PDA

View Full Version : التعامل مع التداول باعتباره مشروع خاص وليس هواية أو وظيفة

halaads
08-09-2021, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك الكثير من الأشخاص في سوق الفوركس والذي يتعاملون مع عمليات التداول على إنه هواية أو وظيفة وليس مشروع تعمل على تطويره، حيث إن الربح في التداول من المفترض أن يكون ربح تراكمي، يتم حسابه على مدار الوقت، هذا بالإضافة إلى إنه عليك الاهتمام بالتداول والالتزام بالخطة والإستراتيجية التي قمت بوضعها من قبل، والتعامل بجدية تامة، وهذا حتى تحصل في النهاية على أفضل النتائج والأرباح

Mr_Radwan
08-10-2021, 05:04
اخي الفاضل من وجه نظري الشخصيه مينفعش تتعامل مع الفوركس انو وظيفه او مصدر دخل ثابت تقدر تفتح من خلاله بيت لان بصراحه مفيش اخل ثابت في الفوركس لان الفوركس هو سوق متغير ومتذبذب لانه
من الممكن ان تربح في بعض الايام و بعض الشهور مبالغ جيده و تحقق ربح كبير
وفي احيان اخرى تكون الخساره وفي احيان اخرى قد تفقد راس المال الخاص بك لذلك
فان تحقيق الدخل الثابت من الفوركس هو امر صعب ولكن من الممكن ان تكون نسبه الارباح
الخاصه بك اكبر من نسبه الخسائر لان نسبه الخسائر في سوق الفوركس هي كبيره
وقد تصل الى ثمانون بالمئه ايضا لا يجب عليك الاعتماد على الفوركس كوظيفه للدخل الثابت بل
عليك ان تجعل الفوركس هو وسيله مساعده مع وظيفتك الاساسيةلذلك فانني اري
ان تحقيق الدخل الثابت من الفوركس هو شيء غير موجود في الحقيقه. بالتوفيق لك تقبل مروري

ohabaiba
08-10-2021, 11:36
ان التداول في سوق تبادل العملات الاجنبيه هو عمل او وظيفه لابد ان يتم احترامها وليس التداول هوايه حيث انه لا توجد هوايه يتم وضع اموالنا فيها ثم نقوم بخساره هذه الاموال ان الهوايات كثيره منها كره القدم او القراءه او غيرها من الهوايات والتي نستمتع بها ولكن الفوركس لا يكون هوايه بل هو عمل لا يمكن ان نغفل فيه فان اي غفله في هذا العمل تساوي اموال ولذلك فانه من الضروري جدا علي اي متداول ان يكون لديه التزام كبير في تعليمه وفي تدريبه وان يستمر في التدريب فتره تسمح له بان يكون قد تلقي كل العلم الذي يسمح له بالتداول ليحقق الربح ثم بعد التعليم والتدريب ينتقل الي التداول علي حساب حقيقي فلا يوجد من كل هذه المراحل اعمال ترفهيه بل كلها اعمل ان وجد فيها الجد نجحت وان لم يتواجد فاننا بمكل تاكيد نستغني عن الاموال التي قد قمنا بايداعها

omar2020
08-10-2021, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه لموضوعك عن ايه الاسباب اللي مخليني اشتغل فوركس او استمر في المجال اولا انا اعرف المجال دا من زمان جدا ولحد دلوقت انا حققت مكاسب الحمد لله منه ولكن طبعا علي الرغم من المكاسب برده خسرت منه كتير ولكن الخساره طبعا بتكون مني انا في ايه بقا في عدم احترام اداره راس المال السليمه اللي المفروض اني اتبعها،كنان اللي مخليني مكمل في المجال انه محققلي ربح اضافي علي الشغل بتاعي الحمد لله فعشان كدا انا مكمل فيه وبحاول اني اطور من نفسي عشان اقدر اني اكمل ارباح كبيره منه وفي نفس الوقت اصبح الموضوع بالنسبالي ادمان مش بس اني بجيب منه ربح هو دا اللي مخليني مكمل فيه الي الان طبعا او هو دا السبب الرئيسي.تقبل تحياتي واتمني اني اكون قد افدتك