PDA

View Full Version : اريد ان اتعلم مهارة الفوركس ممكن المساعدة

الفنان الاسمر
01-20-2014, 21:37
اريد ان اتعلم مهارة الفوركس ممكن المساعدة

نور المعرفه
01-20-2014, 23:52
​أخي العزيز :- الفوركس هو علم تتعلمه وتفهمه وهو مجموعة من القوانين التي تساعدك في معرفة هل العملة ستصعد أو تهبط ، فقط أنت تستطيع تكوين الفكرة النهائية وأخيراً أقول لك إحترم الفوركس تحصل على الهدايا .

نور المعرفه
01-20-2014, 23:58
أخي العزيز :- الفوركس هو علم تتعلمه وتفهمه وهو مجموعة من القوانين التي تساعدك في معرفة هل العملة ستصعد أو تهبط ، فقط أنت تستطيع تكوين الفكرة النهائية وأخيراً أقول لك إحترم الفوركس تحصل على الهدايا .

heroo252
01-21-2014, 00:09
الفوركس ليس مهارة فقط يمكن تعلمها انما دة على لية قوانين واسس
والتحليل الفنى تعلمة مش بسهولة محتاج تعب وجهد كبير

أيمن حسن
01-21-2014, 00:16
مشكور اخي الكريم علي حرصك علي التعلم و الاستفادة لدخول هذا السوق المتقلب علي علم ... و المنتدي به قسم تعليمي محترم و خاصة قسم الفيديوهات للاستاذ أحمد مختار

أيمن حسن
01-21-2014, 00:22
أحييك اخي الكريم علي حرصك علي التعلم و الاستفادة لدخول هذا السوق علي علم ... و المنتدي به قسم تعليمي محترم و خاصة قسم الفيديوهات للاستاذ أحمد مختار فحاول مشاهدتها ففيها الكثير من الفوائد

yasserqnet
01-21-2014, 00:58
نعم يمكنك وأنت الان في المكان المناسب هذا المنتدى هو مصمم لهذا الغرض يمكنك بالمشاركة و كتابة التعليقات و قراءة المواضيع و طرح الاسئلة مثل سؤالك هذا أن تتعلم و تصل الى الاحتراف و أنا كعضو من هذا المنتدى فمن واجبي ان اساعد زميلي,سأعطيك لمحة عن الفوركس :هو سوق تبادل العملات هناك أزواج من العملات اسعار اسعارها تتغير باستمرار بالنسبة لبعضها البعض و المتاجر هو الذي يشتري او يبيع العملة و عندما يتغير سعرها نحو الافضل يغلق الصفقة و يأخذ الربح مثله مثل اي تجارة اخرى.

eslam_farrag
01-21-2014, 01:41
اولا انصحك انك تقرأ الكتب التعليمية للمبتدئين , وهذا يمكن بجانب متابعة هذا المنتدى وقراءة المواضيع المهمة الجادة من المستخدمين ذات الخبرة فى هذا المجال , وستتعلم اكتر عندما تتابع انت بنفسك السوق وتراقب سلوك العملات وتطبق ما تعلمته نظريا وتحوله الى شئ عملى , ووفقك الله

batatama9liya
01-21-2014, 04:31
السلام و عليكم
أخي الكريم يمكنك ربح في هدا المنتدى
أموال كبيرة و ذلك
خسب مهارتك و خبرتك في منتدى فوركس
و شكرا

batatama9liya
01-21-2014, 04:42
السلام و عليكم
أموال كبيرة و ذلك
و شكرا

انس بن تن
01-21-2014, 05:44
التعليم ليه طريق واحد ويجب
ان تتبعو جيدا اولا هو انك لازم تتابع كل ما هو جديد من مواضيع وتذهب الي القسم التعليمي كي تتعلم كل شئ بالتووفيق

زهرة 124
01-21-2014, 11:17
انصحك بالتعلم من الكتب اولا
لان مهما كان الموضوع جيد وطويل سيكون مختصر ولكن الكتاب بيكون شامل لمعظم الجوانب
انصحك ان تبدأ بكتاب بسيط ك فوركس لكل العرب
تقبل مروري

batatama9liya
01-21-2014, 21:13
أكيد يا حبيبي ستتعلم الفوركس بامهارة و باشكل جيد
و بالنسبة للمشارك فيجب عليه المداومة على منتدى الفوركس
العرب و ستتعلم شيئا فشيئا بأدن الله و شكرا تحياتي

WASEM DALLOUL
01-21-2014, 22:37
السلام عليكم
انا انصحك يا أخي الكريم بالدخول الى القسم التعليمي والبدء بالتعلم وكسب الخبرات وذلك بالعمل على حساب ديمو
وبالتوفيق للجميع

doola2020
01-22-2014, 14:21
يجب عليك أن تتعلم أولا من كتاب للمبتدئين لكي تتعرف علي المصطلحات الفوركسية التي تواجهك لأول مرة مثل الترند والمقاومات والدعوم وأسماء العملات ومال معني شراء عملة بأخري وهكذا

ilyes chaieb
01-22-2014, 14:25
اخى الفنان يجب ان تحدد طلبك حتى نستطيع مساعدتك
اطرح سؤال معين
يعنى انت ايه الى مش فهمو بالضبط

sara ali
01-22-2014, 18:12
ليس مهارة فقط يمكن تعلمها انما دة على لية قوانين واسس
والتحليل الفنى تعلمة مش بسهولة محتاج تعب

ساره حسن
01-22-2014, 18:45
بحر الفوركس واسع جداا
وهنا الاعضاء مقدمين مواضيع مفيده جدا وكمان ممكن تسال اى سؤال
وبجد محدش بيتاخر فى الرد
تقبل مرورى

المسافر
01-31-2014, 07:51
اخى الغالى اهلا وسهلا بك معنا فى منتدانا الجميل منتدى الفوركس العرب الذى هو من كابر المنتدييات فى التعليم
يعنى انت حطيت رجلك فى المكان الصحيح انشاللة
وهتلاقى فى المنتدى التعليمى كل الى انت عايزو انشاللة
تقبل مرورى واهلا بيك معانا

ahmedhawash
01-31-2014, 17:54
من خلال المنتدى هنا ومن خلال النت بشكل عام جوجل او يو تيوب

تقدر تبحث وتتداول زى ما انت عايز

والله المستعان

أحمد بيكس
01-31-2014, 19:51
اخي عليك التوجه للفيديوهات على اليويتيوب وان شاء الله تجد العشرات بل المئات من الفيديوهات التي تشرح الفوركس بكل سهولة ... تحياتي وبالتوفيق

yopibianco
01-31-2014, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عليك التوجه للفيديوهات على اليويتيوب وان شاء الله تجد العشرات بل المئات من الفيديوهات التي تشرح الفوركس

أيمن حسن
02-01-2014, 00:37
هناك بعض نصائح هامة لكل من يتداول في سوق العملات الاجنبية ... اولا ضرورة التعلم و التدريب علي حساب تجريبي لفترة .. ثانيا توطين النفس علي عدم الطمع ... ثالثا عدم التسرع في اتخاذ القرارات

---------- Post added at 09:32 PM ---------- Previous post was at 09:31 PM ----------

علي فكرة التحليل الفني الكلاسيكي هام لللغاية يعني لازم تحدد الدعوم و المقاومات و ترسم الترندات و الفيبوناتشي و تعرف انواع الشموع و كيفية قراءتها و استخدام الموفنجات الي آخره .... فهذا طريقك للارباح

---------- Post added at 09:32 PM ---------- Previous post was at 09:32 PM ----------

هناك نوع آخر من التحليل يسمي التحليل الاساسي و هو غاية في الاهمية ... فضروري معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر علي أسعار اهم العملات الرئيسية ... عن طريق مطالعة أهم هذه الاخبار و المواقع الاقتصادية علي النت كثيرة جدا

---------- Post added at 09:33 PM ---------- Previous post was at 09:32 PM ----------

بصراحة موضوع الشموع اليابانية غاية في الاهمية ... فهي سبيل قراءة اتجاه السعر و انعكاسه عن طريق الشموع الفردية و المركبة و الاستمرارية و الانعكاسية ... فلنحرص جميعا علي تعلمها و اتقان التعرف علي انواعها

---------- Post added at 09:34 PM ---------- Previous post was at 09:33 PM ----------

علي فكرة يجب الحذر كل الحذر و أنت تتعامل مع الفوركس و بصراحة مخاطر الفوركس موجودة طبعا لكن في حالة عدم ادارة رأس المال بشكل صحيح و المبالغة في استخدام المارجن أو الرافعة المالية و ان تفادينا ذلك فالربح ان شاء الله حليفك

---------- Post added at 09:37 PM ---------- Previous post was at 09:34 PM ----------

المارجن اخي الكريم المحترم و باختصار ... هو الهامش المتاح أو هو الرافعة المالية التي تتيحها لك الشركة للاستعانة بها في تمويل الصفقات لكن استخدامها بدون حساب خطر جدا علي حسابك

Ali Mahmoud
02-01-2014, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

أموال كبيرة و ذلك
و شكرا

Eng_Amr
02-01-2014, 00:54
أخي العزيز :- الفوركس هو علم تتعلمه وتفهمه وهو مجموعة من القوانين التي تساعدك في معرفة هل العملة ستصعد أو تهبط
و من ثم اتخاذ القرار المناسب بالبيع او الشراء
مشكور و تقبل مرورى

محمد مؤمن
02-01-2014, 01:03
لتعلم مهارات الفوركس أخي الكريم عليك أن تبدأ أولاً بالفيديوهات الموجودة بالمنتدى ومنها فيديوهات مخصصة لاساسيات الفوركس من البداية
فتبدا من التعريف بالفوركس ومنصة التداول ميتاتريدر والتعامل معها وتعريف بالتداول وكيفية عمل صفقات ثم التعريف بالتحليل الفني وبعض أساسياته والمؤشرات والاستراتيجات
وبالتدريب والتعلم ستقوم بإتقان المهارات المختلفة

iam_is
02-01-2014, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
انتا ممكن تتعلم بالمثابرة وكثر الاطلاع والمتابعة للسةق
والتدريب العملي علي الحساب الديمو ونصيحة ادي نفسك فترة مش اقل من 4 شهور ااتعليم
تقبل موروي والله الموفق للجمعي

magedman
02-01-2014, 12:43
مرحبا اخي انصحك ان تتجة للقسم التعليمي سوف تجد فية الكثير والكثير
من الفيديوهات والكتب التعليمية والدروس القيمة
تقبل مروري

yacrao
02-01-2014, 13:24
طبعا انت تحب ان نقدم لك النصائح التي تقودك الى الربح لان المعرفة لم تكن ابدا وحي تعلم الى الابد ولا تتوقف ابدا

abo heba
02-01-2014, 15:59
اهلا بك
يمكنك ان تدخل معنا الى القسم التعليمى لتتعرف على كل الجوانب الهامه التى يمكنك ان تبنى عليها بعد ذلك
وانصحك بقراءه كتاب فوركس 4 عرب
تحياتى لك

mohamed bnali
02-01-2014, 16:04
عزيززي المحترم لك ما شئت واكتر...لك ماشئت وشائت الاقدار فتعلم وتابر واصبر يرعاك االواحد القهار
كل منا يطمح ان يمهر في الفركس وطريق دلك سهلة جدا وحسب نظري ساوريك الطريق
ادا كان لك قصد وتركيز
اقرء كتبا لفركس وهي كتيرة جدا
اولا تعليم الفركس للمبتدئين تاني تعليم الفركس من الاف الى الياء
تالتا استعن بخبرتي للدكتور جمال ممدوح
اقرء كتبا لتحليلا فني بما فيها الاشارات والخطوط لبيانية والشموع اليبانية
اقرء التحليل الكلاسيكي بما يحويه من اخبار
وبعد دلك افتح حساب تجريبي وتداول عليه وحاول الاستفادة من الردود على مقالة الاعضاء
واستمر على هدا وحاسب نفسك على تحصيل المعرفة
فادا اخدت من المعرفة الشيئ الكتير ما استطعت فبتكرارك وصبرك وقناعتك ستجد نفسك فيوقت وجيز احسبه بما حصلت من المعارف
لا بما قضيت من الوقت وستجد نفسك في وقت ما ادا لم تمهر فانك في طريق المهارة
وتقبل سلامي

randa
02-02-2014, 00:12
الفوركس مجال كبير ومتفرع بكنه مربح جدا وتقدر تعتمد عليه فى حياتك لو نجحت فيه
ابدء بدروس منظمه واتعلم واحده واحده لان اهم مرحله هى التعليم والتدريب على الحساب الديمو

latraaa
02-02-2014, 19:22
يا اخي الكريم، الفوركس ليس فيه مهارة واحدة و إنما فيه العديد من المهارات، و التي لابد من العمل على تعلمها و تعلم التداول عليه، و من هنا أنصحك بالعمل على التعلم من خلال المنتدى القيم و الدي يقدم الكثير من المواضيع الجيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

finga5
02-10-2014, 02:26
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئءؤشسر

amoune
02-10-2014, 02:34
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسؤئءؤشسرئءشصسشؤ

finga1
02-10-2014, 02:59
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سششضصشسبصضبشسبصشس

fatma abdelhay
02-10-2014, 05:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يافنان الموضوع مش سهل
الموضوع محتاج لفتره كبيييره
وانا انصحك بأن تشاهد فيديوهات عن الفوركس وكتب ايضا وكتب الشموع اليبانيه وان تتعلم كل شيء بنفسك وان تعتمد على نفسك فقط
وان شاء الله مع الوقت تبقى محترف وخبير فوركسى :)

salimned
02-10-2014, 15:02
السلام عليكم
اخي تستطيع ان تراجع الفيديوهات المثبتة للاخوة
المشرفين ستكون مفيدة لك كثيرا و تمكنك من معرفة
اليات التداول في الفوركس و اتمنى ان تتعلم جيدا حتى تحقق مكاسب جيدة
موفق اخي.

alaeddine
02-11-2014, 22:46
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
انا انصحك يا أخي الكريم بالدخول
الى القسم التعليمي والبدء بالتعلم وكسب
الخبرات وذلك بالعمل على حساب ديمو.

rami007
02-13-2014, 17:08
السلام عليكم
اخي عليك التوجه للفيديوهات على اليويتيوب
وان شاء الله تجد العشرات بل المئات من
الفيديوهات التي تشرح الفوركس بكل سهولة
سلام تحياتي
بالتوفيق لك

gharieb
02-15-2014, 16:30
اساسيات الفوركس هو ان تشتري في حالت انخفاض العمله او ارتفاع العملة المقابلة والشراء العكس
وكيف تربح وذلك ما ستتعلمه في سوق الفوركس من الكتب ومقالات الاستراتيجيات والتحليلات واخبار الفوركس

محمد أبو بكر
02-15-2014, 17:57
السلام عليكم و رحمته و بركاته
والتدريب العملي علي الحساب الديمو
ونصيحة ادي نفسك فترة مش اقل من 4 شهور ااتعليم .. و أقرأ كتير عن الاستراتيجيات
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

omnia ashraf
02-18-2014, 14:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس ليس مهاره فقط فا الفوركس هى مجموعه
من القوانين التى تساعدك فى معرفه هل العمله صاعده ام هابطه
وربنا يوفقه الجميع وفى امان الله

احمد امير
02-25-2014, 23:39
من المفيد أن يكون لديك ساعة تظهر الوقت في العالم على جهاز كمبيوترك من أجل أن تتمكن من تحويل الأوقات المختلفة. إن هذا الأمر مهم عندما تقوم بالتداول بإستخدام إعلانات إقتصادية هامة.

frx
03-18-2014, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك صديقى وفى جميع الشباب هنا وجلعه فى ميزان حسناتكم يوم القيامة حقا استفدت من هذا الحوار جدا وشكرا جزيلا للجميع وتقبلوا مرورى
...
..

melad
03-18-2014, 07:13
بسم الله الرحمن الرحيم : الفوركس مش مهارة واحدة عشان تتعلمها , الفوركس مجموعة من المهارات , النفسية و الفنية , و صدقنى اسهل ما فى الموضوع هى الفنية , احب اقولك إن الفوركس هيعرفك حاجات فى شخصيتك و فى إعتقاداتك عمرك ما كونت واخد بالك منها , تحياتى لحضرتك

sendrela
03-18-2014, 07:37
المهاره فى الفوركس اخى الفاضل لا يمكن شرحها فى رد وانما هى تتكون لديك تدريجيا من خلال تدربك الدائم

وتعلمك لمؤشرات واستراتيجيات وتجربتها والمتاجره بها على حساب تجريبى وبعد ذلك ستجد ان مهارتك بدأت فى الزياده

تحيتى

sara ali
03-18-2014, 09:59
يمكنك وأنت الان في المكان المناسب هذا المنتدى هو مصمم لهذا الغرض يمكنك بالمشاركة و كتابة التعليقات و قراءة المواضيع و طرح الاسئلة مثل سؤالك هذا أن تتعلم و تصل الى الاحتراف و أنا كعضو من هذا المنتدى فمن واجبي ان اساعد زميلي,سأعطيك لمحة عن الفوركس :هو سوق تبادل العملات هناك أزواج من العملات اسعار اسعارها تتغير باستمرار بالنسبة لبعضها البعض

gamal20
03-18-2014, 14:32
اخى الكريم يتوجب عليك اولا ان تتعلم الفوركس ثم تتعلم مهاراته وتتعلم كيف تكتسبها اولا واخرا
كل المطلوب منك ان تقرا وتتطلع قدر الامكان وان شاء الله موفق

azeddi
03-18-2014, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
موضوعك ممتاز ورائع و نتمنى المزيد من المواضيع المفيدة

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:33 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا اخي الفاضل على موضوعك الممتاز و الرائع و نتمنى المزيد

tazi larbi
03-18-2014, 15:27
الاسلام عليكم اخي انت تقول المهارة وهي تكون بالممارسة ممكن على التجرلابي وممكن حتى على الحقيقي لان خسارة مال حقيقي يجعلك تهتم اكثر للعمل لذلك ممكن ان تخسر حسابك مرات لكن تربح اختلااف ومهارة انا لا اشجعك على الخسارة لكن الخسارة ايضا تعلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد السيد محمد
03-18-2014, 16:12
ممكن جدا بس ياريت بلاش تتعلم غلط من اولها مفيش حاجة اسمها مهارة الفوركس
اسمها تجارة الفوركس ودي مليئة بالمهارات الفنية المختلفة .. مهارة ادارة راس المال , ومهارة التعامل مع المنصة ومهارة .. الخ

troybradbit1
03-18-2014, 16:57
ممتاز جداا اخوانى الكرام شروحاتك وافادتكم مميزة جداا الحقيقة
تعلت منها الكثير فا المصدر الاول لى فى التعلم هى ردودكم
واجوبتكم المميزة .. شكراا جزيلا لكم .. وبالتوفيق للجميع .. تحياتى

azzam1000
03-18-2014, 17:48
اخى الفاضل انت بالمكان الصحيح للتعليم حيث يوجد بالمنتدى قسم تعليمى شامل بالدروس والفيديوهات والنصائح وده غير اجبات الاعضاء المتمرين على جميع الاسئلة واضافه مواضيع وثيقة بالفوركس من بعض الاعضاء النشطاء

ilyes chaieb
03-18-2014, 18:24
عليك بالقسم التعليمي للمنتدى
فيه مجموعة من الدروس و الفيديوهات
و اي حاجة مش فاهمها ممكن تفتح فيها موضوع
تقبل مرورى

..............................................
.............................

harimeche
03-18-2014, 19:25
الســـلام عليكم ورحمة الله

المهـــارة لا تأتي وحدهــا يا أخ

حمل كتاب جون ميرفي وسر معه

في الخط وستكسب مهـــارات ومش مهارة واحدة

balou1991
03-18-2014, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد يمكنك ان تدخل معنا الى القسم التعليمى لتتعرف على كل الجوانب الهامه التى يمكنك ان تبنى عليها بعد ذلك
وانصحك بقراءه كتاب فوركس 4 عرب اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

brahimtrader
03-18-2014, 21:12
اولا اهلا بيك اخي معنا التعليم ليه طريق واحد ويجبان تتبعو جيدا اولا هو انك لازم تتابع كل ما هو جديد من مواضيع وتذهب الي القسم التعليمي كي تتعلم كل شئ
بالتوفيق لك

choroukguid
03-18-2014, 23:47
مرحبا بك اخي الكريم لتعلم مهارة
الفوركس لابد ان تتعلم على الحساب التدريبي ثم مع مشاهدة
الفيديوهات رايح تكسب خبرة مع مرور الزمن

zamalkkawy
03-19-2014, 09:01
الفوركس هو علم تتعلمه وتفهمه وهو مجموعة من القوانين التي تساعدك في معرفة هل العملة ستصعد أو تهبط ، فقط أنت تستطيع تكوين الفكرة النهائية وأخيراً أقول لك إحترم الفوركس

ebram
03-19-2014, 10:01

ساعد نفسك يا اخي
لا يمكن ان تلاقي اي شخص يخاف عليك سوي نفسك
فابداء بالدراسهه والتعلم المميز
وبعد ذالك سوف تجد نفسك ناجح في التعامل مع السوق والتداول
اهم شيئ الاراده

a7med84
06-15-2014, 15:20
اخى الكريم ابدأ بالقرأه ىف الكتب التتى تتكلم عن الفوركس والمصطلحات

بعد كده فديوهات للتداول والحساب التجريبى هنا هام وخش عغلى التحليل الفنى

doaa sary
06-15-2014, 15:41
اهلا بيك انا عن نفسى اتعلمت من مواضيع الاعضاء وردود الخراء بجانب جمع البونص
ثانيا بدات اعمل سرش ع اليوتيوب عن الفوركس واطبق اللى اتعلمو ع حساب تجريبى وبعد3هور بدات ع حساب حقيقى

AMLAK
08-13-2014, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم أحييك اخي الكريم علي حرصك علي التعلم
و الاستفادة لدخول هذا السوق علي علم و المنتدي به قسم تعليمي محترم و خاصة قسم الفيديوهات للاستاذ
أحمد مختار فحاول مشاهدتها ففيها الكثير من الفوائد مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

الاسد التاجر
08-13-2014, 18:46
عندنا اقسام كثيره تعليميه فيها فديوهات وشروحات
من الالف للياء كل مايخص الفوركس موجود مايحتاج حتى تبحث في نت
وبلتوفيق لك ولجميع الاعضاء في المنتدى

scan
08-18-2014, 02:47
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

ProForex
08-19-2014, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم عليك بالبدا بتعلم اساسيات الفوركس وأدوات التحليل وتعلم التحليل الفني والتحليل الأساسي

Rika
08-19-2014, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أعتقد أن المنتدى قد يفيدك كثيرا في تعلم ما تريد عن الفوركس وخصوصا الفيديوهات
عليك باحتراف التحليل الفني واحترام الفوركس

el andaloussi
08-19-2014, 22:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان عليك اولا ان تتبع دورات تعليمية ، و تقرأ كتب للفوركس

mounim1994
08-19-2014, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
انا ليست ليست الخبرة الكافية للجواب و تقبل مروري و حظ اوفر

shoshotamer
08-20-2014, 00:11
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

hager omar
04-16-2015, 01:08
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بص يافنان انت هتبدا ازاي اول حاجة هتنزل كتب عن الفوركس وتبدا تقرا فيها وبعدين تشوف فيديوهات علي اليوتيوب عن الفوركس وقبل ده كله تقوم بزيارة القسم التعليمي هنا بالمنتدي وده البداية الصحيحة باذن الله

تقبل مروري

ibrahim forex
05-22-2015, 03:09
أخي العزيز :- الفوركس هو علم تتعلمه وتفهمه وهو مجموعة من القوانين التي تساعدك في معرفة هل العملة ستصعد أو تهبط ، فقط أنت تستطيع تكوين الفكرة النهائية وأخيراً أقول لك إحترم الفوركس تحصل على الهدايا .

antonioforex
05-22-2015, 15:46
السلام عليكم
نعم اخي يمكنك ان تتعلم هدا المجال من خلال الدروس الكثيرة الموجودة في المنتدى
و حاول ان تفتح حساب ديمو و تتدرب عيله لفترة كافية لانه سيفيدك كثيرا في ايجاد استراتيجية

جابر1979
05-22-2015, 15:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، تضع لنفس استراتيجية و تطورها لتحقق لك النجاح على تداولاتك و تستمر في التعلم في المجال مهما طالت المدة . بالتوفيق اخي

معتصم سباعنة
05-23-2015, 00:53
اخي الكريم ادخل على القسم التعليمي ومن ثم توجه الى المواضيع المثبة سوف تستفيد بشكل كبير ان شاء الله
تقبل مروري

مامون سباعنة
05-23-2015, 01:17
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكرك اخي العزيز على مروورك . انصح لمن يريد ان يصبح ماهر في الفووركس متابعة حلقاات تعليمية من اليووتيووب ...
امل ان يوفقنا الله واياكم ...
تقبل مرووري ....

محمد العمر
05-23-2015, 01:33
السلام عليكم
نعم اخي في الفترة الحديثة ظهرت العديد
من الشركات النصابة في الفوركس و يجب مراعاة
هده الامور قبل القيام باي عملية ايداع من طرف الاخوة
موفق اخي.

mdamahmed
05-23-2015, 01:36
السلام عليكم
كل شىء ياتى بالتعلم و الفهم و الصبر
فالعجله من الشيطان هذا سوق لا يبقى على حال
كل يوم نتعلم فيه الكثير وفقنا الله جميعا الى الخير

samirovski
05-24-2015, 20:52
أخي الكريم يمكنك ربح في هدا المنتدى أموال كبيرة
المنتدي به قسم تعليمي محترم و خاصة قسم الفيديوهات
ووفقك الله

---------- Post added 05-24-2015 at 07:52 PM ---------- Previous post was 05-23-2015 at 09:34 PM ----------

السلام و عليكم الفوركس هو علم تتعلمه وتفهمه وهو مجموعة من
القوانين التي تساعدك في ربح خبرتك في منتدى فوركس
و شكرا

basim
05-24-2015, 20:57
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة اما بخصوص سؤالك فعليك بمتابعة الفيديوات والكورسات التي تختص في الفوركس وبذل الجهود في التعلم واكتساب الخبرة
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

al-Mashhadani64
05-24-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ الغالي الفوركس ليس مجرد كلمات تكتب على كم صطر وممكن تحفضها اخي الغالي ادخل القسم التعليمي وراجع المواضيع الموجوده ونزل الكتب الاكترونيه
ومشاهده الفيديوات الخاصه بتوفيق لجميع

egyptian200100
05-25-2015, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
الفوركس ليس مهاره تكتسب من الاخرين
لكن الفوركس تجارب وخبره تكتسب من التجارب التى تمر بها شخصيا
مشكور
وتقبل مرورى

modr2015
05-25-2015, 01:10
لفوركس هو علم تتعلمه وتفهمه وهو مجموعة من القوانين التي تساعدك في معرفة هل العملة ستصعد أو تهبط ، فقط أنت تستطيع تكوين الفكرة النهائية وأخيراً أقول

hamdochi
05-25-2015, 13:01
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه سانصحك بالتعلم من الكتب اولا لان مهما كان الموضوع جيد وطويل سيكون مختصر ولكن الكتاب بيكون شامل لمعظم الجوانب انصحك ان تبدأ بكتاب بسيط ك فوركس لكل العرب شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

doom
06-15-2015, 00:17
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

rachedcom
06-15-2015, 01:09
بسم الله الرحمن الرحيم

الفوركس ليس مهاره تكتسب من الاخرين

لكن الفوركس تجارب وخبره تكتسب من التجارب التى تمر بها شخصيا
مشكور
وتقبل مرورى

a7med sniper
06-15-2015, 01:22
التعلم فى مجال كبير زى الفوركس بيكون بالتدريج ممكن يكون سبب عدم النجاح فى الفوركس التسرع فى مجال صعب ومحتاج لوقت كبير للتعلم ومكثف

والله المستعان وبالتوفيق لكم

baki
06-15-2015, 01:32
اخي عليك بالبحث في الانترنات عن كيفية المتاجرة في سوق الفوركس وباامكنك اخي ان تتعلم
عن طريق المتاجرة على الحساب التجربي .. تقبل تحياتي اخي

doaa sary
12-06-2015, 16:48
اهلا بيك انا عن نفسى اتعلمت من مواضيع الاعضاء ورايهم وانا بعمل رد ف المواضيع بقراة كويس
واتعلمت من طريق فيديوهات اليوتيوب كمان وكتاب نزلتو من المنتدى وقريته

AHMED91
12-17-2015, 22:34
الفوركس سوق عملاقة ولدخول تلك السوق علينا ان نكون حصلنا علي
الجاهزية لمواجهة تلك التحديات العملاقة لتحقيق الربح وتجنب الخسارة

haithem00216
12-17-2015, 22:49
سم الله الرحمان الرحيم
و بارك الله بكم
و شكرا على مواضيعكم الرائعة
نرجو منكم مزيد افادتنا
الحمد لله دائما
تقبل مروري

aymansaleh
12-18-2015, 01:00
الاخ الكريم, الفوركس هو علم له اساسياته ومبادئه ويوجد كورسات متعدده عالنت يمكنك مشاهداتها ومتابعتها لكي تبدا التعلم, سلسلة تعلم الفوركس من الالف الى الياء تعتبر ممتازه كبدايه
تقبل مروري

csebai12
12-18-2015, 01:26
السلام عليكم و رحمة الهه تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بكل بساطة يمكنك ان تلتحق بدورة وبنرات او سلسة فديوهات تعليمية و تطبق ما تعلمت على الحساب التجريبي

kacembouden2
01-21-2016, 02:57
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك