PDA

View Full Version : كيف تتداول علي الاخبار في انستا

doola2020
01-22-2014, 18:31
من الاخطاء التي نرتكبها عندما نريد أن نتاجر علي الاخبار أن نفتح أمر معلق وقت صدور الخبر أو قبل صدور الخبر بدقيقة أو دقيقتان ، ولكن يجب أن تفتح الاوامر المعلقة قبل صدور الخبر علي الأقل بعشرة دقائق

ikaz-jem
01-22-2014, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مسكوور اخي الكريم بارك الله فيك
لكن ما الفاءدة من فتحه قبل بعسر دقاءق يعني امر معلق هما بينهم فقط بظع دقاءق فقط ؟
تحياتي لك
.................................................. .................................................. .................................................. ...........................

rsfbg2010
01-22-2014, 22:56
السلام عليكم جميعا
المتاجره الى الاخبار فيها مخاطره كبيره
ولازم لاتغلق الصفقه قبل مرورى 5 دقائق على فتح الصفقه
علشان تحتسب
تقبل تحياتى

doola2020
01-23-2014, 19:32
أنا أقصد بالدخول وعمل الأمر المعلق ثم بعد ذلك تحرك السعر تجاه آخر سعر في الشارت بدقيقة أو دقيقتان وارجو أن تكون فهمت أنا أقصد إيه ولو مش فاهم قولي عشان أشرح تاني

لكن ما الفاءدة من فتحه قبل بعسر دقاءق يعني امر معلق هما بينهم فقط بظع دقاءق فقط ؟
تحياتي لك
.................................................. .................................................. .................................................. ...........................

---------- Post added at 06:32 PM ---------- Previous post was at 06:29 PM ----------

السلام عليكم جميعا
علشان تحتسب
تقبل تحياتى

ده كلام صحيح إن التداول وقت الأخبار فيه خطورة كبيرة علي الحساب ولكن إن كنت تريد أن تتعلم التداول علي الأخبار فيجب أن تتدرب عليها أولا علي الحساب التجريبي وعند الدخول يجب أن تحدد حجم عقد صغير لا يتجاوز 40 سنت

Saadqnet
01-23-2014, 20:14
اسمع الكثير عن التداول اثناء صدور الاخبار و قبله و بعده ولكن ارجو ان تذكر اين تصدر هذه الاخبار و من يصدرها و متى و ما فائدتها و ما علاقتها بالتداول ارجو تزويدي بردود مفيدة

ilyes chaieb
01-25-2014, 03:34
نعم اخى الكريم يجب ان تفتح الصفة قبل نزول الخبر بس مش شرط 10 دقائق
ممكن قبل 2 دقائق مثلا بس في بعض الاحيان الامر يتفعل نتيجة قوة الخبرة يتم اغلاق السيرفر
تقبل مرورى

doola2020
01-25-2014, 11:28
اسمع الكثير عن التداول اثناء صدور الاخبار و قبله و بعده ولكن ارجو ان تذكر اين تصدر هذه الاخبار و من يصدرها و متى و ما فائدتها و ما علاقتها بالتداول ارجو تزويدي بردود مفيدة
هذه الاخبار تصدر في مواقع كثيرة أشهرها موقع يسمي فوركس فاكتوري وعند صدور أي خبر مهم وللعلم هذه الاخبار لها مواعيد معروفة ، وعند صدور أي خبر مهم تجد الشارت تحرك بصورة رهيبة

---------- Post added at 10:28 AM ---------- Previous post was at 10:27 AM ----------

ممكن قبل 2 دقائق مثلا بس في بعض الاحيان الامر يتفعل نتيجة قوة الخبرة يتم اغلاق السيرفر
تقبل مرورى

أنا لا أعتقد أنهم يغلقون السيرفر لا ن في وقت صدور الخبر بيكون الضغط جامد جدا علي منصة شركة انستا لذلك تجدها مهنجة ولكن من الافضل ان تدخل علي الاقل قبل صدور الخبر بعشرة دقائق

ilyes chaieb
01-25-2014, 16:53
هذه الاخبار تصدر في مواقع كثيرة أشهرها موقع يسمي فوركس فاكتوري وعند صدور أي خبر مهم وللعلم هذه الاخبار لها مواعيد معروفة ، وعند صدور أي خبر مهم تجد الشارت تحرك بصورة رهيبة

---------- Post added at 10:28 AM ---------- Previous post was at 10:27 AM ----------

أنا لا أعتقد أنهم يغلقون السيرفر لا ن في وقت صدور الخبر بيكون الضغط جامد جدا علي منصة شركة انستا لذلك تجدها مهنجة ولكن من الافضل ان تدخل علي الاقل قبل صدور الخبر بعشرة دقائق
انا اقصد ان المنصة تفقد الارسال قبل صدور الخبر ب دقيقة
و هذا ما يجعل الصفقة او الامر ما يتفعل

أحمد بيكس
01-30-2014, 15:01
أها فعلا موضوع جديد عليا بصراحة اول مرة اسمع انو لازم نتح الخبر قبل بعشر دقائق اشكرك اخي الكريم على هذا الموضع واتمنى التوفيق لك وللجميع ..

ahmedhawash
02-04-2014, 14:48
فو وقت صدور الخبر بيكون هناك تذبذب قبل الانطلاق فى

اتجاه معين يعنى ممكن لو انت عامل امرين معلقين ممكن ياخد الاتنين فى حركتين وتضيع الدنيا

والله المستعان

مصطفى حمدان
02-10-2014, 22:59
مشكور اخى الفاضل على هذا التوضيح وطبعا اللى بيتاجر على الاخبار بيكون على دراية ان السوق بيتوجه مع الخبر قبل صدور الخبر على الاقل بربع ساعة يعنى يقدر يفتح صفقته بسهولة

doola2020
02-11-2014, 01:58
اخى استحـــــــــــــــــــــ ــاله ان يتم فتح الامرين المعلقين لان كل امر يبعد عن الاخر حوالى ثلاثون نقطة ويجب عليك قبل التداول فى الاخبار ان تتمرن عليها جيداااااا لكى لاتضيع حساباك بالكامل

اتجاه معين يعنى ممكن لو انت عامل امرين معلقين ممكن ياخد الاتنين فى حركتين وتضيع الدنيا

والله المستعان

---------- Post added at 12:58 AM ---------- Previous post was at 12:49 AM ----------

اخى استحـــــــــــــــــــــ ــاله ان يتم فتح الامرين المعلقين لان كل امر يبعد عن الاخر حوالى ثلاثون نقطة ويجب عليك قبل التداول فى الاخبار ان تتمرن عليها جيداااااا لكى لاتضيع حساباك بالكامل

والله المستعان

ahmed harm
02-11-2014, 02:20
فعلا اخي يجب ان تكون لديك بديهة عالية في التقاط الاخبار قبل نشرها والسرعة في تداولها قبل نشرها من قبل المختصين ولكن والاهم يجب الاكد من ان هذة الاخبار سليمة ومؤكدة مئة في المئة حتا تستطيع ان تستفيد من سعيك وتعبك

yamiyugi
02-11-2014, 07:04
اخى هناك طريقة جيدة جدا للمتاجرة بالاخبار
قبل الخبر بثلاث دقايق نضع امر شراء فوق ب 20 نقطة والبيع تحت ب 20 نقطة
ايهما يتفعل اولا نلغي الثاني وتاخذ 50 نقطة بالراحة ولكن عيوبها تتمثل في:
1- لابد ان يكون الخبر قوي وعنيف
2- من الممكن ان لاتتفعل الصفقة عشان السبريد يكون وقتها كبير

عاشق الفوركس
02-11-2014, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور اخي الكريم ،على الشرح وعلى النصائح القيمة والمفيدة على التداول على الاخبار هي بالفعل مشكل وانا اعتزلت التدوال علها مع الشركة لتفادي المشاكل ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

marinamary
02-28-2014, 15:05
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الجيد وهو قد يفيدنا كثير في التحليل الاخباري الصحيح وكيفية الاستفاده منه بشكل ايجابي والبعد عن الاخطاء التي قد نقع فيها

chokrito
02-28-2014, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكرا لك اخي على هي المعلومة التي لها اهمية مبيرة وبالتوفيق للجميع
و تقبل مروري

YAMATO
03-23-2014, 06:04
جزاك الله خيرا اخى الغالى وتقبل الله منا جميع الاعمال الصالحة حقا موضوع جميل وفيد واستفدت كثيرا من ردرود الاخوة الجميلة بارك الله فيهم ومعلومات الفوركس حقا جميلة وتقبلوا مرورى
...
................

GemyKadel
04-07-2014, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذه المشاركة والموضوع الرائع وانا اشكرك علي طرحه بشكل بسيط والموضوع في غاية الاهيمة وبه كل ماهو مفيد بالنسبه لاي مبتدئ ومحترف ايضا في هذا المجال

doola2020
04-28-2014, 19:05
تحياتي لك
انت لو كنت جربت إنك تفتح أمر معلق قبل صدور خبر مهم ستجد أن منصة انستا مهنجة ولا تفتح معك أي أوامر معلقة ، ولكي تتجنب هذه التهنيجة من المنصة يجب أن تفتح الأمر المعلق قبل الخبر بفترة

kaa
04-29-2014, 00:23
انا اعرف ان التداول فى انستا مش منموع ولك فى انستا يكون الربح عشرة المائة فقط
ولذلك انا لافضل التدالو على الاخبار حتى لو جخلت احدد الربح عشرة فى المائة فقط

FaTi
04-29-2014, 00:35
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم طبعا لانو قبل صدور الخبر بعد حوالي 15 دقيقه راح يبقى السوق متذبذ ولا تتستطيع تحليل
تاثير الخبر

abo heba
04-29-2014, 01:01
اهلا بك
بصراحه لم اتداول على الاخبار مطلقا الى الان ورغم اننى اكثر من سنه لكن لى تجربه باذن الله ولا اعرف
ان كنت ادخل متى او افعل اوامر معلقه فقط ويارب يدلنى على الطريق الصحيح

karam22
04-29-2014, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الامور ضيقة وقت الاخبار
من خورة الحركات في الاسعار بين الازواج وقت الاخبار وايضا القيمة التي يجب ان تربحها لا تزيد عن 10 % فقط في كل صفقة

a7med84
05-11-2014, 16:08
والله انا ادخل فى وقت تاكيد الاتجاه مع الخبر

وكنت بفكر اعمل اوامر معلقه بس اعتقد انه بيكون صعب لان فى اوقات الاخبار بيكون هناك تذبذب كبير قبل الانطلاق

fatoma elsayd
05-11-2014, 17:57
السلام عليكم
معلومه ونصيحه ممتازه استاذى
وانا عن نفسى لا اتداول على الاخبار ولا استخدم الامور المعلقه
وشكرا جزيلا لك استاذى
تقبل مرورى :ok::dance:

ahdtoaa
07-22-2014, 23:14
بسم الله الرحمن الرحيم وبه دائما نستعين
اخي يمكنك الاطلاع على المواضيع الموجودة افضل شىء البحث فى اقسام التعلم بالمنتديات ومواقع البحث
مليئه بالفديوهات المختلفه والمتنوعه وتقدر من خلاها تسفيد جدا والله اعلى واعلم

abdgaribtc
08-24-2014, 16:12
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته يقولون ان النتاجرة اثناء صدور الاخبار غير مرحب بها ويمكن ان تزيد عليك الرسوم لذلك قم بالمتاجرة بعيدا عن هذه الأوقات أفضل

mahmoud sheded
09-09-2014, 15:35
شكرا اخى الفاضل على النصيحة الاكثر من رائعة وان شاء نستفاد جميعا وننتظر المزيد
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق

zarrik
09-09-2014, 17:38
شكرا أخي معلومات رائعة ومفيدة في نفس الوقت
أتمنى الاستفادة من مثل هذه المواضيع للجميع

dalirap
09-09-2014, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
على حسب علمي أنا شركة انستا فوركس لا تسمح بالتداول وقت صدور الأخبار

awa
10-07-2014, 20:30
السلام عليكم انا مش فاهم و عايز اعرف ليه المفروض لا افتح وقت الخبر
بالظبط و ليه لازم افتح قبلها بعشر دقائق ؟

faycal.afdhal
12-27-2014, 11:35
شكرآ اخي على الموضوع أما بالنسبة التداول وقت الأخبار ففيه مجازفة كبيرة و يرجع ذالك لأن السعر في تذبذب حاد أما صعودا او هبوطا
اما بالنسبة للانسا فلا اعلم هل يجوز التداول وقت الاخبار ام لا

walidabou
02-18-2015, 19:52
وأين الفرق في فتح أمر معلق قبل 5 دقائق من الخبر أو قبل 10 دقائق ،، أعتقد أنه لا يوجد فرق
بل أنا أضع الامر المعلق قبل دقيقيتين أو قبل دقيقة من الخبر ،، وهذه من الخطط الرائعة للتداول على الاخبار

enganas
02-18-2015, 21:35
نعم اخي عالم الفوركس اكبر عالم للتجاره الالكترونيه انه عالم جميل وممتع لكن من لمن اتقن هذه العالم وليس الذي يريد ان يربح سريع شكرا لك اخي الكريم

antonioforex
02-28-2015, 18:54
السلام عليكم
نعم اخي بالنسبة لي لا احسب العمل على الاخبار لانها تؤثر كثيرا على حساباتنا
في حالة الخسارة و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام

tazi larbi
03-03-2015, 01:15
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع الممتاز وفعلا لبد من الفتح قبل الخبر بمدة لانه يتم احيانا تعطيل اسرفر ربما للضغط الكبير وممكن ان تذهبالفصة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

abdgaribtc
03-03-2015, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من الضروري معرفة أوقات الأخبار في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية من اكبر واضخم الاسواق

katreenaziz
03-08-2015, 23:29
شكرا لك على هذا الموضوع اخى الكريم وانا عن نفسى ببتعد اصلا عن وقت الاخبار ولا احب التجارة وقت الاخبار فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق

moh93
05-15-2015, 02:43
الاخبار هى اكبر شى بيكون اتلداول عليها صعب وعشان كدة الافضل انه يكون فية تتدالو على اوقات غير الاخبار
والتاجر سوف يكون فية مع الوق خبرة وببكدة سوف يحقق ربح وليس من الضروى الدخول فى صفقات مع الاخبار

flisachraf
05-26-2015, 23:04
مرحباً شكراً على طرح موضوع نعم اخى الكريم يجب ان تفتح الصفة قبل نزول الخبر بس مش شرط 10 دقائق بتوفيق لك ولي جميع أعضاء

asxqw
05-26-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,مشكور سيدي الفاضل على المضووالاقل قبل صدور الخبر بعشرةع علموضوع جديد عليا بصراحة اول مرة اسمع انو لازم نتح الخبر قبل بعشر دقائق اشكرك اخي الكريم على هذا الموضع واتمنى التوفيق لكى المعلومة الهامة النصيحة التى هي فعلا دو فائدة ان شاء الجيمع ان يتقيد بها في المستقبل والعمل اكثر على تجنب الخسارة ,,,اخي الكريم ,نتمنى التوفيق لك ولبقية الاخوة ان

جابر1979
05-26-2015, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الذي يفسر الخطأ الذي ترتكبه خلال تداولاتنا على الاخبار ، و بالتالي نخالف القوانين للمنصة

osama forexawy
05-30-2015, 04:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى حظا سعيدا للجميع :happy:
صدقت اخى الحبيب بس انا اعتقد ان فتح صفقة معلقة قبل الخبر ب 10 دقائق مدة كبيرة خاصة ان السعر يتحرك هبوطا وارتفاعا مرات عديد قرب حدوث الخبر

youness bouchenial
06-10-2015, 19:50
السلام عليكم
شكرا لك على هذه النصيحة واعلم اخي اننا نمضي على جسر من نور العلم نحمل شعاع الامل للمستقبل المشرق

mohamedpopo
06-10-2015, 23:08
نعم انه يحقق خطورة عالية جدا
ولكن يمكنك ان تدرس التحليل بالاخبار لكى تحقق الربح
منه و لا يكون هناك مخاطرة او خسارة كبيرة
فيجب ان تفهم جيدا التداول وقت الاخبار جيدا حتى لا تخسر راس مالك

hesham elzoghby
06-16-2015, 03:08
السلام عليكم
السادة الاعضاء
انا شايف انها بالفعل صعبة جدا ومرقة وتأخذ الكثير من الوقت اكثر من اى شئ لانه يجب عليك اتباع خطوات عديده ومتابعة العديد من المصادر المختلفة لكى تبدأ فى التوقع الجيد
والله الموفق والمستعان

rachedcom
06-16-2015, 03:23
أخطار أوقات فيك تربح و فيك تتعرض لخسارة كبيرة دير بالك

mido elmasry
06-16-2015, 04:39
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور أخي الكريم علي كلامك الرائع و موضوعك المثير
بارك الله فيك أخي
بالتوفيق للجميع
أخوك
mido elmasry

zer2999
06-16-2015, 16:22
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

OSAMA AMER
06-21-2015, 15:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب :bravo:
ان شاء الله تكونوا بخير :ok:
انا اتداول على الاخبار بالأمر المعلق قبل صدور الخبر بحوالى دقيقتان وانتظر حركة السعر ولكن المشكلة فى 10% التى تشترطهم انستا مكسب وقت صدور الخبر

abdgaribtc
07-19-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز مشكور على هذه النصائح المفيدة في اختيار الصفقة وتحديد الاتجاهات للسعر في سوق الفوركس العالمي

a7med sniper
07-19-2015, 14:38
عموما فى قوانيني فى انسيتا مهم االالتزام بها مع الاخبار

والتداول وقت الخبر بيكون من اخطر الاوقات اللى ممكن التعامل معها والله المستعان

وبالتوفيق

Angry falcon
07-24-2015, 15:22
التداول على الاخبار يحتاج الى خبرة كبيرة نوعا ما لانه ملئ بالخطورة العالية مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق

karimovtich
08-07-2015, 05:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الصفقه عشان تاخج الربح لابد ان تكون اكثر من خمس دقايق لذا عليم فتح الصفقه قبل الخبر بخمس دقايق مثلا كما اني لا احبز التداول اوقات الاخبار

xmenflis
08-07-2015, 11:12
مرحباً شكراً على طرح موضوع

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

haffoudinho
08-07-2015, 11:16
شكرا على الموضوع الغني و لكن اعتقد ان اصعب اوقات التداول هي اوقات الاخبار قد تكون ايجابية و تربح و قد تكون ايجابية و تخسر لذا انصح بتجنب التداول وقت الاخبار و شكرا.
بالتوفيق انشاء الله و تقبلوووو مروورييييي.

bode.ma2lad
08-07-2015, 11:40
أخي الكريم تحياتي لك , ولكن ما الفرق إذا فتحت الأوامر المعلقه قبل الخبر بـ عشر دقايق أو دقيقه ؟!
المهم والفائده هيَ في الخبر نفسو , لأنه لو كان الخبر سيئاً فتصبح الخساره كبيره أخي وفقكم الله :)

rachadcom
08-08-2015, 05:08
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
اعتقد انو التداول على الخبيار فيه بند و هو يجب عدم تجاوز الارباح 10$ من قيدمة الايداع الاولي بالشركة ،،، و كنصيحة ابتعد عن التداول وقت الاخبار فهون خطير جداا ...
تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي ......

عاشق الفوركس
08-30-2015, 14:59
بارك الله فيك يا صديقى الفاضل على كتابة الموضوع الذي هو فيه نصائح هامة عن الدخول وقت الاخبار وانا لا ادخل ولا اتاجر على الاخبار وان شاء الله يستفيد كمان الاخوة من هذا الموضوع القيم ,تحياتى لك وللجميع

Chaymed
12-17-2015, 00:34
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع القيم ..
وجزاكم عنا خير الجزاء واعطاكم خير العطاء
ووفقنا واياكم لما يحب ويرضى ونفعنا بك
تقبل مني اطيب التماني واعطرها
دمت بحفظ الله تحياتي لك اخي الكريم

Angry falcon
12-17-2015, 15:30
مشكور سيدي الفاضل على المضووع على المعلومة الهامة النصيحة التى هي فعلا دو فائدة ان شاء الجيمع ان يتقيد بها في المستقبل والعمل اكثر على تجنب الخسارة

Ghizlan
12-18-2015, 08:54
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات لكيفية التداول على الاخبار رغم انني اعتقد انه لا درو للاخبار في حركة السوق
و ننتظر منك المزيد من العطاء

Mohammadino
02-21-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم بعد عن سوء القضاء
اللهم انم هي اعمالنا تحصيها لنا
فجعلنا من الصادقين الثائبين
برحمتك يا ارحم الراحمين

Rabah2
02-22-2016, 01:48
مشكور اخي على الموضوع متابعته وردك على الاعضاء
جميل جدا ان تنقل لنا خبرتك في هذا الامر
ولكن الكثيرين يفضلون عدم الدخول وقت الاخبار
لان الامر يكون به نسبه من الخطوره

3mooR10
02-22-2016, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على مجهودك
لا اعتقد ان هناك فرق اخي بين فتح الصفقة قبلها بدقيقة او دقيقتين او ساعة !!
والتداول وقت الاخبار يحتاج للخبرة الكثير منها

elabyad
02-22-2016, 03:01
السلام عليكم
هل الفوركس حلال ام فى حرام

amrelnagar53
02-22-2016, 10:58
صحيح الكلام ده يا جماعة هل ده من شروط شركة أنيستا تعليق الأوامر قبل صدور الأخبار ب ١٠ دقائق يا ريت حد يأكد لنا المعلومة دي.

محمد فاروق
02-22-2016, 12:10
اخى كيف تعرف موعد صدور الخبر وكيف تعرف ما هى خصوصيات هذا الخبر يعنى متعلق بسهم ايه ولا سلعة ايه ؟؟؟
لانك بتقول هفتح الصفقة قبل الخبر بعشر دقايق ؟؟ طيب هفتح صفقة ايه ولا الخبر بيبقى نظامه ايه ارجو الافادة

adamarwan
02-22-2016, 15:28
فى وقت الاخبار اخى الغالى تكون هناك العديد من التغيرات
لدى من الافضل ان تبتعد عن التداول فى هدا الوقت بدات الان لا يمكن ان تعرف ما الدى ممكن ان يحدت فى السوق
وحظ موفق

ahmedbadawy22
02-22-2016, 19:23
شكرا على هذه المعلومات

nuclear2010
02-29-2016, 19:48
السلام عليكم جميعا
شكرا اخى الفاضل على النصيحة الاكثر من رائعة وان شاء نستفاد جميعا وننتظر المزيد
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق
تقبل تحياتى

mamdouh mahmod
02-29-2016, 19:49
شكرا لك اخى الفاضل على كل ما تقدمه
من مواضيع تفيد بها الاعضاء الكرام
وجعله الله فى ميزان حسناتك بأذن الله
استمر فى طرحك وتقبل مرورى

عاشق الفوركس
03-22-2016, 11:32
السلام عليكم ,,مشكور سيدي الفاضل على المضووع على المعلومة الهامة النصيحة التى هي فعلا دو فائدة ان شاء الجيمع ان يتقيد بها في المستقبل والعمل اكثر على تجنب الخسارة ,,,اخي الكريم ,نتمنى التوفيق لك ولبقية الاخوة ان شاء الله

اقلام الحرية
03-22-2016, 14:18
لقد تعاملت مع الكثير من شركات الفوركس ولكنني وجدت أن شركة أفكس بروتريد **protradeهي أفضلهم وأضمنهم في نفس الوقت وهذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

abdelmadjid41
03-22-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله اخي لا انصحك بذلك لان التداول وقت الاخبار على شركة انستا ممنوع منعا باتا وسيؤدي الى حظر حسابك

aym
03-22-2016, 14:47
فى حالة التداول على الاخبار يجب اخى ان تلتزم بالقواعد التى تضعها شركة انستا فى هذة الحالة وايضا يجب على المتاجر ان لا يغامر فى التداول فى ذلك الوقت حيث ان السوق يكون متذبذب جدا

AhmedSami2016
03-25-2016, 14:19
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب
فى الله فعلا اخى الحبيب فى الله ههه لازم فى الاول كدة اخى الحبيب تعلم من اخطائك وستمر وستجد الربح الوفير ان شاء الله

Bassem Hassani
03-25-2016, 16:12
ما مفيش فائدة من فتح الصفقة بعد او قبل الخبرة بوقت معين لن وقت الاخبار هو اكتر وقت فى السوق بيكون مش مفهوم خالص غير من فئة قليله جدا من المحترفين فى التحليل الاساسى ودراسة السوق ودراسة اقتصادايات الدول المختلفة لذلك من الافضل تجنب التداول وقت الاخبار .

karbon
03-25-2016, 16:43

شكرا لحضرتك على الموضوع المميز

بتمنى ليك النجاح والتوفيق

ان شاء الله

xmenflis1
03-25-2016, 17:21
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

ahmedhathout
03-25-2016, 23:13
انا شايف ان بلاش اصلا نتداول وقت الاخبار لان فيه اخبار عنيفه جدا
بتحرك السعر مئات النقاط في دقايق وكدا ممكن تخسر حسابك كله لان وضع الخساره ممكن ميتنفذش

Carlos
03-28-2016, 01:31
اساسا التجارة وقت الاخبار ممنوعة فى انستا لحسابات البونص غير كدا لو حساب عادى التجارة على الاخبار عموما خطر لو كسبتك مرة واتنسن وعشرة ممكن مرة تمرجن الحساب او على الاقل تلم كل المكسب الى طلعت بية للاسف وقت الخبر القوى اوقات بيتفعل الامرين مع بعض وفى نهاية الامر متعرفش اذا كان الخبر ايابى ولا سلبى وتطلع بخسارة كبيرة هذا ما حدث معى بلتوفيق للجميع

محمد فاروق
03-28-2016, 23:48
انا من وجهة نظرى ان البعد عن السوق وقت صدور الخبر من الاشياء الجيدة لان السوق يكون به تذبذب شديد فى حركة السعر فيجب الانتظار حتى يستقر السعر او نعرف اتجاهه الى اين ومن ثم نبدا فى الصفقات .. هذا هو الوضع الامن

xmenflis1
06-01-2016, 00:03
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

saidimosta
06-01-2016, 00:14
إن التداول وقت الأخبار فيه خطورة كبيرة علي الحساب ولكن إن كنت تريد أن تتعلم التداول علي الأخبار فيجب أن تتدرب عليها أولا علي الحساب التجريبي وعند الدخول يجب أن تحدد حجم عقد صغير لا يتجاوز 40 سنت
تحياتي

Kokylife
06-02-2016, 12:56
معلومة جميلة واول مرة اسمعها بس انت ما ذكرتش ايه هو السبب ليه
كنا عاوزين نعرف السبب بالفعل
ليه بقى قبلها ب 10 دقايق دا الاخبار كلها طول اليوم

haggui
06-02-2016, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abrakadabra
07-29-2016, 01:01
السلام عليكم جميعا
علشان تحتسب
تقبل تحياتى

mansour2010
07-29-2016, 20:48
لسلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع القيم
معلومة قيمة لكل مبتدئ اتمنى لك النجاح والتوفيق

omaryat2
07-29-2016, 22:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي الكريم عند صدور الأخبار يجب أن تقوم بالصفقة قبل صدور الخبر لأن تأثيره يبدأ
قبل أن يصدر الخبر بدقائق
تقبل تحياتي

النقراشى
07-30-2016, 01:12
أنا شخصياً أبتعد عن المتاجرة فى وقت الأخبار
لأن فى وقت الأخبار تنهار كل الإسترانيجيات
فلماذا المغامرة تقبلوا تحياتى
ننتطر جديدكم

xmenflis1
08-21-2016, 19:46
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
09-15-2016, 16:56
تالسلام عليكم ورحمة الله تحية لكل المتداولين اعضاء المنتدى التداول
على الخبار غير متاح في انستا اعتقد شكرا على المرور بالتوفيق

koko2016
09-17-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل انا ارى ان 10 دقائق كتير لفتح امر معلق ممكن مع تحرك العملة الطبيعى يتم تفعيل الامر انا افتح الامر قبل الخبر بحوالى 3 دقائق بلتوفيق

kariim18
06-28-2017, 20:00
فى وقت الاخبار اخى الغالى تكون هناك العديد من التغيرات
لدى من الافضل ان تبتعد عن التداول فى هدا الوقت بدات الان لا يمكن ان تعرف ما الدى ممكن ان يحدت فى السوق
وحظ موفق

فهمى لاشين
06-30-2017, 00:15
بسم الله
بالفعل يجب ان تفتح الاوامر قبل صدور الاخبار بوقت مناسب
لان فتحها اوقات الاخبار لا يعطيك الا نسبة من الربح
تحياتى

Mohamed Khemili
06-30-2017, 00:24
اذا كنت تتداول باخبار افتح صفقاتك قبل صدور اخبار وهذا افضل لك من ناحية هاته الخطة و هي دخول حسب اخبار ادخل قبل صدورها

Mahamme
07-09-2017, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الافضل انك تحلل بعد صدور الخبر لان فرصة الوصول بعد الهدف مضمونة جداً وممكن تعمل عليها هدف مفتوح انما قبل صدور الخبر ده مش متوقع ولو هتعمل امر معلق احتمال لا يتفعل

mohammedbash
07-09-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم استفسار بسيط عندي لمادا نفتح الصفقات المعلقة قبل صدور الخبر بعشر دقائق ؟! هل لي بتوضيح وفهم سر الفتح لاجل المعرفة وكسب الخبرة وتقبل تحياتي ودمت بالف ود