PDA

View Full Version : استفسار من الخبراء

عاشق الفوركس
01-19-2014, 23:48
الســـــــــلام عليكــــــــم
اعضاء منتدي فوركس العرب الكـــرام تحية طيبة لكم
سمعت معلومة مفادها ان عندما نستعمل الميتاتريدر 4 فنحن لسنا على ارتباط تام بالسوق
وان المتاجرة الحية مع السوق تتم من خلال حسابات ecn
ممكن حد يشرح لنا الامر يا خبراء المنتدى!

تحياتي للجميع

ikaz-jem
01-20-2014, 08:56
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم ليس عندي خلفية عن حساباتecn لكن المهم يا اخي الكريم ان هدا لا يؤثر على التحليلات للسوق فليس هنالك اي مسكلة اذا كان هذا الكلام صحيح
واذا استطعت تعطيني معلومات حول حسابات ecn اكون جد ممتن
تقبل تحياتي

doola2020
01-22-2014, 02:06
الحسابات الecn هي تكون مرتبطة بسوق الفوركس مباشرة ولكن بالنسبة للشركات الماركت ميكر هيي من تنفذ هذه الصفقة وممكن تقرا أكتر لأن أنا عارف ان شرحي مش مفهوم أوي

ikaz-jem
01-22-2014, 06:10
الحسابات الecn هي تكون مرتبطة بسوق الفوركس مباشرة ولكن بالنسبة للشركات الماركت ميكر هيي من تنفذ هذه الصفقة وممكن تقرا أكتر لأن أنا عارف ان شرحي مش مفهوم أوي
السلام عليكم ورحمة الله
مسكور جدا اخي الكريم على ردك
لا جوابك كان مفهوم جدا لكن فقط بالنسبة الماركت مايكر لم افهمها جيدا اذا عندك رابط موظوع فيه سرح مفصل حطولي جزاك الله خيرا
تحياتي اخي الكريم و مسكوور
.................................................. .................................................. .................................................. ...................

rsfbg2010
01-22-2014, 23:21
السلام عليكم جميعا
الصراحه انا لااعرف فى هذا الموضوع
ولكن الى اعرفه ان شركه الوساطه هى التى تعمل بديل
لنا فى المضاربه
تقبل مرورى

ikaz-jem
01-23-2014, 05:28
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم انا ذهبت لابحث وو جدت التاكيد ان انستا تقدم حسابات ecn
ها هو الموظوع مترجم من عند البسركة مباسرة
---------------------------------
وسيط ECN
اختصار ECN لتقف على شبكة الاتصالات الالكترونية . وسيط ECN فوركس يضمن تبادل المعلومات المتبادلة من الأوامر المنفذة من قبل مختلف العملاء مع وسيط ( طرفا في الصفقة، وهي counteractor ) غير متورط . وسيط ECN الفوركس لتجار التجزئة هي عبارة عن منصة حيث كل طلبية لها من أجل نقيضه سواء داخل الشركة أو في counteractor وسيط ECN ل . عادة ما يتم تمثيل هذا الأخير من قبل شركة كبيرة أو بنك من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ويقوم بدور مزود السيولة لل وسيط ECN . الزبائن من التجارة وسيط ECN في التعاون مع بعضها البعض. أنها محمية ضد أي مخاطر الناشئة عند التداول من خلال صانع السوق. واحدة من المتطلبات الأساسية الواجب توافرها في أي وسيط ECN هو السيولة العالية التي تسمح بتنفيذ الجزء الأكبر من الصفقات بين التجار داخل الشركة . اليوم أكثر من 000 1 000 حسابات التداول إنستافوركس ضمان سيولة ضخمة تلبية احتياجات نظام ECN بالكامل.
في حال وجود أي ترتيب المعاكس لتجارة عميل ، يتم تمرير ذلك إلى counteractor الوسيط. وتسمى هذه التقنية STP ( مستقيم من خلال معالجة ) . يمكن للعملاء من وسيط ECN رصد معدل السيولة و تنفيذ الصفقات . تداول ECN لديه بعض المزايا بالمقارنة مع التداول من خلال الوسطاء الذين تتحول إلى أن تكون صناع السوق ، وذلك لأن صفقات التجار لا تنفذ ضد وسيط ، و هذا الأخير لديه counteractor الخاصة : إما عميل آخر وسيط ECN ، أو السيولة التي توفرها ECN شريك سيط.
على عكس صناع السوق و شركات الوساطة الأخرى، ECN - السماسرة لا تلعب ضد العميل . عملاء InstaForex الحصول على مدار 24 ساعة ل ECN التداول بفضل ارتفاع معدل السيولة الداخلية و counteractors موثوق بها. في الوقت الحاضر ، شركة إنستافوركس يبدو أن واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم التي تقدم خدمات التداول ECN .

---------- Post added at 03:28 AM ---------- Previous post was at 03:26 AM ----------

وهذا هو الرابط اذا اردت قراءة الموظوع بالانجليزي من انستا مباسرة
https://www.instaforex.com/ecn-broker.php
تحياتي للجميع و للاستفسار و المساعدة
.................................................. .............................................

alaaaziz
01-23-2014, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم
نظام ال ecn هو ان تتداول مع البنك مباشره دون شركات وساطه انما ان يكون تداول بمؤسسات وبنوك فقط . هذا يعني
سبريد او فارق نقاط اقل بكثير .

ilyes chaieb
01-25-2014, 04:06
و الله الى اعرفوا ان من خلال المنصة جميع الحقوق محفوظة
و انت بالفعل مباشرة مع السوق
تقبل مرورى

انس بن تن
01-25-2014, 05:43
معنديش خلفيه عن هذا البرنامج
باءذن الله الاعضاء الكرام يفيدوك بالتوووفيق ليك وللجميع وربنا الموفق والمستعان لينا جميعا

أحمد بيكس
01-30-2014, 14:56
أخي العزيز ما يعهمني انا فقط هو ان تكون الارقام المعروضة بالنسبة لاسعار العملات هو السعر الحالي الاني لهذه العملة ... وهذا ما يحدث بالفعل ...

ahmedhawash
02-04-2014, 14:52
ولكن اخى الكريم اللى اعرفه ان ناس كتير من الكحترفين فى السوق بيكونوا شغالين

بالميتا تريدر 4 وعموما السوق يحتاج الى خبره لفهمه والاستفاده منه

والله المستعان

مصطفى حمدان
02-10-2014, 22:55
اخى الفاضل الحسابات التى نستخدمها ليست على اتصال مباشر فالصفقات التى نقوم بها تمرر الى البنك من خلال شركة الوساطة اللى حضرتك مشترك بها اما الحساب ecn فده يمرر الى البنك مباشرة بدون تدخل شركة الوساطة

chokrito
02-16-2014, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
اتمنى اخي ان تكون قد استفدة من المشاركات المفيد انشاله
وتقبل المرور

hasback
02-18-2014, 22:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم عاشق الفوركس بين اخوانك في المنتدى وان شاء الله تجد الافادة التي تريدها في طيات مواضيع المنتدى وبالنسبة لهذه المعولمة فهي ليست صحيحة لان الارتباط بالسوق يكون منالكثير من البرامج وليس الميتادير وحده والمهم هو السرفر او الخادم الدي تستطيع من خلاله الولوج الى السوق

zyzo
02-18-2014, 22:32
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل بصراحه ان لاعرف شئ
عن هذا الموضوع شكرا لك على هذا
المجهود بارك الله فيك
و بالله التوفيق للجميع

yasserqnet
02-19-2014, 01:21
لا اعتقد ذلك لأن الاسعار بالميتاتريدر هي نفسها الاسعار العالمية
لحظة بلحظة اما بالنسبة لحسابات اي سي ان فليس لدي فكرة عنها

saro123
02-19-2014, 12:18
لا دا شئ خطأ جدا طبعا فى اى منصة انت بتكون فى ارتباط تام بالسوق وبتبيع وبشترى فكيف لك ان تبيع او تشترى بدون ان يكون لديك ارتباط بالسوق
بالتوفيق ان شاء الله

doola2020
04-28-2014, 19:13
أخي الماركت ميكر أوصانعي السوق ، في شركات فيهم بتتلاعب ولا تنفذ صفقاتك داخل سوق الفوركس ومن الممكن ان تقوم بالنصب عليك وتأخذ اموالك وهي شركات لا تكون مسجلة في أي هيئة رقابية مظبوطة

kaa
04-29-2014, 00:20
انا استخدم منصة الميتادير فور فقط
ولكن ذلك ىالنظام ليس عندى خلفية عنه واعتقد انم المنصة على ارتباط بالسوق

FaTi
04-29-2014, 00:44
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم لا اخي هما نفس الشيء ما دمت تتداول وتحقق ارباح اعلم انك متصل بالفوركس اكيد

abo heba
04-29-2014, 01:19
عليكم السلام
الميتاتريدر هو عباره عن وسيط بينك وبين انيستا ويتم تنفيذ الصفقات حسب رؤيتك اما من ناحيه السوق
الحقيقى فلا اعرف الصراحه الكثير عن هذا الامر ويمكنك ان تتاكد من الخبراء

a7med84
05-11-2014, 16:05
اخى الكريم مش دى القصه يعنى مش مهم

اللى ممكن يكون مقلق لنا هو ان يكون فى تلاعب انما لو الحركه فى كل الاسواق واحده اذا لا يوجد اى قلق فى رأيى

fatoma elsayd
05-11-2014, 18:03
السلام عليكم
للاسف اخى مش هعرف اجاوبك لانى معنديش اى خلفيه عن هذا الحساب ولكن اعتقد ان الاستاذ عادل افاد حضرتك
اتمنى ان تتقبل مرورى\
وبالتوفيق ان شاء الله :yahoo::ok:

RomanyMoreed
07-25-2014, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا معنيدش معلومات عن نوع الحساب اللي بتتكلم عنه بس المنصات بتوفر نفس االاسعار اللي بتتعرض في البنك

ishytower
08-27-2014, 21:32
السلام عليكم اخي الكريم اختيار السيرفر تعطيه لك الشركه عن التسجيل وبدونه لن يتم ربط الحساب بالمنصه لذلك يجب اختيارها بشكل صحيح والا لن يتم ادخال حسابك في المنصه بالتوفيق

abdgaribtc
08-27-2014, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز طالما انك تتعامل مع شركة وسيط فيجب ان تتعامل من خلال منصاتها
اما المنصة التي تقصدها في خاصة بالتعامل المباشر بين البنوك والشركات

gehad87
09-21-2014, 20:53
لا هو انت بتبقى متوصل بالسوق ... بس راعي بس فروقات الاسعار
ما بين الميتا تريدر والسوق الفعلية
وانت بتضع اهدافك من جني ربح ووقف خسارة
الفارق ليس كبيرا وخطيرا كما تظن

mahmoud sheded
09-25-2014, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

awa
10-20-2014, 18:07
انا معرفش هل حساب ecn مرتبط مباشرة مع السوق ام لا
لكن اللى اعرفه ان ميتاتريدر كل شركة هى اللى تعتبر وسيط بيننا و بين السوق

flisachraf
05-18-2015, 23:41
مرحباً شكراً على طرح موضوع نظام ال ecn هو ان تتداول مع البنك مباشره دون شركات وساطه انما ان يكون تداول بمؤسسات وبنوك فقط بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

karimovtich
08-23-2015, 20:07
اخي الكريم المتيتا تريدر او المنصه رائع ومرتبط تماما بالسوق وكل الناس بتقوم بالتداول من عليه ولم يشتكي احد منه وانا اتعامل معاه بكل سلاسه

xmenflis
08-23-2015, 22:06
مرحباً شكراً على طرح موضوع

لا اعتقد ذلك لأن الاسعار بالميتاتريدر هي نفسها الاسعار العالمية

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

عبد المحسن
08-23-2015, 22:16
موضوع في منتهي الاهمية في تجارة الوركس يوضح ان الشركات التي لا تتبع هذا النظام انما هي صناع سوق و قد يتلاعبون بالعملاء ارجو ان يكون فهمي صحسح

katreenaziz
10-10-2015, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل انا اول مرة اسمع الكلام دا بصراحة ومعنديش اى فكرة الecn دية بصراحة اتمنى حد يفهنا اكتر وبلتوفيق

katreenaziz
10-10-2015, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل انا اول مرة اسمع الكلام دا بصراحة ومعنديش اى فكرة الecn دية بصراحة اتمنى حد يفهنا اكتر وبلتوفيق

---------- Post added at 11:48 PM ---------- Previous post was at 11:39 PM ----------

xmenflis1
05-31-2016, 02:12
مرحباً شكراً على إضافة
اخي الكريم ليس عندي خلفية عن حساباتecn لكن المهم يا اخي الكريم ان هدا لا يؤثر على التحليلات للسوق فليس هنالك اي مسكلة اذا كان هذا الكلام صحيح
بتوفيق للجميع

omaryat2
05-31-2016, 04:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

ahmed 3of
06-01-2016, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اعتقد ان الميتا تريدر مرتبط بالسوق عن طريق شركات الوساطة و يعطوك هامش كبير لراسمالك

اتمنى التوفيق لكل الاعضاء

Kokylife
06-02-2016, 09:11
لا طبعا الموضوع غلط خالص
الميتاتريدر بالفعل فى كل الشركات هو طبعا مربوط بمنصة البنك الى بينفذ الاوامر وهكذا
وهكذا مفيش اى قلق من منصة الميتاتريدر خالص

badr achkaif
06-06-2016, 23:44
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته جميعا أعضاء منتدى الفركس العرب
كنت قد قرأة موضوع يتحدث عن نفس الفكرة ولكن لم أستطع إستعاب الأمر شكرا

mansour2010
06-12-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هده المعلومة القيمة
التي كنت اجهلها اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم

rawan shaban
06-12-2016, 19:44
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة ارجو الافادة من احد الاعضاء الكرام حيث انني عضو مبتدي ايضا ولا اعلم وبالتوفيق لنا جميعا
تقبل مروري

Kuzaki
06-12-2016, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تلك الحسابات لا احبذ العل بها
موضوع مميز حبيبي و بوركت
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

AHMEDMONIEM
06-12-2016, 22:37
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************659

masr16
07-08-2016, 12:06

Aymen Tertag97
07-09-2016, 18:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك واثابك جنة الفردوس
يـا رَبْ لئن سألتني عن ذنبي يوم القيامة ، لأسألنك عن رحمتك ...
و لئن سألتني يا رب عن تقصيري ، لأسألنك عن عفوك ...

csebai12
07-09-2016, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نحن نقوم بالمتاجرة عن طريق شركات الوسل و لا علاثة لنا بالسوق فقط شركة الوساطة هي التيتتكفل ب التنسيث بيننا و بينه

alasfarahmad
07-09-2016, 23:03
من المعروف أن شركات التداول هي شركات وساطة، وعندما يقوم المتداول بعقد صفقة مع شركة التداول يمكن أن تكون الشركة قد ابرمت اتفاقا مماثلا مع البنوك المعنية بشراء العملات وبيعها، وعندما ينهي المتداول صفقته مع شركة التداول تنهي الشركة صفقتها مع البنك التي يتعامل معها، وبالتالي يمكن أن تكون الشركة تتاجر بالعملات الحقيقية مع البنوك، بينما تتاجر أنت مع الشركة بنظام الهامش، وبالتالي فأنت لا تتعامل مع البنوك مباشرة، إنما من خلال الشركة، هذا هو فهمي للموضوع، مشكور على استفسارك، ونتمنى لك التوفيق.

Bilel daraji
07-12-2016, 17:07
السلام عليكم اخي
المهم ان الرسم البياني في الميادتاترادر يعطيك الاسعار لحظه ب لحظه و ليس عندي فكرة عن حسابات ecn
بالتوفيق

ah.th
07-12-2016, 18:54
و الله الى اعرفوا ان من خلال المنصة جميع الحقوق محفوظة
و انت بالفعل مباشرة مع السوق

امل الحياه
07-12-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا ال ecn افضل لان السعر منها للسوق مافيش عملات عليها على ما اعتقد ...بالتوفيق للجميع