PDA

View Full Version : مواقيت البدء فى التداول

Pages : [1] 2 3 4

mohamed aly
01-13-2014, 14:43
ويمكنك البدء بعملية التداول في الوقت او اللحظة التي تريدها ولا يحدد لك سوق الفوركس وقتاً معيناً للتداول بعكس أي تجارة أخرى فنظام الفوركس يتم من خلال استثمار أموالك عن طريق بيع وشراء العملات المختلفة والاستفادة من تحقيق الأرباح من الفرق بين أسعار البيع وأسعار الشراء حيث يتيح لك إمكانية بيع العملات وشرائها مستقبلاً وهذه ميزة لن تجدها في أي سوق آخر، وقد تجد في هذا النظام جميع المقومات والأسباب التي تجعلك تفكر بدخول هذا السوق والبدء بتجارتك وفتح صفقاتك، فالسوق يتمتع بخصائص قد تجعله يحقق لك الرضا من خلالها، فسوق الفوركس سوق متوازن بعكس الأسواق الأخرى التي قد تنهار لسبب ما، فحتى وإن سجلت عملة تراجعاً معيناً في قيمتها فإن هذا لا يعد انهياراً بل تراجعاً في قيمتها مقابل العملات الأخرى فقط لا غير.

eiie
02-15-2014, 23:09
أما من جهة أخرى فكما ذكرنا الحديث عن عدالة السوق فأسواق الأسهم تتأثر بعشرات العوامل بعضها واضح وبعضها خفي . فقبل أن تشتري سهم شركة لابد أن تكون قد درست أداء هذه الشركة لفترة طويلة سابقة وتكون على دراية عن أداء الشركات المنافسة وعلى معرفة بحال اقتصاد الدولة التي تنتمي لها هذه الشركة ومكانتها في الاقتصاد العالمي .. الخ .. الخ

mr.dragon
02-15-2014, 23:17
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

Johnson Dwayn
02-17-2014, 23:25
وقراءة القرآن، وغير هذا مما شرع الله في الصلاة، ويكون مستحضراًَ عظمة الله، وأنه واقف بين يديه، وأن هذه الصلاة عبادة عظيمة، وأنها فرض عليه، وأنها عمود دينه، حتى يقبل عليها، وحتى يخشع فيها لربه، وإذا غلب عليه ذلك وكثر، فقد أوصى النبي صلى الله عليه وسلم إلى أنه يتعوذ بالله من الشيطان، ينفث عن يساره ولو في الصلاة، ينفث عن يساره، ويقول: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، يكررها، فإن

محمد عادل ابراهيم
02-18-2014, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى على هذا الموضوع الذى يتكلم عن مواقيت البدء فى التداول
موضوع جيد لجميع الاخوه المبتدئين بارك الله لك وجعله فى ميزان حسناتك يااااارب وبالتوووفيق :yahoo:

salimned
02-18-2014, 01:14
السلام عليكم
نعم اخي هده من ميزات الفوركس الرائعة وهي
التداول لفترة 24 ساعة في 5 ايام اسبوعيا و عدم
وجود اوقات محددة فيه يمنحنا حرية اكثر في التداول فيه
موفق اخي.

forexman3
02-18-2014, 02:07
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الهام
لانى ارى بان معرفة مواعيد افتتاح البورصات من الامور المهمة
والتى يجب ان يعرفها كل متداول لان طرق التداول منها مايعتمد على نوع البورصة ووقتها

the best
02-19-2014, 23:33
الذهب يساعد في تنويع المحفظة الإستثمارية: أي مستشار مالي محترم سوف يخبرك بأنه من الهام جداً أن يكون لديك قائمة متنوعة من الأصول في المحفظة الإستثمارية

zinga6
02-20-2014, 13:14
Rading في سوق الفوركس هو فرصة صعبة حيث متوسط العوائد المذكورة أعلاه هي
المستثمرين المتوفرة لتثقيف وذوي الخبرة الذين هم على استعداد لاتخاذ مخاطر أعلى من المتوسط

محمد عز الدين عيد خضري
02-20-2014, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جدا اخي الكريم علي هذه المشاركه الرائعه والاكثر من ممتازة واتمني ان يكون الاعضاء دائما في استفاده
اتمني لك التوفيق
تحياتي

zinga6
02-20-2014, 19:07
يمكنك اختيار الفترة الزمنية التي ترغب في التجارة تحت. الاحتمالات هي: 1 دقيقة، 5
دقيقة، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 60 دقيقة، 4 ساعات، يوميا وأسبوعيا.

hunter_world
02-21-2014, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور علي مضوعك المميز ولكن انا عايز اقول ان الفوركس برضو مهما عرفت عنو فا هو مش سهل صح ولا ايه بس انا عارف بالنسبه للوقت فا يوم الجمعه والاحد مملين اوي فيا لشغل

doola2020
02-24-2014, 03:00
هذه هي احدي مميزات سوق الفوركس يا أخي أنني استطيع التداول في أي وقت أيا كان ووقتما أريد أن أخرج من الصفقة أخرج دون أي قيود تفرض علي

harimeche
02-24-2014, 03:24
تمـــــــام كلامك على حق سوق

كبير مثل هدا لا يهدأ أبدا خلال

24 على 24 إلى في يوم الإجازة

وهدا من مميزات هدا السوق الضخم

------

تحياتي / وبالتوفيق

a_g2017
02-24-2014, 11:26
نعم لكن فى اضافه حابب اضيفها يا جماعه لكل متئ عشان انا متدئ ولسه عارفها ابارح
ان السوق بيكون قافل يوم الاتنين لذلك لا يمكنك التداول فى هذا اليوم

salim telecom
02-24-2014, 13:35
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
الجيد في الفوركس انه موجود علي مدار 24 ساعة طوال الخمسة ايام اخي الحبيب
و الله أعلم و الله الموفق

ahmedhawash
02-26-2014, 10:59
طبعا دى من اهم مميزات السوق التداول فى اى وقت وفتح الصفقات فى اى وقت

واغلاقها انت المتحكم وانت اللى تقرر لان السوق فى الفوركس هو سوق قرار

والله المستعان

mohamedsaleh134
02-26-2014, 11:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل سوق الفوركس هو اكبر و افضل سوق يمكنك من التداول و المتاجرة بأريحية في الوقت و الجهد و تحديد نسب المكسب او الخسارة عبر الاوامر المبرمجة اليا على منصة التداول ....
بالتوفيق ...

fatma abdelhay
02-26-2014, 11:47
موضوع جيد استاذى الفاضل
ومواقيت البدء فى التداول مهمه وكويس ان السوق بيشتغل 5 ايام فى الاسبوع و24 ساعه فى اليوم ولازم كل متاجر يحدد اوقات معينه ليتاجر فيها
لكى يتقن هذا الوقت والاستراتجيه الخاصه به
تقبل مرووورى استاذى :happy:

زهرة 124
02-26-2014, 12:19
فعلا دي من اهم مميزات الفوركس ان السوق مفتوح علي مدار 24 ساعة يوميا لتختار الوقت المناسب لك للتداول
فيمكنك ان تبدأ وتنهي صفقتك في الوقت التي تجده مناسبا لك

baite
02-26-2014, 12:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لك كامل الشكر أخي العزيز على هذا الموضوع الاكثر من الرائع مواقيت البدء فى التداول الذي يتحدت عن مواقيت البدء فى التداول

samirania
02-26-2014, 12:43
السلام عليكم من اهم مميزات سوق الفوركس ان التداول خلال 24 ساعة فقط عليك باختيار الوقت الذي يناسبك ....

forex90
02-26-2014, 12:44
مواقيت البداءف ى التداول لابد ان تكون بناء على افتتاح بورصات وبنوك امريكا واروبا هية الافضل اوقات لى احب ان اتداول فيها لان فيها سوليةك كبيرة جدا تحرك السوق

gamal20
02-26-2014, 12:46
من اهم مميزات الفوركس التداول باى وقت طوال ايام التداول من يوم الاثنين الى نهاية يوم الجمعه
من كل اسبوع يعمل 24 ساعه بدووووووووووون توقف

samirania
02-26-2014, 14:08
السلاااام عليكم من اهم مميزات سوق الفوركس ان التداول خلال 24 ساعة فقط عليك باختيار الوقت الذي يناسبك .....

---------- Post added at 11:11 AM ---------- Previous post was at 11:03 AM ----------

السلاااام عليكم من اهم مميزات سوق الفوركس ان التداول خلال 24 ساعة فقط عليك باخــتيار الوقت الذي يناسبك ......

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:11 AM ----------

السلاااام عليكم من اهم مميزات سوق الفوركس ان التداول خــلال 24 ساعة فقط عليك باخــتيار الوقت الذي يناسبك ........

---------- Post added at 11:27 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

من اهم النصائح اخي لي تعلمتها من التداول ان لا ا تـسرع فى فتح صفـقه مضادة وانما اقفل الصفقة
لان من اهم المشاكل فيها اكيد الخـسارة المستمرة....،،...

---------- Post added at 11:43 AM ---------- Previous post was at 11:27 AM ----------

من اهم النصائح اخي لي تعلمتها من التداول ان لا ا تـسرع فى فتح صفـقه مضادة وانما اقفل الصفقة
لان من اهم المشاكل فيها اكيد الخـسارة المستمرة....،،...،

---------- Post added at 11:46 AM ---------- Previous post was at 11:43 AM ----------

لان من اهم المشاكل فيها اكيد الخـسارة المستمرة....،،...،،

---------- Post added at 11:53 AM ---------- Previous post was at 11:46 AM ----------

لان من اهم المشاكل فيها اكيد الخـسارة المستمرة....،،...،،،

---------- Post added at 12:01 PM ---------- Previous post was at 11:53 AM ----------

لان من اهم المشاكل فيها اكيد الخـسارة المستمرة....،،....،،،،

---------- Post added at 12:08 PM ---------- Previous post was at 12:01 PM ----------

لان من اهم المشاكل فيها اكيد الخـسارة المستمرة....،،....،،،،،،

mohamed bnali
02-26-2014, 14:16
عزيزي العضو المحترم سوق الفركس وخصوصا سوق العملات الاجنبية كبير وعظيم ومتسع ولا احد يؤتر عليه
فاتساعه 24/24س و5 ايام في الاسبوع وسيولته قد تبلغ الى 5 ترليون ويقال انه سيباغتنا بالتداول الحي على الانترنت وسيرتفع التداول الى اضعاف ما كان عليه وقد يبلغ الى 10 ترليون
وانت اخي العضو المبتدئ يمكنك التداول في وكل وقت وحين الا ان هناك
اولا وقت الاخبار منهي على المبتدئين متلنا التداول وقت الاخبار الا بعد تبيان موجيباتها وسلبياتها
تانيا التداول وقت العطل تالثا التداول وقت الافتتاح
فاذا فتح الله عليك وصرت من الخبراء فانك تعرف مع نفسك ما لك وما عليك وتستطيع ان تداول في كل وقت تراه مناسبا مع مزاجك وقدرتك الفنية والفركسية
وتقبل سلامي

choroukguid
02-26-2014, 14:24
فعلا اخي الكريم فهده من اهم مميزات الفوركس التي تقدم لنا في
هدا السوق لكي نختار الوقت المناسب لابد لنا من متابعة الاخبار

latraaa
02-26-2014, 14:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات القيمة التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

lema
02-26-2014, 14:40
التداول مستمر فى الايام العمل الرسيمة طوال 24 ساعه ولا يفصل ثانية واحدة وبالتالى انت بتختار الوقت المناسب لك لكى تدخل السوق
فية وتحقق الارباح من خلال التداول

Heisenberg
02-26-2014, 14:51
انا اري ان العنوان ليس له علاقة بفحوي الموضوع الذي هو عبارة عن فقرة مقنطعة من موضوع طويل
علي اية حال مشكور علي النقل

payza
02-26-2014, 16:30
البدء في التداول يا اخي يبدا حسب البورصات\وتراعي مواعيد
الاجازات وقتها

----------------------------------------------------------

abdotitim
02-26-2014, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع فيه افادة كبيرة للجميع شكرا لك
بارك الله فيك على الطرح هي مواقييت مهمة جدا جا لكل متداول والله بالتوفييق لك

azizhaddad2013
02-26-2014, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع التحفيزي
في انتظار المزيد من المواضيع الأخرى و تقبل مروري

poop3
02-26-2014, 20:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
التداول يبد الاحد ليلا
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

ahmed kabo
02-27-2014, 03:05
نعم اخى الكريم فى اوقات فى الفوركس بتبقى العملات فى حالة جنون ولازم طبعا نستفيد م الاوقات دة يونعمل تارجت او ربح كويس منها بالتوفيق للجميع

عبد الحكيم
03-13-2014, 11:44
بالفعل فهنا السوق مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا ماعدا السبت والأحد يوم عطلة بالنسبة للمجتمع الأروبي والغربي ونحن نتبعهم لأننا لم نولد فكر خاص بنا في حيانتنا

azeddi
03-13-2014, 11:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم انا بعد
تحياتي على الموضوع الجيد و الممتاز و نتمنى التوفيق للجميع

ashrafko
03-13-2014, 11:54
اخى الحبيب التداول يكون 5 ايام فى الاسبوع وعلى مدار 24 ساعة يوميا بعيد عن العطلات والاجازات الرسمية وافضل وقت الاخبار

moumi20081
03-13-2014, 12:49
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا اخي الفاضل من ميزات الفوركس الرائعة وهي التداول لفترة 24 ساعة في 5 ايام اسبوعيا و عدم وجود اوقات محددة فيه يمنحنا حرية اكثر في التداول فيه شكرا وبالتوفيق اخي.

a7med84
03-15-2014, 09:04
دى من مميزات الفوزركس انك انت اللى تتحكم وليك الحريه فى فتح واغلاق الصفقات فى الوقت اللى انت عايزه

بدون البحث عن مشترى او بائع فى اى وقت انت تريده

gr53
03-25-2014, 16:11
ويمكنك البدء بعملية التداول في الوقت او اللحظة التي تريدها ولا يحدد لك سوق الفوركس وقتاً معيناً للتداول بعكس أي تجارة أخرى فنظام الفوركس يتم من خلال استثمار أموالك عن طريق بيع وشراء العملات المختلفة والاستفادة من تحقيق الأرباح من الفرق بين أسعار البيع وأسعار الشراء حيث يتيح لك إمكانية بيع العملات وشرائها مستقبلاً وهذه ميزة لن تجدها في أي سوق آخر، وقد تجد في هذا النظام جميع المقومات والأسباب التي تجعلك تفكر بدخول هذا السوق والبدء بتجارتك وفتح صفقاتك، فالسوق يتمتع بخصائص قد تجعله يحقق لك الرضا من خلالها، فسوق الفوركس سوق متوازن بعكس الأسواق الأخرى التي قد تنهار لسبب ما، فحتى وإن سجلت عملة تراجعاً معيناً في قيمتها فإن هذا لا يعد انهياراً بل تراجعاً في قيمتها مقابل العملات الأخرى فقط لا غير.

و هذا ما يميز الفوركس إمكانية التداول في أي وقت يناسب المتاجر و يلائم ظروفه
فالسوق مفتوح طوال 5 أيام 24 ساعة دون توقف و كل تاجر يختار الوقت المناسب له

MR.JPY
03-25-2014, 16:22

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
الافظل هو التداول بالعملة التي تكن بورصتها شغال والا فستدخل في دوامة التذبذب

laurent1979
03-25-2014, 16:25
ويمكنك البدء بعملية التداول في الوقت او اللحظة التي تريدها ولا يحدد لك سوق الفوركس وقتاً معيناً للتداول بعكس أي تجارة أخرى فنظام الفوركس يتم من خلال استثمار أموالك عن طريق بيع وشراء العملات المختلفة والاستفادة من تحقيق الأرباح من الفرق بين أسعار البيع وأسعار الشراء حيث يتيح لك إمكانية بيع العملات وشرائها مستقبلاً وهذه ميزة لن تجدها في أي سوق آخر

houssem1996
03-25-2014, 16:34
السلام عليكم
الفوركس سوق مفتوح كامل مدار اليوم 24/24 وكامل أيام الأسبوع
بإستثناء يومي السبت و الأحد و هذه ميزة لسوق الفوركس تميزها على
باقي الأسواق.

anassdr2
03-25-2014, 16:52
بالفعل سوق الفوركس هو اكبر و افضل سوق يمكنك من التداول و المتاجرة بأريحية في الوقت و الجهد و تحديد نسب المكسب او الخسارة عبر الاوامر المبرمجة اليا على منصة التداول

bombasasa
03-25-2014, 17:09
السلام عليكم
موفق اخي.

فعلا دي من اهم المميزات هي التوقيتات ان الفوركس متاح دايما لمدة 24
ساعة ففي اي وقت ممكن الواحد يتابع الفوركس

doaa sary
03-25-2014, 17:19
بالفعل دة ميزة الفوركس
دخول صفقاتك ممالوش وقت محدد
السوق شغال24ساعه 5ايام ف الاسبوع

ebram
03-25-2014, 17:41
بس بالنسبه للمواعيد الي ممكن نشتغل عليها لازم نعرف ان في اوقات بتكون خطر ان نفتح فيها صفقات
مثل اوققات افتتاح الاسواق لان التعامل معاها بيكون بسيوله زائده
وكمان التعامل بالاسلوب الجيد في تحيد الصفقه للدخول والخروج بيعتمد علي الزمن والفريم

ahmedmomen
03-25-2014, 17:52
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وفعلا دي ميزة هامة جدا في الفوركس مش موجودة في اي تجارة اخرى
يعني تقدر تتدخل الصفقة في اي وقت وبدون شروط محددة ومن اي مكان انت تختاره في العالم

gehad87
03-25-2014, 18:00
حضرتك كاتب موضوع ممكن بس تبقا تكبر الخط شوية وتنسقة شوية
وعامة انت بتستهدف ميزة من ميزات السوق وهي انه غير الاسواق المالية التانية فهو طوال ال24 ساعه في5 ايام عمل
شغال والعمليات تقام به كل وقت

karam22
03-25-2014, 18:01
اعتقد ان المرونة في المكان والزمان التي تميز الفوركس من اهم الاسباب التي تجعل التجارة بهذا الحجم الكبير ولا حدود له

hssouminabil
03-25-2014, 18:39
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
إستثناء يومي السبت و الأحد
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم...

el andaloussi
03-25-2014, 19:51
أخي الكريم سوق الفوركس يعرف العمل 24/24 ساعة لمدة خمس أيام في الأسبوع
ولكن يوجد فترات مهمة يعرف فيها السوق سيولة كبيرة هذا ما أعرفه يا أخي الكريم وتقبل مروري

nizar17
03-26-2014, 01:42
اختيار التوقيت المناسب في المضاربة امر مهم لتحقيق صفقات ناجحة في السوق
اعتقد ان الفترة الصباحية هي افضل فترة للمتاجرة بالنسبة لي شخصيا
تحياتي للجميع

hajarforex
03-26-2014, 01:44
انا ارى ان مسالة التوقيت ليس لها قواعد متغيرة
فالكل يعلم ان الفوركس انه يمكن العمل فهي طيلة الاسوبع
الا يومي الستب و الاحد و هذا معروف لدى الكل تقريبا

hasback
03-26-2014, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي كالرمي وبالنسبة للتوقيت فالامر يعتمد على توقت بلذك وان تعلم متى تفتح بورصات العامل حسب توقيت بلدك وعموما الامر موجود شرحه في اكثر من موضوع وبالصور

salimned
03-27-2014, 07:12
السلام عليكم نعم اخي تستطيع العمل في الفوركس في الوقت الدي تشاء لانه
مستمر لفترة 24 ساعة وهده ميزة جيدة فيه لا نجدها في كل البورصات الاخرى.

sendrela
03-27-2014, 07:44
ميزه الفوركس انه سوق حر من كل النواحى فبأمكانك التداول فى الوقت الذى تشاء وبرأس المال الذى تريده

وبالتالى هو من افضل الاسواق واكثرها انتشارا فى الاونه الاخيره وايضا به سيوله عاليه تزيد من مميزاته

تحيتى

soooonor
03-27-2014, 07:53
اختيار الوقت الملائم لكل متداول بسوق الفوركس هو اكبر ميزة من وجهة نظرى و اكثر ما لفت نظرى لهذا السوق ...

ولكن لابد ان نضع فى الاعتبار ان تحرك السوق و امكانية تحقيق بعض الارباح مرتبطة بمواعيد اخرى كمواعيد صدور الاخبار و مواعيد افتتاح و اغلاق البورصات العالمية

BILALBEN
03-27-2014, 15:55
فاذا فتح الله عليك وصرت من الخبراء فانك تعرف مع نفسك ما لك وما عليك وتستطيع ان تداول في كل وقت تراه مناسبا مع مزاجك وقدرتك الفنية والفركسية
وتقبل سلامي

saro123
03-27-2014, 16:04
فعلا من مميزات سوق الفوركس انك يمكنك المتاجرة فى اى وقت وليس وقت معين ملتزم بة وبالتالى فسوق الفوركس اكثر مرونة عن اى سوق آخر
وهذا ما يميزة عن الاساق الاخرى

malak558
03-27-2014, 16:09
اكيد انه من اهم مميزات العمل فى الفوركس ان انت
اللى بتحدد كل حاجه فى العمل من مواقيت العمل لانه
متوفر طول الوقت انت اللى بتحدد الوقت اللى هتشتغل فيه
كمان انت اللى بتحدد طريقه الشغل اللى هتشتغل بيها

forex pop
03-27-2014, 16:15
م مشكور علي مضوعك المميز ولكن انا عايز اقول ان الفوركس برضو مهما عرفت عنو فا ........
هو مش سهل صح ولا ايه بس انا عارف بالنسبه للوقت فا يوم الجمعه والاحد ...

moraghost
03-28-2014, 13:35
الأخ العزيز
الذهب يساعد في تنويع المحفظة الإستثمارية: أي مستشار مالي محترم سوف يخبرك بأنه من الهام جداً أن يكون لديك قائمة متنوعة من الأصول في المحفظة الإستثمارية

تقبل تحياتي

حليس مختار
03-28-2014, 13:41
مواقيت البداءف ى التداول لابد ان تكون بناء على افتتاح بورصات وبنوك امريكا
واروبا هية الافضل اوقات لى احب ان اتداول فيها لان فيها سوليةك كبيرة
جدا تحرك السوق..

zing
03-28-2014, 17:16
هناك استثناء لاقتباسات عن الين الياباني مقابل العملات الأخرى. إلى
العملات فيما يتعلق الين الياباني النقطة هو 0.01 أو 1 في المائة.

mgw
03-28-2014, 19:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
تمام بس برده الحركه بتخف مع اغلاق البورصات العالميه
يا اخى وتقبل مرورى وبالتوفيق لكل الفوركسويه

ilyaselouafi
03-28-2014, 19:22
نماذج الهرمونيك صادقه بنسبه 50% في مقابل 50% خسائر لان السوق مش سهل وتقلباته غريبه الايام دي خسائر كبيره ومكسب ايضا
لزم تتابع علي حساب تجريبي وتجرب بنفسك لمده شهر ولا تمشي وراء اي حد الا لم تتاكد بنفسك

forexman55555
04-05-2014, 21:46
توقيت البدء فى التداول يهمنى جدا و انا قررت ان لا اتاجر الا وقت
فتح البورصات لان السوق وقتها سيكون ممتع جدا و مربح جدا فى وقت فتح البورصة

gr53
04-12-2014, 08:05
فالسوق مفتوح طوال 5 أيام 24 ساعة دون توقف فالسوق لا يعرف النوم

ahmedibrahim258259
04-12-2014, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم عنوان موضوعك غير اللي انت اتكلمت فيه العنوان هو مواقيت التداول والمضمون هو ذكر ميزة الفوركس عن الاسهم
تقبل مروري

abdelaziz 10
04-12-2014, 18:26
فعلا ممكن ابرام الصفقة في سوق الفوركس في الصباح او المساء او في اي ثانية نريد ذلك خلال 5 ايام اسبوعيا
انما الاهم في رايي اننا ندخل بيع لما يتشبع السوق من الصعود وندخل شراء لما يتشبع السوق من النزول طبعا

SheShe
04-19-2014, 18:40
نماذج الهرمونيك صادقه بنسبه 50% في مقابل 50% و خسائر لان السوق مش سهل و تقلباته
تكون غريبه الايام دي خسائر كبيره ومكسب ايضا لازم تتابع علي حساب تجريبي وتجرب بنفسك
ولمدة شهر ولا تمشي وراء اي حد الا لم تتاكد بنفسك
تقبل مروري ...

hobmed
04-19-2014, 22:30

مصطفى حمدان
04-24-2014, 16:17
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وطبعا زى ما حضرتك موضح ان امكانية العمل فى سوق الفوركس متاحة فى اى وقت للجميع لكن ينبغى ان يكون هناك خبرة مناسبة لادارة راس المال وادارة عملية التداول

Elta3lab
04-24-2014, 16:21
تقبل تحياتى

wald
04-24-2014, 16:30
اظن ان وقت التداول مربوط بوقت الاسواق العالمية للعملة التي تريد ان تداول بها لان في دلك الوقت
تكون سيولة ويكون السعر يتحرك بسرعة

dragonx
04-25-2014, 01:04
العمل بالفوركس باي وقت تريده عدى يوم السبت والاحد وهناك امر اخر وهو البورصات الخمسة التي تفتتح بالاسوق هذا كل شيء والباقي عليك ان تتعلم وتعمل بالوقت الذي تراه مناسب لك

abo heba
04-25-2014, 16:13
يمكنك ان تتداول فى الفوركس فى اى وقت تشاء فهو يعمل طوال اليوم من يوم الاثنين الى الجمعه ولكن هناك اوقات مفضله
عن اوقات اخرى مثلا الفتره الاوروبيه هناك من يتداول بها بكل راحه

سمير تيارت
04-25-2014, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور

علي مضوعك المميز ولكن انا عايز اقول ان الفوركس برضو مهما عرفت

عنو فا هو مش سهل صح ولا ايه بس انا عارف بالنسبه للوقت فا يوم الجمعه
والاحد مملين اوي فيا لشغل

Bouani
04-29-2014, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
بالفعل دي من مميزات الفوركس أنه ديما مفتوح
يعني بنشتغل زي ما بدنا
بس ممكن كمان نشتغل على الديلي بردو

AMLAK
04-29-2014, 18:18
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان سوق الفوركس
هو اكبر و افضل سوق يمكنك من التداول و المتاجرة بأريحية في الوقت و الجهد و تحديد نسب المكسب او الخسارة
عبر الاوامر المبرمجة اليا على منصة التداول تحياتي للجميع

afillane
04-29-2014, 18:32
نعم نعم الفوركس لا يمنح وققت محدد لفتح صفقة او ما شابه وانما على حسب تحليلك وتاكد من قوة النقطة التي تود الدخول منها سواء بيع ام شراء

walid08
04-29-2014, 20:23
السلام عليكم
هو الوقت في المتاجرة او التداول كما قلت انت لا احد يفرض عليك متى تدخل و متى تخرج
ولكن يا اخي عليك ان تحذر متى تدخل و متى تخرج لان الاوقات تختلف في الفوركس

samoray13
04-29-2014, 20:45
وطبعا اذا اضفنا الى ذلك الحربة الفردية في اختيار اوقات تعاملك في سوق الفوركس في الوقت الذي تجده مناسب لك فهذا يجعل من سوق الفوركس افضل الاسواق على الاطلاق

godfather
04-29-2014, 21:05
فعلا الفوركس مفتوحة لاى حد فى اى وقت و دية مرونة كويسة جدا
لكن انا شايف ان احنا برضو بنختار الوقت اللى نتاجر فيه و هو وقت فتح البورصة مثلا

kaa
04-30-2014, 00:37
البدء فى التدالو يختلف من شخص ال شخص اخر
حتى الان ل يزال كثيرا من التجار يبدون فى الفوركس وسوف يسمر سوق الفوركس سوق جاذب

gr53
05-06-2014, 00:14
فالسوق مفتوح طوال 5 أيام 24 ساعة دون توقف و كل تاجر يحدد الوقت الذي يجد فيه فرصة للربح

gr53
05-11-2014, 20:47

تحديد وقت التداول أمر يعود للمتاجر و ما يراه من فرص متاحة
و السوق مفتوح على مدار اليوم لا يعرف النوم و كل على حسب اختياره

INTHENAMEOFALLA
05-11-2014, 20:58
لان من اهم مميزات سوق الفوركس انه يعمل 24 ساعة فى اليوم لذلك لا يجب ان تحدد وقت للمتاجرة ولكن اقتنص الفرصة المناسبة للدخول الى السوق

الربح من الفوركس
05-11-2014, 21:01
اعتقد ان افضل الاوقات والتى يجب استغلالها من كل المتداولين اصحاب الخبرة وقت الاخبار وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

rojan22
05-11-2014, 21:06
السلام علیکم، هاذا یرجع للمتداول و متابعته للأسعار و تحلیله للسوق،
من المهم للمتداول أن یستغل الفرص المتاحه له، بالتوفیق للجمیع

creatorman1978
05-11-2014, 21:09
لا يوجد وقت محدد طبعا ... انت الذى تحدد الوقت المناسب وفقا لاسلوبك ووقت فراغك واستراتيجيتك ....
هناك الككثير من العوامل التى تحدد الوقت المناسب للتداول ... تقبل مرورى

abdelaziz 10
05-19-2014, 19:26
اكيد يا اخي انك ممكن تتداول في الفوركس خلال اي وقت المهم ان الوقت يكون لما سوق الفوركس مفتوح اي ليس في اجازة
انما كما نعلم لا يمكن نتاجر في اي وقت خصوصا لو الصفقات قصيرة لان هناك اوقات خطيرة والافضل نتجنبها كالاخبار

lluis
05-19-2014, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جدا اخي الكريم علي هذه المشاركه الرائعه والاكثر من ممتازة واتمني ان يكون الاعضاء دائما في استفاده
اتمني لك التوفيق
تحياتي

midooo258261
05-19-2014, 19:33
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم انا موش شايف اي علاقة بين العنوان والموضوع اللي انت بتتكلم فيه اخي العزيز ارجو التوضيح
تقبل ودي واحترامي

8150017
05-19-2014, 19:35
سوق الفوركس يعمل 24 ساعه طوال 5 ايام فى الاسبوع ، تاجر فى اى وقت تريده وقت ماتحس انك قادر على المتاجره وتعلمت جيدا ولكن اجعل وقت لقراءة القران
واداء فروض الله

gr53
05-23-2014, 08:35
تحديد وقت التداول أمر يعود للمتاجر و ما يراه من فرص متاحة للربح في السوق
فالسوق مفتوح على مدار اليوم لا ينام و كل يختار على حسب ظروفه و تحليله

zezo-89
05-23-2014, 08:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
باقي الأسواق
تمنياتي بالتوفيق للجميع

hasan300
05-23-2014, 10:01
ممكن تتاجر فى الفوركس فى اى وقت يا اخى و لكن بعيدا عن يومى السبت و الاحد لانهم اجازة فى التجارة فى الفوركس و بإمكانك انك تحقق ارباح كبيرة من التجارة فى الفوركس بشكل مستمر معتمدا على استراتيجية مربحه لك

BILALBEN
05-23-2014, 15:32
فى الايام العمل الرسيمة طوال 24 ساعه ولا يفصل ثانية واحدة وبالتالى انت بتختار الوقت المناسب لك لكى تدخل السوق

esshazly
05-23-2014, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .فعلا من مميزات سوق الفوركس الدخول للتداول ف اى وقت من اوقات اليوم خلال ال 24 ساعة بس للاسف قوانين الشركة ف التداول بتقول غير كدة

anamoody
05-24-2014, 19:56
فعلا اخى الكريم الفوركس سوق مفتوح 24 ساعة و يجب ان نحدد وقت يكون فيه السوق سريع لكى ندخل صفقات
رابحة مثلا وقت افتتاح البورصات او ما شابه لذا توخى الحذر من اوقات تذبذب السوق او اوقات الاخبار

adnanxh
05-24-2014, 20:19
أفضل أيام للتداول هو الثلاثاء والأربعاء، واليوم الأكثر مشغول هو يوم الجمعة..
يمكنك أيضا اختيار الأيام الأخرى ولكن أعتقد أن هذان هم أفضل الأيام التي يمكن للتجارة دون...

msamir2013
05-24-2014, 20:53
اخى هناك المزيد من المميزات فى سوق الفوركس واللى تخلية من اضخم الاسواق التجارية

السيولة العالية - الاوقات المتاحة للتداول 24ساعة على مدار 5 ايام - عدم تحكم هيئة واحدة فى السوق ولاكن الفيص فى هذا السوق العلم والجبرة المكتسبة اللى انت بتوصلها

والاعتماد على العلم فى اخذ قرارات الدخول والخروج

algebra55
05-24-2014, 21:02
والتى يجب ان يعرفها كل متداول لان طرق التداول منها مايعتمد على نوع البورصة ووقتها

dont
05-25-2014, 03:19
مش فاهم موضوعك كويس هل انت تقصد مواعيد فتح السوق
ام مواعيد التى تكون مناسبة للدخول فى الصفقات ان يجب ن تختار الوقت الصح للخول فى صفقات

ilyes chaieb
05-25-2014, 03:23
هذه احدى مميزات سوق الفوركس و هى المتاجرة في اي وقت اردت ..يعنى الامر باختيارك انت
و هذا ما جل كل ناس تتوافد للعمل به ,حيث ان متطلباته ليست كبيرة
---------------------------------

payza
05-30-2014, 20:42
يا اخي العزيز
التداول وقت العطل تالثا التداول وقت الافتتاح

------------------------------------------------------------------------------------------

remas
05-31-2014, 01:49
شوف هو السوق الان اخى الكريم بيفتح الساعه 12 ليلا توقيت القاهره ويغلق ايضا فى 12 ليلا يوم الجمعه توقيت القاهره ودا معروف اكيد

hunter_world
05-31-2014, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الموقيت دي بتكون 24/5 كل يوم معادا بقا يوم الجمعه والسبت

Jo.Cena
05-31-2014, 17:03
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
يمكنك البدء في التداول وقت ما تشاء او تخصص لنفسك وقت معين تقوم فيه بالتداول وتخصصه تحت اسم وقت العمل الشخصي يا عزيزي

maao2004
05-31-2014, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
بالفعل دي من مميزات الفوركس أنه ديما مفتوح
يعني بنشتغل زي ما بدنا
بس ممكن كمان نشتغل على الديلي بردو

OLSOPIDRO
05-31-2014, 20:01
السلام عليكم تسلم ياغالى على هذا الموضوع الهام
والتى يجب ان يعرفها كل متداول لان طرق التداول منها مايعتمد على نوع البورصة ووقتها وشكرا

Jo.Cena
05-31-2014, 20:10
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
بالتأكيد يمكنك البدء في التداول الان لكن لن تحقق ارباح في البداية اذا كنت لا تعرف اي شئ عن الفوركس ولا تملك اي خبرة او علم

memoxmax
05-31-2014, 22:51
اتقدم بخالص الشكر لصاحب الموضوع لمشاركته الجيده والقيمة والتى تساهم فى نشر ثقافة وعلم سوق العملات وتجارة الفوركس
واتمنى لكم مزيد من التقدم والتفوق افقاق

---------- Post added at 07:51 PM ---------- Previous post was at 06:21 PM ----------

اتقدم بخالص الشكر لصاحب الموضوع لمشاركته الجيده والقيمة والتى تساهم فى نشر ثقافة وعلم سوق العملات وتجارة الفوركس
واتمنى لكم مزيد من التقدم والتفوق ghsdhss

محمد السيد محمد
05-31-2014, 23:28
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز الموضوع مكتوب بخط دقيق جدا وياريت تعيد كتابته بخط اكبر قليلا
واحب اعرفك ان انا قراته بصعوبة جدا ..حتى احسست ان نظري آلمني ..وانت مايرضيكش كده ..
ياريت في المرات القادمة التي ستكتب فيها موضوع ان تكتبه بحجم اكبر واتخن نوعا ولن يكلفك ذلك الا ضبط لاعدادات الخط

GM.LAVAL
06-07-2014, 04:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الكرام .
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات وفعلا سوق الفوركس اكثر من سوق رائع للعمل فيه غهو يعمل 24 س وهذا امر جيد للكثير وهذه ايضا معلومة مهمة

Nadia Hatim
06-09-2014, 06:32
اخـي الفـاضل .. انا شايفة ان فعلا دي من اهم مميزات الفوركس ان السوق مفتوح علي مدار 24 ساعة
يوميا لتختار الوقت المناسب لك للتداول فيمكنك ان تبدأ وتنهي صفقتك في الوقت التي تجده مناسبا لك

ehab_salah
06-15-2014, 12:02
فعلا اخي الكريم فهده من اهم مميزات الفوركس
التي تقدم لنا في هذا السوق لكي نختار الوقت
المناسب لابد لنا من متابعة الاخبار
...
تحياتي

rojan22
06-15-2014, 12:05
السلام علیکم، هاذا یرجع للمتداول و متابعته للأسعار و تحلیله للسوق،
من المهم للمتداول أن یستغل الفرص المتاحه له،
طبعا حسب ما اتعلمنا لیس کل الاوقت مناسبا للمتاجره،
بالتوفیق للجمیع

ayham
06-15-2014, 13:53
يمكنك تداول الفوركس في اي لحظة احببت ويجب ان تكون متفرغ تماما عند بدءك التداول

farouk100082
06-15-2014, 13:56
والله انا عن نفسى اغلب الاوقات التى احب ان اتداول بها هى وقت الفجر بتوقيت مصر
حيث يكون الدخول سهل ويمكنك باقل الادوات معرفة كيف تدخل من اجل المكسب
ولكنى احب ان اذكر انى اعتمد على الاسكالبينج

shellfish_ssa
06-15-2014, 13:57
بسم الله اولا واخيرا اهلا اخى الكريم ومرحبا بك دائما
والسلام عليكم طبعا من اهم ما يميز سوق الفوركس هو حرية العمل على دوام الساعة دون تقيد
وهذا وما التوفيق الا من عند الله دائما وابدا

BOUCHA-AFES
06-15-2014, 14:10
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
انا بخصوص اوقات التداول لااهتم لها كثيرا فتقريبا انا اتداول في جميع الاوقات يكفي ان تكون هنالك فرص جيدة للتداول

marem2007
06-15-2014, 14:31
الفوركس بيفتح كل اسبوع من الساعة 12 صباحا كل يوم احد وينتهي يوم الخميس الساعة 12 ص كل اسبوع بنفس الطريقة

ahmedibrahim258260
06-15-2014, 15:09
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن مواقيت البدء في التداول
تقبل تحياتي

afillane
06-15-2014, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد اخي الفاضل وتلك من افضل واقوى مميزات سوق الفوركس اذ يمكنك التداول وقتما شئت وتفتح صفقات وقتما اردت وبالتوفيق للكل

eslamsallam
06-15-2014, 15:42
اخي الكريم افضل وقت للتداول هو الوقت اللي بيكون في البورضات كلها فاتحه
افضل ايام الثلاثاء والا ربعاء والخميس ويكون بعد الساعه 8 وشكرا

عدي
06-15-2014, 15:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... معلومات مفيده مشكووور لك اخي عليها و منتظرين منك كل جديد و بالتوفيق ان شاء الله

RomanyMoreed
07-14-2014, 01:55
السلام عليكم ورحمها لله وبركاته

تستطيع الدخول في الصفقات والتداول في اي وقت تحب لكن لا تستطيع القيام بذلك حينما يكون السوق مغلق

mohamed sa3ed
07-14-2014, 02:03
السلام عليكمورحمه الله وبركاته , طبعا موضوعك رائع والكل يستفيدمنهشكرا جزيلا لك
واتمنى لك كل التوفيق والله الموفق والمستعان

poop
07-14-2014, 04:11
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك الجميل مواقيت البدء فى التداول
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

masry92
07-14-2014, 04:56
السلام عليكم
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ynwa1892
07-14-2014, 05:19
السلام اخي
شكرا على الطرح الرائع
بالفعل هذا ما يميز الفوركس عن باقي المجالات وهو ابرام الصفقات في اي وقت تريده

dalito
07-14-2014, 05:48
السﻻم عليكم
مشكور اخي على المشاركة
وبالفعل فان من ابرز ما يتيحه الفوركس هو امكانية المضاربة في كل وقت
فالفوركس ليس محدد بوقت عمل معين وتقبل مروري

khaledqbdr
07-14-2014, 05:51
السلام عليكمورحمة الله وبركاته اخي الكريم الف الف شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
ونرجوا لك مزيد من المواضيع الجيدة

nassr15
07-14-2014, 06:28
السلام عليكم الله ورحمه الله وبركاته
بالأتأكيد أخي الواحد ممكن يتداول في سوق الفوركس في أي وقت في 5 ايام في الأسبوع لأن طبعا السبت والأحد اجازه

MAGDYABDO
07-14-2014, 07:27
فى مواقع كتير بتقدملك خدمه ان تعرف مواعيد فتح البورصات بالنسبه لتوقيت بلدك

lartox
07-14-2014, 08:58
أفضل أيام للتداول هو الثلاثاء والأربعاء، واليوم الأكثر مشغول هو يوم الجمعة..

hema2013
07-14-2014, 10:17
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد وقت بدء التداول دة شىء يخصك للتداول وعمل الصفقات المربحة وكمان عنل الصفقات وعمل اليورو دولار فهى عملة سهلة التحليل
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

abdelhak redouane
07-14-2014, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلوما المقدمة والجيدة لكل عضو يعمل على التجارة في عالم الفوركس وان عمل الفوركس لمدة 5ايام على مدار الارعة والعشرين ساعة من يوم الاحد ابتداءا من التاسعةب ليلا بتوقيت غرينيتش الى غاية يوم الجمعة على نفس التوقيت يتم غلق السوق
بالتوفيق للجميع

amermazzen
07-14-2014, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي على موضوعك أظن لأأن مواقيت التداول مفتوحة دائما ما عدا أيام العطلة يفتح السوق من 00.00 بتوقيت مكة يوماالأحد ويغلق نفس الوقت من يوم الجمعة السيت والأحد السوق مغلق بسبب العطلة الأسبوعيىة بالتوفيق للجميع

YOSAF
07-14-2014, 11:51
التوقيت أخي دائما أنت تختاره أو تفرضه عليك الضروف أو التحليل الدي تتابعه
لهدا لا يمكن أن تفرض عليك أي شركة توقيتا معينا لتداول

mohd1236
07-14-2014, 12:18
أخي شكرا للإفادة و لكن يجب أن تبقوا حذرين في بداية كل بورصة لأنها
تبدأ بتذبذب مرعب لكي تضلل البعض و تأخذ قليل من الوقت لتحديد اتجاهها

lambarkia
07-14-2014, 12:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
مشكور جدا اخي الكريم علي هذه المشاركه الرائعه ..
اتمني لك التوفيق ..

فاتن فتحي
07-14-2014, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا على هذاالشرح الوافى
واهلا بك عضوا جديدا فى المنتدى والله ولى التوفيق

mounim1994
07-14-2014, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت جديد في الميدان و ليست لي اي فكرة و بالتوفيق

payza
07-16-2014, 17:01
ازيك اهلا يا اخي الكريم موضوعك جيد
هو التداول في الفوركس طوال ايام الاسبوع ما عدا السبت والاحد
بيكونوا اجزة طبعا

بشير حمدان
07-16-2014, 17:21
السلام عليكم
ان تداول البورصات العالميه فى سوق الفوركس يجعل منه سوق مفتوح ليختار التاجر الوقت المناسب للتجاره التى تلائمه حسب طبيعته من التذبذب الى الهدوء النسبى ...

Just Dream
07-18-2014, 14:03
اشكرك اخى على هذا الموضوع الذى يتكلم عن مواقيت البدء فى التداول ، اتمني لك التوفيق
تحياتي

midosafwat
07-18-2014, 14:46
أخي الكريم سوق الفوركس يعرف العمل 24/24 ساعة لمدة خمس أيام في الأسبوع
ولكن يوجد فترات مهمة يعرف فيها السوق سيولة كبيرة هذا ما أعرفه يا أخي الكريم وتقبل مروري

dockerz
07-23-2014, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك بس انا ببتدي التداول في الساعه 3 عصرا بتوقيت مصر

1 million
07-23-2014, 23:08
الشيء الجميل في سوق الفوركس هو انه لا يغلق 5 ايام في الاسبوع
من الاثنين الى الجمعة و هذا يجعل حتى العاملين يجدون وقت للتداول

sharshabil
07-23-2014, 23:29
اعتقد ان الاوقا كلها صالحة للنتاجرة الا اللاوثا التي يكوت فيها ترقب لاخبار تكون
فيها الاسعر ميتة فعلا ليس هناك ادنى حركة لكن لما تتحرك هنلك ححفلة

Mosa AL-Haj
07-25-2014, 07:29
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

sayedelrayk
07-25-2014, 08:39
الصراحه الموضوع جميل جدا
وانا ارى انه افادنى ببعض المعلومات التى لاباس بها والله الموفق
واتمنى ان تمدوننا بمواضيع مشابه
واتمنى لكم المزيد من التقدم

عدي
07-25-2014, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

eslamsallam
07-25-2014, 15:48
أما من جهة أخرى فكما ذكرنا الحديث عن عدالة السوق
فأسواق الأسهم تتأثر بعشرات العوامل بعضها واضح وبعضها خفي .
فقبل أن تشتري سهم شركة لابد أن تكون قد درست أداء هذه الشركة لفترة طويلة سابقة
وتكون على دراية عن أداء الشركات المنافسة وعلى معرفة بحال اقتصاد الدولة التي تنتمي
لها هذه الشركة ومكانتها في الاقتصاد العالمي .. الخ .. الخ

choko
07-25-2014, 15:51
كل عام وانتم بخير
الجميل ان سوق الفوركس متاح للجميع وفي كل الاوقات من اليوم ودلك من يوم الثنين الى يوم الجمعة وهده هي قوة سوق الفوركس

zidan
07-25-2014, 15:56
البدء فى التداول بالنسبة للبورصات العالمية يكون يوم الاحد مساء عند افتتاح بورصات شرق اسيا و تنتهى عند اغلاق بورصات نيويورك و كندا ايضا و يجب التجارة فى هذه الفترة اسبوعيا فى الفوركس

BOULBOUL2
07-26-2014, 14:08
اولا وقت الاخبار منهي على المبتدئين متلنا التداول وقت الاخبار الا بعد تبيان موجيباتها وسلبياتها
وتقبل سلامي

fte2020
07-27-2014, 05:48
نعم بالفعل فهنا السوق مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا ماعدا السبت والأحد يوم عطلة بالنسبة
للمجتمع الأروبي والغربي ونحن نتبعهم لأننا لم نولد فكر خاص بنا في حيانتنا

djawahiri
07-27-2014, 06:24
وقت التداول أنت الذي تحدده لتداول العملات أو غيرها وهذا يعتمد
علا الخبت التجاري الذي تتمتع به في هذا السوق

zidan
07-28-2014, 14:15
البدء فى التجارول اليومى يكون من الساعه الثامنة صباحا و حتى الساعة السابعة مساء و دا من وجهة نظرى و لكن البوصات بتفتح فى اوقات متفاوته و التجارة فى الفوركس تكون من الاحد الى الجمعة من كل اسبوع

zinga
07-28-2014, 18:16
لكسب انتشار (الربح) عن طريق إغلاق للخروج الموقف في التجارة لاحقة مع طرف آخر.
اتفاقية بريتون وودز - اتفاق الذي أسس ثابتة أسعار صرف العملات الأجنبية
للعملات الرئيسية،

gr53
07-30-2014, 19:30
تحديد وقت التداول أمر يعود للمتاجر و ما يراه من فرص متاحة للربح في السوق
فالسوق مفتوح على مدار اليوم لا ينام و كل يختار على حسب ظروف السوق

ansaldo
07-30-2014, 22:01
لك كامل الشكر أخي العزيز على هذا الموضوع الاكثر من الرائع مواقيت البدء فى التداول الذي يتحدت عن مواقيت البدء فى التداول

awa
08-09-2014, 18:01
انا بحترم سوق الفوركس لانه لا يفرض وقت معين فالسوق فاتح 24
ساعة خمس ايام اسبوعيا و تقدر تتاجر و تربح زى ما انت عايز

gr53
08-12-2014, 23:54
انا بحترم سوق الفوركس لانه لا يفرض وقت معين فالسوق فاتح 24
ساعة خمس ايام اسبوعيا و تقدر تتاجر و تربح زى ما انت عايز

أكيد ما يميز الفوركس أنه يتيح لنا الدخول للمتاجرة في اي وقت يكون مناسب لاختيارنا
الأهم أن تختار الوقت المناسب تبعا للتحليل و الفرص المتاحة

moroo
08-13-2014, 01:07

aysamiman
08-13-2014, 12:20
من ميزات الفوركس الرائعة وهي

abdelfatah.gamal
08-13-2014, 12:34
فعلا هذا اهم مايميز الفورككس
شكرا يا اخى علي مجهودك عموما يا ريت تتقبل تحياتى يا اخى .......

sharshabil
08-13-2014, 19:25
صحيح ان الفوركس مفتوح على مار اليوم
لكن هناك اوقلت لا يكون فيها تحرك للاسعار او تدبدب شديد خصوصا عندما لا تون هناك اخببار مهمة تحرك السوق

yara alaa
08-13-2014, 20:04
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

abderrahmenanis
08-13-2014, 20:31
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع

BILALOU4
08-14-2014, 19:17
وتقبل سلامي

abdou19
08-14-2014, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم المواقيت 5 ايام

---------- Post added at 05:27 PM ---------- Previous post was at 05:26 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم عندما تون جاهز اخي

monylaser
08-14-2014, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكراً على اضافة الموضوع واثارته
وده من اهم ما يميز سوق الفوركس الاتااحة للجميع المتاجرة حسب وقت فراغهم وتقبل مروري

ahora
08-14-2014, 19:52
نعم اخي الكريم
سوق الفوركس يعطي المتداولين امكانية فتح الصفقات في الوقت الذي يريدونه
و من مميزاته ايضا العمل طوال 5 ايام في الاسبوع دون توقف

AMLAK
08-26-2014, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع لانى ارى بان
معرفة مواعيد افتتاح البورصات من الامور المهمة والتى يجب ان يعرفها كل متداول لان طرق التداول منها مايعتمد
على نوع البورصة ووقتها تقبل بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

magic777
08-26-2014, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع لانى ارى بان
معرفة مواعيد افتتاح البورصات من الامور المهمة والتى يجب ان يعرفها كل متداول لان طرق التداول منها مايعتمد
على نوع البورصة ووقتها تقبل بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

هيا مهمه بس للمتاجر الي بيعمل بطرق رقميه اخي او معتمد على طريقه خاصه بالافتتاح والاغلاق للفترات دي طبعا لكن الي
بحلل السعر تحليل فني وكده اعتتقد انه مش مهم اوي عنده الموضوع ده

The King Algeria
08-26-2014, 16:07
السلام عليكم اخي الكريم انا بالنسبة لي وقت تداولي يومي و لايوجد وقت محدد
لانه يجب على التاجر ان يكون لصيق مع المنصة حتى يحقق ارباح لاباس بها

lakamora221
09-01-2014, 04:08
أخي الكريم يمكنك أن تبدأ التداول من يوم
الأحد على الساعة التاسعة ليلا حتى الجمعة العشرة ليلا
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

nazzar
09-01-2014, 05:01
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و
على المعلومات القيمة التي قدمتها و التي أتمنى
أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء
الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك
و للجميع إن شاء الله السلام عليكم

Elrayes
09-20-2014, 21:56
الفوركس هو نظام عمل لمدة 24 ساعة بدون راحة الا في العطلة الاسبوعية او المناسبات السنوية فقط مما يجعله
نظام عمل متكافئ و مثالي و اظن انه الافضل علي الساحة بلا منافس

Elrayes
09-21-2014, 14:44
الفوركس طالما هو شغال من الممكن الدخول في اي وقت خلال 24 ساعة في اليوم من الاثنين الي الجمعة
ولكن السوق يكون مغلق يومي السبت و الاحد لانها عطلة للبنوك المركزية في الدول بالخارج

tedjboyka
09-22-2014, 17:21
بالتوفيق للجميع

mohamedsaber
09-22-2014, 18:31
السوق بيفتح في بداية يوم الاثنين و بيقفل في نهاية يوم الجمعة يمكنك خلال هذا الوقت ان تتاجر كيفما شئت
بالنسبة لافضل وقت للتداول كثيرون يقولون ان الصباح هو افضل وقت و اخرون يقولون ان وقت الاخبار هو الافضل
لكن من وجهة نظري افضل وقت هو عندما نجد فرصة رابحة للدخول اعتمادا علي التحليل الفني
تقبل مروري اخي

محمد المحضار
09-22-2014, 20:29
موفق اخي.))_

dranass92
09-24-2014, 17:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات القيمة التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

chomehdi
09-24-2014, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أيها الإخوان الكرام
على هده المعلومات وربنا يوفقنا ويفقكم في هدا المجال

payza
09-25-2014, 16:17
اري افضل أيام للتداول هو الثلاثاء والأربعاء، واليوم الأكثر مشغول هو يوم الجمعة..
يمكنك أيضا اختيار الأيام الأخرى ولكن أعتقد أن هذان هم أفضل الأيام التي يمكن للتجارة دون........

nada2012
09-25-2014, 16:36
الـــــسلام علــــيكم ورحـــمه الله وبركاته ...... معلومات رائعه يا اخى
عن مواعيد العمل فى الفوركس عموما تقب تحياتى يا ريييييييييييييييت

ProForex
09-25-2014, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم من المهم أن تعلم مواعيد افتتاح البورصات العالمية لكي تتداول أثناء افتتاحها

walter white
09-28-2014, 00:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات القيمة التي قدمتها
من اهم مميزات الفوركس التداول باى وقت طوال ايام التداول من يوم الاثنين الى يوم الجمعه

nada2012
09-28-2014, 03:49
الــــسلام علـــــيكم ورحــــتمه الله وبركاته.... معلومات رائعه ياىاخى
عن ماقيت التداول وقت الاخبار فى الفوركس عموما تقبل تحيات يا رييييييييييييييييت

downlaod1
09-28-2014, 11:21
موضوع جيد استاذى الفاضل
ومواقيت البدء فى التداول مهمه وكويس ان السوق بيشتغل 5 ايام فى الاسبوع و24 ساعه فى اليوم ولازم كل متاجر يحدد اوقات معينه ليتاجر فيها
لكى يتقن هذا الوقت والاستراتجيه الخاصه به

---------- Post added at 09:21 AM ---------- Previous post was at 09:03 AM ----------

شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
الجيد في الفوركس انه موجود علي مدار 24 ساعة طوال الخمسة ايام اخي الحبيب
و الله أعلم و الله الموفق

كريـــم
09-28-2014, 18:19
مواقيت البداءف ى التداول لابد ان تكون
بناء على افتتاح بورصات وبنوك امريكا
واروبا هية الافضل اوقات لى احب ان
اتداول فيها لان فيها سوليةك كبيرة جدا تحرك السوق

salichou
09-28-2014, 20:00
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
بالنسبة لمواقيت التداول تكون دائما قي الموعد المحدد و الله مستعان و شكرا لكم مرة اخري

forexnizar
09-28-2014, 20:14
أخي الكريم سوق الفوركس يعرف العمل خمس أيام في الأسبوع
وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة وهذا ما يميز هذا السوق فيمكنك المتاجرة متى ما تشاء

md5diablo
10-23-2014, 01:00
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،ليس في اي وقت زميلي الفاضل فانت تستغرق وقت لتعرف ان كانت حركه السوق تناسب الاستراتيجيا خاصتك

abdelrazek hassan
10-23-2014, 12:27
اخي الكريم احييك علي موضوعك الاكثر من رائع والله يجزيك خير ويجعله في ميزان حسناتك وبارك الله فيك ونتمني من المشاركه في مثل هده المواضيع وشرح مواعيد التداول بشكل اكثر . تقبل مروري

fte2020
10-27-2014, 14:14
فعلا اخي الكريم فهده من اهم مميزات الفوركس التي تقدم لنا في
هدا السوق لكي نختار الوقت المناسب لابد لنا من متابعة الاخبار

فوزي فوزي
10-27-2014, 22:10
موضوع جيد لجميع الاخوه المبتدئين بارك الله لك وجعله فى ميزان حسناتك يااااارب وبالتوووفيق

dellos
10-27-2014, 22:11
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز نعم معك حق الفوركس ليس له وقت فيمكنك المتاجرة في اي وقت واقتناص الفرصة المناسبة
تحياتي لك

أسماء نعناع
10-29-2014, 21:13
وقراءة القرآن، وغير هذا مما شرع الله في الصلاة، ويكون مستحضراًَ عظمة الله، وأنه واقف بين يديه، وأن هذه الصلاة عبادة عظيمة، وأنها فرض عليه، وأنها عمود دينه، حتى يقبل عليها، وحتى يخشع فيها لربه، وإذا غلب عليه ذلك وكثر، فقد أوصى النبي صلى الله عليه وسلم إلى أنه يتعوذ بالله من الشيطان، ينفث عن يساره ولو في الصلاة، ينفث عن يساره، ويقول: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، يكررها، فإن

salichou
10-29-2014, 22:32
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
التدئ في التداول في وقت يمكنك فيه المتاجرة و السلام ....

qamlp
10-30-2014, 03:27
فعلا اخي الكريم فهده من اهم مميزات الفوركس
التي تقدم لنا في هذا السوق لكي نختار الوقت
المناسب لابد لنا من متابعة الاخبار

gabnh
10-30-2014, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد اخي الفاضل وتلك من افضل واقوى مميزات سوق الفوركس اذ يمكنك التداول وقتما شئت وتفتح صفقات وقتما اردت وبالتوفيق للكل

alsatry2014
10-30-2014, 16:04
الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب
النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها

DABDOUB
11-02-2014, 17:24
باقي الأسواق
تمنياتي بالتوفيق للجميع

breakss08
11-12-2014, 00:13
فعلا من مميزات سوق الفوركس انك يمكنك المتاجرة فى اى وقت وليس وقت معين ملتزم بة وبالتالى فسوق الفوركس اكثر مرونة عن اى سوق آخر
وهذا ما يميزة عن الاساق الاخرى

mayali
11-12-2014, 20:10
العمل بالفوركس باي وقت تريده عدى يوم السبت والاحد وهناك امر اخر وهو البورصات الخمسة التي تفتتح
بالاسوق هذا كل شيء والباقي عليك ان تتعلم وتعمل بالوقت الذي تراه مناسب لك

sasa11
11-16-2014, 01:52
باقي الأسواق
تمنياتي بالتوفيق للجميع

ali 9
11-16-2014, 01:52

downlaod4
11-16-2014, 20:26
الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب
النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها

chouaib1
11-16-2014, 20:26
من اهم مميزات الفوركس التداول باى وقت طوال ايام التداول من يوم الاثنين الى نهاية يوم الجمعه
من كل اسبوع يعمل 24 ساعه بدووووووووووون توقف

ام زياد
11-16-2014, 20:27
الفوركس يتم من خلال استثمار أموالك عن طريق بيع وشراء العملات المختلفة والاستفادة من تحقيق الأرباح من الفرق بين أسعار البيع وأسعار الشراء حيث يتيح لك إمكانية بيع العملات وشرائها مستقبلاً وهذه ميزة لن تجدها في أي سوق آخر، وقد تجد في هذا النظام جميع المقومات والأسباب التي تجعلك تفكر بدخول هذا السوق والبدء بتجارتك وفتح صفقاتك، فالسوق يتمتع بخصائص قد تجعله يحقق لك الرضا من خلالها، فسوق الفوركس سوق متوازن بعكس الأسواق الأخرى التي قد تنهار لسبب ما، فحتى وإن سجلت عملة تراجعاً معيناً في قيمتها فإن هذا لا يعد انهياراً بل تراجعاً في قيمتها مقابل العملات الأخرى فقط لا غير.

abdofchcle
11-16-2014, 20:57
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم يمكنك المتاجرة في اي وقت ممكن 24/24 ساعة و شكراا على الموضوع اخي العزيز

tawfik200
11-16-2014, 21:01
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الكرام في المنتدى وبعد اخي الكريم احسن وقت للتداول هو الصباح لان يكون السوق محرك و انا اسف على مروري و تحياتي المغرب

samir33
11-16-2014, 23:16
هدا صحيح يمكنك بدأ عملية التداول في اي وقت تستطيع العمل فيه لكن هناك اوقات ينشط السوق فيها و هناك اوقات يهدأ السوق تماما و افضل اوقات التداول هي في الاوقات النشاط السوق اما في الاوقات الاخرى فالتداول ممل

may0
11-17-2014, 12:24
فى الايام العمل الرسيمة طوال 24 ساعه ولا يفصل ثانية واحدة وبالتالى انت بتختار الوقت المناسب لك لكى تدخل السوق

medhat radwan
11-17-2014, 12:32
لو قلنا الوقت فان ايام التداول هي طوال ايام الاسبوع فيما عدا يومي السبت والاحد علي مدار ال24 ساعة ولو قلنا كشخص يريد التداول فعليه ان يكون لديه راس المال المناسب وان يكون علس وعي ودراية كاملة بالفوركس كما يجب عليه ان يكون ملم بالسوق ولديه معرفة لحظة بلحظة عن التعيرات السياسية والاقتصادية بدلرجة لا باس بها

Tro
11-19-2014, 09:35
مواقيت البدئ في التداول هي اي وقت السوق مفتوح فيه
ولا يوجد وقتت محدد او عدد صفقات يومي محدد
كل شخص قدامه السوق مفتوح يتاجر براحته ,,
معدا يوم السبت و الحد عشان السوق بيكون مقفول ،
تحياتي ــــــ

mela
11-19-2014, 10:44
مواقيت البداءف ى التداول لابد ان تكون بناء على افتتاح بورصات وبنوك امريكا واروبا هية الافضل اوقات لى احب ان اتداول فيها لان فيها سوليةك كبيرة جدا تحرك السوق

chouaib1
11-19-2014, 13:30

Mohamed Fadhel
11-19-2014, 14:53
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

sameas
11-19-2014, 20:10
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات المهمه جدا وباتلوفيق لجك انشاء الهل وتقدر تحقق الى انت عايزه من خلال الوقت الصح من التداول شكرا لك اخى الكريم وباتلوفيق للجميع انشاء الله وتحياتى للكل شكرا لك

mor
11-20-2014, 00:40
انا من وجهة نظري ان افصل وقت للعمل في سوق الفوركس
هو العمل في الصباح الباكر واعتقد ان الوقت ده ممكن يساعدني كثيرا في تحقيق ارباح عالية لاني بمتلك المزيد من التركيز في الوقت ده

lola12
11-20-2014, 01:06
فعلا دي من اهم مميزات الفوركس ان السوق مفتوح علي مدار 24 ساعة يوميا لتختار الوقت المناسب لك للتداول

allh
11-20-2014, 02:43
شكرا اخى الكريم هو فعلا السوق مفتوح طول اليوم ودا الى بيميز سوق الفوركس عن اى سوق تانى ممكن تتاجر فيه فعلا شكرا على النصيحه دى والمعلومات الى ممكن تفيد المبتدئين بشكل كبير تحياتى لك

hpacer
11-20-2014, 02:47
شكرا أخي العزيز على إهتمامك بهذا الموضوع لأنه مفيد و فيه الكثير من النقاش
والحوار وشكرا أيضا لزملاء الكرام أعضاء الفوركس على رودودكم المفيدة وننتضر
منكم الكثير والكثير
أعزائي الكرام .

sayd665
11-20-2014, 03:22
مشكور اخى الكريم على ذلك التشجيع الرائع للاخوة المبتدأين الجدد فبالفعل الفوركس متاح لك 24 ساعه فانه لا يحكمك باوقات معينه للتداول بل يمكنك ان يكون عندك عمل اساسى وتنهى مصالحك الشخصيه ثم تستطيع المداوله فى الاوقات المناسبه لك وبالتوفيق

zoza
11-20-2014, 03:59
معلومات مهمه جدا ف اه مالمواقيت هنا تعتبر فى المساء اعتقد انا حقققت منه العديد من النواتج الاياجبيه الى قدرت تفيدنى بشكل كبير فى ربحى وزاد بشكل كبير و اواقات التادول دى بتختلف من نمتداول لاخر شكرا لك

alis
11-20-2014, 04:45
اعتقد ان فعلا لازم نختار الوقت الى نقدر نتاجر فيه وان مش اى وقت نتاجر فيه وخلاص لازم السوق يبقا فى حاله كويسه اوى علشان نقدر نحقق الى احنا عايزيهنه منه وان دا اهم ما فى الموضوع ووشكرا لك على هذا الموضوع

amrs
11-20-2014, 05:01
اعتقد ان السوق بيتغير بشكل كبير من الوقت للتانى واعتقد انت لو اديت لنفسك الفرصه فى انك تقدر تقرر بشكل كبير اوى الفوركس تخش السوق امتى انت كدا قطعت شوط كبير اوى ف بالمكسب انشاء الله

masry928
11-20-2014, 05:04
البدء بعملية التداول في الوقت او اللحظة التي تريدها ولا يحدد لك سوق الفوركس وقتاً معيناً للتداول بعكس أي تجارة أخرى فنظام الفوركس يتم من خلال استثمار أموالك عن طريق بيع وشراء العملات

alikimo
11-20-2014, 05:47
ممكن انها متكنش مفيده اوى علشان السوق ممكن يتعير بصوره كبيره بين اللحظه والاخررىى وان دا امر لازم تبقا متوقعه كويس اوى لازم تبقا عارف بتتعامل مع السوق ازاى انصحك بانك لازم تعرف مش كل حاجه الوقت

eslam22
11-20-2014, 06:03
دا طبيعى جدا انك تحكم على صفقتمك من خلال الوقت الى انت شافه مناسب فى انك تاخد القرار دا ان فعلا معاك جدا فى الموضوع دا علشان هيسهل على ناس كتير اوى ولك كل الشكر والتحيه وبالتوفيق لك انشاء الله تقبل احترامى لك

lola12
11-20-2014, 11:55

marina
11-20-2014, 12:44

pacMAN
11-20-2014, 12:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم يمكنك البدء بعملية التداول في الوقت او اللحظة التي تريدها كامل أيام الأسبوع ماعدا السبت الأحد
بالأرباح إن شاء الله صديقي الغالي و تقبل مروري

gr53
11-21-2014, 23:59
ما يميز الفوركس أنه يتيح لنا الدخول للمتاجرة في اي وقت يكون مناسب لاختيارنا
الأهم أن تختار الوقت المناسب للتداول و التي تكون فيها الفرص متاحة

tedjboyka
11-22-2014, 01:12
موضوع جيد لجميع الاخوه المبتدئين بارك الله لك وجعله فى ميزان حسناتك يااااارب وبالتوووفيق

maha mass
11-22-2014, 01:25
الســـلام عليــــكم ورحـــــمة الله و بركــــــاته .... ماشاء الله يا احخى بجد موضوع مهمه عن
من الاتنين الى الجمعه يااخى اكيد عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييت

ghiles
11-22-2014, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.يا اخي العزيز الاوقات التي يجب التداول فيها هي من السادسة
صباحا الى السادسة مساءا هو افضل مدة زمنية للتداول.

toutou1
11-28-2014, 17:48

---------- Post added at 03:48 PM ---------- Previous post was at 03:40 PM ----------

mida2014
11-28-2014, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وهدا مايمز سوق العمولات عن باقي الاسواق قالتداول فيها يكون متاح 24 ساعة علة مدار 5ايام في الاسبوع
تقبل مروري اخي الكريم

jadid01
11-29-2014, 03:15