PDA

View Full Version : افضل بنك الكتروني بنسبا لنا

karsatayna
02-28-2022, 01:15
بنك نتلر يعد من اشهر واقدم وافضل البنوك الموجودة علي الساحه في الوقت الحالي حيث يتميز البنك بعدة اشياء غير متواجده في البنوك الاخري ومنها علي سبيل المثال ان البنك يتمتع بنسبه امان عاليه جدا من ما يجعل اموالك في امان

بالاضافه الي ان البنك يتعامل مع اكثر من ٢٧عمله مختلفه بالاضافه الي ان بالاضافه الي ان البنك وعن تجربه شخصيه يعد من افضل البنوك من حيث العمولة المختصمة وسرعه السحب والايداع بالاضافه الي ان البنك لا يحتاج الي شروط معقدة للتفعيل

بالاضافه الي انه يتيح لك نتلر من إرسال واستقبال
اموال بسهولة ويسر وبدون أي تعقيد لذلك انا انصحك بالاستمرار مع بنك نتلر لانه وعن تجربه شخصيه لمدة ثلاث اعوام يعد من افضل البنوك الموجودة علي الساحه في الوقت الحالي اما اذ كنت تبحث عن بنك اخر او تبحث عن
بنك اضافي تتعانل معاه

انصحك ايضا ببنك اسكريل ف انا اتعانل معاه ايضا من خمسه اعوام ولا اري منه اي مشاكل لذلك انا افضل التعامل مع بنك سكريل لانه ببساطه بنك مميز وسهل التعامل معه بالاضافه الى انخفاض عموله السحب والايداع عن طريق هذا البنك
لذا انا افضل بنك سكريل الالكتروني عن غيره من البنوك لذلك يعتبر بنك نتلر واسكريل افضل البنوك في هذا الوقت

Mr_Radwan
03-01-2022, 02:22
اخي الفاضل قد نحتاج الى التعامل مع اكثر من بنك الكترونى اكيد يعني نظرا لان كل بنك قد يتميز عن الاخر فى امر ما فانا مثلا بتعامل مع سكريل ونتلر واجيانا بريفيكت موني نظرا لسهولته وسلاسته في التعامل وغير معقد في عمليه التوثيق ومن ناحيه تانيه مثلا كما لاحظنا بالرغم من قوة الباى بال ومميزاتة العديدة الي معظمنا عارفها الا انة لا يدعم بعض الدول العربية وهناك دول عربية اخرى قد تواجة مشاكل فى الاستقبال والسحب ولذلك تعتبر هذه كافيه للبحث عن بنك اخر رغم وجود المميزات الكثيره لذلك نحتاج الى بنك الكترونى اخر ومنهم سكريل اذي هو صلب موضوعك اليوم

فأنا اتعامل مع هذا البنك منذ سنوات عديده فهو ممتاز جدا في كل شئ لم اري به اي نوع من السلبيات حيث يمكنك القيام بجميع العمليات داخل حسابك من عمل ايداع وشحن حسابك او ارسال الاموال الى حساب سكريل اخر او الى حساب بنكى او امكانية تحويل العملات وكل الخيارات الاخرى التى يجب التنوية اولا انها قد تختلف فى بعض الدول فهناك عدد من الخيارات التى يوفرها بنك سكريل الى دول معينة دون الاخرى وخذا النقطه السوداء به ولكن اخي هو مريح وسلس وسريع التعاملات ايضا دا غير انه موثوق به وترخيصه علي اعلي مستوي

ومنتشره جدا واهما بنك اسكريل وسوف اعرض عليك اهم المميزات والعيوب في بنوك الكترونية كتيرة وكل بنك ليه مميزاته وعيوبه ودا بيترتب علي حسب احتياجاتك انتي في مثلا بنك اسكريل وفي نتلر ودول من اشهر البنوك المعروفة انا بالنسبة ليا انا بستخدم بنك اسكريل بصراحة بنك ممتاز والتعامل ومعاه ممتع جدا بتسحبي المبلغ المراد سحبه من شركة الفوركس الخاصة بيكي وبتشوفي هل بتتعامل مع البنك الالكتروني اللي انتي اخترتيه وممكن مثلا التحويل يكون

في خلال ساعتين الي ٤٨ ساعة بالنسبة لشركة الفوركس الليي بتتعاملي معاها والمبلغ بيجيلك علي البنك وتقدر انتي بقا تشوفي وسيط الكتروني ياخد منك المبلغ بتاعك من البنك للبنك بتاعه ويبدلك مبلغك ويبعته مثلا ليكي بالطريقة الاسهل ليكي انا مثلا بتعامل مع فودافون كاش بالنسبة ليا في مصر اسهل طريقة ليا جدا وبكدا تكون تمت عملية السحب من الالف للياء