PDA

View Full Version : اداره الحسابات والتوصيات المدفوعه مابين مؤيد ومعارض

ahramy
06-14-2022, 01:19
تحيه عطره علي الجميع واسعد الله اوقاتكم بكل خير اما بخصوص موضوع اداره الحسابات والتوصيات المدفوعه التداول هي مسالة شخصية ولا يمكن ان يتم الاعتماد فيها على اي احد لكن من ناحية اخرى وقبل ان نتحدث عن مخاطر الاعتماد على مزودي توصيات او على مديري حسابات فان هناك من لا يتوفر على الوقت الكافي لادارة حسابه والعمل بمفرده لهذا فمن الضروري بالنسبة اليه ان يبحث عن مدير حسابات موثوق يستطيع ان يعتمد عليه لكن طبعا يبقى العمل الفردي واليدوي في نظري من اهم طرق النجاح

فبالنسبة لمدير الحسابات فلا اعتقد انها فكرة جيدة اذا كنت تملك الوقت لتعلم طريق التحليل ودخول الصفقات بمفردك فالكثير ممن يدعون قدرتهم على ادارة الحسابات ما هم في الاصل سوى مجموعة من النصابين الذين يشتغلون لصالح شركات وساطة غير محترمة او انهم يقومون بادخالك صفقات عشوائية مقابل عمولة لهذا فان مدراء الحسابات الاقدر على افادة المتداول الذي لا يملك الوقت الكافي للتداول هم من ياخذون عمولة من خلال الارباح التي يقومون بتحقيقها.ونفس الامر ينطبق على مزودي التوصيات او اصحاب القنواة المدفوعة على تلغرام او اي موقع اخر فالافضل هو ان تعتمد على نفسك وتعمل على تعلم التحليل الفني وادارة حسابك بمفردك.

وفيه راي تاني دايما تلاقيه يقول ،انا مع فكرة إدارة الحسابات و التوصيات المدفوعة و موافق عليها كليا لانه الواحد اولا لما يلاقي شخص محترف و متمكن و يكسب من السوق بصورة مستمرة طيب ليش انا ما اشترك معاه و اكسب عادي بدون اي تعب او مجهود يذكر مني و كذلك الربح الذي احققه معه فمثلا الف نقطة و انا اعطيه 100دولار فقط كدا رح اكسب 900دولار بدون اي تعب مني و بسهولة مطلقة كذلك إدارة الحسابات نفس الشيئ

اما عن راي انا،انا لا اؤيد فكره اداره الحسابات حتى لو كنت تخسر في الفوركس فالافضل لك ان تتعلم وتدير حسابك بنفسك لان اغلب حالات النصب تكون من مديري الحسابات لان الشخص الذي يعطي حسابه لشخص اخر هو يريد ان يحقق ارباح من الفوركس ولكن حينما يخسر هذا الشخص امواله بسبب مدير الحسابات من هنا تحدث المشاكل بين الطرفين مدير الحسابات والشخص الذي اعطى له الحساب فكثيرا من الاشخاص الذين اعطوا حساباتهم لمدير الحسابات شعروا بالندم بعد ذلك لان اغلب مديرى الحسابات يعطي اليك ارباح ولكنه ربح غير مستمر ثم في النهايه يتم خسارة راس المال بالكامل.تقبلوا وافر تحياتي وبالتوفيق للجميع