-06-2014, 20:25
شركات إدارة الاستثمار هم ( الذين يديرون الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء مثل صناديق المعاشات والأوقاف ) ان استخدام سوق الصرف الأجنبي يسهل على هذه الشركات المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية فعلى سبيل المثال،اذا اراد مدير الاستثمار شراء مجموعة من الأسهم الدولية فهو سيصبح بحاجة الى شراء وبيع العديد من أزواج العملات الأجنبية لدفع ثمن شراء الاسهم الاجنبية.
كلامك صح يا اخى بخصوص الشرح عن شركات ادارة الاستثمار والمخاطر بس انا عندى نصيحة ليك والله مهمة جدا وهى انك لا تترك اموالك لاى حد يتاجر بيها انا والله مش قصدى طبعا انى اشكك فى نزاهة حد لكن علشان انت لازم تتعلم بنفسك وتعرف ازاى تكسب ولازم هتكسب وبرده هتخسر وتتعلم من خطأك وربنا معاك

عدي
03-06-2014, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اظم ان افضل شخص سياحفظ علي مالك هو انت شخصيا لذا لا تلجأ الي حد ليدير لك مالك

zinga4
03-07-2014, 14:40
حتما سوف يكون هناك تصحيح. قبل التصحيح، وسوف يكون هناك فقدان الزخم. عندما
يحدث انعطاف هابط السوق أقول لك أنه في منطقة ذروة الشراء في الوقت الحالي / الممتدة

Bouani
03-07-2014, 15:31
أنا بصراحة لا أحبذها الاستثمارات و انا لست مشرفا عليها
قد يقوم الذي ينوبني بخطأ أنا من الممكن أن أتجاوزه فأموت حسرة
تقبل مروري

عدي
03-07-2014, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اظن انها شركات رائعه لمن لديهم رؤوس امةوال يريدون ادارتها بشكل احترافي

karam22
03-07-2014, 15:52
شركات السمسرة او الشركات الوسيطة بين العمليل والسوق اصبحت عدد كبير جدا واكيد هناك الضعيف منها وهناك ايضا القوي
فاحظرو العمل مع الشركات الضعيفة والتي يظهر عملها وقوتها بشكل كبير وسط هذ الكم من الشركات

latraaa
03-07-2014, 16:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله و أقول أن المشكل في مثل هده الشركات انها لا تقم اثباتات مباشرة من الحسابات و هدا لكي تدعم موقفها، مما يحتم علينا الشك فيها

chomehdi
03-07-2014, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
أخي موضوع مهم جدا أكيد أستفيد منه تحياتي على المجهود وجزاك الله خيرا

RomanyMoreed
03-07-2014, 20:07

فعلآ اخي العزيز بس الشركات دي بتحتاج رأس مال كبير من اجل فتح محافظ فيها مبالغ لا تقل علي ال5000 دولار مثلآ

محمد عز الدين عيد خضري
03-07-2014, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا اخي الكريم علي المعلومات الرائعه والاكثر مت ممتازة
اتمني لك التوفيق
تحياتي

BOULBOUL22
03-07-2014, 22:31
كلامك صح يا اخى بخصوص الشرح عن شركات ادارة الاستثمار والمخاطر بس انا عندى نصيحة ليك والله مهمة جدا وهى انك لا تترك اموالك لاى حد يتاجر بيها انا والله مش قصدى طبعا انى اشكك فى نزاهة حد لكن علشان انت لازم تتعلم بنفسك وتعرف ازاى تكسب ولازم هتكسب وبرده هتخسر وتتعلم من خطأك وربنا معاك

moumi20081
03-08-2014, 11:48
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا والله يا اخى معلوملت رائعة وارجو ان الكل يستفيد منها طبعا لان مثل هذة المؤسسات الكبيرة تؤثر تاثيرا مباشرا فيي سوق العملات الفوركس وتخليك تاجر ناجح او لا قدر الله من التجار اللى هما بيسيبوا الفوركس فى اول محطة وربنا يكرمك

nivenomar58
03-08-2014, 11:50
معلومة اكثر من رائعة واضيف إليها انه فى الحسابات الكبيرة تقوم شركات مراقبة بالتدخل فيها حتى تؤمن المستثمرين من مخاطر الخسارة.

abdelaziz 10
03-08-2014, 18:57
الحقيقة ان الموضوع كبير ربما انما اظن ان مثل هذه الشركات تتداول برؤوس مال كبيرة مما يربحها الكثير طبعا
فعلا اتمنى ان اكتسب خبرة في السوق وتكون كبيرة حتى اقدر اعمل باحدى هذه الشركات ذات السيولة العالية

عدي
03-08-2014, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... شركات الاستثمار شركات كبيره و معروف و بعضها موثوق و بالتوفيق ان شاء الله للجميع

zinga7
03-12-2014, 16:57
هنا مثال: يفتح التاجر مركز شراء على سعر 1.3400 ويضع
قيمة زائدة التوقف عند 50 نقطة إلى الوراء، أي في 1.3350. في حالة أن يبدأ السعر في التحرك
صعودا ويتجاوز علامة من 1.3400، وتوقف زائدة يلي تلقائيا

forexman55555
04-02-2014, 20:11
طبعا اغلبنا فى المنتدى متاجرين صغار و لهذا لسنا بحاجة الى شركات
استثمار تدير حساباتنا و لكن ممكن نكتفى بأدارة حساباتنا بنفسنا

besnisse
04-03-2014, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته
يستحسن تجنب التعامل معها و الاعتماد على النفس في التداول انطلاقا من التجربة و الخبرة و التعلم الذي يجب البدء به و ان يزن دائما مسايرا للمتاجرة
بالتوفيق اخي و دمت في امان الله .

mehildin
04-03-2014, 13:40
مشكور على موضوعك اخي عن شركات ادراة الاستثمار وان شاء لله تعم الفائدة على الجميع وبالتوفيق للكل
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

a7med84
04-03-2014, 16:31
والله ان فى الفوركس احاول دائما الاعتماد على نفسى فى التداول من حيث

اداره حسابى او حتى الفوركس كوبى والاكسبيرتات ابعد عنها بغرض تلم السوق

afillane
04-03-2014, 17:37
الحسابات الكبيرة تكون مؤمنة اكثر من غيرها وخالية من اي برنامج تلاعب عكس الحسابات الصغيرة وانا لا افضل ادارة الحساب من احد

masry928
04-03-2014, 17:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الجدير بالذكر ان شرح المصطلح ده رائع ولكن اتمنى ان تجيبنى على سؤال مهم يا اخى الكريم مافائدة المصطلح ده فى سوق الفوركس وكيف استفاد منه اكبر استفاده وارجو الرد يا اخى الكريم

st2s
04-03-2014, 17:42
شركات إدارة الاستثمار هم ( الذين يديرون الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء مثل صناديق المعاشات والأوقاف ) ان استخدام سوق الصرف الأجنبي يسهل على هذه الشركات المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية فعلى سبيل المثال،اذا اراد مدير الاستثمار شراء مجموعة من الأسهم الدولية فهو سيصبح بحاجة الى شراء وبيع العديد من أزواج العملات الأجنبية لدفع ثمن شراء الاسهم الاجنبيةشكرا لك اخي على الموضوع الرائع
بالتوفيق للجميع معلومة جيدة وطرح ممتاز و فعلا يجب ان نعلم كل ما يدور حول الشركات والتجار الذين يتعاملون معهم للاستفادة من ذلك
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى بعضهم ضد البعض الآخر و4.5 في المئة الفرقة (النفق) أمام الدولار.
1973
اتفاق معهد

forexman3
04-03-2014, 18:54
تسلم ياغالى على هذه المعلومة
ولكنى للاسف لم افهم ماذا تقصد بهذه المعلومة وماهى
فائدتها بالنسبة لاى عضو فى التداول اظن انها لن تفيد فى شئ

ruse
04-04-2014, 00:42
السلام عليكم
االحسابات الكبيرة تدخل الكثير من شؤركات المراقبة
لان المستثمر في هاته الحالة يجب ان يكون في مامن من الخسارة او اي عطب

brahim.alg
04-04-2014, 01:06
حتى شركات الاستثمار تتداول في سوق الفوركس من اجل تحقيق ارباح استثمارية و تدخل بمبالغ مالية كبيرة جدا و بخبراء و متخصصين في المجال

Murad
04-04-2014, 03:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك اخي علي تقديم مثل هذه المعلومات والشرح البسيط لشركة إدارة الاستثمار في سوق الفوركس

Sayko
04-04-2014, 08:13
((((...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ))))
جزاك الله خيرا يا اخى للتوضيح وفعلا استفدت من هذا الموضوع عن شركات ادارة الاستثمار هذه والمهم إن شاء الله الكل يستفيد باذن الله وتقبل مرورى >>>

naoual
04-04-2014, 09:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات التي قدمتها لنا و نتمنى لك النجاح في هذ السوق العملاق و الوفيق في كل شئ

gehad87
04-04-2014, 14:09
منقول من كتاب وغير منسق وغير مكتمل
انا بتمنى من الادارة انشاء قسم للاجزاء المقتطعه من كتب
علشان الاعضاء اللي مش مريحين نفسهم وبيعملوا مواضيع ويرموها في اي قسم
اه
ملحوظة القسم للنقاش مش تعليمي
وشكرا

walbh
04-04-2014, 14:12
هذا رائع
نعم كلامك صحيح
لكن هل من الممكن استعمال هذه المعلومات بطريقة مفيدة وفي الوقت المناسب
كيف التحصل من المعلومات في الوقت المناسب

mohamed01
04-07-2014, 15:05
في رايي بصراحة لا أحبذها الاستثمارات و انا لست مشرفا عليها
بالتوفيق لك

Mohamed Morsy
04-12-2014, 16:39
يستحسن تجنب التعامل معها و الاعتماد على النفس في التداول انطلاقا من التجربة اخي الغالي ان يكون فيه و الخبرة و التعلم الذي يجب
موضوع البدء به و ان يزن دائما مسايرا للمتاجرة .. وتمنياتي بالتوفيق ...

Abo Hamdy
04-12-2014, 16:57
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
شركات الهايب بتبقي شركات بتعتمد علي الفوركس وللاسف بيبقي نسبة كبيرة منه واغلبهم شركات نصابة

SheShe
04-19-2014, 18:18
من الجدير بالذكر ان شرح المصطلح ده رائع ولكن اتمنى ان تجيبنى على سؤال مهم يا اخى الكريم
وتكون هنا مافائدة المصطلح ده فى سوق الفوركس وكيف استفاد منه اكبر استفاده وارجو الرد
تقبل مروري ...

hobmed
04-19-2014, 21:28
وعلى الرغم من أن المتاجرة بالعملات تتطلب أيضاً الكثير من البحث والممارسة إلا أنها لا تتطلب أن يكون لدى المتاجر تلك الخلفية الاقتصادية والمحاسبية التي تحتاجها أسواق الأسهم ليكون المتاجر ناجحاً . لذا تجد الكثير من المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب

godfather
04-19-2014, 21:41
اكيد شركات الاستثمار مش هتكون حريصة عليك اكتر منك و لهذا
السبب لازم تدير حسابك بنفسك و بلاش تعتمد على اى حد تانى

loubhan
04-19-2014, 21:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا ومفييد للاغلبيه
مشكوور على الطرح اخي نعم شركات اداره الاستتمار لها قواعد خاصه للبروكر بالتوفيق

soooonor
04-19-2014, 21:42
شركات ادارة الاستثمار هم ايضا شركاء فى سوق الفوركس ...و لكنهم من خلال عملهم لابد من الحرص الشديد حتى لا يتعرضوا للخسارة فلابد ان يحافظوا على رأس المال الذى يخص المعاشات أو الاوقاف

مصطفى حمدان
04-19-2014, 21:49
طبعا زى ماحضرتك ذكرتكان هذه الشركات تدير صناديق المعاشات وما الى ذلك وكذلك نجد ان هناك بعض الشركات تدير حسابات المستثمرين الذين لا يفضلون العمل بانفسهم من خلال المحافظ الاستثمارية وبعض هذه الشركات تحترف النصب على عملائها

gr53
05-06-2014, 16:53
هذه الشركات تدير روؤس الأموال الكبيرة فقط و أعتقد أنها لا تعمل برأس مال صغير
عموما أن أحب أن أعتمد على نفسي و أدير حسابي دون تدخل من أحد

AMLAK
05-06-2014, 16:56
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان شركات السمسرة
او الشركات الوسيطة بين العمليل والسوق اصبحت عدد كبير جدا واكيد هناك الضعيف منها وهناك ايضا القوي فاحظرو
العمل مع الشركات الضعيفة والتي يظهر عملها وقوتها بشكل كبير وسط هذ الكم من الشركات تحياتي للجميع

sabirdaba
05-06-2014, 20:52
كلامك صحيح اخي وطبعا هذا الشيء هو الذي ينعكس على السوق ويجعله دائم الحركة وليس فقط هذه المؤسسات لكن الفوركس اكبر من هذا الشيء بكثير المهم ان نعرف كيف نتعامل مع كل هذه الاشياء مجتمعة

zakamessi
05-06-2014, 21:49

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
معضم المبتدئين يذهبون الى مثل هذه الشركات وهذا هو سبب فشلهم في السوق

mol_kaskot
05-20-2014, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
انا لااتعامل ولن اتعامل مع اي شركة ادارة حسابات للانني احب التعلم والمتاجرة لحالي

walid08
05-20-2014, 13:47
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على شرحك لهذا المصطلح او المؤش ان صح تسميته
ولكن يا اخي ما الهدف من وضع هذا الشرح و ماذا نفعل نحن بهذا المؤشر

حليس مختار
05-30-2014, 16:55
السلام عليكم أخي الكريم
انا اري ان يعتمد كل متداول عن نفسه

او ان يطور من فنون التداول لديه و ان شاء الله خير

ahmed kabo
05-30-2014, 23:42
طبعا شركات ادارة الاثتثمار او التوصيات او انظمة البام والفوركس كوبى كلها انظمة من وجهت نظرى عقينة وغير مفيدة بالتوفيق للجميع

milanowolf
05-30-2014, 23:45
ان استخدام سوق الصرف الأجنبي يسهل على هذه الشركات المعاملات في الأوراق المالية
الأجنبية فعلى سبيل المثال،اذا اراد مدير الاستثمار شراء مجموعة من الأسهم الدولية
فهو سيصبح بحاجة الى شراء وبيع العديد من أزواج العملات

abo heba
05-31-2014, 00:44
اهلا بك
اعرف العديد من هذه الشركات ممن يديرون الحسابات ولا اعتقد انها جيده ولابد من التعلم الجيد المبنى على اسس
حتى تصل الى مرحله الخبراء لتتمكن من النجاح يوما ما ولا تكون مجرد صاحب حساب فقط

WASEM DALLOUL
05-31-2014, 01:18
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول شركات ادارة الأستثمار وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

doaa sary
05-31-2014, 01:22
هل الشركات دى موجودة بالفعل بالفوركس ولا شركات اسهم زى البورصه
اعرف طبعا ان فى افراد بيديرو حسابات كبيرة لاشخاص زى مديرين الحسابات
عموما شكرا ليك ع الموضوع

amal.m500
06-08-2014, 15:49
السلام عليكم . شكرا لك اخي الفاضـل بارك الله فيك انا اري ان يعتمد
كل متداول عن نفسه او ان يطور من فنون التداول لديه و ان شاء الله خير

moses
06-08-2014, 16:03
السلام عليكم
يبدو انها شركات رائعه فعلا و لكنها تحتاج
الي رأس مال كبير حتي تجني الكثير من الارباح
بالتوفيق ان شاء الله اخي الكريم و منتظرين الجديد
وبالتوفيق

slow
06-08-2014, 16:06
هاته الشركلت الاجنبية قد تاثر تاثيرا كبيرا على الاسعار
عند شراء او بيع كمية كبيرة من العملة لصفقى ما
لها تاتثير متل تاتثير الاخبار في الفوركس

محمد المتيم
06-08-2014, 16:07

فعلا يا اخي عندك حق في موضوع ان الشخص لما يحب يشتري اسهم لازم يضارب بالعملات اول شي تا يقدر يجيب راس مال

والله اعلم

msamir2013
06-08-2014, 16:10
هناك العديد من هذه الصناديق خصوصا فى البنوك

لكن انا عن نفسى افضل انى اتعلم واتاجر بنفسى واتحمل القرار الخاص بى

خصوصا وان الفوركس لا يعتبر مصدر الدخل الوحيد الخاص بى بل هو يعتبر مصدر دخل اضافى

shellfish_ssa
06-08-2014, 16:19
بسم الله السلام عليكم اخوانى الكرام
على الاكيد ان هناك العديد من الاشخاص يفضلون استخدام مثل هذه الشركات والربح بشكل غير مباشر ولكنى شخصيا افضل المتاجره بشكل مباشر دون وسطاء
واقوم بتطبيق ما تعلمته لاكتساب مزيد من الخبره وبالتوفيق للجميع .

ilyes chaieb
06-10-2014, 21:28
انا دائما اريد ان اتحمل المسؤولية لوحدى و مبحبش ادارة الحسابات من اي كان
على العموم شكرا لك اخى الكريم على هذا الطرح
بالتوفيق للجميع
----------------------------------

BOUCHA-AFES
06-11-2014, 17:16
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
هي شركات فاشلة هدفها بس المبتدئين تبقى تدير حساباتهم بدون ما يتعلمو هم ولاشيء وانا لااحب التعامل مع مثل هدوك الشركات

rami007
06-11-2014, 22:48
السلام عليكم
طبعا اغلبنا فى المنتدى متاجرين صغار
و لهذا لسنا بحاجة الى شركات
استثمار تدير حساباتنا و لكن ممكن
نكتفى بأدارة حساباتنا بنفسنا
سلام تحياتي
بالتوفيق

مصراوى
06-11-2014, 22:53
اخى الحبيب اعتقد انة من الافضل الاعتماد على النفس وعدم الاعتماد على تلك الشركات فى التعامل والتجارة وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

mounim1994
06-11-2014, 23:02
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
نعم اخواني الكرام في الحسابات الكبيرة تدخل الكثير من الشركات المراقبة

midosafwat
06-12-2014, 00:35
اكيد شركات الاستثمار مش هتكون حريصة عليك اكتر منك و لهذا
السبب لازم تدير حسابك بنفسك و بلاش تعتمد على اى حد تانى

zasdqwer
06-12-2014, 01:16
شركات تقوم على تجميع مدخرات الراغبين فى استثمار أموالهم فى الأوراق المالية فى وعاء واحد ثم توجهه فى شراء وبيع

GM.LAVAL
06-12-2014, 06:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الكرام جميعا ....
انا افضل ان يدير التاجر حسابه بنفسه والا يعتمد على اى شركات او افراد ليفعلوا له هذا لان اذا قام التاجر بالمتاجرة بنفسه سيستحق رتبة تاجر ويتعلم ايضا وعندها سيعرف كيف يحقق الربح

maao2008
06-19-2014, 18:29

Jo.Cena
06-19-2014, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
معلومه جديده ومختصره فى ذات الوقت شكرا
يا اخى واتمنى ان الكل يتفاعل زيك فى المنتدى لتحقيق الاستفاده

ahmedibrahim258260
06-19-2014, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي علي هذا الموضوع الرائع عن شركات ادارة الاستثمار وفي انتظار الكثير منك
تقبل تحياتي

Jo.Cena
06-20-2014, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
معلومه جديده عليا شكرا للايضاح والاختصار فى
طرح المعلومه ياا خى ومستنى منك كل جديد ومفيد يا مان

waleed hassona
06-22-2014, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى الكريم شكرا
على طرحك الموضوع وبالفعل لابد ان نتعرف على طرق عمل الشركات فى هذا المجال

asdazz
06-23-2014, 19:11
اشكرك على هذه المعلومة بخصوص شركات ادارة الاستثمار --- بالنسبة لي افضل ادارة المال بنفسي من شركات الاستثمار حتى اتعلم من اخطائي واستفيد - شركات الاستثمار لن تدوم لي

forexarabi
06-23-2014, 19:31
السلام عليكم
الامر بالنسبة للشركات والهبئات دات الطابع الحكومى معقد اكثر مما تظن اخى الكريم
فحتى مجالات الاستثمار منصوص عليها فى لوائح محدده وهنالك الكثير من الضوابط التى تحكم نوع الاستثمار وضماناه ونسبة المخاطر

chomehdi
06-23-2014, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أيها الإخوان الكرام
على هده المعلومات وربنا يوفقنا ويفقكم في هدا المجال

ehab_salah
06-26-2014, 21:30
اخي الفاضل .. هذه الشركات احيانا تكون صادقه مع العميل وتراعى زمتها اماما الله و لكنهم قليلون جدا
مما يجعل من الصعب العثور على احد يهتم لامر ان اموالك كأهتمامك بها ..لذلك اجد ان من ليس له باعا
فى الاستثمار فى الفوركس فلا يتجه له اصلا لان ذلك قد يعرضه لخساره امواله كما حدث للكثيرين دمتم بود
...
تحياتي

mazn
06-27-2014, 09:50
السلام عليكم ورحمة الله
انا شخصيا لا افضل مثل هذه الافكار ولا يمكنني تجربتها لاني اود التعلم الشخصي والاحتراف الذاتي

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

BILALBEN
06-27-2014, 20:48
موضوع رائع وجميل
فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة
يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته..
تحية قلبية جميلة بجمال طرحك..

hema2013
06-27-2014, 20:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور الاستثمار عبارة عن اسواق بها عملات للتجارة وكمان بها تحليل فنى للعملات اللى فيها وكمان بها الاستراتيجيات للدخول بها وتقليل الخسارة منها
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

abdelaziz 10
06-27-2014, 20:53
في الحقيقة لم افهم بالضبط هل فعلا ممكن شركات الاستثمار تتاجر مثلا لصناديق العاشات وماذا ان افلست الراس مال ؟
في رايي التداول في البورصة سواء العادية او بورصة العملات خطير ولا شيء مضمون في السوق كما نعلم

Skrizar
06-27-2014, 21:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك علي امجهود الرائع ، و اشكرك أيضا جزيل الشكر على المعلومات التي قدمتها

عدي
07-21-2014, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير وبالتوفيق ان شاء الله

Mosa AL-Haj
07-21-2014, 06:54
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

aysamiman
07-21-2014, 10:34
لا أحبذ التعامل مع هذه الشركات بل بالعكس يجب على المتداول

abdelhak redouane
07-21-2014, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومة لان لادارة شركات الستثمار دور كبير في سوق الفوركس ولكن انا ارى ان الاعتماد على النفس في تكوين التجارة افضل من الاعتماد على الشركات الاستثمارية حتى تكون على دراية بالسوق وتتعلم من الاخطاء التي تقع فيها
بالتوفيق للجميع

midosafwat
07-21-2014, 15:12
هاته الشركلت الاجنبية قد تاثر تاثيرا كبيرا على الاسعار
عند شراء او بيع كمية كبيرة من العملة لصفقى ما
لها تاتثير متل تاتثير الاخبار في الفوركس

mahdisolidsnake
07-21-2014, 15:15
اسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
لا طبعا هى مفيده جدا وبيكون فيها كلام كتير صعب تلاقيه فى المنتديات بالشرح اللى فى الكتب غير المتابعه بالصور الى ان كل فتره بينزل كتاب بيكون فيه اى تحديث خاص بالفوركس

عاشق الفوركس
07-21-2014, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الافادة التى قدمته لنا امل ان نقدم الافادة ل الاعضاء الركام ان شاء الله ،مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

gr53
07-22-2014, 02:27
أفضل أن أعتمد على نفسي و أثق بتحليلي و عملي

محمد السيد محمد
07-22-2014, 02:37
الشركات دي شركات تحتوي على خبراء على اعلى درجة من التقنية الفنية
وهم غالبا لا يخسرون ويربحون لانهم يمتلكون ادوات ومؤشرات فنية رهيبة

maha elsayed
07-22-2014, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعه يا اخىة
عن شركات ااسثمار فى الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى

dockerz
07-22-2014, 02:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا اخي الكريم مبتدي ومش عارف اي شركات استسمار ولا معلومات عنهم

عدي
07-22-2014, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد للجميع انا اشجع هذه المواضيع بالتوفيق ليك يا صديقي ان شاء الله

hegaa
07-22-2014, 19:45
اكيد اخى الكريم يوجد الكثير من الشركات العديدة
الاستثمارية فى المجاال ال
الفوركس واشكرك على هذه المعلومات القيمة وانشاء الله الكل يستفيد منها ا
ويااارب الى الامام

wanxe
07-22-2014, 19:47
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

awa
08-04-2014, 22:33
السلام عليكم انا اعتقد ان شركات ادارة الاستثمار هى اكتر جهة بتكسب من
الفوركس و اكتر من المتاجرين انفسهم و ربح مضمون

gr53
08-04-2014, 22:37
الأفضل أن يدير المتاجر حسابه بنفسه و يكتسب الخبرة

yara alaa
08-04-2014, 23:04
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااااته .................ماشاء الله يا خه معلومات رائعه يا اخى يا ريت تتقبل تحياتى وارجو
مزيد من المعلومات الر ائعه يا اااااااااااااااااااااااخة ى

gr53
08-14-2014, 00:21
الشركات دي شركات تحتوي على خبراء على اعلى درجة من التقنية الفنية
وهم غالبا لا يخسرون ويربحون لانهم يمتلكون ادوات ومؤشرات فنية رهيبة

لذلك لا يديرون سوى الحسابات الكبيرة حتى تكون نسبتهم في الأرباح عالية أما الحسابات الصغيرة غلبانة
و الأحسن أن يحتفظ المتاجر على أرباحه و لا يجعل غيره يشاركه إياها و ذلك بأن يدير حسابه بنقسه

rafik23
08-14-2014, 00:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم ، و أتمنى أن تقدم الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

MMMOOO
08-14-2014, 05:26
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

habache
08-15-2014, 06:19
اخي موضوع به معلومات رائعة لو تم العمل بها زادت لعاملها خبرة لكن انا اعتمد على نفسي احسن من الاعتماد على شركات الاستثمار
تقبل مروري

abderrahmenanis
08-17-2014, 00:12
وعلى الرغم من أن المتاجرة بالعملات تتطلب أيضاً الكثير من البحث والممارسة إلا أنها لا تتطلب أن يكون لدى المتاجر تلك الخلفية الاقتصادية والمحاسبية التي تحتاجها أسواق الأسهم ليكون المتاجر ناجحاً . لذا تجد الكثير من المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب .

faridfrance1981
08-17-2014, 00:20
هذه الشركات احيانا تكون صادقه مع العميل وتراعى زمتها اماما الله و لكنهم قليلون جدا
مما يجعل من الصعب العثور على احد يهتم لامر ان اموالك كأهتمامك بها
افضل من الاعتماد على الشركات الاستثمارية حتى تكون على دراية بالسوق وتتعلم من الاخطاء التي تقع فيه

ahora
08-17-2014, 01:28
مثل هذه الشركات تتداول أيضا في سوق الفروكسمن اجل تحقيق الارباح لعملائها
و يجب أيضا ان يكون حساب العميل كبيرا حتى يدخل مع هذه الشركات

BILALOU4
08-17-2014, 13:58
على احد يهتم لامر اموالك كأهتمامك بها ..لذلك اجد ان من ليس له باعا فى الاستثمار فى الفوركس فلا يتجه له اصلا

gr53
08-18-2014, 02:02
هذه الشركات لا تدير سوى الحسابات الكبيرة حتى تكون نسبتهم في الأرباح عالية أما الحسابات الصغيرة غلبانة
و الأحسن أن يحتفظ المتاجر على أرباحه و لا يجعل غيره يشاركه إياها

marouansat
08-23-2014, 04:14
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
في الحسابات الكبيرة تدخل الكثير من شؤركات المراقبة لان المستثمر في هاته الحالة يجب ان يكون في مامن من الخسارة

عاشق الفوركس
09-07-2014, 15:50
السـلام عليـكم رحمـة الله تعالى وبركاته ،بارك الله فيك على الموضوع ...وعلى الافادة التى قدمته لنا امل ان نقدم الافادة ل الاعضاء الركام ان شاء الله ،مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

أسماء نعناع
09-07-2014, 16:16
هل في الفوركس مثل هذه الشركات التي تدير هذه الحسابات الكبيرة اما تقتصر على خدمة فوركس كوبي التي تقوم بالتداول نيابة عن التجار الذين لا يعرفون التداول

MMMOOO
09-12-2014, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

noura abdo
09-12-2014, 01:02

payoneer
09-12-2014, 01:18
بسم الله الرحمن الرحيم
احسنت اخي كنت ابحث عن هكذا موضوع اريد شخص يدير اموالي لاني غير متواجد بصوره دائمه على النت
يعني اريد شخص يتادول نيابه عني والخاص ينتظركم

Elrayes
09-21-2014, 01:17
اللي اعرفه ان فيه مديرين حسابات و بصراحة لا اثق في هذه الطريقة و مفكرتش قبل كدا ادي حسابي لشخص او حتي مؤششة
و شركة ادارة لاني مش ناقصني عقل و ممكن اكون افضل منهم كمان لو اشتغلت و تعبت شوية و المسالة مسالة خبرة مش اكتر

abdelloo31
09-21-2014, 01:35
سوف يكون هناك تصحيح. قبل التصحيح، وسوف يكون هناك فقدان الزخم. عندما يحدث انعطاف هابط السوق أقول لك أنه في منطقة ذروة الشراء في الوقت الحالي

mohamed.atef
09-30-2014, 00:42
على الرغم من أن المتاجرة بالعملات تتطلب أيضاً الكثير من البحث والممارسة إلا أنها لا تتطلب أن يكون لدى المتاجر تلك الخلفية الاقتصادية والمحاسبية التي تحتاجها أسواق الأسهم ليكون المتاجر ناجحاً . لذا تجد الكثير من المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب .

فريــــد
09-30-2014, 03:17
انا افضل صراحة الاعتماد علي نفسي
لتعلم اسس النجاح في الفوركس و ابتعد
عن توكيل شركات الاستثمار
للعمل بحسابي
تقبل مروري

MRN2014
09-30-2014, 03:19
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

downlaod1
09-30-2014, 07:27
أن المتاجرة بالعملات تتطلب أيضاً الكثير من البحث والممارسة إلا أنها لا تتطلب أن يكون لدى المتاجر تلك الخلفية الاقتصادية والمحاسبية التي تحتاجها أسواق الأسهم ليكون المتاجر ناجحاً . لذا تجد الكثير من المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون

manforex2
09-30-2014, 08:09
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة
واتمنى ان تكون مفيدة ايضا لاخوانى اعضاء المنتدى الكرام
واتمنى ان تكون لنا المحافظ الخاصة بنا لنقوم بادارتها

abdo hassan
09-30-2014, 10:05
انا لا احب ولا افضل التعامل مع هزه الشركات لان الشخص المضارب يجب ان يكون علي درايه بالسوق والعملات وحتي لا يضحي باموله ولكن احيك علي معلومتك المفيده

tazi larbi
09-30-2014, 10:10
السلام عليكم موضوع جيد والشرح سهل نتمنى الاستفادة منه للخوة والتميي بين البروكر والمتعاملين الماليين اتمنى لكم النجاح والله الموفق

vaaas
10-12-2014, 23:47
السلام عليكم أخي الكريم
انا اري ان يعتمد كل متداول عن نفسه او ان يطور من فنون التداول لديه و ان شاء الله خير

haleeim
10-13-2014, 00:20

amermazzen
10-13-2014, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم معلومة جيدة وطرح ممتاز و فعلا يجب ان نعلم كل ما يدور حول الشركات والتجار الذين يتعاملون معهم للاستفادة من ذلك لابد من العمل في الحساب التجريبي أولا وكسب الخبرة التي تساعد فس المتاجرة الحقيقية لأن الحساب الترجيبي يعتبر بوابة التاجر في التعلم

forex 2000
10-13-2014, 13:38
وعلى الرغم من أن المتاجرة بالعملات تتطلب أيضاً الكثير من البحث والممارسة إلا أنها لا تتطلب أن يكون لدى المتاجر تلك الخلفية الاقتصادية والمحاسبية التي تحتاجها أسواق الأسهم ليكون المتاجر ناجحاً . لذا تجد الكثير من المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب

vaaas
10-13-2014, 17:08
هذه الشركات احيانا تكون صادقه مع العميل وتراعى زمتها اماما الله ولكنهم قليلون جدا مما يجعل من الصعب العثور

دمتم بود

---------- Post added at 03:08 PM ---------- Previous post was at 12:23 PM ----------

السلام عليكم أخي الكريم

mghorab90
10-13-2014, 22:25
يستحسن تجنب التعامل معها و الاعتماد على النفس في التداول انطلاقا من التجربة اخي الغالي ان يكون فيه و الخبرة و التعلم الذي يجب موضوع البدء به و ان يزن دائما مسايرا للمتاجرة .. وتمنياتي بالتوفيق ...

ifs
10-13-2014, 22:43
بسم الله الرحمان الرحيم
بالنسبة لي انا لا اريد ان يدير لي احد حسابي و هذا لانني افضل العمل وحدي حتى اتطور تقبل مروري والسلام عليكم

waelo
10-14-2014, 00:52
بالتوفيق لك

oo0khaled0oo
10-14-2014, 01:11

ع العموم رغم انا احنا مش مطالبين انننا نفهم الكلام ده المتاجره بالعملات اسهل من كده الي انك الف شكر ع المعلومه العامه المهمه دي الف الف شكر

payoneer
10-14-2014, 01:29
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل شي برايي ولكن ماذا تستفاد ؟

balou
10-14-2014, 01:33
كلامك اخي كل صح الف بالمائة
كل مستثمر يريد حساب كبير جدا
لربح وفير الذي يحصلوننه في تداول

اتمنى توفيق و ربح وفير للجميع

waelo
10-14-2014, 12:34
بالتوفيق لك

kalepsso
10-15-2014, 01:33
بإذن الله يسلم من شره إذا غلب عليه وكثر، وينفث ويقول: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ثلاث مرات عن يساره ويقول هذا، فقد علم النبي صلى الله عليه وسلم عثمان بن أبي العاص، لما قال: (يا رسول الله! إن الشيطان لبَّس عليَّ صلاتي! فأمره أن ينفث عن يساره، ويتعوذ بالله من الشيطان ثلاثاًَ) ففعل ذلك فوقاه الله شره بعد ذلك.

payza
10-15-2014, 16:09
مش ععرف انت بتتكلم عن الفوركس ولا ايه لان شركات الاسثثمار كثير ة جدا منها الهايب وغيرها والكثير ياا خي لو الفوركس يبقي اتعلهم عشان تربح ربح جيد .........

lyes1977
10-15-2014, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم ان المؤسسات المالية الكبرى مثل شركات المعاشات او التامينات تتوفر على احتياط هائل من العملة مما يساعدها في الاستثمار في الصفقات الكبرى ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق انشاء الله

antonioforex
10-15-2014, 16:22
السلام عليكم
شكرا اخي على تعريف هده الشركات المهمة في الفوركس و التي يجب عينا معرفتها
كي نستطيع العمل بشكل جيد و اتمنى لك النجاح.

ahmed_com
10-15-2014, 16:26
طرح جميل جدا بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

مصطفى الشنديدى
10-15-2014, 16:34
معلومة جيدة وطرح ممتاز و فعلا يجب ان نعلم كل ما يدور حول الشركات والتجار الذين يتعاملون معهم للاستفادة من ذلك
بالتوفيق للجميع

gr53
11-03-2014, 18:47
هذه الشركات لا تدير سوى الحسابات الكبيرة حتى تكون نسبتهم في الأرباح عالية أما الحسابات الصغيرة لا
و الأحسن أن يحتفظ المتاجر على أرباحه و لا يجعل غيره يشاركه إياها و ذلك بأن يدير حسابه بنقس

DABDOUB
11-03-2014, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
معلومه جديده عليا شكرا للايضاح والاختصار فى
طرح المعلومه ياا خى ومستنى منك كل جديد ومفيد يا مان

soad labib sadek
11-03-2014, 20:30

اخي الكريم شكرا لطرحك الموضوع بهذا الاختصار الجميل و المعلومة مفيدة جدا و اسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتك

تقبل مروري اخي الكريم

بالتوفيق

downlaod3
11-06-2014, 13:26

دمتم بود

---------- Post added 11-06-2014 at 11:26 AM ---------- Previous post was 11-05-2014 at 09:55 PM ----------

نعم اخي الكريم ان المؤسسات المالية الكبرى مثل شركات المعاشات او التامينات تتوفر على احتياط هائل من العملة مما يساعدها في الاستثمار في الصفقات الكبرى ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق انشاء الله

payza
11-07-2014, 21:08
اري الحقيقة لم افهم بالضبط هل فعلا ممكن شركات الاستثمار تتاجر مثلا لصناديق العاشات وماذا ان افلست الراس مال ؟
في رايي التداول في البورصة سواء العادية او بورصة العملات خطير......تحيايتي

ام زياد
11-07-2014, 21:12
ان استخدام سوق الصرف الأجنبي يسهل على هذه الشركات المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية فعلى سبيل المثال،اذا اراد مدير الاستثمار شراء مجموعة من الأسهم الدولية فهو سيصبح بحاجة الى شراء وبيع العديد من أزواج العملات الأجنبية لدفع ثمن شراء الاسهم الاجنبية.

dellos
11-07-2014, 21:13
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز انا شخصيا احب الاعتماد على نفسي للان شركات الاستثمار غير موثوقة وفضل ان تتاجر
بنفسك

sharshabil
11-08-2014, 23:18
طبعا اغلبنا فى المنتدى متاجرين صغار و لهذا لسنا بحاجة الى شركات
استثمار تدير حساباتنا و لكن ممكن نكتفى بأدارة حساباتنا بنفسنا

breakss08
11-11-2014, 19:34
كلامك صحيح اخي وطبعا هذا الشيء هو الذي ينعكس على السوق ويجعله دائم الحركة وليس فقط هذه المؤسسات لكن
الفوركس اكبر من هذا الشيء بكثير المهم ان نعرف كيف نتعامل مع كل هذه الاشياء مجتمعة

mohamedsaber
11-11-2014, 19:47
اعتقد ان مدير اي حساب او اي محفظة لازم يتواجد فيه بعض الصفات مثل الامانة والخبرة و ان يكون له تاريخ ناجح في تجارة الفوركس
اعتقد ان الهيئات الرقابية تلعب دور كبير في الحفاظ علي رأس مال المتاجرين من النصب والاحتيال
تقبل مروري اخي

mayali
11-13-2014, 11:28
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على شرحك لهذا المصطلح او المؤش ان صح تسميته
ولكن يا اخي ما الهدف من وضع هذا الشرح و ماذا نفعل نحن بهذا المؤشر

sasa11
11-15-2014, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى الكريم شكرا
على طرحك الموضوع وبالفعل لابد ان نتعرف على طرق عمل الشركات فى هذا المجال

محمد عبد اللطيف
11-15-2014, 18:49
السلام عليكم
يااخى ما تقوله امر خطير للغايه الم تسمع ان نسبه الخاسرين من الفوركس تتعدى 95 % من المتداولين
اى ان هناك نسبه لا يستهان بها تخسر كل الاموال

worldg04
11-18-2014, 12:02
اسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
لا طبعا هى مفيده جدا وبيكون فيها كلام كتير صعب تلاقيه فى المنتديات بالشرح اللى فى الكتب غير المتابعه بالصور
الى ان كل فتره بينزل كتاب بيكون فيه اى تحديث خاص بالفوركس

may0
11-18-2014, 12:02
اخي الفاضل .. هذه الشركات احيانا تكون صادقه مع العميل وتراعى زمتها اماما الله و لكنهم قليلون جدا
مما يجعل من الصعب العثور على احد يهتم لامر ان اموالك كأهتمامك بها ..لذلك اجد ان من ليس له باعا
فى الاستثمار فى الفوركس فلا يتجه له اصلا لان ذلك قد يعرضه لخساره امواله كما حدث للكثيرين دمتم بود

nabil bolbl
11-18-2014, 12:26
السلام عليكم انا جديد فى الموقع واستفد من الموضوع واتمنى مواضيع
شيقة اخرى ان شاء الله وشكرا

aliali
11-20-2014, 16:27
اللي اعرفه ان فيه مديرين حسابات و بصراحة لا اثق في هذه الطريقة و مفكرتش قبل كدا ادي حسابي لشخص او حتي مؤششة
و شركة ادارة لاني مش ناقصني عقل و ممكن اكون افضل منهم كمان لو اشتغلت و تعبت شوية و المسالة مسالة خبرة مش اكتر

mohamedbaki
11-20-2014, 16:27
السلام عليكم انا اعتقد ان شركات ادارة الاستثمار هى اكتر جهة بتكسب من
الفوركس و اكتر من المتاجرين انفسهم و ربح مضمون

ahmed_com
11-20-2014, 18:06
اهلا بكم اعضاء المنتدى

شخصيا انا ممتن نستفيد منك دائما

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الخالي الله معك

maha mass
11-20-2014, 19:59
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن شركات ادار الاسثمر يا اخى

DANDOUNE
11-21-2014, 21:48
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Sama20
11-21-2014, 22:13
السسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
شركات ادارة الاستثمار تعمل في مجال
ادارة صناديق الاستثمار وفي حاله احتياج
عملات اجنبيه تحتاج سوق الفوركس
هناك عمليه تكامل وتعاون مشترك
بين سوق الفوركس وسوق الاسهم والسندات

tedjboyka
11-22-2014, 01:33
لسلام عليكم
بالتوفيق للجميع

toutou1
11-28-2014, 17:50
نعيب زماننا والعيب فينا
الجبان يطلق على نفسه حذر!!ا
والوقح يعتقد انه شجاع !!
المتهور مقدام!! والخائف حريصا !!
التافة يتصور انه نموذج للأنسان المسالم !!
والخبيث يعتقد انه الذكى!!
والبخيل يظن الأمر حرصا !!
والأبله يضع نفسه فى عداد الطيبين!!
من يبحث عن التسلية يخالها حبا !!
نصف الصادق بأنه احمق
المنافق من وجهة نظرنا دبلوماسى
ضــــاعت المعــــــانى فى زحام الكلمات

OLSOPIDRO
11-28-2014, 19:20
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم وبعد اخي الكريم في الحسابات الكبيرة تدخل الكثير من شؤركات المراقبة لان المستثمر في هاته الحالة يجب ان يكون في مامن من الخسارة او اي عطب تمنياتي لكم بالتوفيق..

gr53
12-11-2014, 22:12
هذه الشركات لا تدير سوى الحسابات الكبيرة حتى تكون نسبتهم في الأرباح عالية أما الحسابات الصغيرة لا
و الأحسن أن يحتفظ المتاجر على أرباحه و لا يجعل غيره يشاركه إياها

hamada1a
12-11-2014, 22:55
ان استخدام سوق الصرف الأجنبي يسهل على هذه الشركات المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية فعلى سبيل المثال،اذا اراد مدير الاستثمار شراء مجموعة من الأسهم الدولية فهو سيصبح بحاجة الى شراء وبيع العديد من أزواج العملات الأجنبية لدفع ثمن شراء الاسهم الاجنبية.

retared10
12-12-2014, 00:39

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
معلومة رائعة اخي مشكور علي هذا الطرح
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

adil17
12-15-2014, 21:49
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا المكوضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

sawsnss
12-15-2014, 22:07
بلا شك تلعب شركات ادارة الاستثمار دورا كبيرا فى ادارة الحسابات ولكنها تحتاج الى رأس مال كبير لكى تجنى من خلاله الكثير
من الارباحفهى تتدخل فى الوقت اللازم لتكون انت فى مكان امن ولا تتعرض لخسارة

hicham1991
12-15-2014, 22:12

chouai
12-21-2014, 22:05
المتاجرة بالعملات تتطلب أيضاً الكثير من البحث والممارسة إلا أنها لا تتطلب أن يكون لدى المتاجر تلك الخلفية الاقتصادية والمحاسبية التي تحتاجها أسواق الأسهم ليكون المتاجر ناجحاً . لذا تجد الكثير من المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب .

Hassan Owen
12-22-2014, 03:09
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

biotech228
12-22-2014, 03:20
يسعى أصحاب هذه الشركات لتسويق هذا النشاط كنشاط استثماري مغر للمستثمرين الأفراد قليلي الخبرة مما يكبدهم خسارة كبيرة والبعض منهم يخسر كامل استثماره في هذا السوق.

soad labib sadek
12-22-2014, 03:29
الاخ الكريم جزاك الله خير علي المعلومة و بالفعل جديدة علي

وفي انتظار مزيدك

مع تمنياتي للجميع بمزيد من الربح

hossam56
12-22-2014, 04:09
من اه مالجهات الى لزام تبقاع ارفنها اخى الكريم شكرا كل والتفويق انشاء الله اخى الكريم وبالتوفيق لك
شكرا لك اخى الكريم

Mohamed Morsy
12-22-2014, 17:13
اللي اعرفه ان فيه مديرين حسابات و بصراحة لا اثق في هذه الطريقة و مفـكرتش قبل كدا ادي حسابي لشخص
او حتي مؤششة وشركة ادارة لاني مش ناقصني عقل و ممكن اكون افضل منهم كمان لو اشتغلت و تعبت شوية
والمسالة مسالة خبرة مش اكتر
تحياتي ...

mida2014
12-22-2014, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على الطرح الرائع والموضوع المميز ان شاء الله يستفبد منه الجميع
تقبل مروري اخي الكريم

mousa67
12-22-2014, 18:39
أنا بصراحة لا أحبذها الاستثمارات و انا لست مشرفا عليها
تقبل مروري

zezoes
12-22-2014, 20:25
اعتقد اخى اكلرمي ان املوضوع دا مهم بشكلك بير هيقدر يحقق نالكثير اخى الكريم اتلوفيق لك واتلوفيق
شكرالك اخى اكلرمي على املوضوع املهم دا

angleenann
12-23-2014, 00:41
انا بشوف دائما الناس الي بتدير الحسابات عن ناس اخرون هذا لا يؤدي ذلك الي الربح كما من اشخاص كثيرون وشركات قامو بي اداره الحسابات وخسرو جزء كبير من راس المال او خسرو المال كله

juba7abood
12-24-2014, 17:20
السلام عليكم
-
تقبل مروري ♥♠♥

Mohamed Morsy
12-25-2014, 22:22
اللي اعرفه ان فيه مديرين حسابات و بصراحة لا اثق في هذه الطــريقة و مفكرتش قبل كدا ادي حسابي لشخص
او حتي مؤششة وشركة ادارة لاني مش ناقصني عقل و ممكن اكون افضل منهم كمان لو اشتغلت و تعبت شوية
تحياتي ...

hananll
12-25-2014, 22:39
المتاجرة بالعملات تتطلب أيضاً الكثير من البحث والممارسة إلا أنها لا تتطلب أن يكون لدى المتاجر تلك الخلفية الاقتصادية والمحاسبية التي تحتاجها أسواق الأسهم ليكون المتاجر ناجحاً .
لذا تجد الكثير من المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس

hodaoo
12-25-2014, 23:16

mousa67
12-26-2014, 00:07
تقبل مروري

ibrahim forex
12-26-2014, 00:13
شركات الاستثمار مهمة جدا للتداول فى الفوركس وفى الحسابات والصفقات الكبيرة بيدخل الكثير من الشركات الرقابية
فهى لها دور مهم فى التداول الله الموفق والمستعان اتمنى التوفيق للجميع

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ☺☺☺

hassene
12-30-2014, 02:39
شركات ادارة الاستثمار هى اكتر جهة بتكسب من الفوركس, يجب
أيضا ان يكون حساب العميل كبيرا حتى يدخل مع هذه الشركات

soad labib sadek
12-30-2014, 02:46

اخي الفاضل جزاك الله خير علي المعلومة القيمة و لكنني لا اعلم عن مدي صحتها فليس لي خبرة في هذا المجال و اشكرك جزيل الشكر علي مشاركتنا للمعلومات القيمة

تحياتي للجميع

kokou
01-05-2015, 05:28

حنين القصاص
01-05-2015, 05:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان تقوم بالتوضيح لنا في مقال اخر عن مبدا عمل مثل هذه الشركات تقبل مروري

motaasemmaimon144
01-05-2015, 13:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي انت مشكر يا اخي علي هذا التعريف لشركات الاستثمار واتمني ممنك يا اخي المزيد من التعريفات حتي تزيد خبرتنا في هذا المجال وانا في النهايه اتمني من انك تتقبل مروري

molaa
01-05-2015, 13:51
تقبل مروري

esshazly
01-06-2015, 11:30
السلام عليكم ... في الحسابات الكبيرة تدخل الكثير من شؤركات المراقبة لان المستثمر في هاته الحالة يجب ان يكون في مامن من الخسارة ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي الرائع والتداول

ro2a22
01-06-2015, 12:12

omar20
01-06-2015, 12:16

Mohamed Morsy
01-06-2015, 14:40
اللي اعرفه ان فيه مديرين حسابات و بصراحة لا اثق في هذه الطريقة ومفـكرتش قبل كدا ادي حسابي لشخص
او حتي مؤششة وشركة ادارة لاني مش ناقصني عقل و ممكن اكون افـضل منهم كمان لو اشتغلت و تعبت شوية
تحياتي ...

nagwann
01-13-2015, 17:11
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس كله
شكرا لحضرتك على هذه المعلومة المفيدة الخاصة بتعريف
شركات ادارة الاستثمار

laarousy95
01-13-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني
موضوع مفيد جدا للجميع كنت ابحث عن مثل هذه المواضيع لاتعلم الجديد في طريق الاحتراف

oday4ever11
01-13-2015, 22:38
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:38 PM ---------- Previous post was at 07:28 PM ----------

بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

sharshabil
01-14-2015, 00:23
لا اعلاف لم شركات التقاعد ممكنان تدخل الى الفوركس
هل انها تري استمار اموال الناس و ان صارت متلا خساترة مذا يقع حينئد ؟؟

frxtop
01-14-2015, 12:34
أخي الكريم لا أنصحك بشركات أدارة الأستثمار و من الأفضل أن تعتمد على نفسك فقط
أرجوان أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

real steel
01-14-2015, 15:19
اخى الكريم موضوع شركات ادارة الاستثمار بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

sarass11a
01-14-2015, 15:30
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

Mostafaashraf
01-15-2015, 12:16
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الفاضل أقدر مجهودك الرائع في مشاركتك هذه و شرح من هم
شركات الأستثمار لتوسيع ثقافة المبتدئ و لأعمام الأفادة لجميع الأعضاء
شكراً لك اخي كريم و بالتوفيق

yasmenyy
01-15-2015, 12:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. يبدو انها شركات رائعه فعلا و لكنها تحتاج الي رأس مال كبير حتي تجني الكثير من الارباح .. بالتوفيق ان شاء الله اخي الكريم و منتظرين جديدك

rbabrr
01-15-2015, 12:26

Yamen123
01-23-2015, 14:31
على الرغم من أن بعض الناس يعتقدون بأن التنوع يحتسب فقط عندما يكون على شكل خليط من الأسهم أو السندات أو العقود مقابل الفروقات أو العملات

donya22z
01-23-2015, 16:25

amine0212
01-23-2015, 18:05
شركات تقوم على تجميع مدخرات الراغبين فى استثمار أموالهم فى الأوراق المالية فى وعاء واحد ثم توجهه فى شراء وبيع

m.gamal
01-24-2015, 13:58
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

magma
01-24-2015, 18:31
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم

وشكرا لي جميع المشاركين في منتدي فوركس العرب شكرا لك علي هاده المعلومات عن الشريكة

maliko
01-26-2015, 04:08
السلام عليكم أخي الكريم

al7assen
01-26-2015, 10:08
شركات ادارة الاستثمار هم ايضا شركاء فى سوق الفوركس ...و لكنهم من خلال عملهم لابد من الحرص
الشديد حتى لا يتعرضوا للخسارة فلابد ان يحافظوا على رأس المال الذى يخص المعاشات أو الاوقاف

mahmoudatiya
01-26-2015, 10:08
السلام عليكم
االحسابات الكبيرة تدخل الكثير من شؤركات المراقبة
لان المستثمر في هاته الحالة يجب ان يكون في مامن من الخسارة او اي عطب

hamadaali12
01-26-2015, 10:32
اخي الكريم انا لا اعتقد ان الاعتماد علي شركات الاستثمار هو شيئ جيد لاني اعتقد انه خطر جدا ان نستخدم هذه الشركات لاننا ممكن ان نتعرض للنصب وتقبل مرروي

كاره المراقبين
01-26-2015, 10:36
اخي شركات الاسثمار ما هي اي وسيله مساعد للتجار الذين يرغبون في التعامل بشكل مربح باسعار كبيره واموال كبيره في هذا السوق وليس اصحاب الحسابات الصغيره مثلنا يا اخي

sabrey14
01-26-2015, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم انا لا اتعامل مع شكرات استثمار ابدا شكرا تقبل مرورى مشكور اخى الكريم

hakim02
01-26-2015, 17:55

oumaima
01-28-2015, 00:34
يبدو انها شركات رائعه فعلا و لكنها تحتاج الي رأس مال كبير حتي تجني الكثير من الارباح .. بالتوفيق ان شاء الله اخي الكريم و منتظرين الجديد وبالتوفيق

ahmos785
01-28-2015, 00:45
اخي الكريم مشكور جدا علي توضيح من هم شركات ادارة الاستثمار وكيفية عملهم وانا لا اعتقد ان هذه الشركات تكون مفيدة واعتقد اناها تحقق خسارة كبيرة للمتداولين وتقبل مروري

emona
01-28-2015, 01:29
تحية طيبة وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك المفيدة وفي انتظار المزيد بعون الله
والله الموفق والمستعان
تقبل مروري

kimoaa14
01-28-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم لا انصح باستخدام شكرات اداره استثمار اخى الفاضل شكرا لك تقبل مرورى مشكور

hananll
01-29-2015, 16:23
على الرغم من أن المتاجرة بالعملات تتطلب أيضاً الكثير من البحث والممارسة إلا أنها لا تتطلب أن يكون لدى المتاجر
تلك الخلفية الاقتصادية والمحاسبية التي تحتاجها أسواق الأسهم ليكون المتاجر ناجحاً