PDA

View Full Version : الاخبار وشركه انستا

moabdallah123
11-13-2021, 19:50
خلينا متفقين ان الشغل على الاخبار شغل عالي الخطورة خصوصا في هذه الاوقات التي يحدث فيها الازمات مثل ازمه بريطانيا وخروجها من الاتحاد الأوروبي وايضا ازمه كروما بيحصل انزلاقات سعريه مين شانها انها تخسرك الحساب فالشغل على الاخبار خطر بالاضافه الى ان شركه انيستا فوركس تعطيك اريد فقط 10 في المئه من الحساب لو انت ربحت من الصفقه طيب اذا كان الشغل على الاخبار خطر وغير مضمون فيبقي مين باب اولي الشغل على النماذج السعريه الانعكاسيه افضل فلو عندي خبر انا مش هادخل عليه صفقه لان نسبه النجاح لا تتعدى في هذه الحاله 50 في المئه ولكن ده عندي نموذج انعكاسي في افضل شيء اني اخذ صفقه على نموذج زي المذكور اللي هو الراس والكتفين لان نسبه النجاح سوف تتعدى 50 في المئه اذا ذهبت الصفقه في مسارها ولكن اوقات الاخبار اكون متوقعها ايجابيه ومن ثم نجد سلبيه على الزوج عكس ما اكون متوقع وهنا صانع السوق يلعب دوره في مرجنه الحسابات يبقى الافضل اني اكون في امان ولا ادخل على الاخبار مهما كان في ثقتي في الخبر ممكن جدا الزوج يمشي عكس الاتجاه لذلك انا لا افضل العمل على الاخبار مهما كان الخبر قوي او ضعيف اخذ في الاعتبار الخبر مع صفقتي ولكن لا اعتمد عليه اعتماد كلي في دخول الصفقات