PDA

View Full Version : إستفسار

capitane nemo
01-21-2014, 15:28
السلام عليكم , أريد من الاخوة المساعدة في الاجابة علي الاستفسار؛ بعد تحويل بونص المنتدي إلى الموقع الرئيسي , كيف يمكنني البدء في المضاربة,هل من الضروري تفعيل الحساب التجاري حتي أتمكن أخيرا من المتاجرة

زهرة 124
01-21-2014, 15:44
تفعيل الحساب مهم لسحب الارباح ان شاء الله
لكن حضرتك ممكن تنزل برنامج الميتاتريدر 4 ( منصة التداول ) وتبدأ تتاجر عليها عادي
بس لو حضرتك لسة جديد بالفوركس انصحك ان تبدأ بحساب تجريبي ( ديمو )
تقبل مروري

زهرة 124
01-21-2014, 15:45
لكن حضرتك ممكن تنزل برنامج الميتاتريدر 4 ( منصة التداول ) وتبدأ تتاجر عليها عادي
تقبل مروري

batatama9liya
01-21-2014, 15:48
السلام و عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أما بعد
أخي الكريم أنا أيضا مشارك جديد في منتدى فوركس العرب
و أنا الأن في عملية كتابة التعليقات للحصول على بعض الدولارات
و ذلك ليمكنني المتاجرة بهذا المبلغ
و شكرا

aladdin
01-21-2014, 16:03
حضرتك ممكن تتاجر عادى جدا بدون تفعيل كل ما عليك فعله هو ان تنزل برنامج ميتا تريد 4 من على موقع الشركه ودخل بيانات حسابك التجارى وتبداء فى التجاره لاكن لازم تفعل حسابك علشان ان شاء الله اى ارباح تحققها تقدر تسحبها وزى ما الاعضاء اخبارك يجب ان تتعلم جيدا التداول وينصح بالتداول على حساب تجريبى حتى تكون قادر على الربح

doola2020
01-21-2014, 19:36
يجب طبعا أن يتم تفعيل حسابك في شركة انستا لكي تتمكني ايضا من سحب الارباح بعد التداول والسحب لن يتم الا في حالة الربح فقط اي لا يمكنك ان تسحبي البونص نفسه

WASEM DALLOUL
01-21-2014, 22:52
السلام عليكم
يا أخي الكريم بعد تحويل البونص الى حسابك الحقيقي يمكنك المتاجرة مباشرة والتفعيل ضروري فقط لعملية سحب الأرباح
وشكرا

RomanyMoreed
01-21-2014, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مش هتحتاج انك تفعل حسابك عشان تبتدي تفتح صفقاتك بس هتحتاجه عشان تقدر تسحب اموالك

latraaa
01-22-2014, 19:49
يا اخي الكريم، الأمر عادي و مشروح في عديد المواضيع، و لكن سوف أجيبك،، يا اخي الكريم، أقول لك، أنه يمكنك أن تبدأ بالتداول على السوق من خلال تحميل المنصة من الموقع الرسمي للشركة، و لكن نصيحة مني لك لا تقم بالتداول حتى تتعلم، أما التفعيل فهو مشروط لسحب الأرباح و فقط

Saadqnet
01-23-2014, 20:56
اولا عندي تعليق بالنسبة لكلمة المضاربة فالاصح ان تقول متاجرة او تداول فهي تختلف عن المضاربة اما بالنسبة لتفعيل الحساب فلا يعرقل ان تقوم بالمتاجرة و لكن من الضروري تفعيلة فيما بعد لتتمكن من سحب الارباح

haitham
01-24-2014, 00:03
هو طبعا تفعيل الحساب التجارى ده شئ اساسى حتى تتمكن من استلام البونص والمتاجره به والتفعيل الثانى يجب ان تقوم بعمله حتى تتمكن من سحب الاموال التى ستربحها ان شاء الله

heroo252
01-24-2014, 00:09
بعد ما يوصل البونص حسابك بتفتح السحساب من الميتاتريدر
وتبدأ متاجرة عادى ولما تحقق ربح دخل غرفة العميل تعمل سحب للارباح دى

أحمد بيكس
01-31-2014, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخي العزيز لا يجب ان تفعل حسابك حتى تبدا بالتداول بل يمكنك التداول والربح ولكن عند السحب يجب ان تكون مفعل درجة اولى على الاقل ولكني غير متاكد

yopibianco
01-31-2014, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يمكنك البدا في التداول بدون تفعيل و الربح لكن عند السحب و ذلك يتم بالدخول لغرفة العميل. بالنسبة للاموال يجب عليك التفعيل

ahmedhawash
01-31-2014, 21:44
مش لازم يكون الحساب متفعل علشان تبدا متاجره اخى الكريم بس الاهم

انك تكون اتعلمت كفايه المتاجره ازاى وتقدر تعمل ارباح على الديمو وتكتشف اسلوب تتاجر بيه

ssnsafi
01-31-2014, 21:45
المتاجرة تعتمد على انك تبيع او تشتري لكن المهم متى تبيع ومتى تستري وهنا يكون تعلم الفوركس بان تتقن اساليب التحليل الفني لتعرف متى تتخذ القرار المناسب وماهو
لكن تفعيل الحساب ليس ضروري للمتاجرة بل ضروري عند سحب الارباح فلا تستطيع السحب اذا كان حسابك غير مفعل

محمد مؤمن
01-31-2014, 21:49
بالنسبة لاستفسارك أخي الكريم حول ضرورة تفعيل الحساب التجاري حتى تتمكن من المتاجرة بعد تحويل بونص المنتدى إلى الموقع الرئيسي أي إلى موقع شركة انستا
فالإجابة أنه لا يلزم التفعيل لبدء التداول فيمكن بدء التداول بدون تفعيل ولكن التفعيل ضروري جداً في حالة الرغبة في سحب الأرباح ولا يمكن السحب بدون تفعيل الحساب

محمد السيد محمد
01-31-2014, 23:10
لا يمكنك المضاربة قبل التفعيل .. حيث ان التفعيل ليس مطلوبا الا لأجل سحب ارباع الشغل
نرجو لك التوفيق مع العمل الجاد ، ونتمنى لك الربح ان شاء الله تعالى

maha elsayed
01-31-2014, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مش شرط عشان تتاجر يكون حسابك متفعل
بس لازم عند السحب لازم يكون حسابك متفعل وهذا والله اعلم

waelmma
02-02-2014, 16:55
:(:o:yahoo: اخى الكريم المتاجرة مش محتاجة تفعيل حساب
لكن تفعيل الحساب لازم عند سحب الارباح :))

ilyes chaieb
02-03-2014, 12:21
اخى الكريم تفعيل الحساب مهم جدا لانه في حالة تحقيق الارباح ما راح تقدر تسحبهم الا و حسابك مفعل على المستوى الاول و الثانى

finga5
02-10-2014, 02:23
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسؤئءؤشسض

amoune
02-10-2014, 02:32
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشئءؤبصشرسئءرشسؤئء

finga1
02-10-2014, 02:58
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤءئؤشسؤءئ

fatma abdelhay
02-10-2014, 05:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يااخى الكريم مش ضرورى ولكن عند سحب الارباح لتستطيع ان تسحب الارباح الا بعد تفعيل الحساب
وانا انصحك بأن تفعله فى اسرع وقت والموضوع اخى مش صعب
كل الموضوع صورة بطاقتك واثبات سكن حضرتك بس ;)

salimned
02-10-2014, 14:54
السلام عليكم
اخي عندما تستقبل البونص تستطيع اجراء
تداولاتك و تفعيل الحساب هو مهم عند اجراء عملية سحب
لانك ان لم تكن مفعله لن تستطيع دلك و هي شروط الشركة
موفق اخي.

alaeddine
02-11-2014, 22:44
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
يجب طبعا أن يتم تفعيل حسابك في شركة انستا لكي
تتمكني ايضا من سحب الارباح بعد التداول والسحب
لن يتم الا في حالة الربح فقط اي لا يمكنك ان تسحب
ي البونص نفسه

rami007
02-13-2014, 17:09
السلام عليكم
هو طبعا تفعيل الحساب التجارى ده شئ
اساسى حتى تتمكن من استلام البونص والمتاجره به
والتفعيل الثانى يجب ان تقوم بعمله حتى تتمكن
من سحب الاموال التى ستربحها ان شاء الله
سلام تحياتي
بالتوفيق

gharieb
02-15-2014, 03:02
ان تفتح منصة التداول التي حملتها من الموقع وبذلك تسجل دخول سواء بالحساب الديمو <التجريبي > او الحقيقي بادخا ل الرقم التجاري والرقم السري للحساب التجاري

gharieb
02-20-2014, 01:28
اخي لا يتوجب عليك التفعيل للحساب حتي تتاجر في الموقع لا تشغل نفسك بذلك حتي السحب وتحتاج الي تحميل الميتاتريدر من الموقع حتي تبدأ في المتاجرت

احمد امير
02-25-2014, 23:36
إذا ما استخدمت سعر الجدول لتحديد نقطة دخول أو خروج، إعلم أنك عندما تضع سعراً للبيع عندما يكون سعر الجدول 1.330 على سبيل المثال، فإن هذا هو السعر الذي سوف تبيع عليه على إفتراض أنه لن يحدث إنزلاق

gehad87
04-29-2014, 00:02
هو انت ممكن تشتغل بيهم من غير تفعيل بس مش هتعرف تسحب الارباح
الا بعد ما ترفع الوثائق ويتم تفعيل الحساب لاخر مستوى
بس بالطريقة دي انت لازم تتعلم الاول علشان ما تخسرش البونص

FaTi
04-29-2014, 00:28
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم انت لما تتحصل على البونص راح تتدال به من خلال المنصه
وايضا بخصوص التفعيل لازم عليك انك تفعل حسابك حتى تقوم بسحب ارباحك

a7med84
05-28-2014, 23:17
اخى الكريم اعمل تسجيل دخول على حسابك اللى انت رابطه فى المنتدى هنا

والدخول من المنصه وهتلاقى البونص وممكن تداول عليه من وزقت وصوله والله المستعان

soooonor
05-28-2014, 23:24
ستتمكن من المتاجرة بدون اى تفعيل ..و لكن لن تستطيع سحب ارباحك الا اذا كان التفعيل بمستوييه قد تم بنجاح

بعد تحويل البونص لحسابك لابد من تحميل الميتاتريدر لتتمكن من التداول عن طريقها

AMLAK
08-17-2014, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع ان تفتح منصة التداول التي حملتها من الموقع وبذلك
تسجل دخول سواء بالحساب الديمو التجريبي او الحقيقي بادخا ل الرقم التجاري والرقم السري للحساب التجاري تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohamed.atef
04-16-2015, 12:11
حضرتك ممكن تتاجر عادى جدا بدون تفعيل كل ما عليك فعله هو ان تنزل برنامج ميتا تريد 4 من على موقع الشركه ودخل بيانات حسابك التجارى وتبداء فى التجاره لاكن لازم تفعل حسابك علشان ان شاء الله اى ارباح تحققها تقدر تسحبها وزى ما الاعضاء اخبارك يجب ان تتعلم جيدا التداول وينصح بالتداول على حساب تجريبى حتى تكون قادر على الربح

Doodysamsom
04-16-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يمكنك بدء التداول.. اول ما البونص ينزل لحسابك
بانستافوركس.. بس تكون متدرب كويس.. ومتدرب على الحساب التجريبى اووولا.

ibrahim forex
05-28-2015, 03:09

hamdochi
05-31-2015, 18:39
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان المتاجرة تعتمد على انك تبيع او تشتري لكن المهم متى تبيع ومتى تستري وهنا يكون تعلم الفوركس بان تتقن اساليب التحليل الفني لتعرف متى تتخذ القرار المناسب وماهو لكن تفعيل الحساب ليس ضروري للمتاجرة بل ضروري عند سحب الارباح فلا تستطيع السحب اذا كان حسابك غير مفعل شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

antonioforex
05-31-2015, 20:02
السلام عليكم
نعم اخي لابد من التقعيل حسابك في الشركة كي تستطيع سحب الارباح التي تحققها فيه
لانه من دون دلك لن تستطيع سحب مالك و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل

معتصم سباعنة
05-31-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يجب عليك تفعيل الحساب اخي ومن ثم نزل المنصة وتعلم كيفية اخذ عقود بيع وشراء وعليك الاستراتيجيات والحساب التجريبي
تقبل مروري

tito8181
11-13-2015, 03:26
تقبل مروري,....

mido elmasry
11-13-2015, 04:52
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل capitane nemo
ليس شرط ان تفعل حسابك لكي تستطيع المتاجره
و لكن عند اجرء عمليه السحب لأرباحك يجب عليك ان يكون حسابك مفعل
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aymansaleh
11-13-2015, 08:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, التفعيل ليس ضروريا لبدء المتاجره ولكنه ضروري لكي تستطيع سحب ارابحك بمعنى انك ممكن تتاجر بحساب غير مفعل ولكن لا يمكنك سحب اي ارباح بعد ذلك الا بعد التفعيل المستوى الثاني
تقبل مروري

alaa1
11-13-2015, 11:40
هلا
يعتبر البونص من المنتدى هو نتيجة المشاركة الذى يتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول وتحويل الارباح فقط

ahmedibrahim258259
11-13-2015, 11:45
بسم الله الرحمن الرحيم لازم تتعلم المضاربة من خلال الحساب التجريبي لانه هايفدك كتير وهاتعرف من خلاله كل حاجة عن التداول
تقبل مروري

amr222
11-13-2015, 11:50
السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك

osama147
11-13-2015, 12:14
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد
اخي تقوم بتنزيل برنامج التداول الخاص بك فى الحساب ومن ثمة اخي
بعد انزال برنامج التداول الخاص بشركة انستاا تدخل الى حسابك وتتداول
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.