PDA

View Full Version : موضوع التطابق و تنافر الأزواج

moabdallah123
08-05-2022, 12:13
موضوع التطابق و تنافر الأزواج ممكن تلاحظ على الشارت من خلال تعرف على بعض الأزواج المطابقة ك يورو ين مع فرنك ين أجدها مطابقة بشكل كبير و نجد من هي عكسية مثلا ادا اخدت شراء لزوج يورو دولار مع دولار فرنك خد بيع و لكن اختي الكريمة انا انصحك أن تلتزم بتحليل كل زوج احسن و الدخول ب تاني و البعد عن المجازفة فقط لمعرفته بالعلاقة الطرية و العكسية للأزواج و توجد العديد منهم و لكن هادا لا يمنع من إعطاء كل زوج حقه في تحليل الفني و معرفة التحليل الأساسي و خاصة في هذه الفترة المزرية الذي يمر فيها السوق لأنه من الواضح أننا مررنا بمشاهدة غريبة في تحرك الأزواج و ما لحاظناه ايضا من هبوط عملات و سلع و ملاذات آمنة كالفرنك السويسري و الين الياباني و الذهب الذي هو عكس الدولار و لكننا شاهدنا كثير من الأخبار أثرت عليه و على تحركاته و حتى النفط كذلك هو حركته مشابهة تماما لحركة الكندي و لكن هادا لا يعني أن الكندي هبط إلى دون الصفر لذا اختي الكريمة في هذه الفترة بالذات يجب أن نركز جيدا على كل التحليلات و خصوصا الأساسي و متابعة كل الاخبار حتى ممكن توضح الصورة و ايضا الدخول يكون بحرص حتى لا نضيع رأس مال في صفقات عشوائية غير مدروسة لدا فالملاحظة صحيحة في حركات الأزواج و لكن يجب التأكد بالتحليلات اللازمة