PDA

View Full Version : كيفية تتجنب المخاطرة في نظام تداول السكالبينج:

hassan93
10-15-2021, 22:14
:

كيفية تتجنب المخاطرة في نظام تداول السكالبينج:

كما نعلم يهدف تداول السكالبينج إلى تحقيق عدد صغير من النقاط لكل صفقة مما يعني أنه يجب علينا استخدام خطة تداول جيدة يمكن أن تساعدنا
في إدارة صفقاتنا أثناء التداول حيث أن التداول بدون خطة جيدة قد يجعلنا نواجه خسائر أكثر من الأرباح التي يمكننا تحقيقها بنظام سكالبينج
لأننا إذا فتحنا صفقة وأبقيناها مفتوحة في السوق دون وقف الخسارة فقد تضيع هذه الصفقة جميع أرباحنا السابقة التي حققناها في حتى عشر صفقات.
لأننا إذا حققنا أرباحًا بمقدار 5 نقاط في عشر صفقات ، وخسرنا 50 نقطة في صفقة واحدة فقط ، فهذا سيجعلنا نخسر جميع أرباحنا السابقة في هذه الصفقات العشر.
لذلك من المهم جدًا استخدام خطة تداول جيدة بجانب وقف الخسارة لكل صفقة حتى تتمكن من تحقيق أرباح أكثر من الخسائر باستخدام نظام تداول السكالبينج

mofathi
10-15-2021, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارحب بك اخي الكريم وباعضاء منتدي فوركس العرب الكرام
والله اخي الكريم انا احب التداول علي طريقة الاسكالينج لكن اكيد بوقف خسارة وتحديد وقف خسارة يجب تحديد الاثنين لانه اذا لم يتم تحديد وقف خسارة وتركت الصفقة من الممكن ان يعكس الزوج الاتجاه كليا ويتم مرجنة حسابي يجب الاعتماد علي استراتيجية قوية في الاسكالبينج ليس اي احد يتقن العمل في الاسكالبينج لانه مبني علي خطف فرص واقتناصها بعد مراقبة الزوج وتحديد الاتجاه ومراقبته علي فريمات الصغيرة ثم دخول الصفقة مع الترند العام للزوج
والله الموفق وربنا يرزق الجميع[/size][/color][/font]