PDA

View Full Version : ألى متى هدا النصب

ihab221
01-18-2014, 11:20
أخوتي الكرام ألى متى سيظل النصب من شركة أنستا و هدا المنتدى

ألى متى يا نصابين ياكلاب

latraaa
01-18-2014, 11:39
يا اخي الكريم، لما كل هده العصبية و قلة الأدب، ارى أنه لابد لك من أن تعتدر و تقدم الدليل على انهم نصبوا عليك، أخي الكريم، انا من الجزائر أيضا و أشهد بأن المنتدى و الشركة ليسوا بنصابين أبدا، لقد تعاملت معهم لأكثر من سنتين و لم أجد أي عملية نصب و لا احتيال أبدا، بل وجدت منهم الثقة القوية و الصدق الخالص

ihab221
01-18-2014, 11:45
يا اخي الكريم، لما كل هده العصبية و قلة الأدب، ارى أنه لابد لك من أن تعتدر و تقدم الدليل على انهم نصبوا عليك، أخي الكريم، انا من الجزائر أيضا و أشهد بأن المنتدى و الشركة ليسوا بنصابين أبدا، لقد تعاملت معهم لأكثر من سنتين و لم أجد أي عملية نصب و لا احتيال أبدا، بل وجدت منهم الثقة القوية و الصدق الخالص

أدى كانت الشركة غير نصابة فلمادا تم أستبعادها من طرف واحدة من أضعف الهيئات النظامية في الفوركس عندك رد على هدا

reer
01-18-2014, 11:46
بسم الله الرحمن الرحيم

لا إله إلا الله الملك الحق المبين،

لا إله إلا الله العدل اليقين،

لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،

سبحانك إني كنت من الظالمين،

لا إله إلا الله وحده لا شريك له،

له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.

transakshan6
01-18-2014, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حضرتك ليه الغلط ده ؟؟
ليه بتشتم الشركه ؟؟
اعتقد انهم لم ينصبوا في شئ
و حتي لو حدث يمكن يكون خطئ بدون قصد ..
يعني راجع الدعم و شوف هيقولولك إيه
لكن فعلا حرام عليك تسوء سمعه الشركه بدون
دليل .. ولقل خيرا او لتصمت ..
معاك دليل وريه لنا غير كده ..
تقعد ساكت بأحترامك ..

khaled05
01-18-2014, 14:34
يا اخي الكريم، لما كل هده العصبية ، ارى أنه لابد لك من أن تقدم الدليل على انهم نصبوا عليك،
و حتي لو حدث يمكن يكون خطئ بدون قصد

latraaa
01-18-2014, 14:45
أدى كانت الشركة غير نصابة فلمادا تم أستبعادها من طرف واحدة من أضعف الهيئات النظامية في الفوركس عندك رد على هدا

بالنسبة لما تقول أنه قد تم استبعادها فهدا أمر آخر، و أنت قلت أنها اضعف هيئة، و عليه لا يقاس على الضعيف إن دهب، و الشركة مازالت معتمدة من طرف أكبر الهسئات المالية الروسية و العالمية ، و يمكنك أن تتأكد من المواضوع، و ثانيا ما علاقة استبعادها بمشكلتك، هل تم استبعادك أيضا معها، ارجوا ان تكون واضحا في كلامك و كفاك تشويها لسمعة الشركة و سمعة بلدنا الجزائر، قدم الدليل و حينها نقول لك معك الحق أو لا، لا داعي للهجوم المجاني

creatorman1978
01-18-2014, 14:49
ياخى بدلا من ان تسب كان من الافضل سرد قصتك معهم فهو افضل من السباب اذا كنت تريد ان ترد على ظلم ما تعرضت له فيرى الناس هذا الظلم ... اما انك تسب ولا يعرف احد ماهو السبب فلا انت استفدت ولا الشركة اضريت فى شئ ولا الاعضاء استفادو شيئا .... فنصيحتى اذا كنت تعرضت لموقف سئ من الشركة اعرضه هنا ليعرف الاعضاء حقيقة الامر او على الاقل يقومو بتحليله لنعرف اين الخطأ بالتفصيل

maghribia
01-18-2014, 14:51
هل في دليل على كلامك اخي ان الشركة تنصب
فهي في نظري تعمل بقوانين و ان
طنت تعمل فهيا بوقانين ما اعتقد انها ستعمل لك مشكل

WASEM DALLOUL
01-22-2014, 02:01
السلام عليكم
انا اعتقد يا أخي ان كلامك غير صحيح نهائيا لأني انا شخصيا مع المنتدى والشركة لأكثر من ثمانية أشهر ولم أرى منهم الا كل خير وصدق
وشكرا

انس بن تن
01-22-2014, 06:33
لو عندك دليل قدمو
لكن مينفعش هجوم حضرتك هذا وحد الله وشوف دليل ع كلامك كل شركه وليها مميزتها وعيوبها

محمد عز الدين عيد خضري
01-22-2014, 06:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
لما كل هذه الشتائم المسيئة اتمني منك تقديم اي دليل لكي تثبت به ان الشركة نصبت عليك اتمني لك التوفيق
تحياتي

المسافر
01-22-2014, 07:30
هوا اية الموضوع اخى الكريم انا ما زلت مبتدىء فى الفوركس وهذة اول شركة ادخل معها
وانا لا اعرف سر وصفك لهذة الشركة بالنصب انا دخلت الشركة وشايف ان كل الاعضاء القدماء بيقولو انها
شركة محترمة جدا واكيد محدش هيضحك على نفسو لانهم لو نصبت عليهم كانو سابوها

ساره حسن
01-22-2014, 12:19
ايه قله الزوق دى
هو علشان حضرتك مش عارفه تتعلم او تعمل حاجه او فيه حاجه مش عارفها معنااه ان الشركه نصابه
ليه كدا

doola2020
01-22-2014, 14:45
يا أخي الفاضل لو كلامك ده فعلا حقيقي مكنش حد عمّر في المنتدي الفترة دي كلها وأفضل مثال علي كدة أنا بقالي 7 شهور مع المنتدي ومع شركة انستا فوركس

morado
01-22-2014, 15:20
يا اخي الكريم، لما كل هده العصبية و قلة الأدب، ارى أنه لابد لك من أن تعتدر و تقدم
الدليل على انهم نصبوا عليك، أخي الكريم، انا من الجزائر أيضا و أشهد بأن المنتدى و الشركة ليسوا بنصابين أبدا

sara ali
01-23-2014, 15:56
لما كل هده العصبية و قلة الأدب، ارى أنه لابد لك من أن تعتدر و تقدم الدليل على انهم نصبوا عليك، أخي الكريم، انا من الجزائر أيضا و أشهد بأن المنتدى و الشركة ليسوا بنصابين أبدا، لقد تعاملت معهم لأكثر من سنتين و لم أجد أي عملية نصب و لا احتيال أبدا، بل وجدت منهم الثقة القوية

rami007
01-26-2014, 13:31
السلام عليكم
و الله يا اخي انا ارى ان الشركة صادقة
و لا تنصب علي
لا اعلم بالنسبة لك يا اخي
انا انا الحمد ل الله
سلام تحياتي

forexbroker
01-26-2014, 13:38
السلام عليكم
أولا أخي الأدب في الكلام و في الحوار قبل كل شيء لأن هذا
النتدى أكبر من الجميع و كل مشكلة يجب أن تناقش ليس العكس.

salimned
01-26-2014, 15:37
السلام عليكم
بانسبة لي اخي انا لم اجد اي مشاكل في المنتدى
او الشركة من قبل اخي ارجوك ان تتعقل و تحاول
تراجع الامور و لاداعي للسب و الشتم من فضلك و بالتوفيق
تحياتي سلام.

saddem
01-27-2014, 00:45
لابد لك من أن تعتدر و تقدم الدليل على انهم نصبوا عليك، أخي الكريم، انا من الجزائر أيضا و أشهد بأن المنتدى و الشركة ليسوا بنصابين أبدا

haitham
01-27-2014, 01:43
طب انت ايه المشكلهه الى واجهتها فى الشركة او اتنصب عليك ازاى يعنى فهمنا يمكن يكون عندنا حل ليك اخى الكريم وبارك الله فيك

أحمد بيكس
01-31-2014, 19:42
اخي العزيز لماذا ها الجوم غير المبرر وغير المصحوب باي ادلة انا اتمنى من الاشراف يقوم بحذف هذه المواضيع التي تشوش على بقية الاعضاء ..

east26
02-05-2014, 13:35
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

waelmma
02-06-2014, 14:28
:tie::dance::happy: ولماذا الشتائم اخى الكريم انا لى 5 شهور فى المنتدى وشايف انهم
ناس محترمين جدا ولم يصدر عنهم اى شىء وياريت تحكى قصتك معهم

mustalokha
02-06-2014, 15:22

لقد اجابك الاخ من الجزائر بكل موضوعية وذكر لك اهم شيء هو انه متسجل مع الشركة منذ سنوات
ولم يحصل له اي نصب او كلام مما قلته عن هذه الشركة المترمة.

mohamed gamal1
02-06-2014, 15:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور يا ااخي ع الموضوع دا
و لكن لا يري احد ان هذا نصب فهو لعبه ذكاء و نسبه بسيطه ع الحظ

arnold
02-06-2014, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.....
لم يثبت ان الشركة نصبت على احد ..اطرح المشكلة والموضوع بالتفصيل وكن جريئا...لا ان تكتب كم شتيمة وتصمت......هذا اسلوب الجبناء....

عاشق الفوركس
02-06-2014, 20:31
السلام عليكم , اخي الكريم ،لمذا كل هدا الكلام وقله الادب التى تتمتع بها اذا كانت الشركة قد نصبت عليك او اكلت لك حقك اقم الدليل ،والا فكلامك لا اساس له من الصحة.

abo heba
02-06-2014, 21:31
اهلا بك
هل تبنى كل كلام حضرتك على كلام وهمى لابد ان يكون لديك دليل على هذا والحمد لله اشهد اننى اتعامل مع انيستا
منذ سنه الا ايام قليله ووجدت انها صادقه وعند وجود ربح يتم سحبه بكل سهوله الى الان
تحياتى لك

احمد امير
02-25-2014, 23:46
لذا و كما ترى، فإن هناك عدداً من المشاكل النفسية التي عليك أن تواجهها. و عليه، فما هي أفضل التصرفات التي عليك القيام بها من أجل الحصول على عقلية قوية؟ في النهاية، فإنك لا تستطيع أن تستعمل السحر في تداول العملات.

harimeche
02-28-2014, 06:26
مـــــــــاهدا !!!!!!!!!!

لا أعرف مـــا هو السبب في كل لحضة

يطلع واحد يقول الشركة نصابة

وهل نحن هيئة رقابية لكي تشتكي لنـــا!!!!!

نحن نتعــــــامل مع الشركة مند سنة 2012

ولا نرى أي شيء من هدا

fatma abdelhay
02-28-2014, 06:42
لا اله الا الله
والله انا مش عارفه اقولك ايه :(
غير انك مش محترم بجد
ولازم المشررفين يحزفو هذا الموضوع بأسرع وقت والشركه محترمة والحمدلله الناس ببتاعمل معاها هنا بقالها اكتر من سنتين

choroukguid
02-28-2014, 15:29
انت بدأت بشتم المنتدى والشركة ولم تقل لنا ماهي مشكلتك
وتدعي انها استبعدت من احدى الهيئات النظامية هدا ليس دليلك اعطينا
دليل انها نصبت عليك

anamoody
02-28-2014, 16:06
اخى الفاضل انا ارى ان شركة اينستا فوركس من افضل شركات الفوركس واعطيها كل ثقتى وان حدث سو واصل الدعم الفنى او اطرح مشكلتك لو سمحت

2_forex
03-16-2014, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>
................................

نور المعرفه
04-18-2014, 21:47
هل الغضب سيحل مشكلتك أم تبحث عن مكان تنفس فيه عن غيظك يا أخي أولا ً الشركة لم تطالبك بإيداع المال لكي تعمل في الفوركس ، ولم يخدعك أحد بقول أن المنتدى يعطي مكاسب ضخمة مقابل الردود ،وفي نهاية الخيار لك إما البقاء أو المغادرة بكل بساطة ن بارك الله فيكم .

kachary
04-18-2014, 21:54
اخي الكريم لما كل هده اللهجة الغليضة في خطابك اما اتنا بالدليل على اتهامك
او اصمت وعلى فكرة يمكن لانستا ان ترفع عليك دعوة باتهامك لها لدا قدم دليل حتى نتناقش جميعا او اصمت

xdorex
04-18-2014, 22:07
للاسف كانت هده اخر كلماتك في المنتدى ودالك يعبر على مستواك الكل يعرف ان الشركه لديها قوانين صارمه جدا
ولا بد من تحقيق الشروط وعدم مخالفتها ارجو لك التوفيق في حياتك

maghribia
04-18-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
انت تقول بانه نصب فاي نصب هذا اخي
ام تقول الكلام على عواهنه هكذا فلابد من الدليل اخي

تقبل احتراماتيى

fatoma elsayd
04-18-2014, 22:18
لا اله الا الله
لماذا اخى الفاضل هذه الالفاز احنى مسلمين
ولو كنت حسيت بحاجه كنت تكلم الدعم مش تيجى تشتمنا احنى ذمبنا ايه
وياريت اداره المنتدى تحزف هذا العضو وتحزف هذا الموضوع لانه ماينفعش الموذوع ده يبقى موجود بجد :(

a7med84
04-19-2014, 01:02
طيب انت غلط فى الشركه وانا اتعامل معها من سنه
ومفيش اى نصب الحمد لله ولكن انت ترمى بالباطل بدون اى دليل او حتى سبب لكلامك

mazen2508
04-19-2014, 01:50
اخى الفاضل تحياتى
فلنكن اكثر هدوء والتزام وبدون سباب
اذا كانت الشركه والمنتدى نصابين كما ترى فما
دليلك على هذا ام انه شئ سرى غير قابل للنشر؟

ام رحمة
04-19-2014, 02:21
ارى أنه لابد لك من أن تعتدر و تقدم الدليل على انهم نصبوا عليك، أخي الكريم،
لاتصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين

nadersalaia
04-28-2014, 02:21
الســـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتــــــه
يا اخي اللا كريم لما كل هده العصبية و قلة الأدب ولماذا تجمع وتشتم الجميع أرى ان الشتيمة بتلف تلف .....؟
لابد لك من أن تعتذر وتقدم الدليل على انهم نصبوا عليك قبل أن تشتم يا .... لن أنزل لمستواك

محمد السيد محمد
04-28-2014, 13:30
الله يسامحك احنا مش هنرد عليك مع العلم احنا نقدر ونقدر قوي ونقدر نقاضيك وندخلك السجن كمان لكن
مش هانعملك بمعملتك وراجع نفسك واعتذر وان كان لك مشكلة اعرضها من غير قلة ادب وان شاء الله هنحاول نحلها لك

gehad87
06-24-2014, 21:06
يعني هو انت لامتى هتفضل تسب وتتهم بدون بينه
اوعرض للمشكلة انا عن نفسي استلمت بونص لاكتر من 5 اشهر
وما توقفش او تاخر يوم
فلو عندك مشكلة كنت شرحتها بدل الاسلوب الغير مهذب

BrahimForex
06-24-2014, 21:56
لا اظن انها نصابة فالعديد من الاعضاء يتعاملون معها باريحية وامانة عليك ان تتاكد من اقوالك قبل ان تطرحها اخي الكريم تحياتي

forexman55555
06-24-2014, 22:35
السلام عليكم انا لا اعتقد ان هناك نصب من المنتدى او من الشركة لانى عضو
قديم فى المنتدى و لم اتعرض لاى نوع من النصب حتى الان

saro123
06-24-2014, 22:36
هذا المنتدى محترم وعن تجربة فى كل المرات التى ارسل لى فيها البونص ولم ينصب عليا فى اى مرة من المرات
لماذا تقول ذلك اخى الفاضل عيب

rachid19
06-24-2014, 23:11
انت قلتها بنفسك اضعف هيئة اي وذلك لا يعني انها نصابة.
كل الاعضاء حسب ما رايته حتى الان فانهم مسرورون وراضون بخدماتها.

hellelali2
06-24-2014, 23:22
هدا ليس اخلاق متداول او انسان عليك اخي الكريم احترام الناس وانا اعتقد ان من اخلاقك يمكن فهم هده العقلية التي انت تتعامل معها مع الناس وانا انصحك اخي الكريم بالابتعاد علي العصبيت في حل النزاعات

karam22
07-25-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان الناس تفتكر ان المنتدي عبارة عن باب جامع كله جاي يشحت ويعيش بالفهلوة المصرية اللي موجودة في كل مكان وزمان

el andaloussi
07-26-2014, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان من العيب ان تقول مثل هذا الكلام ، عليك ان تعتذر عن ما بذر منك

chokrito
07-26-2014, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة واسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخي انا ليش بتقول هذا الكلام الوحش على انستا والمنتدى . لازمك اكتر من الحضر. المنتدى تعمالنا معاه ومفيش اي نصب اقسم بالله . وانستا ايضا

salmasalma
07-26-2014, 19:27

---------- Post added at 04:27 PM ---------- Previous post was at 04:17 PM ----------

doaa sary
07-26-2014, 19:31
كويس انك اتطردت وخدت بان
الشركة من نصابة
انت بتتكلم عن الرقابة
ومالكش فية بقا الشركة بقالها سنين شغالة ومحدش اشتكى منها

akalai1996
07-26-2014, 20:20
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

HemzaM
07-26-2014, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
الرجاء تهذيب كلامك و ان لم يعجبك المنتدى فاسحب نفسك و لا تعد
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

AMLAK
08-01-2014, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم هل في دليل على
كلامك اخي ان الشركة تنصب فهي في نظري تعمل بقوانين و ان طنت تعمل فهيا
بوقانين ما اعتقد انها ستعمل لك مشكل مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

nabil f
08-01-2014, 02:38
والله الاخ معصب انا جديد في الشركة ولحد الان ماشفت اي شئ يدل على النصب ممكن يوجد سؤ تفاهم بينك وبين الادارة فحاول حله بعيدا عن الكلام الي ملوش لازمة
شكرا

monylaser
08-01-2014, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا مع الموقع والشركة من ثلاث اشهر على ما اعتقد وكل ما تواجهني مشكلة اكلم الشركة وهم بدورهم
في منتهى الاحترام والتواضع يردوا عليا ويقوموا بحل مشاكلي في اسرع وقت وكان في مشكلة في حسابي كتحويل اموال وكلمت الشركة عن طريق support وحلوا المشكلة المستعصية في دقيقة واحدة

haffoudhi
08-01-2014, 14:42
لما كل هده العصبية و قلة الأدب، ارى أنه لابد لك من أن تعتدر و تقدم الدليل على انهم نصبوا عليك اما من وجهة نظري فانستا لا مثيل لها في المصداقية والشفافيه

mounim1994
08-02-2014, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
لماذا هده العصبية انا ارى ان هده الشركة صادقة و بالتوفيق

baite
08-25-2014, 13:58
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

mahmoud sheded
10-06-2014, 01:29
موضوع رائع جدا شكرا لك اخ العزبز

مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

antonioforex
11-13-2014, 01:23
السلام عليكم
اخي عليك بعدم النرفزة و ان كان هناك مشكل عليك حله مع الادارة لاني لم الاقي اي
مشاكل لحد الان مع الشركة و بالتوفيق لك اخي.

host
11-24-2014, 02:09
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

abdoute
11-24-2014, 16:23
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

ProForex
11-27-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراحة ربحت مرة واعطتني ما ربحت إذن الشركة ليست نصابة كما قالوا الأخوة لابد من دليل على كلامك

عاشق الفوركس
01-28-2015, 10:42
والله يا اخي الكريم لمذا كل الهجوم الغير مبرر على الشركة انا قد سجلت موخرا في الشركة وقد تلقيت منها العدد من السحوبات واكيد كل شركة ولها عيوب لكن عليك بالدليل ان كنت صادق في كلامك استاذنا الفاضل تحياتي لك وللجميع ،تقبل مرورى ,

ibrahim forex
02-08-2015, 21:48
يا اخي الكريم، لما كل هده العصبية ، ارى أنه لابد لك من أن تقدم الدليل على انهم نصبوا عليك،
و حتي لو حدث يمكن يكون خطئ بدون قصد