PDA

View Full Version : التحديات التي تواجه المتداولين في مجال الفوركس

salijoh889
05-20-2021, 08:38
في الحقيقه يوجد الكثير من التحديات التي تواجه المتداولين في مجال الفوركس وسوف اذكر بعض من هذه التحديات فعلى سبيل المثال الطمع والجشع وعدم اداره راس المال يعتبر من اهم التحديات التي تواجه اي متداول بالاضافه الى العامل النفسي لان الكثير من المتداولين يخسر امواله في اسواق الفوركس بسبب تاثير العامل النفسي وعدم التحكم في العامل النفسي مما يؤدي الى الخساره ايضا هناك تحدي اخر وهو عدم استخدام وقف خساره حيث الكثير من المتداولين لا يستخدم وقف الخساره وبالتالى نسبه كبيره تخسر اموالها وتخرج من السوق سريعا اما التحدي الاخر الاكثر اهميه وهو خاص بالمتداولين المبتدئين في مجال الفوركس حيث ان الكثيرين لا يتعلمون الفوركس وبالتالي يخسرون باستمرار وبالتوفيق لك وتقبل مروري

Ahmedshakeer
05-20-2021, 10:43
كلامك صحيح اخي الكريم وانت ذكرت نقطتين مهمين جدا واهمهم فعلا هو العامل النفسي وتأثير نفسية المتداول ، فلو حتي المتداول معاه استراتيجية وطريقة شغل ناجحة ومبيعرفش يتحكم في نفسيته هيخسر برضه للاسف لأن ده بياثر علي وقت
دخوله وخروجه من الصفقات وكذلك اللوتات الي بيستخدمها بهدف التعويض علي سبيل المثال ، وعدم الالتزام بالاستوب لوز او الهدف والي هو سبب اساسي في الخسارة . فكل ده وبيطلب وقت علشان تلتزم بيه وتعرف تظبط النفسية وانا شايف ان لابد ان كل شخص يمر بيه ويخسر عادي بس المهم يتعلم لبعد كدة زي ما الجميع مر.

mahmoudsamir
05-20-2021, 19:20
شكرا اخي موضوعك رائع اتمني الكل يستفيد بهذا الموضوع
وشكرا لك استمر بافادتنا