PDA

View Full Version : تحديد نقاط الدخول والخروج

Pages : [1] 2 3 4 5

forex4
01-14-2014, 12:00
تحديد نقاط الدخول والخروج

بعدما تحدد حد الخسائر والكمية التي يمكن أن تخاطر بها ، جاءت خطوة تحديد نقطة الدخول وكذلك نقاط الخروج كأوامر للتجارة ، وبعض التجار يفضلون الدخول طالما أن مؤشراتهم تعطيهم إشارات جيدة بذلك حتى وإن كانت الشمعة لم تغلق بعد أو الانتظار حتى تغلق .

لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارة جيدة وفجأة يتجه السوق عكس تجارتك ويخدعك ، كل هذا يتوقف على أسلوب تجارتك وعلى حسب شخصيتك التجارية فربما تكون شخص عدواني أو مسالم أو محايد

عند الخروج فلديك العديد من الاختيارات :

الاختيار الأول ...
هو أن تترك عن مكان وقف الخسائر وتحركه ، بمعنى إذا تحرك السعر لصالحك فحرك وقف الخسائر معك أيضا ليكون في صالحك أي حرك حد خسارتك نحو جهة تحرك ربحك.

والاختيار الثاني ...
هو أن تحدد هدفك الربحي وتخرج عند وصولك هذا الهدف
وبالنسبة لكيفية حساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي حددته .

والطريق الثالث للخروج هو " طريقة تجمع المؤشرات " فمثلا يمكنك أن تضع قاعدة حيث إذا أعطتك مؤشراتك إشارة لاحتمال عكس اتجاه هنا تخرج .

ciic
02-12-2014, 17:08
بعدما تحدد حد الخسائر والكمية التي يمكن أن تخاطر بها ، جاءت خطوة تحديد نقطة الدخول وكذلك نقاط الخروج كأوامر للتجارة ، وبعض التجار يفضلون الدخول طالما أن مؤشراتهم تعطيهم إشارات جيدة بذلك حتى وإن كانت الشمعة لم تغلق بعد أو الانتظار حتى تغلق .

لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارة جيدة وفجأة يتجه السوق عكس تجارتك ويخدعك ، كل هذا يتوقف على أسلوب تجارتك وعلى حسب شخصيتك التجارية فربما تكون شخص عدواني أو مسالم أو محايد

عند الخروج فلديك العديد من الاختيارات

biib
02-12-2014, 17:22

الاختيار الأول ...
هو أن تترك عن مكان وقف الخسائر وتحركه ، بمعنى إذا تحرك السعر لصالحك فحرك وقف الخسائر معك أيضا ليكون في صالحك أي حرك حد خسارتك نحو جهة تحرك ربحك.

والاختيار الثاني ...

aiia
02-12-2014, 17:36

ilyes chaieb
02-13-2014, 12:43
في الحقيقة انا اعتمد على تحديد نقاط الدخول و الخروج على حسب المؤشرات و الاستراتيجية التى اعتمدها
و الحمد الله الى حد الاى احقق بها نتائج جيدة
المهم هو احترام استراتيجيتك مهما كانت الضروف
شكرا لك على الطررح المميز و في انتظار جديدك
تقبل مرورى

motaha
02-13-2014, 13:21
بسم الله الرحمن الرحيم
حقا اخوتي تحديد نققط الخروج والدخول مهم في البداية لان الانسان لا يتمكن في التحكم في نفسه البشريه
وطموحه او طمعه فيالوصول لمراحل معينه وهذا يجلب الخسارة والتسرع في ختيار نقطة الدخول قبل انغلاق الشمعة قد يضيعك
خصوصا في حالة راس المال متناهي الصغر فعلينا بوضع قيود لنا في البداية حتي نتجنب الخسائر او نقللها
وشكرا

SheShe
02-14-2014, 21:28
شكرا اخي على المعلومات والنصائح الجيدة لعل الكل يستفيد منها وتزيدنا من الخبرة
.. تقبل مروري ...

forexman3
02-14-2014, 22:37
تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهم
فتحديد نقطة الدخول والخروج من اهم مايجب ان يتعلمه كل متاجر
بسوق الفوركس لان تحديد الاهداف من اهم خطوات اى استراتيجية ناجحة

poop1
02-14-2014, 23:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
تحديد نقطة الدخول والخروج من اهم مايجب ان يتعلمه كل متاجر
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

saifgrissa
02-15-2014, 01:16
مؤشر ستوكاستيك ( Stochastics )

- اشارة شراء = عندما مؤشر ستوكاستيك يهبط تحت 20 % ويصل إلى 5 % ثم يعود إلى الإرتفاع مرة اخرى إلى 20 %
- اشارة شراء = عندما يكون خط K % يقطع من اسفل إلى أعلى خط D %
- اشارة بيع = عندما مؤشر ستوكاستيك يصعد فوق 80 % ويصل إلى 95 % ثم يعود للهبوط مرة اخرى إلى 80 %
- اشارة بيع = عندما يكون خط K % يقطع من أعلى إلى اسفل خط D %

mr.dragon
02-15-2014, 01:41
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

newmohamed
02-15-2014, 01:48
فى الحقيقة يجب أنتظار شمعة جديدة والدخول معها حتى وإن كانت المؤشرات تؤكد اتجاه الدخول وهذه تسمى شمعة التأكيد

salimned
02-15-2014, 03:19
السلام عليكم
نعم اخي نقاط الدخول و الخروج من الامور المهمة
في الصفقات لدلك يجب ان نعرف مكانها بدقة كي
لا نخسر العديد من النقاط جراء ارتكاب اخطاء فيها
موفق اخي.

merengue
02-15-2014, 03:39
هذه نقاط مهمة جدا جدا في سوق الفوركس
و علي المبتدئن ان يتعلمونها بشكل كامل لكي
يعرفو كم سوف يكسبون او يخسرون

fatma abdelhay
02-15-2014, 06:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عن نفسى اخى الكريم الاستراتجيه بتعتى اللى بتحدد ليا امتى ادخل السوق وامتى اخرج منه
ولو حددت ليا ودخلت السوق وهبعد عن الجهاز بحدد وقف ربح
وطبعا وقف الخساره بحدده اول مابفتح الصفقه وتقبل مرورى :)

waelmma
02-15-2014, 11:57
:)):o:yahoo: بفضل الدخول بعد كسر ترد واغلاق شمعة وتكوين شمعة تاكد من الاتجاه الجديد
او اعادة اختبار من مستوى فيبوناتشى زى مستوى 61 او 38 وشرا لك اخى الكريم

eiie
02-15-2014, 22:45
أي أن المتاجرين غير مضطرين للذهاب إلى مكان محدد أو إلى مواجهة بعضهم البعض , بل تتم المتاجرة عن طريق تبادل عروض البيع والشراء باستخدام شبكات الهاتف والكمبيوتر والإنترنت .

abnalex
02-17-2014, 08:07
حقا اخوتي تحديد نققط الخروج والدخول مهم في البداية لان الانسان لا يتمكن في التحكم في نفسه البشريه
وطموحه او طمعه فيالوصول لمراحل معينه وهذا يجلب الخسارة والتسرع في ختيار نقطة الدخول قبل انغلاق الشمعة قد يضيعك
خصوصا في حالة راس المال متناهي الصغر فعلينا بوضع قيود لنا في البداية حتي نتجنب الخسائر او نقللها
وشكرا

---------- Post added at 05:07 AM ---------- Previous post was at 04:17 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وشكرا

ahmedhawash
02-17-2014, 16:20
اصعب شئ فى السوق هو انك تحدد منطقه دخولك للسوق ومكان الخروج لجنى الارباح

ولا تتسرع وتكون على ثقه من تحليلك الفنى والله المستعان

Johnson Dwayn
02-17-2014, 22:46
هذا وقع لبعض الصحابة رضي الله عنهم، وهو أبو بكرة الثقفي رضي الله عنه، فإنه جاء ذات يومٍ والنبي عليه الصلاة والسلام راكع، فركع دون الصف، ثم مشى ودخل في الصف، فلما سلم النبي صلى الله عليه وسلم سأل عن ذلك، كأنه أحس بذلك، وكان من خصائصه أنه يرى مَن خلفه عليه الصلاة والسلام، فقال له النبي صلى الله عليه وسلم: (زادك الله حرصاً ولا تَعُدْ) نهاه أن يعود إلى الركوع دون الصف، فدل ذلك على أن الواجب الصبر، حتى يصل إلى الصف، وليس لك أن تركع وحدك، فاصبر حتى تصل إلى الصف، وتسد الفرجة، أو إلى طرف الصف وتصف مع الناس، وليس لك أن تصلي وحدك، ولا أن تركع وحدك، بل تصبر حتى يوجد معك أحد، أو تلتمس فرجة من الصف، أو في طرف الصف، فتدخل في ذلك.

zinga6
02-18-2014, 13:51
في حالة التدخل العدواني التأثير الفعلي على التوازن بين العرض / الطلب على المدى القصير يمكن
تؤدي إلى التحركات المطلوبة في أسعار الصرف.

creatorman1978
02-18-2014, 14:09
لا يجب الاعتماد على المؤشرات فى تحديد نقاط الدخول فى الصفقات ...
يجب ان تعتمد على نقاط الدعم والمقاومة والترند كعامل اساسى .. اما المؤشرات فمن الممكن الاستعانه بها كعامل مساعد

transakshan6
02-18-2014, 14:32
تسلم استاذ مصطفي باشا علي الموضوع و علي التكلم في نقاط الدخول و الخروج لانها مهمه جدا بالنسبه لكل شخص سوي مبتدئ او محترف و انا شايف بالنسبه لي ان هم نقطه في الموضوع هي نقطه الخروج لانك ممكن تخش بخساره و تكسب في النهايه و ممكن تدخل بمكسب و تخسر
تحياتي لك

darsh
02-18-2014, 14:38
شكرا اخى الكريم موضوع مفيد خاصة الجزئية بتاعت الدخول بعد اغلاق الشمعه وان شاء الله ابدأ بالعمل بيها فى اغلاقات الشمعة الاربع ساعات

heroo252
02-18-2014, 14:48
نقطة الدخول هى اهم شىء وهى مفتاح نجاح صفقتك
طبعا يليها نقطة الخروج
وتحديد استوب لوز جيد للصفقة او تيك بروفت المهم تخرج صح

hajarforex
02-18-2014, 14:52
ان التحد
يد للنقط الدخو لعلى الصفاقت و الخرود منها
فهي تكون على حسب طريقة التداول و على حسب
الاستراتجية التي تعطي الاشارات الحقة في ذلك

the best
02-19-2014, 22:58
رتكب العديد من المتاجرين خطأً فادحاً بإبقاء استثماراتهم في السوق لمدة زمنية زائدة عن الحد المعقول، على أمل أن تتحسن السوق ويعود عليهم الربح يوماً ما. أما البديل الناجع عن ذلك فهو مراقبة السوق في حالات الهبوط ومباشرة التقدم بطلب لإيقاف الخسارة، لكن الكثير من المستثمرين لا يفعلون ذلك إلا بعد فوات الأوان".

hunter_world
02-19-2014, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم طبعا مهم جدا بس انا اعتقد ان اتحديد لنقطه الدخوول اسعب من الخروج علشان انت بتخش عادي لكن لما تيجي تخرج بيبقي صعب اوي انا مجرب

zinga6
02-20-2014, 13:32
في سوق العملات الأجنبية، التي أنشئت في عام 1971، تم إنشاؤه عندما بدأت أسعار الصرف العائمة ل
تتحقق. لا مركزية في سوق العملات الأجنبية، كما هو الحال في عقود العملات الآجلة أو أسواق الأسهم. تجارة

محمد عز الدين عيد خضري
02-20-2014, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بصراحه هناك عيب عندي اعتمد في نقاط الدخول والخروج للقناعتي فيمكن لصفقه اعلم ان الزوج سيصعد كثيرا ولكن اقتنع بال 10 نقاط فقط من الصفقه
اتمني لك التوفيق
تحياتي

doola2020
02-21-2014, 01:47
أهم شيئ هو تحديد نقطة الدخول والخروج ولكن هذه العملية تحتاج إلي خبرة كبيرة جدا في سوق تداول العملات وليست بين يوم وليلة

ahmad lord
02-21-2014, 01:50
اخى اشكرك على هذه المعلومه التعى تبين لى تحديد نقاط الدخول والخروج وفعلن انا انتظر كما ذكرت حتى تنطفئ الشمعه وربنا يوفق الجميع والى اللقاء

poop4
02-21-2014, 02:49
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
تحديد نقطه الدخول والخروج من اهم الاشياء فى الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

harimeche
02-26-2014, 22:16
الســلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوعـ

وانا يا صديقي أحدد نقاط الدخول

الدخول بتحليلاتي الكلاسيكية

أما بالنسبة للمؤشرات فهي

مســــــاعدة لـــي فقط

Bouani
02-26-2014, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل و بركاته
مأ قلته أخونا الغالي معقول للغاية و جيد للكثيرين
بس أنا لدي طرق أخرى منها المتابعة ف التحديد وفق نسبة اختلاف معينة

ezzedinne26
02-27-2014, 02:51
بالفعل تحديد نقاط الدخول و الاستوب لوس من البداية هو امر ممتع حقا بالتالي يبقي لك
فقط متابعة صفقتك و الاستمتاع بحياتك الخاصة بشكل عادي
تحياتي للجميع

anamoody
02-28-2014, 20:35
نعم يا اخى الفاضل لا بد من تحديد نقطة الدخول و الخروج الصحيحة لانها سبب هام جدا
و تزيد من نسبة نجاحك فى الفوركس ان شاء الله

mgw
02-28-2014, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
موضوع جيد بارك الله فيك وجزاك الله الخير كله
وستنى منك كل جديد ومفيد يا اخى وتقبل مرورى

Abo Hamdy
03-01-2014, 00:14
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
الدخول والخروج حاجات مهمة
ونقط مهمة عشان تقدر تحقق ربح كبير وخسارة قليلة
وشتتري وتيع من نقط قوية لا يمكن كسرها

saad197920
03-07-2014, 02:47
نعم يا اخى الفاضل موضوع مهم لان نقاط الدخول والخروج هى من الامور المهمة جدا فى هذا المجال الصعب
بالفعل والرهيب ....

latraaa
03-07-2014, 12:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و اليت أتمنى من الإخوة الكرام العمل بها فهي جيدة و مفيدة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر تفاعلا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mdmd
03-07-2014, 13:37
بصراحه هناك عيب عندي اعتمد في نقاط الدخول والخروج للقناعتي فيمكن لصفقه اعلم ان الزوج سيصعد كثيرا ولكن اقتنع بال 10 نقاط فقط من الصفقه
اتمني لك التوفيق

abdelaziz 10
03-08-2014, 12:59
من المهم يا اخي اننا نحدد نقط الدخول والخروج لانها في رايي اساس الصفقة وهي علم النجاح من الفشل
الاحسن في رايي انا نجعل الصفقة معلقة ومحددة الهدف والستوب وننصرف من امام الجهاز لراحة نفسية

mdmd
03-08-2014, 13:09
تسلم استاذ مصطفي باشا علي الموضوع و علي التكلم في نقاط الدخول و الخروج لانها مهمه جدا بالنسبه لكل شخص سوي مبتدئ او محترف و انا شايف بالنسبه لي ان هم نقطه في الموضوع هي نقطه الخروج لانك ممكن تخش بخساره و تكسب في النهايه و ممكن تدخل بمكسب و تخسر

el andaloussi
03-08-2014, 21:04
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته
موضوعك رائع وأحب أن أضيف أن لكل إستراتجية وقف خسارة خاص بها وشكرا لك

moumi20081
03-08-2014, 21:16
من المؤكد ان عملية تحديد نقطة الدخول والخروج من اهم مايجب ان يتعلمه كل متاجرفي سوق الفوركس لانه على ضوء هذه النقاط يتضح مسار الصفقة واتجاه السوق بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

mohamed77
03-08-2014, 21:25
طبعا تحديد نقط الدخول والخروج من الصفقه هى الفرامل للمضارب لو اتقنها جيدا هيبقى مضارب ناجح لانها بتحافظ وبتعطى الامان والاطمئنان للحساب من الهلاك السريع والضياع فى لحظه فلابد من الانسان ان يدر الاستوب لوس والتيك بروفيت جيدا عشان يقدر يحافظ على راس ماله ويبقى فى الامان فى تجارته وربنا يوفق الجميع

amal500
03-09-2014, 16:33
يجب على اى تاجر فى هذا المجال ان يحدد قبل ان يدخل اى صفقة نقطة الدخول و نقطة الخروج حتى لا يقع فى مشكلة الا و هى الطمع و من ثم الخسارة التى تكون بسبب عدم التصرف السليم

i$$am
03-09-2014, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
في لحقيقة أنا عضو جديد في الفوركس واتمنى أن توضح لي هذا الموضوع كي استفيد أنا و الأعضاء الجدد
شكرا لك واتمنى لك نجاح في مسيرتك

ashrafko
03-09-2014, 16:38
اخى الكريم ان عملية تحديد نقطة الدخول والخروج من اهم مايجب ان يتعلمه كل متاجرفي سوق الفوركس لانه على ضوء هذه النقاط يتضح مسار الصفقة واتجاه السوق وبالتوفيق

ahmedmomen
03-09-2014, 17:24
فعلا اخي الكريم من الهام جدا معرفة نقطة الدخول الصحيحة وكذلك نقطة الخروج وذلك يتوقف على استراتيجية كل شخص
ومثل حضرتك ما ذكرت فلابد من عدم الدخول وهناك شمعة مازالت حتى ولو كانت استراتيجيتك بتقول تدخل دلوقتي

محمود مرعى
03-09-2014, 17:57

الاختيار الأول ...

والاختيار الثاني ...
وبالنسبة لكيفية حساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي حددته .

والطريق الثالث للخروج هو " طريقة تجمع المؤشرات " فمثلا يمكنك أن تضع قاعدة حيث إذا أعطتك مؤشراتك إشارة لاحتمال عكس اتجاه هنا تخرج .

بص يا اخى اولا انت محق فى كل كلمة انت قولتها وان شاء الله تقدر تحقق النجاح فى هذا السوق القوى وعلى فكرة نقطة الدخول تعتبر هى من وجهة نظرى نقطة القوة والتمييز لانها بتدل على انك فعلا قدرت انك تقرأ السوق صح جدا وعرفت تختار النقطة القوية اللى انت توقعت بيها السوق هيمشى ازاى وبعد كده نفذتها وان شاء الله تعود عليك بالربح

a7med84
03-09-2014, 18:01
التعلم فى السوق والدراسه كلها من اجل ذلك وهو تحديد نقاط الدخول والخروج

من خلال الستراتيجيه والتحليل الفنى والاسلوب المتبع من جل دراسه نقطه الدخول والخروج فى السوق

didaaass
03-09-2014, 18:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
موضوع مهم لان نقاط الدخول والخروج هى من الامور المهمة جدا فى هذا المجال الصعب بالفعل والرهيب

amal500
03-09-2014, 21:31
هناك اهمية كبيرة لاى تاجر فى التجارة وهى نقطتى الدخول و ايضا الخروج من اى صفقة لكى يحقق منها ربح كبير و يجب علينا ان نسعى بجدية لكى نحقق ربح كبير من هذه التجارة

---------- Post added at 08:31 PM ---------- Previous post was at 05:48 PM ----------

من وجهة نظرى انا شايف ان نقطة الدخول اهم من نقطة الخروج فى اى صفقة فى الفوركس لكى نحقق المزيد من الربح فى هذا المجال و يجب علينا استخدام الاستوب لوز ايضا لانه مهم فى بعض الاحيان

gamal20
03-09-2014, 23:10
بالفعل اخى الكريم كما لنقطة الدخول اهميه فان الخروج الصحيح ايضا له اهميه
كبيره خاصة عندما يتعلق بالخساره الكبيره

ashraf2014
03-10-2014, 01:06
قبل ان يدخل اى صفقة نقطة الدخول و نقطة الخروج حتى لا يقع فى مشكلة الا و هى الطمع و من ثم الخسارة التى تكون بسبب عدم التصرف السليم

Hassan Owen
03-10-2014, 12:44
السلام عليك يا اخي العزيز انه في الحقيقة انا اعتمد على تحديد نقاط الدخول و الخروج على حسب المؤشرات و الاستراتيجية التى اعتمدها و الحمد الله الى حد الان احقق بها نتائج جيدة

zinga7
03-11-2014, 13:23
حققت خلال الفترة في حين أن السعر المرتفع هو أعلى سعر تحقق خلال هذه الفترة. ال
سعر الإغلاق هو ببساطة الماضي حققت خلال الفترة الثمن.

hasan300
03-11-2014, 16:19
فى الواقع ولا شك في ان التجارة فى الفوركس التى تكون على اساس نقطة الدخول و الاستوب لوز و التاك بروفيت اعتقد ان ذلك هو الامثل فى الفوركس للوصول الى الربح المرضى و الابتعاد عن الخسارة الكبيرة

saad197920
03-15-2014, 01:38
نعم يا اخى الفاضل موضوع مهم ومفيد بالطبع لان تحديد نقاط الدخول والخروج هى من اول واهم العوامل التى
يبنى عليها التحليل الجيد للعملة ونجاح الصفقة ...

DRAGON1980
03-15-2014, 03:02

sabirdaba
03-15-2014, 14:59
كلامك سليم اخي الفاضل الواحد عليه دائما انتضار اغلاق الشموع ولا يستعجل في الدخول قبل ذلك لان الكثير من الاحيان الشموع تخدع التاجر وتغير طريقها قبل ما تغلق

abdotitim
03-15-2014, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع فيه فايده كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح نعم اخي تحدييد نقاط الدخوول والخخووج هي من اساسيات التداول

midosafwat
03-15-2014, 15:59
اتمني لك التوفيق

brahimtrader
03-15-2014, 16:08
اهلا بيك اخي بالفعل موضوع مهه . وفي رايي تحديد نقاط الدخول و الخروج يكون قبل الدخول للصفقة بناء عن تحليل
وليس مجر التكهن او الاعتماد على الحظ . تحياتي لك

maha elsayed
03-15-2014, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال دراسه الفوركس والتحليل
الجيد سواء الاساسى او الكلاسيكى تستطيع تحديد نقاط الدخول والخروج يا اخى

ebram
03-15-2014, 17:18
شكرا اخي على المعلومات والنصائح الجيدة لعل الكل يستفيد منها وتزيدنا من الخبرة
.. تقبل مروري ...

فعلا حتي الخبراء لازم يتعلمو
لان كل يوم بيكون في جديد وبالاخص في مجالنا ده لانه بعتبره المجال الاسرع في الحايه كلها
لان كل لحظه بيكون في اسعار واخبار جديده

Abo Hamdy
03-15-2014, 17:41
بتتحدد علي حسب الدعوم والمقاومات
ونقطة الخروج اهم من الدخول
بس بردك الدخول مهم بردك

abdelaziz 10
03-15-2014, 18:29
بتتحدد علي حسب الدعوم والمقاومات
ونقطة الخروج اهم من الدخول
بس بردك الدخول مهم بردك
فعلا الدخول والخروج من الصفقات يتحدد من خلال الارتكازات السعرية هذا ان كنت نتداول على اساسها طبعا
انما لو كنا نتداول مثلا على المؤشرات فممكن نعمل حجم نقاط الهدف تكون مساوية لحجم نقاط الستوب لوز

brahimtrader
03-16-2014, 19:07
سلام عليكم .هذه نقاط مهمة جدا جدا في سوق الفوركس
و علي المبتدئن ان يتعلمونها بشكل كامل لكي
يعرفو كم سوف يكسبون او يخسرون.
تحياتي

forex90
03-17-2014, 21:53
اشكرك جدا اخى الكريم على الموضوع المميز جدا دة وانا انصح اى مبتداء لكى يريد ان يتعلم من الفوركس لابد ان يتعلم تلك الارشادلات وان يعمل بيها
ويجب عليك لكى تتعلم كيف تتاجر ان تتدرب جيد جدا على الحساب الديمو لمدة لا تقل عن شهرين

ahmedibrahim258259
03-17-2014, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم عى هذا الشرح الرائع لنقطة الدخول والخروج جزاك اله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

nihed trabelsi
03-17-2014, 22:45
اخي الكريم مشكور على طرحك و قد صادفني قبله موضوع يتحدّث عن الافضلية بين نقطة
الدخول و نقطة الخروج و انا ارى انّ كلاهما مهم و لكن الاهم هو اتجاه الدّخول

عدي
03-17-2014, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... ادارة راس المال هي عصب الفوركس فعلا و يجب علي كل واحد ان يهتم للنقطه دي و بالتوفيق ان شاء الله

Heisenberg
03-27-2014, 15:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا يجب الاعتماد على المؤشرات فى تحديد نقاط الدخول فى الصفقات. يجب ان تعتمد على نقاط الدعم والمقاومة والترند كعامل اساسى
تحياتي لك و بالتوفيق

forex90
03-28-2014, 12:27
تحديد نقاط الدهخول والخروج يبج ان تكون نباء على استراتجية تتعلمها لان دبون اى استارتجية
جيدة لا ميكن ان تحدد نقاط الدخول والخروج ويج ان تتعلم الدعم والمقاومة هم اساسا تحديد نقاط الدخول والتيك بروقت والاستوب لوز

aboubakeur_m12
03-28-2014, 12:32
شخصيا اعتبر نقطة الدخول سر الفوركس فايجاد نقطة دخول مميزة تعطي للتاجر امكاننية دخولها بلوت عالي و هذا تفادي للانعكاس المحتمل اكيد دون اهمال نقطة الخروج التي لا تقل اهمية من الدخول و اكثر المتداولين لا يعانون من ايجادها .

nalmp
03-28-2014, 12:51

saro123
03-28-2014, 12:55
قبل الدخول اى صفقة لابد من وضع خطة معينة توضح نقاط الدخول والخروج وذلك بناء على عمل ادارة راس مال جيدة
تسمح لك بالبقاء فى السوق حتى مع الانعكاس

Heisenberg
03-28-2014, 22:03
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاتـــه
تحياتي لك و بالتوفيق

houdabluegolden
03-28-2014, 22:20
مشكور اخي على هذا الجهد الرائع والكبير وطبعا من الهام جدا تحديد نقاط الدخول والخروج قبل فتح الصفقة
وكذلك وضع الاستوب لوز والتيك بروفيت ومن الافضل ان يكون الاستوب لوز اكتر من التيك بروفيت لتقليل الخسائر

lyes1977
03-29-2014, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم كلامك جميل جدا وواضح ومفيد وانا احييك واشكرك على ذالك وبصراحة انا استفدت من نقط توقيف الخسارة بالتتابع اي انك تلاحق الهدف لتضمن اقل حد ممكن من الصفقة في حالات الارتداد شكرا اخي وبالتوفيق

forex_lionz
03-29-2014, 01:30
الكيبل حيطلع حيطلع وكمان حيكسر 61 بس مكنتش يطلع الطلعة الجامدة ده طبعا
والى زاد اطمئنان ان القنبلة لو شوفتها مدية شراء من 9 الصبح وطبعا انت عارف القنبلة حبيبتي وقرراتي اكيد

Heisenberg
03-29-2014, 20:58
السلام عليـكم ورحمة الله وبركاته
نقطة الدخول هى اهم شىء وهى مفتاح نجاح صفقتك
تحياتي لك وللجـميع... بالتوفيق

saad197920
04-06-2014, 01:07
نعم يا اخى الفاضل ان تحديد نقاط الدخول والخروج هى من اهم الامور فى المتاجرة بل هى التى يترتب عليها
نجاحك او فشلك فى الصفقة المفتوحة وهى مهمة جدا ويجب اختيارها بعناية وحرص ...

mehildin
04-06-2014, 20:08
شكراً اخي على طرحك الجميل وللاسف اكتر المتداولين المبتدأين مابي عرفوا لا يدخلوا ولا يطلعوا من الصفقة. وان شاء الله بالتوفيق للجميع
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

besnisse
04-12-2014, 02:10
تسلم اخي الفاضل على الطرح النير و القيم
بطبيعة الحال كلما ازداد الانسان في التعلم الا و ازدادت الخبرة
بالتوفيق للجميع
لك مني اجمل الامنيات و دمت في امان الله .

mdmd
04-12-2014, 02:24

sendrela
04-12-2014, 02:31
تمام اخى وكلامك سليم تماما حيث انه لابد من تحديد نسبه من راس المال من الممكن ان تخاطر بها

حتى لا تدفعك الخساره للمزيد لدرجه انك ممكن تخسر كل حسابك مره واحد وبسبب صفقه واحده

تحيتى

sabirdaba
04-12-2014, 15:52
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاتـــه
تحياتي لك و بالتوفيق اوافقك في هذا اخي الكريم الواحد الذي لا يمتلك هذه النضرة سيصعب عليه انه يتحكم في اعصابه اثناء التداول وسوف يرتبك مع اي حركة للسوق غير مدروسة وطبعا هذا سوف يجعله يرتبك وهذا راجعة لعدم تحديد الاهداف من صفقته من البداية

forex24day
04-19-2014, 15:23
فى الحقيقة يجب أنتظار شمعة جديدة والدخول معها حتى وإن كانت المؤشرات تؤكد اتجاه الدخول وهذه تسمى شمعة التأكيد

faris
04-19-2014, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
مشكور اخى على هذه النصائح والمعلومات الهامه لجميع
المتداولين وان شاء الله موفقين جميعا فى تجارتنا

msamir2013
04-19-2014, 15:52
معلومات ونصائح غالية اخى الكريم

فعلا الاهم من الاستراتيجية انك ازاى تستفاد منها على قدر المستفاد

وانا شايف ان اسلوب تحريك الاستوب لوز فى حالة تاكيد اتجاهك فكرة جيدة جدا فى حالة تحقيق الاهداف فالخروج بمكسب وان كان ضعيف افضل من ان السعر يرتد عليك واقفال الصفقة على خسارة

mohamead
04-19-2014, 16:12
انا يجماعة عاوز اعرف اي هو المقصود بي تحديد نقط الدخول والخروج يجماعة اخوكوم محمد حمدي من مصر
يرية لو حد يعرف يسعدني يجماعة عشان انا مش فاهيم حاجة خالص

Hassan Owen
04-19-2014, 17:08
بسم الله الرحمن الرحيم
وشكرا

hobmed
04-19-2014, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم
وشكرا

abdelaziz 10
04-24-2014, 12:40
انا يجماعة عاوز اعرف اي هو المقصود بي تحديد نقط الدخول والخروج يجماعة اخوكوم محمد حمدي من مصر
يرية لو حد يعرف يسعدني يجماعة عشان انا مش فاهيم حاجة خالص
القصد يا اخي من نقطة الدخول اي السعر الذي نقوم فيه بابرام الصفقة اما بيع او شراء ويكون سعر مناسب وصحيح
انما بالمقابل نقطة الخروج وهو السعر الذي يتوجب علينا ان نغلق فيه الصفقة ويكون سعر مناسب للخروج من الصفقة

مصطفى حمدان
04-24-2014, 15:12
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء جميعا فتحديد نقاط الدخول والخروج عملية مهمة جدا لكى يستطيع المتاجر ان يحافظ على حسابه من الخسارة وكذلك ان يجنى الارباح بسهولة

baite
04-24-2014, 15:33
بالنسبة لي انا اعتمد على تحديد نقاط الدخول و الخروج على حسب المؤشرات و الاستراتيجية التى اعتمدها
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

kaa
04-24-2014, 16:05
هى نقطة الدخول اهم شى فى التداول ولذلك يجب ان ندخل فى نقطة قوية
فى التداول يجب ان نحلل السوق بطرقة صحيحة

حليس مختار
04-25-2014, 18:27
يجب ان تعتمد على نقاط الدعم والمقاومة والترند كعامل اساسى .
. اما المؤشرات فمن الممكن الاستعانه بها كعامل مساعد

سمير تيارت
04-25-2014, 22:30
السلام عليكم
نعم اخي نقاط الدخول و الخروج
من الامور المهمة
موفق اخي.

AMLAK
04-25-2014, 22:33
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان كلامك جميل جدا
وواضح ومفيد وانا احييك واشكرك على ذالك وبصراحة انا استفدت من نقط توقيف الخسارة بالتتابع اي انك تلاحق الهدف
لتضمن اقل حد ممكن من الصفقة في حالات الارتداد تحياتي للجميع

samoray13
04-29-2014, 18:47
نعم هناك من يتبع حركت المؤشرات ومادامت المؤشرات ايجابية هم يفتحون صفقات حتى يدخلوا مع اول حركة لاتجاه العملات لكن كما ذكرت اخي الافضل هو انتظار اغلاق الشموع للتأكد من ذلك

naoual
04-29-2014, 18:50
مشكور اخي الكريم و انا اييدك الراي فيما يخص انتظار اغلاق الشمعة الجديدة حتى ندخل الصفقة و بالتوفيق

karam22
04-29-2014, 18:57
نقطة الدخول اخي من اهم واكثر الناط التي نعمل عليها ونحلل بشكل كبير جدا قبل الدخل عليها لانها هي التي تعطي الاتجاه اما سليم او متاخر او خاطئ

sara ali
04-29-2014, 19:10
الحقيقة انا اعتمد على تحديد نقاط الدخول و الخروج على حسب المؤشرات و الاستراتيجية التى اعتمدها

mariya
04-29-2014, 19:30
شكرا ععلى شرحك فانت الى معلومات مهمة حول التداول في الفوركس اشرت وهي نقاط الدعم والمقاومة وكيفية تحديدها شكرا لك

abdelaziz 10
05-05-2014, 19:05
الحقيقة انا اعتمد على تحديد نقاط الدخول و الخروج على حسب المؤشرات و الاستراتيجية التى اعتمدها
بالتاكيد هناك عدة اساليب تقنية واقتصادية من اجل تحديد نقاط الدخول ونقاط الخروج في زوج معين وهذا اساسي
انما الافضل في رايي ربما ان الواحد يعتمد على اكثر من اسلوب في وقت واحد حتى تكون الامور اكثر مصداقية

menoer1248
05-05-2014, 20:42
لقد فهمت من موضوعك الكثير من الاشارات الايجابية وتحديدا ان نصبر على الصفقات حتى تكمل الشمعة وهذا فعل مهم في ربح اكثر
وعدم التسرع في غلق الصفقات الرابحة
شكرا مووضوعك جيد ومفيد

midooo258261
05-05-2014, 21:02
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الشرح الرائع لتحديد نقاط الدخول والخروج جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

fatoma elsayd
05-05-2014, 21:55
السلام عليكم معلومات ممتازه وانا بالفعل قبل فتح صفقه وقبل الدخول ف السوق
احدد الاستوب لوز
واحدد نقطه الخروج وجنى الارباح ايضا واهم شيء اعتمد عليه وهو وقف الخساره اى الاستوب لوز
بالتوفيق اخى وتقبل مرورى :yahoo:

abdelaziz 10
05-06-2014, 17:04
السلام عليكم معلومات ممتازه وانا بالفعل قبل فتح صفقه وقبل الدخول ف السوق
احدد الاستوب لوز
واحدد نقطه الخروج وجنى الارباح ايضا واهم شيء اعتمد عليه وهو وقف الخساره اى الاستوب لوز
بالتوفيق اخى وتقبل مرورى :yahoo:
صحيح فالمتاجر لما يحدد التارجت والستوب لوز في الصفقة قبل ان يفتحها يكون في حماية كبيرة لراس ماله وحسابه
بالتالي في اشد الظروف خطورة سيكون اكبر ما سيخسره هو الستوب لوز المحدد وهذا يجعله بعيدا عن التصفير

ahmadinho100
05-06-2014, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الكل يخطء في هاده المرحلة يا اخي يجب عليكاولا ان تضع و تختار نقطة الدخو و ايضا تختار نقطة الخوج و الهدف

ruse
05-10-2014, 20:42
السلام عليكم
في حالة التدخل العدواني التأثير الفعلي على التوازن بين العرض / الطلب على المدى القصير يمكن

gr53
05-10-2014, 20:51
مشكور أخي على مجهودك و بالفعل تحديد تقاط الدخول و الخروج من الأموى الهامة التي يجب معرفتها جيدا
فعلى نقاط الدخول الجيدة تبنى بنسبة كبيرة عليها نجاح الصفقة و نقاط الخروج السليمة حماية لها

maasofiane
05-12-2014, 01:51
بالتوفيق للجميع .................فى هذا المنتدى الرائع

poop3
05-12-2014, 02:16
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
هناك اسباب واساليب كثيره لتحديد نقطه الدخول والخروج
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

rhanemforex
05-12-2014, 02:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على النصائح و لمعلومات القيم التي كنت أجهلها موضوع جميل أخي لكريم
شكرا

MAZROUR
05-12-2014, 03:17
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان المتاجرين غير مضطرين للذهاب إلى
مكان محدد أو إلى مواجهة بعضهم البعض , بل تتم المتاجرة عن طريق تبادل عروض
البيع والشراء باستخدام شبكات الهاتف والكمبيوتر والإنترنت بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Ammar Tayeb abdelkader
05-12-2014, 03:29
أهم شيئ هو تحديد نقطة الدخول والخروج ولكن هذه العملية تحتاج إلي خبرة كبيرة جدا
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

mhmd12
05-12-2014, 04:15
يجب علينا ان نحاول الى التجارة على نقاط معينة فى السوق وفقا لما نراه مناسب فى تجارتنا فى سوق العملات و يجب علينا ان ندخل و نخرج من التجارة فى الاوقات التى تبعدنا عن الخسارة فى هذا المجال

ahmadinho100
05-12-2014, 04:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحديد نقاط الدخول من نقاط الخروج يا اخي من اهمية الفركس يجي عليك ان تحدد هدفك من اول الصفقة يا اخي

rami007
05-12-2014, 13:17
السلام عليكم
لا يجب الاعتماد على المؤشرات فى تحديد
نقاط الدخول فى الصفقات ...
يجب ان تعتمد على نقاط الدعم والمقاومة
والترند كعامل اساسى ..
اما المؤشرات فمن الممكن الاستعانه بها كعامل مساعد
سلام تحياتي
بالتوفيق

rojan22
05-12-2014, 13:24
السلام علیکم، التاجر لما یکون لدیه روئیه واضحه نوعا ما فلیس من الصعب تحدید نقطة الدخول،
فلذا من المهم أن یکون لدێ التاجر فكره جیده عن کیفیة وضع التحلیل الفنی الناجح، بالتوفیق

syrian4hack
05-12-2014, 13:41
السلام عليكم
نعم اخي نقاط الدخول و الخروج
من الامور المهمة
موفق اخي.

poop3
05-12-2014, 13:50
نقطه الدخول ونقطه الخروج هم اهم شى فى الفوركس عموما

kaa
05-12-2014, 16:38
هى نقطة الدخول اهم شى فى التداول ولذلك افكر فى نقطة الدخول قبل الدخو فى الصفقة
نقطة الدخول يكون لها كبير عى لربح وايضا على نقطة الخروج

mahmoudgalal
05-12-2014, 16:40

INTHENAMEOFALLA
05-12-2014, 16:45
شكراً على شرح كيفية الخروج من الصفقات وخاصة الخاسرة منها ويا ريت تزيد من هذه المعلومات لكى يستفيد جميع الاعضاء

rojan22
05-12-2014, 16:46
السلام علیکم، التاجر لما یکون لدیه روئیه واضحه نوعا ما فلیس من الصعب تحدید نقطة الدخول،
فلذا من المهم أن نتدرب فی الدیمو لأختبار مدێ نجاحیة الخطط و الأستراتیجیات، بالتوفیق

omdameeter
05-12-2014, 18:30
يعنى والله يا اخى الاوبشن دة رائع ولدى خطة عمل اقوم باستخدام هذا الاوبشن فيها يوفر من 20 الى 30 % شهريا بصراحة صحيح مش ميبالغ كبيرة ولكن مستمرة ونسبة المخاطرة فيها قليل وبتكون عن طريق جنى ارباح 3% ووقف خسارة 1%

عاشق الفوركس
05-12-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الكريم على الموضوع وعلى الطريقة التى قدمتها لنا هي بالفعل قيمة ويمكن الاعتماد عليها في التدوال ان شاء الله ، بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله...............

الربح من الفوركس
05-12-2014, 22:05
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع والذى وضح لى الكثير وننتظل المزيد من تلك المواضيع التى ينتظرها الكثير من الاعضاء وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

salimned
05-18-2014, 14:21
السلام عليكم نعم اخي نقاط الدخول و الخروج من الامور المهمة في الصفقات لدلك يجب ان نعرف مكانها بدقة و بالتوفيق لك اخي في عملك.

Hamdy Elhossiny
05-18-2014, 15:03
شكرا جدا اخى على اموضوع القيم الجميل ده وهو فعلا شرح جميل جدا وانا شخصيا
استفدت منه كثيرا وان شاء الله اخده فى عين الاعتبار عند ابرام الصفقات

distefano2007
05-18-2014, 16:20
في الحقيقة انا اعتمد على تحديد نقاط الدخول و الخروج على حسب المؤشرات و الاستراتيجية التى اعتمدها
تقبل مرورى

kaa
05-18-2014, 20:44
هى نقطة الدخول اهم شى فى التداول ولذلك لان نقطة الدخول هى التى تحدد الربح
ونقطة الدخول يجب انه يكون الدخول فى مسوى جيد جدا

maao2008
05-18-2014, 20:45
وشكرا

MOHAMMED EN NADOURI
05-18-2014, 21:50
بعملية شراء خاطئة أو إذا لديك أسهم هابطة عندما كنت تظن أنها سوف ترتفع فان عليك
معالجة هذه الأخطاء بسرعة ولا تسمح بالإحتفاظ بأسهمك تكلفك وقتا وأموالا.
- لا تكن طماعا
الطمع والذعر يقود الأسواق والمستثمر العادى إلى إرتكاب الأخطاء. عليك بالبيع بربح جيد
ولكن لا تكن طماعا إن التحركات الكبيرة إلى الأعلى تتبعها فى بعض الأحيان تحركات إلى
الأسفل وبالعكس. عليك أن تبيع عند إرتفاع الأسعار بشكل غير طبيعى إلى الأعلى

HOPE2014
05-18-2014, 21:52
مساء الخير افضل الطرق هي ان تعرف كم ممكن ان تخسر وكم سيسمح لك حسابك به ثم تنتظر اغلاق الشمعة حسب فريم العمل بعدها تدخل وانت منطمئن دون طمع فخد مثلا 50 نقطة كاقصى حد و10 كادنى حد وهكدا ممكن ان تكون صفقاتك كلها رابحة سلام

Ammar Tayeb abdelkader
05-18-2014, 21:56

من المهم يا اخي اننا نحدد نقط الدخول والخروج لانها في رايي اساس الصفقة

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري تحياتي

abo heba
05-18-2014, 22:00
اهلا بك
من المهم للغايه بالنسبه لكل متداول ان يحدد للصفقه نقاط الدخول والخروج ليكون متاكد من النقاط التى يضعها
وما اجمل ان تنتهى الضصفقه بلون اخضر وتيك بروفيت

prince17
05-18-2014, 22:05
انتحديد نقاط دخول وخروج الصفقة امر مهم وضروري للغاية
لان بسببها قد تخسر ايظا اذا لم توفق في تحديد نقاط دخول وخروج الصفقة
ياتي هذا الاختيار المناسب من التحليل المناسب لحركة السوق وارتداد اتجاه سعر العملات

chomehdi
05-19-2014, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته نعم مدهل ومعلومات جد مهمة
شكرا لكم يا إخواني الكرام ولنا ولكم التوفيق إنشاء الله تحياتي

محمد مؤمن
05-20-2014, 01:38
تحديد نقاط الدخول ونقاط الخروج هو شيء هام جداً وهو الأساس في عمل الصفقات لأن نجاح الصفقة أو فشلها
يعتمد في البداية على نقطة الدخول وتحرك السعر بها سواء في الاتجاه الصحيح أم انعكاس السعر وكذلك نقطة الخروج أي توقيت الخروج من الصفقة

dont
05-20-2014, 03:04
نقطة الخروج تكون بناء على نقطة الدخول
لو انت دخلت فى نقطة قوية اكيد هتحقق ارباح كبيرة وتخرج فى نقطة قوية

yara alaa
05-20-2014, 03:56
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
والله يا اخي انا بعملها في الصفقات الكبيرة علشان بخاف يتكسر او يخسر

poop3
05-20-2014, 04:51
تحتيد نقاط الدخول والخروج هى اهم اشياء فى الفوركس على الاطلاق

mhmd12
05-20-2014, 05:56
يجب علينا ان نحدد نقاط الدخول و الخروج من التجارة على العملات لكى نحقق الارباح التى نريد الوصول اليها و يجب علينا ان نستمر فى التجارة على افضل ارباح فى الفوركس بصفة مستمرة

poop
05-20-2014, 06:00
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
تحديد النقاط الدخول والخروج للصفقه من اهم الاشياء فى الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

maao2008
05-20-2014, 11:28
بسم الله الرحمن الرحيم
وشكرا

lluis
05-20-2014, 11:39

mohamed bnali
05-20-2014, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله اعضاء الفركس المحترمين تشكر على هدا الموضوع القيم الدي هو من الاهمية بمكان
نقاط الدخول والخروج يتعلم الانسان في الفركس ليعرف كيف يدخل الى السوق و كيف يخرج منه
وكيف يتتبع السعر في صعوده وفي هبوطه
افضل النقط في الدخول و الخروج هو تتبع الترند في سيره صعودا وهبوطا وعندما يشتد عليه زخم العرض و الطلب
ياخد استراحة قد تطول و قد تقصر فادا انكسر صاعدا ارتقي الموجة الاولى واصعد مع السعر فانها افضل نقطة للدخول وكدلك ادا كسر خط الدعم وكان انكسارا حقيقيا فاستعد للخروج
وتقبل مروري

abdelaziz 10
05-20-2014, 12:08
اصلا يا اخي تحديد نقطة الدخول بالخصوص ثم نقطة الخروج هي اساسيات النجاح في التداول وهو التحدي الذي امانا طبعا
انما من جهة اخرى لابذ من دمج تقنية التداول الفنية مع ادارة مالية صارمة وحكيمة لان الاخيرة تساهم في النجاح او الفشل

undertaker47
05-20-2014, 12:08

الاختيار الأول ...

والاختيار الثاني ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، اخي العزيز موضوعك جيد لكن اسوقفتني كلمة
لاتخرج مبكر مهما حصل و هنا اقول لا تخرج مبكرا و لكن مع مراعات انجاه السوق
فالصبر على الخسارة قد يجرك الى خسارة اكثر خاصة و ان كان حسابك ضئيل و شكرا

yassoo011
05-20-2014, 12:32
هناك الكثير من الطرق لتحديد نقطة الدخول في الصفقة وكذلك نقطة الخروج منها
منها التحليل الفني او الاخباري او الفايبوناتشي

walid08
05-20-2014, 14:41
السلام عليكم
في الحقيقة تحديد نقاط الدخول و الخروج امر مهم جدا يا اخي في الفوركس وتحديد نقطة الخروج اعتقد انها اهم من نقطة الدخول او نقطة وقف الخسارة

zezo-89
05-20-2014, 14:52
لا بد من تحديد نقطة الدخول و الخروج الصحيحة لانها سبب هام جدا
و تزيد من نسبة نجاحك فى الفوركس ان شاء الله
تمنياتي بالتوفيق للجميع

hasan300
05-22-2014, 10:19
كل من نقاط الدخول و الخروج من التجارة فى الفوركس تساعد التاجر فى تحقيق افضل مالديه من ربح من هذه التجارة و يجب الدخول و الخروج فى الاوقات المناسبة فى التجارة على العملات بشكل دائم و مستمر فى هذا المجال

tazi larbi
05-22-2014, 10:36
السلام عليكم امر الخروج ممكن ان يكون تحديده حسب نفسية التاجر ومدى طمعه وقناعته اما الدخول ارى ان المقياس فيه هي الشمعة والافضل الدخول بعد اغلاق الشمعة التي نعمل بها والفريم الدي حددناه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

atbill
05-22-2014, 10:51
السلام عليكم،انها اشارات جدية للخروج و أنا عن نفسي أفضل الخلروج الثاني
حيث أن الشخص يصل الى هدفه و يخرج و لا يطمع كثيرا لأن السوق يتغبير في أي
وقت و يخسر الكثير...بالتوفيق

abdelaziz 10
05-22-2014, 11:29
التحليل التقني او الاساسي او الرقمي الى غير ذلك يا اخي هو الذي يبين لنا اماكن الدخول الصحيحة حسب قوة التحليل طبعا
بالتالي اي تداول خارج اطار التحليل سيجعل الدخول غالبا غير صحيح وبالتالي الخروج ايضا بدون غنائم بل خسائر للاسف

amermazzen
05-22-2014, 13:17
مشكور أخي الكريم على المعلومات القيمة التي وضعتها تحت ايدينا لن الكثير من التجار يتاجرون بطريقة سلبية فهو لايعتمد على اي مؤشر أو استراتيجية تكون واضحة والتعلم عليها من اجل التأكد من مدى نجاحها المهم التعلم الجيد هوالأساس في الفوركس

milanowolf
05-22-2014, 13:18
. اما المؤشرات فمن الممكن الاستعانه بها

remas
05-22-2014, 15:48
من اهم النقاط للربح من الفوركس ازاى تدخل من افضل المناطق وايضا ازاى تخرج من افضل المناطق لو قدرت تحدد مناطق الدخول والخروج بدقه فانت رابح بلا شك

hasan300
05-23-2014, 12:57
تحديد نقاط الدخول فى الصفقات تساعد اى تاجر من الوصول الى احلامه من التجارة فى الفوركس و اعتقد ان اى تاجر بأمكانه زيادة ربحه من خلال تعدد المصادر و الوسائل التى تساعده فى الربح من التجارة على العملات

godfather
05-23-2014, 13:11
السلام عليكم انا مشكلتى مع الخروج ان الطمع دائما يسيطر عليا و الاقى
نفسى شايف ان لسة فى ارباح اكتر لدرجة ان دائما المسألة بتقلب خسارة

soooonor
05-23-2014, 13:15
تحديد نقاط قوية لدخول الصفقة و الخروج منها امر هام يتحدد على اساسه نجاح الصفقة فى تحقيق الهدف منها

اشكرك على هذا الموضوع الهام و المفيد لكل اعضاء المنتدى و خاصة المبتدئين منهم

mol_kaskot
05-23-2014, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
شكرا اخي على الموضوع بس لوفيه اي مؤشر او اكسبرت يحدد لنا من تلقاء نفسو كل من اماكل الدخول والخروج رح نكون اسياد السوق :)

doaa sary
05-23-2014, 15:54
كل شخص لية طريقتة ف الدخول سواء بمؤشر او باى شكل من الاشكال
او ترند
انا عن نفسى مبدخلش الا وقت الاخبار فقط بفتح فريم ال 4ساعات واستنا اشارة وادخل
سؤالك بالفعل مهم شكرا ليك

ahmed abozeid
05-23-2014, 17:12
السلام عليكم
اخى الغالى شكرا لك على هذا التوضيح الهام واعتقد ان تحديدج نقاط الدخول للصفقة ممن اهم الاشياء فى تجارة الفوركس فلابد من تحديد نقطة الدخول والخروج وحجم العقد وهامش الربح

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 05:10 PM ----------

السلام عليكم
اخى الكريم ان نقطة الدخول عادة ما يتمك تحديدها مع استقرار السوق وتحديد اتجاة السوق بشكل عام ومع بداية تكوين الصفقة وتكون نقطة الخروج مع اعلى ربح او اقل خسارة

afillane
05-23-2014, 17:36
بسم الله الرحمان الحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي والنقاط التي ذكرت جيدة وهنا تكمن الخبرة والاحتراف
فلازم تعلم وقت الدخول ووقت الخروج

alaeddine
05-23-2014, 20:51
بفضل الدخول بعد كسر ترد واغلاق شمعة
وتكوين شمعة تاكد من الاتجاه الجديد او اعادة
اختبار من مستوى فيبوناتشى زى مستوى 61
او 38 وشرا لك اخى الكريم
تحياتى وشكرا جزيلا لك.

بشير حمدان
05-23-2014, 20:57
السلام عليكم
اخى لكل منا نظرته الخاصه لدخول الصفقه والخروج منها وعاده نصبر على الخساره ولا نصبر على المكسب وانا شخصيا اعتمد على القمم والقيعان فى دخول الصفقات والخروج منها

magic777
05-23-2014, 23:05
السلام عليكم
اخى لكل منا نظرته الخاصه لدخول الصفقه والخروج منها وعاده نصبر على الخساره ولا نصبر على المكسب وانا شخصيا اعتمد على القمم والقيعان فى دخول الصفقات والخروج منها

فعلا ده داء عندنا جميعا للأسف معرفش ليه اغلبنا بالفعل ممكن يصبر علىصفقه خسرانه كتير لكن لو الصفقه ربحت ربح بسيط
على طول بيلاقي نفسه مش مستحمل ويقفل وبصراحه بيكون عنده حق

samsimsom
05-24-2014, 00:10
اخذت بنظرية البيع عند القمة والشراء عند القاع وبأهداف كبيرة تصل الى اول نقطة دعم او مقاومة وقد تتجاوزها حسب قوة الدفع وطبيعي ان يكون الوقف قريب فوق القمة بعشر نقاط او تحت القاع بعشر نقاط .
وقد من الله علي بان ضاعف لي رأس مالي 3 مرات وانا اسير بالرابعة خلال اقل من شهر
نصيحة تابع بعض التوصيات لكن لا تأخذ بها حرفيا

maghribia
05-24-2014, 00:12
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان نقطالدخول في الفوركس فهي ربما يكون
له تاثير ايجاب يو كبير على الفوركس و لهذا افنه ادخول مهم

تقبل احتراماتيى

Ammar Tayeb abdelkader
05-24-2014, 00:20
شكرا اخى الكريم موضوع مفيد خاصة الجزئية بتاعت الدخول بعد اغلاق الشمعه وان شاء الله ابدأ بالعمل بيها
بالتوفيق للجميع إن شاء الله
بالتوفيق للكل

ahmadinho100
05-24-2014, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي نان يا اي في الاول عندما اعخل لصفقات اول شيء افعله هو تحدد الهدف اين ساغلق الصفقة بالتوفيق

zezo-89
05-25-2014, 14:08
التعلم فى السوق والدراسه كلها من اجل ذلك وهو تحديد نقاط الدخول والخروج
تمنياتي بالتوفيق للجميع

gr53
06-08-2014, 22:34
بالفعل تحديد تقاط الدخول و الخروج من الأموى الهامة التي يجب معرفتها جيدا
فعلى نقاط الدخول تبنى بنسبة كبيرة عليها نجاح الصفقة و نقاط الخروج السليمة حماية لها

abdelmadjid41
06-08-2014, 22:53
. اما المؤشرات فمن الممكن الاستعانه بها كعامل مساعد

ehab_salah
06-14-2014, 18:35
لا يجب الاعتماد على المؤشرات فى تحديد نقاط الدخول
فى الصفقات يجب ان تعتمد على نقاط الدعم و المقاومة
والترند كعامل اساسى . اما المؤشرات فمن الممكن
الاستعانه بها كعامل مساعد
...
تحياتي

RomanyMoreed
06-14-2014, 20:59

اقوم بتحديد نقاط الدخول والخروج في الصفقات بناءآ علي اماكن الدعوم والمقاومات ونسب فيبوناتشي

تحياتي

ahmedibrahim258260
06-14-2014, 21:03
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بفضل نقطة الدخول لانها لو كانت سليمة يبقى كل اللي بعدها هايجي مكسب ان شاء الله
تقبل تحياتي

ابو جعفر الطيار
06-14-2014, 21:08
بارك الله فيك اخي العزيز
على الموضوع القيم وماشاء الله عليك دائما موضوعاتك هادفة
شكرا لك وعفبال لمزيد من الابداع

abdelaziz 10
06-14-2014, 21:39
انا بصراحة لا ادخل الصفقة الا اذا توفرت الفرصة لذلك وكانت فرصة قوية ايضا وابرم الصفقة بالستوب لوز والهدف
انذاك ممكن في الغالب اني انصرف واترك الصفقة اما انها تضرب الستوب لوز او تاتي بالتارجت حسب قوة تحليلي

payza
06-14-2014, 21:51
طبعا انت بطريقتك والتي تجربها ومتعو د عليها
تجرب تدخل نقاط دخول قوية وتفكر تخرج امتي
\

Jo.Cena
06-17-2014, 04:17
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
فعلا تحديد نقاط الدخول والخروج هو الصعب كله ولازم تختاره بناء علي عدة مقومات ومتخليش غريزة الاستعجال تتغلب عليك في الدخول والخروج

eslamsallam
07-01-2014, 00:45
حقا اخوتي تحديد نققط الخروج والدخول مهم في البداية
لان الانسان لا يتمكن في التحكم في نفسه البشريه
وطموحه او طمعه فيالوصول لمراحل معينه
وهذا يجلب الخسارة والتسرع في ختيار نقطة الدخول قبل انغلاق الشمعة قد يضيعك
خصوصا في حالة راس المال متناهي الصغر
فعلينا بوضع قيود لنا في البداية حتي نتجنب الخسائر او نقللها
وشكرا

محمد السيد محمد
07-01-2014, 02:30
شكرا على هذا الموضوع المهم وعلى شرحة بهذه الطريقة البسيطة جدا والمهضومة
وكذا نشكرك على طريقة عرضه هذه الظريفة ونرجو منك المواصلة في الكتابة لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..
حقيقي مش كل الناس مخلوقين لمهنة التدريس انا باعتبر ان مهنة المدرس دي
محتاجة موهبة خاصة زي مهنة المطرب والممثل ..في النهاية انا باشكرك يا اخي على هذا الشرح الجميل

dalito
07-02-2014, 08:52
السﻻم عليكم
مشكور اخي على الموضوع وعلى شرح نقاط الدخول والخروج
وبالنسبة لي فانا اعتمد على التحليل الكﻻسيكي لتحديد هذه النقاط
وبالتوفيق للربح وتقبل مروري

choko
07-02-2014, 09:50
حقا اخوتي تحديد نققط الخروج والدخول مهم في البداية لان الانسان لا يتمكن في التحكم في نفسه
وطموحه او طمعه للوصول لمراحل متقدمة وهذا يجلب الخسارة والتسرع في ختيار نقطة الدخول

redaabbas2014
07-02-2014, 11:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلان الدخول والخروج من الشى الصعب جدا عليك بتحديد النقاط بناء
على الاتى رسم المؤشرات والتحليل الفنى للمؤشر وهو الذى يبين لك الدخول والخروج

poop3
07-02-2014, 12:04
تحديد نقطه الخروج هى من اهم الاشياء اخى الكريم الفاضل

ali2000
07-02-2014, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العيزيز ان نقاط الدخول والخروج والستوب لوز والتيك بروفت يكون حسب خبرة المتداول او الشخص في السوق والتداول او الزمن الذي امضاه في التداول فاكتسب الخبره من خلاله ولك كل التقدير

farouk100082
07-02-2014, 16:39
اناعن نفسى اعجبتنى فكرة تحريك الاستوب لوز حيث انى جربتها شخصيا وقد ثبت نجاح تلك الطريقة
حيث انى مرة دخلت صفقة شراء وارتفع السعر فمن خوفى على الربح قررت ان احرك الاستوب لوز الى مكان اعلى من
نقطة الدخول وبالتالى اصبحت الاستوب لوز مكان مكسب بالنسبة لى

eragon
07-02-2014, 16:40
نقطة الدخول دائما افضل ان تكون بجانب دعم او مقاومه
نقطة الخروج بعد مقدار نعين من الربح يحدد طبقا لاتجاه الترند العام

bombasasa
07-02-2014, 17:17
انا بالنسبالي من الصعوبات التي تواجهني في الفوركس هي ان الواحد يحدد نقط الدخول
والخروج وازاي الواحد يضع الاستوب لوز

payza
07-04-2014, 19:12
طبعا تحديد الخسارة والتيك بروفت مهمة جدا في دخول الصفقات
ودا يبقي اسلوب جيد للتجارة

---------------------------------------------------------------------

عدي
07-19-2014, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

mounim1994
07-19-2014, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع وبالتوفيق للجميع

poop
07-22-2014, 04:51
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك تحديد الدخول والخروج
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

عدي
07-22-2014, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكووور جدا اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الربح و بالتوفيق ان شاء الله

abdelaziz 10
07-23-2014, 04:20
نقاط الخروج ياا خي تكون اصلا لما يكون الدخول في نقط قوية وصحيحة وهذه معادلة طبعا
بالتالي الاهم اننا ندخل في نقط قوية حتى يمكن اصلا اننا نخرج من الصفقة بربح

gr53
07-29-2014, 03:31
تحديد تقاط الدخول و الخروج من الأموى الهامة التي يجب معرفتها جيدا
فعلى نقاط الدخول تبنى بنسبة كبيرة عليها نجاح الصفقة و نقاط الخروج السليمة حماية له

SiiFaaw
07-29-2014, 03:36
الحقيقة أن هناك العديد من الطرق والأساليب لمعرفة نقاط أو إشارة الدخول Buy Signals وإشارة الخروج او البيع Sell Signals وأسهل هذه الطرق هي تقاطعات المتوسط المتحرك ، حيث أن تقاطع المتوسط المتحرك القصير مع المتوسط المتحرك طويل المدى هي علامات وإشارات واضحة وسهلة جدا لآي متابع لحركة الاسعار.

وتعتبر هذه التقاطعات هي العلامات الاساسية لنقاط الشراء والبيع بالاضافة الى الإعتماد على بعض المؤشرات الفنية الاخرى لتأكيد هذه النقاط او العلامات مثل الشموع اليابانية ومؤشر MACD و RSI.

hema2013
07-29-2014, 03:48
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد عند العمل على الفوركس وصفقات على الفوركسمن عمل تحليل فنى للعملات وللصفقات ولابد من عمل استراتيجيات هامة للصفقات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

gaa75
07-29-2014, 05:58
يجب انه التاجر يحدد افضل النقاط فى السوق من اجل ابيع الشراء
وذا لم يحدد التاجر النقاط القوية للصفقا سو تكون الصفقات ضعيفة وقد يخسر

marouansat
07-29-2014, 06:03
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
تحديد نقطة الدخول والخروج
من اهم مايجب ان يتعلمه كل متاجر

zidan
07-29-2014, 13:28
قبل دخول الصفقة لابد من تحقيق و تحديد نقاط الدخول و الخروج فى الصفقات حتى لا نطمع فى التجارة ومن ثم تحديد نقاط الربح و الخسارة فى الفوركس بشكل سهل و واضح جدا لنا فى السوق

ansaldo
07-29-2014, 19:43

sharshabil
07-31-2014, 22:39
هناك مرات كتيرة يقلبالسعر و يكون هناك انعكاس كبير
لكننا نستعجل الخروج و نخاف لن نخسر الحساب و عندما نخرج يرجع السر و يمشي للهدف

gr53
08-10-2014, 20:55
تحديد تقاط الدخول و الخروج من الأموى الهامة التي يجب معرفتها جيدا
فعلى نقاط الدخول تبنى بنسبة كبيرة عليها نجاح الصفقة و نقاط الخروج السليمة حماية له

maghribia
08-10-2014, 21:00
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان تحيديد النقط الدخول و الخرودج في الصفاقت فهي
تكون على حس طريقة التداول التي يجب ان تكون قوية
تقبل احتراماتيى

azad aradni
08-11-2014, 04:20
السلام عليكم
لا يجب الاعتماد على المؤشرات فى تحديد نقاط الدخول فى الصفقات ... يجب ان تعتمد على نقاط الدعم والمقاومة والترند كعامل اساسى .. اما المؤشرات فمن الممكن الاستعانه بها كعامل مساعد

iprahem
08-11-2014, 14:01
السم عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب جزاك الله خيرآ على هذا الموضوع الجيد وهذه المعلومات وشكرآ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

speeder
08-11-2014, 15:44
تحديد عدد النقاط الممكنة للخروج من الصفقة على ربح او خسارة هو مهم بقدر تحديد الاتجاه
موضوع وشرح رائع وقيم يستحق القراءه اتمنى من الجميع الاستفاده من الموضوعات الرائعه التي تطرحها شكرا لك
تقبل مروري و بالتوفيق إن شاء الله

حمدان
08-11-2014, 16:39
لك جزيل الشكر اخي العزيز
على هذه المعلومات القيّمة التي
لا تقدر بأثمان ضئيلة فوالله اني
استفدت كثيرا منها

berserkern
08-11-2014, 19:51
تحديد نقاط الدخول والخروج مسبقا امر مهم جدا و يجنبك الخسارة لاقصى الحدود فانت ان ربحت ستربح مبلغا جيدا و ان خسرت ستخسر مبلغا معقولا و لا ياثر على حسابك بشكل عام ، الافضل الاعتماد على الفريمات الكبيرة ال4 ساعات و ما فوق لان هذه الفريمات اكثر مصداقية من تلك الصغيرة و لا تتخذ اي قرا معتمدا على شمعة غير منتهية

abdalla200
08-11-2014, 20:12
نقاط الخروج والدخول مهمه خاصه فى فوركس وفالارباح تجعل الشخص يطمع اكثر ممكن يجعله يدخل بممعظم امواله
يجب الا تضع امولك مره واحده
وشكرا ع الموضوع الجميل

abderrahmenanis
08-19-2014, 16:50

asafiforex
08-19-2014, 17:03
تقبل مرورى

dranass92
08-19-2014, 18:52

zinga11
08-21-2014, 15:28
أسواق العقود الآجلة والعقود المستقبلية زيادات التداول. الآن أن عدد قليل من الأساطير الكبرى لديها
تم الكشف، يمكننا أن ننتقل إلى أساسيات تداول العقود الآجلة.

Ahmed2020eg
08-22-2014, 00:52
تقبل مرورى

ayoubmlk
08-22-2014, 03:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحديد نقاط الدخول من نقاط الخروج من الامور المهمة
في الصفقات لدلك يجب ان نعرف مكانها بدقة بالتوفيق للجميع ان شاء الله

monylaser
08-22-2014, 08:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كلامك صحيح انت كل مواضيعك مميزة ونتمنى منك المزيد من المواضيع
لكل تاجر له استراتجيته الخاصه به وعلى ذلك يدخل ويخرج من الصفقات بدون اي عناء للتحليل

abdelhak redouane
08-22-2014, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على كل هذه النصائح ان اختيار نقطة الدخول والخروج من الاساسيات التي على التاجر المحنك ان يعرفها وان لا يغفل عنها لانها دليله الى النجاح والوصول الى الهدف المنشود فعليه ان يفكر وان يركز وان لا يكون في حالة غير جيدة حتى يختار نقطة جيدة للدخول
بالتوفيق للجميع

bilalahmed
08-23-2014, 14:58

ndoe
08-23-2014, 15:07
نقاط الدخول والخروج تحدد باستخدام اساليب مختلفة اهمها الفيبوناتشى
بالتوفيق يارب للجميع والامر يحتاج الى خبرة كبيرة

magic777
08-23-2014, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كلامك صحيح انت كل مواضيعك مميزة ونتمنى منك المزيد من المواضيع
لكل تاجر له استراتجيته الخاصه به وعلى ذلك يدخل ويخرج من الصفقات بدون اي عناء للتحليل

علشان المتاجر يوصل لاستراتيجيه تخصه وتكون جيده يقدر يكسب بيها وكده لازم الاول يتعلم ازاي يعمل الاستراتيجيه
دي وده هيكون طبعا بعد العمل على الديمو

MOHAMMED EN NADOURI
08-24-2014, 06:19
، تم تقديم العملة العالمية الجديدة باستخدام الدولار الأمريكي. في أثناء هذه الأوقات تم إنشاء صندوق النقد الدولي والبنك الدولي والاتفاقية العامة للتعريفات الجمركية والتجارة والاتفاق عليهم في بريتون وودز شكلت الاتفاقية معيار الذهب والذي يبلغ 35 دولارًا لكل أوقية. وتم تثبيت العملات الأخرى بهذا المعيار. وكان سبب هذا هو تجنب عدم الاستقرار في أزمة مالية.

zinga11
08-25-2014, 17:27
ماليا، فإن الجواب هو مختلف. كم يمكنك أن تخسره من وجهة النظر هذه؟ وأود أن
تشير إلى أن كقاعدة عامة، هل خطر لا يزيد عن 25٪ من إجمالي رأس المال المخاطر السائل الخاص بك!
لا BorrowYour رأس المال ابتداء من

---------- Post added at 02:27 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

سوف اقول لكم بعض الأفراد التي تحتاج لا شيء تقريبا في الطريق من العاصمة بدءا، في حين
والبعض الآخر سوف اقول لكم تحتاج أكثر من هذا بكثير. أنا لن يجادل حقيقة أن أكثر عليك أن تبدأ مع
أفضل احتمالات الخاص للنجاح، ومع ذلك، ليس هناك حد على الجانب السلبي.

abdelaziz 10
08-28-2014, 20:40
بتحليل الشارت ياا خي تتضح لنا نقط الدخول والخروج طبعا حسب اسلوب تداولنا الخاص
بالتالي لازم التدقيق ودراسة الشارت جيدا من اجل استخراج افضل اماكن الدخول والخروج

sharshabil
08-28-2014, 23:14
شكرا لط على الموضوع يا اخي
هناط من يستعين بنقاط البايفوت هناك من يقوم بانتظار الاغلاقات و هناك من يغلق قبل الاخبار

payza
09-19-2014, 19:56
في الاونة الاخيرة لحقيقة انا اعتمد على تحديد نقاط الدخول و الخروج على حسب المؤشرات و الاستراتيجية التى اعتمدها
و الحمد الله الى حد الاى احقق بها نتائج جيدة ..

downlaod1
09-19-2014, 22:45

عند الخروج فلديك العديد من الاختيارات

sharshabil
09-20-2014, 00:56
ن رايي الافضل ان لا نغنل وقف خسارة من اصله و ليس دد
ان نحرك الستوب ان كان هناك تجرطك لان ليس هناك فائدى منه الفضل غلق الحسارة يدوي

magic777
09-20-2014, 01:41
في الاونة الاخيرة لحقيقة انا اعتمد على تحديد نقاط الدخول و الخروج على حسب المؤشرات و الاستراتيجية التى اعتمدها
و الحمد الله الى حد الاى احقق بها نتائج جيدة ..

طالما جيده وبتنجح بها يبقى كمل بها اخي ولكن اهم حاجه انك تلتزم باداره راس المال بالفعل ولا تطمع عشلان متخسرش حسابك هنا
طيعا وكون جيد في التعلم بالفعل هنا علشان تحقق ربح

hamouz14
09-20-2014, 19:06
مشكور اخي على هذا الجهد الرائع والكبير وطبعا من الهام جدا تحديد نقاط الدخول والخروج قبل فتح الصفقة
بطبيعة الحال كلما ازداد الانسان في التعلم الا و ازدادت الخبرة

mary01
09-20-2014, 20:58
طرف الصف وتصف مع الناس، وليس لك أن تصلي وحدك، ولا أن تركع وحدك، بل تصبر حتى يوجد معك أحد، أو تلتمس فرجة من الصف، أو في طرف الصف، فتدخل في ذلك.

aysamiman
09-21-2014, 14:29
طموحه او طمعه فيالوصول لمراحل معينه وهذا يجلب الخسارة والتسرع في ختيار نقطة الدخول قبل انغلاق الشمعة قد يضيعك

tedjboyka
09-22-2014, 17:50
كننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارة جيدة وفجأة يتجه السوق عكس تجارتك ويخدعك ، كل هذا يتوقف على أسلوب تجارتك وعلى حسب شخصيتك التجارية فربما تكون شخص عدواني أو مسالم أو محايد

dranass92
09-22-2014, 18:07
تحياتي لك

midoo
09-22-2014, 18:22
مساء الخير افضل الطرق هي ان تعرف كم ممكن ان تخسر وكم سيسمح لك حسابك به ثم تنتظر اغلاق الشمعة حسب فريم العمل بعدها تدخل وانت منطمئن دون طمع فخد مثلا 50 نقطة كاقصى حد و10 كادنى حد وهكدا ممكن ان تكون صفقاتك كلها رابحة سلام

محمد المحضار
09-22-2014, 20:22
ي الحقيقة انا اعتمد على تحديد نقاط الدخول و الخروج على حسب المؤشرات و الاستراتيجية التى اعتمدها
شكرا لك على الطررح المميز و في انتظار جديدك وبالتووفيق

mohamed.atef
09-29-2014, 12:46
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع