PDA

View Full Version : المتداول المحترف

ahmedramdanm777
08-21-2021, 15:35
السلام عليكم لاحد فوق الخسارة ولكن ان كانت الخسارة بسبب عدم التعلم الجيد فهو تقصير يحتاج الى زيادة جرعة التعلم والتمرس والتطبيق الصحيح واختيار الاتفضل فنيا
وان كانت الخسارة بسبب السمات الشخصية فهذا هو الفارق بين المحترفين والاكاديمين
يمكنك ان تكون اكاديمى ولكن لايمكنك ان تكون محترف
يعنى المحلل يستطيع ان يحلل الموقف ويختار الدخول الجيد ترجيحا ولكن لايمكنة الانتار لتحقيق الربح
ولايمكنة اخذ القرار الجيد حينما يكون تحت تاثير الضغط النفسى
لايمكنة ايضا ان يمنع نفسة من الطمع او الخوف ولايستطيع ان يتحكم فى القرار
اما المحترفين فهذة هى السمات الشخصية
لذا ان كانت الخسارة بسبب السمات الشخصية فاختر لك طريق اخر
فلايمكن ان ينجح الجميع فى الفوركس لمجرد العلم بة فقط
ولايمكن للجميع اذا درسوا الطب ان يكونوا اطباء موهوبين او اذا درس الجميع فنون الرسم ان يكونوا رسامين
تلك هى الموهبة
تلك هى السمات الشخصية وهذا هو ما يفرق بين المحترف والاكاديمى

Mohamed2022
08-21-2021, 21:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا ، لن ينجح بدون التعلم ، لأن التعلم هو مفتاح البقاء في سوق الفوركس العالمي. لن يساعدك أي شخص في تداولك بدون أي أموال ، فهناك متداولون على موقع وسيط يمكنك متابعتهم ، كلما تداولوا زوج عملات معين ، سيتم إجراء تداولك معهم تلقائيًا ، ولكن سيكون لديك عمولة مقابل ذلك ، وهذا هو يسمى تداول النسخ. إذا كنت ترغب في كسب المال دون تعلم ، فلديك خيار جيد لنسخ التداول. إذا كنت مرتاحًا لإعطاء عمولة للمتداولين ذوي الخبرة لنسخهم ، فعليك أن تفعل ذلك. قدمت Instaforex أيضًا نسخًا للتداول.وبالتوفيق للجميع

karsatayna
08-26-2021, 10:47
المتداول المحترف هو ذلك الشخص الذي لديه من الخبرات والمهارات ما ليس عند الجميع وبالفعل ان طريقة تعامل المحترفين في الاسواق بتختلف تن المتداولين الاخرين والاحتراف في الفوركس
هو الامر الذي يتطلب من المتداول ان يبذل له الوقت والجهد لكي يصل الي درجة الاحتراف فلا احد يمكنه ان يصل الي هذه الدرجه من الاحتراف الا اذا كانت لديه الرغبه والعزيمه للوصول الي القمه
فالاحتراف يحتم علي المتداول ان ينظر الي الاسواق بطريقه مختلفه ايضا يحتم عليه ان يكون لديه الخطه او الاستراتيجيه التي ثبت نجاحها في التداول داخل الاسواق اما المتداول المبتدئ فهو لا يمتلك المزيد من الخبرات التي تؤهله الي العمل بأمان واحتراف داخل الاسواق واللوصول الي درجة التحتراف فالامر بيحتاج الي الوقت لأن اكتساب الخبرات والمهارات والمعلومات هي عمليه تحتاج الي الممارسه الطويل وتحتاج الي الوقت لكي يكتسبها المتداول
والاسواق سريعة التغيرات والتقلبات ولذلك تتطلب من المتداول ان يكون ملم ومتابع لكل الاحداث التي تتم داخل وخارج الاسواق والرؤيه المستقبليه للأسواق

amelhayat200
08-26-2021, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاحترافيه في مجال التداول ترتبط اساسا في قدرة الشخص الاستواعبية في فهم آليات التداول وليجد نفسه قادرا على اتقان عمله والتركيز فيه يجب اللجوء الى المناهج الصحيحة للتعلم وذلك بالاستناد الى العديد من الكورسات المتوفرة والمناسبة لنقل الفكرة بسلاسة وتوصيل المعلومات الدقيقة
من خلالها يستطيع مع الممارسة التطبيقية المتكررة على الحساب التجريبي الذي توفره الشركة من شأنها التسريع في استخلاص كل مفاهيم التداول والدخول الى هذ المجال بالتطبيق الصحيح على الحساب الحقيقي بكل نجاح واحترافية والشيئ الاساسي الذي يستوجب على كل متداول يهدف الى كسب لقب النجاح والاحترافية عدم التوقف عن التعلم بل يسعى دائما الى التقصي والبحث عن مناهج جديدة ومتطورة من شئنها تطوير مهراته واكتساب الخبرة التي من خلالها يستطيع ان يحقق اهدافه على
المدى البعيد.

Midoo55
08-26-2021, 15:22
المتداول المحترف هو الذي يتمكن من التكيف بشكل سريع مع الاسواق الماليه ويكون لديه خطه يعمل من خلالها وعدم الاعتماد اطلاقا على العشوائيه في التداول حيث تتسبب العشوائيه في خسائر كبيره جدا للمتداولين ولذلك يجب على المتداول ان يبتعد بشكل نهائي عن العشوائيه في التداول

والاحتراف داخل الاسواق الماليه لا يمكن ان يتم في يوم وليله كما يعتقد الكثير من المتداولين بل يحتاج الى اوقات طويله جدا قد تستغرق رحله الاحتراف اكثر من اربع سنين او خمس سنين لكي يصل المتداول الى المستوى النهائي والمرغوب فيه

ولا شك ان هناك الكثير من النماذج التي تمكنت من تحقيق الاحتراف في الاسواق الماليه كبيره جدا الكثير من المواصفات الصعبه والعقبات التي قد تواجه المتداول داخل هذه الاسواق الماليه وتحتاج من المتداول استعداد قوي من اجل التخلص من كل هذه المواجهات الصعبه

a_hessen
09-12-2021, 19:27
ليس الأمر سهلاً فقد اضطر المتداولون المحترفون إلى دفع الكثير من التضحيات ونتيجة لذلك اصبحو متداولين محترفين ان المتداولا المحترف نتيجه لعمل به جديه كبره بدايه من مرحله التعليم والبحث عن المادهرا لعلميه التي تم استخدامها ثم التدريب والتداول علي حساب تجريبي حتي يتيح له ترجبه ما قد تم تعليمه ثم التمكن من التدجاول علي خساب تجريبي الي ان يتم الانتقال الي التداول علي حساب تداول حقيقي ان المتداول المحترف هو الذي ان خسر صفقه فانه يفكر لماذا خسرت الصفقه ويعمل علي ان يتلافي الخساره في المستقبل حيث انه يقوم المتداول بتدوين الصفقه التي قد خسرها وسبب خسارتها والعمل علي حل سبب الخساره حتي لا يتكرر نفس الشي مره رخري

hunter_world
09-12-2021, 20:43
الاحترف في مجال الفوركس مش محتقر علي شي معين يعني مثلا اي صنعه في الدنيا انت ممكن تتعلمها وتتقنها مع الوقت والتعليم ولكن الفوركس انا اكتشفت ان فيه حاجات كدا خافيه وهي من ضمن الحاجات المهمه الي احنا مش بناخد بالنا منها بمعني اني انا ممكن اكون متعلم كويس اوي الفوركس وبشتغل بشكل قوي وبحقق ربح ومش بخسر كتير ولكن عندي نقطه بتخسرني كل حاجا اني طماع وببقا عايز احقق ربح عالي من صفقه او صفقتين وسعتها اقع في شر اعمالي واخسر نص حسابي او كل حسابي ودا مش ناتج عن اني مش متعلم او كدا لا انا متعلم بس مش ظابط نفسي وفوق كل دا انا مش ملتزم بي اداره راس مال كويسه فا نرجع بعيد عن التعليم ونبتدي نفهم ونكتشف ازي ندير حساب بشكل محترم ومش نخترق اي حواجز عن اداره راس المال عشان نقدر نستمر في السوق ونحقق تقدم ونحافظ عليه فا الوحد محتاج ضبط نفس مع التعلم واداره راس مال كويسه مهمه جدا ودا اكتر شي بيوقع اغلبيه المتداولين في الفوركس وكلنا مش بناخد بالنا منه ونقول دا حظ وشركه بتنصب وجو دا ولاكن هو مش كدا هو كل فكرره في انه الوحد بيطمع بس مش اكتر

Mr_Radwan
09-12-2021, 23:41
اخي الفاضل للاسف الشديد نقص المعرفه والتعليم بيحدث عن طريق بسبب وجود الكثير من الاعلانات الترويجيه التي تقوم بها بعض الشركات الوساطه حتى تتمكن من جذب المزيد من العملاء هذا الامر يجعل بعض الاشخاص تظن ان النجاح والاستثمار في اسواق الفوركس لا يحتاج الى العلم والمعرفه فقط يحتاجها الى دخول المجال حتى يتمكن من تحقيق الدخل الكبير بغض النظر عن مقدار وقيمه المعرفه الخاصه به في الاسواق ولا يلتفت الى كميه وقدر المخاطر العاليه والتي دائما الجميع يبحث عنها ويحافظ غير منها كل شركات الوساطه تضع هذا التحذير الصفحه الرئيسيه لهم ولكن بسبب الطمع العوامل النفسيه يظن البعض او الاغلبيه وخصوصا المبتدئين انهم لم يستطيعوا تحقيق الكثير من الارباح بدون الحاجه الى التعلم او اكتساب الخبرات. بالتوفيق لك تقبل مروري