PDA

View Full Version : كيف تربح فى الفوركس بكل بساطة!

Pages : [1] 2 3 4 5 6

forex4
01-14-2014, 12:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,
اخوانى الكرام,
هذا موضوع هام و فيه نتاج لخبرة سنين و نتاج ايضا لشكاوى العديد من المتاجرين ممن خسروا اموالهم فى المتاجرة و صبوا جام غضبهم على الفوركس و لم يصبوا غضبهم على انفسهم.
هذه النصائح هى تلخيص لكل ما شفته و عشته و رأيته و سمعته من تجارب الخاسرين خلينا نسترسل فى عرضهم عل الموضوع يفيد من يريد ان يستفيد.

النصيحة الاولى:

اعرف ان كنت مؤهلا للعمل فى الفوركس ام لا و اعرف ان ليس كل من جلس امام شارت يمكنك ان يصبح متاجرا لانه هناك فارق كبير بين المتاجر و المتداول فالمتاجر هو من يشتغل بهذه كتجارة و يستطيع ان يفهمها و يتعامل معها..
الفوركس علم ضخم للغاية و لكنه لذيذ و لعبة ذكاء جميلة و لكنه يحتاج الى مجهود و متابعة و علم و قراءة.
ان كنت ممن يضجر سريعا من الدراسة و العلم فاعرف ان الفوركس ليس لك و دخولك السوق بهذا الشكل ستكون فرصة ان تؤخذ منك اموالك امام عينيك

النصيحة الثانية:

ادارة رأس المال
كلام كثير سمعناه فى ادارة رأس المال و لكن النهاية كله يستسلم لنفسيته المدمرة لحسابه حتى يطير منه,
ادارة رأس المال هو عدم زيادة العقد ايا كانت الفرص و مهما كانت نسبة نجاحها.
اذا استطعت ان تكبح جماح طمعك لمدة شهرين فى عدم زيادة قيمة العقد مهما كلفك الامر فاعرف ان قدمك بدات تتحسس طريق الربح المستمر.

النصيحة الثالثة:

لا تذهب للسعر و انما دعه ياتى اليك و انتظره صابرا كتمساح متربصا كأسد فان اتاك السعر حسب توقعك اذن فغالبا باقى التحليل سيكون صحيحا و ان لم يصل فلقد نجدت نفسك من خسارة.
اذا لم يصلك السعر و مضى فاعلم ان الرزق عند الله يعطيه لك عندما يشاء.
و طالما التزمت بهذا الفكر فانت ستحصل على الرزق ان شاء الله..

النصيحة الرابعة:

التزم بالدخول فى الصفقات التى تسير مع الترند العام فقط و لا تدخل مع تفريغ او فى نهاية يوم او تظن نفسك منشارا طالع واكل و نازل واكل..
الدخول مع الترند العام يعطيك راحة نفسية كبيرة فى المتاجرة.

النصيحة الخامسة:

الستوب لوز مهم سواء اكان على الشارت ام فى رأسك و لكنه يجب ان يكون موجود,
احلام الارتداد و العودة و التصحيح تنتهى فى النهاية بكوابيس و ليست احلام.,
استعمل التعزيز للعقود لعمل متوسط دخول افضل و تذكر دائما انه لا يمكنك عمل ذلك الا اذا التزمت بالنقاط الاربعة السابقة بالفعل.

النصيحة السادسة:

حاول ان لا تتراجع و حاول ان تحافظ على اى تقدم تحصل عليه,
الربح المتتالى و بعده مضاعفة العقود يعنى ان الخسارة ستكون اسرع بكثير من المكسب الذى حققته.,الصحيح ان توحد قيمة صفقاتك مهما زاد رأس المال للحساب و مع السحب المستمر من الحساب او نقل الارباح الى حساب اخر بعيدا عن التداول..,
عندما تحقق صفقة ناجحة انتظر الاخرى فى اماكن جيدة و لا تدخل بعقود اكبر و حاول ان تحرك الستوب لوز الى الدخول فور تقدم الصفقة الى نقاط جيدة فى رصيدك كى لا تتراجع.

النصيحة السابعة :

ستجد العشرات بل المئات من الطرق الجديدة و القديمة للمتاجرة,,لا تشوش نفسك بها,
ان التزمت باى طريقة فيهم بحذافيرها ستربح اكيد,
لا توجد طريقة حتى الان تربح 100% لذا فالكل سواسية و العبرة فى احترام الطريقة التى ستفضل التعامل معها من حيث ادارة رأس المال.

النصيحة الثامنة:

الشموع تخدع كثيرا لذا يجب ان تنتظر اغلاقات شموع و لا تدخل فى المنتصف اثناء تكوين الشمعة اعتمد على شموع كبيرة نسبيا كى تفلتر الاتجاه بشكل صحيح,

النصيحة التاسعة:

لا تتاجر من اجل ان تتاجر و خلاص,لا مانع ان تنتظر اياما و اسابيع فى صفقات معينة.
الدخول المكثف يؤدى الى خسائر فادحة,
اغلب من يربح ممن اعرفهم لا يتاجر بشكل يومى و انما يتاجر حينما تحين الفرصة الجيدة.

النصيحة العاشرة:

لا تتاجر و انت لسة صاحى او انت مش قادر تصحى و عايز تنام.
لا تتاجر و انت فى العمل..
لا تتاجر و انت تحت ضغط نفسى..

ادخل بعقود خفيفة..ضع ستوب لوز مناسب..ثم عيش حياتك كانسان طبيعى..,
الصفقات التى تخسر و لها ستوب لوز تخسر قليلا و الصفقات التى تربح و لها ستوب لوز تربح كثيرا

هذه هى المفاتيح سواء نفسية او علمية و تحليلية,
كل نصيحة فيهم تحتاج الى وقت طويل كى تؤمن بها و هذا الوقت مكلف جدا و يخسرك مالا,
حاول ان تستقيم فى التجارة لا تكون كالافعى فانك لن تبث سمومك الا فى جوفك..

ciic
02-12-2014, 16:53
اخوانى الكرام,
هذا موضوع هام و فيه نتاج لخبرة سنين و نتاج ايضا لشكاوى العديد من المتاجرين ممن خسروا اموالهم فى المتاجرة و صبوا جام غضبهم على الفوركس و لم يصبوا غضبهم على انفسهم.
هذه النصائح هى تلخيص لكل ما شفته و عشته و رأيته و سمعته من تجارب الخاسرين خلينا نسترسل فى عرضهم عل الموضوع يفيد من يريد ان يستفيد.

النصيحة الاولى:

biib
02-12-2014, 17:10

النصيحة الاولى:

اعرف ان كنت مؤهلا للعمل فى الفوركس ام لا و اعرف ان ليس كل من جلس امام شارت يمكنك ان يصبح متاجرا لانه هناك فارق كبير بين المتاجر و المتداول فالمتاجر هو من يشتغل بهذه كتجارة و يستطيع ان يفهمها و يتعامل معها..
الفوركس علم ضخم للغاية و لكنه لذيذ و لعبة ذكاء جميلة و لكنه يحتاج الى مجهود و متابعة و علم و قراءة.
ان كنت ممن يضجر سريعا من الدراسة و العلم فاعرف ان الفوركس ليس لك و دخولك السوق بهذا الشكل ستكون فرصة ان تؤخذ منك اموالك امام عينيك

aiia
02-12-2014, 17:27
اخوانى الكرام,

النصيحة الاولى:

النصيحة الثانية:

eiie
02-15-2014, 22:35
سنفكر ببيع سيارة بالسعر الحالي لنعيد شراءها بسعر أقل فيما بعد . طبعاً نحن لانملك سيارة حالياً , لذا سنقوم باقتراضها من وكالة السيارات وسنأمرها أن تبيعها فوراً في السوق بسعر 10.000$ الحالي .
ستنفذ الوكالة الأمر وستخصم من حسابنا 1000$ كهامش مستخدم .فسواء اشترينا السيارة أم بعناها فنحن بدأنا صفقة وأصبحنا مطالبين بتسديد كامل قيمة السيارة في حالة الشراء أو بإعادة السيارة في حالة البيع .

Johnson Dwayn
02-17-2014, 22:35
وقضاء الوطر فيما أباحه الله سبحانه وتعالى، والصوم إذا أمكن فهو من أحسن وأفضل الدواء الذي أرشد إليه النبي عليه الصلاة والسلام.
وهنا نقطة ينبغي أن تُعْلَم وهي: الزواج الذي أرشد إليه النبي صلى الله عليه وسلم، كثير من الشباب يتقاعس عن الزواج، ويعرض عن الزواج، وربما شجعه بعض زملائه على ذلك، تارة بالصبر حتى تنتهي الدراسة، وتارة حتى يجد وظيفة تقوم بحاله، وتارة كذا، وتارة كذا، وهذا خطأ.

merengue
02-17-2014, 22:40
شكرا جزيلا علي النصائح المقدمة يا اخي
الفاضل هذه المادئ الاساسية لجميع التجار
يجب علي التاجر معرفتها قبل المتاجرة او التداول

hajarforex
02-17-2014, 22:40
ان الربح ف يافوركس فهو ممكن و بكل بساطة ككما
قلت و لكن هذا الامر لكي يكون سهلا و مبسطا
فانه يدجب ان يكون على طرق فعلاة و قوية ف يالفوركس

loka
02-17-2014, 22:47
انا اربح فى التجارة الخاصة بالفةركس عن طريق التجارة على سمعة الاربع ساعات و خاصة التى هى بالليل حيث اصل الى ربح كبير منها لما اتوقعه من التداول فى السوق

adilrabah72
02-17-2014, 22:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا تتاجر و انت فى العمل
لا تتاجر وانت مش فاهم حاجه
لاتتاجر عند جرس الاغلاف
لا تتاجار عند افتتاح الجلسات

khaled22al
02-18-2014, 01:04
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو في البداية اتقدم لك بالشكر اخي العزيز انا بشكرك كثير على جهدك الذي وضعتهو لكي تنصحنا بعض النصائح التي خطها في تجاربك

salimned
02-18-2014, 05:17
السلام عليكم
مشكور اخي على النصائح الممتازة التي قدمتها لنا
لقد استفدت منها كثيرا و بالفعل يجب الالتزام
بها كي نستطبع تحقيق نتائج ايجابية في تداولاتنا
موفق اخي.

dont
02-18-2014, 09:15
لايوجد طريق فى الفوركس تكون سهلة لان الفوك ليسس سهل كما نعتقد
الفوركس فى بعض الاوقت كيكن صعب جد الى ابعد الحددو

ahmedsoliman
02-18-2014, 09:21
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه النصائح القيمه واتمنى ان يستفيد منها كل مبتدئ
وان ياخذها قوانين له اثناء التداول .. وبالتوفيق دوما

telecom
02-18-2014, 11:32
السلام عليكم أخي الكريم
انا اشكرك يا اخي الحبيب علي المجهود الذي قمت به و النصائح الجميلة اخي الحبيب
و في الاخير تقبمرورمي و تقبل كل احترامي

the best
02-19-2014, 22:48
سواء أكانت في دبي في الإمارات العربية المتحدة أم في دترويت في الولايات المتحدة الأمريكية. لقد خاض معظمنا تلك التجربة.

doola2020
02-20-2014, 15:09
الربح من الفوركس ليس أمرا سهلا يا أخي لأن الربح يحتاج إلي جهد في البحث عن الطريقة التي ستربح بها من هذا السوق الكبير

souheil abed
02-20-2014, 15:18
السلام عليكم
اخى بصراح ان مش عارف اقلك ايه فعلا مشكور يا اخى على كل هذه المواضيع
و ارجوا منك ان تواصل على نفس الوتيرة و السلام

loka
02-21-2014, 05:28
انا اربح من الفوركس عن طريق التعلم و التجليل الفنى و الاساسى الذان هما اساس التوقعات المستقبلية و التى تؤهلنا الى الوصول الى ارباح و الابتعاد عن الخسائر

poop4
02-21-2014, 05:39
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنصائحك الجميله للربح فى الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

محمود مرعى
02-21-2014, 06:39
اخوانى الكرام,

النصيحة الاولى:

النصيحة الثانية:

ادارة رأس المال
كلام كثير سمعناه فى ادارة رأس المال و لكن النهاية كله يستسلم لنفسيته المدمرة لحسابه حتى يطير منه,
ادارة رأس المال هو عدم زيادة العقد ايا كانت الفرص و مهما كانت نسبة نجاحها.
اذا استطعت ان تكبح جماح طمعك لمدة شهرين فى عدم زيادة قيمة العقد مهما كلفك الامر فاعرف ان قدمك بدات تتحسس طريق الربح المستمر.

النصيحة الثالثة:

لا تذهب للسعر و انما دعه ياتى اليك و انتظره صابرا كتمساح متربصا كأسد فان اتاك السعر حسب توقعك اذن فغالبا باقى التحليل سيكون صحيحا و ان لم يصل فلقد نجدت نفسك من خسارة.

النصيحة الرابعة:

التزم بالدخول فى الصفقات التى تسير مع الترند العام فقط و لا تدخل مع تفريغ او فى نهاية يوم او تظن نفسك منشارا طالع واكل و نازل واكل..
الدخول مع الترند العام يعطيك راحة نفسية كبيرة فى المتاجرة.

النصيحة الخامسة:

استعمل التعزيز للعقود لعمل متوسط دخول افضل و تذكر دائما انه لا يمكنك عمل ذلك الا اذا التزمت بالنقاط الاربعة السابقة بالفعل.

النصيحة السادسة:

حاول ان لا تتراجع و حاول ان تحافظ على اى تقدم تحصل عليه,
الربح المتتالى و بعده مضاعفة العقود يعنى ان الخسارة ستكون اسرع بكثير من المكسب الذى حققته.,الصحيح ان توحد قيمة صفقاتك مهما زاد رأس المال للحساب و مع السحب المستمر من الحساب او نقل الارباح الى حساب اخر بعيدا عن التداول..,
عندما تحقق صفقة ناجحة انتظر الاخرى فى اماكن جيدة و لا تدخل بعقود اكبر و حاول ان تحرك الستوب لوز الى الدخول فور تقدم الصفقة الى نقاط جيدة فى رصيدك كى لا تتراجع.

النصيحة السابعة :

ستجد العشرات بل المئات من الطرق الجديدة و القديمة للمتاجرة,,لا تشوش نفسك بها,
ان التزمت باى طريقة فيهم بحذافيرها ستربح اكيد,
لا توجد طريقة حتى الان تربح 100% لذا فالكل سواسية و العبرة فى احترام الطريقة التى ستفضل التعامل معها من حيث ادارة رأس المال.

النصيحة الثامنة:

الشموع تخدع كثيرا لذا يجب ان تنتظر اغلاقات شموع و لا تدخل فى المنتصف اثناء تكوين الشمعة اعتمد على شموع كبيرة نسبيا كى تفلتر الاتجاه بشكل صحيح,

النصيحة التاسعة:

لا تتاجر من اجل ان تتاجر و خلاص,لا مانع ان تنتظر اياما و اسابيع فى صفقات معينة.
الدخول المكثف يؤدى الى خسائر فادحة,
اغلب من يربح ممن اعرفهم لا يتاجر بشكل يومى و انما يتاجر حينما تحين الفرصة الجيدة.

النصيحة العاشرة:

لا تتاجر و انت فى العمل..
لا تتاجر و انت تحت ضغط نفسى..

ادخل بعقود خفيفة..ضع ستوب لوز مناسب..ثم عيش حياتك كانسان طبيعى..,
الصفقات التى تخسر و لها ستوب لوز تخسر قليلا و الصفقات التى تربح و لها ستوب لوز تربح كثيرا

هذه هى المفاتيح سواء نفسية او علمية و تحليلية,
كل نصيحة فيهم تحتاج الى وقت طويل كى تؤمن بها و هذا الوقت مكلف جدا و يخسرك مالا,
حاول ان تستقيم فى التجارة لا تكون كالافعى فانك لن تبث سمومك الا فى جوفك..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص يا اخى علشان بس تعرف ازاى تكسب من سوق الفوركس كل اللى عليك انك تتعلم الفوركس صح الاول نظريا من خلال التعليم وعمليا من خلال الحساب الديمو وتعرف كل كبيرة وصغيرة فى الفوركس وبعد كده لازم يكون عندك الثقة بالنفس انك تقدر تنجح وانك عايز تحقق احلامك واهدافك اللى محدش عارفة غيرك انت وخطة تمشى عليها على قد ما تقدر وربنا يوفقك

dont
02-21-2014, 07:41
هى من اكبر المشاكل التى يمر بها كل تاجر فى الفوركس حيث ان التركيز مهم جدا

ahmedhawash
02-21-2014, 07:51
شكرا لك اخى الكريم موضوع مميز وكل النقاط هامه لابد من التفكير بها

ومعرفه اسباب الخساره وان يكون فى تخطيط ووقفه مع النفس فى هذه المواضيع الهامه جدا فى هذا السوق الصعب

والله المستعان

houdabluegolden
02-21-2014, 08:02
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وهذه النصائح الغالية والهامة جدا لجميع المتداولين مبتدئين ومحترفين
وخصوصا نصيحة رقم 2 وهي ادارة راس المال السليمة ففعلا احنا بنسمع ناس كتير بتتكلم عن الادارة السليمة لراس المال ووقت التداول الحقيقي بيستسلموا وده اكبر غلط

forex90
02-21-2014, 08:10
اشكرك جدا اخى الفاضل للنصائح الغالية لكن فية نصيجحة مهم جدا انت نسيت تقولها على موضوع الارباح وهوة لو ربحت اكثر من 10% من راسم الك وقت الاخبار هيتقفل حسابك ومش هتطول اى ربح

sara ali
02-21-2014, 11:14
هذه المادئ الاساسية لجميع التجار
يجب علي التاجر معرفتها قبل المتاجرة

---------- Post added at 08:14 AM ---------- Previous post was at 05:53 AM ----------

ببيع سيارة بالسعر الحالي لنعيد شراءها بسعر أقل فيما بعد . طبعاً نحن لانملك سيارة حالياً , لذا سنقوم باقتراضها من وكالة السيارات وسنأمرها أن تبيعها فوراً في السوق بسعر 10.000$ الحالي .
ستنفذ الوكالة الأمر وستخصم من حسابنا 1000$ كهامش مستخدم

sadz2
02-21-2014, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
اخي الكريم نصائحك رائعة جدا نعم انا ضد المتاجرة وقت النوم ووقت الارهاق الفكري والجسدي لانها عوامل مهمة للخسارة
شكرا لك

moumi20081
02-21-2014, 12:43
طبعا يا اخى نصائحك مفيدة جدا وخاصة الخامسة التي تتحدث عن الاستوب لوس مثله مثل اى حاجة فى الدنيا ليها فوائدها وايضا ليها عيوب من اهم المزايا انك بتحافظ على رأس مالك من المارجن
انا عن العيوب فهو فيه عيب واحد فقط من وجهة نظرى اللى هو ممكن الصفقة تضرب الاستوب مرة واحدة وبذيل الشمعة وبعد كده السوق يرتد

fte2020
02-21-2014, 15:06
اخي سوف الفوركس ليس مجرد لعبة تخسر وتربح هداالسوق
يحتاج الة مجهود كبير في التعلم مثل باقي الاعمال من اجل صنع الارباح

oo0khaled0oo
02-21-2014, 15:30
كلام جميل جدا اخي بالاخص اداره راس المال اتجاه الترند العام و الاعتراف بالخساره و الاستوب لوز و احسنهم انك اوعي تتاجرو انتا لسه صاحي من النوم هههه انا كنت بعمل كده فاكر نفسي خبير بقه ه ه ه ه ه

korbosli
02-21-2014, 15:46
استعمل التعزيز للعقود لعمل متوسط دخول افضل و تذكر دائما انه لا يمكنك عمل ذلك الا اذا التزمت بالنقاط الاالربح المتتالى و بعده مضاعفة العقود يعنى ان الخسارة ستكون اسرع بكثير من المكسب الذى حققته.,الصحيح ان توحد قيمة صفقاتك مهما زاد رأس المال للحساب و مع السحب المستمر من الحساب او نقل الارباح الى حساب اخر بعيدا عن التداول..,

النصيحة السابعة :

Zikoo
02-21-2014, 15:47
السلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته
اخي الكريم نصائحك رائعة جدا نعم انا ضد المتاجرة وقت النوم ووقت الارهاق الفكري والجسدي
واتمنى اك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته

mgw
02-21-2014, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
شكرا يا اخى على الموضوع الجميا والجهد المبذول
لا بجد حاجه جميله ومفيده ومعلومات ممتازه شكرا بجد

ysf4
02-21-2014, 21:05
نصائح مهمة و بصراحة تعرضت للخسارة في اكثر من مرة بسبب نقص في التجربة و التهور و في بعض الاحيان بسبب الاعتماد على الحظ
و لكن في واقع الامر لا غنى عن الاخذ بنصائح الخبراء

magedman
02-21-2014, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله مشكور علي النصائح
اخي بالفعل هي نصائح مهمة جدا ويجب علي الكل اتباعها
وعدم الاستهانة بها واهم نصيحة ي نصيحة ادرة راس المال

homeland
02-21-2014, 21:58
thanks friend really ur truth
شكرا جدا عزيزى العضو وعن تقديمك لخلاصة خبرتك فى هذا المجال الواسع
وما يتطلبه العمل مفى ذلك المجال ونصائح جيده حيث اننى مشترك جديد بالمنتدى

poop3
02-21-2014, 23:16
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا جدا لنصائحك ولكن لايوجد فوركس بلا خساره
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

loka
02-23-2014, 03:55
الربح فى الفوركس يكون عن طريق الدراسة الجيدة و التواصل مع تجار ناجحين فى هذا المجال لكى نحقق المزثد من التقدم للوصول الى الاهداف التى اسعى اليها دائما فى الفوركس

ezzedinne26
02-23-2014, 03:57
نصائح مهمة جدا حقا و مفيدة لكل مضارب مبتدئ خاصة
اعتقد ان الصبر و التعلم الجيد في هدا المجال
هو السبيل لتحقيق ارباح جيدة

zinga7
02-23-2014, 13:36
كذلك، تستخدم العديد من الدول السياسات التجارية التقييدية. في 1940s في وقت مبكر، والولايات المتحدة والعظمى
وضعت بريطانيا مقترحات لإنشاء مؤسسات مالية دولية جديدة من شأنها أن

hunter_world
02-23-2014, 13:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم طبعا الموضع مش محتاج تعليق مشكور علي تعبك انا بكد بلم مجموعه معلومات جميله اوي واتمنا المزيد كل دا في الاعتبار طبعا

maachou abdo
02-23-2014, 15:30
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخي على هدا النصــــــــــــــــائح الجيد والمفيد وانا اضن ان التزم بها الاعضاء فلن تخيبهم
وكما اتمنا لك التوفيق والنجاح والتقدم في عالم الفركس لك ولجميع اعضاء المنتدى

harimeche
02-23-2014, 15:43
أشكرك اخي الكريم على هدا الموضوعــ

وعلى هده النصــــائح التي يجب أن

نستفيد منهــــا فالكتير من التجار

بعدمـــا يخسرو في هدا السوق

يلقون اللوم على السوق وهدا

أكبر خطأ

-----

تحياتي للجميع وبالتوفيق

korbosli
02-23-2014, 15:45
اخوانى الكرام,
هذه النصائح هى تلخيص لكل ما شفته و عشته و رأيته النصيحة الثالثة:

loka
02-24-2014, 04:10
الربح من الفوركس ليس سهلا وايضا التغلب على الخسارة لا يعتبر سهلا لاى تاجر لذلك يجب علينا المحاولة اولا للابتعاد عن الخسارة و الاقتراب من فرص الربح التى تساعد التاجر لجنى ارباحه

ilyes chaieb
02-24-2014, 07:43
السلام عليكم و رحمةالله
بالفعل اغلب الاخطاء التى نقع فيها
هى مضاعفة العقود عند تحقيق الربح
و هذا امر خطير و هو سبب رئيسي فــــــــــي
فقدان الحساب
يجب ان نتجنب مثل هذه الاخطاء

lema
02-24-2014, 08:09
الطمع ان ارى انة اذا استطاع كل منا ان يسطر على الكمع لدية لن نخسر ابدا فى هذا السو قلان بكل بساطة
السوق سيعود الى نقطة دخولك طالما انها نقطة محورية

eslam elbenawy
02-24-2014, 08:37
نصائح مفيدة فعلا ومهمة للمتاجرة الناجحة واكتر نصيحة عجبتني وممكن استفاد منها هي نصيحة اني افلتر الشموع الكبيرة نسبيا عشان اعرف الاتجاه الصحيح

gamal20
02-24-2014, 08:39
نصائحك ممتازه اخى الكريم ولكن تحتاج الى من يلتزم بها الكثير منا للاسف يغلبه الطمع والتهور
وهو ما يجعلنا نخرج من السوق باقر ب وقت ممكن فالاستمراريه قوه خارقه

ahmedibrahim258259
02-24-2014, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه النصائح الغالية والرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

zinga7
02-24-2014, 16:30
Oco طلب - واحد يلغي الآخر. لذلك وضعت وذلك للاستفادة من حركة السعر،
الذي يتألف من كل من وقف وسعر الحد. مرة واحدة يتم التوصل إلى مستوى واحد، نصف النظام

osamamamoon
02-26-2014, 14:20
علم ضخم للغاية و لكنه لذيذ و لعبة ذكاء جميلة و لكنه يحتاج الى مجهود و متابعة و علم و قراءة.

zinga8
02-27-2014, 17:12
في الاقتباس، فإنه يظهر على الجانب الأيمن من الاقتباس. على سبيل المثال، في الاقتباس usd / chf
1.4527/32، وسعر الطلب هو 1.4532، مما يعني يمكنك شراء 1 $ ل1.4532 فرنك سويسري

ahmed kabo
02-27-2014, 22:52
ياريت اخى الكريم يكون فى حاجة بسيطة فى السوق دة للاسف كل حاجة ببتقى خطيرة فى السوق دة وبتحاتج فترة كبيةر للتدريب بالتوفيق للجميع

Heisenberg
02-27-2014, 22:55
اخي الغالي اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الاكثر من رائع
اخي الكريم نصائحك رائعة جدا نعم انا ضد المتاجرة وقت النوم ووقت الارهاق الفكري والجسدي لانها عوامل مهمة للخسارة
تقبل مروري

ahmad lord
02-27-2014, 22:55
موضوع مميز فعلا ومشكور عليه وانت تقريبا لميت كل الحاجات اللي بتيجي في دماغ المبتدا واتمني ان كل المبتداين ياخذون بهذ النصائح

arnold
02-28-2014, 22:23
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
ماشاء الله والله فاجئتني بهالموضوع عشرة على عشرة لك مني فائق الاحترام والتقدير واالله بارك الله فيك اخي على النصائح العالمية........بالتوفيق

bono
02-28-2014, 22:37
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخى الكريم شكرا اخى الكريم على مجهودك المبزول و موضوعك الهام و المتميز و نرجو منك المزيد حتى نستفيد من خبراتك
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedsoliman
02-28-2014, 22:38
موضوع رائع اخي الكريم وجميل وخاصة عندما ذكرت انه لابد للمتداول الناجح ان يسير مع اتجاه الترند وان يكون صديقا له .. لأن هناك كثير من المبتدئين
يخالفون هذه النقطه ويفتحون صفقات عكس الترند اعتقادا منهم ان السعر سيرتد .. وبالتوفيق لك دوام

maha elsayed
02-28-2014, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اربح فى الفوركس باداره راس مال
قويه بالاضافه الى التحكم فى الاعصاب والعواطف يا اخى

mohamedazab
02-28-2014, 23:14
شكرا اخى الحبيب على النصائح الغالية وياريت لو كلنا نحطها فى الاعتبار وبالتوفيق فى المواضيع القادمة

tayaa1256
02-28-2014, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اربح من الفوركس عن طريق التعلم و التجليل الفنى و الاساسى الذان هما اساس التوقعات المستقبلية و التى تؤهلنا الى الوصول الى ارباح

mkhamoud
02-28-2014, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، بارك الله بك يا استاذ ، نصائح مفيدة ، واتمنى ان يتم العمل بها ، وانما الأرزاق بيد الله

poop1
02-28-2014, 23:44
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
لا يوجد ربح بكل بساطه اخى الكريم
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

Abo Hamdy
02-28-2014, 23:55
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
لازم خبرة وتعليم كبير
والخبرة تبقي عن مدة تدريب طويلة
مش خبرة شهر او شهرين وخلاص

ashrafko
02-28-2014, 23:57
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع الذى يجب ان يقرئة كل متداول مبتدا فى عالم الفوركس ليتعلم من خبرة الاخرين وبالتوفيق

Zikoo
03-01-2014, 00:01
السلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته
موضوع رائع اخي الكريم وجميل
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته

norur
03-04-2014, 16:23
السلام عليكم
ان شاء الله يثبت موضوعك الهادف لانه موضوع رائع و فيه ممكن ان تمشي على النصائح القيمة و تنجح
لان العديد منا هدفه هو الربح و ليس كيف يتجنب الخسارة لانه هدا تتطلب منا الفهم

ahmed2014
03-04-2014, 16:49
الفوركس من السها جداان تربح من خلالة لابد ان تعمل وتسفيد من خبرات الاخرين لكي تجني الثمرة التي قومت بفهمها لابد من زيادة ربحك في القوركس

عدي
03-04-2014, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مشكووور اخي علي المعلومات و النصايح الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير ان شاء الله و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدي الكريم

sendrela
03-04-2014, 18:52
كلام من ذهب والله يا اخى ...تسلم على هذه النصائح ومن اهمها هى عدم مضاعفه العقود لانها تضاعف احيانا الخساره

وهذا ما جربته بنفسى ..كذلك عدم الدخول عمال على بطال فىالصفقات وكأن الانسان فاكر نفسه طالع واكل نازل واكل

فهذه اهم سبب للخساره

tazi larbi
03-04-2014, 18:57
السلام عليكم مشكور اخي على المووع والخلاصة هي الممارسة والله هي الحل تخسر وتتعلم من الخسارة وتعود وتحرب هذه الاسترتجية وتلك و=ا المؤشر حتى تجد نفسك كسبت معرفة تؤهلك للعمل في السوق اتمنى لكم النجاح والله ا لموفق

latraaa
03-04-2014, 19:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و هي في الأساس نصائح قيمة و مفيدة إن شاء الله كما أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعامل معها بالشكل الدي يليق بها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aminet
03-04-2014, 22:31
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا الموضوع
الرئع والمجهوود الكبير وانشاء الله في انتظار المزيد
من مواضيعك الموفقة جزاك الله كل خير وشكرا لك

nizar17
03-04-2014, 22:44
نصائح ذهبية و معلومات مفيدة جدا علي كل المبتدئين خاصة ان ياخذوا
هذا الموضوع ماخذ الجد لانه السبيل الوحيد للنجاح في عالم الفوركس
تحياتي للجميع

forexman3
03-04-2014, 23:16
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الرائع
وارى انه يجب الالتزام بهذه النصائح لانها والله نصائح مهمة جدا
واظن ان كل من يخسر منا ويفشل فى تحقيق ارباح هو الذى لايلتزم بهذه النصائح

SAEID MOAWAD
03-05-2014, 00:02
الفوركس عالم ومجال يحتاج دائما من مشتركيه العمل والجد والتفكير و التحلى بصفه الصبر و تحكم اتلقرارات
و شكر و بالتوفيق

zinga4
03-05-2014, 14:58
إذا لم تاجر استخدام أوامر وقف الخسارة، يتم إغلاق موقف من قبل الوسيط عندما
مجموع الخسائر يساوي مجموع الودائع.

yacrao
03-05-2014, 15:04
طبعا بالفعل نصائح رائعة اخي الكريم بكل تاكيد كل من تبعها بكل عناية يكون قد تمكن من الفوركس واشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع المهم جدا

masry928
03-05-2014, 16:21
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهم نصيحة فى هذا المجال فعلا ان تكبح اطماعك وان تحاول بقدر الامكان ان لا تدخل العاطفه فى العمل بالفوريكس فطالما صفقات خسرت مبالغ كبيرة بسبب الطمع وعدم الدراسه الجيده

ahmed2014
03-05-2014, 21:05
اشكر حضرتك كتير للفادة علي المعلومات القيمة التي طرحطها علينا وانا من خلال اخواتي الاعضاء بشكرك ايضا بالنيابة عنهم ونستني من حضرتك المزيد للمتاجرة بها ولسيادتك جزيل الشكر

---------- Post added at 06:05 PM ---------- Previous post was at 01:48 PM ----------

والله يالغالي مو مضمون او لا
هو مضمون من ناحية عملك
اذا خبير ومتعلم .. يكون مضمون لك
لكن لا ارى من المجالات سوى الفوركس وشركات الاستثمار .. وطفشنا من الاستثمار
فقلنا نجرب الفوركس

alaeddine
03-05-2014, 23:17
انا اربح فى التجارة الخاصة بالفةركس عن طريق التجارة
على سمعة الاربع ساعات و خاصة التى هى بالليل حيث
اصل الى ربح كبير منها لما اتوقعه من التداول فى السوق.

ahmed2014
03-06-2014, 19:58
على الرغم من انة مبتدئ ولم ادخل الى صفقات لسا ولم اربح او اكسب
ولكنى اعلم تماما انه لن اخذ الا ما هو مكتوب لى
لربما فى وقت الخسارة هزعل بعض الوقت وكنى هرضى بقضاء الله وهحاول ان انسى خسارتى واتعرف على اسبابها لاتفاداها وابدا من جديد
وان شاء الله احاول النجاح
بالتوفيق:rules:

---------- Post added at 04:58 PM ---------- Previous post was at 04:11 PM ----------

لا أظن ان هناك دول تمنع تداول الفوركس فى سوق الفوركس من الأسواق المربحة عالمياً ولا أظن ان هناك دول تمنع تداولها إلا إذا كام تداول الا/وال عبر السوق فوركس حرام شرعا

zinga4
03-07-2014, 16:46
، وليس
على الإطلاق! بل هو اللامركزية، على السوق مضادة، يستخدمها الملايين للذهاب نحو اليومية
الأعمال والتلاعب وهندستها من قبل البنوك المركزية وصناع السوق. الكثير من

el andaloussi
03-07-2014, 21:02
من أجمل المواضيع التي قرائتها وستفدت منها حقا يا أخي
أنت شخص فعال في هذا المنتدى الرائع شكرا لك وأرجو من الإخوة أن يستفيدو مثلي

عبد الحكيم
03-10-2014, 12:52
ان اجتمعت النصائحالتي تقدمت بذكرها فحتما ستكون تمساحا ينتظرفريسته انه تشبيه أعجبت به وأحببته التمساح هكذا لابد ان نكون وأن نحقق الصفقات الناجحة وأن نتريث

ahmed taher
03-10-2014, 12:55
ستنفذ الوكالة الأمر وستخصم من حسابنا 1000$ كهامش مستخدم .فسواء اشترينا السيارة أم بعناها فنحن بدأنا صفقة وأصبحنا مطالبين بتسديد كامل قيمة السيارة في حالة الشراء أو بإعادة السيارة في حالة البيع .

---------- Post added at 09:55 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

كر ببيع سيارة بالسعر الحالي لنعيد شراءها بسعر أقل فيما بعد . طبعاً نحن لانملك سيارة حالياً , لذا سنقوم باقتراضها من وكالة السيارات وسنأمرها أن تبيعها فوراً في السوق بسعر 10.000$ الحالي .

masry928
03-10-2014, 13:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على النصائح الغاليه اخى واحب ان اضيف اليهم
حاول ان تقلل الرافعه الماليه بحيث لاتخاطر بجزء كبير من حسابك وان تستخدم الاوامر الحديه مثل الاستوب لوز للحفاظ على حسابك فى حالة وقوعك فى خسارة او ان خبر مفاجىء اتى

chomehdi
03-10-2014, 13:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم ومفيد
لك جزيل الشكر أخي الفاضل على المعلومات وربنا يوفق الجميع

abdelaziz 10
03-11-2014, 22:11
مشكور اخي على نصائحك ولو اني ارى ان الخبرة هي مجموع كل ما ذكرته من صفات الادراة السليمة للحساب
ممكن نقسم الخبرة الى خبرة في التدبير الفني وهي جد مهمة والخبرة في التدبير المالي وهي مصيرية في رايي

hasan300
03-11-2014, 22:38
الربح من الفوركس يكون عن طريق حسن ادراة رأس مال اىتاجر فى الفوركس و المحاولة الى الوصول الى المستوى الجيد فى الاداء ومن ثم نتائج ايجابية له فى هذه التجارة و الوصول الى ربح اكبر

zisimo
03-11-2014, 22:40
شكرا أخي الفاضل على هذه المعلومات و نصائح لكيفية الربح من خلال الفوركس
زأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

a7med84
03-14-2014, 05:36
الكل فى البدايه يعتقد ان الموضوع سهل وعادى هيتعلمه فى كام يوم وهيتداول ويكسب

ولكن المجال كبير وكلنا لم نكن نتوقعه فى البدايه كده ولكن التعل فى مجال كبير زى ده هام

الى جانب الخبره

abdotitim
03-14-2014, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فائده مهمه جدا في هدا الموضوع مشكوور
بارك الله فيك على طرح هده النصآيح الهامه جدا جدا والفوركس بالطبع يحتآج لتفرغ

NhajajN
03-14-2014, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا جزيلا علي النصائح المقدمة يا اخي
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكيريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

naoual
03-14-2014, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا التلخيص الدقيق للربح من الفوركس انا لا اتفق معك سوى في الستوب لوز لا احب ان استعمله

gr53
03-14-2014, 15:35
نصائح غالية أخي يجب الاهتمام بها و العمل عليها حتى يحقق النجاح
و من أهم هذه النصائح إدارة رأس المال أهم عوامل النجاح أيضا استخدام الاستوب لوز صمام أمان الحسابات من المارجن كول

ahmed212
03-14-2014, 15:38
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبووب فعلا اخى الحبيب نصائح غالية وبسيطة تكتب بماء الذهب وشكرا اخى الحبيب

didaaass
03-14-2014, 15:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
كلام جميل جدا اخي بالاخص اداره راس المال اتجاه الترند العام و الاعتراف بالخساره و الاستوب لوز و احسنهم انك اوعي تتاجرو انتا لسه صاحي من النوم هههه انا كنت بعمل كده فاكر

shimaa33
03-14-2014, 16:22
لو عاوز تربح من الفوركس بكل بساطة يا اخي الكريم مفيش ادامك غير طريق واحد بس ملوش تالت وهوه طريق التدريب والتعليم الجيد
وهوه ده اقصر طريق للربح في سوق الفوركس

abosaif2014
03-14-2014, 16:36
اشكرك اخي العزيز علي كل هذه المعلومات واعلم ان كل كلمه تكتبها لها ثمن معك وانت تطرحها في المنتدي لكي يستفيد منها الجميع. مشكور علي مجهودك

loka
03-14-2014, 17:26
انا مش شايف ان التاجر ممكن انه يربح من الفوركس بشكل بسيط جدا لان التجارة ليست لعبة كما يتخيل التجار فى الفوركس و انا شايف ان الربح لازم يبقى نابع من تجربة و تعلم سابق لنا فى التجارة

amermazzen
03-14-2014, 17:42
السلام عليكم شكرا أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي تفيد جميع البتجار في الفوركس لأكن بعض التجار أظنهو يبالغون في قراراتهم مما يؤدي إلى الخسائر الغير متوقفة أحسن حاجة البحث عن الاستراتجحية المناسبة للربح والعمل عليها على التجريبي قبلالحقيقيللتأكد من مدى مصاقيتها بالتوفيق للجميع.

abdelaziz 10
03-15-2014, 02:28
انا مش شايف ان التاجر ممكن انه يربح من الفوركس بشكل بسيط جدا لان التجارة ليست لعبة كما يتخيل التجار فى الفوركس و انا شايف ان الربح لازم يبقى نابع من تجربة و تعلم سابق لنا فى التجارة
من خلال نسبة الخاسرين في الفوركس ممكن نكتشف فعلا يا اخي ان السوق عمل جاد وليس بسيط تماما
بالتالي لازم العمل والاجتهاد والاهم اننا نلتزم بكل ما تعلمناه لان السوق لا يرحم وممكن يفلسنا كليا

salimned
03-15-2014, 04:04
السلام عليكم نعم اخي يجب ان نعمل على هده الخطوات المهمة
كي نستطيع تحقيق نتائج طيبة في الفوركس و نحاول التحكم في العامل النفسي دائما.

msamir2013
03-15-2014, 04:51
كلام فعلى وجميل وحقيقى واحب اضيف

انك تتفادة التجارة قبل ورود الاخبار القوية للزوج المتداول علية

لان ممكن اتجاة السوق يتغير نتيجة صدور خبر سئ او ايجابى على احد الزوجين يؤدى الى تغير حركة السعر الى العكس

waelmma
03-15-2014, 08:24
:)):(:woo: شكرا لك اخى العزيز على هذه النصائح الغالية وبارك الله فيك
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله :(:))

brahimtrader
03-15-2014, 17:05
سلام عليكم .اخي سوف الفوركس ليس مجرد لعبة تخسر وتربح هداالسوق
يحتاج الة مجهود كبير في التعلم مثل باقي الاعمال من اجل صنع الارباح. تحياتي لك

RomanyMoreed
03-16-2014, 23:34

بأمانه الله موضوع اكثر من رائع ونصائح ممتازه فعلآ خصوصآ دع السعر يأتي أليك

تحياتي

loka
03-17-2014, 05:47
الربح من تجارة الفوركس ببساطة عبارة عن الشجاعه و الثقة المطلوبة التى تؤهل اى تاجر مننا على الوصول الى الربح الذى يبغاه من الفوركس و انا اتاجر لكى احقق حلمى و هو ربح شهرى 500 دولار

gehad87
03-17-2014, 06:15
اهم حاجة طبعا ادارة راس المال والتعليم الجيد
لان من غير ما التاجر يتعلم تحليل فني مش هيقدر يلقط اتجاه الترند الصحيح
او يميز اشارات انعكاس الاتجاه

وشكرا

seif1987tt
03-17-2014, 12:00
نصائح رائعة و مفيدة للجميع
سواء متاجر جديد او متمرس
لان اي تاجر يريد النجاح يجب علية ان ياخذ بعين الاعتبار هذة النصائح لكي لا يخسر اموالة
شكرا لك

loka
03-18-2014, 03:22
الربح من الفوركس يكون عن طريق البيع و الشراء فى العملات المختلفة و يجب علينا ان نسعى بجد للوصول الى التعلم و الخبرة التى نسعى الى الوصول اليها من تجارة العملات و الربح مهم جدا لانه حافز لاى تاجر

abdelaziz 10
03-24-2014, 18:22
نصائح رائعة و مفيدة للجميع
سواء متاجر جديد او متمرس
لان اي تاجر يريد النجاح يجب علية ان ياخذ بعين الاعتبار هذة النصائح لكي لا يخسر اموالة
شكرا لك
اكيد ان الادارة السليمة للحساب من الناحيتين المالية والفنية لازمة سواء لدى محترف او مبتدا او خبير
السبب انه من دون تدبير منضبط للحساب الاكيد ان المتاجر يتحول الى ضحية يربح منه الباقون

AMLAK
03-24-2014, 18:27
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الستوب لوز مهم
سواء اكان على الشارت ام فى رأسك و لكنه يجب ان يكون موجود احلام الارتداد و العودة و التصحيح تنتهى فى النهاية
بكوابيس و ليست احلام تحياتي للجميع

doaa sary
03-24-2014, 21:50
بداية الفوركس التعلييم
والحساب التجريبى والصبر
بعد كام شهر لما تحس انك مؤهل للمتاجرة ابدا بس
اهم شئ ادارة راس المال

kaa
03-24-2014, 22:01
الربح من سوق الفوركس ليس سهل ولكن يوجد بعض العصوبات فى الفوركس
ومن تلك الصعوبات فى السوق هى البداية وايضا يوجد خسارة

hasback
03-24-2014, 22:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي وشكرا لك على هذه المعلومات والنصائح وبالنسبة للفوركس هو بالاساس تعلم نظري متوفر والاهم التطبيق وهو يكتسب بالتجارب التي لذينا

hajarforex
03-24-2014, 22:07
الربح ف يالفوركس فهو سهل فعلا و لكن
من قب لان نقول عنه سهلا فاننا يجب ان نتذكر
بان العمل ف يالفوركس فهو خطر كبير على اي متدجال و لو يكون محرتفا

soooonor
03-24-2014, 22:29
قرأت نصائحك بعناية شديدة و اجدها تلخيص لما يجب ان يكون عليه المتداول فى سوق الفوركس و بها كل الصفات التى من المفترض ان يتحلى بها

اشكرك على هذا النصائح الممتازة و التى اتمنى ان يستفيد منها كل اضاء المنتدى و فى انتظار موضوعاتك الجديدة المميزة

loka
03-25-2014, 03:32
الربح من التجارة فى الفوركس و على العملات يكون ببساطة ولكت فى حالة التعلم الجيد و السعى وراء التعلم من اخطاء الماضى ويجب على اى تاجر ان لا يستسلم للخسارة التى ربما تلحق به

marouansat
03-25-2014, 03:35
كلام سليم و نصائح جد مهمة يجب إتباعها على كل مبتدئ أو حتى محترف
و أشكرك على بساطة الفهم لكي يفهمها الجميع

karam22
03-25-2014, 03:42
مجمل الموضوعرائع اخي الكريم
وبه العديد من النصائح الممتازة
الف شكر علي الموضوع الممتاز واتمني لك كل التوفيق

dont
03-25-2014, 04:48
التركيز فى الفوركس يكو ضروى جدا

---------- Post added at 01:48 AM ---------- Previous post was at 01:47 AM ----------

التركيز فى الفوركس يكو ضروى جدا وخاصة فى الوقت الذى ندخل فيه فى الصفقات

abdelaziz 10
03-25-2014, 13:58
الربح من التجارة فى الفوركس و على العملات يكون ببساطة ولكت فى حالة التعلم الجيد و السعى وراء التعلم من اخطاء الماضى ويجب على اى تاجر ان لا يستسلم للخسارة التى ربما تلحق به
طبيعي جدا يا اخي فلا خبرة من دون تعلم من الاخطاء والتجارب الماضية خاصة منها السلبية وهذا جد مهم
انما لو الواحد يخطا ويعيد نفس الخطا مرارا وتكرارا فلا اظن ان ممكن يتطور في ادائه التقني بالخصوص

awa
03-25-2014, 14:52
نصيحة ادارة رأس المال دية افضل نصيحة لان بلا ادارة رأس مال جيدة
انت ممكن يتغدر بيك فى اى لحظة فى سوق الفوركس و فى وقت قصير

احمدل سالم 22
03-26-2014, 16:54
اشكرك جدا جدا جدا على النصائح الرائعة
فقد اجملت التجارة في سوق الفوركس في
هذه النقاط البسيطة الكبيرة المضمون اتمنى
من كل تاجر ان يجعلها نصب عينيه حتى لايخسر

forex pop
03-26-2014, 17:38
الربح من .الفوركس يكون عن طريق حسن ادراة رأس مال اىتاجر فى الفوركس و المحاولة الى.........
الوصول الى المستوى الجيد ف. الاداء ومن ثم. نتائج ايجابية له فى هذه التجارة و الوصول الى ربح اكبر..........

ahmadinho100
03-27-2014, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا يا اخي موضوع غاية في الروعة ادا طبقنا هاده المراحل فاكيد انناسنربح في الفركس بكل بساطة يا اخي

DRAGON1980
03-27-2014, 04:36
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه النصائح القيمه واتمنى ان يستفيد منها كل مبتدئ
وان يأخذ قنون لنفسه اثناء التداول
بالتوفيق للجميع

sadok abed
03-27-2014, 04:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم شكرا على كل هذه النصائح الثمين و ان شاء الله تواصل على ما عودتنا عليه من مواضيع
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و السلام

loka
03-28-2014, 05:09
الربح من الفوركس يكون عن طريق التعلم قبل التجارة و الايداع قبل الصفقات و التواصل مع تاجر اخر قبل اتخاذ قرار التجارة فى الفوركس و يجب التحلى بالصبر و الابتعاد عن الطمع و البيع من نقطة اعلى و الاغلاق عند نقطة اقل

saro123
03-28-2014, 05:56
ادارة راس المال سر من اسرار النجاح فى هذا السوق لابد ان تستخدم ادارة صارمة لراس المال اذا اردت بالفعل النجاح فية
وادارة راس المال شئ ليس صعب على الاطلاق

salimned
03-28-2014, 18:19
السلام عليكم اخي الربح في الفوركس يعتمد على عدة اشاء حيث يجب ان نتعلمه جيدا و نجد
استراتيجية رائعة للعمل فيه قبل الخوض في غماره وبعدها ملتزم بادارة صارمة لارس المال.

abdelhak redouane
03-28-2014, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكورعلى هذه النصائح المهمة والمفيدة لكل المتعاملين في عالم الفوركس والذين يحاولون الوصول الى النجاحات والتي يرجون تحقيقها الا انهم صدموا بخسارات ادت بهم الى صب غضبهم على الفوركس وعلى الشركة وهذه اخطاء عليهم ان يراجعوا هم انفسهم
بالتوفيق للجميع

loka
04-05-2014, 04:46
الربح من الفوركس يكون عن طريق البيع و الشراء و يجب على تاجر الفوركس ان يتعلم مما قد يساعده فى تحقيق طموحه و انا احاول البيع من سعر عالى و اغلق الصفقة عند سعر رخيص

mehildin
04-06-2014, 20:44
مشكور على موضوعك الجميل عن النصائح التي ينبغي اتباعها للربح من سوق الفوركس وان شاء الله بالتوفيق لكل المضاربين
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

loka
04-08-2014, 06:07
الربح من التجارة فى الفوركس بكل بساطة يكون عن طريق التجارة على اسلوب معين و يتاجر المتداول من خلاله فى حسابه التجريبى لمده مناسبة لكى يحقق ربح من هذه التجارة فى المستقبل بسهولة كبيرة

mhmd12
04-11-2014, 23:55
هناك مقولة قديمة جدا فى الفوركس و هى ان الفوركس باختصار شديد تجارة من شراء من سعر منخفض و البيع عند سعر عالى او العكس لكى تحقق ربح من الفوركس ببساطة

algebra55
04-13-2014, 02:20
شكرا لك اخى الكريم موضوع مميز وكل النقاط هامه لابد من التفكير بها
ومعرفه اسباب الخساره وان يكون فى تخطيط ووقفه مع النفس فى هذه المواضيع الهامه جدا فى هذا السوق الصعب
والله المستعان

salimned
04-14-2014, 15:44
السلام عليكم مشكور اخي على طريقة الربح في الفوركس لانك افدتنا بها كثيرا
و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الكريم و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

maghribia
04-14-2014, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الربح يكون سهلا ف يالوفركس ان اكن العمل فيه
بطريقة جيدة و مرحبة بشكلب كبير جدا على الفوركس
تقبل احتراماتيى

nekabde
04-14-2014, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم :
الموضوع رائع و جميل فيه أهم النصائح للجميع في هذا المجال يا غالي أرو منك المزيد من العطاء ولا تبخل علينى
شكرا جزيلاااا من جديد و أرجو التوفيق للجميع

yara alaa
04-14-2014, 16:10
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
موضوع رائع وجميل جداااااااا فعلا لا تتاجر عند الاستقاظ ولا تتاجر في العمل ولا وقت الاخبار ولا انت لسه مش فاهم ولا مستوعب

kachary
04-14-2014, 16:17
السلام عليكم اخي الكريم وبارك الله فيك على طرحك للموضوع الجميل وعلى
الوصايا العشر التي يجب ان نلتزم بها ادا اردنا حقا ان نربح في هدا السوق

st2s
04-14-2014, 17:38
هذا موضوع هام و فيه نتاج لخبرة سنين و نتاج ايضا لشكاوى العديد من المتاجرين ممن خسروا اموالهم فى المتاجرة و صبوا جام غضبهم على الفوركس و لم يصبوا غضبهم على انفسهم. اعرف ان كنت مؤهلا للعمل فى الفوركس ام لا و اعرف ان ليس كل من جلس امام شارت يمكنك ان يصبح متاجرا لانه هناك فارق كبير بين المتاجر و المتداول فالمتاجر هو من يشتغل بهذه كتجارة و يستطيع ان يفهمها و يتعامل معها..

500
04-14-2014, 18:47
والله يا اخى الكريم الطرق كتيرة اوى للمكسب بس اهم حاجه ان انت تبقى فاهم بجد انت عايز ايه يا غالى وبجد شكرا ليك كتير

الاسد التاجر
04-14-2014, 19:47
نصايح قويه اخ مصطفى ويارب الجميع
في المنتدى يستفيد منها الفوركس لابد تكون
نفسيه الواحد قويه تتحمل كل العواقب

gr53
04-15-2014, 01:22
نصائح غالية أخي يجب الاهتمام بها و العمل عليها حتى يحقق النجاح
و من أهم هذه النصائح إدارة رأس المال أهم عوامل النجاح أيضا استخدام الاستوب لوز صمام أمان الحسابات

arabien
04-15-2014, 01:31
سلام عليكم ورحمة الله

أخي موضوع أقل ما يمكن أن يقال عنه أنهم متقن .

بصراحة النحاح التي تفضلت بها أفادتني . وسأعمل بها
بتوفيق لك ولكل الأعضاء .

saad197920
04-15-2014, 02:48
نعم يا اخى الفاضل موضوع جميل ورائع بالفعل ومفيد لنا جميعا وفيه الخلاصة لكى نسير على الطريق الصحيح
فى هذا المجال الكبير جدا بالفعل ...

maghribia
04-15-2014, 15:22
رالسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الربح ف يالفوركس فهو يكون بطريقة جيدة
ان كان يعمل وفق الشروط و الضوابط\ المرعفة ف يالفوركس
تقبل احتراماتيى

islam2
04-15-2014, 15:28
السلام عليكم
شكرا لك اخى الكريم على مجموعة النصائج الجميلة والمفيدة هذة التى انشاء الله سوف تساعدنى فى ان اتعلم المزيد والمزيد فى التداول
فى الفوركس واتمنى منك المزيد انشاء الله وشكرا لك على هذا االمجهود

azlmamo
04-15-2014, 15:42
شكرا جزيلا
النصائح التي تفضلتم بها في غاية الدقة و لها معنى ايجابي
نصائح غالية نتمنى من الجميع ان يجعلها امام عينه عند القيام باية حركة في الفوركس
تقب مروري المتواضع

maghribia
04-15-2014, 15:47
اخى الكريم
انا ارى ان الربح ف يالفوركس فهو يكون سهلا
ان تعلم المتداول اسس التداول الصحيح و تعامل مع الفوركس بواقعية جيدا

تقبل احتراماتيى

anamoody
04-15-2014, 15:54
أكيد اخى الكريم تلك النصائح الذهبية لا بد منها ويجب ادارة رأس المال بحكمة و العمل باستراتيجية ناجحة
تعتمد على الترند و التحليل الاساسى و الفنى وتدعم بمؤشرات صادقة

ahmedsoliman
04-15-2014, 15:58
ِشكرا أخي الكريم على هذه المعلومات الرائعه الا انه لدي ملحوظه على الستوب لوز .. أعتقد ان لابد لكي نستخدم الستوب لوز يجب ان نحترف
الفوركس بمعنى الكلمه .. لأانه ف احيان كثيره نخسر بسببه لأن السعر يرتد ع الاستوب لوز ونخسر ومن ثم يصل للتيك بروفيت

cesario
04-15-2014, 16:00
سلام
نعم اخي يجب ان نعمل على هده الخطوات المهمة
كي نستطيع تحقيق نتائج طيبة في الفوركس و نحاول التحكم في العامل النفسي دائما.
مشكور على هذا الطرح

aylol
04-15-2014, 16:09
السلام عليكم
وووووووواو كلام رائع ومفيد بي شكل رائع وخصوصا للمبتدئين الدين يعيشون احلام اليقدة بي الربح السريع على منصات الفوركس ول للاسف بيدون خبرة او معرفة مسبقة نصائحك اخي في محلها
شكراا لك

ebram
04-15-2014, 16:16
طبعا كلامك لا جدال عليه
بس المهم ان يكون في استمرارايه في الكلام ده
لان لو بدات بقوه وبدات اضعف في العمل سوف لا احقق شيئ
يجب ان نستمر القوه في الاستمرار

ahmadinho100
04-15-2014, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لنسيحتي وخاصو الاعضاء الجدد ان يشتري عند اسفل نقططة و يبيع عند اعلى نقطة حتى يتعلم يا اخي

MAGDYABDO
04-15-2014, 17:32
مشكور اخى على هذه المعلومات والنصائح المفيده فانا بالقعل استفدت منها واسعا ان اسير عليها

dont
04-15-2014, 19:01
التداول فى الفوركس لايوجد فية طرق ربح بكل بساطة التداول فى الفوركس يحتاج الى مجهود كبير جدا
نحن يجب ان نتعلم حتى نحصل على الخبرة

noureddineb
04-15-2014, 19:05
السلام عليكم
ان الربح في الفوركس هو ممكن كما قلت و لكن هذا الامر لكي يكون سهلا فانه يجب ان تكون لديك خبرة قوية في الفوركس
اسال الله لكم التوفيق

midouknight
04-15-2014, 19:19
أهلاً بك أخي الغالي
مشكور أخي هذه نصائح مهمة كذلك يجب الانتباه ل إدارة رائس المال

ssnsafi
04-15-2014, 19:34
كل النصائح التي ذكرتها اوافقك عليها واشكر لك ذكرها ولكن لي راي بالستوب لوز فانا اعتبره خسارة بحد ذاته .. بشرط ان ندخل صفقة واحد او صفقتين على الاكثر وبلوت صغير ومناسب مع راس المال ونحدد الهدف المتوسط المدى .. لو فعلنا ذلك فليس من الضروري ان نحدد الستوب لوز وانا نفسي امشي على هذه الخطة والحمد لله ( شغالة 100% ) و طبعا هذه احدى التصائح والتي تقول ان تجد لنفسك طريقة عمل تنجح معك وتتمسك بها وانا افعل ذلك بتنفيذ هذه الاستراتيجية بدون تحديد الستوب لوز

INTHENAMEOFALLA
04-15-2014, 19:41
هذه النصائح هامة جدا جدا يا اخى وتشر عليها واتمنى من كل انسان مقبل على الدخول الى عالم الفوركس ان يلتزم بهذه النصائح حتى يربح ان شاء الله

ruse
04-15-2014, 21:22
الفوركس ليس مجرد لعبة تخسر وتربح هداالسوق
يحتاج الة مجهود كبير في التعلم مثل باقي الاعمال من اجل صنع الارباح

maghribia
04-15-2014, 21:26
اخى الكريم

الربح ف يالرفوركس فهو يتم عبر الطرق الصيحة \
و التي تكون باسس النجاح ف يالفوركس من بنيها الادارة المالية
تقبل احتراماتيى

hasan300
04-22-2014, 15:49
الربح من الفوركس يكون بسهولة فى هذا المجال مثل البيع و الشراء من الفرص المتاحة على الاستراتيجية التى يقوم بها التاجر هنا و يجب التجارة على مخاطرة صغيرة فى التجارة

mohamedalshafai
04-22-2014, 17:17
احبائى الكرام الكلام اللى مكتوب ده كلام خطير جدا وهو عباره عن خلاصة خبرات وخبرات من السنين والسنين
وهو بالفعل من كان قديم بعض الشئ فى السوق سيعرف معنى هذا الكلام جيدا وسيجد نفسه مر بهذا الكلام باكمله

hssouminabil
04-22-2014, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع

واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..

ab.mustapha
04-22-2014, 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعيــــــــــــــن
مشكور اخونا العزيز على مجهودك و نشرك لهذة النصائح الغالية
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع
والله ولي التوفيق

spread
04-22-2014, 19:35
اهم نصيحة فى هذا المجال فعلا ان تكبح اطماعك وان تحاول بقدر الامكان ان لا تدخل العاطفه فى العمل بالفوريكس فطالما صفقات خسرت مبالغ كبيرة بسبب الطمع وعدم الدراسه الجيده

magic777
04-22-2014, 22:14

فعلا اخي للأسف الخسائر من صفه الطمع دي منتشره جدا بينا انا نفسي للأسف لو ماكنتش خسرت كتير في البدايه بسببه كان زماني معايا
راس مال جيد لكن هنقول ايه نصيب وقدر

عدي
04-22-2014, 22:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نصائح جميله منقوله عم الدكتور اسامه عادل بارك الله لنا فيه و بالتوفيق ان شاء الله

saddem
04-22-2014, 22:47
ان كنت ممن يضجر سريعا من الدراسة و العلم فاعرف ان الفوركس ليس لك و دخولك السوق بهذا الشكل ستكون فرصة ان تؤخذ منك اموالك امام عينيك...

forex24day
04-23-2014, 01:15
السلام عليكم
مشكور اخي على النصائح الممتازة التي قدمتها لنا
لقد استفدت منها كثيرا و بالفعل يجب الالتزام
بها كي نستطبع تحقيق نتائج ايجابية في تداولاتنا
موفق اخي.

abo heba
04-23-2014, 02:51
نصائح غايه فى الروعه وفعلا تلخص حيات من سبقونا فى الفوركس ولابد من اتباعها وان تكون نصب اعيننا
لانها نصائح وقواعد لمن يريد ان يدخل الى الفوركس وينجح به

zezo-89
04-23-2014, 08:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع مميز فعلا ومشكور عليه وانت تقريبا لميت كل الحاجات اللي بتيجي في دماغ المبتدا واتمني ان كل المبتداين ياخذون بهذ النصائح
تمنياتي بالتوفيق للجميع

fatoma elsayd
04-23-2014, 08:56
وعليكم السلام
موضوع جيد اخى نعم مافيش حاجه اسمها الربح ببساطه ولكن كلامك كله صحيح:bravo:
شكرا جزيلا لك استاذى
تقبل مروووورى
وبالتوفيق ان شاء الله للجميع :)

walid08
04-23-2014, 15:27
السلام عليكم
شكرا لك خي العزيز على النصائح الرائعة و الله مشكور جدا على ما قدمته لنا
في الحقيقة ال 11 نصيحة التي وضعتها لنا هي نصائح صحيحة و رائعة و لكن يلزمها تطبيق فقط و استمرارية

BILALBEN
04-23-2014, 20:35
طبعا يا اخى نصائحك مفيدة جدا وخاصة الخامسة التي تتحدث عن الاستوب لوس مثله مثل اى حاجة فى الدنيا ليها فوائدها وايضا ليها عيوب من اهم المزايا انك بتحافظ على رأس مالك من المارجن
انا عن العيوب فهو فيه عيب واحد فقط من وجهة نظرى اللى هو ممكن الصفقة تضرب الاستوب مرة واحدة وبذيل الشمعة وبعد كده السوق يرتد

kirozoka
04-24-2014, 04:28
بجد بجد فعلا أكتر مقال قريته في المنتدي
أثر فيا نفسيا مش نصائح وبس دي حياة وخبرة سنين فعلا في الفوركس
بص أول مرة وأنا بقراء حاجة علي الفوركس أتأثر كده
ومش عارف أعبر فعلا عن شعوري

rojan22
04-24-2014, 04:50
السلام علیکم، جزاکالله خیرا یا اخی، بصراحه نصائح کثیر مهمین، الربح والخساره بید الله عزوجل بس بأذنالله ألی یلتزم راح یکون بعیدا عن الخساره، بالتوفیق

MOHAMMED EN NADOURI
04-24-2014, 05:22
كيف تتحقق الأرباح في المتاجرة ؟
إنه سؤال سهل الإجابة ..
عندما تتاجر بسلعة ما فإن الربح يتحقق عندما تشتري هذه السلعة بسعر ونبيعها بسعر أعلى .
أي إننا لا يمكن أن نحقق ربحا إلا إذا كان سعر بيعنا لسلعة أكبر من سعر ش ا رءنا لها .
فعلى أساس المعادلة البسيطة : الربح = سعر البيع سعر الش ا رء –
نشتري بسعر ونبيع بسعر أعلى .. هكذا يتحقق الربح .
فلابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .
فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بش ا رئها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلا ثم نبيعها بالسعر المرتفع
لذا لا يمكننا أن نحقق الأرباح إلا في الأسواق الصاعدة , أي الأسواق التي ترتفع فيها الأسعار يوما و ا رء يوم .
فعلينا م ا رقبة حركة الأسعار وعندما نتوقع أن سعر سلعة ما أصبحت صاعدة أي أنها ترتفع يوما و ا رء يوم , نقوم بش ا رئها ثم ننتظر
حتى يرتفع سعرها فعلا فنبيعها ونحصل على الربح .

menoer1248
04-24-2014, 08:25
ليس من المنطقي ان نصب جام غضبنا على الفوركس لان السوق ليس الا اداة تمنحك الربح كما الخسارة لكن علينا ان نصب جام غضبنا على طريقة تداولنا
لان الخسارة ليس الفوركس هو من يتسبب فيها بقدر ما نسببها نحن عند تداولنا غير السليم وعدم ادارة راس المال
شكرا اخي لقد كان موضوعك موفق ومفوق

sherif ibrahim
04-24-2014, 08:28
أعتقد انالفوركس عالم وااااسع وبحر عميق يحتاج الاعداد والتخطيط للوصول تقبلوا مرورى

hasan300
04-24-2014, 18:44
انا استطيع ان اربح من التجارة فى الفوركس من خلال التجارة على الازواج الاكثر تحركا طبيعيا فى السوق و التى تساعدنى فى جلب الارباح من الفوركس بسهولة كبيرة

magic777
04-25-2014, 01:35
انا استطيع ان اربح من التجارة فى الفوركس من خلال التجارة على الازواج الاكثر تحركا طبيعيا فى السوق و التى تساعدنى فى جلب الارباح من الفوركس بسهولة كبيرة

بص اخي الازواج الي بتتحرك بسرعه دي ممكن تكسب منها كويس ومممكن بردو في نفس الوقت تخسرك جامد انت وتحليلك بس لو
انت لسه في البدايه انصحك هنا انك تركز علىالازواج البطيئه في الحركه

med5
04-25-2014, 01:36
أهلاً بكم

شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وهذه

النصائح الغالية والهامة جدا لجميع المتداولين مبتدئين ومحترفين
وخصوصا نصيحة رقم 2 وهي

ادارة راس المال السليمة

بالتوفيق للجميع

gr53
04-25-2014, 03:59
نصايح قويه اخ مصطفى ويارب الجميع
في المنتدى يستفيد منها الفوركس لابد تكون
نفسيه الواحد قويه تتحمل كل العواقب

الراحة النفسية و الهدوء و التركيز من الأمور التي يجب أن يتمتع بها المتاجر حتى يمكنه تخطي الصعوبات
فتاجر الفوركس يرتكز عمله على عقله و أعصابه لذلك ينصح دوما بالابتعاد عن السوق كل فترة لينل قسطا من الراحة

ahmadinho100
04-25-2014, 04:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي ترح في الركس بكل بصاطة حاول ان تشتري السعر في اسفل نقطة و نبيع السعر في اعلى نقطة يا اخي بالتوفيق

zezo-89
04-25-2014, 12:21
اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الاكثر من رائع
تمنياتي بالتوفيق للجميع

سمير تيارت
04-25-2014, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر

اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو في البداية

اتقدم لك بالشكر اخي العزيز انا بشكرك كثير على جهدك الذي وضعتهو لكي تنصحنا بعض النصائح التي خطها في تجاربك

magic777
04-25-2014, 20:06
اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الاكثر من رائع
تمنياتي بالتوفيق للجميع

اخي مين الي هيتاجر وقت النوم ده انت تقصد الي بيعملوا في الاوقات زي السوق الاسيوي وكده يعني بيسهروا كتير وبيعملوا مع الارهاق
والسهر في دي فعلا انت عندك حق وصعب ومتعب على المتاجر

MAZROUR
04-25-2014, 21:30
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الربح فى الفوركس يكون عن طريق
الدراسة الجيدة و التواصل مع تجار ناجحين فى هذا المجال لكى نحقق المزثد من التقدم
للوصول الى الاهداف التى اسعى اليها دائما فى الفوركس بالتوفيق للجميع ان شاء الله

baite
04-25-2014, 21:58
فعلا اخي هذه نصائح مهمة للغاية وتشمل كل ما يهم ام يتوفر عليه المتداول بخصوص هذا المجال
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

selmon
04-27-2014, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور من اجل وضعك نصائح مفيده لاجل من يهتم بي امر النجاح

nader
04-27-2014, 19:47
نصائح دهبية اخي الكريم
بالفعل لو تم الالتزام بهده النصائح المختارة بعناية لوجدنا ان اغلب متاجري ومتداولي سوق الفوركس رابحون
اكثر من الخسائر ادا نظرنا بعناية لتجربتنا المتواضعة في هدا السوق سوف نجد ان عدم الالتزام
باغلب هده القواعد هو سبب الخسائر المتتالية والمتكررة

mohamead
04-27-2014, 20:03
اشكرك اخي الكريم علي هدا الموضوع الجميل جدا وانا حبية اشريك في هدا الموضوع الجميل جدا
لاني انا لسة مبتدي

جمال محمدين
04-27-2014, 20:12
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
الربح ف الفوركس مش من الامور السهلة لازم تتعب عشان تعرف ازاي تحقق ربح

slow
04-27-2014, 22:26
اشكرك يا اخي على النصائح هل فعلا منطقية جدا
و بعض الامور التي ذكرت مع المدة و الخبرة نطيقها دون ان نشعر تسلم ..

kaa
04-27-2014, 22:35
يعنى مش بالسهولة المتوقعة ولكن يجب انه يكون عندك ثقة فى الفوركس فى الفروكس نحتاج الى خبرة على الاقل ش3 شهور او ازياد المكهم فى الفوركس و ان التاجر يحصل على قدر كافى من المعرفة يستطيع ا يحقق التارباح وليس الفوركس يكون فية طرق سهلة

The King Algeria
04-27-2014, 22:37
السلام عليكم اخي الكريم لدي تعليق اولا ارى ان هنالك تفخيم لحجم موضوع عنوان الموضوع
وهي تحقيق الارباح ببساطة اخي الفوركس مش بالبساطة الي تقول عليها طبعا الفوركس متقلب و ربما تطبق جميع نصائح هذه
وبدون فائدة لكن هذه نصائح راح تحد من نسبة الخسائر فقط

samoray13
04-27-2014, 22:39
موضوع مميز اخي مثل ما هو معتاد من موضوعاتك اعجبتني النصيحة رقم سبعة لانني اجد الكثير من الاخوة يعملوا في السوق ولكن فعلا تجدهم دائما محتارين كل 10 ايام يستخدم استراتيجية جديدة

ninalove
04-27-2014, 22:43
يا عم انا عندي احساس راح اصير تاجر كبير وذو قيمة عشان عندي ملكة التجارة
بس للاسف الحظ يخونني في كل مرة وكأنه هذا قدري
مشكور على الموضوع الحلو

kaa
04-28-2014, 14:20
انا وجدت صعوبة فى تعليم الفوركس وايضا وجدت صعوبة فى التداول على الحساب الحقيقى لنى خسرت كثيرا

zakaria11
04-28-2014, 14:39
نصائح قيمة يا دكتور الله يجزيك كل الخير
وانا عن نفسى اطبق بعض منها من حيث ادارة راس المال بطريقة صحيحة ولكن مشكلتى الدخول الكثير فى اليوم الواحد وعدم الالتزام بوضع استوب لوز لانى اتابع الصفقات بصورة مستمرة ولا اقوم الا بعد اغلاقها والحمد لله لدى مرونه مع السوق واعمل على ضمان الربح وتحريك الاستوب وعدم الطمع فى الارباح ودائما والحمد لله ما تفلح معى هذه الطريقة

gaa75
04-30-2014, 02:35
لو نعتقد ان الفروكس طريق سهل لحصل على الملا اكيد مش هنتعلم لانه يجب ا يكون عندنا قدر من المعرفة ويكون على التاجر حس تقدير الامور فى الفروكس مش كل شى فى الفركس هو الربح واذا م الاجر الربح هتكون الخسارة هى الاقرب

abdelaziz 10
05-03-2014, 11:53
يعنى مش بالسهولة المتوقعة ولكن يجب انه يكون عندك ثقة فى الفوركس فى الفروكس نحتاج الى خبرة على الاقل ش3 شهور او ازياد المكهم فى الفوركس و ان التاجر يحصل على قدر كافى من المعرفة يستطيع ا يحقق التارباح وليس الفوركس يكون فية طرق سهلة
صحيح لا يمكننا الربح من الفوركس بدون تعب وتعلم واجتهاد لانه سوق خاص بالناس المجتهدة والملتزمة ايضا
انما انصح كل الناس الجدد انهم لا يبحثوا عن المليون من الفوركس بل يعملوا على ربح القليل وباقل خطورة

احمد تايجر
05-03-2014, 11:59
يا ريت كل اللى عنده خبرة زيك يفيدنا بيها وانا احب اضيف ان هناك اوقات لا تتاجر فيها مثل يوم الجمعة والاحد واوقات الاخبار والمشاكل السياسية لكى تتجنب الخسارة

mohamed bnali
05-03-2014, 14:30
عزيزي المحترم والعضو المبجل سؤالك بديهي نحترمه ونقدره ونلخصه لك في كلمتين
هي خفيفة في اللسان ثقيلة في المزان
تربح في ا لفركس توخيك في ا لمعرفة فالمعرفة واتقانها وتجريبها وتخبيرها تساوي ارباح وعدم المعرفة تساوي خسائر
فاقصد الفركس لتنال المعرفة والمعرفة بادواتها
اقرا كتب ا لفركس كيفما كانت لتعرف عن الفركس الكتير تم كتب ا لتجليلي ا لفني بانواعه بفنياته
وشموعه وخطوطه واشاراته
ومؤشراته وكتب التحليل الكلاسيكي بعلمه بالاخبار وما يؤتر على الدول وما ينهض باقتصادية الدول وما يرفع الدولة من الحضيض الى الاعلى.
فادا علمت هذا فقد علمت القليل وقل ربي زدني علما وسيزيدك من فضله
وتقبل ما تعرف واجتهد فيما لا تعرف

zakamessi
05-03-2014, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
نصائح حلوه اخي واعتقد انه كل من يطبقها فهو ذاهب في الطريق الصحيح للربح من الفوركس باذن الله

ahmed morsy
05-07-2014, 17:31
بالفعل لو تم الالتزام بهده النصائح المختارة بعناية لوجدنا ان اغلـب متـاجري ومتداولي سوق الفوركس رابحون
اكثر من الخسائر ادا نظرنا بعناية لتجربتنا المتواضعة في هدا الـسوق سوف نجد ان عدم الالتزام باغلب هده القواعد
وهو سبب الخسائر المتتالية والمتكررة
تقبل مروري ...

mhmd12
05-09-2014, 05:34
مقولة انا قريتها و عجبتنى اوى " الشراء من اسعار منخفضة و البيع من اسعار عالية هذا هو ملخص التجارة فى الفوركس " و انا مع هذا التاجر بكل ما تحمله الكلمة من معانى و اتمنى التجارة على هذا الاساس

kaa
05-09-2014, 06:41
ذلك يجب ان نتعلم الفوركس على قدر الامكان لن الفوركس مجال صعب

sherif ibrahim
05-09-2014, 07:15
الالتزام بهده النصائح المختارة بعناية لوجدنا ان اغلـب متـاجري ومتداولي سوق الفوركس رابحون
اكثر من الخسائر ادا نظرنا بعناية لتجربتنا المتواضعة في هدا الـسوق سوف نجد ان عدم الالتزام باغلب هده القواعد

MOHAMMED EN NADOURI
05-09-2014, 11:22
بعد أن قمت بالشراء فأنت قد انتھیت ٥٠ % من المشكلة ویتبقى ٥٠ % من المشكلة وھو توقیت البیع .
متى تبیع ؟
عندما تصل قیمة السھم الى السعر الذى یعتقد المحللون انھ اصبح غالیا ولم یعد ھناك إقبال على شرائھ
ومن خلال الرسم البیاني ( الشارت ) یصل الى مستوي یعرف بمستوي الحاجز العلوي كما یسمي
بالمقاومة وھو الحد الذي سبق أن وصل إلیھ سعر السھم من قبل وانعكس اتجاھھ الى الأسفل وفى نفس
الوقت یكون ھناك تناقصفى حجم الكمیھ المتداولة من السھم .

gr53
05-12-2014, 00:03
الراحة النفسية و الهدوء و التركيز من الأمور التي يجب أن يتمتع بها المتاجر حتى يمكنه تخطي الصعوبات
فتاجر الفوركس يرتكز عمله على عقله و أعصابه لذلك ينصح دوما بالابتعاد عن السوق كل فترة

mhmd12
05-12-2014, 02:19
انا استطيع ان احقق ارباحى من الفوركس من خلال التعلم و زيادة خبرتى و ادخل على العملات او الازواج و اتوقع ان السعر هيتغير الى مكان معين اى ان سر الربح هو نقطة الدخول وليست نقطة الخروج من وجهة نظرى

rami007
05-12-2014, 13:34
السلام عليكم
انا مش شايف ان التاجر ممكن انه يربح من الفوركس بشكل بسيط
جدا لان التجارة ليست لعبة كما يتخيل التجار فى
الفوركس و انا شايف ان الربح لازم يبقى نابع
من تجربة و تعلم سابق لنا فى التجارة
سلام تحياتي
بالتوفيق

kaa
05-12-2014, 15:56
الربح من سوق الفوركس ليس سهل ولكن يوجد بعض العصوبات فى الفورك
س وتلك النصائح هى التى تساعد التى التاجر على التداول

رفيق محمد
05-12-2014, 16:04
موضوع رائع بالفعل ياعزيزى واتمنى مواضيع مهمة مثل ذلك تفيد الجميع فى سوق الفوركس
وربنا يوسع على الجميع وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق

omdameeter
05-12-2014, 17:30
عاجبنى اوى موضوع بكل بساطة دة لانة ليس من المهم السياسات الصعبة والاستراتجيات المعقدة وانما الغاية هو الوصول للهدف وهو الربح وذلك باى طريقة وكلما كانت الطريقة سهلة وبسيطة كلما كان الشخص افضل واعظم

الربح من الفوركس
05-12-2014, 17:37
اعتقد ان عالم الفوركس صعب جدا وليس من السهل الربح من خلالة الا من خلال خطة صارمة ومحكمة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

alatraideur
05-13-2014, 00:57
نصائح مفيدة اخي بارك الله فيك , انا حسب رأي من اهم الاشياء الي تخلينا نربح بسرعة و نقلل من نسبة خسارتنا هي التعلم بسلاسة و بتأني
نعلم ان بالتأني السلامة وو بالعجلة الندامة , يجب التعلم و قراءة الكتب و مشاهدة الفيديوهات و لمنتديات ,, الخ
و عند التمكن من الفوركس , سوف تحس بلذة الانتصار , و ستحصد ثمار جهدك

maao2008
05-13-2014, 01:00

mhmd12
05-15-2014, 03:13
الربح من التجارة على العملات يكون من خلال تعلم كل يوم ما هو جديد و الذى يفيدك فى الوصول الى ارباح كبيرة فى هذه التجارة و انا اعتقد ان الشراء او البيع مهم من حيث نقطتى الدخول و الخروج فى التجارة

medo.66543
05-20-2014, 00:34
لو نعتقد ان الفروكس طريق سهل لحصل على الملا اكيد مش هنتـعلم لانه يجب ا يكون عندنا قدر من المعرفة ويكون على
التاجر حس تقدير الامور فى الفروكس مش كل شى فى الفركس هو الربح واذا م الاجر الربح هتكون الخسارة هى الاقرب
تحياتي

mol_kaskot
05-20-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
تلخيص الربح من الفوكرس هو اشتري من اقل سعر وبيع عند اعلى سعر والمشكل يبقى هو تحديد اعلى واقل سعر

BrahimForex
05-20-2014, 23:31
لكي تربح في الفوركس اتبع روحك و ادرس الاساسيات و تعلم في الحساب التجريبي و ابحت عن استراتيجية مناسبة و جيدة

hasan300
05-21-2014, 11:23
بامكانى انى احقق ارباح من الفوركس من خلال عده طرق و هى التجارة على رأس مال مناسب استراتيجية قوية ف السوق الابتعاد عن العناد مع السوق و التجارة على الترند العام للسوق و التجارة على تحليل قوى فى مجالى الفوركس

nati2014
05-21-2014, 11:57
شكرا لك اخي على تصائحك القيمة التي ساعمل بها ات شاء الله فاتا مبتدئه هنا اكيد سنفيدني كثيرا
تقبل مروري تحياتي لك

samibms
05-21-2014, 12:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نصائح جيدة و مفيدة للجميع شكرا لك على طرحها
سوق الفوريكس سوق صعب المراس من الممكن تشبيهه بالبحر الهائج ان اردة النجاح فيه عليك المثابرة و الالتزام
تحياتي لك و بالتوفيق

waleed hassona
05-24-2014, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخوانى الاعزاء بمنتدانا الجميل اخى الكريم نشكرك على طرحك للموضوع
وبالفعل نصائح جيدة و مفيدة للجميع شكرا لك على طرحها وجزاك الله كل خير

khaled14
05-24-2014, 23:17
الربح في الفوركس بكل بساطه اخ الكريم راجع الى تعلم والجهدك وتعبك في الفوركس
يعني لو تتعلم وتجتهد اتكيد راح تكسب في الفوركس

poop3
05-26-2014, 02:21
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا لك اخى الكريم عندك حق والله اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

distefano2007
05-28-2014, 17:11
شكرا جزيلا علي النصائح المقدمة يا اخي
الفاضل هذه المادئ الاساسية لجميع التجار
يجب علي التاجر معرفتها قبل المتاجرة
او التداول

محمد مؤمن
05-28-2014, 17:39
لتحقيق الربح في الفوركس يجب الالتزام بمجموعة من النصائح ومنها النصائح التي ذكرها الموضوع مثل إدارة رأس المال
وعدم الدخول في صفقات بحجم لوت كبير والحرص على الدخول مع الاتجاه العام للترند وبالنسبة للشموع فيفضل انتظار إغلاق الشمعة ثم القيام بالصفقة

ebram
05-28-2014, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
تلخيص الربح من الفوكرس هو اشتري من اقل سعر وبيع عند اعلى سعر والمشكل يبقى هو تحديد اعلى واقل سعر

التحدي الكبير بيكم هناااا
ازاي احدد ان ده هو اقل سعر حتي اشتري وانها لم يتمر في الاقليه
او انه اعلي سعر كي ابيع وانه مش هيكمل صعووود..
لازم يكون لديك الخبره فالتحليل

rayeswahbi2
05-28-2014, 19:03
اظن بأن كل شيء واضح و الشيء الاساسي هو انك يجب أن تكون مولع بالاستثمار و يجب أن تحب المجال قبل ان تتعلمه لكي لا تحس بالملل

remas
05-28-2014, 19:14
اخى الكريم الربح من الفوركس ليس بالشىء الصعب يعنى انت تقدر تعمل ربح جيد من الفوركس بشرط انه يكون عندك تحليل جيد وسليم

magic777
05-28-2014, 20:28
لتحقيق الربح في الفوركس يجب الالتزام بمجموعة من النصائح ومنها النصائح التي ذكرها الموضوع مثل إدارة رأس المال
وعدم الدخول في صفقات بحجم لوت كبير والحرص على الدخول مع الاتجاه العام للترند وبالنسبة للشموع فيفضل انتظار إغلاق الشمعة ثم القيام بالصفقة

واهم النصائح دي بالطبع هيا اداره راس المال الاساسيه وان المتاجر يمكون معاه خطه للعمل واستراتيجيه بيدخل على اساسها الصفقات
مش بيدخل بطرق عشوائيه هنا هيكسب طبعا

Jo.Cena
05-29-2014, 21:18
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
انا انصح اي عضو حتي لو ربح دولار واحد فقط اذا كان قادر علي المحافظة علي رأس ماله فهو اذا رابح مهما كان حجم ارباحه

milanowolf
05-29-2014, 21:20
استعمل التعزيز للعقود لعمل متوسط دخول افضل و تذكر دائما انه لا يمكنك عمل ذلك الا اذا
التزمت بالنقاط الاالربح المتتالى و بعده مضاعفة العقود يعنى ان الخسارة ستكون اسرع بكثير
من المكسب الذى حققته.,الصحيح ان توحد قيمة صفقاتك مهما زاد رأس المال

radhoc
05-30-2014, 13:36
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو في البداية اتقدم لك بالشكر اخي العزيز انا بشكرك كثير على جهدك الذي وضعتهو لكي تنصحنا بعض النصائح التي خطها في تجاربك

remas
05-30-2014, 19:16
الفوركس الربح منه مش امر صعب ولا مستحيل اخى الكريم على العكس انت تقدر تعمل ربح جيد شرط انك تكون ملم بالفوركس واساسياته وعرف امته تدخل وتخرج

amal.m500
06-08-2014, 12:20
اخي الفاضل . مشكور اخي على النصائح الممتازة التي قدمتها لنا لقد استفدت منها كثيرا
وبالفعل يجب الالتزام بـها كي نستطبع تحقيق نتائج ايجابية في تداولاتنا

abdelaziz 10
06-08-2014, 12:27
للاسف لا يكون الربح بشكل بسيط في الفوركس لان اي صفقة الا ومعرضة للخسارة ولا يمكن الضمان في تحقيق النجاح
انما الاهم في رايي ان المتاجر لا يطمع كثير في احجام العقود ويكتفي بارباح صغيرة حتى يتفادى الخسارات الكبيرة