PDA

View Full Version : الرضا وتحقيق الارباح

ahmedafify
05-24-2022, 10:50
يتوقف ذلك على مدى الرضا في تحقيق الارباح والنتائج وبالتالي كل متداول يضع لنفسه نسبه ربح خلال في اليوم او كانت اسبوعى او شهرى وهذا ما يدخل ضمن نطاق اداره راس المال اللي يجب ان يلتزم بها المتداول حتى يضع لنفسه مقياس لي الخساره عند الوصول الى يجب ان يتوقف عندها وعند الوصول الى حد الربح الى وضعه ايضا يتوقف وياخذ قسط من الرحم وبالتالي مساله انك طبعا نسبه هي نتاج اجمالي عام تحقق في صفقه صفقتين اي كانت لذلك من يتناول باسلوب يومي يجب ان يكون ملم بان يفضل ان تتداول على زوج او سليم عندما تكون محقق رابحه يجب ان لا تطمع وتكتفي بالنسبه الاعاقه لذلك نجد الكثير يربح في بدايه اليوم ثم ياتي اخر نهايه اليوم يخسرنا ربحه واكيد من الاعضاء مره بهذه التجربه وانا واحد منهم لانه سمع واراد ان يتناول في كل جلسات البورصه وهذا يعطي تشتت في اشارات الدخول ما يجعلك تخسر في النهايه لذا عليك ان تلتزم بما وضعت من اداره صفقات وراس المال

ndaaforex
05-24-2022, 15:59
مهم جدا يبقى عندنا خطة عمل مش بنشتغل عشوائى عندنا هدف محدد سواء بعدد الصفقات او الربح بالدولار كا مثال انا هدفى باليوم اكسب 5 دولار مثلا او بالشهر اكسب 100
بدخل باليوم صفقه وحدة فقط هل انا بحقق دة الحمد لله هل عندى رضا بالارباح دى ؟ الحمد لله اة لكن طبيعى الانسان احيانا بيكون عندة حتة الطمع وعايز يخاطر ويكسب اكتر لكن بالنهاية بيتمرجن لازم نرضى بربح محدد واللى بيحدد اصلا حجم الربح خبرتك اولا ثم حجم راس مالك