PDA

View Full Version : ماهو مدير الحسابات

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7

forex4
01-14-2014, 13:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حاب اسالكم عن مدير الحسابات هو فقط يفتح ويغلق الصفقات ام يساعد العميل علي فهم السوق .؟
وكيف استطيع اني اسوى صفقات رابحه .؟
هل اقدر احدد قيمه الخساره ..؟
ايش تنصحوني بالشركه .؟
مثلا لو اخترت instaforex كيف استعمل برنامج التداول ...؟

شكرا لكم وتقبلوا مروري

ciic
02-12-2014, 16:49
حاب اسالكم عن مدير الحسابات هو فقط يفتح ويغلق الصفقات ام يساعد العميل علي فهم السوق .؟
ايش تنصحوني بالشركه .؟
مثلا لو اخترت instaforex كيف استعمل برنامج التداول ...

biib
02-12-2014, 17:07
إضافة إلى مشاكل للبنك المركزي الأوروبي وارتفاع أسعار سوق المال أن يشير إلى أزمة السيولة وتشكل خطرا على الانتعاش الهش في كتلة العملة. أبعد من ذلك، الاضطرابات الأخيرة في الأسواق الناشئة قد وضعت ضغوطا تصاعدية على اليورو، وبالتالي تأجيج المخاوف الانكماشية الجارية.

يشعر العديد من الاقتصاديين أن قرار اليوم تكون مكالمة وثيقة وبعض نتطلع إلى جولة أخرى من التخفيف، فيما تتزايد المخاوف من الانكماش حتى يصر صناع القرار البنك المركزي الأوروبي ليس هناك سيناريو على غرار اليابان.

تراجع التضخم إلى أدنى مستوياته منذ أربع سنوات 0.7 في المئة في يناير كانون الثاني، وفقا لتقديرات أولية يوروستات، ومستوى تحقيقها سابقا في أكتوبر التي دفعت الرئيس ماريو دراجي أن يعلن معدل ربع نقطة مفاجأة خفض الشهر المقبل للغاية.

بقيت القراءة الرئيسية وخاصة دون المستوى المستهدف للبنك المركزي الأوروبي من 'أدناه، ولكن ما يقرب من 2 في المئة للشهر الثاني عشر على التوالي. من ناحية أخرى، ارتفع معدل التضخم الأساسي في يناير كانون الثاني.

، صوتت لجنة السياسة النقدية المكونة من تسعة أعضاء من بنك انجلترا، تحكمها مارك كارني اليوم للحفاظ على سعر البنك الرئيسي دون تغيير عند 0.50 في المئة كما كان متوقعا من قبل الاقتصاديين على نطاق واسع.

قررت لجنة أيضا للحفاظ على برنامج شراء الأصول في 375 مليار جنيه استرليني. كان التغيير السابقة في شراء الأصول في تموز 2012، عندما تم رفعه بنسبة 50 مليار جنيه استرليني.

aiia
02-12-2014, 17:24
ايش تنصحوني بالشركه .؟

eiie
02-15-2014, 22:33
فكما قلنا أن الربح لايتحقق إلا إذا كان سعر البيع أعلى من سعر الشراء , ولايهم ترتيب الصفقة المهم هو أنه في نهاية الصفقة يكون السعر الذي بعت به السلعة أعلى من السعر الذي اشتريتها به .
من هذا المثال يتبين لك أن الربح يمكن أن يتحقق في السوق الصاعد والسوق الهابط . والمهم في الأمر هو أن يصدق توقعك .

mr.dragon
02-15-2014, 22:37
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

anamoody
02-17-2014, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل مدير الحسابات يمكن ان يحدد اشياء كثير للصفقة ولكن كل ما تسأل عنه موجود بفيديو ملحق بالقسم التعليمى او اليوتيوب
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

salimned
02-17-2014, 18:54
السلام عليكم
اخي مدير الحسابات الدي يقوم بالمتاجرة بحسابات
كثيرة للاعضاء و الارباح التي يحققها لك تتفقان على
كل واحد كم ياخد و يمكن تحميل المنصة الخاصة بانستا من موقع الشركة
موفق اخي.

afillane
02-17-2014, 19:20
نعم يمكنك وقف الخسارة وذلك بوضع خاصية الستوب لوس
عند كل صفقة وعند كل دخول للسوق ولا تجري خلف الربح السريع

Johnson Dwayn
02-17-2014, 21:49
الواجب عليك إذا وقع مثل هذا أن تنظر، إن وجدتَ ماءً قريباً منك تستطيع الغسل به فعلتَ ووجب عليك ذلك، فإن لم تجد تيممت كما قال لك صاحبك، تعفَّرت بالتراب؛ لأن الله سبحانه وتعالى يقول: {فَلَمْ تَجِدُوا مَاءً فَتَيَمَّمُوا صَعِيداً طَيِّباً} [النساء:43] ويقول النبي صلى الله عليه وسلم: (وجُعِلَت الأرض مسجداً وطهوراًَ، فأيما رجل من أمتي أدركته الصلاة، فعنده مسجده وطهوره) ويقول صلى الله عليه وسلم: (وجُعِلَ التراب لي طهوراً إذا لم أجد الماء) ، فمن لم يجد الماء فالصعيد وضوءه.

adilrabah72
02-17-2014, 22:16
مدير الحسابات هو يساعد العميل علي فهم السوق
وانجاز صفقات رابحه
يفتح ويغلق الصفقات
هو باختصار مدير عمليات

khaled22al
02-17-2014, 22:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مدير الحسابات هو من يدير لك جسابك وانت تنسخ صفقاته
لاكن لها نسبة من الارباح تترواح ما بين 40% الى 60% والسلا عليكم

loka
02-17-2014, 22:33
فى الحقيقة انا مدير نفسى فى الفوركس لاننى لا احب اعتمد على اى تاجر اخر لان مثل الفوركس مجال متغير يوميا و يجب ادارة اموالى بنفسى حتى لا اخسر و اندم من هذا فى المستقبل

midoo
02-17-2014, 22:34
السلام عليكم

AYYOUB100
02-17-2014, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله
أخي مدير الحسابات هو شخص يدير الحسابات مع تحملك لكامل الخسائر في حال وجودها أم من ناحية
الرباح فيأخذ نسبة من ذلك ولكن وجب أن تتاجر بنفسك لتتعلم أكثر أساسيات الفوركس

forexman3
02-17-2014, 22:41
شوف يتغالى
ان كنت تقصد برنامج التداول الاى فانا لا افضل استخدامه
وان كنت تقصد مدير الحسابات فانه لايعلم احد وانما يدير
الحساب فقط مقابل نسبة من الربح

ahmedsalama
02-17-2014, 22:42
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

merengue
02-17-2014, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي مذا تعني بمدير الحسبات ؟ هل هو اكسبيرت ؟
او هذا في الفوركس كوبي ؟ ارجو ات توضح ذالك

hajarforex
02-17-2014, 22:43
مدير الحسابات فهو الذي ييعمل على
التداول للحسابات الاخرين و هو يكون
خبير للغاية لانه سيعمل وفق طرق فنية

mohcin2
02-17-2014, 23:15
_
السلام عليكم ورحمة الله_
يومك مبارك اخى الفاضل_
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته _
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز_

khaled22al
02-18-2014, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو في البداية اتقدم لك بالشكر على الجهد الرائع في مثل هذة المواضيع المهمة والتي يجب معرفتها لكل واحد يريد ان يتداول في الفوركس وعلى كل شخص فهمها جيدا

HABIB19
02-18-2014, 00:15
وقف الخسارة وذلك بوضع خاصية الستوب لوس
عند كل صفقة وعند كل دخول للسوق ولا تجري خلف الربح;:;:

NhajajN
02-18-2014, 00:17
اخى الفاضل مدير الحسابات يمكن ان يحدد اشياء كثير للصفقة ولكن كل ما تسأل عنه موجود بفيديو ملحق بالقسم التعليمى
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

poop4
02-18-2014, 00:21
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
مدير الحسابات هو من يساعدك على فتح الصفقات فقط
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

abdotitim
02-18-2014, 01:00
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا وشكرا لك كتيرا على الافادة المهمة
مدير الحسابات هو فقط شخص محترف يتقن التداول فيتداول بحسابك

ahmedibrahim258259
02-18-2014, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي لااعطي احدا يتاجر بدلا مني لاني لا اثق في احد وافضل المتاجرة بنفسي حتى لو كان الربح ضعيف
تقبل مروري

dont
02-18-2014, 01:19
مدرير الحساب هو ان لتاجر يختار شخص لدية خبرة فى الفوركس لكى يدير حسابك
ولكن فكرة مدير الحساب غير جدة يجب ان نتعلم

khaled22al
02-18-2014, 02:18
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو في البداية اتقدم لك بالشكر مشكووووووووووووووووور على الجهد الممتع والمستمر واتمنا لك المزيد

dont
02-18-2014, 08:50
ان انصح بشركة انستا فوركس
هى افضل شركة فى اعلم ولها مزايا كثيرة جدا ولتك الشركة يوجد لها عملاء كثيرين جدا

loka
02-19-2014, 06:11
فى الحقيقة مديرى فى الفوركس هو صديقى لانه علمنى و ادخلنى التجارة فى الفوركس و يجب على تتبع خطواته فى هذه التجارة لانه تاجر ناجح جدا فى الفوركس و يربح كثيرا من خلاله

ahmad lord
02-19-2014, 06:14
الحقيقه انا مش فاهم قصدك انت بتقصد الاكسبيرت ولا مدير حسابات حاجه تانيه ولو قصدك علي الاكسبيرت فده ممكن بس مش للتعلم وبيعمل تيك بروفيت وستوب لوز علي حسب الاستراتيجيه التي يعمل بها

محمد عادل ابراهيم
02-19-2014, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته
بصراحه انا اللى اعرفه ان اى صفقه بتتفتح عنده ايضا بتنفتح عندك
ومااعتقدش انه يقدر يفيدك بمعلومات غير لو كنت بتكلمه ومتابعه :ok:
ربنا يوفقك ويوفق الجميع تقبل تحيااااتى :yahoo:

loka
02-19-2014, 07:01
انا مدير نفسى فمن هو مديرك فى الفوركس
انا احب ان اتاجر فى الفوركس براحة كبيرة بعيدا عن التشتت من اى تاجر أخر اكون انا له تابع فى هذا المجال حتى اصل الى الربح الذى اتمناه منذ فترة كبيرة ماضية

fatma abdelhay
02-19-2014, 10:15
السلام عليكم
اخى عشان تعمل صفقات كسبانه اولا لازم تكون كويس وخبرتك كويسه ويكون عندك استراتجيه ماشى عليها وتكون نسبة ربحها اعلى من الخسائر
وبالنسبه لتحديد الخساره نعم تستطيع ان تحدد خسارتك على حسب رأس مالك يعنى لو عايز تحدد 5 دولار اوك براحتك اى حاجه براحتك :ok:

ashrafko
02-19-2014, 10:22
اخى الكريم اتمنى ان تقوم بالاعتماد على النفس ولا تعتمد على الاخرين قم بالدخول الى القسم التعليمى ستجد بة الكثير لتتعلمة وبالتوفيق

Abo Hamdy
02-19-2014, 10:42
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
فيه مدير حسابات بتديله حسابك ومدير حساباك فوركس كوبي
في الحالتين هو بياخد حسابك ويشغلهولك وياخد نسبة معينة من الارباح

ebram
02-19-2014, 10:53
مدير الحساب
هو شخص بيكون عنده العديد من الخبرات وبيكون فاتح اكثر من حساب لاشخاص لا يجيدو التاول
وبتم التداول ليهم في مقابل نسبه من الارباح

saro123
02-19-2014, 11:12
مدير الحسابات هو ذلك الشخص الذى وكلت الية مهمة ادارة حسابك وهو يقوم بادارة الحساب لك
مقابل نسبة تتفق علية معها

zinga6
02-19-2014, 17:41
وتهدف اتفاقية بريتون وودز أيضا إلى منع المنافسة وتعزيز العملة
النقدية التعاون بين الدول. وبموجب نظام بريتون وودز، وعضو صندوق النقد الدولي

the best
02-19-2014, 22:46
إليك نصائح وحيل مفيدة في الفوركس تساعدك على النجاح على الشبكة العنكبوتية. بالنسبة للمبتدئين الذين يخطون أولى خطواتهم في هذا المجال،

sof
02-19-2014, 22:52
السلام عليكم شباب
ماذا تعنون بمدير الحسابات؟؟
هل في احدكم قادر على وجه الله يشرحلي
هاذ المصطلح؟ لأنو بدا لي غامض قليلا

loka
02-20-2014, 05:48
فى الواقع انا ليس لدى اى مدير فى الفوركس لاننى احب و افضل التجارة على اساس العقل و تفكيرى الشخصى و لا احب ان اكون تابع لاى تاجر اخر لاننى اعلم الكثير حول الفوركس و لست بحاجة لاى مدير

doola2020
02-20-2014, 14:31
بالنسبة لتنفيذ الصفقات أنت لم تفهم لماذا هو يفتح صفقة في هذا الوقت بالتحديد وهو طبعا لن يقول لك لماذا يفتح لانك مش هتعرف تتواصل معاه

midosafwat
02-20-2014, 15:01
فى الحقيقة مديرى فى الفوركس هو صديقى لانه علمنى و ادخلنى التجارة فى الفوركس و يجب على تتبع خطواته فى هذه التجارة لانه تاجر ناجح جدا فى الفوركس و يربح كثيرا من خلاله

Bouani
02-20-2014, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل و بركاته و صل اللهم على خير الخلق
أنا عن نفسي سأكون مدير حساب نفسي لأانني قد لا أطمئن اغيري في التجارة قد يقوم بصفقات لا أحبذها و سأبقى دائما متوترا و كسر الدماغ بس لما أكون أنا ماسك حتى لو غلطت بأتعلم من غلطي

ahmed kabo
02-20-2014, 17:12
على حسب اخى الكريم يعنى لو انت عايز تتعلم يبقى هتشوف هو بيعمل اية وتحاول تتعلم وتشوف طريقتة فى التداول غير كدة مش هيسمحلك انك تتعلم منة بطريقة مباشرة بالتوفيق للجميع

OLSOPIDRO
02-20-2014, 17:24
سلاو عاوز مدير الحسابات يعمل بدالك هو الي بيفتع ويوقف .فيه فديوهات فيه ديمو اتعلم كيف تتصرف عند كل صفقه ومن خلال التداول او بالاحرى الوقوع في خساره عتتعلم ازاي وكيف تسوي صفقات رابحه. وامتا تتوقف.وانا اتمنى نستفيد منك من خلال طرح هذه الاسئله .

payza
02-20-2014, 18:33
مدير الحستب يتاجر لناس اخرين
قد يكون محترف
لكنه لا يرعف الطريقة لهم

------------------------------------------------------------------------------------

adilrabah72
02-20-2014, 18:52
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
لفريمات الطويلة تعطيك مؤشر عن سير العملات او مسار العملة للوقت طويل
فتربح منها نقط اكتر بكتير من نقط الفريمات الصغيرة ولكن لو حسابك صغير استخدم الفريمات الصغيرة
افضل بصفقات هدف 15-20 نقطة واستوب 15-20 نقطة

محمود مرعى
02-20-2014, 19:03
ايش تنصحوني بالشركه .؟

شكرا لكم وتقبلوا مروري
بص يا اخى مدير الحسابات هو الشخص اللى بياخد المحفظة من التجار الجدد او اللى لسه ميعرفوش اى حاجة عن الفوركس علشان يتاجر ليهم وبياخد نسبة من الارباح بس انا اعتقد ان النظام ده فاشل حتى لو كان المدير اللى شغال ليك يتمتع باكبر مصدقية وانا والله مش بغلط اى اى حد من المنتدى كلهم اخوة افضل والله ولكن لازم الواحد فينا يتاجر بحسابه افضل علشان يعرف يتعلم

payza
02-20-2014, 22:43
مدير الحساب يجمع حسابات عدة ليتاجر بها للناس
وياخذ نسبة ربح عليها

--------------------------------------------------------------------------------

Essouayah Foued
02-26-2014, 18:50
أخي هناك مديري حسابات يقومون بإدارة حسابات عملائهم
ويتقاسمون معهم نسبة من الأرباح يتم الإتفاق عليها مسبقاً
تقبل مروري أخي الكريم

lema
02-26-2014, 18:57
مدير الحسابات هو ذلك الشخص الذى يقوم بفتح الصفقات نيابة عنط فى حسابك بمعنى ان تترك لة الحساب لكى يعمل
علية مقابل نسبة متفق عليها بينكم

moto1
02-26-2014, 19:13
ق الصفقات ام يساعد العميل علي فهم السوق .؟
ايش تنصحوني بالشركه .؟

دورة الدكتور اسامة عادل من البداية حتى الاحتراف تفضلوا بزيارة القناة

http://www.youtube.com/channel/UCqemWqFIgiYKxqwDv4QZ2yA

نتشرف بزيارتكم الصفحة الخاصة على الفيس بوك

karam22
02-26-2014, 19:16
مدير الحسابات هو اما شخص او مجموعة اشخاص
من الجائز ان لا يكون لك دخل م الاساس في العمل وفقط هناك المدير هو من يقوم بكل شيء او ان تكون علي دراية وعلم بما يقوم به وربما مساعد جيد له

ahmed kabo
02-27-2014, 05:08
مدير الحسابات اللى اعرفة ان منشروطة عدم التدخل فى لك من الصفقات ودخولها واللوت المستخدم ولا اى شىء بيديك ربح اخر الشهر وخلاص كدة بالتوفيق للجميع

souheil abed
02-27-2014, 05:48
اخى الكريم كالعادة مواضيعة واضحة محددة و دقيقة و فى منتهى
الاحترافية و فقك الله و ان شاء الله تواصل على هذا المنوال
بالتوفيق للجميع و السلام عليكم

zinga6
02-27-2014, 18:19
وقف فقدان الطلب - نوع الأمر حيث يتم تصفية مركز مفتوح تلقائيا في محددة
السعر. غالبا ما تستخدم للحد من التعرض لخسائر إذا تحرك السوق ضد موقف المستثمر.

arnold
03-01-2014, 00:46
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
هو يساعد العضو ويقدم له النصائح وذلك يختلف من شخصلاخر حسب تمرسه طبعا ..موفقين

oneman
03-01-2014, 01:04
لباب الذي يأتيك بالريح سده واسترح.............التَّحَسُّنُ خير من الْحُسْنِ..........الحي أبقى من الميت...........الخَيْرُ يُخَيِّر والشر يغَيّر
الدين النصيحة..........الشُّبْهَةُ أخت الحرام........العتاب قبل العقاب............العين لا تعلو على الحاجب

loka
03-17-2014, 05:24
لا يوجد اى تاجر يدير حسابى فى شركة انستا فوركس و اعتقد ان التجارة بنفسى افضل من اى حد تانى يتاجرلى لان مفيش تاجر يخاف على اموالى غير و هذه طبيعة يا اخى ولا تقلق من هذا

waelmma
03-17-2014, 09:52
:(:)):o اخى الكريم انت طالما تتعامل مع المنتدى يبقى لازم تكون مشترك
فى انستا وخد هذا الفيديو للميتاتريدر
http://www.youtube.com/watch?v=53rVcmqZtCU

naoual
03-17-2014, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الكريم مدير الحسابات يحدد كل شئ هو يتاجر بالراسمال اذهب الى القسم التعليمي تجد هناك كل المعلومات

arnold
03-17-2014, 10:46
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
تحياتي لك ..والله بالنسبة لمدير الحسابات فيوجد كثير من الشركات يكون بالاسم فقط والله..وبشكل عام هو للنصائح فقط

seif1987tt
03-17-2014, 11:27
مدير الحساب يا اخي هو شخص متمرس فهمان للسوق
قوي بالمتاجرة يقوم بفتح صفقات عنك و ادارة حسابك
ولا يختص بتعليمك بالسوق

samsimsom
03-17-2014, 11:44
السلام عليكم مهام المدير المالي تتلخص في - إنشاء العلاقات وتوطيد الصله بين الزملاء في إدراة الحساباتوكذلك توطيد العلاقات الفرديه وعلاقات العمل مع العملاء - إمداد الإدراه بما تحتاجه من تقارير ماليه تخدم النشاط - فحص وتقييم العمليات والتطبيقات الماليه وصحة التوجيه والمراجعة الداخليه والتدقيق ووضع الأنظمة المحاسبيه والتأكد من صحة العمليات الداخليه وأرصدة الحسابات - التخطيط ووضع الإستراجيات الماليه والتنسيق وتنشيط العمل داخل الإدراة الماليه والرقابة والتوجيه- - - - -- التنسيق بين فروع المنشأه الواحده وكذلك التركيز على جودة الأداء وعلاقة المنشأه بكل من العملاء ومصادر التمويل من بنوك وخلافه - الرقابه على أرصدة العملاء والإئتمان ومتابعة العملاء وإمداد الإدراة بموقف العملاء - العمل على توضيح الرؤية ونقل صورة صحيحة للإدراه وتقديم النصح والمشورة وكذلك عمل هياكل التمويل ومصادرها ومصادر الإنفاق عمل قائمة التدفقات النقديه وإعداد الموازنات الماليه - الإشراف على تعين وإختبار وتعيين وتدريب موظفي الإدراه الماليه - العمل على توجية الإستثمار وإقتراح بدائل للملاك والإدراة وعمل دراسات جدوىى المشروعات مهام مدير الحسابات الإشراف العام على الحسابات وتدقيقها ومراجعة وتدقيق القيود.

moumi20081
03-17-2014, 12:12
السلام عليكم
نعم اخي الكريم مدير الحسابات هو الوسيط الدي يقوم بالمتاجرة بحسابات كثيرة للاعضاء و الارباح التي يحققها لك تتفقان على كل واحد كم ياخد و يمكن تحميل المنصة الخاصة بانستا من موقع الشركة

عدي
03-17-2014, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مدير الحسابات اخي يدير لك حسابك و الربح اخر الشهر يتوزع بينكم حس الاتفاق وبالتوفيق

sabirdaba
03-17-2014, 14:45
مدير الحسابات هو الشخص الذي يقوم بادارة حسابات العملاء وطبعا هذا الشخص ليس له دور في تعليم المتاجر لكن كل ما يقوم به هو المتاجرة على حساب العميل وطبعا يكون له نسبة مئوية من الارباح

zing
03-17-2014, 15:36
هنا مثال: يفتح التاجر مركز شراء على سعر 1.3400 ويضع
قيمة زائدة التوقف عند 50 نقطة إلى الوراء، أي في 1.3350. في حالة أن يبدأ السعر في التحرك
صعودا ويتجاوز علامة من 1.3400، وتوقف زائدة يلي تلقائيا

a7med84
03-17-2014, 16:48
مدير الحساب انا سمعت وحجات بيكون مقابل المال كمان

شخص يدير لك الحساب الصراحه لم احاول المعرفه فى هذا الموضوع بس عموما انا قادر اتعلم ازاى ادير حسابى

kamel75
03-17-2014, 17:00
اللهم صلي على سيدنا محمد المصطفى
اخي الكريم لما يكون عندك مدير حساب يعني انك فوظته لينفذ صفقات نيابة عنك.
وانا انصحك ادارة حسابك بنفسك.
والله الموفق

benchou-ahfd
03-17-2014, 17:20
اعتقد ان مدير الحسابات يفتح و يغلق الصفقات فقط هو لا يساعد المتعامل في شيئ
انت حينما تحدد الخسارة لماذا لا تحدد الربح احسن
هناك ملايين الطرق للربح و لكن قد تقود الى الخسارة ايضا

youceflazreg
03-17-2014, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
على حد علمي ان في مثل هذه الامور غير مقبولة
انت تريد وكيل على حسابك ويديل لك اعمال قد توقع في مشاكل يوما ما
وانصحك صديقي ان تدير اعمالك بنفسك
تقبل تحياتي
وشكرا .

menoer1248
03-17-2014, 17:50
مدير الحساب هو من يدير حسابك للتداول دونك لكن انا انصح بعدم استعمال هذا لان الاعتماد على النفس هذا اساس اكتساب الخبرة
والجراة في التداول وربما المدير قد يكون متساهلا مع راس المال مما قد يسبب لك المخاطرة والخسارة ربما

manforex2
03-17-2014, 17:57
السلام عليكم
اخى الحبيب بالنسبة لمدير الحسابات فهو الذى يدير الحساب فقط
واما تحديد الخسارة فيمكنك تحديدها من حلال امر وقف الخسارة

loka
03-18-2014, 02:53
انا مدير حسابى هو صديقى لاننى اتاجر معه و هو الذى علمنى كيفية التجارة فى الفوركس و اعتقد اننى بحاجة الى ذلك لاننى مازلت اتعلم و اتاجر منذ فترة وجيزة واتطلع الى التعلم منه يوميا

loka
03-19-2014, 22:49
انا احب و افضل التجارة فى الفوركس على نفسى و لا اريد ان يديرنى اى شخص او تاجر اخر حتى و لو كان ناجح فى الفوركس و ذلك لانى اعتقد ان التجارة فى الفوركس تتطلب من اى تاجر ان يكون مستقب بذاته فى التخطيط و غيره

shimaa33
03-19-2014, 23:16
اخي الكريم ممكن ان انت تدخل علي القسم التعليمي للمنتدي وتعرف منه الطريقة اللي انت ممكن تربط بيها حسابك بفوركس كوبي
او انت تختار حد يديرلك حسابك هتلاقي فيديوهات كتير ان شاء الله بتشرحلك الموضوع ده

abdelaziz 10
03-21-2014, 22:55
مدير الحسابات حسب ما اعلم يا اخي انه متاجر خبير في السوق يتداول براس مالنا مقابل عمولة ياخدها طبعا
انما لازم طبعا مدير الحساب نكون نعرفه جيدا وذو مصداقية وايضا يكون خبير في التداول ليس اي واحد

hanane 123
03-22-2014, 00:17
ومابعــــد....
من هذا المثال يتبين لك أن الربح يمكن أن يتحقق في السوق الصاعد والسوق الهابط . والمهم في الأمر هو أن يصدق توقعك .
وداعا وشكرا
بالتوفيق
:accute:

forex90
03-23-2014, 14:03
طبعا مدرير الحساب هوة اشخاص تدير حسالبك فى ناظم اسمة فوركس كوبى وهوة نظام يتيح للمبتداء ان يتاجر على المنصة بدون اى تدخل منك وغالبا كلهم خسرانين لا احد منهم يستطع ان يبرح بيببقى مبتدائءن دخلين يصادو اى حد يخربو حسابة عشان يتفادو منة سواء كسب او خسر بياخدو منة عمولة

heroo252
03-23-2014, 14:16
انا افضل اعتمد على نفسى وادير حساساباتى بنفسى
لان محدش هيكون حريص على فلوسى اكتر منى
ولازم اتعلم مش اعتمد عالااخرين

loubhan
03-23-2014, 16:45
السلام عليكم موضوع مهم نعم وبادره طيبة منك لكي يستفيد الجميع
مشكوور نعم اخي مديير الحسابات اظنه بتكون ليده خبره كبيره في السوق التداول

Ahmed2020eg
03-23-2014, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مدير الحساب اخي هو اللي بيدير الحسابات و ياخد نسبة من الربح و بالتوفيق ان شاء الله

saddem
03-23-2014, 18:39
في نهاية الصفقة يكون السعر الذي بعت به السلعة أعلى من السعر الذي اشتريتها به .

BOULBOUL2
03-23-2014, 20:48

maged mag
03-23-2014, 20:55
الســـــلام عـلـيـكـــــــم ورحـمــــــة الله تعـــالـــى وبـــركــــاتـــه
مشكور اخى على هذا الاستفسار المفيد والذى بنقاشه تتم معرفتنا بشئ مهم عن الفوركس
تمنياتى لك بالتوفيق
تقبل مرورى

walid08
03-23-2014, 21:11
السلام عليكم
في الحقيقة يا اخي للاسف انا لم اجرب من قبل عن مدير الحسابات هذا من قبل
ولكن حسب الاصداء وما سمعت عنه اعتقد ان مدير الحسابات يقوم بتوجيهك للصفقة و يفتح و يغلق الصفقة المختارة

loka
03-25-2014, 03:27
ما معنى مدير الحسابات يا اخى لكل تاجر حساب فى الفوركس و يتاجر به و من الممكن ان يربح منه بسهولة كبيرة و يجب على اى تاجر ان يسعى بجد للوصول للهدف الذى يسعى الى الوصول اليه بشكل كبير

dont
03-25-2014, 06:34
هى افضل شركة فى اعلم ولها مزايا كثيرة جدا وااذ كنت تريد مدرير حسب لك يدير حسابك يكون موجود فى انستا مدير حساب

arabien
03-25-2014, 06:57
لحد علمي مدير الحسابات غالباً ما يكون متداول مثلي ومثلك
تقوم بنسخ صفقته ويأخذ نسبة من ارباحك .
أرجو من المشرفين أكثر توضيح لهذه النقطة

waelmma
03-25-2014, 07:53
:)):p:( شكرا لك اخى العزيز واعتقد انه طالما انك فى هذا المنتدى يبقى
لازم تكون مع انستا علشان البونص وجزاك الله خيرا اخى العزيز

sendrela
03-25-2014, 07:56
مدير الحسابات هو من يستطيع ان يدير حسابات الاخرين مقابل نسبه معينه وهو ما يسمى بنظام الفوركس كوبى

ولكن ليس لاى احد ان يقوم بذلك العمل سوى المحترفين حتى لا تضيع اموال العالم هباء ولذلك لزم التأنى

تحيتى

romyolove51
03-25-2014, 07:59
فكما قلنا أن الربح لايتحقق إلا إذا كان سعر البيع أعلى من سعر الشراء , ولايهم ترتيب الصفقة المهم هو أنه في نهاية الصفقة يكون السعر الذي بعت به السلعة أعلى من السعر الذي اشتريتها به .

forexuwk
03-25-2014, 08:11
الربح لايتحقق إلا إذا كان سعر البيع أعلى من سعر الشراء , ولايهم ترتيب الصفقة المهم هو أنه في نهاية الصفقة يكون السعر الذي بعت به السلعة أعلى من السعر الذي اشتريتها به .
من هذا المثال يتبين لك أن الربح يمكن أن يتحقق في السوق الصاعد والسوق الهابط

romyolove51
03-25-2014, 08:41
إضافة إلى مشاكل للبنك المركزي الأوروبي وارتفاع أسعار سوق المال أن يشير إلى أزمة السيولة وتشكل خطرا على الانتعاش الهش في كتلة العملة. أبعد من ذلك، الاضطرابات الأخيرة في الأسواق الناشئة قد وضعت ضغوطا تصاعدية على اليورو، وبالتالي تأجيج المخاوف الانكماشية الجارية.

يشعر العديد من الاقتصاديين أن قرار اليوم تكون مكالمة وثيقة وبعض نتطلع إلى جولة أخرى من التخفيف، فيما تتزايد المخاوف من الانكماش حتى يصر صناع القرار البنك المركزي الأوروبي ليس هناك سيناريو على غرار اليابان.

تراجع التضخم إلى أدنى مستوياته منذ أربع سنوات 0.7 في المئة في يناير كانون الثاني، وفقا لتقديرات أولية يوروستات، ومستوى تحقيقها سابقا في أكتوبر التي دفعت الرئيس ماريو دراجي أن يعلن معدل ربع نقطة مفاجأة خفض الشهر المقبل للغاية.

بقيت القراءة الرئيسية وخاصة دون المستوى المستهدف للبنك المركزي الأوروبي من 'أدناه، ولكن ما يقرب من 2 في المئة للشهر الثاني عشر على التوالي. من ناحية أخرى، ارتفع معدل التضخم الأساسي في يناير كانون الثاني.

، صوتت لجنة السياسة النقدية المكونة من تسعة أعضاء من بنك انجلترا، تحكمها مارك كارني اليوم للحفاظ على سعر البنك الرئيسي دون تغيير عند 0.50 في المئة كما كان متوقعا من قبل الاقتصاديين على نطاق واسع.

قررت لجنة أيضا للحفاظ على برنامج شراء الأصول في 375 مليار جنيه استرليني. كان التغيير السابقة في شراء الأصول في تموز 2012، عندما تم رفعه بنسبة 50 مليار جنيه استرليني.

الرد السريع على هذه المشاركة

ahmadinho100
03-25-2014, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل شيء مفهوم يا اخي و خاصة بالنسبة لشركة انستا فركس فقط يجب عليك ان تبحت شيء في الفديوهات بالتوفيق

bachinga
03-26-2014, 19:19
أنا عن نفسي سأكون مدير حساب نفسي لأانني قد لا أطمئن اغيري في التجارة قد يقوم بصفقات لا أحبذها
وهو طبعا لن يقول لك لماذا يفتح لانك مش هتعرف تتواصل معاه

loka
03-28-2014, 04:56
فى الحقيقة انا اعتقد ان التاجر فى الفوركس يستطيع ان يتعلم و يتاجر فى الحساب الديمو و يجب علينا ان نحاول ان نتاجر مع تاجر ناجح و محترف لانه هو الذى يمكننا من الحصول على الربح الذى نسعى اليه

houdabluegolden
03-28-2014, 21:01
يعني تقصد حد يديرلك حسابك ولا اكسبرت في الحالتين انا مش بفضلهم انا بفضل انك تعتمد على نفسك
وانت ما شاء الله معاك بونص كبير تقدر تفتح حساب بيه ومع الادارة السليمة لراس المال وعدم الطمع ان شاء الله تحقق ارباح جيدة

doaa sary
03-29-2014, 01:56
لو انت بتدير حساباك بنفسك انت المتحكم ف قفل وفتح الصفقات واغلقها
اما لو انت كوبى او مع مدير محافظ او حد من الشركة لا مينفعش تتحكم ف حاجة ليك بس انك تتابع من بعيد

Heisenberg
03-29-2014, 18:49
هو متاجر مثلك مثله لكن لديه خبرة اكثر منك بكثير
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

mgw
03-29-2014, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
لازم يكون عندك خبره وانصحك قبل ما تفكر
فى المكسب والربح انك تفكر ازاى تعمل استراتيجيه مربحه ليك

slow
03-30-2014, 14:35
على حسب علمي مدير الحسابات هو من يدير لك جسابك وانت تنسخ صفقاته
لاكن لها نسبة من الارباح تترواح ما بين 40% الى 60% والسلا عليك.

mgw
03-30-2014, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انا مش عارف يعنى ايه مدير الحسابات دى
يارتي حد من الخبراء يوضحلنا النقطه دى وشكرا

mohamedalshafai
03-30-2014, 23:41
مدير الحسابات اخى هو شخص فاهم فى السوق ويستطيع ان يدخل صفقات ويكون نسبة المكسب
عنده كبيره جدا فى اجمالى الصفقات اللى يدخله والفرق بينك وبينه انه يستعمل منصه مالتى اى ممكن ان تفتح عليها عديد من الحسابات فى وقت واحد وتدخل اى صفقه من خلال المنصه وتنقذ على كل الخسابات

mehildin
03-31-2014, 00:03
السلام عليكم اخي الكريم.
اخي اول شي انو في اتفقاق مع مدير الحسابات وبتم من خلالو الاتفاق على اهم البنود من ناحية تحديد الارباح ..اما عدا ذلك ما بخبرك بشي عن شغلو .
دمتم برعاية الله

dont
03-31-2014, 01:39
هى افضل شركة فى اعلم ولها مزايا كثيرة جدا وفكرة مدير حساب هى كويسة جدا ومناسبة للتاجر المبتدئ

remas
03-31-2014, 14:02
مدير حساب هو فى الاساس شخص يعمل بحسابك لصالحك يعنى انت بتسلمه حسابك
وهو بيدخل الصفقات بناء على تحليله هو يعنى شغال عندك انت وبياخد نسبه من الربح

awa
03-31-2014, 14:09
انا ضد انك تتاجر من خلال مدير للحساب لان دة شئ مش محبذ بالنسبة
للى عايز يتعلم الفوركس بشكل جادى و محترف و انا مش شايف ان الاحتراف يتماشى مع ان يكون لحسابك مدير

loka
04-05-2014, 04:25
لكل تاجر مدير نفسه فى حسابه فى الفوركس و لا يجب على التجار ان يقومو بأن يشاركو غيرهم فى ارباحهم عن طريق التجارة فى الفوركس و يجب التعلم من التجار الاخرين و ان نتعلم منهم الخبرة

rayeswahbi2
04-05-2014, 04:29
ان مدير الحسابات نظام نسخ فقط و هو انك تختار تاجر حسب رغبتك و كل ما فتح او اغلق صفقة يحدث معك نفس الشيء انستا توفر النظام

mehildin
04-06-2014, 20:48
كلا لا يساعد العميل على فهم السوق واصلاً ما من مصلحتو انو يفهمو شي منشان ما يسحب منو الحساب ويديروا بنفسو اخي والله اعلم
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

latraaa
04-06-2014, 22:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي قدمتها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله في المرة القادمة إن شاء الله، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

fte2020
04-07-2014, 01:32
يمكن ان تتفق مع مدير حسابك على نسبة المخاطرة و كدلك نسبة الارباح لي بياخدها
انا رايي خدلك فوركس كوبي و اتحكم في الوت و المخاطر + يمكنك غلق اي صفقة لا تعجبك
بالتوفيق لك

mhmd12
04-11-2014, 04:45
لكل تاجر فى الفوركس حساب يجب عليه ان يقوم هو بالتداول عليه و التجارة عليه لان مفيش تاجر هيخاف على مصلحتك و مش هيخاف على اموالك غيرك انت و بس يا اخى

SheShe
04-20-2014, 21:08
مدير الحسابات اخى هو شخص فاهم فى السوق ويستطيع ان يدخل صفقات ويكون نسبة المكسب
عنده كبيره جدا فى اجمالى الصفقات اللى يدخله والفرق بينك وبينه انه يستعمل منصه مالتى اى ممكن ان تفتح عليها عديد
من الحسابات فى وقت واحد وتدخل اى صفقه من خلال المنصه ومن ان يكون وتنقذ على كل الخسابات
تقبل مروري ...

atmfox
04-20-2014, 21:25
من خلال أسئلتك أخي يتضح لي أنك مبتدئ في هذا المجال مدير الحساب هو شخصٌ يقوم بإدارة حسابك مقابل نسبةٍ معينة ياخدها هو لكن شروط فتح هذا الحساب يكن أقل مبلغ ليإإدع 5000 دولار

abo heba
04-21-2014, 03:07
عليكم السلام
اعتقد ان مدير الحساب هو شخص يدير لك الحساب بدون اى تدخل منك وبامكانك ان تتابع الردود واتابعها انا ايضا
لمعرفه الرد المناسب والصحيح له

DRAGON1980
04-21-2014, 03:24
انا عن نفسي لااعطي احدا يتاجر بدلا مني لاني لا اثق في احد وافضل المتاجرة بنفسي حتى لوخسرت او كان الربح ضعيف
تقبل مروري

AMLAK
04-21-2014, 03:34
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه لحد علمي
مدير الحسابات غالبا ما يكون متداول مثلي ومثلك تقوم بنسخ صفقته ويأخذ نسبة من ارباحك أرجو من المشرفين
أكثر توضيح لهذه النقطة تحياتي للجميع

brahim.alg
04-21-2014, 04:17
اذا كنت تقصد بمدير الحساب شخص ما يدير حسابك نيابة عنك فاحرص على التعامل مع شخص موثوق

salimned
04-22-2014, 04:50
السلام عليكماخي مدير الحسابات الدي يقوم بالمتاجرة بحسابات كثيرة للاعضاء
و الارباح التي يحققها لك تتفقان على كل واحد كم ياخد و اتمنى لك التوفيق في عملك.

mohamedfikrey9
04-22-2014, 05:39
اخي الكريم انت تتحدث عن شرح التداول واعتقد ماحدش يقدر يديك اللي انت عايزو في رد فعليك بمشاهدة الفيديوهات والكتب وهناك الكثير منها علي الشبكة وعلي اليوتيوب

gr53
04-22-2014, 11:22
مدير الحسابات توفره كثير من شركات الوساطة لمن يريد أن يستثمر أمواله و لا يعرف بنفسه
و ذلك باختيار أحد الخبراء ليدير هو الحساب يدخل الصفقات التي يحددها مقابل نسبة متفق عليها من الأرباح

hasan300
04-22-2014, 14:40
مدير حسابى فى هذه التجارة هو انا و لا احب ان يكون اى شخص اخر هو مدير حسابى فى التجارة و انا اتمنى انى اكون فى هذه التجارة بعدم الاعتماد على غيرى بشكل كبير

salichou
04-22-2014, 14:50
نعم ان مدير الحسابات الدي يقوم بالمتاجرة بحسابات
كل واحد كم ياخد و يمكن تحميل المنصة الخاصة بانستا

benchou-ahfd
04-22-2014, 18:11
مدير الحسابات يمكن ان يحدد اشياء كثير للصفقة ولكن كل ما تسأل عنه موجود بفيديو ملحق بالقسم التعليمى او اليوتيوب

magic777
04-22-2014, 21:55
نعم ان مدير الحسابات الدي يقوم بالمتاجرة بحسابات
كل واحد كم ياخد و يمكن تحميل المنصة الخاصة بانستا

ولكن المشكله هنا في اختيار المدير ده انه يكون امين وايضا فعلا يكون عنده الخبره الحيده الي يقدر يحقق بها بالفعل الربح في السوق ده
وطبعا المواصفات دي كلها مش هتتعرف الا بالتجربه

BILALBEN
04-23-2014, 00:14

حليس مختار
04-24-2014, 01:45
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله
وبركاتو في البداية اتقدم لك بالشكر على الجهد الرائع في مثل هذة المواضيع المهمة والتي يجب معرفتها لكل واحد
يريد ان يتداول في الفوركس وعلى كل شخص فهمها جيدا

gr53
04-24-2014, 13:42
مدير حسابى فى هذه التجارة هو انا و لا احب ان يكون اى شخص اخر هو مدير حسابى فى التجارة و انا اتمنى انى اكون فى هذه التجارة بعدم الاعتماد على غيرى بشكل كبير

صح ردك فمدير الحساب الأفضل هو صاحب الحساب نفسه فهو أولى بأن يحافظ على ماله و يعرف في أي تجارة تعمل
بالإضافة إلى أن الأرباح لا يشاركه فيها غيره قليلة كانت أو كثيرة

hasan300
04-24-2014, 18:30
التجارة بالاعتماد على النفس مهمة جدا فى التجارة و لكن التجارة بدون التعلم من التجار الخبرة و المحترفين و انا اعتقد ان التجار الناجحين فى التجارة يساعدونا فى تحقيق الارباح الكبرى

ilyes chaieb
04-24-2014, 19:47
مدير الحسابات هو من يتحكم بكل حاجة في الصفقة , يعنى يحدد حجم العقد و حجم المخاطرة
وفقا لقيمة راس المال , يعنى انت مش مطالب تعمل ولا حاجة

midooo258261
04-24-2014, 19:59
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم انا متهيألي ان مدير الحساب ده خاص بالمحفظة وهوشخص بيدير مجموعة من الحسابات مع بعض بنسبة متفق عليها
تقبل ودي واحترامي

INTHENAMEOFALLA
04-24-2014, 20:15
يا اخى الفاضل مدير الحسابات هو الشخص الذى يمسك لك حسابك عموماً هو يفتح ويغلق الصفقات ويقوم بالمتاجرة دون تدخل منك فى اى شىء الا الحسابات الخاصة بالمنصة وله نسبة خاصة بالارباح تتحدد قبل البدء فى العمل على المنصة

st2s
04-26-2014, 19:54
ايش تنصحوني بالشركه .؟

شكرا لكم وتقبلوا مروري إضافة إلى مشاكل للبنك المركزي الأوروبي وارتفاع أسعار سوق المال أن يشير إلى أزمة السيولة وتشكل خطرا على الانتعاش الهش في كتلة العملة. أبعد من ذلك، الاضطرابات الأخيرة في الأسواق الناشئة قد وضعت ضغوطا تصاعدية على اليورو، وبالتالي تأجيج المخاوف الانكماشية الجارية.

afillane
04-26-2014, 20:16
و عليكم السلام ورحمة الله اسف لعدم توفر معلومات كافية في الموضوع دي لاني لا اهتم بشيء غير التداول الذاتي ومسيرة الاحتراف

kaa
04-27-2014, 22:07
مدير حسااب يعنى شخص يكون عنده خبر فى الفوركس يديرليك الحساب مقابل نسبة وانت الذى تحدد له النسبة او ابلاتفاق او يكون المقابل ثابت ولكن الافضل هو ان التاجر يكون عنده وقت لكى يتعلم الفوركس ويكون خبرة والافضل االاعتماد على نفسه

gaa75
04-30-2014, 02:32
مدير حساب فكرة بدات تظهر فى الفترة الاخيرة وخاصة بعد ان بدا ناس كتي تعمل فى الفوركس وايضا يكون عندهم اعمال اخر ولا يكون عنجهوقت لكى يعمل فى الوركس واصبح مدير الحساب هو الحل الامثل ولكن يوجد شروط لكى نختار مدير الحساب

abdelaziz 10
05-04-2014, 19:21
مدير حساب فكرة بدات تظهر فى الفترة الاخيرة وخاصة بعد ان بدا ناس كتي تعمل فى الفوركس وايضا يكون عندهم اعمال اخر ولا يكون عنجهوقت لكى يعمل فى الوركس واصبح مدير الحساب هو الحل الامثل ولكن يوجد شروط لكى نختار مدير الحساب
طبعا في ظل الفشل الرهيب الذي يعاني منه المبتدؤون في السوق فاغلبهم يبحث عن مدير للحسابات يوكله حسابه طبعا
انما لو نظرنا الى العمولة التي سياخدها المدير فهي في رايي كبيرة وممكن ايضا انه يمرجن الحساب وهذا وارد

ahmedibrahim258260
05-04-2014, 19:23
بسم الله الرحمن الرحيم مدير الحساب هو عبارة عن شخص يتاجر باموالك زي الاكسبرت بالظبط وانا لاافضل هذا النوع من المتاجرة
تقبل تحياتي

ahmed morsy
05-08-2014, 15:01
اعتقد اخي الكريم انه لحد علـمي مدير الحسابات غالـبا ما يكون متداول مثلي ومثلك تقوم بنسخ صفقته
ويأخذ نسبة من ارباحك أرجـو من المشرفين أكثر توضـيح لهذه النقطة
تقبل مروري

mhmd12
05-09-2014, 05:40
يجب عليك ان تكون مدير نفسك فى التجارة و انا اتمنى انى اكون معتمد على نفسى فى التحليل الفنى و الكلاسيكى فى التجارة لانى فى الحقيقة لا اثق فى العديد من التجار فى الفوركس و يجب التعلم من الخبراء فقط

fatoma elsayd
05-09-2014, 07:44
السلام عليكم
مدير الحساب ده بيبقى شخص اخر غيرك بيدير حسابك والارباح على حسب الاتفاق اخى
انصحك وانصح الجميع الاعتماد على النفس
تقبل مرووورى وبالتوفيق ان شاء الله :yahoo::happy:

msamir2013
05-09-2014, 08:31
اخى على ما اعتقد ان مدير الحسابات دا شخص بيتداول
بحسابك فى مقابل نسبة من الارباح اللى بيحققها من الحساب
انما مش بيكون معلم ليك او انوا يساعدك على فهم التداول

maao2004
05-09-2014, 10:30
فى الواقع انا ليس لدى اى مدير فى الفوركس لاننى احب و افضل التجارة على اساس العقل و تفكيرى الشخصى و لا احب ان اكون تابع لاى تاجر اخر لاننى اعلم الكثير حول الفوركس و لست بحاجة لاى مدير

gr53
05-12-2014, 00:01
مدير الحساب الأفضل هو صاحب الحساب نفسه فهو أولى بأن يحافظ على رأس ماله و حسابه
فحتى يتم اختيار مدير حساب يجب التأكد من خبرته و أمانته و معرفة نتائجها في السوق

mhmd12
05-12-2014, 02:10
فى الحقيقة انا مش فاهم معنى سؤالك فى المنتدى و انا اعتقد انك تقصد هل احد يدير الحساب لاى شخص اخر انت ممكن تتاجر مع شخص بحيث هو الخبرة و انت رأس المال و لكن انا لا افضل هذا فى التجارة على العملات و احب التجارة بنفسى

ruse
05-13-2014, 04:00
مدير الحسابات يمكن ان يحدد اشياء كثير للصفقة
ولكن كل ما تسأل عنه موجود بفيديو ملحق بالقسم التعليمى
واتمنى لك التوفيق

omdameeter
05-13-2014, 04:19
ادارة الحسابات يا اخى الكريم برنامج به الكثير من الاوبشنات يعنى بمعنى اصح بتقدر توقف الخسارة عند حد معين وبتقدر توقف المكسب عن حد معين وبتقدر تنفذ صفقة فى وقت معين على الرغم من عدم وجودك ع الجهاز كل شئ بايدك ادخل يوتيوب وتعلم اكثر

latraaa
05-13-2014, 20:00
يا اخي الكريم، نصيحة مني لك لا تقم بهدا العمل، و اعمل على تعلم الفوركس و هدا لكي تتداول بنفسك، و هدا أفضل شيء يمكنك أن تقوم به، صحيح أن الأمر ليس بالسهل و لكن يمكنك عمله إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mhmd12
05-15-2014, 03:08
افضل ان ادير حسابى بنفسى فى السوق و اعتقد ان السوق يكون قائم على التجارة من خلال صاحب رأس المال فى التجارة و يجب الاستمرار فى التعلم حتى لا يخسر التاجر فى اى وقت فى السوق و يتجنب اسبب الخسارة

مصطفى حمدان
05-19-2014, 21:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مدير الحسابات بالنسبة للمحافظ هو الذى يقوم بعملية المتاجرة كما فى المحافظالاستثمارية وانظمة البام وغيرها من الانظمة الاخرى فى الفوركس والبورصات المالية

maasofiane
05-23-2014, 12:06
اخى الفاضل مدير الحسابات يمكن ان يحدد اشياء
كثير للصفقة ولكن كل ما تسأل عنه موجود بفيديو
ملحق بالقسم التعليمى او اليوتيوب.......بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى;)

الربح من الفوركس
05-23-2014, 12:31
اخى الحبيب اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالاعتماد على النفس بدلا من الاعتماد على الاخرين وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

remas
05-23-2014, 12:49
مدير الحساب بكل بساطه هو شخص انت بتديله حسابك علشان يشتغلك بيه لانك اما مبتدا او لاتجيد المضاربه وتتفقاو على نسبه معينه من الارباح

ali.22595
05-26-2014, 21:48
السلام عليكم
اخي الفاضل مدير الحسابات الذي يقوم بالمتاجرة بحسابات
كثيرة للاعضاء والارباح التي يحـققها لك تتفقان على كل
واحد كم ياخد واتمنى لك التوفيق في عملك

xdorex
05-26-2014, 23:20
اينيستا تتوفر على منصة الميتاتريدر تستطيع ان تكتب في اليوتوب عن كيفية استعمال المنصه
وستجد كل الشروحات ارجو لك التوفيق تقبل مروري

soooonor
05-27-2014, 00:20
مدير الحسابات هو ذلك الشخص الذى يتولى مهمة المتاجرة لعدد من الاعضاء و يتم الاتفاق على طريقة محددة لتقسيم الارباح معه ... و قد يساعدك على فهم السوق و يشرح لك كيفية التداول ايضا

لعمل صفقات رابحة ...تدرب جيدا على حسابك التجريبى ..و شاهد الفيديوهات الخاصة بشرح الميتاتريدر لمعرفة كيفية التداول

zezo-89
05-27-2014, 09:27
اخى الفاضل مدير الحسابات يمكن ان يحدد اشياء كثير للصفقة ولكن كل ما تسأل عنه موجود بفيديو ملحق بالقسم التعليمى
تمنياتي بالتوفيق للجميع

محمد مؤمن
05-27-2014, 10:01
مدير الحساب هو شخص يقوم بإدارة حساب التداول الخاص بك أي أنه يقوم بكل عمليات التداول بدلاً منك
ويكون ذلك مقابل نسبة يتم الاتفاق عليها ويكون اللجوء لشخص يدير الحساب عند عدم امتلاك المتداول الخبرة الكافية لإدارة حسابه بنفسه

ahmed kabo
05-27-2014, 21:31
اولا اخى الكريم اعتمد على نفسك وسيبك من مدير الحسابات والبام والفوركس كوبى وخلافة من انظمة التداول الغير مباشر بالتوفيق للجميع

maao2004
05-27-2014, 21:52
لا يوجد اى تاجر يدير حسابى فى شركة انستا فوركس و اعتقد ان التجارة بنفسى افضل من اى حد تانى يتاجرلى لان مفيش تاجر يخاف على اموالى غير و هذه طبيعة يا اخى ولا تقلق من هذا

Ammar Tayeb abdelkader
05-27-2014, 22:02
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

maao2008
05-27-2014, 22:02
موفق اخي.

BrahimForex
05-27-2014, 22:49
مدير الحساب هو الشخص الذي يقوم بالتداول بالنيابة عنك وفي البداية تتفقان على الارباح الحصة التي سوف تكون لكل واحد

salmawar
05-28-2014, 22:14
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
مدير الحساب هو شخص يكون غالبا متوسط الخبرة يقوم بادارة حسابك بالنيابة عنك مقابل نسبة محددة من الربح

el andaloussi
05-29-2014, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم أنـــــا مبتدء في هذا المجال ولا أقدر على إفادتك في هذا الموضوع أرجو من الأعضاء الكرام إفادتك وتقبل مروري

hunter_world
05-31-2014, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم دا تقريبا الي اسمو الفوركس كوبي دا نظام حلو اوي

ahmed kabo
05-31-2014, 23:03
ماليش فى النظام دة فا هلاقينى ماعرفش كثير عنة ولاكن الاحسن والافضل انك تتوجه الى القسم المناسب واكيد هتفهم بالتوفيق للجميع

gr53
06-13-2014, 17:17
مدير الحساب هو احد الخبراء أو من له نتائج عالية في السوق تترك له حسابك يدخل عنك الصفقات مقابل نسبة من الأرباح
لكن مدير الحساب الأفضل هو صاحب الحساب نفسه فهو أولى بأن يحافظ على رأس ماله و حسابه

maghribia
06-13-2014, 17:23
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
مدير الحسابات ف يالفوركس فهو الذي يعمل على الجحسابت
للعملاؤ له من اجل توفي رلهم الربح الكافي لهم

تقبل احتراماتيى

eslamsallam
06-13-2014, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم
الربح لايتحقق الا اذا كان سعر البيع اعلي من سعر الشراء
وممكن تستخدم استوب اوز تساعدك علي تفادى الخسارة
ارجو اني اكون افادتك

distefano2007
06-13-2014, 21:09
موفق اخي.

yosef47
06-13-2014, 21:16
يمكنك وقف الخسارة وذلك بوضع خاصية الستوب لوس
عند كل صفقة وعند كل دخول للسوق

rojan22
06-13-2014, 21:20
السلام علیکم،
انا بفضل الاعتماد علێ النفس من بداین المشوار حتێ لو استعمل وقت طویل للتعلم،
لأن لا بد ان التاجر یعتمد علێ نفسو یوما ما، فعلینا ان نهتم بالتعلم، بالتوفیق للجمیع

mery1992
06-13-2014, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم
عمل مدير الحسابات أو رئيس الحسابات هو الأشراف على طاقم المحاسبين الذين يعملون بأمرته و حل المشاكل المتعلقة به و التأكد من جميع البيانات المدخلة و تقديم التقارير المبدئية التي تقيس مستوى أداء الشركة

wanxe
06-13-2014, 21:35
سلام أخي الكريم ولعزز ورؤف مرحباً بك في منتدى فوركس عربي لرد طرحت سؤالاً فالمتناول وجيد لدلك فأنا مبتدئ أريد تعلم لربهن جيد وشكراً رمضان كريم

WASEM DALLOUL
06-13-2014, 21:41
السلام عليكم
مدير الحسابات يا أخي الكريم هو عبارة عن شخص يقوم بادارة حسابك بدخول الصفقات واغلاقها عنك ولا يقوم بتعليمك
وشكرا

LTF
06-13-2014, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله
أنصحك اخي الكريم بالأبتعاد عن ادارة الحسابات.....من الأحسن أن تتاجر وحدك كي تتعلم و تستفاد من أخطاءك
مجرد وجهة نضر

zasdqwer
06-14-2014, 02:27
السلام عليكم
تقريبا مدير الحساب على حسب ما قريت هو شخص بيدير حساب شخص اخر من حسابه وبيكون
عنده خبرة في سوق الفوركس وبيعمله الصفقات وبيكون ليه نسبة من الارباح ...
بالتوفيق

RomanyMoreed
06-14-2014, 13:10

مدراء الحسابات تفتح حسابات تحتهم وتقوم بالايداع وهما يدرولك كل عمليات البيع والشراء ولهم نسبة من الارباح اما في حالة الخساره تقع عليك

hasan300
06-15-2014, 23:28
لا اريد ان يقوم اى تاجر بادارة الحساب الخاص بى فى التجارة على العملات و اتمنى انى احقق الارباح و الاهداف التى اريد الوصول اليها فى الفوركس و الوصول الى ما اريده من انجاز فى المستقبل

ehab_salah
06-22-2014, 22:43
مدرير الحساب هو ان لتاجر يختار شخص لدية خبرة فى الفوركس
لكى يدير حسابك و لكن فكرة مدير الحساب غير جدة يجب ان نتعلم
...
تحياتي

عدي
06-22-2014, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.... مدير الحساب هو الذي يدير حسابك و و يأخذ نسبه من الارباح اخر الشهر و بالتوفيق

rami007
06-25-2014, 19:45
السلام عليكم
مدرير الحساب هو ان لتاجر يختار
شخص لدية خبرة فى الفوركس لكى يدير حسابك
ولكن فكرة مدير الحساب غير جدة يجب ان نتعلم
سلام تحياتي
بالتوفيق

ahmed kabo
06-25-2014, 21:25
والله على حسب يعنى انا مش بفضل الانواع دية من المتاجرات لانها بتنهى علاقتك بالفوركس والتجارة ولو المدير الخاص بحسابك بيعلمك يبقى اكيد فى فادة انما لو بيتاجر بس يبقى مامنهوش فايدة بالتوفيق للجميع

hasan300
06-27-2014, 21:01
مدير نفسك افضل لكى تدير الحساب الذى تمكله فى انستا فوركس و لكى تحقق الارباح المطلوبة منك و انا لا اعتقد على التجارة فى الفوركس على اى تاجر يدير الحساب الذى انا اتاجر عليها فى هذا المجال

Skrizar
06-27-2014, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
انني لا أزال مبتدئ في المجال ، و الحقيقة انني لا اعرف كيف اجيبك

BILALBEN
06-28-2014, 11:31
خير البشر اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو في البداية اتقدم لك بالشكر مشكووووووووووووووووور على الجهد الممتع والمستمر واتمنا لك المزيد

hema2013
06-28-2014, 11:32
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على طرح هذا الموضوعكويس ان يكون مدير الحسابات ولكن عليك تحقيق المكسب من خلال تعلمك الشخصى وعن طريق صبرك واختيار استوب لوز
واللسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتتة

Jo.Cena
06-28-2014, 15:30
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
برنامج التداول في انستافوركس زي برنامج التداول في شركة اخري بالفوركس والمتياتريدر مش بيختلف ابدا بين شركة وشركة اخري

mazn
06-30-2014, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله
عند كل صفقة وعند كل دخول للسوق ولا تجري خلف الربح

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

amermazzen
06-30-2014, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم مدير الحسابات يمكن ان يحدد اشياء كثير للصفقة انا شخصيا أحب المتاجرة بنفسي ولا أعمد على أي أحد في تجارية لأن تعلمت بجد من احجل بناء استراتيجة قوية ومجربة خاصة في الحساب الترجيبي.

asifali
06-30-2014, 21:51
اخى الفاضل مدير الحسابات يمكن ان يحدد اشياء كثير للصفقة ولكن كل ما تسأل عنه موجود بفيديو ملحق بالقسم التعليمى او اليوتيوب
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى نعم يمكنك وقف الخسارة وذلك بوضع خاصية الستوب لوس
عند كل صفقة وعند كل دخول للسوق ولا تجري خلف الربح السريع

mounim1994
06-30-2014, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل انا مازلت جديد في الميدان و ليست لي الخبرة للجواب

عدي
07-01-2014, 00:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الجميل بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله و لجميع الاعضاء

maha elsayed
07-07-2014, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الافضل التجاره بنفسم
والتعلم من اخطائك فى افوركس يا اخى تقبل تحياتى يا ريت

abdelaziz 10
07-07-2014, 22:02
مدير الحسابات هو ذلك المتاجر الخبير في السوق يا اخي والذي يدير حسابات الاعضاء مقابل عمولة طبعا
بالتالي لو وجدت مدير حسابات جيد وموثوق فممكن يحقق لك ارباح جيدة في حسابك ولو اني لا افضل ذلك

khaledqbdr
07-07-2014, 22:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل بصراحه اللي انا اعرفه عن مدير
الحسابات انه يفتح ويغلق الصفقات ويختار طرق المضاربه ايضا

baite
07-09-2014, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.

بالنسبة لي اخي فمدير الحسابات هو انا ولا اعتمد على احد في التداول

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

poop
07-13-2014, 12:50
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرا لك اخى الكريم على توضيح ما هو مدير الحساب
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

maha elsayed
07-13-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمة وبركاته مدير الحسابات هو مدير
ياخد حسابا ويتاجر بتاعك مقابل نسبه معينه عموما تقبل تحياتى

ayoubbouziki
07-16-2014, 14:21
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

يمكنك وقف الخسارة وذلك بوضع خاصية الستوب لوس

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

magic777
07-16-2014, 16:53
مدير الحسابات هو ذلك المتاجر الخبير في السوق يا اخي والذي يدير حسابات الاعضاء مقابل عمولة طبعا
بالتالي لو وجدت مدير حسابات جيد وموثوق فممكن يحقق لك ارباح جيدة في حسابك ولو اني لا افضل ذلك

اكيد ولازم يكون معاه خبره جيده علشان يقدر يحمي حسابات الناس الي هتشترك تحته ويقدر يكسبهم وميخسرهمش
وحتى مع السوق الصعب ده المفروض الخساره تكون ااقل من عشره في الميه

younesboughnim
07-16-2014, 18:01
عند كل صفقة وعند كل دخول للسوق ولا تجري خلف الربح;:;:

حسن زقوت.1
07-17-2014, 06:25
من هذا المثال يتبين لك أن الربح يمكن أن يتحقق في السوق الصاعد والسوق الهابط . والمهم في الأمر هو أن يصدق توقعك .........

عدي
07-18-2014, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد جدا اخي و جميل مفيد للجميع بارك الله فيك و زادك من الربح الوفير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

maha elsayed
07-18-2014, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. هو شخص بيمسك
حساباك يا اخى مفابل نسيع من المال عموما يا اخى تقبل تحياتى يااااااااااااريي

عدي
07-18-2014, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مشكووور اخي الكريم علي المعلومات الجميله بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك

killer007
07-18-2014, 20:11
انا شخصيا مدير على حسابي ولا اكلف احد اخر اما كيف تقوم بفتح صفقة رابحة هذه يرتكز على قوة تحليلك للعملة قبل ذخول عليها
موفق اخي

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Medsalah
07-18-2014, 20:12
السلام عليكم
من هذا المثال يتبين لك أن الربح يمكن أن يتحقق في السوق الصاعد والسوق الهابط . والمهم في الأمر هو أن يصدق توقعك
و بالتوفيق للجميع

DABDOUB
07-18-2014, 23:17
مديلا الحسابات لا يساعد على فهم السوق ابدا
هوا ياخد حسابك و يتاجر به مكانك و في الاخبر يتقاسم معك الرربح هذا ان وج ربح و ليس خسارة او يطير الحساب كامل

عدي
07-18-2014, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته... موضوع جميل و مفيد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

Ahmed2020eg
07-19-2014, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... معلومات جميله مشكوور اخي الكريم عليها و اتمني لك التوفيق ان شاء الله و لجميع الاعضاء

payza
07-19-2014, 14:48
مدسر الحساب اللي في الشركة هو فاهم الفوركس جيد جدا لكنه ممكن ينصب علي الناس يعني يسخرك وهو يربح فقط اي يربح الشركة اللي هو فيها
لذا تدوال بنفسك فقط

عدي
07-19-2014, 17:51
السلام عليم و رحمة الله و بركاته... انه لموضوع يستحق القرائه و مفيد للجميع .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله و للجميع

gr53
07-28-2014, 10:37
مدير الحساب هو احد الخبراء أو من له نتائج عالية في السوق تترك له حسابك يدخل عنك
مدير الحساب الأفضل هو صاحب الحساب نفسه فهو أولى بأن يحافظ على رأس ماله و حسابه

egymax3d
07-28-2014, 10:42
اتمنى ان اكون عندى الخبرة الكافية لكى اساعدك فى الموضوع وبارك الله فيك وفى كل اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

zidan
07-28-2014, 11:07
مدير الحساب لك فى انستا فوركس يعتبر هو من يحصل على نسبة من ارباحك فى حالة الاسبريد و انا احاول ان اتواصل معه فى حالة وجود مشكلة لى فى السوق و هو الحمد لله بحلها لى دائما

alemdar92
07-28-2014, 11:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين انشاء الله عيدكم مبروك
علي ما اعتقد اخي يكنك زيارة الفيديوهات التعليمية لتتعلم منها اكقر و هدا انفع اكقر و الله مستعان و السلام

forex24day
07-28-2014, 11:19
أخي مدير الحسابات هو شخص يدير الحسابات مع تحملك لكامل الخسائر في حال وجودها أم من ناحية
الرباح فيأخذ نسبة من ذلك ولكن وجب أن تتاجر بنفسك لتتعلم أكثر أساسيات الفوركس

Santouss
07-28-2014, 11:19
و عليكم السلام و رحمة اللله تعالى و بركاته .
اما بعد .
انا اهنئك على هذا الموضوع الجميل و شكرا مناسبة . لك جزيل الشكر و الامتنان

عدي
07-28-2014, 12:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق

maha elsayed
07-28-2014, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. معلومات رائعه يا اخى عن
مدير حسابات الفوركس عموما تققب تحياتى

gr53
08-07-2014, 17:39
مدير الحساب لك فى انستا فوركس يعتبر هو من يحصل على نسبة من ارباحك فى حالة الاسبريد و انا احاول ان اتواصل معه فى حالة وجود مشكلة لى فى السوق و هو الحمد لله بحلها لى دائما

مدير الحساب هو اختيارك لأحد الخبراء في الفوركس و تترك له حسابك يتاجر فيه دون تدخل منك مقابل نسبة من الأرباح
لكن ماذا تقصد من حصوله على نسبة من الأرباح في حالة الاسبريد أرجو التوضيح

cian s
08-07-2014, 17:48
طبعا مدير الحسابات هو المسئول عن الصفقات والمتاجره فيه ويمكن للعميل ان يستفسر منه على اى شى من هذه الصفقات ولكن اى شئ تعليمى مسجل ويمكن للعملاء سماعه ومعرفته

talalcm11
08-07-2014, 18:11
ماذا تقصد بمدير الحسابات الاكسبرتات يعني

ام انه مدير متداول يدير حسابك

واعتقد انك تقصد ان احد دير حسابات الغير

فهذا الامر انت لادخل فيها لانه هو يتحكم في الصفقات يح ويغلق

وانت تتفق معه على نسبة من الارباح

mohamedsaber
08-07-2014, 18:23
مدير الحسابات هو شخص بيدير رأس مالك بشرط اخذ نسبة من الارباح ، هناك كثير من العرب من يعملون كمديرين للحسابات ، لازم يكون رأس مالك الف دولار عشان يوافقوا علي ادارة حسابك
بالنسبالي وجدت ان تعلم الفوركس اسهل بكثير من ترك الحساب لشخص قد يخسر رأس المال بالكامل ، لذلك الاعتماد علي النفس في المتاجرة افضل اخي

iprahem
08-07-2014, 19:54
اظن اخى الحبيب ان مدير الحسابات يدير جميع الاشياء
من فتح الصفقات والتداول والفتح والغلق وايضا من اسمه يدير اظن ذللك والله اعلم

محمد السيد محمد
08-07-2014, 23:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بالنسبة لسؤالك عن مدير الحسابات .. بصراحة انا اول مرة اسمع عنه
لو كنت تقصد نظام البام او ادارة المحافظ فانا اعلم انه يقوم بكل شئ ..

rafik23
08-07-2014, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
الربح يمكن أن يتحقق في السوق الصاعد والسوق الهابط
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة ، و أتمنى أن تقدم الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

abderrahmenanis
08-21-2014, 14:54

abdelaziz 10
08-29-2014, 13:18
مدير الحساب يا اخي هو خبيرفي الفوركس يدير حسابات التجار الغير خبراء في الفوركس
بالتالي الخبير يربح من راس مال المبتدا وياخد عمولة على الارباح شهريا بقدر ما

abdelhalim2015
08-29-2014, 13:19
سلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص

lakamora221
08-30-2014, 23:40
أخي الكريم مدير الحساب هو شخص
يقوم بالتجارة بدل منك في حسابك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا

fosat
08-31-2014, 03:15
موفق اخي.

mohamedelbalam
08-31-2014, 04:03
مرحبا اخي الكريم اريد ان اقول لك شي مهم ممكن يفيدك جدا
لو انت مش فاهم فوركس ممكن تخلي حد يدير حسابك و تتفق معاه علي نسبه معينه
تقبل مروري

ETrade
08-31-2014, 05:02
مدير الحسابات مهمته تتبع الحساب وتقديم الدعم لصاحب الحساب، وقد يقوم بتنفيذ صفقات معلقة يطلبها الزبون في بعض الشركات. لكنه ليس من مهمته المتاجرة بشكل كامل عوض الزبون وذلك يدخل ضمن اختصاص التاجر.
اما طريقة استخدام برنامج التداول فأنصحك بالدخول الى فيديوهات تشرح بالتفصير برنامج الميتاتريدر وتوضح كيفية تنفيذ الصفقات.

marouansat
08-31-2014, 05:13
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
تقبل مروري

downlaod1
09-07-2014, 18:00
ايش تنصحوني بالشركه .؟
مثلا لو اخترت instaforex كيف استعمل برنامج التداول

cian s
09-07-2014, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان مهمه مدير الحسابات تكون فتح الحساب وغلقه واى استفسار او شرح يكون بالقسم التعليمى بالمنتدى

eslamsallam
09-07-2014, 18:30
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

abdoux
09-07-2014, 18:33
اخى الكريم
لازم يكون عندك خبره وانصحك قبل ما تفكر
فى المكسب والربح انك تفكر ازاى تعمل استراتيجيه مربحه ليك

MMMOOO
09-11-2014, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

rojan22
09-11-2014, 23:56
السلام علیکم،
انا بفضل الاعتماد علێ النفس من بداین المشوار حتێ لو استعمل وقت طویل للتعلم،
لأن لا بد ان التاجر یعتمد علێ نفسو یوما ما خلینا نتعلم ا ندخل السوق من غیر نواقص،
بالتوفیق للجمیع

eslamsallam
09-12-2014, 00:23
من هذا المثال يتبين لك أن الربح يمكن أن يتحقق في السوق الصاعد والسوق الهابط . والمهم في الأمر هو أن يصدق توقعك

MRN2014
09-12-2014, 06:16
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله