PDA

View Full Version : رغبة المتداول في الربح اكتر و بشكل سريع

Marocainetrader
05-22-2021, 05:41
تعتبر رغبة المتداول في الربح اكتر و بشكل سريع من اكبر الاسباب التي تؤي لفقدان الحسابات ، بحيت انه عندما تضهر امام المتداول صفقة جيدة فانه سريع ما تاتي لذهنه فكرة الاستفادة منها بشكل جيد عن طريق المخاطرة اكتر ، صحيح ان هذه الفكرة جيدة في بعض الاحيان و هناك بعض الصفقات التي تستحق المخاطرة فيها اكتر من غيرها ، الا انه ان فتح المتداول صفقته بلوت اكبر من اللازم فانه يخاطر بخسارة مبلغ كبير سيصعب تعويضه لاحقا ، خصوصا و اننا نعرف بانه مهما كان التحليل الفني جيدا فان السعر يمكن ان يفعل شيئا مختلفا تماما

Yehia22
05-22-2021, 13:50
اخي العزيز اتفق معك حيث عندما نريد التداول في سوق الفوركس في البدايه كنا نعتقد اننا سوف نصبح من الاغنياء في فتره قصيره ونريد تحقيق ارباح سريعه في وقت قصير ولكن حينما بدانا بالفعل التداول على الحساب الحقيقي وجدنا ان الامر صعب للغايه وان هناك عده عوامل قد تتسبب في عدم تحقيق الربح في مجال الفوركس ومن اهم هذه العوامل هو العامل النفسي حيث اننا نربح في الحساب الحقيقي ونقص في الحساب الحقيقي والسبب هو العامل النفسي وقله الخبره و عدم التعلم لذلك لا يجب علينا التفكير في تحقيق ارباح سريعه من الفوركس وانت عامل فولكس امثله مثل اي عمل اخر يوجد به ربح او خساره

rooooor1
05-22-2021, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

المتداول المحترف هو اللي ينتظر الفرصه ان تاتي اليه

لا يبحث عنها ابدا اما انا عن نفسي كتير جدا كنت بكون

شايفه ان السعر هيصعد من سعر معين لاكن الاستعجال

وحش جدا بدخل وبلوت عالي علي امل ان السعر هيصعد

وفاكره نفسي اني طلما انا فتحت الصفقه وعملت ربح يبقي انا صح

وفاكره نفسي اني دخلت من سعر احسن من اللي منتظره

وهبا السعر يوصل للنقطه الدخول اللي قلت عليها ب 10 نقاط ويهبط

انا بقي هنا الصح اني اقفل الصفقه علي الربح الكبير اللي وصلت له

الصفقه اللي بلوت عالي لاكن طمعي بيقول ما السعر المفروض من هنا ويصعد

وطبعا السعر من هنا بيهبط تاني وكانت النقطه اللي قلت عليها كانت اختبار للسعر ويهبط

الله المستعان

ashraf aly
06-27-2021, 13:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في الحقيقه يوجد الكثير من المتداولين الذين يكون لديهم رغبه كبيره في تحقيق اربعه سريعا والمخاطره بطريقه رهيبه قد يستطيع ومن خلال استخدام عقود كبيره في التجول من تحقيق ارباح كبيره بالفعل ولكن تاتى لحظه ويتم خساره حساب التداول بالكامل ولذلك ارى انه من الافضل الدخول بلوت صغير جدا يتناسب مع راس المال الذي يتداول به لان استخدام عقد الكبير في التداول سوف يؤدي الى الخساره الفادحه و مرجنت الحساب وبالتوفيق لك وتقبل مروري