PDA

View Full Version : المتاجرة خارج السوق otc

Jilani
01-17-2014, 11:02
هي عملية بيع وشراء زوج من العملات خارج السوق المالي أي
عن طريق الهاتف أو الحاسوب ووسائل الاتصال الأخرى بدلاً من صالة التداول.

محمد محمود طه
01-18-2014, 22:01
جزاك الله خيرا على هذه المعلومه المفيده والرائعه
وفقك الله دائما في نشر مثل تلك المعلومه وجزاك الله خيرا

أحمد بيكس
01-29-2014, 21:28
اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل عن المتاجرة خارج السوق .. تحياتي وبالتوفيق لك عزيزي .. دمت بود ..

harimeche
01-30-2014, 01:12
بالفعل أخي لكن تعد هده الأخيرة

مكلفة جدا لا من نـــاحية الوقت أو من أي ناحية

وتعتبر وسيلة الإتصــال عبر الانترنيت بواسطة

برنامج خـــاص توفر لك الكتير من الجهد والعنــاء

تحياتي للجميع وبالتوفيق

ahmedhawash
01-30-2014, 04:55
شكرا لك اخى الكريم واللى انا فهمته انك ممكن انك تعمل

صفقه من خلال التيفون من خلال شركه الوساطه اللىى انت تتعامل معها

والله المستعان

chokrito
02-23-2014, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
يارب يكون كل اعضاء المنتدى استفادو من هده المعلومة الى بتشرح المتاجرة خارج السوق
وتقبل المرور

marinamary
02-24-2014, 13:35
اخي الكريم السلام عليكم اجل هذه عمليه التداول المباشر بين العملاء بدون وسيط او شركه محدده ولكنها تحتاج الي وقت ولغات وتخطيطات مختلفه تماما عن التداول الغير مباشر

hasback
02-24-2014, 13:43
شكرا لك اخي الكرم جيلاني ولكن ما تقوله ليس دقيقا فالمتاجرة خارج السوق هي الدهاب وشراء عملات من البنك او من الصراف مباشرة بغرض بعها في ما بعد وتحقيق ربقح واما المتاجرة المباشرة فهي تكون من خلال الحاسوب او الهاتف او حتا من خلال الاتصال بالوسيط وطلب شراء في سهم او في زوج محدد

YAMATO
03-23-2014, 04:44
جزاك الله خيرا اخى الغالى وتقبل الله منا جميع الاعمال الصالحة حقا موضوع جميل وفيد واستفدت كثيرا من ردرود الاخوة الجميلة بارك الله فيهم ومعلومات الفوركس حقا جميلة وتقبلوا مرورى
.
.........................

mohammed alkenany
03-23-2014, 11:43
بارك الله لك على هذا المفهوم الرائع عن المتاجره خارج السوق
وارجوا ان تفيدنا بالكثير من التوضيح حول هذه المعلومات التي لها نفع كبير لكل مبتدا في هذا المجال
وجزاك الله كل خير على ما قدمت وفي انتظار المزيد

GemyKadel
04-06-2014, 23:30
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع وعلي هذه المعلومة الجديده لم اكن اعرفها من قبل واتمني ان تزيد من هذه المعلومات الجديدة والقيمة في هذا المجال

ahmedelka
04-06-2014, 23:40
السلام عليكم
مشكور يا اخي جيلاني على هده المعلومة
المتاجرة المباشرة ا غير المباشرة المهم انك تعرف تطلع ربح
الا ان المتاجرة غير المباشرة تبقى جد محدودة

---------- Post added at 08:40 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ----------

السلام عليكم
مشكور يا اخي جيلاني على هده المعلومة
المتاجرة المباشرة ا غير المباشرة المهم انك تعرف تطلع ربح
الا ان المتاجرة غير المباشرة تبقى جد محدودة

GemyKadel
04-30-2014, 21:23
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع وعلي هذه المعلومة الجديده لم اكن اعرفها من قبل واتمني ان تزيد من هذه المعلومات الجديدة والقيمة في هذا المجال

a7med84
05-11-2014, 15:05
يعن زى ما بيحصل عن طريق الانترنت فى الفوركس

وهو ده اللى على كتير جدا من السيوله فى هذا السوق

والله المستعان

doola2020
05-11-2014, 15:31
التداول في الفوكس يتيح لنا أن نقوم بالتداول من أي مكان في العالم فمن خلال التلفون او من خلال الحاسب الشخصي وحاليا من خلال موقع انستا

mohamed bnali
09-01-2014, 14:19
المحترم التجارة لا تكون الا بواسطة الحاسوب او الارديناتور او التلرلافون وهدا اتصال مباشر بالسوق لا خارج السوق
فجميع وسائل الحاسوب او الهواتف الدكية او ما يمتلها الة التواصل مع السوق او مع شركة الوساطة
وانت عندما تريد التداول لابد ان يكون لك حساب مع شركة الوساطة التي تطلب منها بواسطة المتاتريدر ما تحب وترضى وعلى الشاشة ترى صفقاتك وهي سائرة اما للربح او اخسارة وربحك هل هو سائر او يتراجع واهدا هو الاتصال لا يكون الاتصال خارج السوق
وانتتعلم ان سوق الفركس لا مركزي يتداول على الهوى ولكن في البرصات لابد من حضورك او حضور من يمتلك وتقبل تحياتي

---------- Post added at 12:19 PM ---------- Previous post was at 12:16 PM ----------

المحترم التجارة لا تكون الا بواسطة الحاسوب او الارديناتور او التليفون وهدا اتصال مباشر بالسوق لا خارج السوق
فجميع وسائل الحاسوب او الهواتف الذكية او ما يمتلها الة التواصل مع السوق او مع شركة الوساطة
وانت عندما تريد التداول لابد ان يكون لك حساب مع شركة الوساطة التي تطلب منها بواسطة المتاتريدر ما تحب وترضى وعلى الشاشة ترى صفقاتك وهي سائرة اما للربح او الخسارة وربحك هل هو سائر او يتراجع وهدا هو الاتصال لا يكون الاتصال خارج السوق
وانت تعلم ان سوق الفركس لا مركزي يتداول وانت تعلم ان سوق الفركس لا مركزي يتداول على الهوى ولكن في البرصات لابد من حضورك او حضور من يمتلك
وتقبل تحياتي

saraso
09-01-2014, 18:35
من المعروف انها تكلفتها عالية و نرجو من اى شخص ان يعرفنا المزيد
و يزودنا بالمعلومات الكافية من اجل معرفة الكثير

gehad87
09-01-2014, 20:53
انا راضية ذمتك يعني .. في موضوع يبقا كلمتين وبس .. يعني هو ده حاجة يتعمل عليها موضوع
طب فين المقدمة والمتن والخاتمة
هو مش المفروض يبقا فيه شكل للموضوع اللي هتكتبه

samozein
09-02-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك علي هذه المعلومات الجميله ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ishytower
09-26-2014, 11:06
السلام عليكم اخي الكريم هذا النظام موجود فعلا ولكنه يتم من الاشخاص العاديه ليس المتاجرين يعني لا تكون نيتهم المضاربه علي الزوج اتمني التوفيق لك وللجميع

awa
10-26-2014, 22:01
بحسب كلامك يبقى الفوركس كله متاجرة خارج السوق لان انا بتاجر
فى الفوركس بلا اى صالة تداول و لكن كله من خلال الكمبيوتر

Murad
10-26-2014, 23:19
والله انا مجربتش الطريقة دي خالص واول مرة أسمع عنها يا اخي احنا اتعودنا على الفوركس بهذا الشكل يعني بحب اشتغل على منصة التداول يبقي لية استخدم التليفون واديهم الاوردر بالفون؟

abdgaribtc
12-31-2014, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز يمكن ذلك من سهولة ويسر التداول في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية

sinoo
02-25-2015, 21:34
السلام عليكم اخي اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل عن المتاجرة خارج السوق و مزيد من التالق يا رب

tazi larbi
02-25-2015, 22:19
السلام عليكم مثل ما نقوم حن به اليوم وهي من اسهل طرق التداول والا لاقصر التداول فقطعى كبار رؤوس الاموال اتنى لكم النجاح والله الموفق

antonioforex
02-26-2015, 00:46
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لعملية المتاجرة خارج السوق و كيف نستفيد منها
و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام.

falcon
02-27-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التحليل الموجى يعتبر واحد من انواع التحليل المختلفة والتى تلقى توافق واحترام كبير من السعر وشكرا

عاشق الفوركس
06-20-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى المعلومة الثمينة التى زودتنا لها ولعى ان يستفيد منها الاعضاء الكرام ويحققوا التقدم المنشود

zer2999
06-20-2015, 20:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

rachedcom
06-20-2015, 23:36
والله انا مجربتش الطريقة دي خالص واول مرة أسمع عنها يا اخي احنا اتعودنا على الفوركس بهذا الشكل يعني بحب اشتغل على منصة التداول يبقي لية استخدم التليفون واديهم الاوردر بالفون؟

rachadcom
10-15-2015, 22:00
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

بارك الله فيك على هته المعلومة الجديدة علينا اخي الغالي اتمنى ما تحرمنا جديدك... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

bibich
05-26-2016, 02:07
بارك الله فيك أخي الكريم على هذا الطرح المبارك
وجزاكم الله خير الجزاء وأحسن الله إليكم كما أحسنتم في طرحكم
وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
وفقك الله أخي الكريم