PDA

View Full Version : نقاط البيفوت فى الفوركس , وكيفية حسابها , واستعمالها

Pages : [1] 2 3

forex4
01-14-2014, 12:45
لماذا يفضل العديد من متاجرى الفوركس استخدام نقاط البيفوت ؟؟

تترجم نقاط البيفوت حرفيا ب (النقاط المحورية ) ولهذا مغزى خاص جدا لماهيتها ولم يفضل المتداولين التعامل بها ..

فى الحقيقة نقاط البيفوت تشبه كثيرا فى طريقة تعاملها مستويات فيبوناتشى فهى تعتبر مستويات رقمية أكثر منها كلاسيكية ..
والفرق الأكثر وضوحا بينها وبين مستويات فيبوناتشى انه يمكن استخدام مستويات فيبوناتشى فى الصفقات السوينجية بكثرة وبينما لا يمكن استخدام نقاط بيفوت فى المتاجرة السوينجية ..

وبمعنى آخر يفضل العديدن استخدام نقاط البيفوت فى المتاجرة السريعة وجنى الأرباح بصورة مبكرة , ولأن تلك النقاط تعتبر نقاط موضوعية ومنطقية للغاية ويحترمها السعر بصورة كبيرة ..

ويمكن استخدام تلك المستويات فى التجارة عند الاختراق أو فى الارتدادات والسكالب .

ciic
02-12-2014, 16:54
تترجم نقاط البيفوت حرفيا ب (النقاط المحورية ) ولهذا مغزى خاص جدا لماهيتها ولم يفضل المتداولين التعامل بها ..

فى الحقيقة نقاط البيفوت تشبه كثيرا فى طريقة تعاملها مستويات فيبوناتشى فهى تعتبر مستويات رقمية أكثر منها كلاسيكية ..
والفرق الأكثر وضوحا بينها وبين مستويات فيبوناتشى انه يمكن استخدام مستويات فيبوناتشى فى الصفقات السوينجية بكثرة وبينما لا يمكن استخدام نقاط بيفوت فى المتاجرة السوينجية ..

وبمعنى آخر يفضل العديدن استخدام نقاط البيفوت فى المتاجرة السريعة وجنى الأرباح بصورة مبكرة , ولأن تلك النقاط تعتبر نقاط موضوعية ومنطقية للغاية ويحترمها السعر بصورة كبيرة ..

biib
02-12-2014, 17:11

aiia
02-12-2014, 17:28

eiie
02-15-2014, 22:36
نعم لقد انخفضت أسعار السيارات وأصبح سعر السيارة = 8000$ , أي أننا لو قررنا أن نشتري سيارة الآن لنعيدها للوكالة سندفع مبلغ 8000$ ويتبقى لدينا 2000$ من الثمن الذي بعنا فيه السيارة كربح لنا .

Johnson Dwayn
02-17-2014, 22:36
فعليك بالزواج والبدار إليه, ولا تؤجل إلى انتهاء الدراسة، أو إلى كذا، أو إلى كذا؛ بل إذا تيسر ذلك ولو من طريق والدك، أو من طريق أخيك، أو من طريق أمك، أو بأي طريق يحصل لك به ذلك، فلا تتأخر وبادر وسارع؛ لأن في هذا مصالح كثيرة منها: 1- غض بصرك.

zinga6
02-18-2014, 14:22
عام 1990 مع جورج سوروس وغيرهم الضغط على الجنيه الإسترليني من النظام النقدي الأوروبي.
فمن غير المرجح، مع ذلك، أن هذه الاستثمارات ستكون ناجحة إذا كان الاستثمار الكامنة

payza
02-18-2014, 17:15
نقاط البيفوت هي نقاط
تكون زي الدعوم والمقاومات كدا
تمثل السلوك السعري
---------------------------------------

ahmedhawash
02-18-2014, 17:32
نقاط البيفوت من الاحجات اللى ممكن تشتغل كمقاومه او دعم قوى فى السوق

ولكن انا لا احسبها يدوى وفى مؤشر مكن يحسبها بشكل يومى وده افضل

والله المستعان

Abo Hamdy
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
نقاط البايفوت دي عبارة عن دعوم ومقاومات
بتترسم بناء علي حركة السعر والنقط اللي مبيقدرش يكسرها

Abo Hamdy
نقاط البايفوت دي الدعوم والمقاومات
ومؤشر البايفوت اليومي بيحددلك علي حسب الفريم كل النقط اللي مبتتكسرش

the best
02-19-2014, 22:50
والتي سمع جميعنا عنها، وقد عرفها صدفة كثير منا أثناء التجول بين صفحات الإنترنت. من منا لم يتساءل حول ماهية الفوركس يا ترى؟

zinga6
02-20-2014, 14:06
وضعت بريطانيا مقترحات لإنشاء مؤسسات مالية دولية جديدة من شأنها أن
استقرار أسعار الصرف وتعزيز التجارة الدولية. كان هناك أيضا حاجة معترف بها لتنظيم

doola2020
02-21-2014, 00:58
أخي يا ريت لو تشرح لنا أكثر عن هذه النقاط لأن الشرح غير وافي الصراحة واتمني أن تأتي لنا بفيديو توضيحي لكي نعرف ما هي نقاط البيفوت

harimeche
02-26-2014, 22:45
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

في الحقيقة انا لا اهتم بهده النقـــاط

وأركز عى الدعوم والمقــــــاومــــات

لكن سأبحت إنشاء الله في هدا الأمر

gr53
03-01-2014, 22:11
شكرا أخي و إن كان الموضوع ينقصه مزيدا من التوضيح و الصور
و نقاط البايفوت تستخدم كنقاط الدعم و المقاومة و هناك الكثير من الموضوعات عن نقاط البايفوت

forexman3
03-02-2014, 12:22
تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهم
واتمنى ان تقوم بشرح التعامل مع نقاط البيفوت وكيفية استخدامها
فى المتاجرة الاستخدام الصحيح واتمنى ان يستفيد الاخوة الكرام
اعضاء المنتدى من هذا الموضوع

chomehdi
03-05-2014, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على المعلومة الرائعة أكيد أستفيد من هده المواضيع تحياتي

ahmedibrahim258259
03-05-2014, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقاط البيفوت من العوامل المهمة جدا في الفوركس وكما زكر البعض ولاحظت انا من خلال مراقبة السعر انه بيلتزم بيها
تقبل مروري

norur
03-05-2014, 23:05
السلام عليكم
انا في الحقيقة اول مرة اسمع عن هده النقاط و لم استعملها من قبل و شكرا على هدا الموضوع المهم الدي هو يشرح لنا جزء
لم يتم ضرحه من قبل شكرا على هده مجهوداتك يا اخي

trader101
03-05-2014, 23:09
نقاط البيفوت هي افضل طريقة يمكن لاي واحد ان يبدا بها في الفوركس بعدها تدمج هده النقاط مع مؤشر rsi وسوف تكون عندك طريقة تحقق بها ربح يومي من هذا السوق لو طبقتها بالشكل الصحيح وادارة راسمال جيدة

عبد الحكيم
03-05-2014, 23:12
هناك بعض المصطلحات لم افهمها لكن كل ما اعرفه عن الفينوباتشي أنه ذو فعالية نوعا ما وهو يعتمد على الصفقات طويلة الاجل نوعا ما اي اليوم و4 ساعات

rafik2014
03-05-2014, 23:27
السلام عليكم
اخي انت طرحت لنا موضوع مهم لازم نتعمق فيه عشان نتمكن من فهمه
والسلام

sendrela
03-05-2014, 23:30
نقاط البيفوت مهمه حقا وهى ترسم لك خطوط دعم ومقاومه قويه ..ولكنى اجد ان الفيبوناتشى اسهل قليلا لى كمبتدأ بالفوركس

لذلك افضل استخدامه فى بدايه الامر حتى اتقن معرفه البيفوت واحسن استخدامه

اشكرك اخى على موضوعك القيم

دمت بود

gamal20
03-06-2014, 00:17
السب اخى الكريم لما لهذه النقاط من اهميه فى تحديد مستويات الدعم والمقاومه
التى من افضل الطرق الممكن العمل عليها فى الفوركس

maha elsayed
03-06-2014, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اسمع عن نقاط البايفوت يا اخى
بس بامانه انا لا اعرف يعنى ايه ولا طريقه استخدمها يا اخى

HOPE2014
03-06-2014, 00:21
مساء الاخير الاخ العزيز مشكور على الموضوع لكن الشرح ناقص انت هنا تصف لنا التننقاط لكن لم تشرحها وفعلا الكثير منا لا يعرف العمل بها هل ممكن ان تقدم لنا شرح بالصور او الفيديو من للاقادة ولك اجر التعليم من كل عضو حسنة سلام

mbproof
03-06-2014, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله يا أخي العزيز
صراحة معي أني منتدئ فأنا لا أعلم الكثير في هذا المجال لدى أشكرك كثيرا من خالص قلبي

captainspeedy
03-06-2014, 09:18
نقاط البيفوت تعمل كدعم فنى فى السوق دا اللى اعرفه و شكرا للافادة من خلال تعاريف من الاخوة الافاضل

masry928
03-06-2014, 10:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضوع مفيد جدا خاصة لقيت احد الاعضاء منزل موضوع عن نقاط البيفوت ويريد ان يعلم عنها الكثير ياليته قرأ عن هذا الموضوع وياريت من صاحب الموضوع شرح طريقة فيبوناتشى ان امكن ذلك وشكرا

el andaloussi
03-06-2014, 19:14
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أشكرك كثير لوضعك بين ايدينا موضوعا مهما وخصوصا للمبتدئين

abdelaziz 10
03-08-2014, 00:39
فعلا نقط البايفوت محترمة من قبل السعر انما ليس دائما واحيانا يتجاهلها السعر وكانها غير موجودة اصلا عن تجربة
ايضا لا ننسى ان هناك ايام فيها اخبار قوية وكما تعلم ان الخبر اذا صدر فلا يوقف اندفاعه اي ارتكاز كان

ashrafko
03-08-2014, 00:51
ليس دائما واحيانا يتجاهلها السعر وكانها غير موجودة اصلا عن تجربة
ايضا لا ننسى ان هناك ايام فيها اخبار قوية وكما تعلم ان الخبر اذا صدر فلا يوقف اندفاعه

i$$am
03-08-2014, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله
ليس دائما واحيانا يتجاهلها السعر وكانها غير موجودة اصلا عن تجربة
ايضا لا ننسى ان هناك ايام فيها اخبار قوية وكما تعلم ان الخبر اذا صدر فلا يوقف اندفاعه

محمد أبو بكر
03-22-2014, 03:30
السلام عليكم
.. و بالتوفيق لك

forex90
03-23-2014, 19:52
اشكرك جدا على الموضوع المفيد جدا دة ونقاط البفيوت طبعا اسمع عنها لكن لا استخدمها نهئايا
انا احب العمل على موشرات الدعم والمقاومة موشر يحددهم بشكل اتومتيك بدون اى تدخل منى

lema
03-23-2014, 19:55
نقاط البيفوت امر هام ولابد ان نتابع الاغلاقات الخاصة ايضا بها وانا استخدم مؤشر لذلك هو يقوم برسم البيفوت اليومى لى
بعد كل اغلاق بدل ما تتبع نفسى فى الحسابات

walid08
03-23-2014, 23:09
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الموضوع الخاص بالبايفوت
ولكن في الحقيقة انا لا اعرف البايفوت اعرفه على اساس انه 3 خطوط اليومي و الشهري و الاسبوعي ولكن لا اعرف ماذا يفعل

sadok abed
03-24-2014, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم الف شكر على هذا الموضوع الممتاز كالعادة و ان شاء الله تواصل على هذا المنوال
بالتوفيق للجميع فى عالم الفوركس و السلام

hasback
03-24-2014, 00:57
تحياتي اخي الكريم وشكرا لك على هذه المعلومات التي قدمتها لنا من خلال الموضوع وان شاء الله الكل يستفيد من هذه المعولمات وخصوصا ان البايفوت كما قلت يستعمله الكل الان والكن الاهم هو معرفة تحديد هذه النقاط وهذا ما يلزمنا تبيانه للمبتدئين

oneman
03-24-2014, 01:24
وَبَشِّرِ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ كُلَّمَا رُزِقُوا مِنْهَا مِنْ ثَمَرَةٍ رِزْقًا قَالُوا هَذَا الَّذِي رُزِقْنَا مِنْ قَبْلُ وَأُتُوا بِهِ مُتَشَابِهًا وَلَهُمْ فِيهَا أَزْوَاجٌ مُطَهَّرَةٌ وَهُمْ فِيهَا خَالِدُونَ
"وَبَشِّرْ" أَخْبِرْ "الَّذِينَ آمَنُوا" صَدَّقُوا بِاَللَّهِ "وَعَمِلُوا الصَّالِحَات" مِنْ الْفُرُوض وَالنَّوَافِل "أَنَّ" أَيْ بِأَنَّ "لَهُمْ جَنَّات" حَدَائِق ذَات أَشْجَار وَمَسَاكِن "تَجْرِي مِنْ تَحْتهَا" أَيْ تَحْت أَشْجَارهَا وَقُصُورهَا "الْأَنْهَار" أَيْ الْمِيَاه فِيهَا وَالنَّهْر الْمَوْضِع الَّذِي يَجْرِي فِيهِ الْمَاء لِأَنَّ الْمَاء يَنْهَرهُ أَيْ يَحْفِرهُ وَإِسْنَاد الْجَرْي إلَيْهِ مَجَاز "كُلَّمَا رُزِقُوا مِنْهَا" أُطْعِمُوا مِنْ تِلْكَ الْجَنَّات . "مِنْ ثَمَرَة رِزْقًا قَالُوا هَذَا الَّذِي" أَيْ مِثْل مَا "رُزِقْنَا مِنْ قَبْل" أَيْ قَبْله فِي الْجَنَّة لِتَشَابُهِ ثِمَارهَا بِقَرِينَةِ "وَأُتُوا بِهِ" أَيْ جِيئُوا بِالرِّزْقِ "مُتَشَابِهًا" يُشْبِه بَعْضه بَعْضًا لَوْنًا وَيَخْتَلِف طَعْمًا "وَلَهُمْ فِيهَا أَزْوَاج" مِنْ الْحُور وَغَيْرهَا "مُطَهَّرَة" مِنْ الْحَيْض وَكُلّ قَذَر "وَهُمْ فِيهَا خَالِدُونَ" مَاكِثُونَ أَبَدًا لَا يَفْنَوْنَ وَلَا يَخْرُجُونَ . وَنَزَلَ رَدًّا لِقَوْلِ الْيَهُود لَمَّا ضَرَبَ اللَّه الْمَثَل بِالذُّبَابِ فِي قَوْله : ( وَإِنْ يَسْلُبهُمْ الذُّبَاب شَيْئًا وَالْعَنْكَبُوت فِي قَوْله : ( كَمَثَلِ الْعَنْكَبُوت مَا أَرَادَ اللَّه بِذِكْرِ هَذِهِ الْأَشْيَاء ؟ الْخَسِيسَة فَأَنْزَلَ اللَّه

---------- Post added at 01:24 AM ---------- Previous post was at 01:08 AM ----------

وَبَشِّرِ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ كُلَّمَا رُزِقُوا مِنْهَا مِنْ ثَمَرَةٍ رِزْقًا قَالُوا هَذَا الَّذِي رُزِقْنَا مِنْ قَبْلُ وَأُتُوا بِهِ مُتَشَابِهًا وَلَهُمْ فِيهَا أَزْوَاجٌ مُطَهَّرَةٌ وَهُمْ فِيهَا خَالِدُونَ
"وَبَشِّرْ" أَخْبِرْ "الَّذِينَ آمَنُوا" صَدَّقُوا بِاَللَّهِ "وَعَمِلُوا الصَّالِحَات" مِنْ الْفُرُوض وَالنَّوَافِل "أَنَّ" أَيْ بِأَنَّ "لَهُمْ جَنَّات" حَدَائِق ذَات أَشْجَار وَمَسَاكِن "تَجْرِي مِنْ تَحْتهَا" أَيْ تَحْت أَشْجَارهَا وَقُصُورهَا "الْأَنْهَار" أَيْ الْمِيَاه فِيهَا وَالنَّهْر الْمَوْضِع الَّذِي يَجْرِي فِيهِ الْمَاء لِأَنَّ الْمَاء يَنْهَرهُ أَيْ يَحْفِرهُ وَإِسْنَاد الْجَرْي إلَيْهِ مَجَاز "كُلَّمَا رُزِقُوا مِنْهَا" أُطْعِمُوا مِنْ تِلْكَ الْجَنَّات . "مِنْ ثَمَرَة رِزْقًا قَالُوا هَذَا الَّذِي" أَيْ مِثْل مَا "رُزِقْنَا مِنْ قَبْل" أَيْ قَبْله فِي الْجَنَّة لِتَشَابُهِ ثِمَارهَا بِقَرِينَةِ "وَأُتُوا بِهِ" أَيْ جِيئُوا بِالرِّزْقِ "مُتَشَابِهًا" يُشْبِه بَعْضه بَعْضًا لَوْنًا وَيَخْتَلِف طَعْمًا "وَلَهُمْ فِيهَا أَزْوَاج" مِنْ الْحُور وَغَيْرهَا "مُطَهَّرَة" مِنْ الْحَيْض وَكُلّ قَذَر "وَهُمْ فِيهَا خَالِدُونَ" مَاكِثُونَ أَبَدًا لَا يَفْنَوْنَ وَلَا يَخْرُجُونَ . وَنَزَلَ رَدًّا لِقَوْلِ الْيَهُود لَمَّا ضَرَبَ اللَّه الْمَثَل بِالذُّبَابِ فِي قَوْله : ( وَإِنْ يَسْلُبهُمْ الذُّبَاب شَيْئًا وَالْعَنْكَبُوت فِي قَوْله : ( كَمَثَلِ الْعَنْكَبُوت مَا أَرَادَ اللَّه بِذِكْرِ هَذِهِ الْأَشْيَاء ؟ الْخَسِيسَة فَأَنْزَلَ اللَّه

poop3
03-24-2014, 03:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
البايفوت عباره عن دعوم ومقومات
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

forexuwk
03-24-2014, 08:31
بتترسم بناء علي حركة السعر والنقط

Heisenberg
03-29-2014, 09:10
السلام عليــكم و رحمة الله و بركـاته
نقاط البيفوت هي افضل طريقة يمكن لاي واحد ان يبدا بها في الفوركس بعدها تدمج هده النقاط مع مؤشر rsi
تحياتــي لك و بالتوفيق

a7med84
04-04-2014, 21:55
نقاط البيفوت السعر بيحترمها وهى نقاطهامه جدا فى التداول
واهميتها زى الفبيوناتشى لانها تعمل كدعم ومقاومه للسعر فى السوق ومن الممكن الاعتماد عليها فى التداول والله المستعان

mohamed01
04-06-2014, 15:10
و الله اخي ده المرة الاولى لي بسمع عنها نقاط البيفوت ؟؟
ارجو الشرح بالتفصيل لاني مبتدا في المجال
شكرا مسبقا

عاشق الفوركس
04-06-2014, 16:03
السلام عليكم ،بارك الله فيك على الموضوع ،وعلى الشرح لنا خطوط الفيبو التى لم اعلم منها الكثير الا عن طريقك

latraaa
04-06-2014, 16:07
مشكور أخ الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ruse
04-06-2014, 17:34
السلام عليكم

anamoody
04-10-2014, 17:24
نقاط البيفوت مهمة جدا و يجب تعلم كيفية حسابها و استعمالها وهى تعتبر مثل
نقاط الدعم و المقاومة و نحدد من خلالها حركة السعر و اتجاهه المقصود
بالتوفيق للجميع

gr53
04-13-2014, 01:16
و نقاط البايفوت تستخدم كنقاط الدعم و المقاومة و هناك الكثير من الموضوعات عن نقاط البايفوت

algebra55
04-13-2014, 02:08

SheShe
04-19-2014, 18:45
اخي الغالي نقاط البيفوت السعر بيحترمها وهى نقاط تكون هامه جدا فى التداول
واهميتها زى الفبيوناتشى لانها تعمل كدعم ومقاومه للسعر فى السوق ومن
الممكن الاعتماد عليها فى التداول والله المستعان
تقبل مروري ...

hobmed
04-19-2014, 22:37

gracula
04-19-2014, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
نقاط البيفوت هي نقاط
تكون زي الدعوم والمقاومات بتترسم بناء علي حركة السعر والنقط اللي مبيقدرش يكسرها

samoray13
04-30-2014, 14:37
مشكور على شرحك وتفسيرك لهذه النقاط انا لا افتلك الكثير من المعلومات عن هذه النقاط لكن من خلال موضوعك ومواضيع الاخوة التي تشرح هذه النقاط اكيد سوف تتكون لدي فكرة واضحة للعمل بها

gr53
05-04-2014, 03:39
نقاط البايفوت تستخدم كنقاط الدعم و المقاومة و هناك الكثير من الموضوعات عن نقاط البايفوت
و ننتظر مزيدا من الشرح و التوضيح لها و لكيفية التعامل معها

fatoma elsayd
05-04-2014, 04:59
السلام عليكم
معلومات جيده جدا عن نقاط البيفوت ف الفوركس شكرا جزيلا لك استاذى الفاضل على االموضوع وع المجهود:bravo:
اتمنى لك التوفيق ولجميع الاخوه الاعضاء
تقبل مرورى :yahoo:

MOHAMMED EN NADOURI
05-04-2014, 06:48
من الأشكال التي يعتبر ظهورها على الرسم البياني علامة لاستم ا رر حركة السعر :
المثلث Triangle
وهو شكل يتكون كالتالي : يكون السعر في ارتفاع إلى أن يصل لسعر معين ثم وفي الفت ا رت الاحقة ينحصر السعر في نطاق
يضيق شيئا فشيئا مشكلا شكلا شبيها بالمثلث ليعاود بعدها الارتفاع . فبعد أن يظهر هذا الشكل يستمر السعر في ارتفاع أو إذا
ظهر بعد انخفاض يستمر في انخفاض بعد ظهور المثلث لذا يعتبر هذا الشكل من أشكال الاستم ا رر في الاتجاه .

mohammed aburekbah
05-04-2014, 06:51
بسم الله الرحمن الرحيم ايه الكلام الكبير من الاخ العضو هذا عن نقاط البيفوت والله انا اول
مرة بسمع عنها بصراحة وياليت حد من الخبراء يشرح عنها بالتفصيل حتى نستفيد وشكرا .

abo heba
05-04-2014, 12:19
اهلا بك
البايفوت جيد ورائع ولكن للاسف لا اعرف ان اتداول عليه واحس انه يختار بطريقه لا تناسبنى واتمنى
ان اعمل الدعوم والمقاومات بنفسى حتى اتاكد انها قويه واطمئن لها

zakamessi
05-04-2014, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
شكرااا حبيبي على التويح لنني صراحتا لم اكن اعرف :)
شـــكرااااااا

hssouminabil
05-04-2014, 15:22
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
احسبها يدوى
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..

baite
05-04-2014, 15:30
حسب ما اعرف عن نقاط البيفوت هي نقاط تكون زي الدعوم والمقاومات
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

gr53
05-08-2014, 01:42

---------- Post added at 01:24 AM ---------- Previous post was at 01:08 AM ----------

ردك غير مناسب لا للموضوع و لا للمنتدى فأنت من الممكن تشارك به في المنتديات و المواقع الدينية
عليك الالتزام بشروط الرد الصحيح على المشاركات حتى يحسب البونص و تحافظ على حسابك من الإيقاف

MAZROUR
05-08-2014, 01:52
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان نقاط البايفوت تستخدم كنقاط الدعم
و المقاومة و هناك الكثير من الموضوعات عن نقاط البايفوت و ننتظر مزيدا
من الشرح و التوضيح لها و لكيفية التعامل معها بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ssesko42
05-12-2014, 19:19
هذا الموضوع مفيد جدا خاصة لقيت احد الاعضاء منزل موضـوع عن نقاط البيفوت ويريد ان يعلم عنها الكثير
ياليته قرأ عن هذا الموضوع وياريت من صاحب الموضـوع شرح طريقة فيبوناتشى ان امكن ذلك وشكرا

الربح من الفوركس
05-12-2014, 19:34
اخى الحبيب انا لا اعرف تلك النقاط واتمنى الشرح لهذا الموضوع بالتفصيل للاستفادة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

alatraideur
05-14-2014, 23:59
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الحقيقة نقاط البيفوت لا احبها ابدا و دائما ما اخسر عند ما اعتمدها , انا اعتمد في الاساس على الاخبار و مؤشرات الموفينج افريدج و الشموع
و بعض المؤشرات السهلة الاخرى و الحمد الله ماشية معي

بالتوفيق

AMLAK
05-21-2014, 13:33
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان نقاط البيفوت هي
افضل طريقة يمكن لاي واحد ان يبدا بها في الفوركس بعدها تدمج هده النقاط مع مؤشر rsi وسوف تكون عندك طريقة
تحقق بها ربح يومي من هذا السوق لو طبقتها بالشكل الصحيح وادارة راسمال جيدة تحياتي للجميع

siimo
05-21-2014, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم لشرح نقاط البيفوت
اتمنى ان اراك في شرح قادم وان يستفيد باقي الاعضاء وموفق

distefano2007
05-21-2014, 23:29
نقاط البيفوت هي نقاط
تمثل السلوك السعري
تحياتي

maao2008
05-21-2014, 23:37
فعليك بالزواج والبدار إليه, ولا تؤجل إلى انتهاء الدراسة، أو إلى كذا، أو إلى كذا؛ بل إذا تيسر ذلك ولو من طريق والدك، أو من طريق أخيك، أو من طريق أمك، أو بأي طريق يحصل لك به ذلك، فلا تتأخر وبادر وسارع؛ لأن في هذا مصالح كثيرة منها: 1- غض بصرك.

forexmania
05-22-2014, 00:14
شكرا لك عزيز علاى هذا الموضوع وعلى المعلومات المفيدة وبالنسبة لي لا اعتمد على نقاط البايفوس لاني اعتبرها مستوى جد متقدم ويحتاج الى مهارة حيث افضل الاعتماد فقط على الوسائل العادية

ali.22595
05-26-2014, 17:13
السلام عليكم
نقاط البيفوت مهمة جدا ويجب تعلم كيفية حسابها واستعمالها
وهى تعتبر مثل نقاط الدعم والمقاومة ونحدد من خلالها حركة
السعر واتجاهه المقـصود .. بالتوفيق للجميع

ahmed kabo
05-26-2014, 20:51
مستويات البايفوت بتبقى قوية جدا وانا شخصيا استخدمها بدل الفيبوناتشى ف التحليل واتخاذ نقاط دعم ومقاومة قوية يعتمد عليها فى التجارة بالتوفيق للجميع

LTF
05-26-2014, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم مستويات البايفوت هي مستويات للدعوم و المقاومات يقف عندها السعر كثيرا و يحترمها مثلها مثل نسب الفيبوناتشي....
اريد التنبيه الى نقطة مهمة جدا.....المزج بين مستويات البيفوت و مستويات الفايبو تعطي نتاءج ممتازة خاصة على الفريمات الكبيرة

soooonor
05-26-2014, 21:20
نقاط البايفوت هى احد مؤشرات التحليل الفنى التى يميل لإستخدامها عدد كبير من متداولى الفوركس لانها تعطى نتائج جيدة

اشكرك على هذا الشرح المميز لناق البايفوت و ارجو ان يستفيد منه كل اعضاء المنتدى

remas
05-26-2014, 23:14
نقاط البايفوت اخى الكريم انت تقدر تعتمد عليها بشكل جيد ادخل شراء لو الافتتاح اعلى من البايفوت والعكمس لو نقطة البايفوت اقل يبقى بيع

محمد السيد محمد
05-27-2014, 00:54
انا والله باشتغل بيها .. عن اقتناع بفكرتها لمنطقيتها.. وباعتبرها اكثر منطقية من خطوط فيبوناتشي
ورغم احترام السعر لخطوط فيبوناتشي اللي انا اصلا مش عارف ليه .. الا اني باعتبر ان لها استخدامات في الوقات محددة ككسر الترند

mohamed kajoo
05-27-2014, 01:52
شكر اخى الكريم على ضياع وقتك فى كتابه موذوعك الشيق والمستفيد منه واتمنى لك
المزيد من النجاح والتفوق والله المستعان

---------- Post added at 01:52 AM ---------- Previous post was at 01:51 AM ----------

شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجميل والله الموفق والمستعان
اوتمنى لك المزيد من التفوق

payza
05-29-2014, 13:43
شكرا للك
مفيد جدا خاصة لقيت احد الاعضاء منزل موضوع عن نقاط البيفوت ويريد ان يعلم عنها الكثير ............

------------------------------------------------------------------------------------------------------

ehab_salah
06-05-2014, 21:25
هناك بعض المصطلحات لم افهمها لكن كل ما اعرفه عن الفينوباتشي أنه ذو فعالية نوعا
ما وهو يعتمد على الصفقات طويلة الاجـل نوعا ما اي اليوم و4 ساعات ..

BOUCHA-AFES
06-05-2014, 22:55
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
الله يعافيك حبيبي عبى الشرح للانني اصلا مكنتش اعرف ماهية هذه النقاط

Sama20
06-05-2014, 23:12
الموضوع ده من المواضيع الهامة والحوريه في الفوركس
قاط البيفوت هي نقاط
تمثل السلوك السعري

---------- Post added at 08:04 PM ---------- Previous post was at 08:02 PM ----------

السسسسسسسسسلام عليكم
تحيه طيبة وبعد
من فضلك هناك بعض المصطلحات صعبة شويه ومعروضه بطريقة غير واضحة
ارجو المساعدة

---------- Post added at 08:12 PM ---------- Previous post was at 08:04 PM ----------

بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
يفضل العديد من التاجر المتاجرة بنظام البيفوت
حيث يفضل استخدامها في المتاجرة السريعة
والله الموفق

abdelmadjid41
06-05-2014, 23:13
نقاط البيفوت هي افضل طريقة يمكن لاي واحد ان يبدا بها في الفوركس بعدها تدمج هده النقاط مع مؤشر rsi وسوف تكون عندك طريقة تحقق بها ربح يومي من هذا السوق لو طبقتها بالشكل الصحيح وادارة راسمال جيدة

eslamsallam
06-05-2014, 23:18
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل نقاط البيفوت هي مستويات سعريه تحترمها الاسعار وهي تعتبر مثل
مستويات الفيبوناتشي وجزاك الله خيرا علي هذا الموضوع الرائع

Rambob
06-05-2014, 23:45

undertaker47
06-05-2014, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا جزيلا اخي العزيز على طرح
الموضوع ولكن لو حبذا ان تنشر لنا
تفسير لطريقة استعمال هذه النقاط و كيفية الاستفادة منها

forex forex1
06-06-2014, 00:45
:) :yahoo: السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته انا اللى اعرفه نقاط البايفوت دي عبارة عن دعوم ومقاومات
بتترسم بناء علي حركة السعر والنقط اتمنى ان تتقبل تحياااتى اخى وبالتوفيق ياارب لك ولجميع الاخوه الاعضاء :)

abrar
06-06-2014, 01:00
ممكن افهم وجهة نظر حضرتك دي وكيف شرح اكتر للنقاط دي لاني جديد في عالم الربح ومحتاجه اعرف اكتر عنها وعن الاسراتيجيه تبعها او الفكره بتاعها وشكرا

gr53
06-14-2014, 23:31
البايفوت نقاط تستخدم كنقاط دعوم و مقاومات و بالمنتدى العدريد من الموضوعات عنه
و ننتظر مزيدا من الشرح و توضيح لكيفية التعامل معه

RomanyMoreed
07-13-2014, 20:27

صحيح نقاط البايفيوت استخدامها مهم للغايه لكن لا يجب الاعتماد عليها وحده يجب اضافة ادوات اخرها لها

بالتوفيق

salah belacel
07-13-2014, 20:51
شكرا لك اخي الكريم على هذا التوضيح لم اكن اسمع بهذا من قبل جئتنا اليوم بمعلومة قيمة
هل هناك من مصدر للتعلم اكثر حول هذه النقاط و كيف يتم رسمها

maghribia
07-13-2014, 20:55
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان نقط البيفونت فهي نوع من انوع الدعوم و المقاومات
و لهذا افنه ان كان يكون المتداولعل بينة من هذا فانه سكيون قويا ف يالتعداول

تقبل احتراماتيى

hegaa
07-13-2014, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الكلام القيم
والملئ بالمعلومات القيمة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nassr15
07-14-2014, 07:23
السلام عليكم الله ورحمه الله وبركاته
كلام سليم أخي فنقاط البيفوت تعتبر زي نقاط الدعم والمقاومه السعر بيحترمها جدا زيها زي الفيبوناشي

dalito
07-14-2014, 07:28
السﻻم عليكم
بالفعل فان نقاط البيفوت يمكن اعتمادها بشكل جيد وتعتبر فيلتر جميل اذا وقع دمجها مع بعض المؤشرات الخرى
وهي تحدد لك نقاط الدعوم والمقاومات المهمة
وتقبل مروري

amermazzen
07-14-2014, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التوضيحات حقيقة كانت جيدة وفيدة للجميع أظن نقاط البيفوت هي نقاط
تكون زي الدعوم والمقاومات كدا تمثل السلوك السعري المهم يبقة الصح في الفوركس هو التعلم الجيد خاصة عن طريق الحساب الترجيبي لكسب الخبرة الكافية التي تمكن من المتاجرة في الحساب الحقيقي.

hema2013
07-14-2014, 12:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد الفوركس ما هو الا سوق لتجارة العملات الجديدة وكمان تفتح الصفقات عن طريق الترند ومنصة التداول والتحليل الفنى للصفقة
والسلام ورحمة اللة وبركاتة

ynwa1892
07-14-2014, 14:31
السلام اخي
دور نقاط البيوفوت حسب معرفتي هي تستخدم في تحديد نقاط المقاومة والدعم
وفقك الله

mohamed bnali
07-14-2014, 14:35
تشكر عزيزي المحترم على طرحك نقاط البيفونت وهي معلومة ينبغي لنا معرفتها
وتكريس انفسنا على فهمها وسبر اغوارها
وادا شبهها بعضا لاخوان بنقاط الفيبو ناتشي فانها تخالفها في السرعة
فهي تستخدم في المشسائل السريعة وفي استراتيجية اسكالبينج
وعلى كل حال نعدك ان نراجع انفسنا حتى نفهم نقاط البيفوت وحتى نعيها حق المعرفة
وتقبل تحياتي

ayoubbouziki
07-14-2014, 15:00
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

mounim1994
07-14-2014, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

afillane
07-14-2014, 15:44
كثيرة هي المرات التي صادفت مداخلات تتكلم عن نقاط البايفوت الا اني لم اتعرف عليها ولم القي لها بال
بالتوفيق

payza
07-16-2014, 16:56
دي يا اخي الكريم نقاط طبعا زي تشبه الدعوم والمقاومات
ودي اصلا جيدة خاصة علي الفريمات الكبيرة زي الديلي

gr53
07-25-2014, 21:12
ادخل على القسم التعليمي أو ابحث عبر جوجل لتعرف ما تريد

hellelali2
07-25-2014, 21:18
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع المميز واللدي يمكن المتداولين من الاستفادة القسوي من التحليل والاعتماد علي البايفوت للتداول امر طيب و مربح
وان شاء الله النتائج تكون احسن فالمستقبل

farouk100082
07-25-2014, 21:21
فى حقيقة الامر انا اتعاملت مرة بنقاط البيفوت وكانت جيدة جدا
ولكن الان انا احب الاعتماد على الفيبوناتشى بشكل كبير

abdelaziz 10
07-26-2014, 20:53
لا اثق كثيرا في نقاط البايفوت يا اخي لانها اصلا تعتمد ربما على ارقام نفسية فقط في رايي
بالتالي افضل الارتكازات الفنية التي في فريمات كبيرة والتي تتشكل باكثر من قمة او قاع

gr53
08-03-2014, 03:09
البايفوت نقاط تستخدم كنقاط دعوم و مقاومات و بالمنتدى العديد من الموضوعات عنه
ابحث او ادخل على جوجل و ستجد الكثير من النتائج

berserkern
08-03-2014, 03:38
نقاط البيڢوت من اهم الادوات في التداول فهي تعطيك معلومات كافية عن مناطق قوة الدعوم والمقاومة و ايضا المناطق المفتوحة التي تكون فيها حركة السعر مستقرة و في اتجاه واحد و ذلك يمكنك من تحديد نقاط دخول و خروج قوية قد تجنبك العديد من المخاطر والمجازفات الغير ضرورية في التداول ، و هنالك طريقتان اما رسمها يدويا او الاعتماد على مؤشر خاص و بالطبع فهي صالحة للفريمات الكبيرة مثل الدايلي

محمود مرعى
08-03-2014, 03:39

مشكور يا استاذى الفاضل شرحك الخاص بنقطة البايفوت لانى فعلا مكنتش اعرف حاجة عن الموضوع وبفضل الله تعالى انا فهمت ايه المقصود من النقاط
دى وكمان هحاول ان شاء الله انى اشوف فيديو يشرح طريقة تطبيق الاسلوب ده فى التداول وربنا يكرمنا كلنا ان شاء الله تعالى وجزاك الله كل خير

azad aradni
08-03-2014, 10:49
السلام عليكم
نقاط البيفوت امر هام ولابد ان نتابع الاغلاقات الخاصة ايضا بها وانا استخدم مؤشر لذلك هو يقوم برسم البيفوت اليومى لى

zinga
08-03-2014, 20:30
وقد وجد الباحثون أن 95٪ من جميع التجار تخسر المال. إذا قبلنا أن يكون
صحيح، ثم ما يقرب من جميع تلك الملايين من القرارات سوف يكون في نهاية المطاف خاطئ. كما
هذه القرارات تحريك السوق،

zinga
08-05-2014, 14:35
تعلمون أن استراتيجية والإفراط في الأمثل والمجهزة منحنى إذا كان يفتقد هذه الخطوة
التي صممت من أجلها. إذا كنت تتاجر استراتيجية التالية الاتجاه و
يفتقد خطوة كبيرة، واستراتيجية وربما إلى البيانات السابقة المجهزة المنحنى

gr53
08-14-2014, 03:48
وقد وجد الباحثون أن 95٪ من جميع التجار تخسر المال. إذا قبلنا أن يكون
صحيح، ثم ما يقرب من جميع تلك الملايين من القرارات سوف يكون في نهاية المطاف خاطئ. كما
هذه القرارات تحريك السوق،

أعتقد أن النسبة غير صحيحة و إلا لم التمسك بالفوركس لو كان كل هولاء خاسر
المخاطر موجودة في أي تجارة و السوق متقلب و لا يعرف الثبات

aysamiman
08-14-2014, 13:48
قاط البايفوت دي عبارة عن دعوم ومقاومات

habache
08-15-2014, 06:08
شكرا لمشاركتك القيمة موضوع محتواه في غاية الاهمية و تستحق التقييم لا تحرمنا من مشاركاتك الطيبة
تقبل مروري

BILALOU4
08-15-2014, 19:06
هذا الموضوع مفيد جدا خاصة لقيت احد الاعضاء منزل موضوع عن نقاط البيفوت ويريد ان يعلم عنها الكثير ياليته قرأ عن هذا الموضوع وياريت من صاحب الموضوع شرح طريقة فيبوناتشى ان امكن ذلك وشكرا

AMLAK
08-27-2014, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع اخي الفاضل
بتمنالك كل خير وموضوع جيد نقاط البايفوت دي عبارة عن دعوم ومقاومات بتترسم بناء علي حركة السعر والنقط
اللي مبيقدرش يكسرها بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ayoubmlk
08-27-2014, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الفاضل على هدا الموضوع الرائع
لم اسمع بهذا من قبل جئتنا اليوم بمعلومة قيمة
تقبل احتراماتيى و بالتوفيق للجميع

asafiforex
08-27-2014, 22:38

والله المستعان

downlaod1
08-27-2014, 22:44

ويمكن استخدام تلك المستويات فى التجارة عند الاختراق أو فى الارتدادات والسكالب

نعم لقد انخفضت أسعار السيارات وأصبح سعر السيارة = 8000$ , أي أننا لو قررنا أن نشتري سيارة الآن لنعيدها للوكالة سندفع مبلغ 8000$ ويتبقى لدينا 2000$ من الثمن الذي بعنا فيه السيارة كربح لنا .

Ahmed2020eg
08-27-2014, 22:50

والله المستعان

sharshabil
08-28-2014, 01:44
شكرا على المعلومة هناط مؤشر في المنصوة الميتاتريدر
تبع انيتنا مؤشر خاص بنقاط البايفوت لكن لا يعمل على اطارات كختللفة

zinga12
08-28-2014, 13:03
يجوز للمنتج، في بعض الأحيان، والتبديل الجانبين أيضا.
نفترض ليس لديها ما يكفي من إنتاج المنتج لتلبية الالتزامات للآخرين. المنتج
ثم قد يصبح المشتري بدلا من البائع. كما ترون، يمكن الأدوار في تداول العقود الآجلة تغيير

abdelhak redouane
08-28-2014, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على كل هذه المعلومات المفيدة والهامة لكل المكتعاملين في سوق الفوركس ومعرفة البيوفوت او مايعرف بالنقاط المحورية ولكا مني تحية حارة وجزيل الشكر على ماتقدمه من معلومات هامة
بالتوفيق للجميع

AMLAK
08-31-2014, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد نقاط
البايفوت دي عبارة عن دعوم ومقاومات بتترسم بناء علي حركة السعر والنقط اللي مبيقدرش يكسرها بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

عاشق الفوركس
09-07-2014, 15:44
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح اليذي قمت به على البيفت امل ان ينتفع به الاعضاء ان شاء الله في تصميم طرق التداول ان شاء الله التى وتحقيق الارباح ان شاء الله ،مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

sharshabil
09-08-2014, 01:51
نقاط البايفوت هي مستويت متل تقريلا
مستويات الفيبو ناتشي و مستويات الدعم و اللمقتومة و هي سهلة لان لالمؤشر يستخرجها اليا

eslamsallam
09-08-2014, 02:44

AMLAK
09-16-2014, 12:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم نقاط البيفوت هي افضل طريقة
يمكن لاي واحد ان يبدا بها في الفوركس بعدها تدمج هده النقاط مع مؤشر rsi وسوف تكون عندك طريقة تحقق بها ربح يومي من هذا
السوق لو طبقتها بالشكل الصحيح وادارة راسمال جيدة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

awa
09-20-2014, 13:49
السلام عليكم انا لم اجرب نقاط البايفوت من قبل و لكن لو هى مثل
مستويات الفيبوناتشى تبقى رائعة جدا لان الفيبوناتشى اداة ممتازة فى التحليل

BrahimForex
09-22-2014, 02:23
السلام عليكم موضوع مهم اخي الكريم حول نقاط البايفوت بالنسبة لي لا اتعامل مهعا اتعامل بالطرقة العادية بالدعوم والمقاومات

أسماء نعناع
09-22-2014, 12:49
شرح واف دايما انت العضو صاحب المشاركات الافيد فعلا البيفيوت يجب الا يتم استخدما عندما يريد المتداول ان يتاجر بطرق الاسكالبنج

alemdar92
09-22-2014, 13:15
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
انا حقا لا اعلم ماهي نقاة البايفوت و لا افهم فيها ارجو منكم المزيد من المعلومات.

AMLAK
09-24-2014, 13:24
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم نعم لقد انخفضت أسعار
السيارات وأصبح سعر السيارة = 8000$ , أي أننا لو قررنا أن نشتري سيارة الآن لنعيدها للوكالة سندفع مبلغ 8000$
ويتبقى لدينا 2000$ من الثمن الذي بعنا فيه السيارة كربح لنا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

msamir2013
09-25-2014, 04:22
اخى بالفعل تعتبر نقاط البامقيوت اليومية وتحديد النقطة المحورية ونقاط الدعم والمقاومة الرقمية

المتوقعة للسعر من اشهر المعادلات الرياضية التى يستخدمها الكثير من المتداولين فى اسواق الاسهم والفوركس

ahmed9933
09-25-2014, 09:40
نقاط البيفوت حرفيا ب (النقاط المحورية ) ولهذا مغزى خاص جدا لماهيتها ولم يفضل المتداولين التعامل بها ..

وبمعنى آخر يفضل العديدن استخدام نقاط البيفوت فى المتاجرة السريعة

AMLAK
09-27-2014, 14:02
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم البايفوت نقاط تستخدم كنقاط دعوم و مقاومات و بالمنتدى العدريد من الموضوعات عنه ادخل على القسم التعليمي أو ابحث عبر جوجل لتعرف ما تريد بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

كريـــم
09-28-2014, 02:16
هذا الموضوع مفيد جدا خاصة لقيت احد الاعضاء منزل موضوع
عن نقاط البيفوت ويريد ان يعلم عنها الكثير ياليته قرأ عن هذا
الموضوع وياريت من صاحب الموضوع شرح طريقة
فيبوناتشى ان امكن ذلك وشكرا.

nada2012
09-28-2014, 03:09
ر انا لا اتاجر على نقاط
الباليفوت من قبل كيا اخى ولا اعتقد انها مفيدهبالنسسبه لى
الــــسلام علـــــيكم ورحــــتمه الله وبركاته....

marem2007
09-28-2014, 03:26
يريت حد مشكور ممكن يشرح لينا اية هي نقاط البايفوت وكيق نستفيد منها في التداول وفتح الصفقات انا عن نفسي نفسي اتعلمة

ahora
09-30-2014, 17:27
انا لم استخدم ابدا مثل هذه الطريقة رغم انها كما قلت اخي الكريم مستخدمة من طرق الكثير من المتداولين
ربما قد استعملها في المستقبل
بالتوفيق لك اخي

dranass92
10-01-2014, 00:45
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع المميز واللدي يمكن المتداولين من الاستفادة القسوي من التحليل والاعتماد علي البايفوت للتداول امر طيب و مربح
وان شاء الله النتائج تكون احسن فالمستقبل

محمد عز الدين عيد خضري
10-04-2014, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا انا اول مرة اقراء هذا الموضوع جزاك الله خيرا
اتمني لك التوفيق
تحياتي

medo2013
10-04-2014, 20:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ان البايفوت امر مهم ولابد من العمل على الربح وهام للتداول وكثير من المتداولين يتعاملون من البايفوت وبالنسبة لنقاط البايفوت تستطيع الماجرة عليها والربح منها كمان والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mody555
10-04-2014, 22:29
حجم الخسارة جنبا إلى جنب مع سلسلة نقاط البيانات الإحصائية الأخرى.
مع هذا، يمكنك أن تبدأ في ملاحظة الاتجاهات أو أوجه القصور التي يمكن أن تساعدك على التحسن في خطة التداول.

mohammed hussien
10-06-2014, 16:24
نعم لقد انخفضت أسعار السيارات وأصبح سعر السيارة = 8000$ , أي أننا لو قررنا أن نشتري سيارة الآن لنعيدها للوكالة سندفع مبلغ 8000$ ويتبقى لدينا 2000$ من الثمن الذي بعنا فيه السيارة كربح لنا

downlaod1
10-06-2014, 16:32
نقاط البيفوت مهمه حقا وهى ترسم لك خطوط دعم ومقاومه قويه ..ولكنى اجد ان الفيبوناتشى اسهل قليلا لى كمبتدأ بالفوركس

haleeim
10-06-2014, 18:29

vaaas
10-11-2014, 13:54

vaaas
10-16-2014, 23:28

abdelloo31
10-21-2014, 05:04
اخى الكريم لما لهذه النقاط من اهميه فى تحديد مستويات الدعم والمقاومه التى من افضل الطرق الممكن العمل عليها فى الفوركس

antonioforex
10-21-2014, 14:11
السلام عليكم
مشكور اخي على موضوعك المهم و لكني لا اعرف هده النقاط جيدا لاني
لم يسبق لي العمل بها لدلك اتمنى ان تشرحها لنا اكثر.

payza
10-21-2014, 15:02
النقاط السماه بالفيبلو دي نقاط دعوم ومقاومات ايضا ياغالي لكن بطريقة متورة شوية وليها موشر بيحددها علي المنصة لكن افضل ان تحدد للك بطريقة يديوية افضل بكتير ........

ashrafshawky
10-21-2014, 15:21
مشكور اخى الكريم على تلك المعلومات الهامة وهناك الكثير فى حاجة الى هذا الموضوع وننتظر منك الكثير وبالتوفيق

md5diablo
10-22-2014, 18:46
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، هل لنقاط البيفوت استراتيجيه خاصه بها اخي الكريم ام هل انها تكون واضحه في الفرايم و هل نعمل بها على فرايم اليوم او الساعه او الاربع ساعات

tedjboyka
10-31-2014, 02:21

عبدالله محمد111
10-31-2014, 04:26
شكر لك اخي علي طرح هذا الموضوع الذي استفدنا منه
وان كان ردي لايفيد فانا اشكرك واشكر كل من رد ليعلم غير موفقين ان شاء الله

Murad
10-31-2014, 04:38
بالنسبة لنقاط البايفوت اعتقد انها تعتمد على النقطة المحورية التي دائما تكون نقطة الارتكاز يعني اذا السعر كان يتحرك تحت النقطة المحورية فنتوقع الهبوط والعكس صحيح

الاسد التاجر
10-31-2014, 04:42
معلومه جميله بس وين الموشر
حتى نستخدمه ونتاكد بشكل عملي
وبلتوفيق للجميع

mokhtarss
10-31-2014, 14:57

alsatry2014
10-31-2014, 14:59
كتفي بربح قليل بدون طمع لأنك بأي لحظة ممكن تخسر اما عن انتظار الخسارة رح تحدد هدفك بلخسارة وتريح راسك
لو وصل الستوب لوز يبقى لا تدخل مرة تانية بنفس اليوم ولو ما وصل خليه واصبر عليه على الاقل حتى تجيب راسمالك

ahfirnet
10-31-2014, 15:04

Ayman Wael
10-31-2014, 15:07
نقاط البيفوت هي المقاومه ودعم السوق وممكن انك تحسبها يدوي او من المؤشر يحسبهالك
الله يوفقك

remas
10-31-2014, 15:15
عشلنا تحسب نقطة البافوت اخى الكريم انت بتحسب الهاى واللو والاغلاق وبيطلع
لك نقطة البايفوت تشترى لو الافتتحا فوقها والعكس تبيع لو تحتها

ahmed mohsen92
10-31-2014, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

alsatry2014
10-31-2014, 15:19
كتفي بربح قليل بدون طمع لأنك بأي لحظة ممكن تخسر اما عن انتظار الخسارة رح تحدد هدفك بلخسارة وتريح راسك
لو وصل الستوب لوز يبقى لا تدخل مرة تانية بنفس اليوم ولو ما وصل خليه واصبر عليه على الاقل حتى تجيب راسمالك

Mostafa Haggag Magico
10-31-2014, 15:59

اخي الكريم الفاضل
تحية طيبة وبعد،،،
نقطا البيفوت كما قلت حضرتك هي نقاط محورية يتاثر بها السوق بشكل كبير ولكن يجب الاعتماد عل مؤشرات اخر مع البيفوت

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

karimosman
10-31-2014, 16:04

oday4ever
10-31-2014, 22:43

karam22
10-31-2014, 23:04
الف شكر علي مقالك اخي حول نقاط المحور في السعر او البايفوت
الكل يبدا اليوم في الفوركس علي نقاط محورية يرتكز عليها لان اغلب الاسعار تعود اليها في نهاية اليوم

DABDOUB
11-01-2014, 20:37
ممكن افهم وجهة نظر حضرتك دي وكيف شرح اكتر للنقاط دي لاني جديد في عالم الربح ومحتاجه
اعرف اكتر عنها وعن الاسراتيجيه تبعها او الفكره بتاعها وشكرا

payza
11-08-2014, 14:43
يا برنس اخي الكريم نقاط طبعا زي تشبه الدعوم والمقاومات
ودي اصلا جيدة خاصة علي الفريمات الكبيرة زي الديلي ..بالتوفيق للك

titou2378
11-08-2014, 15:40
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي الفاضل على المعلومة القيمة والمفيدة
تقبل مروري الطيب

benchou-ahfd
11-08-2014, 17:24
انا اتاجر بالتحليل الكلاسيكي و بالفيبوناتشي و لا اعرف هذه النقاط انت اخي العزيز تطرقت الى الموضوع هلا تفظلت و شرحت هذه النقاط باختصار من فضلك و انت مشكور عزيزي من قبل

صلاح123
11-08-2014, 18:19
اخى الكريم شكرا على هده المعلومات الممتازة التى قدمتها
واتمنى لك التوفيق وشكرا على شرح نقاط البيفون
وتحياتى لك

aber
11-08-2014, 21:24

belhadj
11-08-2014, 23:26
شكر خاص لمنتدى فوركس العرب الرائع وشكر عام لأعضائه الكرام على موضوعاتهم وردودهم وتعليقاتهم فمثل هده المواضيع تفيدنا أخي العزيز وتساعدنا على فهم الكثير

zouhirflava
11-09-2014, 13:34

adil17
11-09-2014, 13:38
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة والمفيدة خاصة للمبتدئين و جزاك الله كل خير

Wassa04
11-09-2014, 13:42
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

تيتو
11-09-2014, 14:12

magic777
11-09-2014, 18:44

ايوه طبعا بس الاهم احتراف السوق ده الاول ويكون للمتاجر الطريقه الخاصه به مش شرط يعتمد فيها على مؤشر او اسلوب معين هو الي بيكون الاسلوب
ده لنفسه في الاساس قبل كل شي

dellos
11-09-2014, 18:47
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز وشكرا على التعريف الرائع لنقاط البايفوت نعم هي تندرج في التحليل الرقمي وهي مستويات يحترمها السعر بشدة
تحياتي لك

aber
11-09-2014, 19:45
نقاط البيفوت مهمه حقا وهى ترسم لك خطوط دعم ومقاومه قويه ..ولكنى اجد ان الفيبوناتشى اسهل قليلا لى كمبتدأ بالفوركس لذلك افضل استخدامه فى بدايه الامر حتى اتقن معرفه البيفوت واحسن استخدامه

breakss08
11-10-2014, 21:11
البايفوت جيد ورائع ولكن للاسف لا اعرف ان اتداول عليه واحس انه يختار بطريقه لا تناسبنى واتمنى
ان اعمل الدعوم والمقاومات بنفسى حتى اتاكد انها قويه واطمئن لها

mayali
11-14-2014, 01:00
السلام عليكم
نقاط البيفوت مهمة جدا ويجب تعلم كيفية حسابها واستعمالها
وهى تعتبر مثل نقاط الدعم والمقاومة ونحدد من خلالها حركة
السعر واتجاهه المقـصود .. بالتوفيق للجميع

downlaod3
11-14-2014, 02:02
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من
المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

Azeddinovic
11-14-2014, 03:10
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

mooor
11-14-2014, 03:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ali 9
11-14-2014, 15:07
هناك بعض المصطلحات لم افهمها لكن كل ما اعرفه عن الفينوباتشي أنه ذو فعالية نوعا
ما وهو يعتمد على الصفقات طويلة الاجـل نوعا ما اي اليوم و4 ساعات ..

mohamed9004
11-14-2014, 16:29
انا اول مرة اسمع عن طريقة البيفوت ديه وان شاء الله حشوف بتتكلم على ايه انا اللى عارفه الفيبوناتشى
جزاك الله على خير على مجهودك

wallo
11-14-2014, 18:49

lyes1977
11-14-2014, 19:00
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي والله نعم ان ما يسمى بنقاط البايفوت هي تمثل تلك النقاط التي تحدد مناطق لايتم كسرها بسهولة وهي تعبر عن سيولوجيا التجارة في مرحلة معينة بصورة عامة ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وتقبل مني مروري وتحياتي وبالتوفيق

maha mass
11-14-2014, 23:33
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن نقاط البايفةوت يا اخى فى الفوركس

محمد عبد اللطيف
11-14-2014, 23:48
السلام عليكم
البايفوت هو من المؤشرات التى تخرج لك نقاط الدعوم والمقاومات بكل سهوله وهناك من يقوم باخراجها بنفسه وهناك من يخرجها
يدويا ويجب ان تختار المناطق القويه والتى بالامكان الاعتماد عليها

josefsatriani
11-15-2014, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة للبيفوت بوينت عبارة عن نقط تدل على اتجاه السعر
تعتمد في الاسكالبينج غالبا شكرا جزيلا استلد
بالتوفيق للجميع

aliali
11-19-2014, 23:47
اخى بالفعل تعتبر نقاط البامقيوت اليومية وتحديد النقطة المحورية ونقاط الدعم والمقاومة الرقمية
المتوقعة للسعر من اشهر المعادلات الرياضية التى يستخدمها الكثير من المتداولين فى اسواق الاسهم والفوركس

chouaib1
11-20-2014, 00:09

ihab331
11-20-2014, 21:34
أخي الكريم أنا أظن أن غالبية المتاجرين في سوق الفوركس ﻻ يستخدمون نقاط البايفوت
أرجوا أن أكون قد أفدتك و تقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

MAGDYABDO
11-20-2014, 21:40
انا شخصيا فى جميع الاستراتيجيات ومتاجراتى ما استخدمش البايفوت او الفيبوناتشي
مش ماشيين معايا

omar223
11-20-2014, 22:26
السلام عليكم
انا في الحقيقة اول مرة اسمع عن هده النقاط و لم استعملها من قبل و شكرا على هدا الموضوع المهم الدي هو يشرح لنا جزء
لم يتم ضرحه من قبل شكرا على هده مجهوداتك يا اخي

chouaib1
11-20-2014, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة للبيفوت بوينت عبارة عن نقط تدل على اتجاه السعر
تعتمد في الاسكالبينج غالبا شكرا جزيلا استلد
بالتوفيق للجميع

monayaa
11-21-2014, 23:04
هذا الموضوع مفيد جدا خاصة لقيت احد الاعضاء منزل موضوع
عن نقاط البيفوت ويريد ان يعلم عنها الكثير ياليته قرأ عن هذا
الموضوع وياريت من صاحب الموضوع شرح طريقة
فيبوناتشى ان امكن ذلك وشكرا.

amenaali
11-21-2014, 23:05
نعم لقد انخفضت أسعار السيارات وأصبح سعر السيارة = 8000$ , أي أننا لو قررنا أن نشتري سيارة الآن لنعيدها للوكالة
سندفع مبلغ 8000$ ويتبقى لدينا 2000$ من الثمن الذي بعنا فيه السيارة كربح لنا

esshazly
11-22-2014, 19:57
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع الجيد .. وممكن نعرف النقاط دي من التحليل الفني الجيد وان شاء الله خير.. بالتوفيق ان شاء الله في كلا من حساب التداول ومع المنتدي

ramdani
11-22-2014, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم فعلا العديد من متاجرى الفوركس يستخدمون البيفوت لا اعرف السبب

chouaib1
11-22-2014, 20:12
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع الجيد .. وممكن نعرف النقاط دي من التحليل الفني الجيد وان شاء الله خير.. بالتوفيق ان شاء الله في كلا من حساب التداول ومع المنتدي

downlaod4
11-22-2014, 20:22

دمت بود

mor
11-22-2014, 21:54
انا لم اعمل في البيفوت من قبل وارى ان الفيبوناتشي من الممكن ان تفيدك كثيرا في سوق الفوركس
واعتقد انك اذا اردت ان تنجح في هذا السوق يجب ان تتدرب وتتعلم جيدا ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية

DANDOUNE
11-25-2014, 23:56

Tro
11-26-2014, 11:18
اعتقد ان النقاط دي انا مش شغال بيها
لاني حاسس اني اول مره اسمع المصطلح ده
انا بهتم اكتر بالدعوم و المقاومات
تحياتي ,,,,,,,,,,,

lola12
11-26-2014, 12:12
السلام عليكم

alikimo
11-26-2014, 16:43
انت تمتلك كميه كبيره اوى فى ان المضوع دا وان المعلومات الكبيره الى هتقدر انك تفيدنا بيها دى كتير جدا وانت لازم تبقا عضو اكتر من محترم فى المنتدى ه نا لكم المعلومات الهائل دا شكرا لك اخى الكريم عن هذه المعلومات شكرا لك

hakim12
11-26-2014, 19:16
نقاط البيڢوت من اهم الادوات في التداول فهي تعطيك معلومات كافية عن مناطق قوة الدعوم والمقاومة و ايضا المناطق المفتوحة التي تكون فيها حركة السعر مستقرة و في اتجاه واحد و ذلك يمكنك من تحديد نقاط دخول و خروج قوية قد تجنبك العديد من المخاطر والمجازفات الغير ضرورية في التداول ، و هنالك طريقتان اما رسمها يدويا او الاعتماد على مؤشر خاص و بالطبع فهي صالحة للفريمات الكبيرة مثل الدايلي

Hamdy Elhossiny
11-27-2014, 14:20
شكرا جدا اخى على المعلةمات الجميله دى الى انا بستفيد منها جدا وكل مواضيعك
بصراحه هادفه وجميه وان شاء الله تساعدنا فى الربح

houcin
12-02-2014, 22:05

دمت بود

man133
12-02-2014, 22:09
بارك الله فيك اخي الكريم علي الموضوع
نقاط البايفوت مفيدة جدا و زي ما احد الاعضاء الكرام ذكر من الافضل عدم حسابها يدويا

تحياتي

gr53
12-12-2014, 10:45
ادخل على القسم التعليمي أو ابحث عبر جوجل لتعرف ما تريده عنها

pacMAN
12-12-2014, 11:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا من متاجرى الفوركس اللذين يحبذن نقاط البيفوت
إن شاء الله بالتوفيق و إن شاء الله جمعة مباركة

yacrao
12-12-2014, 12:18
شكرا ل اخي الكريم البيفت في الفوركس مهمة جدا حتتى انها ممكن ان تجعل الخاسر رابحا بكل بساطة يجب ان يفكر في هذا كل متاجر

hicham1991
12-20-2014, 18:12

hpacer
01-09-2015, 17:35
برك لله فيك يا اخي على هذا شرح المفيد انا اول مره اعرف ماهي نقاط
البيفوت و الحمد لله اليوم إستفدة من موضوعك شكرا لك
موفق اخي.

wafaaff
01-09-2015, 20:47

menna 2012
01-09-2015, 22:25

monylaser
01-09-2015, 23:26
شكراً لك على المعلومة الجميلة والرائعة فعلاً انت عضو ذو خبرة واسعة وده بيبان من مواضيعك
شكراً مرة اخرى على هذه المعلومة

amine0212
01-10-2015, 03:00
والتي سمع جميعنا عنها، وقد عرفها صدفة كثير منا أثناء التجول بين صفحات الإنترنت. من منا لم يتساءل حول ماهية الفوركس يا ترى؟

hakim02
01-10-2015, 18:06

mesteraden
01-25-2015, 20:03
أخي الكريم شكرا لطرحك لهذا الموضوع عن نقاط البايفوت واعتقد ان كثير من المتداولين يستخدمون نقاط البايفوت في التداول لأن السعر يحترم كثيرا نقاط البايفوت وهناك استراتيجيات كثيره تعتمد على نقاط البايفوت واتمنى لك التوفيق

شبه منحرف
01-25-2015, 20:14
يمكن حساب البيفوت اليومى من خلال جمع سعر الاغلاق زائد سعر اعلى سعر زائد ادنى سعر ونقسمهم على تلاته وبالتالى نحصل على خط البيفوت اليومى

mhtab
01-25-2015, 21:10
نقاط البيفوت هي نقاط
تمثل السلوك السعري
---------------------------------------

ro2a22
01-25-2015, 21:17

nnrtnn
01-25-2015, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور على الدرس أخي الكريم و بارك الله في مجهودك في هذا المنتدى الرائع للتداول في سوق الفوركس
بالتوفيق لكل متداول

sarass11a
01-25-2015, 21:43
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

emona
01-25-2015, 21:44
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك المفيدة وفي انتظار المزيد باذن الله
والله الموفق والمستعان
تقبل مروري

belhadjnokia
01-25-2015, 22:37
ciic غير متواجد حالياً
Banned
الصورة الرمزية ciic تاريخ التسجيل
Feb 2014
Accumulated bonus
8.60 USD
شكراً
0

ibrahim forex
01-26-2015, 19:32
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا الموضوع الجيد الذى استفدت منه كثيرا واتمنى ان الجميع يستفيدون
ونتظر المزيد من حضرتك وكان الشرح مبسط وسهل

imank0
01-27-2015, 23:40
هناك بعض المصطلحات لم افهمها لكن كل ما اعرفه عن الفينوباتشي أنه ذو فعالية نوعا ما وهو يعتمد على الصفقات طويلة الاجل نوعا ما اي اليوم و4 ساعات

maimonhaged3810
01-28-2015, 09:04
نقاط البيفويت تشبه نقاط الدعم والمفاومه لكن انا متعمقتش بصراحه في تعليمها ولقيتها مش مفيده وصعبه وكل الواحد ميكون معه ادوات سهله كل ماكان الربح اسهل واقرب

nagwann
01-28-2015, 09:04
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا نقاط البيفوت بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

alimahmoad
01-28-2015, 09:19
اخي الكريم مشكور علي شرحك الجميل جدا والرائع والمبسط جدا عن نقاط البيوفت وتعريفها وتوضيح اهميتها وتقبل مروري وبالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله

JOSEPHSPORT
01-28-2015, 09:25
افضل طريقة يمكن لاي واحد ان يبدا بها في الفوركس بعدها تدمج هده النقاط مع مؤشر rsi وسوف تكون عندك طريقة تحقق بها ربح يومي من هذا السوق لو طبقتها بالشكل الصحيح وادارة راسمال جيدة

kimoaa14
01-28-2015, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع افادنى كثيرا يا اخى بالتوفيق فى المجال تقبل مرورى

payza
01-28-2015, 15:08
اللي اعرفه عنها دي يا اخي الكريم نقاط طبعا زي تشبه الدعوم والمقاومات
ودي اصلا جيدة خاصة علي الفريمات الكبيرة زي الديلي .....بالتةفيق

jamal4
01-28-2015, 18:11
فعلا نقط البايفوت محترمة من قبل السعر انما ليس دائما واحيانا يتجاهلها السعر وكانها غير موجودة اصلا عن تجربة
ايضا لا ننسى ان هناك ايام فيها اخبار قوية وكما تعلم ان الخبر اذا صدر فلا يوقف اندفاعه اي ارتكاز كان

mons
01-28-2015, 19:01
مشكور يااخي الكريم على الموضوع عن نقاط البايفوت ولقد كسبت معلومه مفيده عن نقاط البايفوت من خلال موضوعك ولكن لم تذكر في موضوعك طريقة استخراج هذه النقاط لكي يكون الفائده اكبر وتقبل مروري

mona.
01-28-2015, 23:06