PDA

View Full Version : جيش كوريا الجنوبية يسعى لابقاء حظر على ممارسة طلبة الكلية الحربية للجنس

khaled saad
01-17-2014, 14:44
قال جيش كوريا الجنوبية يوم الخميس انه سيطعن في حكم محكمة أوقف اجراءاته لطرد أحد الطلبة المرشحين للتخرج ضباطا من الاكاديمية العسكرية لانه مارس الجنس مع صديقته أثناء عطلة نهاية الاسبوع.

وأصدرت محكمة استئناف يوم الأربعاء حكما بأن الاكاديمية العسكرية اساءت استخدام سلطاتها لتأديب الطلبة عندما طردت مرشحا للتخرج ضابطا لممارسته الجنس مع صديقته في عطلة نهاية الاسبوع. وقضت بأن سلوكه لا يسيء الى المؤسسة العسكرية.

وتلتزم الاكاديمية العسكرية بقواعد تمنع العلاقات الجنسية ضمن ميثاق الشرف الذي يحظر أيضا تناول المشروبات الكحولية والتدخين والزواج وقال متحدث باسم الجيش في افادة صحفية ان الاكاديمية تعتزم نقل القضية الى المحكمة العليا.

وذكرت تقارير اخبارية ان شخصا ثالثا شاهد الطالب وصديقته وهما يتوجهان الى احدى الشقق وأبلغ الاكاديمية.

والاكاديمية مؤسسة رفيعة المستوى لتعليم الضباط في بلد له تاريخ طويل من لعب العسكريين دورا في السياسة. وأصبح اثنان من خريجي الاكاديمية رئيسين للبلاد.

وواجهت الاكاديمية انتقادات لان قواعدها التي ترجع الى عام 1952 غير واقعية في المجتمع الحالي. لكنها تقول انها تعتزم تشديد التدقيق في السلوكيات الشخصية عند مراجعة أوراق 310 طلاب ستقبلهم هذا العام

kareem0
07-28-2014, 23:31
أسعد الله قلوبكم وأمتعها بالخير دوماً

أسعدني كثيراً مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخير وعافيهخ

mohamed9004
07-29-2014, 06:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا شايف ان الاكاديمية العسكرية عندها حق بس ايه اللى من شروطها عدم الزواج ده ايه التخلف ده
هوة خلاص عشان بقى ضابط لا يتزوج عقلية غريبة

paradise is my target
07-29-2014, 06:13
بارك الله فيك يا اخي
وجزاك الله خيرا
دائما تمتعنا بمواضيعك الشيقة والمثيرة
نتمنى منك المزيد والمزيد
بس مش من حقهم انهم يمنعوه

kareem0
07-29-2014, 09:14
أسعد الله قلوبكم وأمتعها بالخير دوماً

أسعدني كثيراً مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخير وعافيه

yu mohamad
07-29-2014, 10:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميلة المعلومات السياسية والعسكرية حبذا لو تفتح صفحة اخبارية على وسائل تواصل الاجتماعي
شكرا اخي على المجهود

Mohamd-95
07-29-2014, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

lotfy
07-29-2014, 20:34
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مهو بردوا علشان يركزوا فى شغلهم اقلك الاحسن ان هو يبترهم وميوجعش دماغه
وشكرا على مشاركتك هذا الموضوع انا اول مره اسمع الكلام دا
انت برنس