PDA

View Full Version : إدارة المحافظ Money Management

Jilani
01-17-2014, 11:09
هو مصطلح يطلق على عملية إدارة الحساب من قبل خبير إقتصادي نيابة عن العميل
الذي لا يمتلك الخبرة أو الوقت الكافي وذلك مقابل نسبة من الأرباح المحققة يأخذها الخبير
ويتم الاتفاق على آلية معينة لإدارة رأس المال ويتم إبرام عقد بذلك يوقع عليه الطرفان.

harimeche
01-17-2014, 19:07
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

بــــــــارك الله فيك أخي على الموضوعـــ

وعلى شرحك لهدا المصطلح إدارة المحافض

تحياتي لك وبالتوفيق

محمد الكناني
01-17-2014, 19:21
جزاك الله الف خير على هذه المعلومه القيمه
ومع تمنياتي بان يكون جميع المشاركين استفادوا

محمد محمود طه
01-19-2014, 01:31
جزاك الله خيرا على هذه المعلومه عن اداره المحافظ
وفقك الله دائما في نشر معلومات مفيده مثل هذه وارجوا من الساده المشاركين ان يكونوا استفادوا

rsfbg2010
01-20-2014, 00:19
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على المعلومه واداره المحافظ تشترط
ان تختار الشخص المناسب الذى يدير حسابك طبعا ده بالنسبه للفوركس
تقبل مرورى

zyzo
01-20-2014, 04:43
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل معلومات عامه بها الفائده لجميع
الاعضاء في المنتدى الرائع هذا بارك الله
فيك ونتطلع لجديدك المفيد
و بالله التوفيق للجميع

أحمد بيكس
01-30-2014, 13:21
اشكرك عزيزي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة لعامة من يتداول في الفوركس واتمنى يكون الجميع استفاد منها وننتتظر المزيد من اسهاماتك في هذا المجال ...

ahmedhawash
02-04-2014, 15:07
هناك شركات كتيره بتعمل اداره المحافظ الماليه

على الغم انك انت ممكن تتحكم فى هذا الموضوع من خلال تعلمه بسهوله والالتزام به

والله المستعان

مصطفى حمدان
02-10-2014, 22:13
مشكور اخى الفاضل على هذا التوضيح وطبعا اغلب المتاجرين لديهم الخلفية عن المحافظ ولكن طبعا زى ما احنا عارفين ان فيه مشاكل كتير بتحصل من ورا المحافظ

mbazaa
02-10-2014, 22:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكورين أيها الإخوة على هذه المعلومات
تقبل مروري أخي الكريم
والسلام عليكم ورحمة الله

chokrito
02-16-2014, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا لك اخي على الجهد المبدول وعلى كل الاحول شكرااا
وتقبل المرور

hasback
02-18-2014, 02:06
ادارة المحافظ هو ان يقوم شخص ما بادارة حسابك عنك مقابل نسبة م الارباح وهو شبيه بالفوركس كوبي والفرق الوحيد قد يكون في تواصلك مع مدير حسابك ولكن في الفوركس كوب قد لا يحصل هذا التواصل

Ronni
02-18-2014, 02:10
لا يا اخى المحفظة تختلف عن الحساب
فالمحفظة على مجموعة من الحسابات مختلفة حتى يتم التنويع بينها لتقليل الخسارة اما الحساب فهو معروف بانه حساب واحد
لذلك ادارة المحافظ تدفع كثيرا حتى تحصل عليها ولا اعتقد بانها موجودة فى الوطن العربى مقارنة بالحسابات

mohammed alkenany
02-19-2014, 17:35
جزاك الله اخي على هذا المصطلح الرائع والمفيد لمن اراد فتح محفظه بانستا فوركس ولكن كنت اتمنى ان تقوم بشرح كيفيه عمل محافظ
بارك اللله فيك والا الامام دائما واتمنى لك التوفيق

kamel75
02-19-2014, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيدنا محمد
ادارة المحافط هو ان هو ان يقوم احد بالتداول نيابة عنك بمقابل نسبة من الارباح
شكرا

marinamary
02-26-2014, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع والمفيد ولكني افضل المتاجرة بنفسي وبمجهودي حتي اشعر بالارتياح النفسي سواء ربحت او خسرت

YAMATO
03-23-2014, 05:14
جزاك الله خيرا اخى الغالى وتقبل الله منا جميع الاعمال الصالحة حقا موضوع جميل وفيد واستفدت كثيرا من ردرود الاخوة الجميلة بارك الله فيهم ومعلومات الفوركس حقا جميلة وتقبلوا مرورى
..
...

a7med84
05-30-2014, 03:28
انا من الناس اللى تحب ان تعمل كل شئ بنفسها فى الاستثمار فى هذا السوق

من حيتث اداره السحياب واختيرا الصفقات وكل شئ والله المستعان

الربح من الفوركس
05-30-2014, 12:38
اخى الحبيب انا جديد ولا اعلم عن هذا الامر شىء كما اننى احب الاعتماد عالى النفس وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

soooonor
05-30-2014, 15:54
من غير عقود و لا توقيعات ... هو اتفاق ملزم لكلا الطرفين

مدير الحسابات من وجهة نظرى له دور اكبر من التداول و تحقيق الارباح ...و هو دور نفسى ...اى مبتدئ يتعرض لحالة من الاحباط و فقدان الثقة فى سوق الفوركس فى البداية اما لطول فترة التعلم و التدرب التى يمر بها دون البدء فى العمل الحقيقى أو لتعرضه لخسائر فادحة فى المرات الاولى للتداول ..

و هنا يأتى دور مدير الحسابات الذى يحقق ارباحا فيتحول الى مثل اعلى فى هذا المجال مما يعيد ارتباط الشخص المبتدئ بهذا السوق من جديد و يعيد اليه نشاطه فى التعلم و محاولة تلافى الاخطاء

ebram
05-30-2014, 16:15
من غير عقود و لا توقيعات ... هو اتفاق ملزم لكلا الطرفين

مدير الحسابات من وجهة نظرى له دور اكبر من التداول و تحقيق الارباح ...و هو دور نفسى ...اى مبتدئ يتعرض لحالة من الاحباط و فقدان الثقة فى سوق الفوركس فى البداية اما لطول فترة التعلم و التدرب التى يمر بها دون البدء فى العمل الحقيقى أو لتعرضه لخسائر فادحة فى المرات الاولى للتداول ..

و هنا يأتى دور مدير الحسابات الذى يحقق ارباحا فيتحول الى مثل اعلى فى هذا المجال مما يعيد ارتباط الشخص المبتدئ بهذا السوق من جديد و يعيد اليه نشاطه فى التعلم و محاولة تلافى الاخطاء

دايما كنت بكره ان احد يوملي علي اي قرارات
وده الي اجعلني اشتغل في هذا السوق
وبعد كل الفتره دي وجدت ان المديرين للحساب بيكون شيئ مدمر لصاحب الحساب
مكن يربح لكمن هو بيقتل فيه انه يتعلم
لانه بيعتمد علي المدير للحساب دائماا

ehab mohamed1
09-12-2014, 22:03
شكرا لالافاده وربنا يجعلنا دايما في ربح

ishytower
09-28-2014, 14:34
السلام عليكم اخي الكريم الموضوع جديد لم اسمع عنه من قبل ولا اعرف كيف يتم اداره الاموال من قبل اشخاص اخرين وانا اعرف فقط التداول عن طريق الخبراء وهو مايسمي بالفوركس كوبي

Murad
10-26-2014, 19:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي اعتقد ان إدارة المحفظة المالية تعتبر حل ممتاز بالنسبة للكثير من الاشخاص اللذين ليس لديهم وقت كافي لمتابعة حسابتهم في الفوركس

RomanyMoreed
11-23-2014, 19:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

طبعآ الاشخاص اللي بيفضلوا ان حد يدير لة محفظة هم الاشخاص اللي مش بيعرفوا يتاجروا من رأي انهم من الافضل يعتمدوا علي نفسهم

تحياتي

abdgaribtc
12-16-2014, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعني ممكن ان تسميها انستا كوبي في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية و العالمية وهي متوفرة في الانستا

mhtab
01-24-2015, 19:58
جزاك الله الف خير على هذه المعلومه القيمه
ومع تمنياتي بان يكون جميع المشاركين استفادوا

antonioforex
02-27-2015, 23:33
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف ادارة المحافظ و كيف يعمل المحترفون في هدا الشان
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز سلام

rachadcom
09-24-2015, 14:58
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

صراحة لحد الىن لم اجرب مدير حساب لاني افضل العمل لوحدي و على اموالي و انا من اتحمل نتائجي.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

minoch
04-07-2016, 21:40
موضوع جميل بارك الله فيك
*** و افعلوا الخير لعلكم تفلحون ***
جزاك الله و كنت ذخرا لوالديك و لنفسك و لنا

abdelmadjid41
04-09-2016, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي لا انصح بهذا شخصيا احبذ الاعتماد على نفسي والتعلم مع مرور الوقت احسن من كل شيء

nahtha23
05-26-2016, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاك الله خير علي الموضوع وعلى هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك و الف شكر علي هذه المعلومات القيمة و المفيده لقد استفدت منها الكثير وبالتوفيق ان شاء الله تحياتي لكل مشرفي المنتدى الكرام و لجميع اعضاء منتدانا الرائع فمثل هذه المعلومات تزيد من معارفنا في الفوركس و تثريها تقبل مروري شكرا اخى الكريم على هذه النصائح المهمة والتى اعتقد ان جميع المتعاملين فى سوق الفوركس يعلمونها جيدا والاهم من ذلك هو العمل بهذه النصائح شكرا لك وجعلك الله من اهل الجنة

magik999
05-26-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك اخى على موضوعك وعلى كل ما تقظمه من اجل خدمه
المنتدى وخدمه كل الاعضاء المبتدئين والمحترفين
وجعله الله فى ميزان حسناتك تقبل مرورى

3laabasha
05-26-2016, 23:53
من اكثر الاشياء التى اكرهها فى هذا السوق هو نظام إدارة المحافظ Money Management فهذا اشبه بان ترمى اموالك فى البحر فلا يوجد من يخاف على اموالك اكثر منك فان كنت لا تستطيع التداول بنفسك وليس قادرا على التعلم فالافضل ان تبتعد عن هذا السوق

Nourmea
05-27-2016, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

badr achkaif
06-09-2016, 21:36
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته جميعا أعضاء منتدى الفركس العرب
طرقة شرح الموضوع جيدة شكرا على هذه أطريقة ذكية أخي الكريم بتوفيق إنشأ لله

mansour2010
06-09-2016, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
لسن من مشجعي هده الفكرة اريد ان اتعلم بنفسي
حتى وان خسرت فلا يهم

badr achkaif
06-09-2016, 23:44
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أصدقائي الأعزاء
موضوع يستحق قرائة متأنية من أجل إستنباط خفياه شكرا لك أخي على هذا الجهد

csebai12
06-10-2016, 01:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صراختا لا اشجع على استعمال هذا الطريقة كوني افضل الاعتماد على نفسي كي اكتسب المزيد من الخبرة

xmenflis1
07-23-2016, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
فالمحفظة على مجموعة من الحسابات مختلفة حتى يتم التنويع بينها لتقليل الخسارة اما الحساب فهو معروف بانه حساب واحد
بتوفيق للجميع

ابوفؤاد
07-23-2016, 20:03
انت حين ترى تلك المعلومهترى انهناك حل لعدم خسارتك لمالك نعم هناك حل و لكن من الجائز ان يخسر ها الخبير مالك ذات مره و خاصه ان هذذا السوق متذبذب جدا و بسرعه فهل انت علىاستعداد فان كان نعم فالاولى لك ان تتعلم انت و تتاجر انت

lsaefadi
07-23-2016, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك
وجزاك خير الجزاء
سدد خطاك
ننتظر ابداعاتك وجديدك

masr16
07-24-2016, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
مدير الحسابات من وجهة نظرى له دور اكبر من التداول و تحقيق الارباح ...
اى مبتدئ يتعرض لحالة من الاحباط و فقدان الثقة فى سوق الفوركس فى البداية اما لطول فترة التعلم و التدرب التى يمر بها دون البدء فى العمل الحقيقى أو لتعرضه لخسائر فادحة فى المرات الاولى للتداول ..

xmenflis1
08-28-2016, 12:04
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

walidabou
08-29-2016, 06:41
ولكن لما قد أحتاج لخبير لي أدير رأس مالي ،، يمكن أن أفعل ذلك بنفسي
على العموم تشكر على طرحك والقادم أفضل بإذن الله

atiridha
08-31-2016, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد في مواضيع خاصة للمبتدئين لانها ستساعدنا كثيرا في تداولاتنا و تحقق لنا الربح ان شاء الله

بدر اشطيبي
08-31-2016, 19:27
صحيح هناك من يملك المال مثلا لكن ليس لديه وقت للمتاجرة فيبحث
عن خبير او من يدير له محفظته تحياتي على المعلومة شكرا و بالتوفيق

xmenflis1
09-11-2016, 03:00
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

mrmoode
09-11-2016, 09:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على الموضوع و الشرح المختصر المبسط المفيد لجميع المبتدئيين
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

chlor
09-11-2016, 10:21
اخي الكريم شكرا لك على شرح مديري الحسابات. على كل حال فهذا جيد بالنسبة لممتلكي الحسابات الكبيرة ولكن في الآونة الأخيرة كثر النصب من طرف هؤلاء . تقبل مروري

alasfarahmad
09-11-2016, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور صديقنا العزيز على هذا التوضيح، ولمزيد من الفائدة لا بد من الإشارة إلى إدارة المال أكثر أهمية من المال نفسه، ذلك أن الإدارة الناجحة يمكن أن تكون سببا للأرباح، وهناك الكثير من المتداولين الذين بدأوا حساباتهم بأرصدة ضعيفة ولكنهم تمكنوا من مضاعفتها بحكم قوة الخبرة لديهم، مقابل مجموعات من الأشخاص خسروا أرصدة مالية كبيرة بسبب سوء إدارتهم للمال.

xmenflis1
09-12-2016, 23:50
مرحباً شكراً على إضافة
ادارة المحافط هو ان هو ان يقوم احد بالتداول نيابة عنك بمقابل نسبة من الارباح
بتوفيق للجميع