PDA

View Full Version : التصحيح في الفوركس

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9

retalkoko
03-03-2015, 02:44
بصراحه انا مازلت مبتدءة اخى الفاضل ولا يمكن ان افيدك فى موضوعك لكن ان شاركت كى استفيد من الموضوع لانى احتاج ان اتابع كل معلومه ولو بسيطه عن الفوركس
تقبل مرورى

Hend salah
03-03-2015, 03:03
تحيااتي اخي العزيز::
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

---------- Post added at 02:03 AM ---------- Previous post was at 01:47 AM ----------

تحيااتي اخي العزيز::
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

m7mDSalah
03-03-2015, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى ان تتقبل مرورى الكريم وجزاك الله خيرا ونتمنى مشاركاتكمعنا فى المنتدى دائما
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك فى ميزان حسناتك
كلامك صحيح

soso yasser
03-03-2015, 03:15
فعلا اخي لقد سمعت بهذا الموضوع من قبل
وهو مشكله كبيره ومنتشره جداا
ولكنها في بعض الاحياان تؤدي الى الربح
فليست دائماا تؤدي الى الخساره
وارجو من الله التوفيق للجميع

ayman nasr
03-03-2015, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل شكرا لك
على اهتمامك ونصحك بتمنى لك التوفيق

mkhalil
03-03-2015, 03:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا انها مشكلة منتشرة عند معظم المتداولين ودايما السوق بيعاكس فى الحالات دية

---------- Post added at 12:33 AM ---------- Previous post was at 12:30 AM ----------

جيت على الجرح بموضوعك دة لسه حاصل معايه نفس الشىء الاسبوع اللى فات وربنا يسترها معانا بعد كدة

sherry mohamed
03-03-2015, 17:35
بل يستخدمونه لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء أيضا لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس عليهم من بداية الصفقة
وهو ان الستوب لوز يتحرك مع زيادة النقاط اي الربح
وهذا يقلل من الخساره في حاله الخساره لا سمح الله

Schams
03-03-2015, 17:35
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع و ننتظر مزيدك من المواضيع الهادفة
التي تفيدنا نحن كمبتدئين و خبرتنا قليلى في عالم الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

user_66
03-03-2015, 18:35
انا اعتقد انها مثل الستوب لوز يجب ان ننتبه جيدا قبل تحديده لانه يمكن ان ينعكس عليها ليصبح
خسارة سريعة بدل وقف الخسارة و ارى انه يتماشي مع الصفقات السوينجية اكثر

Yara1
03-04-2015, 20:48
السوق مفيش فيه شئ ثابت
انا بقالى فتره بقرأ عن الهيدج
ونفسى اجربه
بس للاسف هى النقطه دى اللى موقفانى
امتى اعرف ان السوق بدء يصحح عشان ابدء انا كمان افك الهيدج

katreenaziz
03-04-2015, 23:23
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وانا بحثت عن معنى التصحيح علشان مكنتش اعرفوا وفى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق

sharshabil
03-04-2015, 23:52
فعلا يااخي عندك حق هناك من يعتمد على تلك التصحيحات
لكن اعتقد ان هناك امكانية ان نستيد ولة بعسشر نقاط لما تكون نهاية الاخبارؤ ة الفتؤة الامريكية , تحياتي

ghiles
03-04-2015, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي ابكريم انا اجد باك اعطيت سؤال جميل ولاكن
للناس الخبيرة وليس للناس المبتدئة فانا مبتدئ واعتذر لعدم امكاني اجابتك على السؤال

haphop
03-05-2015, 00:06
السلام عليكم ةورحمه الله وبركاته
انها حقيقي فعلا مشكله منتشره جدا وشكرا لانك لفت النظر لها وجزاك الله كل خير انشاء الله

shimoqq
03-05-2015, 00:12
المتاجرين الجيدين ينتظرون التصحيح
ليس من أجل الدخول عكس الاتجاه كما فهمت بل يستخدمونه لبد مراكز جديدة فى نفس الاتجاه فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول للشراء
أيضا لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس عليهم من بداية الصفقة
تحياتى لكم جميعا

boulafrah
03-05-2015, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله مفيش فيه شئ ثا نا بقالى فتره بقرأ عن الهيدج الكريم أن الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسبالخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة تصحيح أو أن هناك تكملةونفسى اجربهس للاسف هى النقطه دى اللى موقفانى متى اعرف ان السوق بدء يصحح عشان ابدء انا كمان

---------- Post added at 10:22 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و فتره بقرأ عن الهيدج الكريم أن الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسبالخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 00:33
فكرة ان السوق كلما ارتف او هبط لا بد ان يصحح ، هذه الفكرة راسخة في عقول المتداولين وللاسف تسبب لهم الخسائر الكبيرة ، وتضيع عليه مربح كبير، الطبيعي ان يحح ، لكن متى واين يبدأ التصحيح؟
هنا المشكلة انه ممكن انيسير ٢٠٠ نقطة ثم يصحح لكن ممكن ان يسير اكثر من ذلك دوما اغلق افكارك الثابتة وقت السوق ، وتعامل مع سلوك الشموع معها الحقيقة .

sherry mohamed
03-05-2015, 12:43
الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب
الخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناك
تصحيح أو أن هناك تكملة للإتجاه

shimoqq
03-05-2015, 13:25
السلام عليكم ورحمه الله
سمعت بهذا الموضوع قبل ذلك
وهو ان الستوب لوز يتحرك مع زيادة النقاط
وهذا يقلل من الخساره في حاله الخساره
تحياتى

meriemmeriem
03-05-2015, 16:41
معك حق فقد تجد من ليس لديه خبرة كافيه ويعطيك توصيات للتداول وهذا امر غير مقبول لانه قد يعرضك للخطرولذلك يجب تعلم الفوركس من الالف الى الياء لفهم كل خطوة به والعمل على تحليل السوق و وضع استراتيجيه والتوصيات الخاصة بك بنفسك حتى لاتقع ضحيه للاخرين
كما ان التعلم يمكنك من فهم ماقدمه اليك الاخرين يناسبك ام لا

YOSAF
03-05-2015, 18:36
السلام عليكم
في بعض الأحيان يكون هناك تصحيح وهو الأمر الدي يجعلنا نضع كل البيض في سلة التصحيح حتى يقع ما يقع منخسر كل شيئ

expirt77
03-05-2015, 19:12
بعد التحيه اخي الفاااضل
اود ان اشكرك جزيلا على مجهودك الرااائع
واتمني من الله ان يزيدك من نعمه فى سبيل افادة الاعضاااء
تقبل مروري ♣♣♣♦♦

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 00:53
فكرة ان السوق كلما ارتف او هبط لا بد ان يصحح ، هذه الفكرة راسخة في عقول المتداولين وللاسف تسبب لهم الخسائر الكبيرة ، وتضيع عليه مربح كبير، الطبيعي ان يحح ، لكن متى واين يبدأ التصحيح؟
هنا المشكلة انه ممكن انيسير ٢٠٠ نقطة ثم يصحح لكن ممكن ان يسير اكثر من ذلك دوما اغلق افكارك الثابتة وقت السوق ، وتعامل مع سلوك الشموع معها الحقيقة

kokou
03-10-2015, 21:35
السلام عليكم
هناك الكثير من الافكار والخطط الخاطئة في هذا السوق مثلها مثل وهم السراب
وتجدخم يطلقون الكثير من الاسماء والمصطلحات على جميع التحركات العشوائية للسعر دون فائدة مرجوة

Kiing
03-10-2015, 23:28
غالبا يحدت بخلاف اتجاه الترند فإن تصاعدا فيكون التصحيح نزولاتم العكس صحيح مما يعني أن هؤلاء المضاربين عكس الترند في تفس الوقت مما يزيد من أهمية هذه النقطة

roty
03-10-2015, 23:32
طبعا علشان مفيش شىء ثابت فى سوق المال فطبعا يحتاج الى التصحيح السعروهو يساعد فى وضع الخطه الجيده

zidane
03-11-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

anwarnn
03-11-2015, 13:06
بسم الله اعتقد انها ليست فكرة سيء انا اعتمد عليها لكنها لا تضمن النجاح و في الغالب تأتي عكس المتوقع مشكور

ranyaa74
03-11-2015, 13:56
اخى الفاضل معلومات مهم جدا لابد ان كل متدال و ياخدهل في اعتباره عند التداول لتجنب مزيد من الخسائر ولابد من تعلم كل اساس المتاجرة لتجنب الخسارة ربنا معاك

dohazz
03-11-2015, 13:59
الاخ الغالى هو فعلا سوق الفوركس من العب ان تتجكم فيه وهو بالفعل سوق غير ثابت ومن يحاول التصحيح فمنهم من يقدرعلى ذلك لكن انا بالنسبه لى فانا لا اقدر فى ان اتحكم فى مسار تصحيح السعر ولكن هذه الظاهره موجوده بالفعل شكرا لك عزيزى

Marawez
03-11-2015, 14:18
شكرا لك أخى الكريم على نصيحة استخدام الشموع اليابانية
وسوف اشاهد فيديوهات تعليمية لأتمكن من تطبيقها

rabbabqq
03-11-2015, 14:27
التصحيح في الفوركس امر معروف بس بيحكمه الكثير من الغموض عليك التحليل لتعرف متى يصحح المنتدى انستا فوركس يوفر للجميع فرصه للربح وبالعلم نصل لكل شئ والصبر والاستمرار الكبير يوفر الخبرة والفهم وكلاهم يوفران الربح

manaqq
03-11-2015, 14:59
السلام عليكم المتاجرين الجيدين ينتظرون التصحيح ليس من أجل الدخول عكس الاتجاه كما فهمت بل يستخدمونه لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء أيضا لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس عليهم من بداية الصفقة . و متاجرة موفقة لك

denaa14
03-11-2015, 15:14
اولا السلام عليكم المفروض بكون في ستوب لوز ضمن الدراسة اللي اعتمدتها لصفقتك ولازم بكون فياستراتيجية معينة مش نعتمد على الحظ مشكور

samiechikh
03-11-2015, 15:30
السلام عليكم و رحمة الله
كيف يصحح لم افهم الاجابة . لكن حسب رأيي تكبير رأس المال اولي كي
لا يتأثر بالخسائر و لو بسفقات ربحية صغيرة

hooda11
03-11-2015, 15:48
أتفق معك أخي الكريم أن الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب
الخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناك

shahand3
03-11-2015, 15:56
تحية طيبة هنا بقى يتم استغلال الفرص لابد من التصحيح حتى اذا كان هناك خسارة لا قدر الله تكون اقل ما يمكن اى ان تقذ ما يمكن انقاذةفى هذة الحالة ربنا معاك

hemaa14
03-11-2015, 15:57
تحية طيبة شكرا لك اخي نعم يجب الاهتمام بهذه النقطة جيداوانا استخدم موشر rsi على فريم الاسبوعي واليومي لمعرفة نقاط التصحيح شكرا لك عزيزى

asmahanzz
03-11-2015, 15:57
التصحيح في الفوركس يبقا احد الاتننين متغلب البائع او المشترى تحدد وتربح من خلال ذلك ويعمل سوق العملات فوركس على مدار 24 ساعة يوميًا ولمدة 5 أيام أسبوعيًا ويغلق سوق العملات فوركس يومي السبت والأحد.

hooda11
03-11-2015, 16:24
تفق معك أخي الكريم أن الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب

shimaqq
03-11-2015, 16:43
اولا اخى الكريم هذا خطا فادح فعلا وبجد فعلا فى ناس كتير بتقع فى الموضوع ده بس بجدال واحد خايف اوى من الفوركس و متاجرة موفقة لك

fo2sh
03-11-2015, 16:45
كما فهمت بل يستخدمونه لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء أيضا لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس عليهم من بداية الصفقة
وهذا يقلل من الخساره في حاله الخساره لا سمح الله و ربنا يوفقنا و يوفقك جميع اعضاء المنتدي

hanaaqq
03-11-2015, 16:49
السلام عليكم فكرة التصحيح اعتبرها صحيحة في عدة ظروف مثلا ادا كان السعر يمشي او قظى مدى طويل مع ترند صاعد او هابط و شكرا

Forex45
03-11-2015, 17:00
أصعب فترة مع الاخبار للمتداول بسوق الفوركس وهذا التصحيح يحتاج ألا تتداول بسوق التداول
لانها فترة قد تخسرك كل راس مالك لو لم تحذر من هذا الوقت.

tarega3
03-11-2015, 17:30
اخى الغالى فكرة ان السوق كلما ارتفع او هبط لا بد ان يصحح ،هذه الفكرة راسخة في عقول المتداولين وللاسف تسبب لهم الخسائر الكبيرة ،وتضيع عليه مربح كبير، الطبيعي ان يحح ، لكن متى واين يبدأ التصحيح مشكور

kasabortega
03-11-2015, 17:33
اخى الكريم حركة تصحيح السعرهو ان الزوج ياخد موجة متواصلة ويجي عند سعر معينويبدء يصحح الحركة اللي عملهاوهنا بقي لازم نعرف نستفاد ازاي اتمنى لك النجاح

tota88
03-11-2015, 17:58
أخى الكريم جزاك الله كل خير على هذه المعلومات المفيده
لقد أفادتنى كثيرا واستفدت من ردود الاعضاء عليها
وفى انتظار المزيد من موضوعاتك المفيده
موفق أخى ان شاء الله فى هذا المجال
وتقبل مرورى

maalemhala
03-12-2015, 01:05
مشكله كبيره موضوع التصحيح ماتدري متى يصحح ومتى يكمل طريقه سوا في الهبوط ولا النزول تاكدت الان ان الفوركس لازم تتعلمه بشكل اعمق وتعرف اسراره الكثيره

omarssa
03-12-2015, 10:10
اخى الكريم انا فعلا شايف ان دراسة الشموع وسلوكها ممكن يخليك عندك قدره كبيره على تحديد التصحيح من بداية حدوثه خاصة على فريم الربع ساعة شكرا لك عزيزى

sohayla56
03-12-2015, 10:38
اخى فى الله بالفعل هذه فكرة يمكن ان تكون سبب في الخسارة ولا يجب علينا ان نعتمد على تصحيح الاتجاه يجب ان نكون دائما نتبع السعر اتمنى لك التوفيق يا اخى

samyazz
03-12-2015, 11:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته حركة تصحيح السعر ظاهرة معروفة ولا يمكن تجاهلها او انكارها لعدم اتجاه نحوة الخسارة يجب تحديد مسبقا المبلغ الذي يمكن خسارته سلام عليكم

shimoqq
03-12-2015, 11:53
اخى العزيز بالتاكيد حركه التصحيح تحدث باستمارا والسعر لابد من ان يمر بنقطه مرتين كاعاده اختبار للسعر ويمر بالنقطه سواء بارتفاع النقطه او انخفاض قيمتها مشكور اخى

waffaww
03-12-2015, 12:12
اخى الكريم هذه اخطاء فى التحليل الفني فقط طبعا كل واحد بيكون ماشي على استراتيجية معينة بتستخدم شوية مؤشرات معينة تساعده فى الوصول لهدفه مشكور اخى

anassbb
03-12-2015, 12:49
اخى السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد التحية والسلام على جميع الاعضاء الموجودين ما هى عيوب التصحيح فى الفوركس وكيف يمكن استغلال هذة العيوب وعالجتها بشك صحيح و شكرا

sonyazz
03-12-2015, 13:01
اخى الكريم بالفعل لقد سمعت تلك الكلمة كثيرا او رايت العديد من المتاجرين لا يقوم بالتحليل ولكن يعتمد فقط على تلك النقطة وهذا الشىء يمكن ان يؤدى الى حدوث خسائر كبيرة شكرا لك عزيزى

amiraii
03-12-2015, 13:01
اخى الحبيب انا عن نفسى اعتقد ان علينا ان نتعلم جيدا ونتفهم هذه الامور التى تجعلنا نستطيع ان نحقق الربح بكل سهوله اثناء الصفقات و شكرا

Yara1
03-12-2015, 13:02
انها مشكله منتشره ولكنها مربحه فى بعض الاحيان للمخاطر الخبير ولكن بالنسبه لى انا اخذ الاتجاه وامشى معه لا اخالفه الى عند الدعوم والمقاومات.

zawali
03-12-2015, 13:45
لي الشرف ان اكون من رد على موضوعك .....
ابداااااااااااااااااااااا ااع واكثر اكثر من ابدااااااااااااااااع....
إبداع تعلى فوق هامات السحب
سلمت أناملكم الذهبية والحانية والرقيقه
كلمه حق يجب ان تقال ابدعت
واخرجتي لنا تحفة اقل مايقال عنها راااااائعه

menaz
03-12-2015, 13:48
السلام عليكم انا عن نفسى مش فاهمه المقصود من التصحيح ايه بس هستفيد من ردود الاعضاء لاني مازلت فى بداية المشوار مبتدئه الف شكر اخى

shadiaaa
03-12-2015, 13:48
بسم الله الرحمن الرحيم بالفعل اخي فكرة التصحيح في السوق هي التي دمرت الناس وجعلتهم يفقدون مالهم بصورة او باخرى لذا علينا الانتباة والتركيز والتفريق بين التصحيح والنزول اتمنى لك التوفيق يا اخى

ramasszz
03-12-2015, 14:03
اخى الغالى السلام عليكم اكيد فى كل حركة لاابد من التصحيح سواء كان كبير او صغيروالتاجر الصح هو اللى يعرف يستغل كل الفرص ليحقق الربح منها مع الشكر

sanyaa74
03-12-2015, 14:17
اخى الغالى فكرة ان السوق كلما ارتف او هبط لا بد ان يصحح ، هذه الفكرة راسخة في عقول المتداولين وللاسف تسبب لهم الخسائر الكبيرة ، وتضيع عليه مربح كبير، الطبيعي ان يحح ، لكن متى واين يبدأ التصحيح و شكرا

saidsami
03-12-2015, 14:21
يكون هناك تصحيح اما تصحيح ضعيف او متوسط او قوي و لو لا وجود التصحيح و راينا السعر في اتجاه واحد و على المتداول الابتعاد عن الزوج وقت التصحيح لانه لا تعرف اين سيتوقف هذا التصحيح و عند انتهاء التصحيح ادخل بالعكس

hananmm
03-12-2015, 14:33
عزيزى انها مشكله منتشره ولكنها مربحه فى بعض الاحيان للمخاطر الكبيرة ولكن بالنسبه لى انا اخذ الاتجاه وامشى معه لا اخالفه الا عند الدعوم والمقاومات بالنجاح

smrss
03-12-2015, 14:42
الاخ الفاضل لا طبعا الكلام ده مش مظبوط لان فعلا ممكن يقعد السوق كتير اوى لا يصحح نفسه وتكون هذه اسباب الخساره وبجد موضوع ممتاز ويستحق التقدير والاحترام اتمنى لك النجاح

bdrdd
03-12-2015, 15:44
اخى الفاضل فعلا ان تشتت الافكار يؤدي بالانسان الى نسيان مستوى المؤشرات ويعتمد على التوقعات وهذا ما يجعل الخسارة هي سيدة الموقف الان مشكور اخى

samerqq
03-12-2015, 15:46
بسم الله الرحمن الرحيم عندك حق فعلا دى فكره شائعه بين اغلب المتداولين خصوصا المبتدئين لان لى تجربه شخصيه مع احدهم والذى قال لىان طالما ان كل هذا انخفاض فى السعر فلا بد انه سيرتفع غدا الله معك

alaall
03-12-2015, 16:27
اخى العزيز صحيح اخى انها مشكله منتشره ولكنها مربحه فى بعض الاحيان للمخاطر الكبيرة ولكن بالنسبه لى انا اخذ الاتجاه وامشى معه لا اخالفه الا عند الدعوم والمقاومات مشكور اخى

namaac
03-12-2015, 16:40
السلام عليكم و رحمه الله مشكور على التوضيح و انة صح لا توجد قاعدة ثابتة يجب ان يتحلى المتداول بالمرونة مع السوق والصبر وعدم التردد حتى يحقق الربح والبعد عن الطمع و الله ولى التوفيق

joukeur
03-12-2015, 17:42
التصحيح لابد منه لكن التصحيح يكون على اساسا بناء على تحليل موجى او عن طريق الفايبو لكن فى بعض المرات السعر بياخد اتجاة طويل
بدون تصحيح ودة اللى بيكون فى خسارة بالنسبة لتجار كتير لذلك من الافضل عدم الاعتماد على التصحيح فقط لابد يكون فى تحليل شامل

samyayy
03-13-2015, 10:55
اخى الغالى بصراحه مع الاستوب لوس والتيك بروفيت اعتقد انه كل شئ واضح فيجب ان تحددهم قبل البدء في اي صفقه للابعتاد عن المخاطره والخسائر الكبيره واعتقد ان الطمع يؤدي الي الخسائر فلو كان الانسان قنوعا بالقليل لتفادي ذلك الله معك

nehaln99
03-13-2015, 11:30
بسم الله فيه مؤشرات بتساعد في تحديد أمتى يتم التحديد والمفروض أنك بتشتغل وانت عارف الترند الاصلي للعملة يعني بتبدء الصفقة مع الأتجاه العملة مع العكس شكرا لك عزيزى

soheree
03-13-2015, 11:59
اخى الفاضل انا من ضمن المتداوليين الذين يعتمدوا على هذة الفكرة وكانت جيدة معى ولكن فى التذبذبات القوية للسوق الفترة الماضية بالفعل حدثت بعض الخسائربسبب ارتفاع اليورو الكبير جدا مع الشكر

yasmenee
03-13-2015, 12:10
الاخ الفاضل عملية الربح والخسارة قائمة على صعود وهبوط الاسعار فربما خسائر للبعض مكاسب للبعض لابد من الدراسة الجيدة للفوركس بالتوفيق لك

nagwaaa
03-13-2015, 12:43
اخى هى فكرة ان تتعرف على التجار تعتبر فى حد ذاتها رائعة اكيد هتستفاد من خبراتهم وتجاربهم وهيساعدوك اوى انك تتعلم بالتوفيق ان شاء الله

ahmed112
03-15-2015, 01:26
أتفق معك أخي الكريم أن الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب

الاصيل
03-15-2015, 01:30
عنك حق فيما تقول
فاغلب المتداولين فى الفوركس بمجرد رؤية السعر نزل مثلا 150 نقطه يظن ان الفرصه مناسبه للشراء لانه لابد وان يصصح الزوج وضعه
وهذا للاسف سبب خسارة الكثير حيث يستمر الزوج فى النزول
التصحيح ليس اساس فى الفوركس ولكنه وارد

abdelaziz 10
03-17-2015, 13:33
التصحيح من الامور التي لابذ وان يقع في السعر انما وقت التصحيح هو الذي لا نعرفه
بالتالي لازمك الخبرة الكبيرة التي تمكنك من حسن توقع وقت التصحيح في الزوج المعين

karim02
03-17-2015, 13:38
شكرا لك على طرح هدا الموضوع
مشكله منتشره ولكنها مربحه فى بعض الاحيان للمخاطر؛ لأن كما هو معلوم ان الستوب لوز يتحرك مع زيادة النقاط ؛ من الأحسن الإستعانة بهده الطريقة للحد من الخسارة

lassad
03-17-2015, 14:05
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

Ahmed abdelal
03-17-2015, 14:23
اوقات التذبذب بتنع فى الصفقات الاسكبيلنج يعنى انا ديما بحب اتاجر اسكبيلنج على فريم ال1 دقيقة وسعات ال5 دقئاق
لما بلاقى السوق بيتحرك صعود وهبوط بس احذر لانها خطيرة لو دخلت خطاء

hixam1991
03-17-2015, 14:25

aymanso
03-17-2015, 16:05
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

lassad
03-17-2015, 17:18
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

maalemhala
03-17-2015, 22:57
التصحيح يحدث غالبا بخلاف اتجاه الترند ، فإن كان الترند صاعدا فيكون التصحيح نزولا ، و العكس صحيح
و حجم التصحيح يختلف من زوج إلى آخر و من شارت إلى آخر

fifi w mody
03-17-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي توضيح التداخل الذي يحدث عند الناس في الفوركس وجزاك الله كل خير
تقبل مروري اخي الكريم

chamss
03-17-2015, 23:11
التصحيح مربح وايضا توجد نقطة وهي لما تتداولبشكل سليم ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح بالتوفيق

netteler
03-18-2015, 18:23
السلام عليكم أخي الكريم
لا على فكرة مش شرط هو السوق بيتحرك حسب السيولة الموجودة
اى حسب ظروف السوق يعنى ممكن تلاقى السوق مستر فى الشراء لفترة كبيرة جداااا
و الله أعلم و الله الموفق

asxqw
03-18-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةيه شئ ثابت انا بقالى فتره بقرأ عن الهيدج ونفسى اجربه بس للاسف هى النقطه دى اللى مل في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب الخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناكتصحيح أو أن هناك تكملة للإوقفانى امتى اعرف ان السوق بدء يصحح عشان ابدء انا كمان افك

---------- Post added at 04:30 PM ---------- Previous post was at 04:29 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها اتةيه شئ ثابت انا بقالى فتره بقرأ عن الهيدج ونفسى اجربه بس للاسف هى النقطه دى اللى مل في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب الخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناكتصحيح أو أن هناك تكملة للإوقفانى امتى اعرف ان السوق بدء يصح.

aymen done
03-18-2015, 18:34
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

ahmed43
03-18-2015, 20:28
من فترة كبيرة شوشة انا فعلت حسابة ببطاقتى وبوصل التليفون ودة بتاع والدى مش بتاعى ممكن لو عندك اى اشتراك باسمك فية العنوان يبقى جرب وابعتة بالتوفيق للجميع

Eiman
03-19-2015, 20:35
السلام عليكم..
المتاجرين الجيدين ينتظرون التصحيح ليس من أجل الدخول عكس الاتجاه كما فهمت بل يستخدمونه لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء أيضا لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس عليهم من بداية الصفقة..
تقبلوا مروري..

adele
03-20-2015, 18:11
اخى الكريم دة مبداء الفوركس تناطح عملات فى بعض يعنى ترددات المكشلة فى امتى السعر هريتد انما لو على الرد فهو هيرتد للاسفل او الاعلى انما امتى هى دية سبب خسارة معظم الجدد بالتوفيق للجميع

salem11
03-20-2015, 20:34
انا من مصر ومفيش اى ضرايب على الفوركس لانه غير مصرح به فى مصر وانصح اى حد مصرى بيحول فلوس على مصر انها متبقاش مبالغ كبيره عشان البنك ميرخمش عليه ويتحط تحت قانون من اين لك هذا والكلام ده

adele
03-21-2015, 02:08
اخى الكريم دة مبداء الفوركس تناطح عملات فى بعض يعنى ترددات المكشلة فى امتى السعر هريتد انما لو على الرد فهو هيرتد للاسفل او الاعلى انما امتى هى دية سبب خسارة معظم الجدد بالتوفيق للجميع

salem11
03-21-2015, 12:48
اخي الغالي جاري تحميل الفيديو وان شاء الله سيتم تصفحه بامعان

ولكن اخي الصورة المرفقة صيغتها غير واضحة رجاء رفع صورة اخرى بصيغة اكبر شوية

emad64
03-21-2015, 12:57
بسم الله الرحمن الرحيم... التصحيح ممتاز في عملية المتاجره ولكن يجب التاكد ان الترند بدا بالتصحيح كب لا نقع بالاخطاء ومن ثم يستكمل الترد اتجاهه القديم ونتعرض الى خسائر فادحه

ppttss
03-21-2015, 12:58
يجب تجنب الخسارة ويجب تصحيح اى خطا انت قمت به حتى تقدر تعمل

ارباح ولا تتمادى فى اى خطا تقوم به يجب التعليم من خسارتك فى المستقبل

fothayaa
03-21-2015, 13:09
عند الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد حركه كبيره للسعر سبب من أسباب ا لخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناك
تصحيح أو أن هناك تكملة للإتجاه المهم عشان تتاكد لازم شمعتين على الفريم احذر الكسر الكاذب

eslam 11
03-22-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
سمعت بهذا الموضوع من قبل

meriemmeriem
03-22-2015, 22:26
السلام عليكم اخي
يبد انك اخي لديك ردود قصيرا جدا او انك ترد على مواضيع ملغية
وانا انصح بأن تكون الردود طويل قدر المستطاع والى سيتم حذر حسابك
وكما اتمنا لك الارباح الوفير وللجميع والسلام

mohamedsaleem
03-22-2015, 22:33
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الهام المفيد الذي استفدنا منه نحن كمبتدئين و كخبراء من خلال ردود الاخوان
ننتظر مزيدك من المواضيع القيمة
تحياتي و تقبل مروري

mohamedsamyy
03-27-2015, 20:00
أتفق معك أن الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب

hamdochi
03-28-2015, 13:48
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان فكرة التصحيح ممكن تساعدنا و تنقذنا من خسائر كبيرة عكس ما قلت حظرتك التصحيح يكون ديما عند الدعوم و المقاومات و بالتالي ممكن تحدد الستوب لوز تبعك و كذالك التايك بروفت عند اقرب دعم واقرب مقاومة و بالتالي تظمن عدم ارتداد السعر و ادخالك في الخسارة بالتوفيق ان شاء الله

ramy00
03-28-2015, 16:48

Ahmedibrahem91
03-28-2015, 17:06
المتاجرين الجيدين ينتظرون التصحيح ليس من أجل الدخول عكس الاتجاه كما فهمت بل يستخدمونه لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء أيضا لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس عليهم من بداية الصفقة .

Jack511
03-28-2015, 23:26
التعليم و الالتزام لازمان لكي تنجح في التداول بالحركة السعرية كما هو الحال مع أي طريقة أو نظام تداولي آخر، و لكن السبب بكون التداول بالحركة السعرية ناجحٌ للغاية و أن الكثير من المتداولين المحترفين يستخدمونه هو أنه يبسط العملية التداولية و العقلية المطلوبة لتحقيق الأرباح.

---------- Post added at 09:25 PM ---------- Previous post was at 09:21 PM ----------

في العام 2007، تم إنشاء إشارة على زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني. م
نذ ذلك الحين، قامت الغيمات بشكل إفتراضي بإلغاء جميع المحاولات على عكس النمط و فوق كل شيء،

---------- Post added at 09:26 PM ---------- Previous post was at 09:25 PM ----------

قامت بفلترة العدد الأكبر من الإشارات الخاطئة التي يخترقها خط النمط التقليدي من قبل مؤشر ايشيموكو الياباني ،
مستعرضة مستويات الدعم و المقاومة الرئيسية.

ramy00
03-28-2015, 23:42

remas
03-28-2015, 23:48
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

mostafa abdalla
03-28-2015, 23:48
المتاجرين الجيدين ينتظرون التصحيح ليس من أجل الدخول عكس الاتجاه كما فهمت بل يستخدمونه لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء أيضا لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس عليهم من بداية الصفقة .

salichou
03-29-2015, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرق المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم باسم الله الرحمان الرحيم,نعم التصحيح
لا بد منه لا يمكن للسعر ان يرتفع تلقائيا .

sofpreda
03-29-2015, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
شكرا اخي على الموضوع وعلى الشرح المقد للتصحيح في سوق الفوركس
تقبلوا مروري

hany darwesh
03-29-2015, 01:14
المتاجرين الجيدين ينتظرون التصحيح ليس من أجل الدخول عكس الاتجاه كما فهمت بل يستخدمونه لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه
فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء أيضا لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح
و ينعكس عليهم من بداية الصفقة .

nOoO
03-29-2015, 01:28
تصحيح الاتجاه في الفوركس امر طبيعي وحقيقي

وهو يعد بمثابة اعاده لاختبار اتجاه السوق اكان

حقيقيا او حدث تغير لمجرد دخول مضاربات كبيره هذا على ما اعتقد

samy78
03-29-2015, 12:23
وعموما اللى يعرف سوف العملات ومافيها من مميزات
فانه لن يفكر فى سوق الاسهم والسندات ويكفى ان سوق العملات
لاتوجد به تلاعبات او شائعات تؤثر على حركته

adnan1969
03-29-2015, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم ممكن تستفاد بحركات التصحيح حتى لو كانت قليه هي موجوده ومايقدر احد ينكرها

haythem95
03-29-2015, 13:14
أتفق معك أن الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب
يجب تجنب الخسارة ويجب تصحيح اى خطا انت قمت به حتى تقدر تعمل

ارباح ولا تتمادى فى اى خطا تقوم به يجب التعليم من خسارتك فى المستقبل

ayaaa
03-29-2015, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو هى فكرة ان تتعرف على التجار تعتبر فى
حد زاتها رائعة اكيد هتستفاد من خبراتهم وتجاربهم وهيساعدوك اوى انك تتعلم شكرا

waffa
03-29-2015, 14:24
بلاش انك تتاجر في الدهب البترول والفضه او سلع تاني لانها حرام كل العلماء والشيوخ قالت ان المتجاره فيها بدون ماانك تمتلك فانها حرام
وكمان خلي بالك ان الدهب زي ماربحه عالي كمان خسرته والارض فالاحسن انك تخليك في العملات

gold1
03-29-2015, 14:38
السلام عليكم اخواني الأعزاء و تحية عطرة
الارتداد من اهم استراتيجيات التداول و فيها مكسب كبير
بالربح الوفير للجميع وبالتوفيق

salimk
03-29-2015, 16:03
التصحيح الحقيقي يعتبر نقطة بداية الصفقة الناجحة
والتصحيح الوهمي بالطبع العكس
والقوة ان تميز بين الحقيقي و الوهمي

mohamedsolt
03-29-2015, 16:03
السوق متقلب بشكل مستمر لذا من الطبيعي ان تحدث هذا الاشياء
المتاجر الناجحيمكن ان يجعل من اسباب الخسائر سبب للنجاح

pure986
03-29-2015, 16:11
السلام عليكم اخي
بتأكيد في كل حركة لابد ان بتم التصحيح
والتاجر الذكي هو الدب يعرف يستغل كل الفرص

chamss
03-29-2015, 16:51
التصحيح خطير اخي مع وجود كثرة المتداولين للمؤشرات او الترندات أو الأستراتيجيات كلها لها اهمية المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تنجح في صفقاتك بالتوفيق

raof
03-29-2015, 20:47
اخي الرافعة المالية هي مبلغ توفره لك الشركة اثناء
دخولك لصفقات عندما يكون حسابك صغيرا كي تستطيع العمل
على صفقات اكبر و لكن يجب ان تعمل بها جيدا لانها تؤثر اوقات الخسارة
موفق اخي.

lamine01258
03-30-2015, 00:28
السلام عليكم
هناك الكثير من الافكار والخطط الخاطئة في
هذا السوق مثلها مثل وهم السراب
وتجدخم يطلقون الكثير من الاسماء والمصطلحات
على جميع التحركات العشوائية للسعر دون فائدة مرجوة

om omar20155
03-30-2015, 00:45
التصحيح يجب ان يكون فى كل حركة

المتاجرين الجيدين ينتظرون التصحيح

لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه

فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح

للدخول شراء أيضا

لكى لا يدخلوا شراء

و يبدأ السعر فى التصحيح

و ينعكس عليهم من بداية الصفقة

mourad1986
03-30-2015, 18:32
فعلا عندك حق فاحيانا يستمر زوج العملة فى الهبوط او الصعود محققا 400 او 500 نقطة بدون اى تصحيح يذكر وهذا لا
يمكن التنبؤ به على الاطلاق ولكن يمكن الاستفادة منه بالتركيز على نقاط الدعم والمقاومة

ousamamal
03-30-2015, 18:32
للاسف هذا ما حدث معى وخسرنى حتى الان 40 دولار مرة واحدة
ياريتنى كنت اطلعت على موضوعك من قبل يا اخ حسام

waffa
03-30-2015, 19:06
اخي الكريم انت بتتعامل مع شركه تانيهغير انيستا
وهنا منتدي حاص بشركه انيستا فوركس
فيريت حضرتك تكلم دعم الشركه بتعتك لان محدش هنا بيعرف معلومات خارج نطاق عمله

طريق النجاح
03-31-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
دائما نشهد تصحيحات لان من الطبيعي ان يكون في تصحيح للاسعار...................

kachary
03-31-2015, 22:46
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع المشكلة في التصحيح ان البعض
يضنه بداية لترند جديد وهنا يخطئ الكل

deyaa24
03-31-2015, 22:53
هو من افضل افرص للدخول ويب انه يون فية فرص جيددة للدخول
ويجب ان نعرف زاى نتتدالو على الفرص الى بيكون فيها تصحيح بالتى وسف نحقق ربح كويس جدا

The King Algeria
03-31-2015, 22:54
السلام عليكم اخي الكريم السعر ليش شرطا له ان يعمل تصحيح ممكن ان ينفجر الزوج بمئات او الاف النقاط مما قد يمرجن حسابك
و انت تنتضر التصحيح وهاهو اليورو دولار الان اكبر مثال على ما اقول فقد هبط من اسعار 1.40 الى 1.07000 حاليا يعني
خسائره متتالية للاسف

Mohamed Morsy
04-01-2015, 10:31
المتاجرين الجيدين ينتظرون التصحيح ليس من أجل الدخول عكس الاتجاه كما فهمت بل يستخدمونه لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه
فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء أيضا لكى لا يدخـلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس عليهم من بداية الصفقة
تحياتي ...

ahmed112
04-02-2015, 04:56

user_21
04-03-2015, 23:52
السلام عليكم
المتاجرين الجيدين ينتظرون التصحيح ليس من أجل الدخول عكس الاتجاه كما فهمت بل يستخدمونه لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء أيضا لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس

yara.2015
04-05-2015, 13:00
هل التحليل الفنى للازواج العملات والتوصيات التى تقدمها الشركات الوساطة المالية هى هامة ومفيدة وهل يمكن الاعتماد عليها كليه فى مجال الفوركس ام ماذا لان هذا عام التصحيح لابد منه لكن التصحيح يكون على اساسا بناء على تحليل موجى او عن طريق الفايبو لكن فى بعض المرات السعر بياخد اتجاة طويل

mohamedhassn
04-07-2015, 20:13
مستويات تصحيح فيبوناتشي هي عبارة عن أداة مستخدمة في الأسواق المالية من أجل إيجاد نقاط دعم ومقاومة على رسم بياني للأسعار. يتمّ إيجاد هذه

Warrior Dz
04-07-2015, 20:15
السلام عليكم اخى الكريم
سمعت بهذا الموضوع من قبل

laithbashar1297
04-08-2015, 11:26
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا ليك على هذه الملاحظة وبما انى مازلت فى البدايه ستكون مفيدة لى واتمنى ان استطيع بعمل الشروحات مثلك فى المستقبل شكرا لك

mofeedbelal1700
04-08-2015, 12:09
الاخ الغالى أنا لا أتعامل مع مثل هذا الكلام التصحيح وغيرهكل ما أؤمن به هو التحليل الفني والكلاسيكي فهذا هو أساس كل صفقاتي و لها نسبة من الصحة ونسبة من الربح بالتوفيق اخى

yamenghaleb2005
04-08-2015, 13:00
اخى الغالى فكرة ان السوق كلما ارتفع او هبط لا بد ان يصحح هذه الفكرة راسخة في عقول المتداولين وللاسف تسبب لهم الخسائر الكبيرة وتضيع عليه مربح كبير سلام عليكم

ghalyayman2156
04-08-2015, 13:07
اخى العزيز فعلا كلامك صحيح السوق غير ملزم انه يجب عليه يصحح كل صعود ممكن جدا يكمل صعوده اكثر من غير هبوط واعتماد ناس كتير انه بعد كل صعود لازم السوق يصحح خطأ ويسبب بيهم الى الخسارة الكبيرة بالتوفيق ان شاء الله

dinaothman
04-08-2015, 13:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخى الكريم
اتفق معلك تماما بارك الله فيك
و الله هو الموفق و المستعان

Yara1
04-08-2015, 13:19
المتاجرين الجيدين ينتظرون التصحيح ليس من أجل الدخول عكس الاتجاه كما فهمت بل يستخدمونه لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء أيضا لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس عليهم من بداية الصفقة

sniper_2015
04-08-2015, 13:27
بسم الله الرمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا

oussemaaxe
04-08-2015, 13:38
ﺳﻤﻌﺖ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ
ﻭﻫﻮ ﺍﻥ ﺍﻟﺴﺘﻮﺏ ﻟﻮﺯ ﻳﺘﺤﺮﻙ ﻣﻊ ﺯﻳﺎﺩﺓ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ ﺍﻱ
ﺍﻟﺮﺑﺢ
ﻭﻫﺬﺍ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﻩ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﻪ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﻩ ﻻ ﺳﻤﺢ
ﺍﻟﻠﻪ

tipou
04-08-2015, 13:52
تعرف على أنها حركة تصحيح أسعار مؤقت ضد التيند السائد. او بمعنى اخر هو مساحة من حركة السعر التي تتحرك ضد التيار
ولكن يعود الى الاستمرار فى نفس التريند.

dollarsniper
04-08-2015, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اشكر جميع الاخوة و الاخوات على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية اتمنى ان تفيدوننا اكثر و تساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني
لتحقيق ارباح و تقليص الخسائر التي لا محال منها مشكورين
بالتوفيق ان شاء الله

Warrior Dz
04-08-2015, 13:57
هو يعنى ايه تصحيح اصلا
المتاجرين الجيدين ينتظرون التصحيح ليس من أجل الدخول عكس الاتجاه كما فهمت بل يستخدمونه لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس عليهم من بداية الصفقة .

bywajdi
04-08-2015, 13:58
اسلام عليكم
التصحيح هل تقصد تصحيح الاخطأ في الفوركس
انا جديد في المجال وخبرتي ضعيفة ان لم تكن محدودة اعتقد انه يجب ان تتثبت قبل القيام باي خطوة في مجال الفوركس
علي كل حال هذا رئي ويلزمني وحدي
تقبل مروري

fernaskanoaa4705
04-08-2015, 14:02
اخى الكريم هل من المفترض على المبتدئين عدم العمل على اكثر من استراتيجية ومن اين لي المعرفة بالميتارديرحيث انا مبتدىء وفى بدايه الطريق مشكور

eshaakmahgob8178
04-08-2015, 14:03
اخى الغالى فى الحقيقه انا لا اعرف ما هو التصحيح فى الفوركس انا بالفعل استخدم الاستوب لوز فى معظم صفقاتى فى الفوركس وذلك خوفا من ان ان اخسر كل ما حققته الف شكر اخى

basselfarag5830
04-08-2015, 14:47
السلام عليكم و رحمه الله بان السعر فى هبوطه وصعوده يمر على نقط دعم ومقاومة واقل شئ لو استغليت الارتدادات ممكن تخرج ب 5 نقط على الاقل بلوت عالى وشوف بقى كام فرصة من هذه فى اليوم و الله ولى التوفيق

baheerbassam5013
04-08-2015, 14:47
الاخ الفاضل صحيح اخى انها مشكله منتشره ولكنها مربحه فى بعض الاحيان للمخاطر الخبير ولكن بالنسبه لى انا اخذ الاتجاه وامشى معه لا اخالفه الى عند الدعوم والمقاومات الله معك

habib.forex
04-08-2015, 14:59
التصحيح في الفوركس فكرة صحيحة و لكن المشكل انه لا يمكن
التنبؤ بتوقيت التصحيح و قيمة النقاط التي يتغير بها السعر

yakootnageeb8610
04-08-2015, 15:35
بسم الله فعلا والله مشكلة كبيرة تقابل معظم المتداولين بس الناصح اللى يستغل التصحيح صح لان الطمع هو اللي بيخلينا ندخل ساعه التصحيح للسعر و متاجرة موفقة لك

basselfares1456
04-08-2015, 16:55
اخى العزيز المحترفون يستخدمون التصحيح وذلك حتى يبدأون مراكز جديده فى نفس الاتجاه اى عندما يكون التاجر يريد ان يقوم بالشراء مثلا فهو ينتظر التصحيح ثم يقوم بالشراء وحتى لا يحدث العكس ان يقوم بالشراء ثم يقوم بالتصحيح وبالتالى يحقق خسائر ولا يكون فى صالحه ابدا وهذه الظاهره يراها البعض ظاهرة سيئه ولكن البعض الاخر يرى انه يستطيع ان يستفيد من هذه الظاهره الف شكر اخى

im30h
04-08-2015, 22:28
لا اتفق معك فظاهرة التصحيح موجوده ولا يمكن تجاهلها ومن يعرف استغلالها
هو من سيحقق الربح من وراءها وليست شرط ان تكون سبب خسارة

sniper_2015
04-08-2015, 22:53
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتمنى ان نستفيد من بعضنا البعض
الف شكر لكم جميعا
الله يوفقنا جميعا اى هو التصحيح ده

hamada_el5oly66
04-08-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو هى فكرة ان تتعرف على التجار تعتبر فى
حد زاتها رائعة اكيد هتستفاد من خبراتهم وتجاربهم وهيساعدوك اوى انك تتعلم شكرا .

modr2015
04-16-2015, 23:22
هو الحركة المعاكسة لاتجاه الترند السابق ويحدث عادة عند نهايته حيث يتحرك بالاتجاه المعاكس وبنسبة معينة من الترند السابق والتصحيح يكون صاعداً إذا حدث بعد ترند*...

fifi w mody
04-16-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا ليس لدى الخبرة الكافية على الرد على هذا السؤال واتمنى لك النجاح والتفوق دائما

---------- Post added at 08:26 PM ---------- Previous post was at 08:24 PM ----------

السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا ليس لدى معلومة عن التصحيح فى الفوركس وارجوا الاستفادة من باقى الاعضاء

Miro1
04-16-2015, 23:27
ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻰ .. ﻻﺑﺪ ﺃﻥ ﺃﺗﺎﺑﻊ ﻛﻞ ﻣﻮﺍﺿﻴﻌﻰ ﺃﻭﻻً ﺑﺄﻭﻝ
ﻭﺃﺗﺎﺑﻊ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺮﺩﻭﺩ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺎﺕ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻀﺎﻑ ﻓﻰ
ﻣﻮﺿﻮﻋﺎﺗﻰ
ﻭﺃﻯ ﻋﻀﻮ ﻣﻬﺘﻢ ﺑﻤﻮﺿﻮﻋﻪ ﺃﻭ ﺑﺎﺳﺘﻔﺴﺎﺭﻩ ، ﻳﺒﻘﻰ
ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﻰ ﺇﻧﻪ ﻳﺘﺎﺑﻌﻪ
ﺻﺢ ﺍﻟﻜﻼﻡ ؟؟؟ ﻭﺑﺮﺿﻪ ﻫﻨﻌﺮﺽ ﻓﻜﺮﺗﻚ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻤﺨﺘﺼﻴﻦ ﺑﺘﻄﻮﻳﺮ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ
ﺗﻤﻨﻴﺎﺗﻨﺎ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

moutanabbih mohammed
04-16-2015, 23:45
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انا ارى ان احسن فرص الدخول في الصفقات هي في فترة تصحيح السعر
وفقك الله اخي العزيز وأثابك ونفع بك

Nabil Wagdy
04-18-2015, 10:04
السلام عليكم
المتاجرين الجيدين ينتظرون التصحيح ليس من أجل الدخول عكس الاتجاه كما فهمت بل يستخدمونه لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه فى اتجاه
بيكون صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء لكى لا يدخلوا شراء و على اساس يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس عليهم من بداية الصفقة .

ShougySalout
04-18-2015, 10:10
صحيح اخى انها مشكله منتشره ولكنها مربحه فى بعض الاحيان للمخاطر الخبير ولكن بالنسبه لى انا اخذ الاتجاه وامشى معه لا اخالفه الى عند الدعوم والمقاومات.

atbill
04-18-2015, 10:58
السـلام عليـكم رحمـة الله تعالى وبركاته عندك حق أخي يمكن للسعر أن يأخد منحى آخر بسبب فكرة التصحيح بالتوفيق أخي العزيز

Trader1
04-18-2015, 11:00
مرحبا بصراحة اود القول طززز على ما تفعلون و طززز على هيك منتدى
و طززز على مثل هيك شركات بصراحة ان مثل هيك منتديات حقيرة وشركة
احقر تحقر وتقزم االفوركس واسواق المال
ابتعدوا هن هذا الهراء وهذه التفاهات طززز انهم خبراء الطززز
انستا طززز و طززز لا تضيعوا وقتكم هدول نصابين كله طززز ههههههههههههههههههههه
يا اخوان ابحثوا عن شركات محترمة وتحترم نفسها:rules:

دينا اسلام
04-18-2015, 11:02

sof
04-18-2015, 11:07
الحركة التصحيحية في اتجاه سوق الفوركس وكما اشرت هي مرحلة تنفس
السوق ان صح التعبير او على الارجح مغايرة الاتجاه العام وبالنسبة
للدخول اثناء الحركة التصحيحية هذا خطا ومناف للقاعدة العامة الترند صديقك والاحوط بعد انتهاء التصحيح

castor
04-18-2015, 13:00
المتاجرين الجيدين ينتظرون التصحيح ليس من أجل الدخول عكس الاتجاه كما فهمت بل يستخدمونه
لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء أيضا لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح

user_66
04-19-2015, 04:39
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

waelmma
04-19-2015, 10:40
;):(;) وتصحيح السعر عادة بيكون بعد حركة السعر نقاط محدودة
زى 20 او 30 نقطة مثلا لكن اذا زادت حركة السعر الى 10 او 200 نقطة فلا تنتظر حركة تصحيح قوية

ppttss
04-19-2015, 10:42
يجب على التاجر بان يعرف بان السعر يصحح نفسة لو نزل

مثلا 100 نقطة لابد وان يصعد مرة اخرى لتصحيح

هذا الهبوط بس لا ندرى ما هو النقاط التى يصححها

Eslam1
04-22-2015, 23:00
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

abdallah7
04-23-2015, 15:41
اعتقد ان كلامك فعلا صح
وفكره التصحيح بالفعل خسرتنى الكثير
لابد بالفعل من ان تمشى مع السعر سواء طالع او نازل

zahrankh
04-23-2015, 15:41
أنا موافق معك أخي أن الدخول في الصفقة على أمل التصحيح لذا وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند
المستويات القوية لمعرفة ما سيكون هناك تصحيح أو أن هناك تكملة للإتجاه

hamdochi
04-24-2015, 22:40
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان فكرة التصحيح ممكن تساعدنا و تنقذنا من خسائر كبيرة عكس ما قلت حظرتك التصحيح يكون ديما عند الدعوم و المقاومات و بالتالي ممكن تحدد الستوب لوز تبعك و كذالك التايك بروفت عند اقرب دعم واقرب مقاومة و بالتالي تظمن عدم ارتداد السعر و ادخالك في الخسارة بالتوفيق للجميع

asxqw
04-24-2015, 22:48
مفيش فيه شئ ثابت انا بقالى فتره بقرأ عن الهيدج ونفسى اجربهالكريم أن الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب الخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناك تصحيح أو أن هناك تكملة بس للاسف هى النقطه دى اللى موقفانى امتى اعرف ان السوق بدء يصحح عشان ابدء انا كمان

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:47 PM ----------

شئ ثابت انا بقالى فتره بقرأ عن الهيدج ونفسى اجربهالكريم أن الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب الخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناك تصحيح أو أن هناك تكملة بس للاسف هى النقطه دى اللى موقفانى امتى اعرف ان السوق بدء يصحح عشان ابدء انا

ilyes chaieb
04-25-2015, 04:22
السعر مع كسر او اختراق يعمل تصحيح اي اعادة اختابر للتلك المستوايات المكسورة في بعض الاحيان يعمل الاختبار و يرجع في نفس الاتجاه القديمة او ممكن يصح و يرجع يكمل اتجاهه المكسور

ahmed mo
04-25-2015, 04:33
موضوضع مهم لان مش دائما بيكون الترند صديق المتاجر

ولكن السعر بيكون لها تصحيحيات كبيره ممكن استغلالها بالخبره والله المستعان

big.pharaoh
04-25-2015, 04:40
بجد والله موضوع ممتاز جدا وعجبني .. على الرغم من ان موضوع مش مكتوب باحترافيه الا انه فيه نقطه حساسه جدا
ألا وهي ان اغلب المتداولين بيعلبوا على نقطه الارتداد .. والاغلبيه بيخافوا يركبوا الترند لانهم بيخافوا من الارتداد

طيب ليه بيشتغلوا على الارتداد؟ ببساطه لان الاغلبيه بتشتغل على الربح السريع .. والاغلبيه حساباتهم صغيره
وكمان مفيشر صبر .. وركوب الترند محتاج صبر

ملحوظه .. (ترند)= معناها اتجاه صاعد او هابط

ahmed900
04-25-2015, 09:16
ادارة رأس المال بحكمة و حزم نقطة مهمة جدا لتحقيق ارباح طائلة فى الفوركس لكن الطمع ان اثر على المتداولين
قد يؤدى بهم للمارجن كول فيجب تجنب الطمع و الخوف لذا احذر من الطمع و لا تدخل اى صفقة باكثر من 10% من رأس مالك

ShougySalout
04-25-2015, 09:21
ادارة رأس المال بحكمة و حزم نقطة مهمة جدا لتحقيق ارباح طائلة فى الفوركس لكن الطمع ان اثر على المتداولين
قد يؤدى بهم للمارجن كول فيجب تجنب الطمع و الخوف لذا احذر من الطمع و لا تدخل اى صفقة باكثر من 10% من رأس مالك

حسنى صادق
04-25-2015, 09:23
اعتقد ان التصحيح هذا من دواعى العمل فى لافورس لانة ن الممكناتكن هناك اساب للتصحي ف التدالو منها ان الاخبار الاقتصادية تم تعديلها

aminalamor
04-25-2015, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان التصحيح في سوق الفوركس امر وارد لان كلما ارتفعت عملة او هبطت في زوج من الازواج لابد ان ياتي التصحيح لان العملة الاخرة تحاول الرجوع مقابل نظيرتها لهذا يحدث التصحيح
بالتوفيق للجميع

sherry mohamed
04-25-2015, 14:09
اذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء أيضا لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس عليهم من بداية الصفقة

superfarh
04-30-2015, 17:21
مستوى التصحيح يأتى بعد فترة من هبوط الزوج او ارتفاعه ويكون هذا المستوى محسوب
عن طريق نقاط الدعم ونقاط المقاومة ويعرفه جيداً المتداولون ذوى الخبرة

chamss
04-30-2015, 20:13
التصحيحح مهم للغاية موجود فى القسم التعليمى سواء عن كيفية فتح حساب او طريقة استخدام
الميتاترايدر وغيرها من الدروس التعليميةالتى تفيدك فى بداية مشوارك فى الفوركس بالتوفيق

BABAOU
05-01-2015, 01:44
فعلا والله مشكلة كبيرة تقابل معظم التجار بس الناصح اللى يستغل التصحيح صح مشكور اخويا الغالى على النصحيه القيمه تسلم ايدك وجعلها فى ميزان حسناتك تقبل مرورةى اخويا الكريم

MadridRonaldo7
05-01-2015, 01:45
_فعلا بعض المتداولين شاهدتهم يقتنعون جدا بالتصحيح ويدخلون صفقات اخري خوفا من الخسارة وده غلط جدا مفيش حاجة اسمها انك تدخل مع التصحيح لانك لاتعرف متي ينتهي التصحيح.

mesteraden
05-03-2015, 00:08
اخي الكريم سوق الفوركس غير مضمون وربما السعر يستمر بدون تصحيح اياما كثيره او شهور لهذا فلا تأمن غدر هذا السوق لهذا انصح كل المتداولين ان لايستخدموا نظام التبريد لأن هذا النظام ممكن تتسبب في تصفير الحسابات وتقبل مروري أخي الكريم

waelmma
05-03-2015, 10:04
:)):)):)) اذا فتحت صفقات ووجدت ان هذه الصفقات مستمرة فى خسارتها
يبقى فى هذه الحالة يجب عليك اغلاق الصفقة وده احسن حل لوقف الخسارة

Warrior Dz
05-03-2015, 13:46
السلام عليكم اخى الكريم
جب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناك

mesteraden
05-03-2015, 20:49
اخي الكريم أعتقد حركة سوق الفوركس عبارة عن موجات كبيره وموجات صغيره والموجات الصغيره هو حركة تصحيح للسوق ولكن اعتقد تحديد وقت تصحيح الحركة غير معروف فهل ياتي بعد 100نقطة او بعد 200نقطة وتقبل مروري اخي الكريم

al-Mashhadani64
05-03-2015, 21:34
الاخ الكريم حركات التصحيح ليست دائما تاتي سريعا ربما يصفر حسابك ولايكون التصحيح فيجب الحذر والانتباه كي لايحصل مالاتتمناه وتقبل مروري وشكرا

جابر1979
05-03-2015, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
معك حق اخي فعند القيام بتردد في مرحلة من مراحل اتجاه السعر قد تكون هذه فترة لشد الأنفاس نحو مواصلة قوية لاتجاه السعر بالتالي تضيع نقاط ثمينة على المتداول ...

laymedia
05-03-2015, 23:15
اكيد فى كل حركة لابد من التصحيح
سواء كان كبير او صغير
والتاجر الصح هو اللى يعرف يستغل كل الفرص

moutanabbih mohammed
05-03-2015, 23:22
شكرا جزيلا لك اخي على تقديم هذه المعلومـة المتعلقة بالتصحيح في سوق الفوركس بارك الله فيك ونفع بك وجزاك الله خيرا

moustafaforex
05-03-2015, 23:32
المتاجرين الجيدين ينتظرون التصحيح ليس من أجل الدخول عكس الاتجاه كما فهمت بل يستخدمونه لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء أيضا لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس

ayman nasr
05-04-2015, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سمعت بهذا الموضوع من قبل

karimtutto
05-04-2015, 01:57
سمعت بهذا الموضوع من قبل

ayman nasr
05-04-2015, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة المتاجرين الجيدين ينتظرون
التصحيح ليس من أجل الدخول عكس الاتجاه كما فهمت بل يستخدمونه
لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء أيضا لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس عليهم من بداية الصفقة

houssem_trader
05-06-2015, 20:36
اعتقد ان اوقات التصحيح بالفعل لا يمكن معرفتها لكن الاعتماد على
الدعم و المقاومة يمكن يكون افضل من قراءة الشموع فقط

mohamed12345
05-10-2015, 16:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد هو يعنى ايه تصحيح اصلا ياريت افاد

noureddineb
05-15-2015, 19:51
بسم الله الرحمان الرحيم
انا من الدين خسرو بهدا السبب لكن استفدت منها كثيرا لان لا ثقة في هدا السوق
أسأل الله لي ولكم التوفيق

snnaky
06-09-2015, 23:39
قد يكون فى كلامك بعض الصحة ولكن يا اخىى انت ربما تتحدث عن بعض المتداولين ممن يتوقعون التصحيح بعد 200 نقطة تصحيحا مساويا لنقطة الأنطلاق رغم منطقية هذا ولكن
افضل اوقات الشراء هو مناطق الأرتداد ويجب فهم الأرتداد والتفرقة بينة وبين التصحيح
فما اراة انا ارتداد ربما يراة الأخر تصحيح

tabaki
06-12-2015, 11:11
التصحيح في الاسعار في الفوركس امر معروف وهناك من يختص في التدول فيه فقط
انما لازم الحذر لان التصحيح لا نعرف بالضبط متى ومكان حصوله فلازم اتقان الامر

habib_pro
06-15-2015, 12:47
بالفعل يمكن القول ان هذه الفكرو راسخة في عقول الكثيرين و انا شخصيا اعتبر
انها فكرة صحيحة طالما هي واقعية و دوما ما نشاهد هذه الحركة

Kiing
06-24-2015, 00:08
ممكن متلا انه أتفق معك صديقي الكريم أن الدخول في الصفقة تم ممنه متلا انه على أمل التصحيح بعد من هناك متلا للسعر سبب من أسباب معه من اي الخسارة لذلك متلا منه وجب ملاحظة السلوك

magic777
06-24-2015, 00:39
ممكن متلا انه أتفق معك صديقي الكريم أن الدخول في الصفقة تم ممنه متلا انه على أمل التصحيح بعد من هناك متلا للسعر سبب من أسباب معه من اي الخسارة لذلك متلا منه وجب ملاحظة السلوك

اكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

hamza mansouri
06-25-2015, 14:40
بالفعل اخي الكريم التصحيح حركة واقعيى على جميع ازاج العملات
تقريبا لاننا لا يمكن ان نشاهد صعودا او نزولا في اتجاه واحد ايدا

hager omar
06-26-2015, 22:59
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد منك توضيحا اكثر لهذا الموضوع اخي الفاضل لاني لم افهمه جيدا وفي انتظار التوضيح

اتمني ان اجد من يفهمني هذا النقاش

تقبل مروري

aminooos
06-26-2015, 23:01

صحيح اخى انها مشكله منتشره ولكنها مربحه فى بعض الاحيان للمخاطر الخبير ولكن بالنسبه لى انا اخذ الاتجاه وامشى معه لا اخالفه الى عند الدعوم والمقاومات.

AH3
06-27-2015, 07:18
من أجل الدخول عكس الاتجاه كما فهمت بل يستخدمونه لبدأ مراكز جديدة فى نفس الاتجاه فاذا كان فى اتجاه صاعد ينتظرون التصحيح للدخول شراء أيضا لكى لا يدخلوا شراء و يبدأ السعر فى التصحيح و ينعكس عليهم

ziyaddn
06-27-2015, 17:01
ممكن متلا انه ممكن معه الكابل هو زوج العملات التي يتم التدول بيها فى الفوركس تم منه متلا انه معه والمكونة من الجنبية الاسترليني والدولار الامريكي والكابل هو السلك فقط متلا انه منه الذى كان به

saadkam
06-28-2015, 06:08
في رايي التصحيح ممكن يكون في الفوركس بعد الكسر على الفريمات الكبيرة ... او بعد الاينيشيلتيف
موف .... لكنه يكون على دفعات .. كما لا يمكن مراقبته او معرفته على الفريمات الصغيرة.

brahim89
06-28-2015, 06:08
السلام عليكم ورحمة الله أتفق معك أخي الكريم أن الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب

superkenan
06-29-2015, 02:55
اخي الكريم بالفعل الفكرة ليست هكذا لكن حسب مراقبتي يوجد حدود دنيا لا يمكن لعملة ما تجاوزها فلكل عملة يوجد مستوى
إذا وصلت اليه فهي في اسوأ حالاتها تماما وبالتالي لا بد لها من معاودة الصعود
وشكرا

hidouri25
06-29-2015, 03:15
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
معلومة قيمة ارجوا ان تعم الفائد شكرا
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

basma.seif
06-29-2015, 05:36
مرحبا
هناك الكثير من الافكار والخطط الخاطئة في هذا السوق مثلها مثل وهم السراب والواحد لما بيفكر فى حكاية التحيح دى لو قدرت توصل لطريقه تحددها فيها و من اجل التصحيح يكون في نقاط الدعم و المقاومة لهذا لابد من انتهاز الفرصة و اخذ الحذر و اختيار الوقت المناسب لذلك

ARIF ALLAH
06-29-2015, 05:40
مرحبا بجميع اعضاء وزوار هدا المنتدى الغالى واعتقد بانه في السوق هناك تحصيص اما تصحيح ضعيف او متوسط او قوي و لو لا وجود التصحيح و راينا السعر في اتجاه واحد و على المتداول الابتعاد عن الزوج وقت التصحيح لانه لا تعرف اين سيتوقف هذا التصحيح و عند انتهاء التصحيح ادخل بالعكس شكرا على الموضوع والسلام علييكم

helmi nsir
06-29-2015, 05:47
فعلا بعض المتداولين يقتنعون جدا بالتصحيح
التصحيح لابد منه لكن التصحيح يكون على اسس لذلك من الافضل عدم الاعتماد على التصحيح فقط لابد يكون فى تحليل

bilal86
06-29-2015, 05:56

تحية لك ولكل الاعضاء بالمنتدى

مهما تحرك السعر عكسك سيعاود التصحيح اخي المشكلة ليست في الصفقات لكن انت لا تعرف بكم سينزل او يصعد السعر حتى يعاود التصحيح

basma.seif
06-29-2015, 05:59
مرحبا
هناك الكثير من الافكار والخطط الخاطئة في هذا السوق مثلها مثل وهم السراب
وتجدخم يطلقون الكثير من الاسماء والمصطلحات على جميع التحركات العشوائية للسعر دون فائدة مرجوة

ayoub321
06-29-2015, 06:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
لابد أن يكون تصحيح أخي في هذا المجال
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

investtime
06-29-2015, 06:44
اخي الموجة التصحيحية لا تحدث دائما ولا يمكن وضعها كقاعدة لذا التحليل الفني توقعه ضئيل ولكن التحليل
الأساسي يمكن توقع الموجة التصحيحية بكفائة ولكن التحليل الأساسي يحتاج خبرة كبيرة في الإقتصاد

ftah
06-29-2015, 07:06
التصحيح لابد منه لكن التصحيح يكون على اساسا بناء على تحليل موجى او عن طريق الفايبو لكن فى بعض المرات السعر بياخد اتجاة طويل بدون تصحيح ودة اللى بيكون فى خسارة بالنسبة لتجار كتير لذلك من الافضل عدم الاعتماد على التصحيح و بالتوفيق للجميع

AH3
07-02-2015, 09:45

لابد من التعلم لمدي طويل واكتساب الخبره الكاقيه لان الفوركس سوق متاجرة سهل ممتنع ويحتاج مرونه عاليه
اخي الكريم تفبل مروري

karim02
07-02-2015, 17:27
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

abdoucurry
07-02-2015, 17:35
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

AH3
07-03-2015, 04:32

مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال اتفق معك اخي فيما قولت تقبل مروري

nes_trader
07-10-2015, 14:56
فكرة التصحيح في الفوركس امر واقعي و صحيح و لا يمكن انكاره لان الاسعار
لا تسير بشكل مباشر نحو الاعلى او الاسفل الا بعد المرور بحركات تصحيحية

YOSAF
07-15-2015, 01:38
السلام عليكم
و الله هدا ما حدت ليفي كطتير من المرات حتى خسرت خسارات كبيرة بسبب هده الفكرة حيت أنني أدخل على صفقة
ضانا مني أن السعر سيصحح لكن للأسف يرتفع لمدة أطول حتي يضيع رصيد تم يعود لتصحيح المسار

drkim
07-17-2015, 04:53
تحياتى لك اخى الغالى

ولكنى اختلف معك فالتصحيح هو شئ ثابت فى الفوركس اى صعود او هبوط لابد ان يكون له تصحيح خاصه الفريمات الكبيره

لم اصادف اننى وجدت الصعر صاعدا بشكل كبير ثم لا يصحح ويصعد مره اخرى الفكره لماذا انت تدخل مع التصحيح

هذه المعلومه خاطئه انت تتاجر فى تجاه الزوج وعندما يصحح تدخل مره اخرى فى نفس الاتجاه ولكنك لا تتاجر مع التصحيح فهذا عكس الاتجاه وخاطئ

sofien34
07-24-2015, 20:41
تماما فالحساب ان كان ممكن يستحمل
الترند الطويل عكس الصفقة فممكن التداول
على التصحيح ولو ان الامر خطير لان الواحد
لا يعرف اين ومتى ممكن يصحح السعر وهنا
مربط الفركس

0sama
07-25-2015, 16:34
مش بالضرورة يكون فيه تصحيح لان السيولة لما تكون عالية بتلاقي الكسر بيحصل بسهولة
و بدون تصحيح و ظروف التصحيح عندما تكون السيولة متوسطة او ضعيفة

classic_trader
08-01-2015, 18:23
ان عملية التصحيح في الفوركس امر واقع و ليس امرا يعتقده المتاجرون فقط
و لكن قد يختلف البعض في تحديد قوة الحركة التصحيحية و هذا وارد

Waeletoro
08-01-2015, 20:51
الحمد لله انا لا باخد اتجاه ترند ولا باخد تصحيح بعد الترند..
انا باخد بحاجة تانية... ههههههههههههه

aboubakr el ayach
08-01-2015, 20:55
الفوركس تجارة لها ما لها وعليها ما عليها وبالتالي فهي إن تعاملت معها في حزم أعطتك وإن تعاملت معها باللااهتمام لم تعطك شيئا، ومن الاخطاء الشائعة ما ذكرته في موضوعك أعلاه. تقبل مروري واحترامي تحياتي.

sheref elsayed gomaa
08-01-2015, 20:59
السلام عليكم اخى الكريم
مش بالضرورة يكون فيه تصحيح لان السيولة لما
تكون عالية بتلاقي الكسر بيحصل بسهولة والله الموفق

pepobm
08-02-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من شرح تفيد بها وتزيد بها معرفة اعضاء المنتدى الكرام
التوفيق من عند الله

ahdahmed
08-02-2015, 01:18
اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاء
اشكرك لشرح تصحيح السعر بشكل وافى وبسيط واتمنى ان يستفيد منه الكل
وفى انتظار الجديد والمتميز منك اخى الكريم

lBiBil
08-02-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التصحيح في الفوركس اخي الكريم يكون بعد الشمعه التصحيحه وهي انو ماتدخل حتى تشوف الشمعه
التصحيحه التي تاتي بعد الترند

killer007
08-11-2015, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
عن نفسى انا مساله التصحيح خسرتنى كتير بس خالص عامل لنفسى خطه راس مال و باستوب لوز
موفق اخي

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

morres90
08-11-2015, 18:48
الفوركس تجارة لها ما لها وعليها ما عليها وبالتالي فهي إن تعاملت معها في حزم أعطتك وإن تعاملت معها باللااهتمام لم تعطك شيئا،التصحيح في الفوركس اخي الكريم يكون بعد الشمعه التصحيحه وهي انو ماتدخل حتى تشوف الشمعه
التصحيحه التي تاتي بعد الترند

ahmed bakry
08-13-2015, 02:25
انا عن نفسي مش قادر افهم انت عايز تقول ايه بخصوص موضوع التصحيح حاول انك تبسط شوية وتوضح اكتر وشكرا

forexae
08-13-2015, 03:07
اخى الكريم فكرة ان السوق كلما ارتفع او هبط لا بد ان يصحح
هذه الفكرة راسخة في عقول المتداولين وللاسف تسبب لهم الخسائر الكبيرة
وتضيع عليه مربح كبير، الطبيعي ان يحح ، لكن متى واين يبدأ التصحيح؟