PDA

View Full Version : كيف افرق بينهم واختار

zaaxmr
01-22-2014, 15:17
الــــســـــــلآآآممــ عــلـــيــــكـــمـــ ورحممــــة الــلـــه وبـــــركـــــاتــــهــ <<<<

من فضلك انظر الى الصورة الموجودة
متى اختار السيرفرات التالية
مع حسابي الحقيقي وحسابي التجريبي ومثلا في اشياء اخرى
كيف اختار السرفر المناسب9664

تحيــــــــــــــــــــــ لــكـ ــــــــــاتى

morado
01-22-2014, 15:51
لم افهم السؤال وليست عندي الاجابة اخي الكريم لهذا انا اعتذر اشد الاعتذار واطلب من الاخوة الكرام المساعدة

doola2020
01-22-2014, 18:24
الحساب الحقيقي يا أخي ستختار سرفر الديمو ولكن عندما تريد أن تفتح حساب حقيقي في شركة انستا ستقوم باختيار أي سيرفر تريده وخلي بالك في فرق بين السيرفرات لان في سيرفرات بتتخلي الارقام في المنصة بعد العلامة العشرية 4 أرقام وسرفرات أخري تخليهم 5 أرقام

WASEM DALLOUL
01-24-2014, 21:49
السلام عليكم
يا أخي الكريم يمكنك اختيار السيرفر الذي تريد عند فتح الحساب الحقيقي وانا شخصيا اعمل علي سيرفر هونغ كونغ وهو ممتاز
وبالتوفيق للجميع

أحمد بيكس
01-31-2014, 19:57
اخي اختيار السيرفر يب ان يكون هو السيرفر الذي قمت يوم التسجيل باختياره .. اذا لم تكن تعرفه .. يجب ان تجرب سيرفر سيرفر حتى يزبط معك احدهم زز

latraaa
02-02-2014, 19:02
يا اخي الكريم، اسم السيرفر الدي أنت مسجل تحته، يمكنك أن تطليه من المشرفين على المنتدى أو اتصل على الدعم الفني للشركة و إن شاء الله سوف يقدمونه لك، و تسير الأمور على ما يرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ilyes chaieb
02-03-2014, 05:13
اخى الكريم بالنسبة للسيرفر تجده مع بيان حسابك الذى ارسل لك على بريدك الالكترونى
او حاول في كل مرة ان تجرب الى تضبط معك
او اتصل بالدعم الفنى
تقبل مرورى

finga5
02-10-2014, 02:22
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسؤئءؤصشسؤئء ص

amoune
02-10-2014, 02:30
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئءؤشصبسرئءرشس

finga1
02-10-2014, 02:56
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسؤئءشصس

fatma abdelhay
02-10-2014, 05:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك اخى اختيار ماتريد
الحقيقى انا مختاره سيرفر usa
والحمدلله شغال معايا كويس
ممكن حضرتك تختاره
والتجريبى الديمو
تقبل مرورى وبالتوفيق استاذى الفاضل

salimned
02-10-2014, 14:50
السلام عليكم
اخي عندما تضغط على لوجين ستجد السرفيرات الديمو
هي للحسابات التجريبية اما الريال فعليك وضع الحساب
الحقيقي الدي تعمل به و اتمنى ان تكون قد استفدت و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

احمد امير
02-25-2014, 23:34
قم دوماً بالتحقق من الإطار الزمني المعروض. الكثير من أنظمة التداول تستخدم أكثر من إطار زمني لتحديد دخول عملية التداول. على سبيل المثال، قد يستعمل النظام جدول الأربع ساعات و جدول الثلاثين دقيقة لتحديد التوجه العام لزوج العملات من خلال إستخدام مؤشرات مثل (macd)، لحظي، أو خطوط الدعم أو المقاومة، و من ثم جدول الخمس دقائق من أجل النظر إلى الإرتفاع من إنخفاض مؤقت من أجل تحديد الدخول الفعلي.

2_forex
03-15-2014, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
>>>>
.................................................. ...................................

gehad87
05-04-2014, 02:44
كلمة ديمو دي للحساب التجريبي يعني سيرفر الحساب التجريبي
اما الحساب الحقيقي فالسيرفر انت اللي بتختاره وانت بتفتح الحساب في البداية
ولو نسيته
كلم خدمة العملة واسالهم عن السيرفر المناسب للحساب

mazen2508
05-04-2014, 04:51
اخى الفاضل تحياتى
عند فتح حساب حقيقى تقوم باختيلار سرفر واحد فقط ولايمكن لك تغيره مهما كانت الظروف
لذلك من المهم ان تعرف السرفر الذى اخترته عند التسجيل ةتحفظه مع باقى بينات الحساب فى مكان امن

forexman3
05-07-2014, 02:03
شوف ياغالى
بالنسبة لهذه السيرفرات فلايمكنك ان تختار الا السيرفر
الذى تم تسجيل الحساب عليه وليس اى سيرفر وخلاص
واما الحساب التجريبى فالسيرفر الخاص به هو سيرفر الديمو

محمد السيد محمد
05-08-2014, 20:52
ببساطة شديدة يمكنك اختيار الاختيار الأخير او قبل الأخير ..
المهم مايكونش ريسفر ديمو او ريسيفر مسابقات هل الكلام واضح .. نرجو لك التوفيق

AMLAK
08-14-2014, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم كلمة ديمو دي للحساب التجريبي يعني سيرفر
الحساب التجريبي اما الحساب الحقيقي فالسيرفر انت اللي بتختاره وانت بتفتح الحساب في البداية ولو نسيته
كلم خدمة العملة واسالهم عن السيرفر المناسب للحساب مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

scan
08-20-2014, 03:23
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

a7med84
08-20-2014, 09:02
انت لما سجلت فى انستا فى ايميل وصلك ببياناتك هتلاقى به

اى سيرفر حسابك عليه او جرب السيرفات الموجوده واعرف ايهم عليه حسابك والله يوفقك

aysamiman
08-20-2014, 10:03
ندما تريد أن تفتح حساب حقيقي في شركة انستا ستقوم باختيار أي سيرفر تريده وخلي بالك في فرق
بين السيرفرات لان في سيرفرات بتتخلي الارقام في المنصة بعد العلامة العشرية 4 أرقام وسرفرات أخري تخليهم 5 أرقام

هيثم سيد
08-20-2014, 10:49
من المهم ان تختار الديمو لانك تستطيع من خلالة ان تقوم بالكثير من الصفقات التى من خلالها تتعلم الكثير عن الفريمات والترندات والمؤشرات ومن خلالها تتعلم الكثير

thabt
08-20-2014, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي هل تتذكر عند تسجيلك اي سيرفر اخترته ان نسيت اذهب لايميلك وراجع رسالى الشركة اما انا فاختر سيرفر امريكا

abderrahmenanis
08-22-2014, 01:42
الحساب الحقيقي يا أخي ستختار سرفر الديمو ولكن عندما تريد أن تفتح حساب حقيقي في شركة انستا ستقوم باختيار أي سيرفر تريده وخلي بالك في فرق بين السيرفرات لان في سيرفرات بتتخلي الارقام في المنصة بعد العلامة العشرية 4 أرقام وسرفرات أخري تخليهم 5 أرقام

ProForex
08-23-2014, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختيار السيرفر يكون على حسب المدينة التي تسكن فيها اختر السيرفر الأقرب من مدينتك لكي يكون سريع

loubnaettaki1
08-23-2014, 13:15
السلام عليكم اخي الفااضل مرحباا بك اما بالنسبة لتساؤلك فعليك اختيار
سيرفر الديمو مادمت تريد فتح حساب حقيقي مع شركة الانستافوركس
و وفقك الله

key
08-25-2014, 03:57
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

majidhomsy
01-29-2015, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

vatizwei
01-29-2015, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع
وجزاك الله عن كل خير

karam
01-30-2015, 00:00
.........................................
كله موجود في رساله التسجسل الاولي اخي الكريم لا تتعب نفسك وجرب كله مثلا لو مش عارف

ibrahim forex
01-30-2015, 16:29
اخى انت تقدر ان تختار السيرفر المناسب حتى تعرف الافضل بالنسبة لك
والسيرفى يساعدكعلى الفهم والتداول اتمنى التوفيق للجميع

van
03-13-2015, 16:16
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

antonioforex
03-14-2015, 02:41
السلام عليكم
اخي في الحساب الحقيقي تختار السرفر الدي تسجلت به في الشركة كي تستطيع
الدخول لحسابك و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام

tahar2015
09-03-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحساب التجريبي يكون على سيرفرات الديمو والحقيقي يكون مكتوب فى الايميل الي يجيك يوم تفتح الحساب
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري