PDA

View Full Version : هل يمكنك تحويل 100 دولار إلى 1000 دولار شهري

EngSamargg
06-18-2021, 07:09
هل يمكنك تحويل 100 دولار إلى 1000 دولار شهريًا؟

لقد سمعت عن الأشخاص في منتديات فوركس
هناك أشخاص تمكنوا من تحويل 100 دولار إلى 500 دولار في أسبوع سؤال هنا: كم من الوقت تحتاج إلى جعل 100 إلى 1000 دولار؟ وحجم العقود التي ستستخدمها؟

hunter_world
06-18-2021, 23:30
هو اها ممكن لكن في فكره هنا حضرتك لازم تفهمها هو ان الموضع مش مكسب فلوس او انك تحقق من 100 مليون لا الفكره هنا نسبه % وديما انا بقول الموضع دا انت كدا عايز تحقق تقريبا يعني 10 اضعاف يعني 1000% من قيمه راس مالك دا مبلغ كبير اوي ومحتاج استرتجيه اداريه لراس مالك يعني مثلا 100 يبقو 120 وبعدين يبقو 180 وبعدين 250 وبعدين تكبر عن طريق بسيط ولكن غير انك تخش تخلي 100 يبقو 200 فا في فورقات هنا فا احسبها بشكل % نسبي وليس شكل مادي كا فلوس يعني لان الموضع دا هيفرق معاك كتير اوي في الشغل وانت لازم تكون عندك طريقه صحيحه لي الاداره وخلال الشهر تكون حققت الي انت عايزو بس مظنش ان دا ممكن يكون طريقه شغل مستمر لان دا صعب جدا وشبه مستحيل كا استمراري يعني

Abdullah81
06-19-2021, 00:37
اه ممكن وممكن يخسرهم فى ثوانى برده لان كده المخاطرة هتبقى عاليه قوى
الصح انك تتوكل على الله وتاخد باسباب النجاح يعنى تتعلم كويس
وبعدين تفهم الاستراتجية المناسبه ليك ثم تحاول تحقق ربح كويس

badrodz
06-24-2021, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم قد يمكن ذلك لكن هدا يستغرق ربما وقت اطول و ادارة راس مال صارمة جدا عكس الحساب الجيد فهو يساعد المتداول على التركيز و التداول براحة و لا تؤثر بعض الصفقات الخاسرة لان حجم الحساب كبير و لان الحساب الصغير يجعل المتداول تحث ضغط الخسارة التي قد تفقده تركيزه كما ان الارباح تكون قليلة و سياخد وقت كبير لتحقيق ارباح جيدة لذاك يجب التداول بمبلغ مناسب لكن مع الحرص على التعلم الجيد واكتساب الخبرة الكافية و تكون النتائج على الحساب التجريبي جيدة و من تم البدا على الحساب الحقيقي براس مال جيد و الصبر دائما على الارباح مع احترام قواعد التداول الى حين تحقيق الاهداف في سوق الفوركس

moumen9
06-25-2021, 03:50
هل يمكنك تحويل 100 دولار إلى 1000 دولار شهريًا؟

لقد سمعت عن الأشخاص في منتديات فوركس
هناك أشخاص تمكنوا من تحويل 100 دولار إلى 500 دولار في أسبوع سؤال هنا: كم من الوقت تحتاج إلى جعل 100 إلى 1000 دولار؟ وحجم العقود التي ستستخدمها؟

في الحقيقة فانه يمكن تحويل 100 دولار إلى 1000 دولار شهر واحد ، الا ان ذلك سيكون بمخاطر عالية، الامر الذي سيجعل احتمل خسارة الحساب بالكامل اكبر من تحقيق الهدف، لانه اينما تكون هناك ارباح كتيرة فانه من المحتمل ان تكون هناك خسائر اكتر كذلك ، و بالتالي فانه من المهم عدم السعي لتحقيق ارباح كبيرة خصوص عندما يكون راس المال قليلا ، فيما يفضل محاولة تكبير حجم راس المال شيئا فشيئا الى ان يصبح راس مال جيد يصبح من الممكن تحقيق ارباح جيدة من خلاله

Ayman Abdellatif
06-26-2021, 00:48
ان تحويل مبلغ صغير من المال الى مبلغ كبير يفوقة بعشرة اضعاف يعد من الامور الصعبة تحقيقها بالنسبة لمتداول ملتزم
بخطة عمل و استراتيجية و ادارة راسمال و ادارة مخاطرة يقوم بالتداول بناء عليها فان تحويل مبلغ صغير الى ربح كبير يتطلب
مضاعفة حجم العقد الذى يدخل به المتداول فى الصفقات التالية و بالتالى فانه يرفع نسبة المخاطرة على رصيد حسابة ربما تفلع
تلك الطريقة معه فى عدة صفقات و لكن عند رفع اللوت فى صفقة منهم ربما يعكس السعر على مسار صفقته فيطيح بالارباح التى
سبق و حققها و ربما راس المال الاصلى فيخسر كل شئ و هذا لا يسمى تداول و لكنه اشبهه بالمقامرة الغير محسوبة العواقب
لذلك يفضل ان يكون التداول بناء على ادارة مخاطرة محسوبة و عدم تعجل الارباح فالبقاء فى السوق و الاستمرار فى التداول
سوف يكسب المتداول الخبرة و مع الوقت سوف يمكنه تحقيق ارباح مرضية بالنسبة له و يمكنه زيادة راس مالة عن طريق
حجز جزء من الارباح لتنمية رصيد الحساب و سحب جزء منها حتى يشعر بثمار تعبة

Mada2050
06-26-2021, 02:20
الوقت ايضا يعتمد اولا على توفيق الله ثم درجة احتراف الفوركس التى اكتسبتها
لان الخبرة احد اسباب النجاح يعنى المحترف المفروض يتمكن من تحقيق هذا الربح فى وقت اقل

Ahmed2000
06-26-2021, 08:02
تستطيع ان تقوم بتحويل مبلغ مائه دولار الى 1000 دولار فهذا ليس بالامر الصعب او لكن من المهم الالتزام والانضباط وعدم التسرع في دخول الكثير من الصفقات وايضا يجب ان تمتلك استراتيجيه للتداول و يجب ان تعمل باداره راس المال انه في الحقيقه مبلغ مائه دولار وهو مبلغ قليل من السهل خسرته اذا لم يكون لديك استراتيجيه للتداول و اذا لم تعمل باداره سارما لراس المال وذلك انا معه وجهه النظر التي تقول انه كلما كان راس المال كبير كلما استطاعت تحقيق ارباح جيده من خلاله لكن راس المال الصغير سوف يضيع بكل سهوله

Fadl22
06-27-2021, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من السهل جدا تحقيق المزيد من الارباح في مجال التداول في سوق العملات الاجنبية وتستطيع تحقيق من 100 لي 1000 دولار
شهري اذا التزمت بخطة جية وقمت بادارة راس المال ادارة جيدة والتعلم من الاخطاء والاعتراف بها ولدخول في صفقات قمت بتحليلها جيدا
وعليك التحلي بالصبر وعدم الطمع والجشع اثناء التداول