PDA

View Full Version : صفقاتك قائمة على اساس متين من البحث وتجنب الممارسات الخاطئة

meloo
05-26-2021, 02:38
احرص دائما على ان تكون التي استخدمها هي تعتمد على الصفقات طويله المدى وهناك متداولين يفضلون صفقات قصيره المدى صفقاتك قائمة على اساس متين من البحث وتجنب الممارسات الخاطئة التي تكمن في إنجاز الصفقات بشكل عشوائي فحركة الأسعار ليست عشوائية تماما كما يعتقد البعض إن الفوركس هو المتداول لكل متداول أهدافه الخاصة بالنتيجة فإن سلوكه في السوق يمثل سعيه لتحقيق هذه الأهداف إذا اتبعت استراتيجية سوق فنية للنجاح لان كل متداول وطريقته واستراتيجيته الخاصه اللى بينجح بيها ولكن نقدر نقول ان فيه اساسيات ومقومات ولذلك اجعل التحليل الفني هو صديقك المفضل في الفوركس يمكن لأي متداول أن يتعلم التحليل الفني فالأمر لا يحتاج شهادة جامعية في الاقتصاد لتحليل الرسوم البياني فهذه الرسوم البيانية تتشكل من التقلبات في الأسعار احجام التداول ما تريد تحقيقه من الصفقه ولا تكون شخص جامد غير مرن بحيث تمسك على رأي معين وانت تعلم انك تخسر وقوة العرض والطلب بالنسبة للزمن وإن كان يبدو هذا سهلا جدا لا يمكن بأي حال من الأحوال أن نقول عنه ذلك فالنجاح في تطبيق هذه المهارة يحتاج دراسة جدية واخذ الوقت الكافي للتعلم وعقل متفتح هو ينفع اصلا اىبس مها انسان يشتغل شغلانه صعبه وانا هنا مش بتكلم عن الفوركس انا بتعكل عموما ينفع ينجح ويستمر فى الشغل من غير مايكون عنده مقاومات خاصه بالشغل دا تخيل بقا مجال زى الفوركس دا عايز قدرات خاصه مش بس مهارات ومقاومات خاصه