PDA

View Full Version : أيها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرين..

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7

forex4
01-14-2014, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد........
احبابي اعضاء هذا المنتدى الجميل الغالي منتدى فوركس العرب
اكلمكم عن موضوع مهم جدا ولكن هو مختلف عن كل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوق
ايها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرين.. هذا هو موضوعي
واحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهم
في هذا الموضوع الكل متوقع اني سأذكر الطمع وعدم ادارة راس المال الصحيحة والدخول بلوتات اكبر من الحساب والاستوب لوز والتك بروفت والكلام الكتير ده..
لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارة للمبتدأ خاصة والمتاجرين عامة
انهم سببين لا ثالث لهم
اولهما: شراء اليورو دولار
ثانيهما: بيع اليورو دولار
نعم انه الزوج الغريب في هذا السوق الكبير. هذا الزوج هو السبب الرئيسي في خسارة حسابات اكثر من 90% من المبتدئين والمتاجرين
نعم الشراء والبيع
سبحان الله انا من وجهة نظري الشخصية ان هذا الزوج هو المتاجرة فية للكبار فقط..
يعني من رصيده اربع ارقام او 5 ارقام..
وللاسف هم يربحو من الصغار امثالنا
ووجه نظري ايضا ان هذا الزوج لا يحترم لا تحليل فني ولا تحليل اخباري ولا ترند ولا كل التحاليل حتى لو تحليل صورة دم كاملة..
سبحانة الله الكل جرب تكون محلل الزوج كويس واخبار قوية تدعم الزوج في شراء او بيع
وعندما تدخل شراء تلاقي الزوج عمل عود قصب لتحت
والعكس تدخل بيع تلاقي الزوج عملك عود قصب اكبر لفوق
وهذا الامر للعلم مع الكل ولا تضحكوا على انفسكم وحد يقول لا لم يحصل معي..
على الرغم هناك ازواج جميلة جدا وتحترم التحاليل والاخبار والترند وكل شىء
مثل مثلا الاسترليني دولار والاسترليني ين واليوروين وغيرها.... من الازواج الكثيرة...
وعلى الرغم من كل اللى قولته لكم عن هذا الزوج الرخم من وجه نظري برضه بنجازف وندخل فيه.. ويافرحة البنوك والمؤسسات وكبار المتاجرين ان المبتدئين يدخلون على الزوج وهما طالعين وكلين ونازلين وكلين..
فقناعتي الشخصية هو البعد تماما عن المتاجرة على هذا الزوج حتى تكون خبرة على الاقل 5 سنوات ورصيد يكون اربع ارقام او خمسة او ستة ارقام..
هذه نصيحة لكم جميع شوفوا ازواج افضل من هذا الزوج الرخم الذي لا يحترم اي شىء..
ومفيش من وراءه غير التعب والارهاق وتعب الاعصاب وكل شىء مش كويس..
انا عارف ان فيه ناس هتقول لي اكيد انك خسرت حساب ولا حاجة علشان بكتب هذا الموضوع... لا والله انا فعلا خسرت كثير من هذا الرخم لكن من فترة كبيرة حوالي سنة او اثنين.. اما الان انا حذفته اساسا من على الشارت..

ciic
02-12-2014, 16:52
نعم انه الزوج الغريب في هذا السوق الكبير. هذا الزوج هو السبب الرئيسي في خسارة حسابات اكثر من 90% من المبتدئين والمتاجرين
نعم الشراء والبيع
ووجه نظري ايضا ان هذا الزوج لا يحترم لا تحليل فني ولا تحليل اخباري ولا ترند ولا كل التحاليل حتى لو تحليل صورة دم كاملة..

menoer1248
02-12-2014, 17:00
انا لا اتفق معك عن العملة اليورو/دولار انهما العملنين الانعم واللين والاسهل في التداول اما لو قلت هذا في الباوند/ين فانت على صواب لان هذا الاخرير لهما تذبذبات خطيرة وكبيرة لذا هي الافضل للكبار

biib
02-12-2014, 17:09
اكلمكم عن موضوع مهم جدا ولكن هو مختلف عن كل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوق
واحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهم
في هذا الموضوع الكل متوقع اني سأذكر الطمع وعدم ادارة راس المال الصحيحة والدخول بلوتات اكبر من الحساب والاستوب لوز والتك بروفت والكلام الكتير ده..
لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارة للمبتدأ خاصة والمتاجرين عامة

aiia
02-12-2014, 17:26
ل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوق
انهم سببين لا ثالث لهم
نعم الشراء والبيع

fares300
02-12-2014, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله
أظن يا أخي أن الزوجان الأكثر خطورة هما زوج الدولار على اليان
لتذبذبها الغير مستقر على السوق ولهذا أحضر المتاجرين المبتدئين بحيث سيغرنهم
الربح الكبير لكن الخسارة ستكون أكثر من الربح

waelmma
02-12-2014, 17:55
:)):bravo::bravo: شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
وجزاك الله خيرا وربنا يوفقك :bravo:;)

ilyes chaieb
02-12-2014, 20:40
طبعا اخى لو انت مش مرتاح مع هذا الزوج و تشوف في نفسك غير قادر على التداول عليه سبه و شوف زوج اخر
مع العلم انى لم اتاجر على هذا الزوج الا مرات قليلة و سبته لبطء الحركة

abdelaziz 10
02-13-2014, 14:17
انا لاحظت ان التداول على اليورو دولار الا ما اخسر منه عكس الازواج الاخرى الهادئة نوعا ما
بالتالي لا ادخل صفقات على اليورو دولار الا لو كنت متاكد بدجرة كبيرة من الصفقة غالبا

forexman3
02-15-2014, 00:42
تسلم ياغلى على هذا الموضوع المهم
وفعلا هذه المصيدة يقع فيها كثير من المبتدئين وايضا
غير الميتدئين وارى ان النجاة من هذه المصيدة هى اتباع
ادارة راس المال السليمة

norur
02-15-2014, 00:50
السلام عليكم
شكرا على الموضوع في بعض الحالت و الاوقات الخاصة يكون فيها مثلما دكرت اخي
اظن وقت الاخبار او اي حدث يصير انعكاس و بعض الحالات يكون مربح و يمشي صح

walidos
02-15-2014, 00:50
صح أنا كثير من الأوقات أعلق في بيع يورو دولار لكن يرتفع وبطريقة
مجنونة وغير متوقعة لكن طبعا هذا الشيء يكون نسبي وليس دائما

Abo Hamdy
02-15-2014, 01:08
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه
وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
الخسارة ف الاغلب بتبقي بسبب الطمع وده اكتر حاجة بتؤثر ع الخسارة ثم قلة التعلم وعدم الخبرة

saad197920
02-15-2014, 01:15
والله يا اخى الفاضل انا عكسك تماماً فى هذا الموضوع وارى ان اسهل زوج للتداول عليه والربح منه هو اليورو مقابل الدولار
لان هذا الزوج يحظى بأهتمام كبير من قبل التجار والمحللين وواضعوا التوصيات على مدار اليوم مما يجعل التداول عليه اسهل
والحكمة هنا فى كيفية ادارة رأس المال حتى لا نخسر حساباتنا سواء فى هذا الزوج او اى زوج اخر غيره .

saro123
02-15-2014, 01:25
بل بالعكس اليورو دولار من الازواج الهادئة جدا وارى ان الخسارة فية لا تكون كبيرة مثل اى زوج اخر فمثلا زوج الباوند دولار زوج مجنون جدا
ويسبب خسائر كبيرة جدا

وليدالعراقي
02-15-2014, 01:39
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
والله يا أخي كلامك صحيح وحاصلة معي فدائمآ أخسر بهذين الزوجين سبحان الله وأشكرك على هذا التنبيه

salimned
02-15-2014, 03:31
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تحليلك الدي وضحت لنا فيه
فكرتك لكني لا اتفق معك تماما بانه مخصص للكبار
فقط لاني تاجرت عليه و ربحت و هو مثل الازواج الاخرى
موفق اخي.

TheDevils
02-15-2014, 03:42
السلام عليكم
انا مبتدا لكن سالت ناس خبرة قالو ان ابدا التداول على اليورو دولار و انت الحين تقول العكس ما بعرف شو اسوي
ارجو من الاعضاء اصحاب خبرة النصيحة و شكرا

fatma abdelhay
02-15-2014, 06:27
موضوع جيد أخى الكريم بارك الله لك
وبالفعل لابد من الحظر من هذه المصيده فهى لاترحم جديد ام قديم فى هذا السوق
وتقبل مرورى اخى وبالتوفيق :)

waelmma
02-15-2014, 11:45
:(;):( بس انا جربت المتاجرة على هذا الزوج من فترة وانا بتاجر عليه
وعلى الحساب التجريبى ولم يحدث او ارى الذى تقوله

eiie
02-15-2014, 22:35
نعم .. لنفترض أن الأسعار ارتفعت بسرعة وأصبح سعر السيارة 12000$ .
لو قمنا ببيع السيارة بالسعر الحالي سنتمكن من تسديد كامل قيمة السيارة وسيتبقى 2000$ هما ربحنا من الصفقة .

سنقرر إنهاء الصفقة وسنأمر الوكالة ببيع السيارة بسعر 12000$ , ستنفذ الوكالة الأمر وستخصم قيمة السيارة التي تطالبنا به وهو 10.000$ ويتبقى مبلغ 2000$ كربح ستضيفه إلى حسابنا لديها بعد أن تعيد الهامش المستخدم .

abnalex
02-17-2014, 09:57
انا لا اتفق معك عن العملة اليورو/دولار انهما العملنين الانعم واللين والاسهل في التداول اما لو قلت هذا في الباوند/ين فانت على صواب لان هذا الاخرير لهما تذبذبات خطيرة وكبيرة لذا هي الافضل للكبار

ebram
02-17-2014, 10:48

كلامك يحترم جدا
لان السوق لا يقتصر علي اليورو او الدولار
مع ان العمل في العملتين دول بيكون جيد لاننا بنتعامل مع اكبر تكتل اقتصادي للعالم
وهو الامريكا والاوروبا

adilrabah72
02-17-2014, 11:25
انا لسع مبتدئ حتى افيدك فى المسالة
انا شخصياً على حسب طريقتي في المتاجرة اليورو دولار
اعتمادى عليه كبير
مساله حدس فقط

samirania
02-17-2014, 11:35
هناك أخطاء كثيرا ما يقع فيه المتاجر بالفوركس وتحديد الستوب لوز مهم لتحديد حجم الخسارة وهذا من اجل اتحكم في قيمة الصفقة واتباع الادارة السليمة لرأس المال مهمة للتحقيق النجاح في الفوركس

حسنى صادق
02-17-2014, 11:44
اسباب الخسارة كثيرة ومنها ما يكون السبب الرئيسى فية نحن و منها ما يكون خارج عن الارادة و منها ما يتسبب فية الشركات النصتابة ف لنحذر و نعى جيدا ما نحن غاعلون

ahmedibrahim258259
02-17-2014, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متفق معك اخي الكريم علسشان كده سموه بالمجنون لانه موش ثابت اطلاقا وانا بصراحة مابقيتش اتاجر عليه وانتقلت الى زوج اخر
تقبل مروري

ahmedsoliman
02-17-2014, 13:15
اوافقك الرأي اخي الكريم فقد تكون حركة اليورو دولار ف معظم الاحيان خاصة وقت صدور الاخبار تكون حركته غير مستقره وتذبذب كبير جدا ..
وكنت قد تركت اليورو الدولار من فتره واشتغلت ع احد الازواج الاخرى ووجدته بالفعل اصدق بكثير منه ويحترم التحليل لكن عيبه الوحيد انه بطئ جدا .. وبالتوفيق دوما

midoo
02-17-2014, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله

anamoody
02-17-2014, 14:05
اخى الفاضل اسباب الخسارة كثرة من اهمها الطمع وعدم القدرة على ادارة رأس المال بحرفنة وعدم تحديد الاهداف
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

amrbakrali
02-17-2014, 14:08
السلام عليكم اخي الكريم

موضوعك رائع جدا شكرا لك علي الموضوع ارجو لك التوفيق وشكرا علي القناه وكمان علي كل حاجه

اتمني لك التوفيق

zinga6
02-17-2014, 14:17
وضعت بريطانيا مقترحات لإنشاء مؤسسات مالية دولية جديدة من شأنها أن
استقرار أسعار الصرف وتعزيز التجارة الدولية. كان هناك أيضا حاجة معترف بها لتنظيم

afillane
02-17-2014, 14:27
لقد تحدثت عن غرابة اليورو/دولار اي زوج الزعيم
مع العلم انه الزوج الرائد في سوق العملات لكني لاحظت تدبدبه الكبير فعلا

zinga6
02-17-2014, 15:42
نمو اقتصادات آسيا وأمريكا اللاتينية، قد خلقت فرصا جديدة للمستثمرين.
بدأت كميات هائلة متزايدة من العملات الأجنبية التي تتدفق إلى بنوك بلدان أخرى.

NhajajN
02-17-2014, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا اخى لو انت مش مرتاح مع هذا الزوج و تشوف في نفسك غير قادر على التداول عليه سبه و شوف زوج اخر
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

zinga6
02-17-2014, 17:02
الأسواق من أجل الربح، وكذلك مدير المال أو أمين صندوق الشركات تتطلع الى التحوط ضد
التعرض غير المرغوب فيها لتقلبات الأسعار في المستقبل في أسواق العملات.

Johnson Dwayn
02-17-2014, 21:51
شدة الشهوة وقوتها وخطرها قال فيه النبي صلى الله عليه وسلم: (يا معشر الشباب! من استطاع منكم الباءة فليتزوج، فإنه أغض للبصر، وأحصن للفرج، ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء) فينبغي لك أن تصوم ما تيسر، وتستعين بالله، ثم بالصوم، أرشد النبي صلى الله عليه وسلم إذا استطعتَ ذلك، فإن لم تستطع فاتصل بالمختصين من الأطباء الذين لهم عناية بهذا الشيء؛ حتى يرشدوك إلى ما يعينك

AYYOUB100
02-17-2014, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله
لتجنب تلك المصيدة يجب ادارة راس المال بطريقة محكمة والإبتعاد قدر المستطاع
عن الأمور النفسية كالطمع والإنخداع من السوق والأمور الأخرى الغير مجدية

adilrabah72
02-17-2014, 21:55
لكل كل الشكر على مساهمتك التوعويه
لكن اختلف معك فى ان هدا الزوج اساسى لكل متعامل ومضارب فى العملات

khaled22al
02-17-2014, 22:02
شكراً لك على هذه النصائح وهيا التي تخسر المبتدئين في العادة
ويجب على الكل ان ينتبه لها لانها نصائح مهمة
والسلام عليكم ورحمة الله وبرحاته

loka
02-17-2014, 22:39
نعم انا ارى ان يجب على اى تاجر مبتدأ فى الفوركس ان يتعلم جيدا كيفية الوصول الى ما يؤهلك للتجارة بحيث لا تخسر فى اى موقف فى الفوركس و تتجنب الخسارة التى ربما تصيبك

zinga6
02-18-2014, 14:00
التعرض التجارة الدولية والشركات التجارية، الشركات التجارية هي العمود الفقري
من أسواق صرف العملات الأجنبية. شركة متعددة الجنسيات لديها التعرض في حسابات الذمم المدينة

loka
02-19-2014, 06:03
يجب على تجار الفوركس ان يحذرو جيدا من الخسارة التى ربما نقع فيها فى الفوركس لان التجارة فى هذا المجال ليست آمنه بالدرجة الكافية التى تمنحنا الثقة للربح الدائم

brahimtrader
02-19-2014, 13:44
سلام عليكم
بالتوفيق ان شاء الله

the best
02-19-2014, 22:47
التخصصية التي يجب الإلمام بها قبل الخوض في هذه التجربة قبل النقر على زر الإرسال. إنها نفس التجربة في جميع أنحاء العالم،

Hossam Samy
02-20-2014, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
الطمع هو اللي بيخسر اكتر المتداولين لانهم مش بيرضو
باي ربح وكل لما السعر يحق ربح اكتر يطمعو ويقولو عايزين اكتر
انا من رأيي اننا ندخل الفوركس نسحب شوية نقاط مش نسحب كل النقاط

loka
02-20-2014, 05:52
مما لا شك فيه ان هناك العديد من الاسباب و المشاكل التى تأخذنا لاتجاه الخسارة فى الفوركس مثل التجارة على الاخبار ذات الاهمية و التجارة قبل التدريب الجيد و عدم وصول التاجر الى المستوى المطلوب من الخبرة و المعرفة

doola2020
02-20-2014, 14:55
الخسارة حتما ولا بد أن تحدث يا أخي ولكن من الافضل أن تكون حريص وأنت تفتح صفقاتك والأهم أيضا هي ادارة راس المال

salimabla
02-20-2014, 15:01
رحباااااااااااااااااااااا ااا
غير الميتدئين و انا أولهم ههههههههههههههههههههههههه ه بسببه تمرجن حسابي مرتين لعنة الله وعليه
وارى ان النجاة من هذه المصيدة هى اتباع
ادارة راس المال السليمةة
ولله ولي التوفيق

souheil abed
02-20-2014, 15:02
السلام عليكم اخى الكريم و مشكور عللى النصيحة و انا ايضا ادعمك في ان زوج الارو دولار زوج غدار جدا و انا اتجنبه قدر الامكان
و لكن هناك فرص مغرية جدا لا استطيع مقومتها :happy:
و السلام

Bouani
02-20-2014, 17:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
منه للله اليورو دولار خسرت معه الكثير و كذلك ربحت منه القليل و قد أنهكني دماغيا و بالفعل أخي في أزواج أخرى محترمة بس اليورو دولار يبقى الزعيم
ربنا يوفقنا

wentwor
02-20-2014, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله موضوع رائع واريد ان اضيف ان السبب وراء بعد الخسائر على الزوج
اليورو دولار هو الحسابات الصغيرة التي لا تحتمل تقلب السوق

harimeche
02-22-2014, 15:02
دائمـــــا وغالبا كل يوم يا صديقي اتاجر على هدا الزوج المشهـــور ولا أرى مــــا ترى يا أخي

وانا أحترم وجهة نضرك إلا أننــــــي عندمـــا أقوم بتحليلاتي الكلاسيكية +الأســـــــــــــــاسية

وأدمجهم مع مؤشر الإيشيمـــــــوكو كينكو هايو يعطيني في الغالب نتائج جيدة

payza
02-22-2014, 16:15
ههههههه يا اخي ضحكتني علي كلمة عود القصب
للسعر هبوط او صعود
بالتوفيق للك

---------------------------------------------------------------

zinga7
02-22-2014, 17:12
التي يمكن القيام بها بكفاءة في السوق مع رافعة مالية عالية. رأينا جميع أسعار 30 يوما
إلى الأمام، إلى الأمام لمدة 60 يوما الخ، وهذا هو الفرق سعر الفائدة على العملتين في مقابل

Essouayah Foued
02-24-2014, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا كثيرا أخي فوركس4 عن هذا الموضوع القيم
و يجب على جميع المتداولين الجد الاتعاظ من تجارب
من سبقهم الى هذا المجال سوى الرابحين أو الخاسرين
تقبل مروري أخي الكريم

salichou
02-24-2014, 23:47
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه

korbosli
02-24-2014, 23:57
تحية طيبة وبعد........
ايها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرينثانيهما: بيع اليورو دولار
نعم الشراء والبيع
سبحانة الله الكل جرب تكون محلل الزوج كويس واخبار قوي

poop3
02-25-2014, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
انا اصلا لا اتاجر على اليورو دولار
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

ahmedsoliman
02-25-2014, 01:53
يااخي الكريم ليس الامر بتلك التعقيد الذي ذكرته ف موضوعك بل بالعكس فأناا اعتقد ان اليورو دولار هو انسب زوج للتعامل
مع المبتدئين وذلك لأنه يتميز بالسيوله العاليه التي قد تخدم ف الهيدج .. وبالتوفيق لك دوما

حليس مختار
02-25-2014, 22:56
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل
خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه
الخسارة ف الاغلب بتبقي بسبب الطمع وده اكتر حاجة بتؤثر
ع الخسارة ثم قلة التعلم وعدم الخبرة

zinga8
02-26-2014, 14:23
كبيرة على حد سواء. ومن شأن التجارة الهامش أكثر واقعية لشخص جديد إلى الأسواق ** يكون 05:01
أو حتى 10:01، ولكن في النهاية يعتمد على شهية المستثمرين للمخاطرة. من ناحية أخرى، 100:1

siham1
02-26-2014, 21:46
تسلم اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع
وعلى جميع المعلومات القيمة من طرف اعضاء المنتدى

Heisenberg
02-26-2014, 22:07
الزعيم هو اكثر الزواج تداولا في الفوركس و سيواته عالية جدا
مشكور لنقل تجربتك لاعضاء مندي فوركس العرب

mohamed77
02-26-2014, 22:10
والله اخى موضوعوك تمام وجيد ولكن نحن نبحث عن الفرصه فى اى وقت ولكن بالعلم والدراسه واكيد مهما كان التغيرات والتحولات لاوضاع هذا الزوج بس اكيد ايضا فى فرص حلوه وجيده وماكده بتستمر على هذا الزوج وبتجيب نتيجه وربح وانا جربتها وربنا يوفق الجميع

karam22
02-26-2014, 22:37
انا اتفق معك اخي الكريم انه زوج رخم
وبيمشي عكس نتائج الاخبار كمان ومعاه الفرنك هما الاثنين واحد بس الفرق بينهم انهم عكس بعض في الاتجاه
مفيش احسن من الجنيه والاسترالي والنيوزيلاندي

moto1
02-26-2014, 22:48
اعضاء هذا المنتدى الجميل الغالي منتدى فوركس العرب
لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارةهذا السوق الكبير. هذا الزوج هو السبب الرئيسي في خسارة حسابات اكثر من 90% من المبتدئين والمتاجرين
نعم الشراء والبيع
وللاسف هم يربحو من

gr53
03-01-2014, 21:26
أنا لا أرى ما تقوله أخي لعل تجربتك معه هى التي جعلتك تحكم عليه بهذا
لكن كما ذكرت فأزواج العملات كثيرة و كل متاجر يختار الزوج الذي يرتاح معه و يربح منه

moradovitch
03-01-2014, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم forex4 أنا عضو جديد بالنسبة لي كل الازواج متشابهة الا التي فيها الين لانه لا يحترم لا تحليل فني او اخباري الى اللقاء و لا تحرمنا من جديدك

naoual
03-01-2014, 21:40
اخي الكريم شكرا لك على هذه النصائح القيمة صراحة انا ساجربها لانني عادة ما يخسرني هذا الزوج فقط كما قلت شكرا

عبد الحكيم
03-01-2014, 21:51
لا أمشي في نفس طريقك ولا اوفقك تماما هذا الزوج هو أفضل زوج لأن التغيير يكون فيه قليل نوع_ا ما مقارنة بالتغيرات الأخرى وهذا ما يجعل المبتدئين يلجؤون الى هذا النوع من الازواج

نادر صباح الدين
03-01-2014, 21:55
مشكور صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، وأود الإشارة إلى أن عمليات الخسارة والربح لا تأتي فقط من الزوج اليورو- دولار، إنما تأتي من كل العمليات المتعلقة الزواج الأخرى، ولكن المشكلة الحقيقية هي أن يدخل المتاجر بصفقة تزيد في قيمتها على قدرته المالية، فما أن يتغير السعر قليلا بالاتجاه الذي لا يناسبة حتى يبدأ عداد الخسارة، وكثير ما يوقف الخسارة فإذا بمسار السعر يتخذ طريقا معاكسا، المهم أن القدرة المالية في منصات التداول تؤدي دورا كبير الأهمية في حماية الرصيد، أو تهديده.

gehad87
03-01-2014, 21:56
اول مرة اشوف حد بيقول على اليورو دولار كده
هو صحيح انا خسرت منه ساعات كتير
بس في اوقات في منتصف العام كانت العصر الذهبي لليورو دولار معي
يعني بيع بيع وينزل سعره شراء شراء ويطلع سعرة ويفض على الحالة دي
فضلت اسبوع كل يوم ب8 صفقات كل صفقة ب20 نقطة او 30
4 مع بعض و4 مع بعض او 2 و2
بس لما بتريح وتبعد عنه وتروح لزوج تاني
وترجع له تاني بتبقى عملية سبة اختلال التوازن

moumi20081
03-01-2014, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله
نعم صحيح انا لاحظت ان التداول على اليورو دولار بطيئ جدا واغلب الصفقات المعمولة على هذا الزوج تنتهي بالخسارة عكس الازواج الاخرى الهادئة نوعا ما وبالتالي لا ادخل صفقات على اليورو دولار الا لو كنت متاكد بدرجة كبيرة من الصفقة غالبا

loka
03-18-2014, 03:19
لكل تاجر فى الفوركس زوم طويل فى التجارة و الذى يتمثل فى الخسارة و الوصول الى مستوى يعمل على تكرار الخسارة بسبب الطمع مثلا او عدم التركيز اثناء التحليل الذى نقوم عليه للتجارة فى الفوركس

---------- Post added 03-18-2014 at 02:19 AM ---------- Previous post was 03-17-2014 at 04:12 AM ----------

كل تاجر فى الفوركس خسر من تجارته فى الماضى ولا يوجد تاجر لم يخسر من التجارة على العملات فى سوق الفوركس و انا افضل ان اتاجر فى الحساب الحقيقى بعد التعلم الكافى حتى لا اخسر منه

loka
03-19-2014, 22:54
انا لن ارى تاجر مبتدأ فى الفوركس بدون خسرة كبيرة و ربما ايضا المارجن كول و من ثم يجب على التاجر الجديد فى التجارة ان يحاول ان يتاجر فى الفوركس على الخبرة التى تعلمها من تاجر اخر حتى لا يخسر

مستثمر محترف
03-19-2014, 23:32
مرحبا بك خبير فوركس مصر
قبل ما أعلق علي رأيك ( لأن طبعا دي وجهة نظرك) أحب أن أوضح أنني متأكد من حسن نيتك في كتابة هذا الموضوع وأنك تقصد الإفاده لكل القراء ، .... ولكن هذه ملاحظاتي :
أولا اليورو دولار هو أكبر تجارة علي ظهر الأرض والتداول فيه يزيد علي مليار دولار يومياوبالتالي فهو يحقق لك أحد أكبر الفرص للحصول علي ربح وأحد أكبر المصائد لحدوث خساره أيضا.
ثانيا : ألا تعلم أن كبار المستثمرين في سوق الفوركس هي بنوك عالمية عملاقة ومؤسسات تابعة لدول ثرية وأخيرا الكثير من المليارديرات ، الفئات الثلاثة السابقة هي السبب في ما تسميه "عود قصب فوق" أو "عود قصب تحت"، إيه الحكاية ؟ إسمحلي أجاوب:
لما بيكون السعر تحت خط مقاومة أو تحت منطقة مقاومه علي الفريم الكبير مثل اليوم أو الأربع ساعات فإنه لا يرتد منها بصورة واضحة بل تعتمد الجهات الثلاثة التي ذكرتها علي فخ الإيحاء بأن السعر سيصعدعن طريق الشراء وأخذ الربح عند مستوي قريب لكن فوق خط الدعم وفي نفس نقطة أخذ الربح تكون هذه الجهات قد نفذت أوامر البيع ستوب ، تعالي نضرب مثال :
افترض أن منطقة المقاومة عند 1.40000 ، المبتدئ يضع حد الخساره لعمليات البيع مثلا عند 1.4020 أما المحترف والخبير وبرامج الكمبيوتر إما أنها تكون خارج السوق أصلا ولا تشارك أو تأخذ أرباحهاجزئيا قبل المقاومة بقليل وباقي الأرباح تأخذها بعد المقاومة مثلا عند 1.4050وعند نفس النقطة أو أعلي بقليل جدا تكون قد وزعت عددا من أوامر البيع ستوب من قبل ( في المنطقة من 1.4050 حتي مثلا 1.4150 ، لاحظ معي أنه فوق 1.4000حتي 1.4050 تم لمس جميع الستوب لوس الخاص بأوامر شراء المبتدئين وفوق 1.4050 بدأت عمليات البيع الخاص بالخبراء والمحددة سابقا ( البيع ستوب)
هذه هي حقيقة ما تسميه عود القصب ، وهذا هو الفرق بين الخبراء والمبتدئين ، والفخ الذي ذكرته مقصود ويتكرر يوميا عدة مرات وتقصده البنوك الكبري وهي طريقة جيدة لجني أرباح كبيرة هذه البنوك والمؤسسات والخبراء يعطونك الانطباع بأن المقاومة فشلت ثم بعد عبور السعر لها بقليل يغير السعر اتجاهه محترما المقاومة التي كان قد اخترقها( اختراق كاذب)،
ثالثا : الفارق الثاني بين المبتدئ والخبير هي نسبة المخاطرة
بعد كثير من البحث والقراءه لكثير من خبراء الفوركس والبورصة أستطيع أن أؤكد لك أن المخاطرة بأكبر من نصف في المائة من الحساب هي طريق خسارة وليس ربح ، نعم يعني لو حسابك ألف دولار فلا يجب أن يزيد إجمالي الخسارة في أي وقت عن خمسة دولارات ومن يتخطي ذلك أعتبره ليس متاجرا بل مغامرا أو مقامرا. شكرا

sendrela
03-19-2014, 23:37
لاول مره اسمع حد بيتكلم عن زوج اليورو دولار ..فأنا لم اربح الا من خلاله لاننى ارى انه سهل التحليل

وبالمقارنه بالعملات الاخرى اجد التذبذب به قليل نوعا ما ولا يشبه باقى العملات التى ترتفع للاعلى ومن ثم تهبط لاسفل اسفلين مره واحده

تحيتى

DRAGON1980
03-19-2014, 23:45
لسلام عليكم ورحمة الله

kaa
03-20-2014, 00:46
الخسارة فى الفوركس هى ام طبيبعى جدا
ويجب الاستفادة من الخسارة ويجب عدم الخوف من الخسارة لان الخوف من الخسارة قد تؤدى الى الخسارة

shimaa33
03-20-2014, 01:27
لاء يا اخي الكريم انا شيفاك في موضوعك متجني اوي علي زوج اليورو دولار
لاء يا اخي الكريم مش للدرجة دي زوج اليورو دولار فعلا من الازواج الىمنة في سوق الفوركس وفعلا هوه بيساعد المبتدئين جدا ده صديق المبتدئين يا اخي الكريم وحركته كمان تقيلة جدا

ahmedmomen
03-20-2014, 01:37
متفق معك جداً بالفعل سوق اليورو دولار رغم انتشاره الكبير بين المتداولين إلا أنه يسبب خسائر كبيرة جداً وتأتي حركته في الغالب
مخالفة لكل التحليلات والسبب في ذلك هو أنه أهم زوج من أزواج العملات ولذلك يقوم المستثمرين الكبار بالتحكم فيه من خلال عمل عمليات شراء أو بيع معاكسة لحركة المتداولين الآخرين فيحققوا هم الربح ويخسر المتاولين الصغار

hunter_world
03-20-2014, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اخي الكريم كان فينك ايام لما كنت لسه جديد علي الفوركس مشكور وتقبل مروري

Abo Hamdy
03-21-2014, 01:44
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
الفوركس مصيدة الخاسرين ع العموم يعني
وانت لازم تحاول تتعلم اازي تفلت من المصايد دي

lema
03-21-2014, 10:37
انا ارى ان الخسارة فى هذا السوق امر حتمى ولا يمكن ابدا ان نتجنبها ممكن ان نحد منها لكن هى امر ختمى خصوصا على المبتدئين لذا
لابد ان يكون لدينا فن تقبل الخسارة

bombasasa
03-21-2014, 14:26
موضوع فعلا جميل جدااا ومتميز لاني فعلا في البداية اليورو دولار كان بيكون سبب خسارتي معاك حق
تكتب هذا الموضوع لان ممكن محد ش
يلاحظ هذا مشكور علي الموضوع

choroukguid
03-22-2014, 23:41
اهلا بيك اخي انا مبتدا لكن سالت ناس خبرة قالو ان ابدا التداول على اليورو دولار و انت الحين تقول العكس ما بعرف شو اسوي
ارجو من الاعضاء اصحاب خبرة النصيحة و شكرا

zamalkkawy
03-23-2014, 00:19
انه الزوج الغريب في هذا السوق الكبير. هذا الزوج هو السبب الرئيسي في خسارة حسابات اكثر من 90% من المبتدئين والمتاجرين
نعم الشراء والبيع
يعني من رصيده اربع ارقام او 5 ارقام

Abo Hamdy
03-23-2014, 00:25
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
الفوركس هو مصيدة الخاسرين بما
فيه من اخبار الفوركس الاقتصادية واحيانا الفجوات

saddem
03-23-2014, 19:12
تحديد الستوب لوز مهم لتحديد حجم الخسارة وهذا من اجل اتحكم في قيمة الصفقة واتباع الادارة السليمة لرأس المال مهمة للتحقيق النجاح في الفوركس
بالتوفيق للجميع

mohyedal
03-23-2014, 19:16
مهما يكن فلا بد للمبتدئ من ذوق مرارة الخسارة انى كانت الازواج التي
يتداولها حتى يكتسب الخبرة فالخسارة في البداية لابد منها قبل جني
الارباح الذي يعبر عن اكتساب الخبرة

loka
03-25-2014, 03:28
الخسارة وارده لاى تاجر فى الفوركس و يجب الابتعاد و محاولة تجنب الخسارة بأى حال من الاحوال حتى لا نضطر الى مغادرة سوق العملات بخسارة كبيرة او ربما مارجن كول و الذى يكرهه اى تاجر فى هذه التجارة

memosalah
03-25-2014, 03:31
السلام غليكم ورخمة اللة وبركاتة
الخسارة وارده لاى تاجر فى الفوركس و يجب الابتعاد و محاولة تجنب الخسارة بأى حال من الاحوال
حتى يكتسب الخبرة فالخسارة في البداية لابد منها قبل جني
الارباح الذي يعبر عن اكتساب الخبرة

marouansat
03-25-2014, 03:31
صراحتا ليس هناك التداول الكبار و تداول الصغار في الفوركس الكل يكتسب من الخبرة و التعلم و مساعدة الخبراء
و أكثر المتداولين الناجهين يقومون من درس الإستراتيجية الناجهة سواء في اليورو و الدولار أو زوج أخر المهم أن تكون متمرس لكي تنجح

dont
03-25-2014, 06:28
هذا الزوج من افضل الازوج وهو من الافضل الازواج فى الحرك
وايضا هذا الزوج واضح الاتجاه وايضا يحترم الحليل جدا ولكن يجب التدريب

forexuwk
03-25-2014, 08:16
الربح الكبير

romyolove51
03-25-2014, 08:23
نعم الشراء والبيع

forex_lionz
03-25-2014, 09:59
على العموم اخى نتابع هذا النموذج من الشموع وانا شايف ان شرط الدوجى
مؤكد للنموذج سواء للانعكاس او لتكملة الاتجاة سواء كانوا غربان او جنود ثلاثة نتابع ونرى باذن الله.

aysamiman
03-25-2014, 10:49
لخسارة وارده لاى تاجر فى الفوركس و يجب الابتعاد و محاولة تجنب الخسارة بأى حال من الاحوال
حتى يكتسب الخبرة فالخسارة في البداية لابد منها قبل جني

a7med84
03-25-2014, 14:14
اكيد السوق فيه ما يسمى بالمصيده او الخدعه

وسمعت كتير ان ف افى السوق حركات بيكون الغرض منها الخدعه فقط

وبعدها بيكون اتجاه اخر بعد ان يكون هناك من شرب الخدعه

awa
03-25-2014, 14:28
انا سوف ابحث فى نصيحتك و لو وجدتها صواب سوف اطبقها لكن
لكن اخذها دون بحث و شكرا على النصيحة على اى حال

abdelhak redouane
03-25-2014, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكورعلى هذه المعلومات المفيدة والتي تساعد المتاجرين المبتدئين وهي نصائح غالية وانا ساعمل بها مااستطعت حتى اصل الى الهدف الذي احاول الوصول اليه عن طريق اتباع استراتيجيات تمكنني من الربح خارج مجال الزوج دولار اورو الى المتاجرة في ازواج اخرى
بالتوفيق للجميع

abdelhalim
03-25-2014, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
شكرا على المعلومة الجميلة و المفيدة
و السلام عليكم

magic777
03-25-2014, 15:49
اكيد السوق فيه ما يسمى بالمصيده او الخدعه

وسمعت كتير ان ف افى السوق حركات بيكون الغرض منها الخدعه فقط

وبعدها بيكون اتجاه اخر بعد ان يكون هناك من شرب الخدعه

المصديه الي بيقع فيها اخي المتاجر نفسه يعني اللي مش معاه خبره وبيشتغل او بيطمع او بيخاطر ولا يلتزم بقواعد الامان في العمل وغيرها
يعني احنا الي بنحط نفسنا في المصيده مش السوق

mahmoudexr
03-25-2014, 16:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على النصيحة القيمة صاحيــت
السلام عليكم

doaa sary
03-25-2014, 16:55
طبيعى كل مبتدا يخسر ف بديتة
الا ف حالة واحده
لو اهتم بادارة راس المال وبعد عن الطمع مش هيدوق طعم المرجن كول

ebram
03-25-2014, 17:24
انا سوف ابحث فى نصيحتك و لو وجدتها صواب سوف اطبقها لكن
لكن اخذها دون بحث و شكرا على النصيحة على اى حال

خير ما تفعل اخي الكريم
لان لا يمكن ان نتعامل مع اي استرتيجيه او اي شيئ بدون الدراسه وادخاله في نطاق الاختبار
لان عن طريق ذالك بيتم الفلتره لمعرفه الصواب من الخطاء

magic777
03-25-2014, 21:58
خير ما تفعل اخي الكريم
لان لا يمكن ان نتعامل مع اي استرتيجيه او اي شيئ بدون الدراسه وادخاله في نطاق الاختبار
لان عن طريق ذالك بيتم الفلتره لمعرفه الصواب من الخطاء

اكيد اخي ازاي هتشتغل باستراتيجيه وانت مش معاك اساسيات العمل في المجال على ما اعتقد هنا انك هتكون دايما بتخسر علشان انت مش ملم
هنا باصل العمل في المجال يعني مش النجاح بيجي من استراتيجيه فقط

ansaldo
03-26-2014, 16:38
لان السوق لا يقتصر علي اليورو او الدولار
مع ان العمل في العملتين دول بيكون جيد لاننا بنتعامل مع اكبر تكتل اقتصادي للعالم
وهو الامريكا والاوروبا

xabi alonso
03-26-2014, 16:44
اوافقك الرأي اخي الكريم فقد تكون حركة اليورو دولار ف معظم الاحيان خاصة وقت صدور الاخبار تكون حركته غير مستقره وتذبذب كبير جدا ..
وكنت قد تركت اليورو الدولار من فتره واشتغلت ع احد الازواج الاخرى ووجدته بالفعل اصدق بكثير منه ويحترم التحليل لكن عيبه الوحيد انه بطئ جدا

forex pop
03-26-2014, 16:53
لن ارى تاجر مبتدأ فى الفوركس بدون خسرة كبيرة و ربما ايضا المارجن كول و م.....
ن ثم يجب على التاجر الجديد فى التجارة ان يحاول ان يتاجر فى الفوركس على الخبرة التى تعلمها.....

moxin
03-26-2014, 17:49
انا لا اتفق معك عن العملة اليورو/دولار انهما العملنين الانعم واللين والاسهل في التداول اما لو قلت هذا في الباوند/ين فانت على صواب لان هذا الاخرير لهما تذبذبات خطيرة وكبيرة لذا هي الافضل للكبار شكراً لك على هذا التعليق أخي مينور أتفق معك

---------- Post added at 03:49 PM ---------- Previous post was at 03:26 PM ----------

يا أخي أن الزوجان الأكثر خطورة هما زوج الدولار على اليان

houdabluegolden
03-26-2014, 19:09
مشكور اوي اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وانا فعلا اشاركك الراي انا اكثر الخسائر في هذا السوق بتكون
بسبب زوج اليورو دولار وذلك لان اي مبتدئ بيدخل عليه وهو زوج غريب فعلا حتى اوقات الاخبار فهو لا يحترم اي تحليل

loka
03-28-2014, 04:58
هناك العديد من الاسباب التى ربما تؤدى بالتاجر الى الخسارة فى التجارة و يجب علينا ان نكون على علم جاد بأن الخسارة ممكنه فى اى وقت و الربح يحتاج مجهود كبير لكى نحققه و الخبرة هى السبيل للربح

moraghost
03-29-2014, 04:25
الأخ العزيز

في الحقيقه انا اوافقك الرأي اخي الكريم فقد تكون حركة اليورو دولار ف معظم الاحيان خاصة وقت صدور الاخبار تكون حركته غير مستقره وتذبذب كبير جدا وكنت قد تركت اليورو الدولار من فتره

تقبل تحياتي

ilyaselouafi
03-29-2014, 04:26

joker7diaa
03-29-2014, 04:38
ههه حلو حذفته من على الشارات على فكرة انا من شهرين فقط بطلت تاجر على اليورو دولار
وفعلاً وجدت ازواج غيره تحترم التحليل وحركتها انشط منه وافضل منه بكثير

dont
03-29-2014, 05:43
هذا الزوج من افضل الازوج وهو من الافضل الازواج ف التداول وحتى الان لم اخسر ى هذا الزوج وان لابد ن التدريب على ذلك الزوج لفر كافي حتى تحصل على افضل خبرة

Hossam Samy
03-29-2014, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
بالعكس انا بعارضك 100% اليورو دولار
هو الزوج الوحيد اللي للمبتدئين واللي بيرتد كل شوية وبايع
كسبان والشاري بردك كسبان

gamal20
03-29-2014, 21:11
الخساره يحذر منها الكثيرين مرارا وتكرارا ولكن برغم كل هذا يقعون فيه بشكل مؤسف
تقبلوا تحياتى وشكرا للجميع

dont
03-29-2014, 21:29
فى الوركس يوجد مصيدة وفى تلك المصيدة يوجد خسارة
وكلن المصية لن تكون فى كل الازواج المصيدة فقط فى الازواج المتقاطعة

slow
03-30-2014, 20:32
اخي الكريم شكرا على الموضوع في بعض الحالت و الاوقات الخاصة يكون فيها مثلما دكرت اخي
اظن وقت الاخبار او اي حدث يصير انعكاس و بعض الحالات يكون مربح و يمشي صح .

masry928
03-30-2014, 22:07
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مش معنى يا اخى الكريم ان كلامك ضد كلام ناس كتير او ضد اراء كتير جدا عن اليورو دولار انى لا اسمعك فانا سمعتك ولمست فى كلامك دقه وخبرة فى التحليل لهذا الزوج وحسيت انك بتفضل الاسترالينى دولار كثيرا جدا وشكرا على النصيحه

midouknight
03-30-2014, 22:21
أهلاً بك أخي الغالي
أخي أنا لا أشاطرك الرأي فزاوج اليورو دولار من أكثر الأزواج متابعة لالتحليل بجميع أنواعه

asafiforex
03-30-2014, 23:29
طبعا اخى لو انت مش مرتاح مع هذا الزوج و تشوف في نفسك غير قادر على التداول عليه سبه و شوف زوج اخر
مع العلم انى لم اتاجر على هذا الزوج الا مرات قليلة و سبته لبطء الحركة

ahmed mohsen92
03-30-2014, 23:38
اولا ( السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة )
ثانيا شكرا جدا على المعلومات القيمة دى الى اعتقد كلنا هنستفيد منها خصوصا المبتدئين
بالتوفيق

poop3
03-30-2014, 23:45
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا لك على الشرح
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

dont
03-31-2014, 00:40
موضع غريب جدا وكيف تقول ان اليوور دولا زوج صعب ويوج فية خسارة
من رايى ان ااسهل على الاطلاق وهو زوج مربح جدا

محمد عادل ابراهيم
03-31-2014, 00:46
وعليكم السلام ورحمة الله
مووضوع جيد وبجد نظرياتك جمكيله استاذى
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالفعل اليورو دولار محطم كتييير اووى
ورافع كتير اوى بس اللى يفهمه :yahoo:

ahmed kabo
03-31-2014, 03:02
ممكن يكون كلامك مظبوط انا عموما مش بحب الزوج دة خالص ومش بحب اى زوج يكون الدولار فية جزء او عملة سواء رئيسية او فرعية بالتوفيق للجميع

amalonsy
03-31-2014, 03:08
السلام عليكم
كل آراكم جديره بالحترام فعلا وصحيح وبه نصائح كثيره مهمه سواء المؤيد لعمله معينه او المعارض
شكرًا جزيلا علي الطرح

loka
04-05-2014, 04:49
طبعا و صحيح ان الفوركس مثل اى تجارة اخرى فى حياتنا و لذلك يوجد في الفوركس ارباح و خسائر ربما تطيح بأى تاجر و لذلك يجب التجارة فى الاوقات المؤكده بدرجة كبيرة لتحقيق ربح مناسب

mehildin
04-06-2014, 20:43
صح لسانك أخي فعلاً كل المبتدأين بيوقعوا بنفس المصيدة وما عم يتعلموا من تجارب الغير. ان شاء الله بالتوفيق.
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

latraaa
04-06-2014, 21:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من خلال المنتدى و من خلال ما يقدمه الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

maha elsayed
04-06-2014, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الطمع هو مقبره التجار
ولابد من اداره راس مال سليمه حتى لا نخسر اموالنا يا اخى

med5
04-07-2014, 01:02
سلام عليكم

اوافقك الرأي اخي الكريم فقد تكون حركة اليورو دولار ف معظم الاحيان

خاصة وقت صدور الاخبار تكون حركته غير مستقره وتذبذب كبير جدا ..
وكنت قد تركت اليورو الدولار من فتره واشتغلت ع احد الازواج الاخرى ووجدته بالفعل

اصدق بكثير منه ويحترم التحليل لكن عيبه الوحيد انه بطئ جدا

تحياتي

amir&amira
04-07-2014, 01:39
انا فعلا حاولت على الزوج دة اكثر من مرة بس الحركة بتاعته بحسها بطيئة اوى اوى بس الحمد لله كان على الحساب التجريبى علشان الشك بردو فى الزوج دة كان موجود
شكرا ليك على التنبيه

AMLAK
04-07-2014, 01:40
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه من اجل تجنب تلك
المصيدة يجب ادارة راس المال بطريقة محكمة والإبتعاد قدر المستطاع عن الأمور النفسية كالطمع والإنخداع من السوق
والأمور الأخرى الغير مجدية تحياتي للجميع

imaddidi
04-07-2014, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متفق معك اخي الكريم علسشان كده
سموه بالمجنون لانه موش ثابت اطلاقا وانا بصراحة مابقيتش
اتاجر عليه وانتقلت الى زوج اخر
تقبل مروري

sabirdaba
04-07-2014, 14:58
حقيقة لا اعرف هل اوافقك على كلامك او لا اولا الفوركس سوق فيه خسارة وربح اخي الكريم ومبني على هذه القاعدة وطبعا راس المال له دور لكن هذا لا يعني اننا اصحاب رأس المال الصغير فقط هنا ليربح منا الكبا لا اخي هناك اشخاص ارباحهم عالية مع انهم بداياتهم كانت برؤس اموال صغيرة

Mohamed Morsy
04-12-2014, 16:21
مش معنى يا اخى الكريم ان كلامك ضد كلام ناس كتير او ضد اراء كتير جدا عن اليورو دولار انى لا اسمعك فانا سمعتك ولمست فى كلامك
وكمان ده دقه وخبرة فى التحليل لهذا الزوج وحسيت انك بتفضل الاسترالينى دولار وده طبعا بيكون كثيرا جدا وشكرا على النصيحه..

latraaa
04-14-2014, 14:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من المعلومات القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

gr53
04-18-2014, 07:58
لكن لو لم تجد راحة في التداول عليه فهناك الكثير من الأزواج يمكنك التداول على ما يناسبك

mgw
04-18-2014, 14:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
شكرا على الموضوع والشرح والتنبيهات بارك الله
فيك يا مان وان شاء الله الكل ربحان فى الفوركس

---------- Post added at 02:24 PM ---------- Previous post was at 08:21 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
انا شايف انه من الافضل الازواج وسبريده كويس
اعتقد ان سبب المرجنه هى قله الخبره والطمع يا اخى

hobmed
04-18-2014, 19:41
نعم الشراء والبيع

st2s
04-18-2014, 19:52
تحية طيبة وبعد........
واحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهمسبحان الله انا من وجهة نظري الشخصية ان هذا الزوج هو المتاجرة فية للكبار فقط..

magic777
04-18-2014, 21:58
لكن لو لم تجد راحة في التداول عليه فهناك الكثير من الأزواج يمكنك التداول على ما يناسبك

هو مش كل متاجر هنا بيكون له نفس ميول المتاجر الاخر يعني فيه الي بيعمل على اليورو وبيحقق منه مكاسب جيده
وفيه الي بيفضل العمل على ازواج الين مثلا ولا يعرف يحقق اي شئ غير عليها وهكذا

dont
04-18-2014, 22:10
عدم ادارة راس المال بطريقة جدية يكون اول مفتاح الخسارة وايضا الطمع والدخول الخط
ويجب ان نتعلم الفوركس على قدر المستطع على الاقل يكون التاجر خبرة 50%

fatoma elsayd
04-18-2014, 22:14
وعليكم السلام
مصيده الخاسرين الجميع ف البدايه يقع فيها
وده طبيعى لاان احنى بنبقى مش عارفين حاجه
لكن مع الوقت والتعلم بنحظر منها اكيد
تقبل مرورى اخى :) :happy:

maghribia
04-18-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ام هذه المصيدة التي تتحدث عنها فهي لازم على المتداول
المبتديء او المحترف ان يحترس منها لانها فعلا تحصل كثير
تقبل احتراماتيى

عدي
04-18-2014, 22:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوووع رائع و مفيد جدااا بارك الله فيك اخي و منتظرين منك كل جديد و مفيد

جمال محمدين
04-18-2014, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
بخالف كلامك اليورو دولار من احسن العملات اللي ممكن تتداول عليها

mgw
04-19-2014, 19:17
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته اخى العزيز
شكرا على التنبيه يا اخى بارك الله فيك بجد
الموضوع جيد وتقبل مرورى ومستنى منك جديدك

MAZROUR
04-19-2014, 19:20
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انني شخصيا بان هناك العديد من الاسباب التى ربما تؤدى بالتاجر
الى الخسارة فى التجارة و يجب علينا ان نكون على علم جاد بأن الخسارة ممكنه فى اى وقت و الربح يحتاج مجهود
كبير لكى نحققه و الخبرة هى السبيل للربح بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hasan300
04-22-2014, 14:42
هناك فى الفوركس العديد من الاسباب التى تؤدى بنا الى الخسارة فى هذا المجال مثل التجارة فى اوقات عدم وضوح فيها السوق و ايضا نقص المعرفة و المعلومات التى تساعد التاجر فى الابتعاد عن الخسارة ايضا

lambarkia
04-22-2014, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
سبحان الله أخي صدقت غهذا الزوج فيه العجائب والغرائب ،
ولا يمكن التنبؤ الا في حالات نادرة جدا ،

hasan300
04-24-2014, 18:33
فى اعتقادى الشخصى انا شايف ان التجارة فى الفوركس تساعدنى فى تحقيق الارباح و الخسارة تؤثر فى ادائى فى هذا المجال و لهذا انا اتمنى الوصول الى النتائج الطيبة فى السوق

walid08
04-24-2014, 21:36
السلام عليكم
شكرا لك اخي على النصيحة
ولكن انا كنت اعتقد ان اليورو دولار هو احسن زوج اتعامل به خاصة للمبتدأ و لكن ظهر العكس

msamir2013
04-24-2014, 22:12
اخى لو تسمحلى انى اختلف معاك

انا شايف العكس بصراحة لان دا الزوج اللى انا بقدر اتعامل معاة

على عكس ازواج اخرى مثل aud / usd و usd / jpy

karim essahili
04-24-2014, 22:23
السلام عليكم
بصرحة الموضوع جيد واستفادة منه انا وجميع الاعضاء
اخي شكرا على نصيحة وشكرا على مشركتك الخصائر قديمة
واتمنى عدم الوقوع في هده الاخطاء مستقبلا وشكرا

عدي
04-24-2014, 22:59
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته... اظن اخي ان زوج اليورو دولار من الازواج التي تحترم التحليل الفني جدا و خصوصا ان الكبار يشتغلون عليه

hasan300
04-24-2014, 23:39
على اى مبتدأ فى التجارة هنا فى الفوركس ان يحاول ان يتعلم يوميا من التجارة و الطرق التى تساعده و تحميه من الخسارة فى الفوركس حتى لا يكون عرضه الى الخسارة فى هذا المجال فى المستقبل و يجب التواصل فى التجارة حتى نصل الى الربح من التجاره هنا بسهولة كبيرة

fahd1988
04-24-2014, 23:44
أنا جربتهم على مدار ثلاثة أيام بإستراتجيتي وأثبتت لي أن أفضل متاجرة هي في اليورو دولار
إلى الآن و الحمد لله على الديمو جميع صفقات اليورو دولار رابحة على عكس الأزواج الأخرى

ahmadinho100
04-24-2014, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك الله يرا اخي الكريم على موضوعك الشيق و الدي تحدر فيه الاعضاء الجدد من مصيدة الخصارة شكرا لك اي

forexmania
04-24-2014, 23:56
شكرا لك اخي الغالي على هذه النصائح التي تنصح بها اخواننا المبتدئين انا كذلك في بدايتي في مجال تجارة الفوركس قمت بخسارة العديد من الاموال ومرجنت العديد من الحسابات الخاصة بي لكن في اخر المطاف تعلمت من اخطائي

godfather
04-25-2014, 00:07
السلام عليكم الخسارة جاية جاية و دية مصيدة لازم كلنا ندخل فيها
و لكن كل واحد حسب خبرته و اللى خبرته كبيرة يبقى لن يخسر كثيرا

kaa
04-27-2014, 22:31
مصية الخاسرين كل شخص ممن السهل انه يوفع فيها م الاشياء التى تكون مصيدة فى الفورك هو الطمع يعنى الدخول بصقات كبيرة والدخول بصفقات كبيرة قد يعرض لتاجر للخسارة وايضا من مصيدة الخاسرين الياس وترك الفوركس

سمير تيارت
04-29-2014, 14:52
السلام عليكم
شكرا على الموضوع في بعض الحالت
و الاوقات الخاصة يكون فيها مثلما دكرت اخي
اظن وقت الاخبار او اي حدث يصير
انعكاس و بعض الحالات يكون مربح و يمشي صح

gaa75
04-30-2014, 02:33
اكيد فى الفوركس مصاييد كثيرة منها تقلب السوق بسرعة وجرى التاجر وراء الاسعار ومن هنا يجب ان نصبر حتى نجد افضل طريق للتداول فى الفوركس .. ونم رايى عدم اعطاء فرص للسوق انه يسسب لنا الخسارة

abdelaziz 10
05-03-2014, 12:06
اكيد فى الفوركس مصاييد كثيرة منها تقلب السوق بسرعة وجرى التاجر وراء الاسعار ومن هنا يجب ان نصبر حتى نجد افضل طريق للتداول فى الفوركس .. ونم رايى عدم اعطاء فرص للسوق انه يسسب لنا الخسارة
اكيد اننا لازم نبحث عن اسلوب تقني جيد يكون في الربح بنسب كبيرة وايضا ندير حسابنا ماليا بالشكل المناسب
من جهة اخرى لا يمكننا الجزم في الربح ولا الخسارة لان السوق متقلب فنحن نحلل من اجل توقع جيد فقط

mohamed bnali
05-03-2014, 12:22
اخواني اعضاء منتدانى المحترم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حييت اخي العضو المحترم حيت حذرتنا ونبهتنا على الخسارة وحملت حملة عشواؤء على اليورو مع انه عملة
الاوروبيين متحدين وقد يصلون تالى 20 دولة وهو من العملات المعتبرة السائرة في السوق الدي يقصده الغادي والبادي
ولعل هدا اليورو فعل بك فعلته او حملت عليه لغرض في نفس يعقوب
اما تحذيرك من الخسارة فمن الابتداء في ا لفركس والكتب تحذرنا من الخسارة والخسارة سترافق التاجر وتعلمه وتؤدبه اما ان يتغلب عليه فينج واما ان تغلبت عليه فبندحر
وعلى كل حال خلقت الخسارة وخلقت المعرفة فمع المعرفة لا خسارة وعدم المعرفة كلها خسارة
وعلى كل حال تشكر على تحذيرك وتشكر على توصيتك رايك محترم ولولا ضيق الوقت لكانت ردودي اطول
وتقبل

zakamessi
05-03-2014, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
معك حق اخي الكريم هو زوج غيرب وترجع غرابته للانه طبعا هو ام السوق والمحرك الاساسي لتضمنه اقوى عملتين اليورو والدولار

david guetta pes
05-03-2014, 12:50
هناك أخطاء كثيرا ما يقع فيه المتاجر بالفوركس وتحديد الستوب لوز مهم لتحديد حجم الخسارة
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

mahmoudexr
05-03-2014, 13:12
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم ولا كن اضن انه احسن زوج
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

atmfox
05-03-2014, 13:21
هو بالفعل زوج اليورو دولار من بين اختر الأزواج الموجودة في هذا السوق ، وكدلك أن أغلب المحترفين يتاجرون به ف إذا كنت مبتدئ أو تبحت عن ربح صغير فستكون فريسةً لهؤلاء الحيتان أيضاً أزواج ألين هي أيضاً خطرة على المبتدئين

amermazzen
05-03-2014, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الشرخ المفصل والمعلوماتالقيمة عن زوج العملات ألأوردولار نعم انه الزوج الغريب في هذا السوق الكبير. هذا الزوج هو السبب الرئيسي في خسارة حسابات اكثر من 90% من المبتدئين والمتاجرين
نعم الشراء والبيع المهم ا؟ن أن أحسن حاجة هي دائما البخث عن الاستراسجات المربحة والتعلم على الحساب الترجيبي.
بالتوفي للجميع.

sifoel
05-03-2014, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله
غير الميتدئين

INTHENAMEOFALLA
05-03-2014, 13:56
تحية طيبة وبعد........
انهم سببين لا ثالث لهم
نعم الشراء والبيع
والعكس تدخل بيع تلاقي الزوج عملك عود قصب اكبر لفوق
وهذا الامر للعلم مع الكل ولا تضحكوا على انفسكم وحد يقول لا لم يحصل معي..
على الرغم هناك ازواج جميلة جدا وتحترم التحاليل والاخبار والترند وكل شىء
مثل مثلا الاسترليني دولار والاسترليني ين واليوروين وغيرها.... من الازواج الكثيرة...
وعلى الرغم من كل اللى قولته لكم عن هذا الزوج الرخم من وجه نظري برضه بنجازف وندخل فيه.. ويافرحة البنوك والمؤسسات وكبار المتاجرين ان المبتدئين يدخلون على الزوج وهما طالعين وكلين ونازلين وكلين..
فقناعتي الشخصية هو البعد تماما عن المتاجرة على هذا الزوج حتى تكون خبرة على الاقل 5 سنوات ورصيد يكون اربع ارقام او خمسة او ستة ارقام..
هذه نصيحة لكم جميع شوفوا ازواج افضل من هذا الزوج الرخم الذي لا يحترم اي شىء..
ومفيش من وراءه غير التعب والارهاق وتعب الاعصاب وكل شىء مش كويس..
انا عارف ان فيه ناس هتقول لي اكيد انك خسرت حساب ولا حاجة علشان بكتب هذا الموضوع... لا والله انا فعلا خسرت كثير من هذا الرخم لكن من فترة كبيرة حوالي سنة او اثنين.. اما الان انا حذفته اساسا من على الشارت..

هذا رايك الشخصى وانا اختلف معك تماما واعتقد ان اغلب الاعضاء يختلفوا معك لان الزوج ده بالتحديد له شعبية كبيرة والغالبية بيشتغلوا عليه وبيكسبوا منه كويس واحتمال كبير يكون الخطا عند حضرتك وفى تحليلاتك الغلط وطبعا حكاية عود القصب اللى بيظهر عكس صفقتك ده بيكون بسبب الدخول الغلط والتحليل الغلط

abdourma
05-03-2014, 14:12
طبعا هذا من شر النفوس الضعيفة التى خسرت وترد ان يخسر كل عضو هنا
انه الحسد وهذا لن يجلب لصاحبه الا التعب و الارهاق النفسي

علي دياب
05-03-2014, 14:17
_________________السلام عليكم اعزائي اعضاء المنتدى___________________
طبعا موضوع في غاية الاهمية وهو تحذير المبتدئين من الوقوع في مصيدة الخسارة

---------- Post added at 11:17 AM ---------- Previous post was at 11:16 AM ----------

_________________السلام عليكم اعزائي اعضاء المنتدى___________________
موضوعك مهم للغاية وهو انه يجب علينا ان نحذر المبتدئين من الوقوع في الخسارة
وان يدرسوا خطواتهم جيدا بالتوفيق

ahmedhathout
05-03-2014, 14:20
دا مجرد رأي حضرتك
انا اعرف ناس كتير كسبوا ولسه بيكسبوا من الزوج دا
اما بالنسبه للتغير المفاجئ للزوج فدا طبيعي وكمان التغير المفاجئ دا مش طول الوقت
يعني مفروض حضرتك تكون حققت اكتر من صفقه ناجه في الوقت الطبيعي
وبعدين معظم الناس شغاله على الزوج دا ولسه مكمله في الفوركس
ارجو ان الناس ميحبطهاش الموضوع دا لانه مجرد راي فقط

ahmed morsy
05-07-2014, 17:12
شكرا لك اخي الغالي على هذه النصائح التي تنصح بها اخواننا المبـتدئين انا كـذلك في بدايتي في مجال تجارة الفوركس قمت بخسارة
العديد من الاموال ومرجنت العديد من الحسابات الخاصة بي لكن في اخر الـمطاف تعلمت من اخطائي
تقبل مروري ...

rojan22
05-07-2014, 17:53
السلام علیکم،شکرا یا اخی علی جهودک جزاکالله خیرا،
و لاکن السٶال هال هناک تحلیل أوضح یخلینا نبتعد عن هاذا الزوج؟ بالتوفیق

mhmd12
05-09-2014, 05:44
عليك ايها التاجر الذى يخسر بشكل مستمر فى السوق ان يحاول الابتعاد او تجنب على الاكثر اى خسارة ربما تحدث له او تقليل الخسارة فى الفوركس من خلال التجارة على لوت صغير فى هذا المجال حتى يحقق ارباحا كبيرة فى المستقبل

sherif ibrahim
05-09-2014, 06:43
انا اعرف ناس كتير كسبوا ولسه بيكسبوا من الزوج دا
اما بالنسبه للتغير المفاجئ للزوج فدا طبيعي وكمان التغير المفاجئ دا مش طول الوقت
يعني مفروض حضرتك تكون حققت اكتر من صفقه ناجه في الوقت الطبيعي
وبعدين معظم الناس شغاله على الزوج دا ولسه مكمله في الفوركس

abdelaziz 10
05-09-2014, 12:26
عليك ايها التاجر الذى يخسر بشكل مستمر فى السوق ان يحاول الابتعاد او تجنب على الاكثر اى خسارة ربما تحدث له او تقليل الخسارة فى الفوركس من خلال التجارة على لوت صغير فى هذا المجال حتى يحقق ارباحا كبيرة فى المستقبل
صحيح الخسارات المتتالية التي تكون في حساب الخاسر وخاصة المبتدا يعني ببساطة ان هناك امر غير مضبوط في ادارته للحساب
الادارة طبعا تكون بصنفين ادارة تقنية وفنية وادارة مالية بالتالي لازم خلق توازن ما بين الامرين ونحاول نتحسن ونصحح باستمرار

abo heba
05-09-2014, 12:27
عليكم السلام
ينصح الخبراء ان يكون التداول فى اول الطريق على اليورو دولار ولكن ليس معنى ان اربح او اخسر ان هناك من يربح منى ولكنه سوق
ولابد ان تكون لنا اخطائنا فى بدايه الطريق ونتعلم منها باذن الله والف شكر على موضوعك الاكثر من جيد

mak-web
05-09-2014, 12:50
فعلا أخي الكريم استنتاج في محله هذا الزوج عنيد و يتبع أي التحاليل المستعملة والمجازفة فيه خطيرة جدا إلا من لدية مبلغ كبير مشكور على الموضوع

mhmd12
05-12-2014, 02:15
على اى تاجر فى الفوركس ان يبحث و يحاول ان يجب الفرص التى تساعده فى الارباح من التجارة على العملات من خلال الحذر من الخسارة قبل ان يحاول البحث عن الربح من هذا المجال فى المستقبل و يجب تفادى الخسارة

---------- Post added at 11:15 PM ---------- Previous post was at 02:00 AM ----------

على اى تاجر مبتدأ فى السوق ان يسعى و يحاول ان يستثمر الفرص التى تتاح له فى التجارة حتى لا يتعرض الى مزيد من فقدان الارباح التى يتوجب عليه ان يحصل عليها فى السوق و يجب الابتعاد عن ما كل يؤدى الى الخسارة

rami007
05-12-2014, 13:25
السلام عليكم
اسباب الخسارة كثيرة ومنها ما يكون السبب
الرئيسى فية نحن و منها ما يكون خارج عن
الارادة و منها ما يتسبب فية الشركات
النصتابة ف لنحذر و نعى جيدا ما نحن غاعلون
سلام تحياتي
بالتوفيق

poop3
05-12-2014, 13:49
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
فى العموم انا لا احب المتاجره على اليورو دولار لانى خسرت عليه بما فيه الكفايه
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

kaa
05-12-2014, 17:41
الخسارة فى الفوركس هى ام طبيبعى جدا
ويجب الاستفادة من الخسارة وفى الفوركس يوجد اشايء كثيرة جدا تسبب الخسارة

رفيق محمد
05-12-2014, 17:54
موضوعك رائع بالفعل ياعزيزى واتمنى ان الكل يستفاد منه
حتى يحققوا النجاح وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق الرائع

omdameeter
05-12-2014, 19:33
لا اتفق معك يا خى ان ارى ان الدولار مقابل اليورو من افضل العملات فهم زوج يمكن المضاربة فيهم لصغار المستثمرين ابتعد عن اى شئ له علاقة بالاسترلينى والاسترالى فاناا حتى الان اخشاهم حقا

alatraideur
05-14-2014, 23:39
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم

بالنسبة لي انا اليورو دولار اعتبرها مملة و لا تتحرك بسرعو و انا احب الاثارة , لذلم اختار عملات تتحرك بسرعة و سلسة و هي التي تدر بالربح الوافر مثل الدولار النيوزيلندي
و الين الياباني

بالتوفيق

الربح من الفوركس
05-15-2014, 00:17
اخى الحبيب مشكور على هذا الموضوع وبالفعل هناك الكثير من الاسباب التى تؤدى الى الخسارة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

rojan22
05-15-2014, 00:18
السلام علیکم،شکرا یا اخی علی جهودک جزاکالله خیرا،
و لاکن السٶال هال هناک تحلیل أوضح یخلینا نبتعد عن هاذا الزوج؟ بالتوفیق

shellfish_ssa
05-15-2014, 01:16
بسم الله والسلام عليكم
شكرا جزيلا على الموضوع الشيق فهناك العديد من اسباب الخساره والتى نقع فيها كمتادولين والاهم دائما تجنب الوقوع فيها والتعلم من اخطائنا والله التوفيق

yamaha
05-15-2014, 01:29
انهم سببين لا ثالث لهم
نعم انه الزوج الغريب في هذا السوق الكبير

Ammar Tayeb abdelkader
05-15-2014, 01:31
هناك أخطاء كثيرا ما يقع فيه المتاجر بالفوركس وتحديد الستوب لوز مهم لتحديد حجم الخسارة
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

mhmd12
05-15-2014, 03:09
على اى تاجر مبتدأ فى تجارته على الحساب الحقيقى او حتى عىل الحساب التجريبى يجب وان يحاول الابتعاد عن الخسارة فى كلا الحسابين حتى لا يضطر الى الوصول الى الظروف الصعبة فى التجارة بشكل متواصل

مصطفى حمدان
05-19-2014, 21:25
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ولكن لا اؤيد رايك فمن خلال الخبرة الشخصية فى العمل فى سوق الفوركس وان كانت الفترة قصيرة وليست بالطويلة الا ان اسباب الخسارة لا ترتبط بزوج معين ولكن ترجع الى المتاجر فهو الذى يحدد اذا كان من الرابحين او الخاسرين

gr53
06-09-2014, 12:42
لكن لو لم تجد راحتك في التداول عليه فالأزواج المتاحة للتداول كثيرة اختر منها ما يناسبك

mohd5ash
06-09-2014, 13:50
ع الكس تماماً
هو الزوج الاساسي بالسوق وبوجه نظري اراه اكثر الازواج وضوحاً وصراحة
ويتمتع بالحركة الهادئة بالنسبة لبعض الازواج المجنونة التي تتحرك 400 او 500 نقطة
تاكد اخي من الزوج وتابعه فقط لا أكثر ستعرف روعة هذا الزوج

BOUCHA-AFES
06-10-2014, 18:29
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
ابداااااع اخوي وموضوع رائع وباذن الله لن يقع اي مبتدئ شاف هاذا الموضوع بالمصيدة

mouhi41
06-10-2014, 18:37
بارك الله فيك على النصيحة و نتمنى ان لا تبخل علينا مستقبلا بالفاىدة

forex forex1
06-10-2014, 18:47
:) السلام عليكم ورحمه الله وبركااته اخى انا سوف ابحث فى نصيحتك و لو وجدتها صواب سوف اطبقها لكن
لكن اخذها دون بحث و شكرا على النصيحة على اى حال تقبل مرووورى
واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله :)

mohamedsmorsy
06-10-2014, 19:07
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على تلك النصائح الثمينة جدا و ارجو من جميع الاعضاء الذين لهم تجاربهم فى ذلك المجال ان ينقلوا الى المبيتدئين امثالنا خبراتهم المتواضعة و ما هى مواقع الخطر و مواقع الامان حتى يدخلوا على نور و بصسرة و جزاك الله خيرا

هناك مشكلة بسيطة عندما اربط حسابى فى المنتدى بحساب انستافوركس يكتب لى you are not log in و اعيد تسجيل الدخول مرات عديدة و لن بلا فائدة ارجو الحل

abdelaziz 10
06-10-2014, 19:20
فعلا انا متفق مع حضرتك يا اخي لان زوج اليورو دولار فيه اخبار كثيرة وقوية يوميا تقريبا مما يجعله زوج خطر
انما خطورة الزوج في رايي تقسو على المبتدا بالخصوص اما المحترف فيعرف كيف يتعامل مع كل ظروف السوق

مصراوى
06-10-2014, 19:48
مشكور على الموضوع ومن الاخطاء الفادحة هو الدخول الى السوةق بطريقة انتقامية مما يؤدى الى الخسارة الكبيرة وبالتوفيق للجميع

حسنى صادق
06-10-2014, 19:55
شكرا اخونا الكريم و الفاضل على هذا الموضوع القيم و الذى يعتبر مفيد جدا لنا كمبتدئين و علينا ان نحذر كل الحذر من ان نذهب وراء هذة المحاذير لئا نقع فى الخسائ و العيوذ باللة جازاك الللة خيرا على ما قدمت

abdelhalim
06-10-2014, 19:57
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص

yshawky100
06-10-2014, 20:10
نعم اخى معك حق يجب عدم الدخول باموال حقيقية فى البداية و عدم التسرع
عليك بالاستعانة بالديمو و الحساب الوهمى
و التعلم و اتقان طريقة معينة تعتمد عليها

borhan
06-10-2014, 20:22
السلام عليكم اخي مشكور على طرح الموضوع الرائع منك اتمنى يفيد الاعضاء اكرام
خاصة المبتداين منهم انا اتاجر مع الازواج السبريد الخاص بها 3

midooo258261
06-10-2014, 20:36
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم هي الخسارة كده كده لازم تعدي عليها اهم حاجة زي مانت بتقول انك موش تستني في المصيدة لازم تلاقي طريق للخروج
تقبل ودي احترامي

ilyes chaieb
06-10-2014, 20:41
تسلم ياغلى على هذا الموضوع المهم
غير الميتدئين وارى ان النجاة من هذه المصيدة هى اتباع
ادارة راس المال السليمة

هى مش مصيدة و لا حاجة كثرة التداول يعنى الدخول و الخروج من الصفقة بكثرة يسبب لنا الخسائر و على الاقل بنقد كثير من الاسبريد
اظافة الى ضياع التركيز على التحليل
--------------

maao2008
06-10-2014, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله

محمد السيد محمد
06-10-2014, 21:41
الحمد لله اني لقيت واحد بيقول نفس كلامي دا انا شكيت ف نفسى ياراجل
انا متعلق في صفقة فيه بقي لها شهر ويومين ما وصلش للهدف حتى الان

RomanyMoreed
06-14-2014, 17:25

حضرتك الزوج اللي بتتكلم عمه من افضل الازواج الموجوده في المنصه لاحترامه الشديد للتحليل الفني

abdelaziz 10
06-14-2014, 22:07
انا شخصيا لا اتداول الا على الازواج الرئيسية ومنها اليورو دولار الذي اعتبره الافضل وليس الاسوا طبعا
من جهة لا اظن ان المتاجر الغير متعلم ممكن ينجح في اي زوج عملات كان لان الزوج ليس هو كل شيء

wanxe
06-14-2014, 22:10
سلام أخي ومرحباً بك في لمنتدى لقد وضعت موضوع مهم لدلك فالإخوة هنا سوف يدلونك على جوابه لدلك أنا مبتدئ لا أفقه شيئا وشكراً رمضان كريم سلام أخي

ahmad15me
06-14-2014, 22:48
السلام عليكم
شكراً اخي العزيز على هذه النصيحة واتمنى تزوينا بالكثير من النصائح والتوجيهات اما بالنسبه لي سوف اعطي نفسي ثلاثة اشهر اطلع فيها على الكثير من الدروس والمحاضرات حتى اجمع اكبر قدر من المعلومات

hasan300
06-15-2014, 23:42
الخسارة ممكن تحصل لاى تاجر و فى اى وقت فى التجارة هنا فى الفوركس و انا اعتقد اننا ممكن نحقق الارباح و افضل النتائج فى تحقيق الارباح الكبيرة فى المستقبل فى تجارة العملات فى هذا المجال

hasan300
06-27-2014, 20:54
لازم تخسر فى الفوركس كذا مرة بس فى الاخر هتبقى خبرة فى التجارة هنا و هتحقق ارباح كبيرة فى التجارة على العملات و لكن مع التعاون مع تاجر محترف من السهل تحقيق ارباح لك فى التجارة هنا

WASEM DALLOUL
06-27-2014, 21:00
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول مساوئ الزوج اليورو دولار وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

Skrizar
06-27-2014, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر على الموضوع ، و اتمنى التوفيق و النجاح للحميع

عاشق الفوركس
06-27-2014, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى المعلومات التى قدمتها لنا امل ان تفيد الاعضاء الكرام ان شاء الله ، ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

antonioforex
06-27-2014, 22:21
السلام عليكم مشكور اخي على المعلومات القيمة التي قدمتها لنا لتفادي الخسارة لان الفوركس مجال صعب جدا
و يجب ان نكون منظمين في عملنا كي نستطيع تحقيق نتائج جيدة فيه و بالتوفيق لك.

ahmedibrahim258260
06-27-2014, 22:27
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع وفي انتظار الكثير منك
تقبل تحياتي

abdelaziz 10
06-27-2014, 22:35
لا اظن ان التداول في زوج اليورو دولار هو سبب من اسباب الخسارات يا اخي لانه زوج يعتمده الكثير من الناجحين
بالتالي اسباب الخسارات للاسف هي النقص المعرفي او النقص الاداري خصوصا ادارة راس المال الجد مهم

ebram
06-27-2014, 22:37
لازم تخسر فى الفوركس كذا مرة بس فى الاخر هتبقى خبرة فى التجارة هنا و هتحقق ارباح كبيرة فى التجارة على العملات و لكن مع التعاون مع تاجر محترف من السهل تحقيق ارباح لك فى التجارة هنا

المهم ان تعلم من اخطائك لان ده فعلا هو المصيده
ان تكرار الاخطاء باشكال مختلفه
لان لو لم نتعلم من اخطائنا لا يمكن ان نتقدم

ehab_salah
06-27-2014, 23:14
اخي الفاضل .. ان من اسباب الخسارة كثرة من اهمها الطمع وعدم القدرة على ادارة رأس المال
بحرفنة وعدم تحديد الاهداف .. بالتوفيق للجميع
...
تحياتي

brahim.alg
06-29-2014, 22:47
لسلام عليكم ورحمة الله

asifali
06-29-2014, 23:26
اخي الفاضل .. ان من اسباب الخسارة كثرة من اهمها الطمع وعدم القدرة على ادارة رأس المال
بحرفنة وعدم تحديد الاهداف .. بالتوفيق للجميع
...
تحياتي أظن يا أخي أن الزوجان الأكثر خطورة هما زوج الدولار على اليان

examido300
06-29-2014, 23:26

DABDOUB
06-30-2014, 01:03
نعم هي مصيدة و المصيدة الكبرى اننا نربح و نطمان اكثر و نطمع اكثر
و بالتالي الخسارة تكون فادحو جدا جدا خصوصا ان هناك ايادي خفية تصطاد خسائرنا

baite
07-07-2014, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.

نعم اخي كلامك صحيح واظن السبب ان الدولار ولايورو هم العملات الاهم في العالم

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

bombasasa
07-12-2014, 09:55
تكون خبرة المعلم الأكثر قيمة لتداول العملات الأجنبية الفوركس لا يوجد لديه الذاكرة على المدى يعني أن النقد الاجنبى هو المتكررة والحفاظ على تكرار النمط. حتى عندما كنا لممارسة المهنة في سوق الفوركس الماضي فإننا سوف تحصل على الكثير من أنماط حركة السعر.

DABDOUB
07-12-2014, 18:28
ليس فقط تلك االعملة المشكلة ان الفوركس عنما يتفق الاغلبية على اتجاه ما
محركو السوق يتجهون بالعكس و طبعا التحرك يكون بشكل كبير و دون مبرر و البقية تعرفها

فاتن فتحي
07-12-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااستاذforexx نشكرك كل الشكرعلى هذا الشرح التوضيحى للموضوع
وننتظر منك الكثير من المواضيع المفيده والهادفه لانك انسان خير جزاك الله كل خير
والله ولى التوفيق

MOHAMMED EN NADOURI
07-12-2014, 23:22
المجرمون الذين يقومون بالحصول على هذه الأموال بحاجة إلى إدخالها في الأنظمة المالية القانونية من دون إثارة الشكوك. تحويل الأموال إلى أشكال أخرى يجلعها أكثر إستخداما. كما أنها تضع مسافة بين الأنشطة الإجرامية و هذه الأموال. "غسيل الاموال" هو الإسم الذي يطلق على العملية التي يتم من خلالها إعطاء الأموال المكتسبة بطرق غير قانونية مظهر كونها مكتسبة بشكل قانوني.

عاشق الفوركس
07-16-2014, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على التقديم وعلى المعلومات البالغة الاهمية امل ان ينتفع بها الاعضاء الجدد فقي المنتدى ان شاء الله وان نراك في موايضع اخرى جيدة ان شاء الله

عدي
07-17-2014, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... موضوع جميل اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

gr53
07-25-2014, 01:19
لكن لو لم تجد راحتك في التداول عليه فالأزواج المتاحة للتداول كثيرة اختر منها ما ترتاح معه

mounim1994
07-25-2014, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

fte2020
07-27-2014, 21:37
لا يا اخي انا لا اتفق معك عن العملة اليورو/دولار انهما العملنين الانعم واللين والاسهل في التداول اما لو قلت هذا في الباوند/ين فانت
على صواب لان هذا الاخرير لهما تذبذبات خطيرة وكبيرة لذا هي الافضل للكبار

BOULBOUL2
07-28-2014, 13:24
اخى الفاضل اسباب الخسارة كثرة من اهمها الطمع وعدم القدرة على ادارة رأس المال بحرفنة وعدم تحديد الاهداف
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

salah belacel
07-28-2014, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا هذه المصيدة يقع فيها كثير من المبتدئين وايضا غير الميتدئين لو انت مش مرتاح مع هذا الزوج و تشوف في نفسك غير قادر على التداول عليه اتركه وتاجر على زوج اخر
مع العلم انى لم اتاجر على هذا الزوج الا مرات قليلة و تركته لبطء الحركة

lyes1977
07-28-2014, 16:24
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
ههههههههه والله اعتقد اخي الكريم ان هذا الزوج وهوما يطلق عليه اسم الزعيم وانت سميته المجنون والغريب قد شكل لك عقدة ولماذا لا تحاول ان تغير استراتيجيتك او طريقة تحليلك لانه في اعتقادي يا اخي هذا الزوج يحترم جدا التحليل الفني وقليلا ما يخالف التوقعات

wanxe
07-28-2014, 16:34
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية