PDA

View Full Version : معدل الفائدة المستهدف لثلاثة شهور (SNB Three-Month Target Libor Rate)

Pages : [1] 2

forex4
01-14-2014, 11:49
معدل الفائدة المستهدف لثلاثة شهور (SNB Three-Month Target Libor Rate)
هو نطاق لمعدل الفائدة يضعه البنك الوطني السويسري يهدف من خلاله إلى حفظ معدلات الفائدة في إطار هذا النطاق لمدة ثلاثة شهور، ويتكون النطاق من نسبتين يكون الفارق بينهما 1%، ويعتبر نطاق معدل الفائدة هو الأداة الرئيسية للسياسة النقدية في سويسرا.
موعد الصدور:

يصدر بصورة ربع سنوية
نوع المؤشر:

سياسة نقدية ومعدلات فائدة.

مصدر المؤشر:

بنك سويسرا المركزي
Swiss National Bank (SNB) - The Swiss National Bank conducts Switzerland’s monetary policy as an independent central bank
تأثير المؤشر:

خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدورة اكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون ذلك سلبي للعملة.

ciic
02-12-2014, 17:15
هو نطاق لمعدل الفائدة يضعه البنك الوطني السويسري يهدف من خلاله إلى حفظ معدلات الفائدة في إطار هذا النطاق لمدة ثلاثة شهور، ويتكون النطاق من نسبتين يكون الفارق بينهما 1%، ويعتبر نطاق معدل الفائدة هو الأداة الرئيسية للسياسة النقدية في سويسرا.
موعد الصدور:

يصدر بصورة ربع سنوية
نوع المؤشر:

biib
02-12-2014, 17:27
موعد الصدور:

يصدر بصورة ربع سنوية
نوع المؤشر:

eiie
02-15-2014, 22:51
أما في بورصة العملات ولأنه لايوجد مكان مركزي محدد , ولأن العمليات تتم بواسطة شبكات الكمبيوتر فإن العمل ببورصة العملات لا يتوقف طوال ال 24 ساعة ..سوى في آخر يومين في الأسبوع ( السبت والأحد ) ..!!
فالبنوك والمؤسسات المالية تفتح أبوابها في اليابان الساعة 12 ليلاً بتوقيت جرينتش ( الساعة 8 صباحاً بتوقيت اليابان ) فتبدأ عمليات البيع والشراء ولا تغلق مؤسسات اليابان إلا الساعة 9 صباحاً بتوقيت جرينتش ( 5 مساءاً بتوقيت اليابان ) ...

Johnson Dwayn
02-17-2014, 22:58
تم تجهيز معظم الكتب للتصفح، وسيتم تجهيز باقي الكتب تباعًا إن شاء الله
سيتم إطلاق خدمة البحث في نصوص الكتب قريبًا بإذن الله، أما حاليا فيمكن البحث داخل الكتاب

salimned
02-18-2014, 14:32
السلام عليكم
شكرا لك اخي على مجهودك في شرح هده المؤشرات
الاقتصادية المهمة و التي تحرك الشارت كثيرا و الاخبار
يجب ان نعرف مثل هده البيانات كي يسهل علينا العمل فيها
موفق اخي.

heroo252
02-18-2014, 14:57
خبر الفايدة على اى زوج واى عملة م ن اهم واكتر الاخبار قوة
وقدرة على تحريك السوق بعنف شديد جدا لكن الخبر دة بيكون على كل عملة
مرة وحدة فى الشهر

the best
02-19-2014, 23:06
الأمر الهام بشكل خاص هو حقيقة أن شركة "أوبتيمال بايمينتس المحدودة" هي شركة مصرح لها من قبل "سلطة الأداء المالي" لإصدار الأموال الإلكترونية.

zinga6
02-20-2014, 13:38
حتى الآن، التجار المهنية من البنوك التجارية والاستثمارية الدولية الكبرى لديها
سيطر على سوق العملات الأجنبية. تتراوح المشاركين الآخرين في السوق من الشركات الكبيرة المتعددة الجنسيات،

adilrabah72
02-20-2014, 13:48
ذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد ،
لا تحاول مضاعفة الخسارة ، إذا كان السوق يسير في الاتجاه الصحيح لا تقنع نفسك
بالخروج سريعا لأنك متعب بل عليك التعامل مع التعب والإجهاد على انه جزء من عملك وفى المقابل لا تطمع كثيرا وعليك أن تحسن الخروج في موقع مناسب

zinga6
02-20-2014, 19:20
أكثر من مرة أن "التجار الناجحين لا يفوز على كل التجارة."
الانتقال، لا تزال واثقة. جعل التجارة القادمة. خسارة أخرى، ولكن هذا واحد يصب كبرياء

TheDevils
02-20-2014, 19:33
خبر الفايدة من اكتر الاخبار قوة يحرك الشارت بصورة عنيفة
شكرا جزيلا من الضروري معرفت مثل هده الامور لانها تساعد كثيرا في التجارة

harimeche
02-20-2014, 20:35
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

معدل سعر الفـــــــــائدة أهم مـــؤشر على الإطلاق

للمحلل الأســـــــــاسي لتأتيره القوي على سعر العملة

تحياتي وبالتوفيق لك

الاسد التاجر
02-20-2014, 20:39
موشرات لفتره بسيطه فقط لا يستمر تاثيرها للمدى
البعيد تنفع للمتاجرين على صدور الاخبار يربحو منها
بس زينا متاجرين صغار لا تهمنا

hunter_world
02-20-2014, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله وربكتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور بس انا مش فاهم قصدك ايه من الموضوع ولكن موفق اخي لتعبك للموضع مشكور اكيد في غيري استفاد اتمنا النجاح للجميع

YaRa Ahmed
02-22-2014, 00:23

maha elsayed
02-22-2014, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معدل الفائده طبعا بيعرفونا يا اخى
تال3 شهور الاربح بتكون عامله ازاى ف نمكسب ولا خساره

dont
02-22-2014, 02:11
سعر الفائدة له تاثر كبير جدا على سعر العملة
وها التاثير يختلف من شهر الى شهر اخر ومن اهم الفؤائد على العملات الفائدة على الدولار

poop3
02-22-2014, 03:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا لك اخى الكريم على توضيح خبر معدل الفائده
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

fatma abdelhay
02-22-2014, 04:01
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا استاذى معلومات جيده واخبار ممتازه
اتمنى ان تتقبل مرورى :)
وبالتوفيق لك ولجميع الاخوه ان شاء الله :happy:

abdotitim
02-23-2014, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة طرح للموضووع مهم للغاية للجميع
بارك الله فيك يا اخي على طرح هدا الموضووع نعم معدل الفايدة هدا سيؤثر كتيرا على العملة الخاصة بها بالتوفييق لك

anamoody
02-23-2014, 19:44
فعلا اخى الفاضل يجب الانتباه لذلك الخبر لانه من الممكن ان يؤثر على التداول
ويجب ان نلاحظة لانه سيؤثر تأثير جذرى على العملة و تحليله وقت صدوره حتى نتمكن من توقع السعر

محمد مؤمن
02-23-2014, 20:42
معدل الفائدة المستهدف لثلاثة شهور هو مؤشر اقتصادي هام يصدر عن بنك سويسرا المركزي فهو خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره
وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدورة اكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون ذلك سلبي للعملة

هوبا
02-23-2014, 20:42
انا مش فاهم قصدك ايه من الموضوع ولكن موفق اخي لتعبك للموضع مشكور اكيد في غيري استفاد اتمنا النجاح للجميع

a_g2017
02-23-2014, 22:33
موضوعاتك دائما تبهرنى لكن اريد ان اسالك سؤال يا خبير فوركس مصر
ما هو افضل وقت للمتاجرهوالتداول فى الفوركس من اليوم

doola2020
02-24-2014, 02:17
معدل الفائدة من الاشياء الهامة التي ينظر إليها تاجر الفوركس حيث إذا انخفضت الفائدة تجد البيع مستمر علي العملة مثلما حدث مع عملة اليورو

forexman3
02-24-2014, 02:30
تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهم
فانا ارى ان اى متاجر يجب عليه ان يعرف الاخبار والمؤشرات
والبيانات القوية لكل عملة يعمل عليها حتى يعرف وقت تحرك السوق العنيف

choroukguid
02-25-2014, 00:10
شكرا يااخي على الموضووع كما هو معروف
ان معدل سعر الفائدة ومعدل البطالة من بين
المؤشرات القوية التي تؤثر في السوق لدى يجب الحدر عند المتاجرة وقت الاخبار

ilyes chaieb
02-25-2014, 00:12
بالفعل مؤشر بيان سعر الفائدة الصادر عن البنك المركزي بكون له تأثير و حركة قوية على السوق
و من المستحسن عدم المتاجرة في تلك الفترة حتى لا ننجر و راء الذيول
و السيولة الكبيرة خاصة اذا كان الحساب صغير او في حالة عدم احترام ادارة المال

korbosli
02-25-2014, 00:25
شهور، ويتكون النطاق من نسبتين يكون الفارق بينهما 1%، ويعتبر نطاق معدل الفائدة هو الأداة الرئيسية للسياسة النقدية في سويسرا.
موعد الصدور:

يصدر بصورة ربع سنوية
نوع المؤشر:

مصدر المؤشر:

بنك سويسرا المركزي
Swiss National Bank (SNB) - The Swiss National Bank conducts Switمعدل الفائدة المستهدف لثلاثة شهور (SNB Three-Month Target Libor Rate)
موعد الصدور:

يصدر بصورة ربع سنوية
نوع المؤشر:

ahmed kabo
02-25-2014, 07:08
اكيد اخى الكريم كلامك مهم جدا بس بصراحة انا مش عراف اترجم الكلام دة خصوصا انى مش بتاجر على الاخبار خالص بالتوفيق للجميع

gamal20
02-25-2014, 07:26
تسلم ايدك اخى الكريم على التحليل الاخبارى ولكن هنا ليس مكان التحليلات كما قلنا سابقا هناك قسم خاص
بالتحليلات الاخباريه والاقتصاديه وتقبل تحياتى

zinga8
02-26-2014, 19:21
أو قيمة العملة، وغيرها من تحليل أنماط تداول فوركس نفسها التي ينظر إليها.
وتشمل أساسيات العوامل الاقتصادية واتجاهات الصناعة محددة، وظروف سوق رأس المال، و

ahmed kabo
02-27-2014, 05:02
مشكور اخى الكرمي على المجهود والمفرود هنا فى المنتدى يبقى فى قسم للمواضيع الخاصة بالتحليل الاخبارى علشان نعرف نستفاد ومنتوهش فى المواضيع بالتوفيق للجميع

zinga6
02-27-2014, 18:23
اتجاهين السعر - عندما نقلت كل من العرض والعرض سعر لصفقة **.
U
غير محققة ربح / الخسارة - الربح أو الخسارة النظرية على المراكز المفتوحة قيمتها السوقية الحالية
أسعار، كما هو محدد من قبل الوسيط وفقا لتقديرها. خسائر غير محققة مكاسب 'تصبح الأرباح /

forexboyx
03-28-2014, 06:54
>الحمد لله <

moraghost
03-29-2014, 03:44
الأخ العزيز
يتوجب عليك الانتباه لذلك الخبر لانه من الممكن ان يؤثر على التداول ويجب ان نلاحظة لانه سيؤثر تأثير جذرى على العملة و تحليله وقت صدوره حتى نتمكن من توقع السعر المحتمل

تقبل تحياتي

yousef87
03-29-2014, 03:45
الســــــــــلام عليـــــــــــكم ورحمــــــــة الله وبركاتــــــه ,,,,,,,
اخي الكريم
مشكوووووووووووور للغاية على الطرح المفيد والمعلومات القيمة ....
بالتوفيق وتمنياتي بالنجاح للجميع

Heisenberg
03-29-2014, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

selmon
03-30-2014, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم هو الموضع شكلو جامد لكن اخي انا مبتدي ومش فاهم لكن هو دا معنا ان دي صفقات لمده 3 شهور وكدا كبيره ؟

awa
03-30-2014, 19:42
اول مرة اعرف ان معدل سعر الفائدة يؤثر فى الفوركس بشكل كبير كدة
و لهذا انا سوف اهتم بالنقطة دية مستقبلا و اعرف عنها اكثر

Hossam Samy
03-30-2014, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
معدل الفائدة خبر قوي ومحرك
سوق ومؤشر اقتصادي ذو قوة
وهو اكبر خبر ليه مدة طويلة يأثر ع السعر

midou-tnm
03-30-2014, 20:10
اخواني اخواتي الاعزاء اعضاء منتدانا الحبيب

حليس مختار
03-31-2014, 00:38
معدل الفائدة المستهدف لثلاثة شهور هو مؤشر اقتصادي هام يصدر
عن بنك سويسرا المركزي فهو خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره
وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدورة اكبر من المتوقع يكون
ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل
من المتوقع يكون ذلك سلبي للعملة

ahmed kabo
03-31-2014, 03:17
ممكن اخى الكري تبقى تشرحلنا اكثر فى المرات القادمة اكثر واكتر علشان التحليل الاقتصادى دة بحر كبير ولازم حد يرشدنا فية بالتوفيق للجميع

masry928
03-31-2014, 10:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك اخى الكريم ودائما مواضيعك بتكون بمنتهى الصراحه مفيده وان شاء الله هنتابع معدل الفائده النقديه فى الاخبار السويسريه وكل فترة ربع سنويه عنشوف تقرير البنك السويسر عن تلك الفائده اكيد

naoual
03-31-2014, 10:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و المفيدة خاصة للمبتدئين و جزاك الله كل خير

mgw
03-31-2014, 11:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
اه انا فعلا شايف ان خبر معدل الفائدة
ده قوي جدا من ساعة لما كان علي النيوزلاندي ايجابي
والنيوزلاندي في حالة صعود قوية جدا

saro123
03-31-2014, 11:11
طبعا معدلات الفائدة من الاخبار الهامة جدا لذا يجب متابعهتا باستمرا ر فالتحليل الاساسى اجد انة هام جدا ولا يمكن ابدا
العمل بدونة يجب على الاقل ان تتابع الاخبار

mgw
03-31-2014, 11:17
التحليل الاساسي طبعا مهم جدا لينا كلنا عشان
بيحرك العملة ف مصلحتنا يمكن اكتر ما
بيحركه ضدنا لو احنا شغالين بيه

a7med84
03-31-2014, 15:34
شكرا لك اخى الكريم على هذا التحليل للخبر الاقتصادى

والسوق فعلا دائما على اى عمله بيكون فى انتظار الاخبار التى تغير فى الاتجاه وحركه الازواج وهمها هو اسعار الفائده

gr53
04-08-2014, 23:48
مشكور أخي على مجهودك في توضيح هذه المؤشرات القوية التي تحرك السوق و تؤثر فيه بصورة كبيرة
لذا يجب متابعة هذه البيانات و المؤشرات جيدا حتى يمكننا العمل عليها

Mohamed Morsy
04-12-2014, 02:34
اهلا بيك اخى الغالي ودائما مواضيعك بتكون بمنتهى الصراحه مفيده وان شاء الله هنتابع معدل الفائده النقديه
وتكون فى الاخبار السويسريه وكل فترة ربع سنويه عنشوف تقرير على البنك السويسر في عن تلك الفائده اكيد.

latraaa
04-12-2014, 13:21
مشكرو اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة التي قدمتها من خلال هدا الموضوع و غيره من المواضيع التي أتمنى ان يكون الإخوة الكرام قد استفادوا منها إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

kachary
04-12-2014, 13:24
بارك الله فيك اخي الكريم على وضعك لشرح المؤشر الاقتصادي
وانا متابع كل مواضيعك لاني اريد تعلم التحليل الاقتصادي

balou
04-12-2014, 13:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد وقدرة على تحريك السوق بعنف شديد جدا لكن الخبر دة بيكون على كل عملة لا تحاول مضاعفة الخسارة ، إذا كان السوق يسير في الاتجاه الصحيح لا تقنع نفسك اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

sabirdaba
04-12-2014, 14:08
من المرجح ان هذا الخبر تاثيره على الفرنك سويسري سوف تقون قوية جدا خصوصا وان البيانات الخاصة به تصدر بشكل دوري كل ثلاثة اشهر لهذا نقول للناس الذين يتاجرون على الفرنك السويسري خذوا احتياطاتكم من هذا الخبر

MOHAMMED EN NADOURI
04-12-2014, 15:35
ستتمكن من المتاجرة بأنواع مختلفة من السلع وبأحجام قد تفوق أ رسمالك 011 مرة ..!!
ولكن قبل الانتقال إلى المتاجرة بنظام الهامش في الأسواق العالمية .. سنأخذ مزيد من الأمثلة حتى نتأكد من فهمك للأساس الذي
تقوم علية هذا النوع من المتاجرة والذي لا يمكنك التفكير بالعمل فيه قبل فهمة الكامل .

Rachiiids
04-12-2014, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لك أخي الكريم
على هذا الشرح أنا عضو جديد و لا أفهم كثيرا المواضيع هنا على العموم شكرا لكم جميعا
ان شاء الله نتعلم و بالتوفيق للجميع

menoer1248
04-12-2014, 16:11
معدلات الفائدة هي دورية في جميع البنوك العالمية سواء كانت دولة قوية ام غريها انه نظام اقتصادي يضبط به التضخم في حال ارتفعت الاسعار او الانكماش في حال تدهو الاقتصاد
ةهذا يعتمد عليه كثيرا من المتداولين في نتائجه من اجل التداول وهذا يصدر في اجندة الاخبار

hunter_world
04-13-2014, 23:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك المميز هذا واتمنا المزيد من ما يفيد في مجال الفوركس اخي تقبل مروري

ahmedibrahim258259
04-19-2014, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة التي تفيد في التحليل الفني وهي معدل الفائدة جزاك الله خير
تقبل مروري

sendrela
04-19-2014, 17:17
شكرا لك اخى على الافاده لان اى اخبار تتعلق بالفائد تكون من الاخبار القويه وذات التأثير الشديد على العمله

فلو ارتفعت الفائده اصبح الخبر ايجابى وترتفع العمله واذا قلت الفائده اصبح الخبر سلبى واتنخفض حينها قيمه العمله

تحيتى

faris
04-19-2014, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
مشكور والله على تعبك فى كتابة هذه الموضوعات الهامه
والمفيده للجميع ايضا - وفقك الله

hobmed
04-19-2014, 21:48
موعد الصدور:

يصدر بصورة ربع سنوية
نوع المؤشر:

سياسة نقدية ومعدلات فائدة

بنزينة
04-19-2014, 21:55
معدل الفائدة يرتفع بارتفاع العملة و هذا امر ضروري و بديهي لكن المقصود هنا هو ارتفاع الفائدة بالفصول
فالسنة مقسمة الى اربع فصول و كل فصل لديه فائدة محددة

عدي
04-19-2014, 22:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و بالتوفيق ليك

samoray13
04-30-2014, 15:03
فعلا المواضيع التي تطرحها اخي جد مميزة وانا لاحظت ان هذا ثاني موضوع لك تطرح فيه الاخبار الخاصة بالفرنك السويسري اضن انك من ممن يحبون التداول على هذه العملة

mariya
04-30-2014, 16:04
ما فائدة نطاق لمعدل الفائدة يضعه البنك الوطني السويسري يهدف من خلاله إلى حفظ معدلات الفائدة في إطار هذا النطاق لمدة ثلاثة شهور، ويتكون النطاق من نسبتين يكون الفارق بينهما 1%، ويعتبر نطاق معدل الفائدة ؟ أين الفائدة المرجوة في الفوركس؟

remas
04-30-2014, 16:37
معدلات الفائده تعنى الفائده على الودائع المودعه فى البنوك وهى بتختلف من دوله
لاخرى قد تصل الى الصفر فى بعض الدول ودول اخرى تتخطى ال 10%

afillane
04-30-2014, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرت على كل المؤشرات التي تقدمها بشكل متسلسل ودوري
واصل اخي الكريم فنحن نتابعك
وبالتوفيق

ahmadinho100
04-30-2014, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا جد اسف يا اخي لم افهم مالدي تريد شرحه يا اخي على العموم اشكرك جزيل اشكر على موضوعك بالتوفيق لك

gr53
05-03-2014, 01:07
مشكور أخي على مجهودك في توضيح هذه المؤشرات القوية التي تحرك السوق و تؤثر فيه بصورة كبيرة
لذا يجب متابعة هذه البيانات و المؤشرات جيدا لمعرفة تأثيرها

علي دياب
05-03-2014, 01:11
////////////مشكور اخي الكريم //////////////
على هذه الاحصائيات المفيدة والى مجهودك الرائع
على العمل على هذه الاحصائيات والمؤشرات تحياتي......

brahim.alg
05-03-2014, 01:25
شكرا اخي على هذه المعلومات المهمة التي ستساعدنا على معرفة المزيد من الاخبار التي تحرك سوق الفوركس سلبيا او ايجابيا

gr53
05-09-2014, 09:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا جد اسف يا اخي لم افهم مالدي تريد شرحه يا اخي على العموم اشكرك جزيل اشكر على موضوعك بالتوفيق لك

الموضوع خاص بأحد المؤشرات الاقتصادية المحركة للسوق بصورة كبيرة و التي يجب متابعتها
عليك بالتعرف على البيانات و المؤشرات التي تحرك السوق و مواعيد صدورها

maao2004
05-09-2014, 10:09

ebram
05-09-2014, 10:25

ولازم قبل فتح اي صفقه نكون عندنا الرؤيه الي تساعدنا في اتخاذ اي قرار بالدخول والخروج
ومن اهمها الاخبار مسل معدلات الفائده ببنوك الفدراليه

gr53
06-16-2014, 15:28
ولازم قبل فتح اي صفقه نكون عندنا الرؤيه الي تساعدنا في اتخاذ اي قرار بالدخول والخروج
ومن اهمها الاخبار مسل معدلات الفائده ببنوك الفدراليه

و هذه الرؤية تكون بالتحليل الفني السليم للسوق و ملاحقة الفرص المتاحة به و التي يجب استغلالها
و الأخبار من المؤثرات الهامة المحركة للسوق و بقوة

الربح من الفوركس
06-16-2014, 15:45
A good trader have a great quality that he do trade according to plan that he make its very good for a trader top make a plan an do trade according to plan in this way he can earn good profit from this market and be successful trader in this market.

undertaker47
06-16-2014, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله
اخي العزيز مشكور على هذه الافادة
نظرا لما توفره هذه المعلمات من اضافة
عن تحرك الاسهم و كيفية استغلالها للربح و الله المستعان

Jo.Cena
06-16-2014, 22:53
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
ياريت توضح هو بيبقي علي اي عملة بالتحديد لان معدل الفائدة خبر قوي وبستناه شهور ومع ذلك مش بلاقيه كتير في مواقع الاخبار

doaa sary
06-17-2014, 20:44
فعلا دة من اقوى الاخبار اللى بتحرك الشارت بسرعه رهيبة بال100نقططة

قوى ع الدولار
شكرا ليك ع الموضوع مهم للى بيشتغل بالاخباار فقط
لان الاخبار مخاطرة وعايزة ممارسه

maao2008
06-17-2014, 23:24
ذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد ،
لا تحاول مضاعفة الخسارة ، إذا كان السوق يسير في الاتجاه الصحيح لا تقنع نفسك
بالخروج سريعا لأنك متعب بل عليك التعامل مع التعب والإجهاد على انه جزء من عملك وفى المقابل لا تطمع كثيرا وعليك أن تحسن الخروج في موقع مناسب

sabirdaba
06-18-2014, 14:13
الواحد مننا لازم يأخد الاحتياطات الازمة كلما صادف شيء بخصوص هذه الاخبار لانها من اكثر الاخبار المؤثرة على السوق وطبعا نحن يجب ان نحسن التعامل معها

samozein
06-18-2014, 15:00
شكرا ليك اخي على هذه المعلومات القيمه والمفيده واللتي يمكن من خلالها معرفه امور مهمع بالنسبه للمتاجرة
وكل عام وانتم بخير
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Jo.Cena
06-18-2014, 18:58
معلومات جديده عليا اول مره اسمع عنها يكرا يا اخى
على المجهود والموضوع الاكثر من رائع وتقبل مرورى

eslamsallam
06-30-2014, 22:42
في بورصة العملات ولأنه لايوجد مكان مركزي محدد , ولأن العمليات تتم
بواسطة شبكات الكمبيوتر فإن العمل ببورصة العملات لا يتوقف طوال ال 24 ساعة ..سوى في آخر يومين في الأسبوع ( السبت والأحد ) ..!!
فالبنوك والمؤسسات المالية تفتح أبوابها في اليابان الساعة 12 ليلاً
بتوقيت جرينتش ( الساعة 8 صباحاً بتوقيت اليابان ) فتبدأ عمليات البيع والشراء ولا تغلق مؤسسات اليابان إلا الساعة 9 صباحاً بتوقيت جرينتش ( 5 مساءاً بتوقيت اليابان ) ...

hunter_world
06-30-2014, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك اخي وتوضيحك الكلام دا مشكور بجد

DABDOUB
07-01-2014, 00:49
اشكرك يا اخي على عناوين الاخبار و فائدتها لكني حاليا
بالخصوص لا اؤمن بشيء اسمه تحليل اساسي لان الاسعار تضرب ععرض الحائط كل التخاليل
و نتائج الاخبار و اي منطق كان

محمد السيد محمد
07-01-2014, 01:58
تحليل منطقي ..واعتقد انه سيلقي صدى على الشارت .. نشكرك عليه ..
وكنا نتمني ان تدعمه بتوصية .. ولا تخشى فلن نحملك مسئولية العمل بها ان حصل لا قدر الله اية خسارة

examido300
07-01-2014, 01:59
سيتم إطلاق خدمة البحث في نصوص الكتب قريبًا بإذن الله، أما حاليا فيمكن البحث داخل الكتاب

Wassa04
07-01-2014, 03:27
شكرا لك يا استاد على هده المعلومة الهامة
جزاك الله الف خير و بالتوفيق تقبل مروري

soooonor
07-01-2014, 10:28
الاخبار الاقتصادية لها تأثير قوى على سوق الوركس لأنها تكون قادرة على تحريك سعر العملة صعودا أو هبوطا ..و متاجرى الفوركس الناجحين لا يهملون تأثير الاخبار و يهتمون بالتحليل الاساسى الى جانب التحليل الفنى

mezo
07-03-2014, 18:43
السلام عليكم ورحمت الله وبركتو اهل المنتدى الكرام ام بعد اخى الكريم انا مبتدأ لم اكمل 3 شهور انا لسة بادئ اليوم

ahmedibrahim258260
07-03-2014, 19:05
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع الذي يفيد في التحليل الفني وفي انتظار الكثير منك
تقبل تحياتي

RomanyMoreed
07-15-2014, 20:39

ويعتبر هذا الخبر من اهم وافضل الاخبار التي تصدر بشكل شهري لان اي تغير في نسب الفائده يكون له تأثير مهول في حركة الازواج

بالتوفيق

AMLAK
07-15-2014, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور أخي على مجهودك
في توضيح هذه المؤشرات القوية التي تحرك السوق و تؤثر فيه بصورة كبيرة لذا يجب متابعة
هذه البيانات و المؤشرات جيدا لمعرفة تأثيرها مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

afillane
07-15-2014, 21:04
مشكور مرة اخرى على الدورة واكيد ان المؤشر من بين اهم المؤشرات الصادرة والتي تؤثر بشكل فوري على الشارت

mounim1994
07-15-2014, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و المتميز و بالتوفيق

nassr15
07-16-2014, 06:35
مشكور أخي علي تحليلك الرائع للخبر بس عامه الواحد مابيعرفش يتاجر علي الأخبار بسبب أنها ممنوعه للحسابات البونص

ahmed kabo
07-16-2014, 08:08
مشكور اخى الكريم على الخبر الاقتصادى القوى دة انا عن نفسى مش بتاجر على اساس الاخبار ولاكن بحب اخد فكرة عنها بالتوفيق للجميع

AYYOUB100
07-16-2014, 08:11
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك أخي على هذا الخبير الجميل وإن شاء الله نرى
من حين لآخر مؤشرات محينة تساعدنا في المتاجرة

Wassa04
07-16-2014, 13:41
شكرا يا استاد على هدا الموضوع الرائع و القيم
جزاك الله الف خير بالتوفيق و حظ سعيد تقبل مروري

younesboughnim
07-16-2014, 15:20
معدل الفائدة المستهدف لثلاثة شهور هو مؤشر اقتصادي هام يصدر عن بنك سويسرا المركزي فهو خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره
وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدورة اكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون ذلك سلبي للعملة

Bouani
07-16-2014, 17:41
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
بالفعل أخي الكريم هذا الخبر غاية في الأهمية و يقلب السوق رأسا على عقب
بس في أحيان يكون تأثيره متوسط أو ضعيف بالكاد عشرة نقاط
يا ريت لو تعطينا كيف من الممكت تحصيل أكثر ربح به
تقبل مروري

walid08
07-16-2014, 17:42
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على شرحك للمؤشر
في الحقيقة هذا المؤشر معدل الفائدة المستهدف لم اعرفه من قبل و لكن متى يصدر و هل تأثيره كبير

maghribia
07-16-2014, 18:13
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان معدل الفاءدة في الفوركس فهو له سلبيات على الفوركس
و بشكل عام على العلالملات الالهم و خاصة الدولار
تقبل احتراماتيى

عدي
07-16-2014, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...اهلا بك اخي الكريم موضوع مفيد و جميل بارك الله فيك و بالتوفيق ليك ان شاء الله و لجميع الاعضاء

magic777
07-16-2014, 21:06
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان معدل الفاءدة في الفوركس فهو له سلبيات على الفوركس
و بشكل عام على العلالملات الالهم و خاصة الدولار
تقبل احتراماتيى

اكيد طبعا بس معدل الفائده هنا خبر بيجي على اغلب العملات والنهارده كان فيه خبر على الكندي ودايما الاخبار
الخاصه بالفائده بتجي تحرك السوق بسرعه

poop
07-19-2014, 04:28
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرا لك اخى الكريم جدا على توضيح خبر معدل الفائده
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

aysamiman
07-19-2014, 10:58
مجهودك في شرح هده المؤشرات الاقتصادية المهمة و التي تحرك الشارت كثيرا و الاخبار
موفق اخي

ilyes chaieb
07-19-2014, 11:01
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع
و بالنسبة لمؤش الفائدة بالفعل له دور كبير على اتجاه السوق بس يمكن في بعض الاحيان ما يكون على المدى الطويل
الا اذا كانت هنالك تغير كبير في الارقام و هذا ينبئ بتغير ملحوظ على اقتصاد ذلك البلد

Just Dream
07-19-2014, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، خبر الفايدة على اى زوج واى عملة م ن اهم واكتر الاخبار قوة
مرة وحدة فى الشهر

sherif ibrahim
07-19-2014, 12:44
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور أخي على مجهودك
في توضيح هذه المؤشرات القوية التي تحرك السوق و تؤثر فيه بصورة كبيرة لذا يجب متابعة
هذه البيانات و المؤشرات جيدا لمعرفة تأثيره

عدي
07-19-2014, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد جدا جميل بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

gr53
08-01-2014, 01:08
الأخبار و البيانات الهامة من المؤثرات القوية المحركة للسوق لمئات النقاط
لذا من المهم متابعتها جيدا للتعرف على مدى تأثيرها على العملات

gr53
08-16-2014, 01:17
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور أخي على مجهودك
هذه البيانات و المؤشرات جيدا لمعرفة تأثيره

أكيد يا اخي المؤشرات الاقتصادية الهامة لها التأثير القوي على تحريك السوق
و المتداول الناجح هو من يتابع مثل هذه الأخبار حتى يتعرف على مدى تأثيرها

AMLAK
08-28-2014, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع تم تجهيز معظم
الكتب للتصفح، وسيتم تجهيز باقي الكتب تباعًا إن شاء الله سيتم إطلاق خدمة البحث في نصوص الكتب قريبًا بإذن الله
أما حاليا فيمكن البحث داخل الكتاب بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

lakamora221
09-01-2014, 01:30
أخي الكريم شرح جمبل لهدا
الخبر وراح نتابع مواضيعك في المستقبل بأدن الله
أرجوا أن أكون قد ألإدتك وتقبل مروري وشكرا

downlaod1
09-03-2014, 19:40
موعد الصدور:

يصدر بصورة ربع سنوية
نوع المؤشر:

tedjboyka
09-09-2014, 00:13
في بورصة العملات ولأنه لايوجد مكان مركزي محدد , ولأن العمليات تتم بواسطة شبكات الكمبيوتر فإن العمل ببورصة العملات لا يتوقف طوال ال 24 ساعة ..سوى في آخر يومين في الأسبوع ( السبت والأحد ) ..!!
فالبنوك والمؤسسات المالية تفتح أبوابها في اليابان الساعة 12 ليلاً بتوقيت جرينتش ( الساعة 8 صباحاً بتوقيت اليابان ) فتبدأ عمليات البيع والشراء ولا تغلق مؤسسات اليابان إلا الساعة 9 صباحاً بتوقيت جرينتش ( 5 مساءاً بتوقيت اليابان ) ...

payoneer
09-09-2014, 01:04
بسم الله الرحمن الرحيم
معدل الفائده هو يعني نسبة الربح من الصفقه خلال ثلاثة شهور وهذا وقت طويل وكبير هناك من يحقق الالاف الدولات خلال اسابيع

eslamsallam
09-09-2014, 03:11
لسلام عليكم
موفق اخي.

أسماء نعناع
09-09-2014, 09:18
واضح دايما من مواضيع حضرتم انك مهتم بالمؤشرات فياريت تنزلنا اي هي الاهمية منها لاني شخصيا عندي عقدة من استخدامها تقبل تحياتي ومروي

ProForex
09-09-2014, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معدل الفائدة من اهم واقوى الاخبار في الفوركس لابد من الحدر من هدا الخبر عند صدوره وبالتوفيق

forexmonim
09-09-2014, 12:43
نعم اخي الفاضل كلامك صحيح ومتميز جدا وشكرا جزيلا على هدا المجهود
الرائع انا جديد في الميدان و ليست لي الخبرة الكافية للفهم

Saadqnet
09-09-2014, 12:46
ان معدلات الفائدة لا يضعها فقط البنك المركزي السويسري ان معدلات الفائدة تختلف بين عملة و اخرى
و تختلف بين بنك و اخر و كالبنك المركزي الاوروبي و بنك الاحتياطي الفدرالي

AMLAK
09-17-2014, 14:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم معدل الفائدة المستهدف
لثلاثة شهور هو مؤشر اقتصادي هام يصدر عن بنك سويسرا المركزي فهو خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره
وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدورة اكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند
صدوره أقل من المتوقع يكون ذلك سلبي للعملة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

AMLAK
09-20-2014, 14:12
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم تم تجهيز معظم
الكتب للتصفح، وسيتم تجهيز باقي الكتب تباعًا إن شاء الله سيتم إطلاق خدمة البحث في نصوص الكتب قريبًا بإذن الله، أما
حاليا فيمكن البحث داخل الكتاب بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

eragon
09-20-2014, 14:17
موعد الصدور:

يصدر بصورة ربع سنوية
نوع المؤشر:

مصدر المؤشر:

بنك سويسرا المركزي
Swiss National Bank (SNB) - The Swiss National Bank conducts Switzerland’s monetary policy as an independent central bank
تأثير المؤشر:

خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدورة اكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون ذلك سلبي للعملة.

اي خبــر يتعلق بسعر الفائـــده تكون له اهميه كبيره جدا في تحريك السوق بشكل جنوني !
شكرا اخي الكريم علي طرحك لهذا الموضوع القيم , وتوضيح جميــع جوانبه

عبدالله الجربوعي
09-20-2014, 14:21
ان معدلات الفائدة لا يضعها فقط البنك المركزي السويسري ان معدلات الفائدة تختلف بين عملة و اخرى
و تختلف بين بنك و اخر و كالبنك المركزي الاوروبي و بنك الاحتياطي الفدرالي

BrahimForex
09-21-2014, 23:07
السلام عليكم اخبار الفائدة من اهم الاخبار واقواها في التحليل الاساسي لابد من الانتباه الى هدا الاخبار لان له حركة قوية على الشارت

gehad87
09-25-2014, 08:51
عامة الفرنك السويسري هو الاكثر توزقعا بتحركات الفائدة الخاصة به
وده بسبب ان الاقتصاد السويسري قوي
والبنوك السويسرية تجتذب الايداعات من جميع انحاء العالم بسبب سياسة الخصوصية اللي بتلتزم بيها

AMLAK
09-27-2014, 13:09
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم تم تجهيز معظم الكتب للتصفح، وسيتم تجهيز باقي الكتب تباعًا إن شاء الله سيتم إطلاق خدمة البحث في نصوص الكتب قريبًا بإذن الله، أما حاليا فيمكن البحث داخل الكتاب بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

haleeim
09-27-2014, 13:13
ويجب ان نلاحظة لانه سيؤثر تأثير جذرى على العملة و تحليله وقت صدوره حتى نتمكن من توقع السعر

msamir2013
09-28-2014, 19:22
مؤشرات معدلات الفائدة الخاصة بالدول من اكثر المؤشرات التى ينتظرها المستثمرين

فكلما كانت النسبة اكبر من النسبة السابقة كلما ادى ذلك الى جذب العديد من المستثمرين لتلك الدول نتيجة التحفيذ والتسهيل الخاص بها

وكلما كانت النسبة اقل كلما كان دافع للعديد من المستثمرين للعزوف عن تلك العملة والبحث عن اى عملة اخرى

doaa sary
09-28-2014, 19:30
مشكور علي موضوعك وتوضيحك النقاط دي اخي الكريم ولكن انا لا اعتمد علي اي مؤشرات وتقبل مروري بخالص الشكر اخي

salichou
09-28-2014, 19:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
ان هذا المؤشر الاقتصادي مهم جدا و هو يستاهل المحاولة و الله مستعان

amermazzen
10-18-2014, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على مجهودك في شرح هده المؤشرات الاقتصادية المهمة و التي تحرك الشارت كثيرا و الاخبار يجحب التعلم الجيد في الفوركس من خلال كسب الخبرة الكافية التي تساعد في الماتجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح خاصة عن طريق الحساب التجريبي.

aymen done
10-18-2014, 20:56
شكرا لك اخي الكريم على هده المعلومات الهامة و التي من شانها ان
تساعد كافة الاعضاء مشكور اخي الكريم

garen
10-19-2014, 02:47

Ahmed2020eg
10-19-2014, 15:19
السلام عليكم
موفق اخي.

OmarAbdo
10-19-2014, 15:21
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

AMLAK
10-23-2014, 14:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم خبر الفايدة على اى زوج واى عملة م ن اهم واكتر الاخبار قوة وقدرة على تحريك السوق بعنف شديد جدا لكن الخبر دة بيكون على كل عملة مرة وحدة فى الشهر بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

abdoux
10-23-2014, 14:20
مشكور أخي علي تحليلك الرائع للخبر بس عامه الواحد مابيعرفش يتاجر علي الأخبار بسبب أنها ممنوعه للحسابات البونص

fte2020
10-27-2014, 15:18

payoneer
10-27-2014, 15:25
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على الموضوع

محمد ميدو
10-27-2014, 15:28
صراحة اول مرة اعرف عن هذه الفائدة اخى على العموم شكرا لمحاولتك مساعدتنا وبالتوفيق ان شاء الله للكل
تحياتى لكل المتداولين ان شاء الله

aboomar13
10-27-2014, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم يبدو ان هذا الموضوع يهم زوج العملات الدولار مقابل الفرنك السويسري اي ان له بالتأكيد مشجعين ومتابعين,الا انني للاسف لست منهم
اشكر لك تعبك وجهدك

ranou
10-27-2014, 22:48
الانتقال، لا تزال واثقة. جعل التجارة القادمة. خسارة أخرى، ولكن هذا واحد يصب كبرياء

maha forex
10-27-2014, 23:08
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو معدل الفائده المستهدف يا اخ

md5diablo
10-31-2014, 00:26
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ، في عالم الفوركس يجب علينا زميلي العزيز ان نكون ملمين و يجب ان نعرف مثل هده البيانات لكي تسهل لنا عمليه التجاره

alsatry2014
10-31-2014, 20:04
مشكور ياغالى على هذا التوضيح الهام
لان معرفة عمل فتح الاوردر من اساسيات تعلم التداول
وبالنسبة للاستوب لوز فارى انه من اهم مميزات سوق الفوركس

salichou
10-31-2014, 22:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين
ان معدل الفائدة واحد من اهم الاشياء التي علينا ان نتعلمها و شكرا شباب

benchou-ahfd
10-31-2014, 23:41
ما هي الازواج التي يؤثر عليها بصفة فعلية و اذا كان الخبر يصدر في نطاق المتوقع كيف يتحرك الصوق

hunter_world
11-01-2014, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك التحليل الاساسي دا وتقبل مروري بخالص الشكر اخي

DABDOUB
11-01-2014, 18:16
الاخبار الاقتصادية لها تأثير قوى على سوق الوركس لأنها تكون قادرة على تحريك سعر العملة صعودا أو هبوطا ..
و متاجرى الفوركس الناجحين لا يهملون تأثير الاخبار و يهتمون بالتحليل الاساسى الى جانب التحليل الفنى

noureldin777
11-05-2014, 10:36
بعتقد موضوع شيق وشرح اشيق
ويارب يفيد كل من يدخله و يقراءه
واكيد هناك معلومات جديده عن معدل الفوائد هذه
بالتوفيق

alyelsawy79
11-07-2014, 15:47
يتوجب عليك الانتباه لذلك الخبر لانه من الممكن ان يؤثر على التداول ويجب ان نلاحظة لانه سيؤثر تأثير
جذرى على العملة و تحليله وقت صدوره حتى نتمكن من توقع السعر المحتمل

samir33
11-07-2014, 15:53
الاخبار او القرارات التي تصدرها البنوك المركزية خاصة هي من المؤشرات المهمة و القوية التي تأثر على حركة اسعار العملات في سوق الفوركس حيث يعتمد عليها الخبراء في تحديد اتجاه الاسعار

medo2013
11-07-2014, 16:05
تجربتى غى الفوركس تجعلنى ان اعمل على الربح والمكسب من خلال المشى مع الترند والمشى مع الصفقات الهامة والمربحة وكمان استخام المعرفة الاسعار من الترند الهام وكمان ان نمن من اهم الاشياء التى تربحك

abdelhak redouane
11-07-2014, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على كل هذه المعلومات القيمة والمفيدة والتي تقدمها دائما للاعضاء في المنتدى فهي تساعدهم على التجاروة في سوق الفوركس ومن خلالها يمكنه ان يبنوا تحليلاتهم حول مايدور في السوق
بالتويفيق للجميع

hamdochi
11-07-2014, 19:49
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه معدل الفائدة المستهدف لثلاثة شهور هو مؤشر اقتصادي
هام يصدر عن بنك سويسرا المركزي فهو خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره وإذا
كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدورة اكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت
قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون ذلك سلبي للعملة بالتوفيق ان شاء الله

nada forex
11-07-2014, 21:35
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن معدل المستهدف فى الفوركس يا اخى

sharshabil
11-08-2014, 22:47
اهلا بيك اخى الكريم ودائما مواضيعك بتكون بمنتهى الصراحه مفيده وان شاء الله هنتابع معدل الفائده النقديه
فى الاخبار السويسريه وكل فترة ربع سنويه عنشوف تقرير البنك السويسر عن تلك الفائده اكيد

downlaod3
11-08-2014, 22:58
موعد الصدور:

يصدر بصورة ربع سنوية
نوع المؤشر:

tedjboyka
11-08-2014, 23:07
موفق اخي.

karam22
11-08-2014, 23:22
الف شكر اخي مرة اخري ومرات علي اطلالتك التي تهل علينا كل فترة وتحمل الجديد دوما
بالتوفيق والي المزيد ان شاء الله .................................................. .....

maasofiane
11-08-2014, 23:49
حتى الآن، التجار المهنية من البنوك التجارية والاستثمارية الدولية الكبرى لديها سيطر
على سوق العملات الأجنبية. تتراوح المشاركين الآخرين في السوق من الشركات
الكبيرة المتعددة الجنسيات،

gr53
11-09-2014, 23:30
المؤشرات الاقتصادية الهامة لها التأثير القوي على تحريك السوق
و المتداول الناجح هو من يتابع مثل هذه المؤشرات جيدا ليتعرف على تأثيرها في تحريك السوق

breakss08
11-10-2014, 19:15
معدلات الفائده تعنى الفائده على الودائع المودعه فى البنوك وهى بتختلف من دوله
لاخرى قد تصل الى الصفر فى بعض الدول ودول اخرى تتخطى ال 10%

mayali
11-10-2014, 20:20

mayali
11-14-2014, 01:04

downlaod3
11-14-2014, 01:55
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من
المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

---------- Post added at 11:55 PM ---------- Previous post was at 11:06 PM ----------

شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من
المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

ahmed mahmoud abdelhady
11-14-2014, 09:40
بسم الله
ولله الحمد
موعد الصدور:

يصدر بصورة ربع سنوية
نوع المؤشر:

(( تقبل مروري ))

wallo
11-14-2014, 11:56

lyes1977
11-14-2014, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي الكريم موضوعك مميزفعلا في شرح مثل هده المؤشرات الاقتصادية المهمة و التي تحرك الشارت كثيرا و الاخبار يجب ان نعرف مثل هده البيانات كي يسهل علينا العمل فيها والتداول بطمانينة واستقرار ، شكرا جزيلا اخي وبالتوفيق للجميع

ali 9
11-14-2014, 14:24
في بورصة العملات ولأنه لايوجد مكان مركزي محدد , ولأن العمليات تتم
بواسطة شبكات الكمبيوتر فإن العمل ببورصة العملات لا يتوقف طوال ال 24 ساعة ..سوى في آخر يومين في الأسبوع ( السبت والأحد ) ..!!
فالبنوك والمؤسسات المالية تفتح أبوابها في اليابان الساعة 12 ليلاً
بتوقيت جرينتش ( الساعة 8 صباحاً بتوقيت اليابان ) فتبدأ عمليات البيع والشراء ولا تغلق مؤسسات اليابان إلا الساعة 9 صباحاً بتوقيت جرينتش ( 5 مساءاً بتوقيت اليابان )

sasa11
11-14-2014, 14:25
الاخبار الاقتصادية لها تأثير قوى على سوق الوركس لأنها تكون قادرة على تحريك سعر العملة صعودا أو هبوطا
..و متاجرى الفوركس الناجحين لا يهملون تأثير الاخبار و يهتمون بالتحليل الاساسى الى جانب التحليل الفنى

ahmed mohsen92
11-14-2014, 14:25
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

مصراوى
11-14-2014, 18:28
مشكور اخى الكريم ولابد من الاهتمام بتلك المؤشرات الاقفتصاديسة والتعرف على اخبارها اولا باول للستفادة من تلك الاخبار والربح من خلالها

payza
11-14-2014, 18:41
يا سيدي الكريم معدل الفاءدة في الفوركس فهو له سلبيات على الفوركس
و بشكل عام على العلالملات الالهم و خاصة الدولار .............

mooor
11-14-2014, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

mogelvo
11-15-2014, 15:28
السلام عليكم

ynwa1892
11-15-2014, 20:52
السلام اخي شكرا على شرح واعطاء هذا المؤشر لكني لست من هوات التحليل الاساسي انا من محبي التحليل الفني
وفقك الله

aber
11-15-2014, 22:27
فعلا اخى الفاضل يجب الانتباه لذلك الخبر لانه من الممكن ان يؤثر على التداول ويجب ان نلاحظة لانه سيؤثر تأثير جذرى على العملة و تحليله وقت صدوره حتى نتمكن من توقع السعر

Tro
11-17-2014, 00:16
مشكور علي الموضوع وبخصوص معدل الفائده لثلاثه شهور
بعتقد ان ده بيكون خر ناري فريد من نوعه قادر علي تحريك السوق بكل قوي
تحياتــــــــــــــــــــ ــــي ...

hpacer
11-17-2014, 04:44
يسرني أن أتقدم بشكر للأ عضاء الكرام على موضوعاتهم وكذا تعليقاتهم الممتازة و أشكرك على
موضوعك الشيق و الممتاز و المفيد للغاية والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

worldg04
11-17-2014, 10:30
تشكر مجهودك في شرح هده المؤشرات الاقتصادية المهمة و التي تحرك الشارت كثيرا و الاخبار
موفق اخي

may0
11-17-2014, 10:30
السلام عليكم ورحمة الله

mogelvo
11-17-2014, 23:08
السلام عليكم

ahmed mohsen92
11-17-2014, 23:08
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

monayaa
11-23-2014, 15:52
السلام عليكم
موفق اخي.

amenaali
11-23-2014, 15:52
مشكور ياغالى على هذا التوضيح الهام
لان معرفة عمل فتح الاوردر من اساسيات تعلم التداول
وبالنسبة للاستوب لوز فارى انه من اهم مميزات سوق الفوركس

marina
11-23-2014, 20:56

esshazly
11-23-2014, 21:14
السلام عليكم ... معدل الفايدة من اهم الاخبار اللي موجودة في التحليل الاساسي اللي بيساعد كتير مع التحليل الفني .. ... اسال الله التوفيق لك في الدنيا والاخره ان شاء الله

hunter_world
11-23-2014, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخي الكريم مشكور علي وضعك التحليل الاساسي اخي دا لمعدل الفائده :] وتقبل مروري

chouaib1
11-25-2014, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله

ramdani
11-25-2014, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم البنك الوطني السويسري هو القادر على تحريك السوق

gr53
12-06-2014, 16:37
و المتداول الناجح هو من يتابع مثل هذه المؤشرات جيدا ليتعرف على مدى تأثيرها على السوق

xdorex
12-07-2014, 14:44
عند صدور معدلات الفائده تتحرك الاسواق بقوه وتكون الحركة كبيره جدا لان هدا المؤشر مهم جدا
وفقك الله على الموضوع ودي وتقديري

Baroudi
12-07-2014, 14:48
ارى على ان نسبة الفائدة في معدل 1% قليل مقارنة بباقي الدول مثل كندا... لكن لا يمكن رفع النسبة نظراً للأموال التي تصب هناك

samer5s
12-07-2014, 16:42

chouai
12-12-2014, 14:08

adil17
12-12-2014, 15:57
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

hamada1a
12-12-2014, 15:58

magic777
12-12-2014, 19:37

ومن خلال الارقام بتاعته كل شهر المتاجر بيعرف بالضبط الاسعار تتحرك فين على حسب الاخبار جت ايجابيه ام سلبيه لانها بتؤثر على السعر في
الفوركس هنا مباشره على طول

chouai
12-17-2014, 16:57

chouai
12-19-2014, 19:58
بارك الله فيك يا اخي على طرح هدا الموضووع نعم معدل الفايدة هدا سيؤثر كتيرا على العملة الخاصة بها بالتوفييق لك

DANDOUNE
12-20-2014, 04:10
السلام عليكم
موفق اخي

hamdochi
12-24-2014, 21:33
اعزاء الاعضاء اعتقد انه معدل الفائدة المستهدف لثلاثة شهور هو مؤشر اقتصادي هام يصدر عن بنك سويسرا المركزي فهو خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدورة اكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون ذلك سلبي للعملة بالتوفيق

ahmed mohamed ragheb
12-24-2014, 21:49
السلام عليكم..............

موفق اخي................... شكرا

ybrahmi
12-24-2014, 21:54
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم جميعاً
اشكر جميع الاعضاء هذا المنتدى في اثراء الحوار اتمنى الإفادة للجميع
الله يوفق الجميع

sharshabil
12-24-2014, 22:45
الاخبار المتعلقة بالفائة هيا من الاخبار التي تعبتبر غاية في الاهمية
ة تاتر كتيرا في السوق خصوص في اعملات التي تكون مهمة و معروفة بين الازواج

Hassen hassen
12-28-2014, 00:40
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
اخي لو ان الصفقة التي خسرتها كان اغلقت لوحدها يعني تمرجن فانت لست مطالبا باي تعويض اما اذا كنت انت من اغلقها او الاستوب لوز فانت مطالب بتعويض الخسارة

BILALOU4
12-28-2014, 17:24
فانا ارى ان اى متاجر يجب عليه ان يعرف الاخبار والمؤشرات
والبيانات القوية لكل عملة يعمل عليها حتى يعرف وقت تحرك السوق العنيف

ASMAA TAHA
12-29-2014, 08:00
معلومات رائعة اول مرة اراها هنا على الجروب
طبعا من الافضل ان نستخدم استراتيجية بجانب هذا المؤشر
لاننا لا نستطيع استخدام المؤشر فقط فهناك خطر كبير سوف نلقاه
وبالتالى لابد من استخدام استراتيجية واكثر من مؤشر للتاكيد

OLSOPIDRO
12-30-2014, 16:22
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم خبر الفايدة على اى زوج واى عملة م ن اهم واكتر الاخبار قوة
مرة وحدة فى الشهر تمنياتي لكم بالتوفيق

katagoroumma
12-30-2014, 16:29
السلام عليكم
فعلا اخى الفاضل يجب الانتباه لذلك الخبر
لانه من الممكن ان يؤثر على التداول
ويجب ان نلاحظة لانه سيؤثر تأثير جذرى
على العملة و تحليله وقت صدوره حتى نتمكن من توقع السعر
بالتوفيق للجميع
شكرا

chouai
01-05-2015, 19:48

remon5
01-05-2015, 19:50
معدل الفائده هو يعني نسبة الربح من الصفقه اللى بيتم التعامل معها
خلال ثلاثة شهور وهذا وقت طويل وكبير هناك
من يحقق الالاف الدولات خلال اسابيع واكتر من كدا كمان

chouai
01-09-2015, 20:03

swryass
01-09-2015, 21:15
السيلام عليكم شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع الجميل والاستفادة من الموشرااااااااااااااااااا ااااااااات الاقتصادية
وعليك التعامل مع الخسارة بتانى

Ghassen_othmen
01-09-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،شكرا لك اخي يتم شراء وبيع العملات المختلفة بالدولار الأمريكي أو العملات الأخرى فيما بينها مما يعرف بأزدواج العملات وذلك في مقابل الدولار الأمريكي أو أي عملة مقابل عملة أخرى في القيمة. ويعتبر التداول في العملات أربح من التجارة في البورصات.

حركة الأسهم في سوق تداول العملات 1988-2007، بوحدات مليار دولار أمريكي.
وتقوم أسعار العملات بالتغيرات الكبيرة المتعددة مما يساعد للقيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأثير الكبير علي الأسواق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو السندات.

tedjboyka
01-09-2015, 22:01
معدلات الفائدة من الاخبار الهامة جدا لذا يجب متابعهتا باستمرا ر فالتحليل الاساسى اجد انة هام جدا ولا يمكن ابدا
العمل بدونة يجب على الاقل ان تتابع الاخبار

swryass
01-09-2015, 22:18
لا اعلم بمعدل الفائدة لانى مبتدء فى هذا المجال ولكن اشكرك لانك قدمت هذا الموضوع
حتى نستفيد منة كمبتدئين وشكرا لك

amine0212
01-10-2015, 03:32

Yamen123
01-17-2015, 16:47
سيتم إطلاق خدمة البحث في نصوص الكتب قريبًا بإذن الله، أما حاليا فيمكن البحث داخل الكتاب،

antonioforex
01-17-2015, 17:16
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هدا المؤشر الاقتصادي المهم لانه يساعدنا كثيرا في عملنا
و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل سلام.

kokou
01-20-2015, 12:43

donya22z
01-20-2015, 12:58
السلام عليكم
موفق اخي.

imank0
01-20-2015, 14:36
معدل الفائدة خبر قوي ومحرك
سوق ومؤشر اقتصادي ذو قوة
وهو اكبر خبر ليه مدة طويلة يأثر ع السعر

nagwann
01-20-2015, 20:31
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا معدل الفائدة بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

hananll
01-21-2015, 20:12
التجار المهنية من البنوك التجارية والاستثمارية الدولية الكبرى لديها
سيطر على سوق العملات الأجنبية. تتراوح المشاركين الآخرين في السوق من الشركات الكبيرة

gr53
01-23-2015, 15:26
و المتداول الناجح هو من يتابع مثل هذه المؤشرات جيدا ليتعرف على تأثيرها على تحريك العملات

amine0212
01-23-2015, 19:30

kimoaa14
01-23-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى اخى الكريم لك كل التحية و التقدير تسلم

mona.
01-23-2015, 21:01

hicham1991
01-23-2015, 21:03
مرة وحدة فى الشهر

sayed55q
01-23-2015, 21:28
مرة وحدة فى الشهر

LOTFIHSE
01-24-2015, 22:37
طرح للموضووع مهم للغاية للجميع بارك الله فيك يا اخي على طرح هدا الموضووع نعم معدل الفايدة هدا سيؤثر كتيرا على العملة الخاصة بها بالتوفييق لك

al7assen
01-25-2015, 23:13
شكرا لك اخى على الافاده لان اى اخبار تتعلق بالفائد تكون من الاخبار القويه وذات التأثير الشديد على العمله
فلو ارتفعت الفائده اصبح الخبر ايجابى وترتفع العمله واذا قلت الفائده اصبح الخبر سلبى واتنخفض حينها قيمه العمله

mahmoudatiya
01-25-2015, 23:13
من المرجح ان هذا الخبر تاثيره على الفرنك سويسري سوف تقون قوية جدا خصوصا وان البيانات الخاصة به تصدر بشكل
دوري كل ثلاثة اشهر لهذا نقول للناس الذين يتاجرون على الفرنك السويسري خذوا احتياطاتكم من هذا الخبر

dalom
01-27-2015, 00:46
شكرا جزيلا من الضروري معرفت مثل هده الامور لانها تساعد كثيرا في التجارة

deyaa24
01-27-2015, 01:57
معد ل الفائدة خبر هام جدا التداول فى اوقات الاخبار اكيد سوف يكون وقت مناسب للتداول
ويجب انه يكون لدينا افضل الاقوات وهى اوقات الابا للتداول ويجب انه يكون التاجر يعرف التداول اوقات الاخبار

nnrtnn
01-27-2015, 02:08
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومة القيمة التي تمدها لنا في هذا المنتدى الرائع
بالتوفيق لكل متداول

ibrahim forex
01-27-2015, 11:18
شكرا اخى على هذه المعلومات التى تفهمنا احوال البلد وتاثير الاخبار على السوق
وهذه المؤشرات تساعدنا كثيرا على التعلم وان احقق ارباح كثيرة للتداول فى الفوركس

sabrey14
01-27-2015, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة شكرا اخى على المجهود فى شرح المؤشرات يا اخى تقبل مرورى تسلم على الموضوع

swhaa9d
01-27-2015, 14:01
مرة وحدة فى الشهر
موفق دايما ان شاء الله