PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين السويسري (CPI) (Consumer Price Index)

Pages : [1] 2

forex4
01-14-2014, 11:53
مؤشر أسعار المستهلكين السويسري (CPI) (Consumer Price Index)
مؤشر يقيس التغير في متوسط أسعار مجموعة من السلع والخدمات، ويعتبر هو المؤشر الرئيسي لقياس التضخم، وبالتالي يستخدمه البنك المركزي حين تقرير السياسة المالية ومعدلات الفائدة، حيث تؤدي ارتفاع نتائج المؤشر إلى ارتفاع التضخم مما يزيد من احتمالات رفع معدلات الفائدة. والعكس صحيح.
موعد الصدور:

يُعد بصورة شهرية ولكنه يصدر بعد أسبوع من نهاية الشهر
نوع المؤشر:

مؤشر تضخم

جهة الصدور:

مكتب الإحصاء الفيدرالي السويسري (Swiss Federal Statistical Office)
http://www.bfs.admin.ch/bfs/portal/e...cial/data.html
تأثير الخبر:

خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون ذلك سلبي للعملة.

ciic
02-12-2014, 17:13
مؤشر يقيس التغير في متوسط أسعار مجموعة من السلع والخدمات، ويعتبر هو المؤشر الرئيسي لقياس التضخم، وبالتالي يستخدمه البنك المركزي حين تقرير السياسة المالية ومعدلات الفائدة، حيث تؤدي ارتفاع نتائج المؤشر إلى ارتفاع التضخم مما يزيد من احتمالات رفع معدلات الفائدة. والعكس صحيح.
موعد الصدور:

نوع المؤشر:

biib
02-12-2014, 17:25
موعد الصدور:

نوع المؤشر:

مؤشر تضخم

جهة الصدور:

تأثير الخبر:

aiia
02-12-2014, 17:40
موعد الصدور:

نوع المؤشر:

مؤشر تضخم

abdelaziz 10
02-12-2014, 17:52
ان كان الخبر قوي وممكن يحرك السوق بقوة ففعلا الواحد لازم يتداول عليه لو بيحلل تحليل اساسي
انما في الغالب الاخبار من هذا النوع تاتي بشكل متوازي فلا يحدث اي تاثير على العملة بقوة

ilyes chaieb
02-12-2014, 21:03
شكرا لك اخى على تعريف هذا المؤشر و بالفعل هو من اقوى النمؤشرات وممكن يعمل حركة قوية بالسوق اثر صدوره لذلك يجب الانتباه لمواعيد صدوره و متابعة الاجندة الاقتصادية باستمرار بشكل يومى

eiie
02-15-2014, 22:48
سيوفر لك هذا البرنامج اتصالاً مباشراً وفورياً بين جهازك والذي سيكون على اتصال بالإنترنت وبين شركة الوساطة حيث يمكنك من خلاله تحديد أوامر البيع والشراء والاطلاع على حسابك والعمليات السابقة التي قمت بها .. الخ

anamoody
02-17-2014, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا هو مؤشر مهم جدا ويجب الاخذ فى الاعتبار انه من اهم المؤشرات للاعتماد عليها فى التحليل الاساسى
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

salimned
02-17-2014, 19:01
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هدا الخبر المهم في
اوربا و لكني لا افضل العمل عليها لانها خطيرة
جدا على الحسابات و الخسارة فيها تكون فادحة دائما
موفق اخي.

afillane
02-17-2014, 19:09
مشكور اخي الفاضل على التحليل الاخباري الجد مهم والرائع
رغم انه وصل متأخرا المهم هو تقديم النصح لكل المتداولين المسلمين

choroukguid
02-17-2014, 19:56
مشكووور اخي الكريم على المؤشر ياترى هل يمشي هدا المؤشر مع
كل العملات ام بعضها على العموم نجربها ونشوف ان شاء الله يكون مفيد لنا

salim telecom
02-17-2014, 20:10
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
عندما تتبع الاخبار تجد ان مؤشرات الثقة او الاستهلاك لها اهمية كبيرة او مؤشرات البطالة ايضا
و الله أعلم و الله الموفق

harimeche
02-17-2014, 20:11
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي الكريم على هدا التعريف لمؤشر

أسعـــــار المستهلك السويسري وما مدى تأتيره

على الســــــــــوق

Johnson Dwayn
02-17-2014, 22:54
السؤال
أين يضع المصلون أيديهم بعد الركوع؟

الجواب
السنة أن توضع الأيدي على الصدر، قبل الركوع وبعده، قال النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح، فيما روى مسلم في صحيحه عن وائل قال: (كان النبي صلى الله عليه وسلم يضع يده اليمنى على كفه اليُسرى) .

adilrabah72
02-17-2014, 23:04
لا تتاجر من اجل ان تتاجر و خلاص
لا مانع ان تنتظر اياما و اسابيع فى صفقات معينة
لا تتاجر من اجل ان تتاجر و خلاص,لا مانع ان تنتظر اياما و اسابيع فى صفقات معينة

like
02-19-2014, 17:35
بالطبع الاخبار لها تأثير كبير وقوي علي حركة العملات
ويجب علي كل متاجر انه يتابع هذه الاخبار وتأثيرها علي السوق

the best
02-19-2014, 23:02
بعد إنهيار شركة "ليبيرتي ريسيرف" في وقت مبكر من هذا العام، أصبح المتداولون أكثر حذراً من السابق في إختيار خيارات الدفع، و لهم الحق في ذلك. لحسن الحظ، هناك العديد من الخيارات، من بينها شركة نتلر، و التي تعد خياراً قائماً منذ فترة طويلة و نموى ليصبح واحداً من أكثر أنظمة الدفع على الإنترنت ثقة و سمعة طيبة حول العالم. لقد قمنا بإختيار شركة نتلر وبالإنجليزية netellerل

hunter_world
02-20-2014, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انا بشكرك علي موضعك دا وتعبك لكن انا مش فاهم هو دا يعتبر تحليل ولا من ضمن الاخبار ؟ممكن حد يوضحلنا لاني مبتدي

محمد عادل ابراهيم
02-20-2014, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااته
شكرا لك اخى الكريم على تعريف هذا المؤشر الجيد
ربنا يوفقك ويوفق الجميع ياااارب :happy:
وتقبل خالص تحياااااتــى :accute:

zinga6
02-20-2014, 16:32
سوف يكون النفوذ قبل كل شيء التداول بالهامش اقترح استخدام للحصول على أفضل المخاطر ومكافأة مقابل ذلك.
انخفاض تكاليف المعاملات

doola2020
02-21-2014, 01:49
كل هذه المؤشرات لها قوتها ولها تأثير علي العملة ولكن مدي المؤشر يختلف من مؤشر للأخر فربما يكون مؤثر في بعض الاوقات وبعض الاوقات لا

poop4
02-21-2014, 02:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك لتوضيح المؤشر اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

YaRa Ahmed
02-21-2014, 19:20
الخبر قوي وممكن يحرك السوق بقوة ففعلا الواحد لازم يتداول عليه لو بيحلل تحليل اساسي
انما في الغالب الاخبار من هذا النوع تاتي بشكل متوازي فلا يحدث اي تاثير

scyori
02-21-2014, 19:22
ان كان الخبر قوي وممكن يحرك السوق بقوة ففعلا الواحد لازم يتداول عليه لو بيحلل تحليل اساسي
انما في الغالب الاخبار من هذا النوع تاتي بشكل متوازي فلا يحدث اي تاثير على العملة بقوة

merengue
02-21-2014, 19:27
موعد الصدور:

نوع المؤشر:

مؤشر تضخم

جهة الصدور:

تأثير الخبر:

خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون ذلك سلبي للعملة.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . شكرا يا استاذ علي المجهودات التي تقومون بها من اجلنا . حقيقة انه من افضل المنتديات

mgw
02-22-2014, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
مبيعائت التجزئة واسعار المستهلكين خبرين مهمين
بيغيرو العملة بشكل كبير وخصوصا الفرنك
لان الخبر ده خاص بالعملة السيوسرية اللي هي الفرنك

lamine1200
02-22-2014, 20:46
شكرا لك اخى على تعريف هذا المؤشر و بالفعل هو من اقوى النمؤشرات وممكن يعمل حركة قوية بالسوق اثر صدوره لذلك يجب الانتباه لمواعيد صدوره و متابعة الاجندة الاقتصادية باستمرار بشكل يومى

ahmedhawash
02-22-2014, 20:54
شكرا لك اخىا لكريم على شرح المؤشر الاقتصادى

وهو مؤشر قوى فى تاثيره على الفرنك كما ذكرت وان شاء الله يكون هناك شرح لاكتر من مؤشر اقتصادى

والله المستعان

forex90
02-22-2014, 20:56
اشكرك اخى على قراءة الخبر لكن الاخبار لا يممكن الااعتماد على اخبار ماضية الاخبار كل يوم فى جديد ولابد من مواكبتها من خلال مبتاعتها من خلال موقع اسمة فوركس فكتورى ولو عايز تتاجر على الاخبار لا انصحك بشركة اسنتا

poop3
02-22-2014, 22:03
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا لك اخى الفاضل على توضيح مؤشر السويسرى
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

mohamed77
02-23-2014, 01:08
تمام اخى وفعلاا هو من المؤشرات القويه جدا والى ليها تاثير كبير على العمله بتاعتها وصدورها اخر الاسبوع من الشهر الجديد ويارب دائما مواضيع جميله ومفيده مثل هذه المواضيع من الاخوه المحترمين ونتمنى المزيد ان شاء الله وربنا يوفق الجميع

Hossam Samy
02-23-2014, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العضو
المؤشر حركته متوسطة علي ما اعتقد
لان الفرنك مبيبقاش عليه اخبار قوية
فهو بيعتمد بشكل كلي ع الدولار والعملات الاخري

souheil abed
02-23-2014, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله
اخى مشكور على هذا الكم الهائل من المواضيع التى تقدمها للمنتدى
و ارجوا ان يستمر هذا العطاء للمنتدئ وفقك الله لدعمنا و مزيد الشرح لنا
و السلام عليكم

doaa sary
02-23-2014, 04:06
شكرا ليك ع شرح الخبر
بالفعل الاخبار مهمه
وفى اخبار قوية بتاثر ع حركة الشموع

zinga7
02-23-2014, 13:00
بالطبع هو تقديم لمحة عامة عن العديد من الاستراتيجيات التي يتم استخدامها في هذا السوق
ومناقشة الخطوات والأدوات التي يحتاجها من أجل استخدام هذه الاستراتيجيات بنجاح. ال

Egyduke
02-23-2014, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله
نهاركم سعيد احبابى الاعضاء الكرام
انا لااتعامل مع السوق السويسرى ومع ذلك مهتم باخباره!!! وكذلك شكرا لك اخى العضو لمشاركتك الجميلة
مشكووور وتقبل رمرورى

forex90
02-23-2014, 13:01
التحليل الاخبارى اخى الفاضل لا يمكن الاعتماد علية هنا للاسف فى الشركة الملعونة دية لان وقت الاخبار لو حققت ارباح والصفقات بتعتك تركتها مفتوحة وجيت تسحب الشركة هتقفلك الحساب كلة بالونص

ya7oo43
02-23-2014, 14:27
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على مؤشر اسعار المستهلكين السويسري
ولكن متى يصدر هذا المؤشر يا اخي و هل لك ان تقدم لنا بعض المعلومات حول كيفية العمل به

raafat
02-23-2014, 14:38
المؤشرات هى عبارة عن خارطة الطريق التى لانستطيع ان نستغنى عنها
طبعااا كل مؤشر له مميزاته و وظيفته , وكنها تودى نفس الغرض لخدمة المتداولين
وهو التنبأ بحااالة السوق المستقبلية.

ahmedibrahim258259
02-23-2014, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم عل افادتنا بمثل هذا المؤشر الهام ومعلومات حوله
جزاك الله خير
تقبل مروري

korbosli
02-23-2014, 15:37
موعد الصدور:مؤشر يقيس التغير في متوسط أسعار مجموعة من السلع والخدمات، ويعتبر هو المؤشر الرئيسي لقياس التضخم، وبالتالي يستخدمه البنك المركزي حين تقرير السياسة المالية ومعدلات الفائدة، حيث تؤدي ارتفاع نتائج المؤشر إلى ارتفاع التضخم مما يزيد من احتمالات رفع معدلات الفائدة. والعكس صحيح.
موعد الصدور:

نوع المؤشر:

osamamamoon
02-25-2014, 18:29

Heisenberg
02-27-2014, 19:30
مشكور أخي الكريم على المجهود_
بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك إن شاء الله،
عندما تتبع الاخبار تجد ان مؤشرات الثقة اووو الاستهلاك لها اهمية كبيرة او مؤشرات البطالة ايضا

Mohamed Morsy
02-28-2014, 16:47
اخي الغالي .. ان كل هذه المؤشرات لها قوتها ولها تأثير علي العملة ولكن مدي المؤشر يختلف
من مؤشر للأخر فربما يكون مؤثر وبيكون ده في بعض الاوقات وبعض الاوقات لا.

moto1
02-28-2014, 22:00
احتمالات رفع معدلات الفائدة. والعكس صحيح.
موعد الصدور:

نوع المؤشر:

مؤشر تضخم مؤشر أسعار المستهلكين السويسري (CPI) (Consumer Price Index)
موعد الصدور

SheShe
03-03-2014, 18:02
اخي .. شكرا جدا على تعريف هذا المؤشر و بالفعل هو من اقوى النمؤشرات وممكن يعمل حركة قوية بالسوق
أثر صدوره لذلك يجب الانتباه لمواعيد صدوره ومتابعة الاجندة الاقتصادية جيدا وباستمرار بشكل يومى.
تقبل مروري ...

norur
03-03-2014, 18:30
السلام عليكم
شكرا على الموضوع المهم و الله يحفظك لانك دوما انت تساعد المبتدئيين
بالمعلومات لي عندك و لا تبخل عنا بخبرتك

sendrela
03-03-2014, 18:32
انا صراحه لا عالم الكثير عن ذلك المؤشر ولكنى اشكرك اخى على ذلك الموضوع واتمنى ان يستفاد الجميع منه

بأنتظار جديد موضوعاتك القيمه التى يستفاد منها المبتدئين

تحيتى

nihed trabelsi
03-03-2014, 19:40
اخي الكريم ارجو ان تشرح لي كيف يمكنا الاستفادة من هذه المعلومة : "خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون ذلك سلبي للعملة"
خصوصا و نحن نعلم انّ انستا تمنع المتاجرة على الاخبار؟؟؟؟؟؟؟

latraaa
03-03-2014, 19:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع المقدم من طرفك ، و لكن يا ريت لو قدمت لنا شرحا أوفر لكي نتعلم أكثر و خاصة في طرقة التحليل و التعامل معه، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

RomanyMoreed
03-20-2014, 16:46

شكرآ ليك يا غالي علي تفسير هذا المؤشر الهام لازم ناخد لبالنا من المؤشرات المهمه خصوصآ الي بتهتم بأسعار المستهلك

تحياتي

el andaloussi
03-20-2014, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم
مواضيعك دائما مفيدة وفعلا لكوننا مبتدئين في الفوركس فهي تدفع بنا للأمام فشكرا لك

محمد أبو بكر
03-22-2014, 14:36
السلام عليكم

ibrahem1979
03-22-2014, 14:42
نعم اوافقك الراى فالخبر الاقتصادى الذى يصدر عن دولة معينة بالتاكيد يؤثر على عملة تلك الدولة سواء بالارتفاع او الانخفاض فمثاا إذا سمعنا ان دولة فى اوروبا زات بها معدلات البطالة فالبتالى يؤثر على عملتها اكيد بالانخفاض والعكس صحيح حيث كلما قل معدل البطالة كلما زادت او ارتفعت العملة

lema
03-22-2014, 14:44
لا يكون الهدف للدول هو ارتفاع العملة الخاصة بهم بشكل مستمر لان ذلك يؤدى الى التضخم وبالتالى يؤثر على الاقتصاد بشكل
سئ جدا وايضا هناك دول تسعى الى تخفيض عملتها كالصين

forex90
03-22-2014, 14:46
مشكور اخى الكريم على الموضوع المفيد وانصح اى مبتدءا ان يتعلم الاخبار وطرق التدالو
عليها لانها بتكون خطيرة وهية التى تحرك السوقو انا لا اتجا على السويسرى لانا اتاجر على الوربى والامركيى فقط

selmon
03-22-2014, 22:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اخي لتعبك لهذا الموضع لكن انا مش بشتغل بي المؤشارت تقبل مروري اخي

houdabluegolden
04-01-2014, 00:21
فعلا مؤشر اسعار المستهلكين سواء الامريكي او السويسري او اي عملة اخرى بيكون من الاخبار القوية جدا
واللي بتأثر بشكل كبير على حركة السوق وانا فعلا الخبر ده من الاخبار اللي بستناها على طول لانه من اقوى الاخبار مثل معدلات البطالة

forexman3
04-02-2014, 00:15
تسلم ياغالى على هذه المعلومات الهامةة عن هذا المؤشر
واتمنى بمزيد من هذه المواضيع التى تختص بالمؤشرات والبيانات
الاقتصادية المهمة والتى تلعب دورا كبيرا فى حركة السوق

a7med84
04-02-2014, 01:16
شكرا لك اخى الكريم على تحليل هذا المؤشر الخاص بالفرانك السويسرى

اللى انا الاحظ انه بيكون له اخبار قليله هامه على الشارت وانا لا تاامول عليه بس الملاحظه فقط والله يوفقك

mdmd
04-02-2014, 02:03

voxaln
04-02-2014, 02:08
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا لك على هالمعلومات الجيدة ونامل ان نراك بمواضييع جديدة ومفيد
وشكرا

---------- Post added at 11:08 PM ---------- Previous post was at 11:07 PM ----------

السلام عليكم
اخي الكريم شكرا لك على هالمعلومات الجيدة ونامل ان نراك بمواضييع جديدة ومفيد
وشكرا

mehildin
04-02-2014, 17:19
مشكور اي على طرحك الجميل عن مؤشر اسعار المستعلكين السويسري وبانتظار المزيد منك وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

ab.mustapha
04-02-2014, 17:28
شكرا لك على الموضوع
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع
وخصوصا الزملاء المستجدين ان شاء الله
.

soooonor
04-02-2014, 17:46
اشكرك على هذا الشرح المفصل لأحد الاخبار الاقتصادية ذات الاثر القوى على اسعار العملات و اتجاه حركة سوق الفوركس

للتحليل الاساسى اهمية كبيرة فى تحديد مدى قوة او ضعف عملة ما

imaddidi
04-02-2014, 18:09

gr53
05-04-2014, 17:42
مشكور أخي على توضيح مؤشر أسعار المستهلكين الهام و المؤثر
و هناك العديد من المؤشرات و البيانات المحركة و بقوة للسوق و يجب متابعتها

gr53
05-09-2014, 12:04
لا يكون الهدف للدول هو ارتفاع العملة الخاصة بهم بشكل مستمر لان ذلك يؤدى الى التضخم وبالتالى يؤثر على الاقتصاد بشكل
سئ جدا وايضا هناك دول تسعى الى تخفيض عملتها كالصين

هناك بالفعل دول تعمل على خفض عملتها و من هذه الدول اليابان و الصين
فهى تسعى دوما لاستقرار عملتها على مستوى سعري لا تتعداه حماية لصادراتها العالمية

medo.66543
05-20-2014, 13:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع المقدم من طرفك ، و لكن يا ريت لو قدمـت لنا شرحا أوفر لكي
نتعلم أكثر و خاصة في طرقة التحليل و التعامل معه، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله
تحياتي

walid08
05-20-2014, 14:55
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر cpi الذي شرحته لنا
في الحقيقة انا لم اكن اعرفه هو و الكثير من المؤشرات التي تضعها لنا بشكل منتظم شكرا لك مرة اخرى

---------- Post added at 12:55 PM ---------- Previous post was at 12:07 PM ----------

السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر cpi الذي شرحته لنا
في الحقيقة انا لم اكن اعرفه هو و الكثير من المؤشرات التي تضعها لنا بشكل منتظم شكرا لك مرة اخرى

حوسام احمد
05-20-2014, 15:04
من الملاحظ أن كميات عقود التداول كبيرة نسبيًا، ولكي تحقق ربح جيد سيكون عليك أن تمتلك مبلغ كبير للمتاجرة، ولحل هذه المشكلة قامت شركات الوساطة بتقديم خدمة للمتاجرين تعرف بـ (الرافعة المالية)، وهي إمكانية المتاجرة بأضعاف رأس المالك وزيادة القوة الشرائية لرأس المال.

MAZROUR
05-22-2014, 17:09
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انني ساشكرك على تعريف هذا المؤشر و بالفعل
هو من اقوى النمؤشرات وممكن يعمل حركة قوية بالسوق اثر صدوره لذلك يجب الانتباه لمواعيد
صدوره و متابعة الاجندة الاقتصادية باستمرار بشكل يومى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

forexmania
05-22-2014, 18:10
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومة ومن الافضل حفظ جميع المؤشرات الصادرة عن الحكومات والهيئات وتاثيرها على الفوركس لكي نحصل على اكبر قدر ممكن من الارباح في تجارتنا

rami007
05-23-2014, 05:14
السلام عليكم
كل هذه المؤشرات لها قوتها ولها تأثير علي
العملة ولكن مدي المؤشر يختلف من مؤشر
للأخر فربما يكون مؤثر في بعض
الاوقات وبعض الاوقات لا
سلام تحياتي
بالتوفيق

BILALBEN
05-23-2014, 12:39

الربح من الفوركس
05-23-2014, 13:15
اخى الحبيب لك كل الشكلا على هذا الموضوع والذى يؤكد الاهمية الكبيرة لتلك المؤشرات وتاثيرها القوى على السوف وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ali.22595
05-24-2014, 19:33
السلام عليكم
ان كل هذه المؤشرات لها قوتها ولها تأثير علي العملة ولكن مدي المؤشر
يختلف من مؤشر للأخر فربما يكون مؤثر وبيكون ده في بـعض الاوقات
وبعض الاوقات لا

dont
05-25-2014, 00:01
خبر مهم جدا اى خبر بخصوص اسعار المستهكل فى كل دولة يكون له تاثير قوى جدا على سعر العملة
وهذا الخبر قد يؤثر على سعر العملة بحوالى 50 نقطة

abo heba
05-25-2014, 00:44
اهلا بك
الف شكر على المؤشر واعتقد ان مؤشر اسعار المستهلكين ذات تاثير قوى ويجب متابعته ورايت تاثير مؤشر التضخم
من قبل وتاثيره كان قوى وفى الاتجاهين ولا يمكن تجاهله فى الحسابات الصغيره

payza
05-30-2014, 20:44
اهلا اخي
شكرا لك لتوضيح المؤشر اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله :happy::happy::happy:

--

----------------------------------------------------------

amal.m500
06-08-2014, 14:25
اخي الكريم . شكرا على المؤشر ياترى هل يمشي هدا المؤشر مع كل العملات
ام بـعضها على العموم نجربها ونشوف ان شاء الله يكون مفيد لنا

maha elsayed
06-08-2014, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشء الله مرشر اسعار المستعلكين
مهم جدا ف الفوركس واعتمد عليه كتيرا تقبل مرورى

فاتن فتحي
06-08-2014, 15:59
ياستاذنا الفاضلللللللللللل بما انك استاذ وخبير فى الفوركس فمن المفروض ان تخاطب الناس
على قدر عقولهم وارجو منك ان توضح ماتقصده من الكلمات بشكل نفهمه نحن المبتدئين

slow
06-08-2014, 17:07
نادرا ما ارى اخبار سويسرية
اعتقد ان الامور ليست متدبدبة بل مستقرة عندهم
لم اعش لحظة هذا الخبر لهذا الزوج لكن ساحاول ان انتبه لمدى تحريكه للاسعار

HXHMan
06-08-2014, 17:19
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا على التحليل الاخباري الجد مهم والرائع
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

ehab_salah
06-15-2014, 11:19
اشكرك اخى على قراءة الخبر لكن الاخبار لا يممكن الااعتماد
على اخبار ماضية الاخبار كل يوم فى جديد ولابد من مواكبتها
من خلال مبتاعتها من خلال موقع اسمة فوركس فكتورى و لو
عايز تتاجر على الاخبار لا انصحك بشركة اسنتا
...
تحياتي

fido
06-27-2014, 23:57
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

ahmed kabo
06-28-2014, 03:12
مشكور اخى الكريم على شرحك للمؤشر الاقتصادى القورى وهو مؤشر اسعار لمستهلكين ولاكن للاسف انا لا اتاداول على الاخبار الاقتصادية ولاكن بحب اخد فكرة ليس الا بالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
06-28-2014, 03:22
موعد الصدور:

نوع المؤشر:

مؤشر تضخم

جهة الصدور:

تأثير الخبر:

شكرا على هذا الموضوع المهم وعلى شرحة بهذه الطريقة البسيطة جدا والمهضومة
وكذا نشكرك على طريقة عرضه هذه الظريفة ونرجو منك المواصلة في الكتابة لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

hunter_world
06-29-2014, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعوك وتوضيحك معلومات عن المؤشار دا

الاسد التاجر
06-29-2014, 20:14
مشكور يادكتور على المعلومات بس انا
مريح راسي من الاخبار ولا اعتمد على التحليل الاساسي
لان تاثيره لحضي راي تحليل الفني افضل

Jo.Cena
06-30-2014, 16:25
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
اعتد انه خبر مهم لان ليه ضجة كبيرة والناس كلها بتهتم بيه لكن قليل لما بلاقي اخبار علي السويسري او علي عملة الفرنك زي ما بيقولو

mounim1994
06-30-2014, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي الفاضل على
هده المعلومات الرائعة وبالتوفيق للجميع انشاء الله

asifali
06-30-2014, 18:12
شكرا لك اخى على تعريف هذا المؤشر و بالفعل هو من اقوى النمؤشرات وممكن يعمل حركة قوية بالسوق اثر صدوره لذلك يجب الانتباه لمواعيد صدوره و متابعة الاجندة الاقتصادية باستمرار بشكل يومى مشكور اخي الفاضل على التحليل الاخباري الجد مهم والرائع

maha elsayed
07-07-2014, 17:50
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته. مؤشر اسعار المستهلكين من المؤشسرات
الراءعه فى الفوركس يا اخى تقبل تحياتى يا ريت

moh721
07-07-2014, 18:07
اكيد دة خبر هام جدا ويجب انه نعرف كل خبر مهم فى السوق
ويجب انه نتعلم ازاى نتعامل مع تلك الاخبار
لانه ااذ لم يكون التاجر على خبرة فى التداول مع على الاخبار سوف ل يحقق ارباح

AMLAK
08-06-2014, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الفاضل
على التحليل الاخباري الجد مهم والرائع رغم انه وصل متأخرا المهم هو تقديم
النصح لكل المتداولين المسلمين مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

zinga
08-09-2014, 16:41
مؤشر سحر
الافتراض الأول الذي يجعل التاجر لدينا هو أن هناك شخص ما يجب أن يعرف
كيفية القيام بذلك. يجب أن يكون هناك خبير، شخص يعرف كيفية جعل
المال، والذي أدى إلى خلق مؤشر السحر للقيام بذلك

awa
08-09-2014, 16:53
السلام عليكم كل مؤشرات التضخم مؤثرة جدا فى سوق الفوركس
و طبعا كون المؤشر شهرى ايضا فهذا بيخليه اكثر قوة

gr53
08-10-2014, 18:09
موضوع جيد و توضيح رائع لمؤشر أسعار المستهلكين الهام
و هناك العديد من المؤشرات و البيانات المؤثرة و المحركة للسوق لمئات النقاط

monylaser
08-10-2014, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكراً على المعلومة الرائعة دي
فعلاً مفيدة لنا جداً والله الموفق شكراً لك مرة اخرى

hema2013
08-10-2014, 18:44
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد الهام ولابد من عمل البونص بان نعمل 1000رد وناخذ كل شهر 100دولار ومن الوسائل التحليل استخدام الشموع اليابانبيية والتى تساعد على الربح والمكسب
ووالسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

abdou19
08-10-2014, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم شكرا على المعلومات

kutlarvadisi
08-10-2014, 19:55

midooo258261
08-10-2014, 20:05
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

azad aradni
08-11-2014, 05:02
السلام عليكم
سوف يكون النفوذ قبل كل شيء التداول بالهامش اقترح استخدام للحصول على أفضل المخاطر ومكافأة مقابل ذلك.
انخفاض تكاليف المعاملات
بالتوفيق

sharshabil
08-13-2014, 20:46
اخبار السويسري قليلة جدا و هي غي مؤثرة طتيرا في نظري
لكن اشكرك يا اخي على المؤشر لاحظت انك عامل كذا موضوغ في نفس السياق

BILALOU4
08-14-2014, 19:39
هو مؤشر قوى فى تاثيره على الفرنك كما ذكرت وان شاء الله يكون هناك شرح لاكتر من مؤشر اقتصادى

والله المستعان

abderrahmenanis
08-16-2014, 13:27

sharshabil
08-16-2014, 13:36
الفرن السويسري نادرا ما ارى اخيار عليه
عكس الدولار و اليرو و ايضا الباوند الذين يتصدرون قائة الاخبار الاقتصادية

gr53
08-17-2014, 09:10
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد الهام ولابد من عمل البونص بان نعمل 1000رد وناخذ كل شهر 100دولار ومن الوسائل التحليل استخدام الشموع اليابانبيية والتى تساعد على الربح والمكسب

هو مش شرط انك تعمل 1000 رد في الشهر فكل حسب جهده و وقته المحدد للمنتدى و بخصوص الشموع اليابانية من الأدوات الهامة في التحليل
لكن ما علاقة ما كتبته بما طرح بالموضوع فأنت بعيد تماما عنه

abdelhak redouane
08-17-2014, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الكم الهائلة من المعلومات المقدمة لكل المتعاملين لذا فان المؤشرات التي تساعدنا في فتح الصفقات لها دور كبير في هذه التجارة لذا علينا ان نعرف مؤشرات الاسعار
بالتوفيق للجميع

AMLAK
08-21-2014, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك أخي الكريم على هدا الموضوع ان كان الخبر قوي وممكن يحرك السوق بقوة ففعلا الواحد لازم يتداول
عليه لو بيحلل تحليل اساسي انما في الغالب الاخبار من هذا النوع تاتي بشكل متوازي فلا يحدث اي تاثير على العملة بقوة تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

amermazzen
08-21-2014, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم إذا كان الخبر قوي وممكن يحرك السوق بقوة ففعلا الواحد لازم يتداول عليه لو بيحلل تحليل اساسي لكن الماتجرة وقت صدور الخبر من المخاطر الكبيرة في الفوركس التي لابد على التاجر الابتعاد عنها ينصح بالماترجة بعد مدة معينة.

sharshabil
08-22-2014, 01:26
شكرا لك يااخي على المؤشر انا اغتقد انه ليس من الفائد المتاجرة في الاخبار
لانها كتير مت لا تتبع منطفو نتيجة الخبر و هناك فئات تمنل عكس اسوق لنخسر

msamir2013
08-22-2014, 01:36
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومة القيمة

وتعتبر الاخبار الاقتصادية من اهم محركات السعر فى الفوركس وانصح الناس المبتدئه خصوصا بتجنب المتاجرة فى اوقات صدور الاخبار الهامة بالاخص

Ahmed2020eg
08-22-2014, 15:43

bilalahmed
08-23-2014, 18:07

eslamsallam
08-29-2014, 00:10
موعد الصدور:

نوع المؤشر:

dranass92
08-29-2014, 01:12

lakamora221
09-01-2014, 00:01
أخي الكريم معلومة جميلة جدا
حول مؤشر جميل جدا و أن شاء الله راح نستفيد منها في المستقبل
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

فوركسوريا
09-01-2014, 00:19
شكرا لك اخى على تعريف هذا المؤشر و بالفعل هو من اقوى المؤشرات
وممكن يعمل حركة قوية بالسوق اثر صدوره لذلك يجب الانتباه لمواعيد صدوره و متابعة الاجندة الاقتصادية باستمرار بشكل يومى

dont
09-01-2014, 01:41
خبر مهم جدا اى خبر بخصوص اسعار المستهكل فى كل دولة يكون له تاثير قوى جدا على سعر العملة
التداول على الاخبرا بيكون له تاثير قى جدا على الارباح

downlaod1
09-07-2014, 13:27

عاشق الفوركس
09-07-2014, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى المشور الذي قدمته لنا امل ان يعلمل على افادة الاخوة في التداول ان شاء الله ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

majid1996
09-07-2014, 16:20
مؤشر يقيس التغير في متوسط أسعار مجموعة من السلع والخدمات،

أسماء نعناع
09-07-2014, 16:27
واضح ان حضرتم دائم مهتم بالمؤشرات ومتابع جيد لها وتنشر اخبارها باستمرار مشكور طبعا على طرحك لهذه المعلومات الخاصة بالمؤشرات

MMMOOO
09-12-2014, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

eslamsallam
09-12-2014, 00:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا هو مؤشر مهم جدا ويجب الاخذ فى الاعتبار انه من اهم المؤشرات للاعتماد عليها فى التحليل الاساسى
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

md5diablo
09-12-2014, 01:28
بسم الله الرحمان الرحيم
هناك العديد من الاخبار اخي الكريم التي تؤثر في السوق و لكن تاثيرها لا يكون كبير حتى و ان كانت مؤكده

YOSAF
09-14-2014, 19:29
السلام عليكم
شكرا لك أخي على المعلومة رغم قدمها لكن المهم أننا تعرفنا عليها و أضيف على موضوعك أنه كل الأخبار التي لها علاقة بالمستهلك غالبا ما يكون تأتيرها كبير على العملة
بالتوفيق

ramdani
09-14-2014, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مؤشر أسعار المستهلكين السويسري تراجع خلال شهري أغسطس و سمتنبر

forexnizar
09-14-2014, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان الموضوع ليس واضح ، و اتمنى ان توضح لنا بالشرح المفصصل للمؤشر

Hassan Owen
09-14-2014, 21:21

Mazek
09-14-2014, 22:33
معومات فعلا قيمة و اشكرك علي تقديم هذه المعلومات. ويجزيك خير عنا و عن امة المسلمين.و بصراحة كل يوم اتعلم شي جديد في هذا المنتدي الرائع

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:01 PM ----------

شكرا اخي الكريم عن المعلومات الطيبة و النصح للكل المتدوالين اللي معنا في المنتدي الرائع . ليست كل الاخبار تؤثر في سوق الفوركس

abokarem
09-14-2014, 23:33
السلام عليكم
الف شكر على مؤشر اسعار المستهلك وللاسف الى الان لم اتداول مطلقا على الاخبار لاننى اخاف من التحرك السريع للسعر
وان كان انعكاس ستكون الخساره كبيره ولا تعوض

MMMOOO
09-18-2014, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

mohamed.atef
09-30-2014, 13:23
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

AMLAK
10-02-2014, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم ان كان الخبر قوي وممكن يحرك السوق بقوة ففعلا الواحد لازم يتداول عليه لو بيحلل تحليل اساسي انما في الغالب الاخبار من هذا النوع تاتي بشكل متوازي فلا يحدث اي تاثير على العملة بقوة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ahora
10-02-2014, 21:20
انا لا اتداول على الفرنك السويسري لكن من المهم ان نعرف الاخبار و البيانات التي تحرك السعر
شكرا لك على هذا الموضوع و بالتوفيق لك

mody555
10-03-2014, 13:52
عندما تضغط على "تطبيق الفرز" (Apply Filter)، سترى حينئذ إصدارات منطقة اليورو والولايات المتّحدة التي تتمتّع بقدرة ملحوظة على توليد تحرّكات في الأسواق في حال أتت الأرقام مفاجئة بالنسبة الى التّجار والمؤسسات.

محمد عز الدين عيد خضري
10-03-2014, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ابو جعفر الطيار
10-03-2014, 13:58
السلام عليكم اخي الكريم بارك الله فيك
على المعلومات القيمة ان شاء
الله راح نستفيد منه جيدا في المستقبل
شكرا جزيلا لك

manforex2
10-03-2014, 16:03
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومات
وارى ان معرفة ودراسة المؤشرات الاقتصادية والبيانات الاقتصادية
فى غاية الاهمية لكل متداول لان هذه المؤشرات تؤثر فى حركة السعر

medo2013
10-03-2014, 16:24
هذا موضوع مهم الكلام فية وهو موضوع المؤشرات الاقتصادية التى تمثل جزء كبير للعمل على المؤششششششرات الهامة للعملات وتوضيح اتجاة السوق ماشى ازاى وتوضح الفوركس يؤدى الى سوق هابط ولا صاعد مع المؤشرات

Magda seif eldin
10-03-2014, 16:43
شكرا علي المعلومة القيمة .. لكن كيف يساعد هذا المؤشر المتاجرين المبتدأين

ynwa1892
10-03-2014, 16:45
السلام اخي شكرا على شرح هذا المؤشر بالكاد نحتاج الى شرح مثل هذه المؤشرات لانها تساعدنا على التحيلي الاساسي
وفقك الله

khoukha
10-03-2014, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ممكن راح تساعدني في دراسة البيانات والمؤشرات الاقتصادية وان شاء الله راح تكون قيمة للمتعاملين الاخرين

ifs
10-03-2014, 16:55
بسم الله الرحمان الرحيم
اكيد اذ يعتبرمؤشر أسعار المستهلكين السويسري من اهم المؤشرات تاثيرا على حركة السويسري تقبل مروري والسلام عليكم

hichamyj
10-03-2014, 16:57
هذا المؤشر مهم جدا
شكرا لك

Azeddinovic
10-03-2014, 17:03
السلام منتدى متميز اود ان اشير انه بالنسبة للمبتدئين ان لا يتسرعوا
وان يضعوا خطة متكاملة و ناجحة من اجل استتمار جيد لراس المال
و الربح الوفير

wassimlab
10-03-2014, 17:09
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الهام و ارجو ان يفيذى كل المتداولين في السوق
و بالتوفيق لي و لكم جميعااا

mohammed hussien
10-07-2014, 07:08

محمد طايع
10-07-2014, 08:20
السنة أن توضع الأيدي على الصدر، قبل الركوع وبعده، قال النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح، فيما روى مسلم في صحيحه عن وائل قال: (كان النبي صلى الله عليه وسلم يضع يده اليمنى على كفه اليُسرى

anwarladmhammad
10-07-2014, 08:59
لقد تداول على الفرنك السويسري وكنت استعمل هذه الاجندة الاقتصادية لكن كان في الغالب بطيئ الربح
كثير المكوث في نقاط معينة
انا لا ارى التداول عليه مربح مقبال العملات الاخرى

محمد طايع
10-07-2014, 09:13
السلام عليكم رحمه الله وبركاته الخبر قوي وممكن يحرك السوق بقوة ففعلا الواحد لازم يتداول عليه لو بيحلل تحليل اساسي
انما في الغالب الاخبار من هذا النوع تاتي بشكل متوازي

lyes1977
10-07-2014, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
نعم وهو كذلك والله في اعتقادي يا اخي ان هذا المؤشر حقيقة هو من اقوى النمؤشرات الاقتصادية المؤثرة بدرجة قوية في السوق وذلك بعد صدوره مباشرة ، اشكرك جزيل الشكر اخي العزيز على الموضوع وبالتوفيق

محمد طايع
10-07-2014, 11:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لا يممكن الااعتماد على اخبار ماضية الاخبار كل يوم فى جديد ولابد من مواكبتها من خلال مبتاعتها من خلال موقع اسمة فوركس فكتورى

ProForex
10-07-2014, 11:58
مؤشر اسعار المستهلكين من أهم المؤشرات الاقتصادية القوية التي يجب الانتباه لها أثناء صدور البيانات الخاصة بها وبالتوفيق للجميع

downlaod1
10-10-2014, 10:37
السلام عليكم أخي الكريم
عندما تتبع الاخبار تجد ان مؤشرات الثقة او الاستهلاك لها اهمية كبيرة او مؤشرات البطالة ايضا
و الله أعلم و الله الموفق

vaaas
10-10-2014, 12:01
موعد الصدور:

نوع المؤشر:

payza
10-10-2014, 13:20
شكرا للخبر دا والمعولمات دي ودا طبعا بياثر علي الفرنك السويسري اكتر في السوق بس بصراحة مش بحب اتدوال عليه لان بطي في السيولة اكثر الاوقات ..........والله الموفق للكل

belhadj
10-10-2014, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمييييل جدااا موضوعك هدا و أشجعك على هدا الجهد الرائع ونحن في انتضار الجديد منك أخي الفضيل الكريم...

DABDOUB
11-03-2014, 20:27
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
اعتد انه خبر مهم لان ليه ضجة كبيرة والناس كلها بتهتم بيه لكن قليل لما بلاقي اخبار علي السويسري او علي عملة الفرنك زي ما بيقولو

downlaod3
11-13-2014, 16:45
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

sasa11
11-15-2014, 17:50

ali 9
11-15-2014, 17:50
اشكرك اخى على قراءة الخبر لكن الاخبار لا يممكن الااعتماد
على اخبار ماضية الاخبار كل يوم فى جديد ولابد من مواكبتها
من خلال مبتاعتها من خلال موقع اسمة فوركس فكتورى و لو
عايز تتاجر على الاخبار لا انصحك بشركة اسنتا

worldg04
11-18-2014, 14:03
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الكم الهائلة من المعلومات المقدمة لكل المتعاملين لذا فان المؤشرات
التي تساعدنا في فتح الصفقات لها دور كبير في هذه التجارة لذا علينا ان نعرف مؤشرات الاسعار
بالتوفيق للجميع

may0
11-18-2014, 14:03
السلام عليكم
سوف يكون النفوذ قبل كل شيء التداول بالهامش اقترح استخدام للحصول
على أفضل المخاطر ومكافأة مقابل ذلك.
انخفاض تكاليف المعاملات
بالتوفيق

مصراوى
11-18-2014, 16:01
اعتقد انة لابد من الاهتمام بالمؤشرات الاقتصادية والتعرف على وقت صدور الاخبار لتعرف على قوتها والبعد عن السوق فى تلك الفترة

ahmed mahmoud abdelhady
11-19-2014, 14:38
بسم الله؟
موعد الصدور:

نوع المؤشر:
تقبل مروري

hichamhiya
11-22-2014, 22:43
سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته وسبحان الله وبحمده والسلام على أشرف المرسلين أما بعد أخي الكريم أختي الكريمة يشرفني تداول هدا الموضوع معكم و أنه موضوع جيد وشكرا ودمتم في رعاية الله

houcin
12-01-2014, 01:26

DANDOUNE
12-07-2014, 05:23
فعلا هو مؤشر مهم جدا ويجب الاخذ فى الاعتبار
انه من اهم المؤشرات للاعتماد عليها فى التحليل الاساسى
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

bdrxx
12-07-2014, 14:17
اعتقد انه موضوع مهم جدا اخى الكريم وان الموضوع دا ممكن انه يأثر علينا بشكل كبير فى التداول باى صوره سليمه اخى الكريم وان الموضوع دا مممكن انه يحقق لينا اخى الكريم وبالتوفيق انشاء الهل وتقبل تحياتى لك

maha mas
12-07-2014, 14:41
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع مؤشر اسعار المستعلك الاساسى يا اخى

shimoo_102
12-07-2014, 15:07
السلام عليكم
الف شكر على الشرح وبيعتبر مؤشر اسعار المستهلكين من الاخبار القويه ذات التاثير القوى وهى بكل سهوله هى قياس
لمتوسط اسعار مجموعه من السلع والخدمات واتمنى متابعته عن قرب

chouai
12-11-2014, 21:33

haythem99
12-11-2014, 21:53
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع مؤشر اسعار المستعلك الاساسى يا اخى

فعلا هو مؤشر مهم جدا ويجب الاخذ فى الاعتبار
انه من اهم المؤشرات للاعتماد عليها فى التحليل الاساسى
بالتوفيق للجمي

hicham1991
12-11-2014, 21:55
موعد الصدور:

نوع المؤشر:

مؤشر تضخم

retared10
12-11-2014, 22:49
موعد الصدور:

نوع المؤشر:

مؤشر تضخم

جهة الصدور:

تأثير الخبر:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

adil17
12-17-2014, 09:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم جميعا

حسنى صادق
12-17-2014, 09:44
انة من افضل و اقوى المؤشرتات الاقتصادية التى من الممكن ان تكون ايجابية على حركة السوق بنقاط كثيرة فى ا من الاتجاهين

saiddeco
12-19-2014, 03:43
سلام عليكم هو من المؤشرات التي تستخدم في مجالنا هذا ولكن لبس دائما ما بستعمل لانه غير سريع و لاكن يوجد من يحب التعامل به على حسب إستراتجيته التي بعمل بها و شكرا للجميع في المنتدى

payza
12-19-2014, 13:32
اهلا ياا خي اخبار السويسري قليلة هي غير مؤثرة كتيرا في نظري
لكن اشكرك يا اخي على المؤشر ......بالتوفيق

yasmenyy
12-19-2014, 16:47

rbabrr
12-19-2014, 17:29
السلام عليكم
الف شكر على الشرح وبيعتبر مؤشر اسعار المستهلكين من الاخبار القويه ذات التاثير القوى وهى بكل سهوله هى قياس
لمتوسط اسعار مجموعه من السلع والخدمات واتمنى متابعته عن قرب

sheref zakarea ahmed
12-19-2014, 17:30
بالنسبة لمؤشر اسعار المستهلك اى كا نوعه اذا زاد مثلا ماذا يحدث للعملة الخاصة واذا قل ماذا يحدث للعمله الخاصة بيه ممكن توضيح

mooor
12-19-2014, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

sawsan5a
12-20-2014, 18:13
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

magdyking
12-20-2014, 18:14
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديدغم انه وصل متأخرا المهم هو تقديم النصح لكل المتداولين المسلمين

esshazly
01-06-2015, 16:24
السلام عليكم ...شكرا لك اخي على شرح هدا الخبر المهم في اوربا و لكني لا افضل العمل عليها لانها خطيرة جدا على الحسابات و الخسارة فيها تكون فادحة دائما ... اتمني للجميع التوفيق في التداول والمنتدي الرائع

omar20
01-06-2015, 19:57

ro2a22
01-06-2015, 20:05

hananll
01-07-2015, 17:24

فاتن حسين
01-07-2015, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا يا استاذ فوريكس على هذه المؤ شرات وهذا الشرح الوافى لها وننتظر منك مواضيع اخرى شيقه ومفيده افادك الله وهو ولى التوفيق للجميع

omar20
01-07-2015, 19:15

ibrahim forex
01-07-2015, 22:08
مؤشر اسعار الاستهلاك هو من المؤشرات التى يكون لها تاثير كبير على التداول فى الفوركس
لكى تتاجر به لابد ان تدرسة دراسة جيدا وان تفهم كيفية التعامل

nagwann
01-10-2015, 12:42
موضوع مميز رائع ومفيد وهذه الأخبار تعتبر من التحاليل
القوية المؤثرة فى سوق الفوريكس
وعام جديد وسعيد على كل الأعضاء الكرام

ismaiel
03-03-2015, 16:04
المؤشرات هى عبارة عن خارطة الطريق التى لانستطيع ان نستغنى عنها
طبعااا كل مؤشر له مميزاته و وظيفته , وكنها تودى نفس الغرض لخدمة المتداولين
وهو التنبأ بحااالة السوق المستقبلية.

younesfarouk4217
03-03-2015, 16:14
اكيد مثل تلك المؤشرات لها تأثير على الفرنك السويسرى حيث ان مؤشر اسعار المستهلكين السويسرى اذا كان ايجابى فيكون تأثيره قوى على العمله
اما اذا كان سلبى فيكون تأثيره سلبى على العمله ولذلك يجب الاهتمام به

asmahanzz
03-03-2015, 16:30
مؤشر أسعار المستهلكين السويسري (CPI) (Consumer Price Index) كلام يشمل الاخبار التحليل الاساسى تحليل الاخبار يكون عارف امتا نزول الاخبار اللى ممكن تأثر على العملة بيكون فى اخبار قوية بتحرك العملة فى وقت بسيط بيعرف اخطلر الاوقات وبيتعامل مع ذلك وبيحلل للربح طبعاالمؤكد

ismaiel
03-03-2015, 19:14

محمد عز الدين مبارك
03-03-2015, 20:14
مؤشر اسعار الاستهلاك هو من المؤشرات التى يكون لها تاثير كبير
على التداول فى الفوركس
لكى تتاجر به لابد ان تدرسة دراسة جيدا
مؤشر اسعار المستهلكين السويسرى
اذا كان ايجابى فيكون تأثيره قوى على العمله
اما اذا كان سلبى فيكون تأثيره سلبى على العمله

kokou
03-09-2015, 04:29

Waleed ahmed
03-09-2015, 05:01
سبب استهلاكات السويد طبيعي جداً
لانها من الدول الغنية بالمستثمرين
والسلام وعليكم ورحمت الله عليكم

fothayaa
03-09-2015, 11:09
مؤشر أسعار المستهلكين السويسري (CPI) (Consumer Price Index)دة بالنسبه لاى حد من الفوركس يسميه خبر ويتاجر عليه تلك الاخبار هامه منها نحقق الارباح الكبير من خلال معرفتها من خلال فوركس فاكتورى

romo
03-09-2015, 15:21
جميع الصفقات التى قمت بالدخول فيها بتكون موجودة فى برنامج الميتا تريدر ومش محتاج تكتبها .. ولكن يمكن استخدام الاجندة لتدوين ملاحظاتك الشخصية للاستفادة منها بعد كدة فى التداول او تدوين باسوردات وايميلك وكدة

salem11
03-09-2015, 16:39
شخص يقوم بالاعلان عن خدمات معينه هايقولك مجانا لمده 10 ايام وبعدين يقولك اشترك وهكدا ولا يوجد لديه طريقه غير هذا الاسلوب وبس هي ابدا ليس لها علاقه بالمنتدى

mn3m
03-11-2015, 19:33
السلام عليكم ... مشكور اخي الفاضل على التحليل الاخباري الجد مهم والرائع
بالتوفيق تقبل مروري

monitox
03-11-2015, 19:38
عند بحثنا عن كلمات شكر للآخرين، فإن صدق مشاعرنا تجاه من نشكر لابد أن يسبق حروفنا وينهي سطورنا ليعبر عن روعة المشاعر النابعة من قلوبنا لهؤلاء

---------- Post added at 04:34 PM ---------- Previous post was at 04:33 PM ----------

تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه

---------- Post added at 04:35 PM ---------- Previous post was at 04:34 PM ----------

اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم

اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.

---------- Post added at 04:35 PM ---------- Previous post was at 04:35 PM ----------

تلوح في سمائنا دوما نجوم براقه .

لا يخفت بريقها عنا لحظه واحده

نترقب اضائتها بقلوب ولهانه

ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعه

فاستحقت وبكل فخر ان يرفع اسمها في عليانا .

---------- Post added at 04:36 PM ---------- Previous post was at 04:35 PM ----------

كلمة حب و تقدير وتحية وفاء واخلاص

تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه

تحية من القلب الى القلب

شكرا من كل قلبي

---------- Post added at 04:36 PM ---------- Previous post was at 04:36 PM ----------

عمل المعروف يدوم

و الجميل دايم محفوظ

لا تفكر في يوم أنسى

أنك وقفت جنبي على طول

---------- Post added at 04:38 PM ---------- Previous post was at 04:36 PM ----------

» ذات صلة
كلمات شكر رائعة
كلمات شكر للاصدقاء
كلمات شكر لله
كلمات وعبارات جميلة

عند بحثنا عن كلمات شكر للآخرين، فإن صدق مشاعرنا تجاه من نشكر لابد أن يسبق حروفنا وينهي سطورنا ليعبر عن روعة المشاعر النابعة من قلوبنا لهؤلاء. إليكم أجمل عبارات الشكرالتي تستطيع أن تستخدمها لشكر من يستحق.

تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت

اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم

تلوح في سمائنا دوما نجوم براقه .

لا يخفت بريقها عنا لحظه واحده

نترقب اضائتها بقلوب ولهانه

ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعه

فاستحقت وبكل فخر ان يرفع اسمها في عليانا .

تحية من القلب الى القلب

شكرا من كل قلبي

عمل المعروف يدوم

و الجميل دايم محفوظ

لا تفكر في يوم أنسى

أنك وقفت جنبي على طول

أنا عمري ما شكرت إنسان

لأن المعروف صعب تلاقيه بهالزمان

إلا في قلب صافي ولهان

AHMED FAWZYy
03-11-2015, 19:39
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

monitox
03-11-2015, 19:48
يحب يساعد كل إنسان

كلمة شكراً ما تكفي

و المعنى أكبر ما توفيه

لو بيدي العمر أعطيه

أعبر له عن مدى شكري

---------- Post added at 04:39 PM ---------- Previous post was at 04:39 PM ----------

يا طيور المحبة زوريه

وعن شكري له خبريه

و قوليله عنك ما نستغني

لو نلف العالم و اللي فيه

---------- Post added at 04:40 PM ---------- Previous post was at 04:39 PM ----------

وافنيت بحر النطق في النظم والنثر

لما كنت بعد القول الا مقصرا

ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر

---------- Post added at 04:41 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال...ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.

---------- Post added at 04:41 PM ---------- Previous post was at 04:41 PM ----------

عبر نفحات النسيم وأريج الازاهير وخيوط الاصيل...أرسل شكرا من الاعماق لك

---------- Post added at 04:42 PM ---------- Previous post was at 04:41 PM ----------

شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم

---------- Post added at 04:43 PM ---------- Previous post was at 04:42 PM ----------

كلمات الثناء لا توفيك حقك , شكراً لك على عطائك

---------- Post added at 04:43 PM ---------- Previous post was at 04:43 PM ----------

كل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال...

---------- Post added at 04:44 PM ---------- Previous post was at 04:43 PM ----------

وافنيت بحر النطق في النظم والنثر

لما كنت بعد القول الا مقصرا

ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر

---------- Post added at 04:45 PM ---------- Previous post was at 04:44 PM ----------

أنا عمري ما شكرت إنسان

لأن المعروف صعب تلاقيه بهالزمان

إلا في قلب صافي ولهان

يحب يساعد كل إنسان

كلمة شكراً ما تكفي

و المعنى أكبر ما توفيه

لو بيدي العمر أعطيه

أعبر له عن مدى شكري

---------- Post added at 04:45 PM ---------- Previous post was at 04:45 PM ----------

شكرا من كل قلبي

عمل المعروف يدوم

و الجميل دايم محفوظ

لا تفكر في يوم أنسى

أنك وقفت جنبي على طول

---------- Post added at 04:46 PM ---------- Previous post was at 04:45 PM ----------

شكرا من كل قلبي

عمل المعروف يدوم

و الجميل دايم محفوظ

لا تفكر في يوم أنسى

أنك وقفت جنبي على طول

---------- Post added at 04:47 PM ---------- Previous post was at 04:46 PM ----------

تحية من القلب الى القلب

---------- Post added at 04:48 PM ---------- Previous post was at 04:47 PM ----------

ليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم

magedman
03-11-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة

مشكور اخي علي الموضوع ..

هذة المؤشرات لها تاثير قوي علي السوق ويمكن تحديد بواسطتها الاتجاه

tota88
03-11-2015, 19:50
أخى الكريم مشكور على شرحك هذا المؤشر لقد استفدت منه كثيرا
واستفدت من ردود الاعضاء ايضا
وفى انتظار المزيد من موضعاتك المميزة
موفق أخى ان شاء الله فى هذا المجال
وتقبل مرورى

khladforexx
03-11-2015, 23:13
موعد الصدور:

نوع المؤشر:

مؤشر تضخم

جهة الصدور:

تأثير الخبر:

---------- Post added at 08:13 PM ---------- Previous post was at 05:46 PM ----------

موعد الصدور:

نوع المؤشر:

مؤشر تضخم

جهة الصدور:

تأثير الخبر:

ahmed112
03-12-2015, 00:15
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

aminoos
03-12-2015, 00:38
مؤشر يقيس التغير في متوسط أسعار مجموعة من السلع والخدمات، ويعتبر هو المؤشر الرئيسي لقياس التضخم، وبالتالي يستخدمه البنك المركزي حين تقرير السياسة المالية ومعدلات الفائدة، حيث تؤدي ارتفاع نتائج المؤشر إلى ارتفاع التضخم مما يزيد من احتمالات رفع معدلات الفائدة. والعكس صحيح. ان كان الخبر قوي وممكن يحرك السوق بقوة ففعلا الواحد لازم يتداول عليه لو بيحلل تحليل اساسي

مامون سباعنة
03-12-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة للجميع وبعد
أشكرك اخي العزيز على ماعطائنا لمحة بسيطة عن المؤشر السويسرس ..
اتمنى لك التوفيق انت واخواني اعضاء المنتدى
تقبل مروري اخي

mohamed12345
03-14-2015, 14:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الفاضل على التحليل الاخباري الجد مهم والرائع
رغم انه وصل متأخرا المهم هو تقديم النصح لكل المتداولين

adele
03-14-2015, 22:30
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام
شكرا اخي لطرح موضوع مهم مثل هذا .. نفسي الكل يشارك حتي نستفيد كلنا
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

hixam1991
03-14-2015, 22:32
موعد الصدور:

نوع المؤشر:

مؤشر تضخم

popa2015
03-14-2015, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

adele
03-15-2015, 01:20
التداول على الاخبرا بيكون له تاثير قى جدا على الارباح

newfolder
03-15-2015, 01:36
شرح جميل جدا ومتتاز اخى الفاضل
يا ريت لو قدمت لنا شرحا أوفر لكي نتعلم أكثر و خاصة في طرقة التحليل و التعامل معه، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
وياريت لو تقولنا مؤشرات تانى اثبتت نجاحها فى الفوركس

OMAR ALI
03-15-2015, 02:04
السلام عليكم
انا لسة مبتدا .. تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام
شكرا اخي لطرح موضوع مهم مثل هذا .. نفسي الكل يشارك حتي نستفيد كلنا
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق
تحياتي

mohamed007
03-15-2015, 02:08
موعد الصدور:

نوع المؤشر:

مؤشر تضخم

xwolf806
03-15-2015, 12:35
انما في الغالب الاخبار من هذا النوع تاتي بشكل متوازي فلا يحدث اي تاثير على العملة

zahra77
03-18-2015, 04:23

algeriaforex
03-18-2015, 04:34
أخي الكريم موضوع رائع لمئشر أسعار المستهلكين و أن شاء الله يكون في ميزان حسناتك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

m.gama17l
04-03-2015, 13:00
ان كان الخبر قوي وممكن يحرك السوق بقوة ففعلا الواحد لازم يتداول عليه لو بيحلل تحليل اساسي ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-11-2015, 02:11
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Nabil Wagdy
04-14-2015, 00:32
السلام عليكم
اخي الفاضل خبر مهم جدا اى خبر بخصوص اسعار المستهكل فى كل دولة يكون له تاثير قوى جدا
على سعر العملة على التداول يكون على الا خبرا بيكون له تاثير قى جدا على الارباح

sniper_2015
04-14-2015, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

m.gama17l
04-17-2015, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان كان الخبر قوي وممكن يحرك السوق بقوة ففعلا الواحد لازم يتداول عليه لو بيحلل تحليل اساسي تقبل مرورى اخى الكريم

takirg
04-19-2015, 16:17
لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح الرائع للموضوع
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز

kafjartar
04-24-2015, 00:49
بان مطالبات العاطلين عن العمل جاءت أقل مما كان متوقعا في البداية.
وكالة الطاقة الدولية (iea)، منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وإدارة معلومات الطاقة الأمريكية (eia) توقعت جميعها انخفاض الطلب العالمي على

MAGDYABDO
04-24-2015, 11:38
شكرا اخي على الموضوع حاليا انا اتعلم التحليل الاساسى حتى استفيد من هذه المواضيع

aminalamor
04-24-2015, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح الوعلى هذه المعلومات القيمة والمفيدة لكل من يحب التداول او التجارة على الفرنك السويسري لان هذه المؤشرات تعطينا تحليلات الى مدى الاتجاه الذي ستسلكه هذه العملة
بالتوفيق للجميع

abdelaziz 10
04-28-2015, 17:28
الخبر هذا يبدو انه فعلا قوي وممكن يحرك السويسري بقوة كبيرة خاصة انه يصدر شهريا
بالتالي لازم التجار الغير اخباريين يكون حذرين ولا يتاجروا في اوقات صدور الخبر

ASMAA TAHA
04-29-2015, 03:26
مؤشر مهم جدا وتاثيره قوى ومباشر على السوق
وعندما يكون هناك مثل هذه المؤشرات افضل ان اقوم بالابتعاد عن السوق واشاهد فقط حتى لا اخاطر واخسر اموالى

Schams
04-29-2015, 03:27
تسلم اخي على الموضوع القيم ننتظر منك المزيد من الموضوعات المهمة التي تساعد كل الاعضاء
من خلال طرحك
تقبل مروري و تحياتي اخي الكريم

hamdochi
05-10-2015, 00:59
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان اخبار السويسري قليلة جدا و هي غي مؤثرة طتيرا في نظري لكن اشكرك يا اخي على المؤشر لاحظت انك عامل كذا موضوغ في نفس السياق تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

شهيرة
05-19-2015, 00:05

made
05-19-2015, 01:44
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Kiing
05-19-2015, 05:05
ممكن متلا ان الخبر قوي ممكن ان يحرك السوق بقوة ففعلا الواحد اي متلا انه اي يتداول عليه ممكن ان بيحلل تحليل اساسي لكن انه الغالب الاخبار متلا ان هذا النوع ممكن متلا تاتي بشكل ما

YSN
05-19-2015, 13:57

modr2015
05-19-2015, 13:58
التي ستواجهك عندما تشارك فى الفوركس هى أدخال العواطف فى التداول. فمن الشائع جدا لتجار الفوركس التورط عاطفيا عندما يجري تداول العملات الأجنبية نظرا لتورط اموالهم و توقعاتهم و لكن العواطف يمكن أن تدمر قرارات التداول. يمكن للتجار اتخاذ قرار بناء على عواطفهم و يمكنهم شراء أو بيع موقفهم في وقت مبكر او في وقت متأخر بسبب الخوف من فقدان أو ربما أكثر من الثقة

made
05-19-2015, 15:52
بالفعل فان المضاربة على الفوركس امر جميل للغاية ويعطي كثير من الايجابيات
لذلك من الافضل ان نعتمد على المضاربة في الفوركس لما يقدمه من خدمات جيدة للمضاربين
وتقبل مروري

mohamedsaber
05-19-2015, 16:23
الاخبار التي تصدر علي الفرنك السويسري لها وزنها الخاص بها ويجب الاحتراس
ونتعلم الدرس من خبر الفائدة الذي ادي الي حركة السعر 3 الاف نقطة في دقائق قصيرة