PDA

View Full Version : لا لكثرة التداول

Saurer
03-23-2021, 01:51
مرحبا إخواني وأخواتي الكرام
من المعروف ان الربح من الفوركس ليس له علاقة بعدد الصفقات التي يتم فتحها ولكن بعدد الصفقات الرابحة ومن الممكن ان تكون صفقة واحدة رابحة افضل من الكثير من الصفقات عديمة القيمة او ذات الربح المنخفض او المخاطرة الكبيرة وانصح بمتابعة نشرة تحليلات الفوركس من شركة انستافوركس لأن بها طرق ومدارس تحليلية كثيرة ومختلفة من محللين كبار ولهم خبرة ويتم تحديثها يوميا وبها توصيات يومية مجانية لفتح الصفقات.
بالتوفيق للجميع

rooooor1
03-23-2021, 11:01
عندك حق والله بس انا مشكلتي اني بحب افتح صفقات كتير علي اكتر من عمله بس حسيت اني بتعب في المتابعه لاكتر من عمله بس الان بفتح اكتر من صغقه علي عمله واحده زي الان فاتحه بيع الاسترالي دولار كل ما السعر ارتفع استني من اول هبوط ادخل صفقه اخري

انا من مدمني فوركس مدمني شارات وفتح صفقات انا بفتح في الاجازه صفقات خفيفه بلوت خفيف بس عملات رقميه حتي ايام لما بيكنش معايا رصيد في حساب حقيقي بفتح حساب تجريبي واتداول عليه بجد انا سعيده جدا اني بعمل في مجال بحبه

الله المستعان

youssefc
03-23-2021, 11:25
بالفعل لا ينصح بكثره التداول في اسواق الفوركس او اسواق العملات بصفه عامه لان الفوركس كلما زاد التداول كلما زادت نسبه المخدر الكبيره ولا عليه في التداول في سوق الفوريكس نتيجه لانه قد تكسب في بعض الصفقات وتخسر في الصفقات الاخرى ونصيحه لذلك نقول لاى تاجر فى السوق الفوركس خلال فتره زمنيه ابتعد مره اخرى وانتظر بعض الفرص القادمه اذا كان لديك الصبر الكافي في السوق عندما تجد الفرصه المناسبه لتدخلها ولكن كثر التداول له العيوب التي تحدث نتيجه لبعض الخساره في التداول القادمه و مع التداولات في هذه التوقيتات تكون الخساره موجوده بعد تحقيق نجاح او تحقيق اي ربح في سوق العملات