PDA

View Full Version : الفوركس هو أفضل مصدر للكسب عبر الإنترنت

eyad2020
07-03-2022, 12:52
السلام عليكم ورحمه الله
تعددت المجالات التي يمكن من خلالها تحقيق ارباح من الانترنت فهناك على سبيل المثال مجال الاعلانات هناك ايضا الربح من خلال قنوات اليوتيوب هناك العديد من المجالات الكثيره جدا التي يمكنهم تحقيق ارباحا عبر الانترنت ولكن يبقى مجال الفوركس هو المجال
الافضل في تحقيق الارباح عبر الانترنت في التداول داخل الاسواق بيكون مميز جدا ومن خلاله يمكن للمتداول ان يحقق ارباح عن كثيرا وان مجال التداول في اسواق العملات يعتبر مميز جدا حيث
يمكنك في وقت قصير جدا ان تحقق ارباح خياليه وتحقق ثروه كبيره جدا من مجال التداول الا انه يحتاج الى بعض الوقت في التعلم واكتساب الخبرات الجيده للتداول الجيد والامن في الاسواق

ahramy
07-03-2022, 13:37
اخى الفاضل
فيه مجالات عديده وعديده للاستثمار طبعا مش كلها يتتوفر فى غالبية الدول ولكن يمكن ان نذكرها على سبيل الايجاز لا الحصر على سبيل المثال ممكن تستثمر اموالك فى مشروعات متوسطه وصغيره على حسب هوايتك او عملك الحرفى ودى ميزتها انها مش بتحتاج رأس مال ضخم تبدأ بيه مشروعك وبتحققلك ربح مناسب وكمان ممكن انك تستثمر اموالك فى الزراعه عن طريق شراء جناين مثلا او غيره ودى ارباحها مش بتقل لانها مصدر اساسي للغذاء فربحها مضمون كمان ممكن تستثمر فى البنوك دا للى عايز يبتعد عن المخاطره وممكن يكون استثمارك فى العقارات والاراضى ودا من المجالات المربحه جدا فى الفتره الاخيره واللى انا شخصيا بفضلها ولو معايا رأس مال للاستثمار هيكون فى الاراضى والعقارات برضو من المجالات اللى معظم رجال الاعمال بيستثمروا فيها شراء اسهم فى البورصه او شراء شهادات استثمار فى البنوك فالمجالات متعدده فقط توكل على الله واستثمر فى المجال اللى عندك خبره كافيه فيه.

karsatayna
07-03-2022, 14:31
لا يوجد شك ولا اختلاف اخي الفاضل ان الفوركس يعد من افضل مجالات الربح في وقت الحالي ولكن علشان اكون صريح معاك ان الربح من سوق الفوركس ليس بالامر السهل كما يتصوره الاغلبيه العظمه في سوق الفوركس فهو سوق ثعب التعامل معاه جدا ومن ينجح فيه شخص بيكون تعلم بشكل صحيح واخذ الوقت الكافي في التدرب والتعلم وحصل علي الخبره الكافيه التي جعلته موهل لتحقيق تلك النجاحات لذلك نصحتي الشخصيه لي اي شخص يسعي لتحقيق النجاح ويبحث عنه ان يكون هدفه الاول هو التعلم واخذ الوقت الكافي في ذلك حتي يصل الي النجاح الذي يسعي اليه

ndaaforex
07-03-2022, 16:19
صحيح فى كذا مجال ربحى عن طريق الانترنت وانا عن نفسى اشتغلت فى كتابة المقالات والكتابة بالمنتديات والضغط على الاعلانات وغيرها كتير وبالنهاية الوظيفه الوحيدة اللى اديها نجاح بنسبة 10/10 واستمريت فيها وكانت حقيقية وربح كبير وبالدولار الامريكى ومن غير ايداع كمان هى الفوركس وطبعا المنتدى هنا لية دور كبير فى البونص المقدم مع انستا
الفوركس العمل رقم 1 من الانترنت

Ayman Abdellatif
07-03-2022, 18:04
التداول فى الاسواق المالية يمكنه ان يحقق عائد جيد لمن يجيد العمل فيه خاصتا بعد توافر منصة التداول التى يمكن استخدامها
على الحاسوب و الهاتف الجوال و بالتالى يمكن التداول فى اى وقت خلال ساعات اليوم طالما ان السوق يعمل بدون الحاجة
للذهاب الى مقر البوصة للتداول و كذلك ميزة الرافعة المالية جعلت امكانية للتداول باقل مبلغ و تحقيق ربح منه و هذا افضل
من اى نشاط اخر يمكن العمل فيه من خلال الانترنت و تحقيق عائد منه .