PDA

View Full Version : مؤشر الماكدmacd

Pages : [1] 2 3 4 5

forex4
01-14-2014, 11:44
مؤشر الماكد من المؤشرات المعروفة والمستخدمة بدرجة كبيرة جدا في التحليل الفني وقد أخترعه وطوره Gerald Appel سنة 1981 وهو اختصار لجملة Moving Avarage Convergence Divergence

ويرجع ذلك الي أنهم عندما استخدموا المتوسط الحسابي العادي وجدوا أنه يسير خلف السهم ولايعبر عنه تعبير جيد ولايدل علي أي توقع أكيد لما سوف يقوم به السهم في المستقبل لذلك وبعد محاولات عديده أخترعوا هذا المؤشر وهو تركيبة من الموفينج ولكن يمتاز أنه أكثر حساسيه لحركة السهم من الموفينج
وهو مؤشر خاص بالتحليل الفني يفضل استخدامه من قبل السوينج والمضاربين وكذلك المستثمرين وترجع قوته حاليا الي أن هناك عدد ضخم جدا من المستثمرين يستخدموه لذلك نتائجه تؤثر علي حركة السهم في البورصة

ويتم الحصول عليه من طرح المتوسط المتحرك الأسي EMA ل 12 يوم من المتوسط المتحرك الحسابي الأسي EMA ل 26 يوم السابقة لهذا اليوم.

الماكد يساوى EMA 26 - EMA 12

ينتج عن ذلك خط يسير مع السهم ولكن حول خط ثابت قيمته صفر يسمي CENTR LINE ويسير معه خط اخر يمثل المتوسط الحسابي ل 9 أيام للماكد لاحظ أن هذا الخط يمثل المتوسط الحسابي للماكد نفسه.

الأن أصبح عندنا خط يمثل المتوسط الحسابي الأسي EMA ل 12 يوم ويسمي خط الموفينج الأسرع وخط أخر يمثل EMA ل 26 يوم للسهم ويسمي خط الموفينج الأبطئ وطرحهم من بعض يعطي خط ثالث وهو الماكد وأخذ المتوسط الحسابي الأسي ل 9 أيام للماكد نفسه يعطي خط رابع يسمى The Signal Line.

ciic
02-12-2014, 17:18
لنفرض انك بدأت برأس مال قدره 100دولار

ماهي النقاط الواجب اتباعها لتعمل رأس مال قوي منها

تبدأ بصفقات تكون النقطه 10 سنت و تبدأ التداول
تبقى على هذا حتى يصبح رصيدك 500 دولار عندها تسحب 200 وتخلي 300 في حساب التداول
وتكمل تداول لكن ب 20 سنت للنقطه وتكمل الى ان يصل المبلغ الى 800 دولار

عندها تسحب 300 ويفضل 500وتكمل تداول لكن ب 30 سنت للنقطه وتكمل

وتفضل على هذا النمط
بهيك حتى لو لا سمح الله خسرت جميع رصيدك في الشركه يكون عندك رصيد كويس تكم

biib
02-12-2014, 17:29
شر الماكد من المؤشرات المعروفة والمستخدمة بدرجة كبيرة جدا في التحليل الفني وقد أخترعه وطوره Gerald Appel سنة 1981 وهو اختصار لجملة Moving Avarage Convergence Divergence

ويرجع ذلك الي أنهم عندما استخدموا المتوسط الحسابي العادي وجدوا أنه يسير خلف السهم ولايعبر عنه تعبير جيد ولايدل علي أي توقع أكيد لما سوف يقوم به السهم في المستقبل لذلك وبعد محاولات عديده أخترعوا هذا المؤشر وهو تركيبة من الموفينج ولكن يمتاز أنه أكثر حساسيه لحركة السهم من الموفينج
وهو مؤشر خاص بالتحليل الفني يفضل استخدامه من قبل السوينج والمضاربين وكذلك المستثمرين وترجع قوته حاليا الي أن هناك عدد ضخم جدا من المستثمرين يستخدموه لذلك نتائجه تؤثر علي حركة السهم في البورصة

ويتم الحصول عليه من طرح المتوسط المتحرك الأسي EMA ل 12 يوم من المتوسط المتحرك الحسابي الأسي EMA ل 26 يوم السابقة لهذا اليوم.

ilyes chaieb
02-13-2014, 18:48
بالنسبة لمؤشر الماكد هو ممتاز في التحليل الا ان عيبه الوحيد انه يعطي اشارات متأخرة
يعنى مش حينفع الاعتماد عليه في دخول الصفقات خاصة على فريم الصغير مثل الربع ساعة
تقبل مرورى

moradovitch
02-13-2014, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم forex4 شكرا جزيلا على هذا الموضوع وهذا الشرح السلس لمؤشر الماكد حيث يعتر من المؤشرات القوية

poop1
02-13-2014, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالنسبة لمؤشر الماكد هو ممتاز في التحليل الا ان عيبه الوحيد انه يعطي اشارات متأخرة
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

salimned
02-14-2014, 00:44
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرحك لمؤشر الماكد لانه مهم جدا
و انا استخدمه في استراتيجيتي وهو يدعمني في صفقات كثيرة للدخول
بها و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الكريم
تحياتي سلام.

hajarforex
02-14-2014, 00:47
ان مؤشر الماكد فهو يعتبر من اقوى المؤشرات
التي يمكن ان يعمل به المتداول ربح كبير
في الفوركس و لهذا فانا اعتبره قوي جدا في التاد
لو

moumi20081
02-14-2014, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله تعاللى وبركاته
نعم اخي الكريم اعتقد انك قدمت شرحا مميزا لاحد اهم المؤشرات الفنية المستخدمة بكثرة في سوق الفوركس رغم ان كل متاجر يعمل على مؤشر مختلف وهذا من متاجر لاخر ويتوقف هذا على نوع الفريم الزمني
والتوقيت الزمنى من متاجر لاخر على حسب الامكانيات والامور الاساسية الاخرى شكرا اخي وبالتوفيق

forexman3
02-14-2014, 23:56
مشكور ياغالى على هذا الموضوع المهم
واظن ان موشر الماكد من المشرات المهم والتى
لايمكن لاى شارت ان يخلو منه ولكن يجب تعلم
كيفية استخدامه بطريقة صحيحة

saad197920
02-15-2014, 02:20
بالفعل يا اخى الفاضل هذا الموضوع من المواضيع الرائعة والمفيدة لان مؤشر الماكد هذا من المؤشرات المستخدمة
بكثرة فى هذا المجال والتى تعطى نتائج مميزة .

fatma abdelhay
02-15-2014, 02:47
مؤشر الماكد رائع اخى بالفعل
وانا استخدمه فى تحليلى من اول يوم عرفت فيه الفوركس
وبحثت عنه لحد مااتقنته فعلا ممتاز وانصح التجار بالاعتماد عليه فى التداول مع الاستراتجيه الخاصه بهم وتقبل مرورى :)

eiie
02-15-2014, 22:54
أما في سوق العملات , فلضخامة هذا السوق وهو كما ذكرنا أكبر سوق في العالم فأنت دائماً قادر على بيع ما تملك من عملات في الوقت الذي تراه مناسباً وستجد دائماً من يشتري منك قبل فوات الأوان وهذه ميزة تقلل المخاطرة التي قد تواجهها في الأسواق المالية الأخرى .

---------- Post added at 07:54 PM ---------- Previous post was at 07:53 PM ----------

وهذا يجنبك " حركات " التلاعب التي كثيراً ما عانى منها ملاك الأسهم الصغار والتي قام بها مسؤولي الشركات وكبار مالكي الأسهم والذي قد – نقول قد – تكون لهم مصلحة شخصية في رفع أو خفض أسعار الأسهم , وقد حدثت الكثير من هذه القصص حتى في أسهم الشركات العالمية على الرغم من تشدد الإجراءات والرقابة .

tayaa1256
02-15-2014, 22:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم في الحقيقه جربت اعتمد علي الماكد كمؤشر بس للاسف فشل فشل 1ذريع لازم يكون معاه ما يدعمه

anamoody
02-15-2014, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا يا اخى مؤشر مهم جدا ويجب ان لا نعتمد على المؤشرات بصفة كلية فى التداول فهى تتفاوت نسبة مصداقيتها
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

prince lotus
02-16-2014, 00:43
1. وضع أهداف أسبوعية من 10 دولار في البداية. 2. التجارة فقط مع الاتجاهات. 3. التجارة لفترة زمنية طويلة من 6hrs إلى 36 ساعة. 4. سحب الأرباح الشهرية. 5. فقدان للسيطرة على استخدام المواقف المغطاة.

Abo Hamdy
02-16-2014, 02:39
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
هو مؤشر رائع لكن يستعمل مع حاجات تانية مش لوحده بس

Johnson Dwayn
02-17-2014, 23:08
وأما الأرض فهي ساكنة، وقد نقل القرطبي رحمه الله في تفسيره إجماع العلماء قال: وأهل الكتاب أيضاً على أن الأرض ساكنة وثابتة.
وقال عبد القاهر البغدادي في كتابه: الفَرْق بين الفِرَق قال: أجمع أهل السنة على أنها ساكنة وثابتة، هذا هو الذي عليه أهل السنة والجماعة.

---------- Post added at 08:08 PM ---------- Previous post was at 08:07 PM ----------

أما ما يقوله الناس اليوم وينسبونه إلى الرياضيين أو الفلكيين من دوران الأرض فهذا قول لا أصل له، ولا دليل عليه، وإنما هي خرافة وظنون ليس لها دليل من الواقع ولا من الحس، ولا دليل من نقل، وإن زعموا وجود ذلك، فالأرض ثابتة ومستقرة في الهواء بإذن الله عزَّ وجلَّ، والشمس والقمر والكواكب دائرات من حولها في جوها وفي فلكها.

like
02-19-2014, 17:36
مؤشر الماكد من المؤشرات القويه ويستخدم في تحديد مناطق التشبع والارتداد
ولكن يجب الا يعتمد عليه منفردا ويجب دمجه مع ادوات التحليل الاخري

poop4
02-19-2014, 18:15
شكرا لك اخى الكريم على شرح مؤشر الماكد كامل

balou1991
02-19-2014, 18:22
مؤشر الماكد فهو يعتبر من اقوى المؤشرات
لكن لا تعتمد عليه كليا لانه احيانا يخطأ

مصعب نمر ابراهيم جراد
02-19-2014, 20:00

the best
02-19-2014, 23:07
:yahoo:
المحفظة الإلكترونية أو الرقمية الخاصة بشركة نتلر يمكن إعدادها و إستخدامها بشكل مباشر لعمليات الإيداع و السحب. هناك الكثير من الخيارات لتمويل حسابات المحفظة الإلكترونية،

saro123
02-19-2014, 23:12
مؤشر الماكد من المؤشرات الجيدة جدا وانصح اى شخص ان يستخدم اكثر من مؤشر معا لان دا بيعطى نتيجة اقوى بكل تاكيد
المؤشرات تؤكد بعضها البعض

korbosli
02-19-2014, 23:31
وهو مؤشر خاص بالتحليل الفني يفضل استخدامه من قبل السوينج والمضاربين وكذلك المستثمرين وترجع قوته حاليا الي أن هناك عدد ضخم جدا من المستثمرين يستخدموه لذلك نتائجه تؤثر علي حركة السهم ف

وتفضل على هذا النمط
بهيك حتى لو لا سمح الله خسرت جميع رصيدك في الشركه يكون عندك ر

khaled22al
02-19-2014, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد اخي الكريم اخي الكريم اتقدم لك بالشكر الجزيل اخي مشكور على المعلومات الجيدة واتمنا لك التقدم

zinga6
02-20-2014, 14:32
الغلة. من أواخر 1980s فصاعدا، بدأت الشركات الأمريكية من الإقراض الخارجي، وإيجاد Euromarkets
مركز المفيد للاحتفاظ بالسيولة الزائدة، وتوفير قروض قصيرة الأجل وتمويل الاستيراد

harimeche
02-22-2014, 15:44
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

مع إحترامي الشديد لشخصك أنا لا أحب المؤشرات ولا التعامل معهــا

إلا نادرا وعندمـــا أستعملهــا من باب المستعدة فقط لا غير تحياتي

ahmedibrahim258259
02-22-2014, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وركاته مشكور اخي الكرمي على شرح مثل هذه المؤشرات الاساسية في عالم الفوركس ولازم الواحد علشان يدخل صفقة صحيحة لابد ان يكون يعتمد على اكتر من مؤشر لان الاعتماد على مؤشر واحد يضر اكتر مابينفع
تقبل مروري

Hossam Samy
02-22-2014, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب
مؤشر حلو وهو عبارة عن مجموعة من
لمتوسطات السعرية في مؤشر واحد
وبيديك نتيجة واحدة مش كل مؤشر
ونتيجته ده بيجمعهم في نتيجة واحدة

fares300
02-22-2014, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا اخي على هذا الشرح الوفيه لمؤشر الماكد
وينصح عدم استخدام المؤشر لوحده للدخول في صفقة ويستحسن ان
يكون مرافق بمؤشرات اخرى

menoer1248
02-22-2014, 17:00
مؤش جيد ورائع وهو مثل اشارات المرور يعلمك ان الاتجاه الصحيح الذي تسلكه في طريق الفوركس لانه به نعرف ما هي النقاط التي وصل اليها السوق في التشبع بيعا او شراء

Essouayah Foued
02-23-2014, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مؤشر الماكدي هو من أهم و أفضل المؤشرات التي تبين لنا توجه العام للسوق
و كذلك تعلمنا ما اذا السعر وصل لمنطقة التشبع أم لا، حقا انه مؤشر رائع
تقبل مروري أخي الكريم

doola2020
02-24-2014, 02:22
مؤشر الماكد من المؤشرات التي يقدمها مقدمي التحليل الفني علي مواقع الانترنت ولكن أنا كلما تابعت هذا المؤشر أجد أنه غير صادق

zinga7
02-24-2014, 14:58
والميزة الرئيسية لسوق الفوركس على سوق الأوراق المالية المتداولة في البورصة وغيرها
الصكوك هو أن سوق الفوركس هو سوق حقيقي على مدار 24 ساعة. سواء كان ذلك في 6:00 أو 6:00، في مكان ما

Mohamed Morsy
02-25-2014, 14:20
اخي الغالي ..
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه وخصوصا ممكن انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
هو مؤشر رائع لكن يستعمل مع حاجات تانية مش لوحده بس.

zinga8
02-25-2014, 15:45
طلب السوق - أمر حيث يمكنك شراء أو بيع زوج من العملات بسعر السوق لحظة
أن تتم معالجة هذا الأمر.
مثال: إذا كنت تبحث لوضع النظام لjpy عند سعر التعامل هو 104.00/05،

zinga8
02-26-2014, 18:17
وأشار في الوظائف غير الزراعية. هذا هو من دون شك التقرير الاقتصادي التي تحرك الأسواق
الأكثر. تعطي بيانات التوظيف التقرير الأكثر شمولية على مدى العديد من الناس يبحثون

ahmad lord
02-26-2014, 18:22
اخى انا اشكرك على هذا المؤشر جدا لانى اول مره اسمع عنه ولكن اتمنى ان يكون جميع الاعضاء يعرفون هذا المؤشر واستفادوا منه مثلو وبالتوفيق

mgw
02-26-2014, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
بالفعل فى ناس كتير بتشكر فى الموشر ده بس انا عن
نفسى مش بستعمل غير موشر الدى ام اى وتقبل مرورى

karam22
02-26-2014, 18:56
مشكور اخي مرة ومرات علي مواضيعك الممتازة
مؤشر مثل الماكد لا يمكن ان لا تجده داخل استراتيجية عمل لاي متاجر مهما كانتخبرته
الماكد متواجد بشكل اساسي ولقوته وليس لتواجده واستعماله من الغالبية فهو فعلا مؤشر قيادي كبير

moto1
02-26-2014, 19:07
ع ذلك الي أنهم عندما استخدموا المتوسط الحسابي العادي وجدوا أنه يسير خلف السهم ولايعبر عنه تعبير جيد ولايدل علي أي توقع أكيد لما سوف يقوم به السهم في المستقبل لذلك وبعد محاولات عديده أخترعوا هذا المؤشر وهو تركيبة من الموفينج ولكن يمتاز أنه أكثر حساسيه لحركة السهم من الموفينج
وهو مؤشر خاص بالتحليل الفني يفضل استخدامه من قبل السوينج والمضاربين وكذلك المستثمرين وترجع قوته حاليا الي أن هناك عدد ضخم
ينتج عن ذلك خط يسير مع السهم ولكن حول خط ثابت قيمته صفر يسمي centr line ويسير معه خط اخر يمثل المتوسط الحسابي ل 9 أيام للماكد لاحظ أن هذا الخط يمثل المتوسط الحسابي للماكد نفسه.

الأن أصبح عندنا خط يمثل المتوسط الحسابي الأسي ema ل 12 يوم ويسمي خط الموفينج الأسرع وخط أخر يمثل ema ل 26 يوم للسهم ويسمي خط الموفينج الأبطئ وطرحهم من بعض يعطي خط ثالث وهو الماكد وأخذ ال

محمود مرعى
02-26-2014, 19:10
مؤشر الماكد من المؤشرات المعروفة والمستخدمة بدرجة كبيرة جدا في التحليل الفني وقد أخترعه وطوره Gerald Appel سنة 1981 وهو اختصار لجملة Moving Avarage Convergence Divergence

ينتج عن ذلك خط يسير مع السهم ولكن حول خط ثابت قيمته صفر يسمي CENTR LINE ويسير معه خط اخر يمثل المتوسط الحسابي ل 9 أيام للماكد لاحظ أن هذا الخط يمثل المتوسط الحسابي للماكد نفسه.

الأن أصبح عندنا خط يمثل المتوسط الحسابي الأسي EMA ل 12 يوم ويسمي خط الموفينج الأسرع وخط أخر يمثل EMA ل 26 يوم للسهم ويسمي خط الموفينج الأبطئ وطرحهم من بعض يعطي خط ثالث وهو الماكد وأخذ المتوسط الحسابي الأسي ل 9 أيام للماكد نفسه يعطي خط رابع يسمى The Signal Line.

بص يا اخى حضرتك محق فى الشرح دا كله وبمنتهى الامانة انا لا يهمنى من اكتشف المؤشر ولا اللى طوره خالص ولكن اللى يهمنى طريقة عملة وهى بالفعل اللى حضرتك شرحتها وشرحت المتوسط الزمنى لعدد الايام للى حضرتك وصفته بالظبط وبالارقام وانا عن نفسى بهتم بالمؤشر ده جدا وهو من المؤشرات الفنية القوية جدا وربنا يوفقنا كلنا

عدي
02-26-2014, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مشكور اخي علي الافاده الجميله بارك الله فيك و يبدو انه مؤشر جميل فعلا و العمل به مفيد مشكور مره اخ\ري و بالتوفيق ان شاء الله

didaaass
02-26-2014, 19:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
هذا المؤشر جيد وهو عبارة عن مجموعة متوسطات السعرية فى مؤشر واحد وبيديك نتيجة واحدة مش كل مؤشر ونتيجة دة بيجمعهم فى نتيجة واحدة

mgw
02-26-2014, 19:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انا سمعت ان الموشر ده مهم جدا بس انا شايف
ان التحليلات اهم من الموشرات وتقبل مرورى اخى الفاضل

Bouani
02-26-2014, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل و بركاته
بالفعل مؤشر الماك دي مهم للغاية لكن عيبه في نظري أنه متأخر قليلا و يوجد كذلك مؤشرات أخرى جيدة
لا ننسى أن المؤشرات دائما تقريبية

mohamed teama
02-26-2014, 20:09
بالطبع اخى الكريم مؤشر الماكد من الكؤشرات المستخدمة كثيرا فى الفوركس وهو من
لمؤشرات الفعالة وانا اعتمد عليه بجانب مؤشر rsi

poop3
02-26-2014, 20:49
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا لك لتوضيح مؤشرال ماكد
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

nihed trabelsi
02-26-2014, 20:50
أخي الكريم فوركس4 اعذرني ان كانت مشاركتي غير هادفة لانّي لم اجد اي اضافة و الموضوع ما شاء الله وافي و مستوفي لكن في احد المرّات رأيت استراتجية تعمل على الماكد والباربليك سار على النصف ساعة و اليورو دولار فقط هذا ما رأيته في اليوتوب

choroukguid
02-27-2014, 00:05
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا على المؤشر لكن ياريت
لو وضعت لنا هدا المؤشر للتحميل حتى نستفاد منه لم اجدك واضعه

A.H.M.E.D
02-27-2014, 00:18
بارك الله فيك اخي الكريم ورزقك حقا ولك من جزيال الشكر وشكرا على المؤشر لكن ياريت

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:16 PM ----------

بارك الله فيك اخي الكريم ورزقك حقا ولك من جزيال الشكر وشكرا على المؤشر لكن ياريت

afillane
02-27-2014, 00:19
مشكور اخي الكريم على الشرح المبسط والمفيد والرائع حول المؤشرات المشهورة
والكثيرة الاستعمال في الفوركس و المتواجد في كل المنصات وفي كل الشركات الفوركسية

gr53
03-02-2014, 00:53
شكرا أخي على المعلومة فمؤشر الماكد من المؤشرات القوية التي يستخدمها كثير من المتداولين مع الموفينجات
لكن من المعلوم أنه لا يعتمد كليا على المؤشرات بل تكون أداة مساعدة

Abo Hamdy
03-02-2014, 01:06
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
مؤشر حلو وبيقيس حركة لاسعر
ف مدة معينة متحددة و بتحددها انت
بس انا لا افضل العمل به

nizar17
03-02-2014, 01:22
مؤشر الماكد هو حقا مؤشر ممتاز و هي مشهور بين المضاربين المحترفين
انا اعتمد عليه خاصة في استخراج الديفرجنس
تقبل مروري

زياد غاوي
03-02-2014, 04:38

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالئ و بركاته

مشكور علئ الموضوع الذي قدمته بكل احترافية الذي يدل علئ احترافك الفوركس مما يجب منداتك بالاستاذ

كم انت متميز بمواضيعك الجديد و الجيد

بالتوفيق لجميع الاعضاء

hajarforex
03-02-2014, 04:40
الماكد فهو يعتبر من بني ابرز المؤشرات ف يالرفوركس
و بالخوصو ان كان المتداول يعرف كيف يعلم به
لانه له طرق و له استراتجيات يمكن الاعتماد لعيه فيها و هو راءع فعلا

gamal20
03-02-2014, 10:54
انه يعد من افضل المؤشرات فى سوق الفوركس اخى الكريم ورايته يستخدم فى العديد والعديد من الاستراتيجيات
المعروفه والناجحه فى السوق لما له من قوه كبيره فى تحديد الاتجاه

naoual
03-02-2014, 10:58
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و الفيدة خاصة للمبتدئين و انا ارى ان هذا المؤشر جيد و لكن احيانا يعطي الاشارة متاخرا

hunter_world
03-16-2014, 13:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني اهل المنتدي الكرام ام بعد اخي الكريم انا لا استخدم مؤشرات ولا اهتم بيها لان ليس لها افاده قادمه لكنها افادتها حين وقتها فقط

faridfrance
03-16-2014, 14:04
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,
مشكور على هذا الموضوع المهم , و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الكريم

a7med84
03-16-2014, 15:50
اكيد الماكد من المءشرات الهامه جحدا فى السوق ولها اشارات جيده

واعتقد ان المؤشر الماكد المعدل هو الافض

voxaln
03-16-2014, 16:16
السلام عليكم
كلام جميل ومفيد اخي الكريم عن مؤشر الماكد وهو مؤشر قوي وجزاك الله خيرا على هذا الطرح المميز والجميل
وشكرا

hatem27
03-16-2014, 16:18
شكرا لطرح الموضوع
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى
وخالص التقدير والاحترام
وننتظر منكم المزيد ان شاء الله
مع فائق احترامى

ahmed212
03-16-2014, 16:19
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا اخى الحبيب مؤشر الماكد من اهم وققدم المؤشرات فى التحليل وبيستمد قوتة من كثرة استخدامة واستخراج الدايفرجنس من خلالة

hatem27
03-16-2014, 16:19
شكرا لطرح الموضوع
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى
وخالص التقدير والاحترام
وننتظر منكم المزيد ان شاء الله
مع فائق احترامى

salimned
03-17-2014, 18:20
السلام عليكم شكرا لك اخي على شرحك لمؤشرلا الماكد لانه جيد في التحليل الفني
و انا اعتمد عليه كثيرا في استراتيجيتي التي اعمل بها و بالتوفيق لك.

meroloveme
03-17-2014, 18:38
لم استخدم مؤشر الماكد من قبل لكن افضل ان استخدم مؤشر الموفينج افرج
حتي الان اعتمادي علي المؤشرات ليس كبيرا لاني بحب استخدم الشموع اليابانية والترندات وخطوط الفيبوناتشي

Heisenberg
03-27-2014, 15:09
مؤشر حلو وهو عبارة عن مجموعة من لمتوسطات السعرية في مؤشر واحدوبيديك نتيجة واحدة مش كل مؤشر
تحياتي لك و بالتوفيق

BILALBEN
03-27-2014, 20:06
مؤشر حلو وهو عبارة عن مجموعة من
لمتوسطات السعرية في مؤشر واحد
وبيديك نتيجة واحدة مش كل مؤشر
ونتيجته ده بيجمعهم في نتيجة واحدة

awa
03-27-2014, 20:27
انا لسة مجربتش المؤشر دة و لكن واضح ان البوست دة هيخلينى
اشتاق انى اتعامل بالمؤشر دة و اتمنى ان ميخيبش ظنى

baite
03-27-2014, 20:53
لسلام عليكم ورحمه الله وبركته
انا شخصيا جربت التداول بالاعتماد على هذا المؤشر الجميل الماكد وهو حقا يزودك بمعلومات جيدة بخصوص اتجاه السعر
تقبل مروري والنجاح للجميع

abdelhalim
03-27-2014, 20:54
السلام عليكم اخي و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء
لك مني أجمل التحيات وكل التوفيق لك يا رب

merengue
03-27-2014, 20:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . ماهي نسبة دقته ؟ و هل هنالك اكسبيرت فعال يعتمد علي هذا المؤشر ؟ و شكرا جزيلا لك

MANI Souheil
03-27-2014, 21:06
السلام عليكم .
لا يمكن الإعتماد فقط على مؤشر الماك دي ، فمن الصعب التأكد من اتجاه السوق بسبب بطئه .
من الأفضل الإعتماد على مؤشر آخر بالتوازي مع ماك دي ، مثلا آر آس أي .
يمكن كذلك الإعتماد على مؤشرات مجانية أو مدفوعة تقوم على الماك دي و معه بنفس المؤشر ، مؤشرات أخرى مثل آر آس آي أو ستوكاستيك .
شكرا .

anassdr2
03-27-2014, 21:10

شكرا لك اخى الكريم على شرح مؤشر الماكد كامل بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

salimned
03-28-2014, 17:26
السلام عليكم شكرا لك اخي على شرحك لمؤشر الماكد لانه يساعدنا كثيرا في عملنا بالفوركس
و انا استعمله كثيرا من الاحيان في استراتيجيتي و هو يحقق معي نتائج طيبة و بالتوفيق لك.

xabi alonso
03-28-2014, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وركاته مشكور اخي الكرمي على شرح مثل هذه المؤشرات الاساسية في عالم الفوركس ولازم الواحد علشان يدخل صفقة صحيحة لابد ان يكون يعتمد على اكتر من مؤشر لان الاعتماد على مؤشر واحد يضر اكتر مابينفع
تقبل مروري

saad197920
04-02-2014, 22:26
نعم يا اخى الفاضل معلومات مهمة بالفعل ومفيدة ومؤشر الماكد هذا من المؤشرات الممتازة فى هذا المجال والتى
يستخدمها الكثير من التجار وتعطى نتائج جيدة ...

asafiforex
04-02-2014, 22:30
نعم اخي الكريم اعتقد انك قدمت شرحا مميزا لاحد اهم المؤشرات الفنية المستخدمة بكثرة في سوق الفوركس رغم ان كل متاجر يعمل على مؤشر مختلف وهذا من متاجر لاخر ويتوقف هذا على نوع الفريم الزمني
والتوقيت الزمنى من متاجر لاخر على حسب الامكانيات والامور الاساسية الاخرى شكرا اخي وبالتوفيق

st2s
04-02-2014, 22:45
م ولايعبر عنه تعبير جيد ولايدل علي أي توقع أكيد لما سوف يقوم به السهم في المستقبل لذلك وبعد محاولات عديده أخترعوا هذا المؤشر وهو تركيبة من الموفينج ولكن يمتاز أنه أكثر حساسيه لحركة السهم من الموفينج
وهو مؤشر خاص بالتحليل الفني يفضل استخدامه من قبل السوينج والمضاربين وكذلك المستثمرين وترجع قوته حاليا الي أن هناك عدد ضخم جدا من المستثمرين يستخدموه لذلك

ruse
04-02-2014, 22:48
السلام عليكم و رحمته و بركاته
شكرا لك اخي على شرحك لمؤشر الماكد
لانه مهم جدا و انا استخدمه في استراتيجيتي
وهو يدعمني في صفقات كثيرة للدخول بها
و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الكريم

ahmed mohsen92
04-02-2014, 22:55
مؤشر جيد لكن لا اعتمد علية فهو يقيس درجة الزخم فى السوق وهو ايضا عبارة عن متوسطات متحركة قطع المتوسط البطيئ للمتوسط السريع
يعتبر اشارة شراء وقطع النتوسط البطيئ للمتوسط السريع هبوطا يعتبر اشارة بيع لكن لا تعتمد علية فهو يتبع السعر ولا يسبقة

besnisse
04-03-2014, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر الماكد من المؤشرات المهمة التي يجب اعتمادها و لا يمب ان نغفل المؤشرات الاخرى حتى تكون النتائج اجابية باذن الله
بالتوفيق اخي الكريم .

med5
04-03-2014, 01:45
أهل صديقي

لمحفظة الإلكترونية أو الرقمية الخاصة بشركة نتلر يمكن إعدادها و إستخدامها

بشكل مباشر لعمليات الإيداع و السحب. هناك الكثير من الخيارات لتمويل حسابات

المحفظة الإلكترونية،

اتمنى توفيق لك

forex_lionz
04-03-2014, 02:26
خلى بالك من النقطة ده لانها مهمة متحاولش تدخلش فى نصف الطريق كدة ياهاني
لازم يقفل عند المنطقة بالنقطة او يلمسها ويقفل تحتها
اما الى حصل ولا لمسها ولا وقفل تحتها مباشرة فهنا ننتظر افضل

mehildin
04-03-2014, 13:27
ما بعرف ليش انا ما بحب المؤشرات ولا بعتمد عليها وممكن يكون الماكد قوي فعلاً بس انا فاشل باستخدام المؤشرات
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

الاسد التاجر
04-03-2014, 17:09
الماكد اشاراته متاخره جدا ويعطي تسبع وهمي
راي خطوط الموفنج الوحيده الي تملك مصداقيه
باقي الموشرات تمشي مع السعر فقط

masry928
04-03-2014, 18:01
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه معلومات قيمة جدا عن مؤشر الماكد يا استاذى
وانا بستخدم مؤشر الماكد كتير جدا وخاصة على فريم الاربع ساعات بيعطى معايا نتائج كويسه والحمد لله

midou-tnm
04-03-2014, 18:16
اخواني اخواتي اعضاء منتدانا الحبيب
شكرا جزيلا على هذا الموضوع وهذا الشرح السلس لمؤشر الماكد حيث يعتر من المؤشرات القوية
بالتوفيق للجميع في حياتهم الخاصة

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 05:13 PM ----------

اخواني اخواتي اعضاء منتدانا الحبيب
شكرا صديق لهذا الموضوع القيم
بالتوفيق للجميع في حياتهم الخاصة

afillane
04-03-2014, 18:18
شكرا لك على هذه النبدة التاريخية على احد اهم واشهر مؤشر في المنصة والمتاح على اي منصة تداول وعند كل شركة وشكرا

mohamed01
04-07-2014, 17:24
اخي مؤشر حلو وهو عبارة عن مجموعة من لمتوسطات السعرية في مؤشر واحد
وبيديك نتيجة واحدة مش كل مؤشر ونتيجته ده بيجمعهم في نتيجة واحدة. تحياتي

soooonor
04-07-2014, 17:39
شرح جيد جدا لمؤشر الماكد وكيفية استخدامه و الاستفادة منه ...اشكرك

ولكن اعتقد انه لو كانت هناك بعض الرسوم البيانية التى توضح الموشر و خط السنتر كان هذا افضل خاصة للمبتدئين حتى يستطيعوا تخيل حركة المؤشر

latraaa
04-07-2014, 19:23
مشكرو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

fte2020
04-07-2014, 20:29
مؤشر الماكد يعتبر من افضل المؤشرات بالنسبة لي لانه فيه ميزة لا توجد فيالكثؤة من المؤشرات
لا يعيد رسم نفسة اطلاقا

faris
04-07-2014, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الشرح الرائع ودائما فى تقدم
وازدهار - الله يعطيك العافيه ويوفقك

احمدل سالم 22
04-07-2014, 20:56
اشكرك على الشرح الرائع
الذي اثريت به الموضوع
الرائع حبث ان الؤشرات لها
اهمية كبيرة في التداول
وعلى كل متداول فهم المؤشرات
وكيفية استخدامها

algebra55
04-07-2014, 21:11
مؤشر الماكد من المؤشرات الجيدة جدا وانصح اى شخص ان يستخدم اكثر من مؤشر معا لان دا بيعطى نتيجة اقوى بكل تاكيد المؤشرات تؤكد بعضها البعض

houdabluegolden
04-11-2014, 00:57
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وفعلا مؤشر الماكد من افضل المؤشر وهو معمول في الاساس
لمعرفة اذا كان البيع او الشراء في السوق مبالغ فيه وياريت يا اخي الفاضل لو كان في شرح للمؤشر عن طريق فيديو او صور

algebra55
04-11-2014, 01:20
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام بالنسبة لمؤشر الماكد هو ممتاز في التحليل الا ان عيبه الوحيد انه يعطي اشارات متأخرة بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

dont
04-11-2014, 03:50
مؤشر الماكد (macd) هو مؤشر يحدد الإتجاه ويعطي اشارة الدخول والخروج وهو يعتمد على المتوسطات المتحركه مثل المتوسط المتحرك الاسي من .الفترة 12 (الماكد يكون لونه اخضر) و26 (يكون اللون ازرق داكن) وعندما يكون المدرج الإحصائي (احمر) معنى ذلك انه يبين الإختلاف بينهم. يستخدم الماكد عندما تتفاوت الاسعار في ممر السعر

gr53
04-11-2014, 10:46
شكرا أخي على المعلومة فمؤشر الماكد من المؤشرات القوية التي يستخدمها كثير من المتداولين مع الموفينجات
لكن من المعلوم أنه لا يعتمد كليا على المؤشرات بل تكون أداة مساعدة مع أدوات التحليل الفني

long.position
04-11-2014, 11:29
شكرا ليك يا غالى على الشرح الرائع دا وبجد الواحد مش عارف يقولك ايه يا كبير وبجد مفيش استراتيجية يا جماعه تخلو من مؤشر الماكد وعشان كده لازم نتعلمه كويسه وبجد من اهم الموشرات

lyes1977
04-11-2014, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا التفصيل المميز لشرح واحد من اهم المؤشرات الفنية المشهورة وهو الماكد والذي يعتمد عليه كثيرا في اغلب الاستراتيجبات المجودة الا ان عيب اغلب المؤشرات كما نعرف هو التاخر الدائم على السعر مما يجعلنا ان لا نعتمد عليها كليا شكرا اخي وبالتوفيق

abdelaziz 10
04-19-2014, 12:06
شكرا يا اخي وانا كنت في الاول اتداول بالماكد لانه كان يعتبر بالنسبة لي مؤشر للتداول سها وواضح وغير معقد
انما مع الوقت اصبحت اخسر منه واكتشفت ان الاعتماد على مؤشر فقط لا يمكن النجاح بل يكون مساعد فقط

INTHENAMEOFALLA
04-19-2014, 12:12
مؤشر الماك دى من اشهر واصدق المؤشرات المستخدمة فى اسواق الفوركس واهم مافيه انه يحدد احجام التداول من حيث البيع والشراء لمعرفة الاتجاه الصحيح للحركة القادمة

dont
04-19-2014, 16:01
مؤشر الماكد من افض المؤشرات الفنية والمؤشرات طرقة كويسة جدا فى التحلل الفنى ولكن لن تفى فقط التداول عن طرق المؤشرات من الافضل الاعتماد على طق اخرى مثل الدعوم والمقاومات

Hassan Owen
04-19-2014, 17:33

abdelmoumin
04-19-2014, 17:39
السلام عليكم
انا شخصيا لا اعلاف هدا المؤشر و اتمنى ان يكون جيد لان الامؤشرات التي استعملها انا ليست جيدة و فقد خسرت يسبب الاستراتيجيات الضعيفة نلك و ارجو رابط لتحميل هدا المؤشر

foryou89
04-19-2014, 17:58
مؤشر الماكد من المؤشرات المميزه فى الميتا تريدر .. ولكن بحكم الخبره به اشارات كتير كاذبه ..
بمعنى انه ماينفعش الاعتماد عليه بمفرده .. لازم يكون مربوط باستراتيجيه تانيه .
والهدف من المؤشر انه ياكد الاشاره وليس انه هو اللى يعطى الاشاره ..

godfather
04-19-2014, 18:05
انا لسة مفهمتش كل حاجة عن مؤشر الماكد لكن هقرأ عن
المؤشر كويس فى الكتب و هحاول اجربه قريبا بأذن الله و شكرا على البوست الرائع

hobmed
04-19-2014, 20:01
لنفرض انك بدأت برأس مال قدره 100دولار

ماهي النقاط الواجب اتباعها لتعمل رأس مال قوي منها

وتفضل على هذا النمط
بهيك حتى لو لا سمح الله خسرت جميع رصيدك في الشركه يكون عندك رصيد كويس تكم

doaa sary
04-19-2014, 20:38
1981
ع كدا الفوركس قديم بقا بقالو 30سنه مثلا واكتر
انا مبفضلش المؤشرات بتاعه المنصه جربتها وفشلت والماكد والبولينجر يعنى مالهمش لازمة

loubhan
04-19-2014, 21:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا ومفييد للاغلبيه
مشكوور على الطرح اخي على هده المعلومات الهامه جدا حول موشر الماكد واهميته

mdmd
04-20-2014, 00:12
مؤشر مثل الماكد لا يمكن ان لا تجده داخل استراتيجية عمل لاي متاجر مهما كانتخبرته
الماكد متواجد بشكل اساسي ولقوته وليس لتواجده واستعماله من الغالبية فهو فعلا مؤشر قيادي كبير

hellelali2
04-20-2014, 00:22
مؤشر رائع ولاكن من غير بعض المؤشرات الاخري والتحليل الاساسي لا يمكن النجاح يجب التكامل بين جميع المراحل ويجب التطابق بين التحليل والمؤشرات والله اعلم

kaa
04-20-2014, 05:46
هو تطوير للموفينج وهو من عائلة مؤشرات الزخم وويستخدم للتنبؤ بالاتجاه الجديد وهل التوقع هو الارتفاع أم الانخفاض .
وهذ امؤشر من احسن المؤشرات الفنية فى التداول

yara alaa
04-20-2014, 05:51
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
علي ما اظن ان مؤشر الماكد هو احسن مؤشر لتحليل ولا يجب ان يخلوا منه اي شارت

yacrao
04-20-2014, 09:32
اخي الكريم دائما اقول ومن منطلق خبرة ليس كلام وفقط ان المؤشرات لا يمكن ان تكون مفردة ولكن يكمل بعضها بعضا اخي الفاضل وشكرا على الموضوع

عدي
04-20-2014, 10:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... معلومات جميله بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

maged mohamed
04-20-2014, 11:50
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الشرح الوافى الكافى لكؤشر واكد
لانى سمعت خير عنة وان لة فعل السحر فى التعامل مع الفوركس
شكرا

forex24day
04-23-2014, 10:41
فعلا يا اخى مؤشر مهم جدا ويجب ان لا نعتمد على المؤشرات بصفة كلية فى التداول فهى تتفاوت نسبة مصداقيتها
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

MAZROUR
04-23-2014, 10:46
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان مؤشر الماكد من المؤشرات المميزه فى الميتا تريدر
ولكن بحكم الخبره به اشارات كتير كاذبه بمعنى انه ماينفعش الاعتماد عليه بمفرده لازم يكون مربوط
باستراتيجيه تانيه والهدف من المؤشر انه ياكد الاشاره وليس انه هو اللى يعطى الاشاره بالتوفيق للجميع ان شاء الله

fatoma elsayd
04-23-2014, 12:58
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك استاذى الفاضل على شرح الجيد لمؤشر الماكد
وهو بالفعل مؤشر ممتاز ويستحق التقييم
تقبل مرورى وبالتوفيق :) :yahoo:

samoray13
04-23-2014, 13:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع المميز والشرح المفصل لمؤشر الماكد فعلا هذا من بين المؤشرات التي لها انتشار كبير بين المتداوليين في سوق الفوركس وهو يساعد كذلك على اكتشاف الدايفرجينز

walid08
04-23-2014, 14:15
السلام عليكم
شكر لك اخي الكريم على شرحك لمئشر الماكد و تاريخه
الحقيقة معلوماتك دائما مفيدة بارك الله فيك
ولكن المرجو ان تضع لنا كيف تعمل به

Ammar Tayeb abdelkader
04-23-2014, 14:26
مؤشر الماكد فهو يعتبر من اقوى المؤشرات لربح الكثير
بالتوفيق
تقبل مروري

balou
04-23-2014, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد من اقوى مؤشرات التي استعملتها في استراتجيتي اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

سمير تيارت
04-23-2014, 23:57
بالفعل يا اخى الفاضل هذا الموضوع من المواضيع
الرائعة والمفيدة لان مؤشر الماكد
هذا من المؤشرات المستخدمة

مصطفى حمدان
04-24-2014, 15:19
بصراحة المؤشر ده يعتبر من المؤشرات الرائعة فى التحليل الفنى ومن خلال البحث والاطلاع وجدت كثيرين من المتاجرين يستخدمون هذا المؤشر فى استراتيجيتاتهم وان دل فانما يدل على قيمة المؤشر وقوته فى التحليل

salimned
04-24-2014, 18:59
السلام عليكم نعم اخي مؤشر الماكد مهم جدا في الشارت لدلك لا بد علينا ان نتعلم كيفية
العمل به وموضوعك افادني به كثيرا و اتمنى ان نرى جديدك دائما في المنتدى.

حليس مختار
04-25-2014, 19:07

إلا نادرا وعندمـــا أستعملهــا من باب

المستعدة فقط لا غير تحياتي

fahd1988
04-26-2014, 17:02
مؤشر الماكد من أبرز المؤشرات المستعملة في الفوركس مشكور ياباشا على تعريفنا بخصائصه الفريدة
تقبل مروري ونتمنى منك دائما إتحافنا بمواضيعك الرائعة

mourad666
04-26-2014, 17:15
بارك الله فيك على المعلومة القيمة ، طبعا المكد لا يمكن الاستغناء عنه في جميع الاستراتيجيات و هذا من وجهة نظري انا شكرا لك

BILALBEN
04-28-2014, 00:40
من أواخر 1980s فصاعدا، بدأت الشركات الأمريكية من الإقراض الخارجي، وإيجاد Euromarkets
مركز المفيد للاحتفاظ بالسيولة الزائدة، وتوفير قروض قصيرة الأجل وتمويل الاستيراد

gr53
05-05-2014, 01:13

ahmed morsy
05-08-2014, 19:31
انا لسة مفهمتش كل حاجة عن مؤشر الـماكد لكن هقرأ عن
المؤشر كويس فى الكتب و هحاول اجـربه قريبا بأذن الله و شكرا على البوست الرائع
تقبل مروري

abo heba
05-08-2014, 21:32
اهلا بك
مؤشر الماكد من المؤشرات القويه للغايه ويعتبر الدخول عليه جيد وهناك العديد من المؤشرات التى تعتمد فى فكرتها عليه ولكن تم تعديله
ومع انه يعطيك اشاره دخول متاخره الا انها صحيحه بدرجه ممتازه

yara alaa
05-08-2014, 21:36
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
المؤشر هذا رائع وموضوعكك مفييييييد جداااا

AMLAK
05-08-2014, 21:36
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه بالفعل
يا اخى الفاضل هذا الموضوع من المواضيع الرائعة والمفيدة لان مؤشر الماكد هذا من المؤشرات المستخدمة
بكثرة فى هذا المجال والتى تعطى نتائج مميزة تحياتي للجميع

alatraideur
05-08-2014, 21:43
سلام عليكم اخي الكريم
انا استخدمت هذا المؤشر عديد المرات و لكن لم يحقق معي نتائج جيدة . كلما استخدمه اخسر , هل يوجد خدعة تمكنني من تقليل نسبة الخسارة و زيادة نسبة الربح باستخدام هذا المؤشر لأنه هناك العديد من الاعضاء يثنون عليه و
يقولون انه من أحسن الامؤشرات ,, كيف يمكنني ان اكون كحترف في استخدامه

gr53
05-13-2014, 03:30

إلا نادرا وعندمـــا أستعملهــا من باب

المستعدة فقط لا غير تحياتي

المؤشرات لا يعتمد عليها وحدها لأنها غالبا ما تتبع السعر و منها ما يعطي نتائج متأخرة
فهى تستخدم كأداة مساعدة مع التحليل الفني لتقوى الصفقة

sara ali
05-13-2014, 07:06
السلام عليكم جزاك الله خيرا اخي على هذا المؤشر الجميل وبارك الله فيك اخي على كل ها
وبالتوفيق ان شاء الله لنا ولكم بالمستقبل القريب

maao2008
05-13-2014, 09:59
مؤشر الماكد من الؤشرات المهمة التي يستطيع المتداول ان يحقق ربح منها ولكنة في بعض الحيان يعطيك اشارات متاخرة

sherif ibrahim
05-13-2014, 10:36
استخدمت هذا المؤشر عديد المرات و لكن لم يحقق معي نتائج جيدة . كلما استخدمه اخسر , هل يوجد خدعة تمكنني من تقليل نسبة الخسارة و زيادة نسبة الربح باستخدام هذا المؤشر لأنه هناك العديد من الاعضاء يثنون عليه

heroo252
05-13-2014, 10:52
مؤشر عريق انا بحب اشتغل عليه لسبب واحد
لما بيتكون ديفرجس عليه بيبقى نسبه تحققه عالية وغالبا بيكون صادق
وبحقق منه ربح كويس

mahmoudgalal
05-13-2014, 12:10

medo.66543
05-19-2014, 19:42
بالفعل يا اخى الفاضل هذا الموضوع من المواضيع الرائعة والمفيدة لان مؤشر الماكد
هذا من المؤشرات المستخدمة بكـثرة فى هذا المجال والتى تعطى نتائج مميزة
تحياتي

amermazzen
05-19-2014, 20:11
السلام عليكم ورحمةالنسبة لمؤشر الماكد هو ممتاز في التحليل الا ان عيبه الوحيد انه يعطي اشارات متأخرة يعنى مش حينفع الاعتماد عليه في دخول الصفقات خاصة على فريم الصغير مثل الربع ساعة التعلم الجيد هو الساس في الفوركس من أجل كسب الخبرة الازمة بالتوفيق للجميع.

midooo258261
05-19-2014, 20:17
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على تعريف وشرح مؤشر من اهم مؤشرات الفوركس الا وهو مؤشر الماكد جعله الله في يميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

maasofiane
05-23-2014, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم forex4 شكرا جزيلا
على هذا الموضوع وهذا الشرح السلس لمؤشر الماكد حيث يعتر من المؤشرات
القوية

الربح من الفوركس
05-23-2014, 13:14
اخى الحبيب اعتقد ان مؤشر الماكد من المؤشرات القوية وذات مصداقية عالية فى التحليل الفنى للسوق وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

samsimsom
05-23-2014, 15:15
لماكد هو تطوير لمؤشر الموفينج.

والماكد يعني ببساطة التقارب والتباعد بين عدد 2 من خطوط الموفينج

MACD الماكد اختصار ل Moving Average Convergence Divergence

ويستخدم للتنبؤ بالاتجاه الجديد وهل التوقع هو الارتفاع أم الانخفاض

الإطار الزمني الذي يستخدمه هو : MACD 12,26,9

ali.22595
05-26-2014, 22:59
السلام عليكم
اخي الفاضل شكرا على الشرح الوافى الكافى لكؤشر واكد لانى سمـعت خير عنة
وان لة فعل السحر فى التعامل مع الفوركس .. شكرا وتقبل مروري

distefano2007
05-28-2014, 23:50

BrahimForex
05-29-2014, 00:14
شكرا اخي الكريم على الموضوع الجميل وعلى المجهود اظن ان مشكلة المؤشرات هي انها تتأخر كتيرا اذن ما الفائدة منها

msiwi
05-29-2014, 00:15
نعم هو شرح ممتاز يرتكز على بعض الامور الكثيرة
التي لم تفهم للبعض وقد يكون هذا المفهوم مفيد جدا
لمن يهمه هذا ويهمه الفهم العميق للامور التي ذركتها

narjes
05-29-2014, 00:57
تبقى على هذا حتى يصبح رصيدك 500 دولار عندها تسحب 200 وتخلي 300 في حساب التداول ويرجع ذلك الي أنهم عندما استخدموا المتوسط الحسابي العادي وجدوا أنه يسير خلف السهم ولايعبر عنه تعبير جيد ولايدل علي أي توقع أكيد لما سوف يقوم به السهم في المستقبل لذلك وبعد محاولات عديده أخترعوا هذا المؤشر وهو تركيبة من الموفينج ولكن يمتاز أنه أكثر حساسيه لحركة السهم من الموفينج

milanowolf
05-29-2014, 01:00
رائع ولاكن من غير بعض المؤشرات الاخري والتحليل الاساسي لا يمكن
النجاح يجب التكامل بين جميع المراحل ويجب التطابق بين التحليل والمؤشرات
وشكرا على الموضوع

محمد السيد محمد
05-29-2014, 01:02
شكرا على هذا الموضوع المهم وعلى شرحة بهذه الطريقة البسيطة جدا والمهضومة
وكذا نشكرك على طريقة عرضه هذه الظريفة ونرجو منك المواصلة في الكتابة لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..
حقيقي مش كل الناس مخلوقين لمهنة التدريس انا باعتبر ان مهنة المدرس دي
محتاجة موهبة خاصة زي مهنة المطرب والممثل ..في النهاية انا باشكرك يا اخي على هذا الشرح الجميل

WASEM DALLOUL
05-29-2014, 01:12
السلام عليكم
شكرا لك ياأخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول المؤشر ماكد وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

zezo-89
05-29-2014, 09:52
شكرا لك اخي على شرحك لمؤشر الماكد لانه يساعدنا كثيرا في عملنا بالفوركس
تمنياتي بالتوفيق للجميع

heroo252
05-29-2014, 09:53
انا لما بشتغل عالمؤشر بيبقى قليل جدا لانى مش بدور غير عالديفرجس
وده مش بيحصل كتير وقليل لما بيتكون واحد واضح ممكن ادخل صفقه على اساسه

el andaloussi
05-29-2014, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم أشكرك لتقديمك
بين أيدينــا شرحــا كافيــا عن مؤشر المــاكد والذي يستعمله الكثير من المتــاجرين وشكرا للموضوع الرائع وبارك اله فيك

xdorex
05-29-2014, 15:00
بالفعل الماكد مؤشر رائع جدا ويتم ستعماله من قبل المتاجرين في المدلا الطويل بكثره
بارك الله فيك يا غالي على الموضوع المفيد وفقك الله

aymanso
05-29-2014, 15:02
السلام عليكم مؤشر الماكد من المؤشرات المهمة جدا فى التداول حيث يوجد العديد من التجار الذين يعتمدون على فتح الصفقات بناء على مؤشر الماكد ولذلك يجب فهمة كويس وهو ياسعدك فى تحدي اتجاة السعر سواء كان الى الاعلى او الى الاسفل

ya7oo43
05-29-2014, 16:18
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع وعل شرحك لهذا المؤشر
في الحقيقة مؤشر الموفينغ افيرج كنت اسمع به فقط من قبل اما الان فقد عرفت ماذا يفعل

midouknight
05-29-2014, 17:19
موضوع شيق اخي و فكرته رائعه
لكن أنا عن نفسي لا أثق كثير في المؤشرات فهي كلها تلاحق السعر

gr53
06-16-2014, 19:19
المؤشرات لا يعتمد عليها وحدها لأنها غالبا ما تتبع السعر و منها ما يعطي نتائج متأخرة
فهى تستخدم كأداة مساعدة مع التحليل الفني لتقوى الصفقات

forex forex1
06-16-2014, 19:21
:) السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته شكرا لك اخي على شرحك لمؤشرلا الماكد لانه جيد في التحليل الفني
و انا اعتمد عليه كثيرا في استراتيجيتي التي اعمل بها اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق يااارب للجميع :)

maghribia
06-16-2014, 19:42
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

النمكاتد فهو يعد من بنمي افض لالمؤشرات في الفوركس
بحيث انه يمكن العلم به و تعحقيق به ربح كبير
تقبل احتراماتيى

سمسم
06-16-2014, 20:10
أشكرك أخى على هذا الشرح الجيد لمؤشر الماكد وهو فعلاً مؤشر قوى ومهم فى التحليل لكن عيبه الوحيد انه يعطى اشارات متأخرة
تقبل مرورى ومع التوفيق وننتظر منك المزيد من الموضوعات المفيدة هذه

Jo.Cena
06-16-2014, 20:24
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
المؤشر ده مش كتير ناس بتستخدمه وانا شايف انه من اقل المؤشرات فرص لان اشارته دايما قليلة لكن مع ذلك بتكون تقريبا قوية جدا

GM.LAVAL
06-19-2014, 07:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بسم الله الرحمن الرحيم .
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات حول مؤشر الماكد وفعلا هذا المؤشر مشهور كثيرا ومعرفو بانه مؤشر جيدا وجزاك الله خيرا

Yopi
06-19-2014, 08:37
السلام عليكم و رحمة الله شرح جميل و مفيد لكن لو عززته فقط بصور لمعرفة كيفية
العمل بهذا المؤشر على منصة الميتاتريدر .انا اعمل بالموفنج و يبدو انني لن اجد صعوبة للتعامل مع الماكد

ehab_salah
06-24-2014, 17:40
السلام عليكم .. اخي الفاضل .. شكرا على شرح مثل هذه المؤشرات الاساسية في عالم الفوركس
ولازم طبعا الواحد علشان يدخل صفقة صحيحة لابد ان يكون يعتمد على اكتر من مؤشر لان الاعتماد
على مؤشر واحد يضر اكتر مابينفع
...
تحياتي

RomanyMoreed
06-24-2014, 23:25

شرح اكثر من ممتاز اخي العزيز ومؤشر الماك دي من افضل المؤشرات التي تقيس كمية التشبع من حيث الشراء او البيع

kachary
06-24-2014, 23:29
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا على الموضوع الاكتر من رائع خصوصا انه يتضمن مؤشر الماكد لانه من المؤشرات
القوية التي تفرض نفسها بقوة في كل الاستراتيجية ودالك لانه مؤشر دات مصداقية عالية في اشاراته

ilyaselouafi123
06-24-2014, 23:32
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه

إلا نادرا وعندمـــا أستعملهــا من باب المستعدة فقط

mounim1994
07-08-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا على هده المعلومات الرائعة و بالتوفيق للجميع

هيثم افإكس
07-08-2014, 20:32
درس مفيد جدا عندي مدة أبحث على معلومات على هذا المأشر الرائع، شكرا يا أخي.
بالتوفيق

noureddineb
07-08-2014, 20:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا على هذا الموضوع ,واظن ان موشر الماكد هو احد اهم المؤشرات الفنية المستخدمة بكثرة في سوق الفوركس
اسال الله لي ولكم التوفيق

Ahmed2020eg
07-19-2014, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

Mosa AL-Haj
07-20-2014, 07:58
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

Ahmed2020eg
07-20-2014, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...شكرا علي الموضوع الجميل و المفيد اخي بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

zinou
07-20-2014, 16:55
خط ماكد 12.26.9 ( أزرق اللون ) وهو عبارة عن موفينج ل 9 أيام ، سريع الحركة

خط الإشارة ( أحمر اللون ) وهو عبارة عن موفينج 12 أيام مدمج مع موفنج 26 يوم وهو خط بطئ الحركة .

خط التوازن ، وهو خط منقط عنده تقاطع خطوط الماكد في مستوى واحد

بارات الهيستوجرام تظهر على خط الصفر ، فوقه تكون باللون الأخضر وتحته بالأحمر.

خط الصفر إذا الماكد تحته أي الاتجاه هابط أما إذا الماكد فوق الصفر يكون الاتجاه صاعداً.

• حالات الماكد في السوق

إذا الموفينج الأحمر أخترق الماكد الأزرق يحدث توازن وتوقف مؤقت للسوق.

إذا الخط الأزرق السريع أخترق الخط الأحمر البطيء من أعلى لأسفل يكون إشارة بيع.

إذا الخط الأزرق السريع أخترق الخط الأحمر البطيء من أسفل لأعلى يكون إشارة شراء.

• بارات الهيستوجرام

البارات تحدد الصلة بين خط الماكد السريع والموفنج البطئ.

إذا كان الخطين متباعدين Divergence فبارات هيستوجرام الماكد سيكبر حجمها.

إذا كان الخطين متقاربين Convergence فبارات هيستوجرام الماكد ستقل حجمها.

إذا كانت بارات الهييستوجرام فوق خط الموازنة يعني إن الخط الأزرق فوق الخط الأحمر

إذا كانت بارات الهييستوجرام تحت خط الموازنة يعني إن الخط الأحمر فوق الخط الأزرق

rafik23
07-20-2014, 16:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان يستفيد منه كل اعضاء المنتدى
امشكورعلى هذا الموضوع المهم

maha elsayed
07-20-2014, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. مؤشر الماكد من المؤشرات الرائعه
ةالمهم فى سوق الفوركس عموما تقبل تحياتى يا اخى

moh721
07-20-2014, 16:59
هو مؤشر يحدد الإتجاه ويعطي اشارة الدخول والخروج وهو يعتمد على المتوسطات المتحركه مثل المتوسط المتحرك الاسي من .الفترة 12 (الماكد يكون لونه اخضر) و26 (يكون اللون ازرق داكن) وعندما يكون المدرج الإحصائي (احمر) معنى ذلك انه يبين الإختلاف بينهم

Wassa04
07-20-2014, 17:16
شرح مميز شكرا لك اخي الكريم على هدا المجهود
الرائع جزاك الله خيرا بالتوفيق تقبل مروري

maghribia
07-20-2014, 17:18
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان مؤشر الماكد فهو مؤشر قوي و يجب ان يعلم على تحقيق به الربح
كما هو المرجو لكي يكون النجااح الفعلي ف يالفوركس

تقبل احتراماتيى

killer007
07-20-2014, 17:38
برك لله فيك اخي الكريم على هذا شرح هناك الكثير من المؤشرات في مجال الفوركس و اتمنى ان تكون موضيع كثير التي تشرح هذه المؤشرات حتى نتعرف عليها كلها
موفق اخي

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

mahammed
07-20-2014, 17:53
اخى الكريم الغالى
بجد شرح ولا اروع اشكر شكر جامد من كل قلبى على الافاده الجميله وربنا يوفقك

haroun43
07-20-2014, 18:35
انا استعمل هدا المؤشر في احدى استراتجيات التي اعمل عليها وهو يساعدني في توقع حركة السوق طبعا
انصح الجميع بتجربته لاكن المؤشر يعتمد على فريم معين لكي يعمل بشكل مناسب

maha elsayed
07-20-2014, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معلومات رائعه ومهمه
عن مؤشر الماكد فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا اخى

moh721
07-20-2014, 23:48
هو مؤشر يحدد الإتجاه ويعطي اشارة الدخول والخروج وهو يعتمد على المتوسطات المتحركه مثل المتوسط المتحرك الاسي من .الفترة 12 (الماكد يكون لونه اخضر) و26 (يكون اللون ازرق داكن) وعندما يكون المدرج الإحصائي (احمر) معنى ذلك انه يبين الإختلاف بينهم
والمؤشات لها اهمية كبيرة فى تحليل السوق

sharshabil
07-25-2014, 02:23
انا تبغت الشرح لكن لم افهم ياريت لو تعملنا الطريقوة بالصور
على المنصة حتلا نعرف كيف نعمل الاعادا تالتيس ذكرتو كيف لنا قراء ة المؤشر

عدي
07-25-2014, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

fte2020
07-27-2014, 17:36
اخي مؤشر الماكد من المؤشرات الجيدة جدا وانصح اى شخص ان يستخدم اكثر من مؤشر معا لان دا بيعطى نتيجة اقوى بكل تاكيد
المؤشرات تؤكد بعضها البعض. تحياتي

ynwa1892
07-27-2014, 18:08
السلام اخي
مؤشر الماكد جيد لكن فيه خلل او نستطيع القول عيب وهو التاخر في اعطاء الاشارات
يبقى مشكل على الفريمات الصغيرة
وفقك الله

BOULBOUL2
07-27-2014, 23:15

إلا نادرا وعندمـــا أستعملهــا من باب المستعدة فقط لا غير تحياتي

maha elsayed
07-28-2014, 00:18
معلومات رائعه ومهمه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...عن مؤشر الملاكد فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا اخى

gr53
07-30-2014, 16:57
فهى تستخدم كأداة مساعدة في التحليل لتقوي الصفقة

Thedevileye
07-30-2014, 17:05
شكرا يا اخي وانا كنت في الاول اتداول بالماكد لانه كان يعتبر بالنسبة لي مؤشر للتداول سها وواضح وغير معقد
انما مع الوقت اصبحت اخسر منه واكتشفت ان الاعتماد على مؤشر فقط لا يمكن النجاح بل يكون مساعد فقط ....

Mohamd-95
07-30-2014, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

gr53
08-11-2014, 21:15
انما مع الوقت اصبحت اخسر منه واكتشفت ان الاعتماد على مؤشر فقط لا يمكن النجاح بل يكون مساعد فقط ....

الاعتماد على المؤشرات خطأ كبير لأنها غالبا ما تتبع السعر و هناك مؤشرات تعطي نتائج متأخرة
كما أنه من الأفضل المزج بين أكثر من مؤشر لنتائج أعلى

ayoubmlk
08-11-2014, 21:40
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد
اخي الكريم مشكورعلى شرح مثل هذه المؤشرات الاساسية في عالم الفوركس
بالفعلمؤشر الماكد من الكؤشرات المستخدمة كثيرا فى الفوركس وهو من
لمؤشرات الفعالة

hema2013
08-11-2014, 21:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المفيد والجذاب ولابد من عمل الحساب التجريبى الذى عبارة عن تجربة للتعلم الفوركس ولابد من عمل الفوركس فهو عبارة عن استثمار للاموال وتجارة للعملات المتداولة فى السوق ودخول صفقات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

yara alaa
08-11-2014, 22:02

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

abdelaziz 10
08-12-2014, 21:01
اسمع كثيرا بمؤشر الماكد ولكن للاسف لم اجربه من قبل لاني لا اثق في المؤشرات
بالتالي لا استعمل المؤشرات الفنية الا كمكمل او مساعد على التحليل الكلاسيكي

abderrahmenanis
08-18-2014, 02:38
تقبل مرورى

mod
08-23-2014, 21:50
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا المجهود الرائع
بانتظار المزيد منك..تحيااتي لك

brayek3
08-23-2014, 22:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التحليل القيم الدي قدمته و الدي أتمنى ان يستفيد منها الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع ..

abdelhalim2015
08-23-2014, 22:03
شكرا لك على الردود الجميلة و المفيد ة
جزاكم الله الف خير على كل ما تقدموه لهذا المنتدى
لكم مني أجمل التحيات وكل التوفيق لكم يا رب

msamir2013
09-06-2014, 19:00
بالفعل الماكد لا يقل عن rsi او الموفينج افريدج او العديد من المؤشرات التى يستخدمها المضاربين فى سوق العملات

ويفضل طبعا عدم الاعتماد على مؤشر بعينة فى الدخول والخروج ولكن يستخدم كوسيلة مساعدة للتحليل الفنى المستخدم

Ahmed2020eg
09-07-2014, 00:15
ان مؤشر الماكد فهو يعتبر من اقوى المؤشرات
في الفوركس و لهذا فانا اعتبره قوي جدا في التاد
لو

eslamsallam
09-17-2014, 03:54
تقبل مرورى

dalirap
09-17-2014, 04:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
هذا المأشر من أقوا المئشرات على المتاتريدر

mohamed.atef
09-30-2014, 14:52
نعم اخي الكريم اعتقد انك قدمت شرحا مميزا لاحد اهم المؤشرات الفنية المستخدمة بكثرة في سوق الفوركس رغم ان كل متاجر يعمل على مؤشر مختلف وهذا من متاجر لاخر ويتوقف هذا على نوع الفريم الزمني والتوقيت الزمنى من متاجر لاخر على حسب الامكانيات والامور الاساسية الاخرى شكرا اخي وبالتوفيق

ابو جعفر الطيار
09-30-2014, 14:58
بارك الله فيك اخي العزيز
ماشاء الله عليك دائما مبدع
ان شاء الله دائما هاكذا تفيد اخوانك
وان شاء الله نحترف هذا المؤشر
موفق اخي

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا اخي علي مشاركتك ارجو ان تدعمنا بالصور
اتمني لك التوفيق
تحياتي

nahas
10-06-2014, 16:25
يمكن ان يكون هدا المؤشر دا نفع في حالة تدول في البورصة لكن عند الفوركس يعتبر فقط استنتاج لحركة الابناك فقط و تغير القيم في البورصت

downlaod1
10-06-2014, 17:05

AMLAK
10-10-2014, 15:00
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم بالنسبة لمؤشر الماكد هو ممتاز في التحليل الا ان عيبه الوحيد انه يعطي اشارات متأخرة يعنى مش حينفع الاعتماد عليه في دخول الصفقات خاصة على فريم الصغير مثل الربع ساعة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

الشاعر
10-10-2014, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

nada forex
10-10-2014, 16:59
الــــسلام علــــــيكم ورحــــمه الله وبركاته ........ مؤشر الماكد من المؤشرات
الرائعه فى الفوركس اللى يمكن الاعتماد عليها حتى نكسب اباح فى الفوركس

waelo
10-10-2014, 17:24
بالفعل يا اخى الفاضل هذا الموضوع من المواضيع
الرائعة والمفيدة لان مؤشر الماكد
هذا من المؤشرات المستخدمة

afillane
10-10-2014, 17:32
بالفعل اخي الفاضل فمن بين اهم واشهر المؤشرات استخداما في التحليل الفني هو مؤشر الماكدي فشكرا على الشرح

belhadj
10-10-2014, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على رسول الله الكريم أما بعد أخي العزيز الكريم أشكرك أولا على موضوعك الرائع
ففي الحقيقة هدا الموضع مهم لجيع الأعضاء ويجب عليهم التعرف عليه والاستفادة منه وشكرا
...

benchou-ahfd
انت منشكور اخي forex4 دائما موضوعاتك في المستوى و مفيدة جدا حتى انك لا تترك لنا مجالا للتعقيب. لكن شخصيا لا استعمله و افضل عليه RSI و اجذه اكثر مصداقية

belhadj
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على رسول الله الكريم أما بعد أخي العزيز الكريم أشكرك أولا على موضوعك الرائع
ففي الحقيقة هدا الموضع مهم لجيع الأعضاء ويجب عليهم التعرف عليه والاستفادة منه وشكرا

waelo
10-10-2014, 18:07

amine2002
10-11-2014, 01:44

Ahmed2020eg
10-11-2014, 22:38
تقبل مرورى

waelo
10-11-2014, 22:48

mohmad
10-12-2014, 16:51
بالفعل يا اخى الفاضل هذا الموضوع من المواضيع الرائعة والمفيدة لان مؤشر الماكد هذا من المؤشرات المستخدمة

ashrafshawky
10-12-2014, 17:36
اخى الفاضل اعتقد ان مؤشر الماكد من افضل المؤشرات واصدقها ولابد من تجحربتة والتدرب علية على التجريبى وبالتوفيق للجميع

antonioforex
10-12-2014, 18:23
السلام عليكم
شكرا اخي على تعريف مؤشر الماكد و كيغ يتم العمل به في التحليل لانه يساعدنا كثيرا
في دخولنا للصفقات و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك.

بشير حمدان
10-12-2014, 18:29
السلام عليكم
اخى شرحت فابدعت وانا كنت عارف المؤشر ولكن ليس بهذا الفهم الجيد والشرح المفيد جدا
وبعد هذا الفهم سا حاول تطبيقه بشكل افضل

anwarladmhammad
10-12-2014, 18:32
يهحبني ها المؤشر كثيرا وهو صديقي وموجهي عند الصفقات انا استعين به وبتوامه ستوكاستيك
اعتقد ان اي متداول لا يستغني عن هذه المؤشر النسبي الضروري
شكرا.....

ProGamzer
10-12-2014, 18:38
وعليكم السلام اخي الكريم .. الصراحة الموضوع اكتر من رائع الله يخليك علي هيك شرح واتمني انك تواصل ابداعك وشكراا ليك

md5diablo
10-12-2014, 18:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكوم و رحمه الله و بركاته . معلومات مذهله اخي الكريم مشكور على المجهود الذي تقوم به و لكن هل هناك من لاحض ان معضم الشروح في المنتدى تكون كتابيه فقط و انا كمبتدء لاحضت انه لا يوجد صور تفسيريه

mghorab90
10-12-2014, 20:18
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
مؤشر الماكد من المؤشرات الجيدة جدا وانصح اى شخص ان يستخدم اكثر من مؤشر معا لان دا بيعطى نتيجة اقوى بكل تاكيد المؤشرات تؤكد بعضها البعض

abdelhak redouane
10-12-2014, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على كل هذه المعلومات المفيدة والهامة التي تساعد التجار في تجارتهم بالخصوص الذين يعتمدون على مؤشرات الماكد ستكون لهم سندا وعونا في تداولاتهم
بالتوفيق للجميع

waelo
10-12-2014, 20:27
استخدمت هذا المؤشر عديد المرات و لكن لم يحقق معي نتائج جيدة . كلما استخدمه اخسر , هل يوجد خدعة تمكنني من تقليل نسبة الخسارة و زيادة نسبة الربح باستخدام هذا المؤشر لأنه هناك العديد من الاعضاء يثنون عليه

xalmp01
10-14-2014, 22:13

may0
10-15-2014, 03:11

شبه منحرف
10-15-2014, 06:32
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
نشكرك اخى الكريم على هذا الشرح الجيد لموشر الماكد واحسن حاجه فى هذا الموشر انه بيعطيك الدايفرجنس

mody555
10-15-2014, 10:48
منحصر بين مستويين، أو في عملية الاختراق. اذا اقتصر عمل السعر بين الدعم والمقاومة، يكون السوق اذن في حالة نطاق