PDA

View Full Version : الاستفاده من سوق الفوركس

moabdallah123
04-10-2022, 13:37
يعتبر الفوركس من اعظم المجالات الربحيه ف العالم واسرعهم بس هو سلاح ذو حدين يا اما تتعلم وتكسب كويس يا اما تجرب حظك والنتيجه انك هتتمرجن هتتمرجن لا محاله لذلك حاول تتعلم ع الديمه ووتعمل اداره رأس مال جيده وبكل بساطة الفوركس يعني لي ان اعمل به واحقق دخل شهري محترم اقدر اصرف على نفسي واعتمد على ذاتي ولا اكون موظفا لاحد الشركات لي نفسي مديرا لنفسي وطبعا انا اتعلم واتداول والى حد الان لا اعتقد اني ذلك الخبير الذي يمكن ان يصنع الثراء اغلب من يعملون في مجال الفوركس هم يريدون تحقيق ارباح والا لما دخلنا مجال الفوركس بالتاكيد كلنا نريد تحقيق ربح في مجال الفوركس و سوق الفوركس هو سوق ضخم تقدر حجم الاموال التي يتم التداول بها يوميا 6 تريليونات دولار فكلما تعلمت اكثر وكلما زادت درجه خبرتك في مجال الفوركس كلما استطاعت تحقيق ارباح من الفوركس لان الكثير من المتداولين يخسرون في مجال الفوركس والسبب دائما هو قله التعلم والاستعجال في فتح حساب تجريبي وعدم وجود استراتيجيه للتداول وعدم ادارة راس المال والطمع والمخاطره بنسبة كبيرة من راس المال في كل الصفقات المفتوحه كل هذه الطرق تؤدي في النهايه الى الفشل والخروج من الفوركس خالي الوفاض