PDA

View Full Version : المقاومه والدعم

Pages : 1 2 3 [4] 5

sha
04-12-2015, 11:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي سبق و أن تم التطريق إليها من قبل و بالنفصيل الدي يجب، و عليه أقول أنه لابد من العمل على التعلم و تفادي تكرار المواضيع، بالتوفيق لك

دينا اسلام
04-12-2015, 11:39
اخى الكريم الدعم والمقاومه بالفعل اساس عمل الفوركس لكن تحديدهم والعمل عليهم مش سهل خالص لانك لو اتقنتهم بالمعنى الصحيح
احب اقولك انك على اعتاب التفوق فى الفوركس

menaz
04-12-2015, 11:42
عزيزى المقاومة تكون كاعلى سعر في الشارت اماالدعم فيكون في الاسفل و يمكنك الاطلاع على دروسالتحليل الفني في المنتدى ستكون مفيدة لك شكرا لك عزيزى

yasmenee
04-12-2015, 11:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته انصحك بتركيب موشر اسمة تحديد الدعم والمقاومة اتوماتيك هتلاقية فى جوجل ومعاة شرح التركيب ودة منة هتلاقى خطوط مرسومة اتوماتيك على الشموع بالعرض الخط التخين دة بيكون دعم او مقامة قوية الخط المقط شرد دة بيكون دعم او مقاومة ضعيفة بالنجاح

haphop
04-12-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمه الله
معره احخي انا لا اعرف الكثير بخصوص الدعم والمقاومه لذلك لن استطيع ان افيدك في هذا الموضوع فمعزره اخي الكريم

amiraii
04-12-2015, 12:02
اخى العزيز هى من افضل الطريق فى التدال و ولكن تحتاج الى خبرة كبيرة جدال لان التدال و فى الوركس ينطوى على مخاطرة عالية مشكور

basselfarag5830
04-12-2015, 12:10
الاخ الفاضل ان نقاط الدعم والمقاومة من اهم الاشياء الموجودة فى سوق الفوركس ولازم التاجر فعلا يتعلمها ويعرفها كويس جدا ولا فسوف يحقق الخسائر فى هذا المجال الكبير وكمان انا بحدد نقاط الدعم والمقاومة عن طريق مؤشر الفيبوناتشى وفعلا محقق بيهم نجاح بالتوفيق ان شاء الله

masry928
04-12-2015, 12:13
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاجابه باختصار شديد علشان تحدد قوة وضعف منطقة المقاومة او منطقة القاع كل ما انتا ذودت فى مدة الفريم كل ما كانت النقطه اقوى والله معاك

waffaww
04-12-2015, 12:42
اخى كل شخص يجيد التعامل مع الدعم والمقاومةلانه قد ندخل فى صفقات والسعر يعكس المقاومة او يخترق الدعم و الله الموفق

eshaakmahgob8178
04-12-2015, 12:54
اخى الذي يعرف نقاط الدعم والمقاوة فانه قد عرف الجدارين الذي في حال تم خرقهما فان السعر سوف يواصل سيره وهذا يجعلنا نتبع السوق في هذه الحالات ولكن ليس دائما فهناك مؤشرات تدعم ذلك و متاجرة موفقة لك

rehabrr
04-12-2015, 12:59
الاخ الفاضل ان من اسهل وافضل الطرق هى الدعم والمقاومة ة والاعتماد عليها فى بداية تداولك على الفوركس ان كنت جديد فى السوق مشكور اخى

gannforex
04-12-2015, 13:13
الدعوم والمقاومات أصل هذا السوق ويتم إحترامهـــا بكيفية رهيبة
أول شيئ يجب أن يهتم به المبتدء وكذالك المحترف هو الدعوم والمقاومـــات

sniper_2015
04-12-2015, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا
فين الدعم

sonyazz
04-12-2015, 13:40
اخى الفاضل متابعة الشارت للزوج المستهدف لتضع اعلى النقط التي وصل اليها مثلا خلينا نقول اعلى نقطة منذ عام تلك هي المقاومة مشكور

sha
04-12-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد فى الفوركس شئ مضمون ولن تتيقن 100 % ان كانت مقاومة قوية او دعم قوى ولكن بالتجربة بالنسبة لى المقاومة القوية هى اللى وصل لها السعر اكثر من مرة وارتد وبتكون فى وقت سابق دعم

samyazz
04-12-2015, 13:46
اخى الحبيب متابعة الدعوم والمقاومات للبيع والشراءالدعوم هى قيعان متكررة وتكراريتها تحدد مناطق الأرتداد وكلما تكررت كلما كانت دعم قوى وكذلك المفاومات هى قمم متكررة وكلما تكررت يعنى مقاومات سعرية اتمنى لك النجاح

خيرالدين مهدي
04-12-2015, 13:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
سؤال للمحترفين و ياريت يفيدوني..
وياريت ملاقيش ردود شكرا علي هذا الموضوع و معرفش إيه و شغل الناس اللي بتنسخ ده..
انا داخل عايز افهم و استفيد ..
و بعد اذنك المحترفين ياريت متكنش الاجابه بإتفضل علي المنتدي التعليمي ..
انا عايز حد يبسطلي الاجابه في رد ..
وباللكنه المصريه عشان افهم 100% و المعلومه تدخل دماغي ..
بعد اذن حضراتكوا ..
كنت ريت موضوع للاستاذ محمد الدمنهوري بيقول فيه ..
اني ابيع من مقاومه قويه ..
و اشتري من دعم قوي لان ده سر نجاح الفوركس ..
انا بقي عايز اعرف ازاي اقدر احدد ان دي فعلا مقاومه قويه او دعم قوي و هتستمر لوقت عشان اكسب منها .. ( طبعا انا بتكلم بعيدا عن اوقات الاخبار )
ياريت حد بس يفهمني هعرف ازاي ..
وكمان ياريت لو حد هيشرح بصور ..
يبقي بس بيستخدم الشموع اليابانيه او حتي يشرحلي عليها عشان افهم طبعا انا عندي عامل الشموع خضره و حمراء ..
عشان بس متلغبطش من الالوان في الشرح .. اللي بتنزل لونها احمر و اللي بتطلع لونها اخضر ..
ياريت لو سمحتوا يكون الشرح بنفس الالوان لحد ما المعلومه ما تثبت في دماغي و شكرا و ياريت كمان يبقي الشرح علي اليورو دولار ..
تحياتي لكم..ااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا***********************اااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
لللللللللللللللللللللللل.. .................................................. ....................غغغغغغغغغغغغغغغ غغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغ غغغغغغغغغغغغ

sohayla56
04-12-2015, 14:38
تحية طيبة في الحقيقة استفدنا منه كثرامما فيه من معلومات قيمه من اسباب الخسارة الفهم الخاطيء للأخبار الحقيقة لابد من تحليل مميز وفهم للواقع الجيد للمجال و متاجرة موفقة لك

masry928
04-12-2015, 14:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى لو حد فينا استطاع تحديد نقطة المقاومة والدعم صدقنى هيكون هوا اغنى واحد فى العالم لان الموضوع مش مجرد حاجه ثابتة بل اجتهادات فقط

hamada_el5oly66
04-12-2015, 14:44
خى العزيز نصيحه
بما انه يوجد بونص ويمكنك انتهاز الفرصه للتعلم واخذ الخبره الكافيه
لماذا تدخل بمالك الخاص وانت مازلت من المبتدئين حسب كلامك
التحليل بالفعل هو العمود الرئيسى فى الفوركس .

نورعيني
04-12-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا ليست محترفه ولكن تقبلو مرورى لانى استفاد كتير جدا من خبراتكو المفيده لى
وعقبال مكاون زيكو محترفه
شكرا ليكو

user_66
04-12-2015, 17:03
الدعوم والمقاومات لا تكفي فقط للتداول او بمعني ادق لا تكن كافيه للتحليل الفني فهناك ادوات اخري مع الدعوم والمقاومات عموما بالنسبه للدعوم والمقاومات ممكن تستعيني بالفيبوناتشي علي الاسبوعي اكيد هيساعد
اتمني لك التوفيق

User_90
04-12-2015, 17:29
نقطة المقاومة Resistance : هو السعر الذي يصعب على العملة أن ترتفع فوقه، وهذا يساعدك في التحليل الفني للعملة.

فالعملة قد تبدأ في الارتفاع ساعة وراء ساعة ويزداد سعرها بشكل مستمر ولكن عندما تصل إلى سعر معين تبدأ في الانخفاض من جديد ثم بعد ذلك ترتفع مرة أخرى وعندما تصل لنفس السعر السابق تعود للانخفاض، وهكذا عدة مرات ولعدة أيام، كلما ارتفع سعر العملة ووصل إلى هذا السعر عاد وانخفض مجدداً , فتلاحظ أنه يصعب على العملة أن تتجاوز هذا السعر , يسمى مثل هذا السعر سعر المقاومة , وهو السعر الذي يمنع – يقاوم- العملة أن ترتفع فوقة . ويمكن معرفة نقاط المقاومة بسهولة عند التدقيق في الرسم البياني لعملة .

hammadhodhod7563
04-13-2015, 14:09
اخى الحبيب السلام عليكم اخي شكرا على الموضوع لقد استفدت كتيرا الدعم والمقاومة مهمة جدا لاني تعطي تحديد مسار السعر من خلال الدخول او الخروج من الصفقات سلام عليكم

fatehmaki7124
04-13-2015, 15:49
السلام عليكم و رحمه الله عليك بمعرفة ومتابعة الدعوم والمقاومات للبيع والشراءالدعوم هى قيعان متكررة وتكراريتها تحدد مناطق الأرتداد وكلما تكررت كلما كانت دعم قوى وكذلك المفاومات هى قمم متكررة وكلما تكررت يعنى مقاومات سعرية و الله الموفق

mohamedeid89
04-13-2015, 16:17
الدعم و المقاومات اخي كثيرا ما تتغير لذلك وجب عليك متابعة الشارت
للزوج المستهدف لتضع اعلى النقط التي وصل اليها

---------- Post added at 03:17 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

نقاط المقاومة والدعم من اهم المعلومات حول التداول فهي توضح بشكل كبير المناطق التي تتحرك فيها العملة

midouknight
04-13-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل يجب التنبيه أن السعر لا يرتد من كل مقاومة أو دعم قوي يمكن أن يكون هنالك إختراق والدعم يصبح مقاومة والعكس

magic777
04-13-2015, 16:54
الدعم و المقاومات اخي كثيرا ما تتغير لذلك وجب عليك متابعة الشارت
للزوج المستهدف لتضع اعلى النقط التي وصل اليها

العمل بطرق الدعم والمقاومه ناجح والاهم هنا انه لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

sniper_2015
04-13-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

zarour soufyane
04-13-2015, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم بافطبع اخي الكريم الدعم و المقاومة دلالات كبيرة في اختيار البيع او الشراء لان الكثير من الناجحين في الفوركس يعتمدون هذه الطريقة بالتو فيق

babokaka1
04-13-2015, 17:14
ت العالمية في موقع "ديلي فوركس.كوم" وضع لنفع المسلمين. المواد المتواجدة في الموقع مقتبسة من المواقع الإسلامية المختلفة المعروضة في شبكة الإنترنت من دون زيادة أو نقصان ، و عملنا كان تجميع الفتاوى من تلك المواقع، مع ترتيبها و تقسيمها ، من غير تحريف أو تبديل أو زيادة أو نقصان ، و هذا حتى يسهل على طالب العلم ورجال الإقتصاد والمتداولون الاستفادة منها ، نسأل الله أن يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم و أن ينفع به عامة المسلمين.

نقاط الدعم و المقاومة هما من أهم مفاهيم التحليل الفني ومن أهم ما يبحث عنة المتاجر في الرسم البياني وهما من أكثر الأمور وضوحاً فبمجرد نظرة سريعة على الرسم البياني لعملة ما يمكنك أن تعلم نقاط المقاومة و الدعم لهذه العملة .

Miro1
04-13-2015, 17:15
ﺍﻟﺪﻋﻮﻡ ﻭﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺎﺕ ﻻ ﺗﻜﻔﻲ ﻓﻘﻂ ﻟﻠﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻭ ﺑﻤﻌﻨﻲ ﺍﺩﻕ ﻻ ﺗﻜﻦ
ﻛﺎﻓﻴﻪ ﻟﻠﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻓﻬﻨﺎﻙ ﺍﺩﻭﺍﺕ ﺍﺧﺮﻱ ﻣﻊ ﺍﻟﺪﻋﻮﻡ
ﻭﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺎﺕ ﻋﻤﻮﻣﺎ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﺪﻋﻮﻡ ﻭﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺎﺕ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺴﺘﻌﻴﻨﻲ
ﺑﺎﻟﻔﻴﺒﻮﻧﺎﺗﺸﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻻﺳﺒﻮﻋﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﻫﻴﺴﺎﻋﺪ
ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

bonus
04-13-2015, 19:49
بص انا بصراحه مش عارف السبب في هذا ان البونص مش متساوي مع عدد المشاركات لهذا انا انصحك بالاتصال الفوري سواء باحد المشرفين او الدعم الفني لانيستا وهم ان شاء الله سوف يكون عندهم حل لمشكلتك وشكرا

free_man
04-13-2015, 19:51
اخى الكريم الدعم والمقاومه بالفعل اساس عمل الفوركس لكن تحديدهم والعمل عليهم مش سهل
خالص لانك لو اتقنتهم بالمعنى الصحيح
وارجو لك الموفقية ...تحياتي

Pierre
04-14-2015, 02:02
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
مشكور اخي و بارك الله فيك علي المعلومات القيمة و ارجوا ان يكون الاخوة الاعضاء و خصوصا المبتدئين قد استفادو ان شاء الله
و الله أعلم و الله الموفقeeee

kokou
04-14-2015, 23:39
اخي فيه مؤشر جيد للدعوم والمقاومات اسمه مؤشر جمال بيسيس المؤشر ده ممتاز في تحديد اهم
الدعوم والمقاومات على الشارت بالطبع وبيضع خطوط بيها

4exersimo
04-19-2015, 15:47
المخزون من معهد إدارة تراجع أكبر من المتوقعيجري تداول الذهب بثبات عند مستوى 1597.15 بعد اغلاق مؤشر في المخزون وتوقعات الطقس على المدى الطويل تنذر باتداد فترة الشتاء قبل الوصول إلى الربيع.

asxqw
04-19-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ببساطة وبكل بساطة وعذرا على انى مش قادر ارفع شارت للتوضيح بس انا حبسطها جدا انت عشان تعرف استخدم مؤشر لذيذ جدا اسمة مؤشر الزجزاج دة بيعرفك الدعوم والمقاومات اللى قد تبدأ في الارتفاع ساعة وراء ساعة ويزداد سعرها بشكل مستمر ولكن عندما تصل إلى سعر معين تبدأ في الانخفاض من جديد ثم بعد ذلك ترتفع مرة أخرىهى عبارة عن قمم وقيعان شوف القيعان

---------- Post added at 12:53 PM ---------- Previous post was at 12:52 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و وعذرا على انى مش قادر ارفع شارت للتوضيح بس انا حبسطها جدا انت عشان تعرف استخدم مؤشر لذيذ جدا اسمة مؤشر الزجزاج دة بيعرفك الدعوم والمقاومات اللى قد تبدأ في الارتفاع ساعة لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

محمود مرعى
04-19-2015, 16:09
بعد اذن حضراتكوا ..
انا بقي عايز اعرف ازاي اقدر احدد ان دي فعلا مقاومه قويه او دعم قوي و هتستمر لوقت عشان اكسب منها .. ( طبعا انا بتكلم بعيدا عن اوقات الاخبار )
يبقي بس بيستخدم الشموع اليابانيه او حتي يشرحلي عليها عشان افهم طبعا انا عندي عامل الشموع خضره و حمراء ..
عشان بس متلغبطش من الالوان في الشرح .. اللي بتنزل لونها احمر و اللي بتطلع لونها اخضر ..
ياريت لو سمحتوا يكون الشرح بنفس الالوان لحد ما المعلومه ما تثبت في دماغي و شكرا و ياريت كمان يبقي الشرح علي اليورو دولار ..
تحياتي لكم..

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى وانا هقولك ازاى تقدر انك تحدد فعلا المقاومة القوية وكذلك الدعم القوى
وده طبعا بيتحدد من خلال انك تقم برسم مؤشر فيبوناتشى لان هو ده المسئول فعلا عن نقاط الدعم والمقاومة

mohamed12345
04-19-2015, 16:15
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد موضوع ببساطة وبكل بساطة وعذرا على انى مش قادر ارفع شارت للتوضيح بس انا حبسطها جدا انت عشان تعرف استخدم مؤشر لذيذ جدا اسمة مؤشر الزجزاج دة بيعرفك الدعوم والمقاومات اللى هى عبارة عن قمم وقيعان شوف القيعان المتكررة اكتر هى دى الدعوم القوية وشوف النقطة السعرية فى القمم ومدى تكرار هبوط السعر منها حتعرف انها قوي

Miro1
04-19-2015, 16:54
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

asxqw
04-19-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ببساطة وبكلاستعمل مؤشر الزقزاق لتحديد الدعوم والمقاومات و من ثم اربطهم بخط الترند بساطة وعذرا على انى مش قادر ارفع شارت للتوضيح بس انا حبسطها جدا انت عشان تعرف استخدم مؤشر لذيذ جدا اسمة مؤشر الزجزاج دة بيعرفك الدعوم والمقاومات اللى هى عبارة عن قمم وقيعان شوف القيعان المتكررة اكتر هى دى الدعوم القوية وشوف النقطة السعرية فى القمم ومدى تكرار هبوط السعر منه

---------- Post added at 02:08 PM ---------- Previous post was at 02:07 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ببساطة وبكلاستعمل مؤشر الزقزاق لتحديد الدعوم والمقاومات و من ثم اربطهم بخط الترند بساطة وعذرا على انى مش قادر ارفع شارت للتوضيح بس انا حبسطها جدا انت عشان تعرف استخدم مؤشر لذيذ جدا اسمة مؤشر لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

جابر1979
04-19-2015, 17:11
تحدد نقاط الدعم و المقاومة القوية على الفريمات الكبيرة يوم أسبوع .. و هنا يمكنك تحديد هذه النقاط . بشكل واضح و لك ان تجرب على الحساب التجريبي . و المنتدى فيه مواضيع كثيرة على هذه النقاط

jamalm
04-19-2015, 17:23
اخي فيه مؤشر جيد للدعوم والمقاومات اسمه مؤشر جمال بيسيس المؤشر ده ممتاز في تحديد اهم

Mohamed Morsy
04-20-2015, 09:51
اخي الفاضل .. اعتقد ان الدعوم والمقاومات لا تكفي فقط للتداول او بمعني ادق لا تكن كافيه للتحليل الفني فهناك ادوات اخري
مع الدعوم و المـقاومات عموما بالنسبه للدعوم والمقاومات ممكن تستعيني بالفيبوناتشي علي الاسبوعي اكيد هيساعد
تحياتي ...

engaym
04-20-2015, 09:58
السلام عليكم الدعم هو عندما يصل اتجاة السعر الى اقل يمة ويحدث عندها ارتداد للاعلى مما يعطى فرصة للشراء والعكس بالنسبة للمقاومة حيث المقاومة هى اعلى نقطة يصل اليها السعر ثم يعكس اتجاة الى اسفل ويمكن عندها يتم فتح صفقات بيع وبالتوفيق للجميع

castor
04-20-2015, 13:20
الدعوم والمقاومات لا تكفي فقط للتداول او بمعني ادق لا تكن كافيه للتحليل الفني فهناك ادوات اخري
مع الدعوم والمقاومات عموما بالنسبه للدعوم والمقاومات ممكن تستعيني بالفيبوناتشي علي الاسبوعي اكيد هيساعد

mohamed saad
04-20-2015, 13:58
مقاومة قوية يعني ردت السعر اكثر من مرة يعني كلما جاء لها السعر ردته الى اسفل ودعم قوي ايضا يعني رد السعر لاعلى اكثر من مرة ولابد بالطبع ان يكون هذا الامر على فريم كبير يبدأ من فريم الساعة وايضا لابد ان تكون المقاومة القوية هذه ردت السعر على كل الفريمات ولتحديد قوتها بدقة شديدة يمكن ان نستخدم التحليل الرقمي لبيان مدى قوة هذه المقاومة او الدعم

Yara1
04-20-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

sharshabil
04-20-2015, 18:16
انت لازم تعرف ترسم على الشارت الدعم و المقاومات و كلكا كان الفريم
الذي تشتغل علبيه اكبر كلكا كالنت اقةى و كلكا كان مستنوى معين يقرب ليه السعر اكتر من مرة و لا يحصل اختراق زكلما كان اقوى

بسمه
04-20-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

haykoul
04-23-2015, 17:46
مرحبا أخي الفاضل الدعم والمقاومه بالفعل اساس عمل الفوركس لكن
تحديدهم والعمل عليهم مش سهل خالص بالتوفيق و الأرباح للجميع إن شاء الله

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 17:54
يا اخواني ارجوكم اجيبوني انا في حاجة للرد هل يمكنني الاشتراك في المنتديات الاخري للشركة وربطها جميعا بحساب واحد

في شركة انستا فوركس بحيث يتم تحويل اموال الاربع منتديات الي هذا الحساب ام ان هذا لايصح وهل هناك قيود علي سحب الارباح

من الحساب

doaa sary
04-23-2015, 18:23
بالترند تقدر ترسم ترند من كذا قمة ف لترند الصاعد
وتحت القيعان الهابطة
بالتوفيق للجمييع

abdelaziz 10
04-24-2015, 13:03
شوف يا اخي المقاومة والدعم هي ارتكازات سابقة اي مستويات احترمها السعر في السابق
بالتالي لا تظن انها 100 في المية محترمة فالتوقع لا غير يحكم هذه الارتكازات

latiforexhli
04-27-2015, 21:04
$ بخسارة قدرها 0.6% بعد أن بلغ السعر المنخفض خلال اليوم 1.2816 $ في أعقاب البيانات، وهو أدنى مستوى له مقابل الدولار منذ أواخر مايو. وارتفع مؤشر الدولار إلى أعلى مستوى منذ عام 2010 بعد أن أضاف

farouklt
04-28-2015, 20:58
اخى هناك العديد من الطرق لاستخراج نقاط الدعوم والمقاومات
منها على سبيل المثال مؤشر الزيجزاج ودا هيساعدك فى تحديد القمم والقيعان للزوج
وتقدر انك توصل الققم ببعضها او القيعان ببعضها وبالنسبة للقوة للقمم او القيعان دى تقدر
تستنتجها من الشارت من خلال العدد اللى السعر وصل اليه الى هذة النقط وتاثيره على السعر

mourad1986
04-28-2015, 20:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي سبق و أن تم التطريق إليها من قبل و
بالنفصيل الدي يجب، و عليه أقول أنه لابد من العمل على التعلم و تفادي تكرار المواضيع، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

faridd
04-28-2015, 22:35
اخي كريم لا تقلق مادام pin code ليس عند مدير الحساب فلا تقلق هو لا يتمكن من السحب
اساسا بدون ذلك كود اي انه لا معنى للحساب بدونه لهذا احتفظ به

Kiing
04-28-2015, 22:37
ان يعرف نقاط الدعم تم المقاوة الا فانه ممكن ان عرف الجدارين حيت ان الذي في حال من خرقهما ممكن ان السعر الا سوف ان يواصل سيره اي ان هذا هو السوق

exerscalper
05-10-2015, 00:22
الضعيف المستثمرين لبيع الدولار إعتقادا بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي سيمتنع عن إجراء أية تغييرات إلى مشترياتها السنذات بقيمة 85 مليار دولار شهريا في سبتمبر ايلول.
قوة الاندفاع الصعودي أدت إلي وضع السوق

aminalamor
05-10-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان استخدام عوامل الدعم والمقاومة تساعد المتادول على زيادة نسبة الارباح والتخفيف من نسبة الخسارة وبالتالي فهي تحمي راس مال التاجر من الخسارة الفادحة
بالتوفيق للجميع

payza
05-10-2015, 14:19
معروف الدعم و المقاومات نتحدث الاول عن القمه و القاع القمه هى اعلى سعر وصل اليه و هبط بعديها القاع هى اقضل سعر....... والله الموفق........

معتز سباعنة
05-10-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم مشكور على هذا الشرح اتمنى ان يكون قد استفاد منه الجميع ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

ayoub321
05-10-2015, 19:09
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
المقاومة والدعم هي شي اسثني في الفركس ونجاح في التداول
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

محمود مرعى
05-10-2015, 20:00
بعد اذن حضراتكوا ..
تحياتي لكم..

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وطبعا الكلام ده صح جدا لان لما حضرتك تبيع من مقامة قوية ده معناها ان السعر
فعلا لو كسر المقاومة دى لاسفل بيكون مؤكد ان السعر هيستمر فى الهبوط وكذلك الوضع فى حالة الشراء

hamdochi
05-14-2015, 11:32
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الذي يعرف نقاط الدعم والمقاوة فانه قد عرف الجدارين الذي في حال تم خرقهما فان السعر سوف يواصل سيره وهذا يجعلنا نتبع السوق في هذه الحالات ولكن ليس دائما فهناك مؤشرات تدعم ذلك تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

investtime
05-14-2015, 11:39
اخي الدعم والمقاومة هما منطقتين يصل اليهما سعر زوج معين اعلى وادنى سعر اما صعودا او نزولا
ويمكن تحديد تلك المناطق بصناعة خطين متوازيين يربط بين تلك المناطق بالتوفيق اخي ان شاء الله

engaym
05-14-2015, 11:41
السلام عليكم اخى من اهم نقط التحليل فى الفوركس هو تحديد نقط المقاومة ونقط الدعم حيث يمكن لك ان تفتح صفقات فى هذة المناطق فيمكن
لك ان تفتح صفقة شراء عند نقط الدعم وايضا تفتح صفقة بيع عند نقط المقاومة وبالتوفيق

faridd
05-14-2015, 13:53
شوف ياغالى
انا معك فى ان الطمع هو من اهم اسباب الخسارة التى يتعرض لها اى متداول
لان الطمع يجعل المتداول يخاطر بالحساب بحجة الحصول على الربح الكبير

chamss
05-14-2015, 15:52
المقاومة والدعم مهمة جدا في الربح لاتخف خد في بالك ان انستا تسمح بالمتاجرة بنظام الهيديج
اى فتح صفقتين عكس بعض لنفس العمله بنفس اللوت بالتوفيق

magic777
05-14-2015, 17:43
المقاومة والدعم مهمة جدا في الربح لاتخف خد في بالك ان انستا تسمح بالمتاجرة بنظام الهيديج
اى فتح صفقتين عكس بعض لنفس العمله بنفس اللوت بالتوفيق

ولاتقان العمل بهم يجب اتقان البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

شهيرة
05-23-2015, 02:08
نقاط الدعم و المقاومة هما من أهم مفاهيم التحليل الفني ومن أهم ما يبحث عنة المتاجر في الرسم البياني
وهما من أكثر الأمور وضوحاً فبمجرد نظرة سريعة على الرسم البياني لعملة ما يمكنك أن تعلم نقاط المقاومة و الدعم لهذه العملة
الدعوم والمقاومات لا تكفي فقط للتداول او بمعني ادق لا تكن كافيه للتحليل الفني فهناك ادوات اخري مع الدعوم والمقاومات
عموما بالنسبه للدعوم والمقاومات ممكن تستعيني بالفيبوناتشي علي الاسبوعي اكيد هيساعد

moh93
05-23-2015, 02:30
هم من اهم االاساس ى السوق وكل تاجر يجب ان يعرف ات يدل عىالمقاومة واكد كسر المقاومة قد يتويل الى دعم
وعشان دة اهم شى انه نتداول على الصفقات الاهم ويجب ان كيون فية خبررة

محمد مختار
05-23-2015, 02:49
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير

halimbr
05-24-2015, 00:39
ان الشرح فى الدعم والمقاومة هى تعمل على التعليم والقسم التعليمى للمنتدى والدعوم والمقاومة مهمة جدا فى التحليل الفنى
ان الدعم بتدعم السعر لما السعر بيطلع وكمان المقاومة هى مقاومة السوق لما ينزل السوق

mokrani
05-24-2015, 00:39
اخى الكريم الدعم والمقاومه بالفعل اساس عمل الفوركس لكن تحديدهم والعمل عليهم مش سهل خالص لانك لو اتقنتهم بالمعنى الصحيح كلامك مظبوط يا اخي و ان شاء الله نصبح كلنا متفوقين علي الفوركس الدعوم والمقاومات لا تكفي فقط للتداول او بمعني ادق لا تكن كافيه للتحليل الفني فهناك ادوات اخري مع الدعوم والمقاومات عموما بالنسبه للدعوم والمقاومات ممكن تستعيني بالفيبوناتشي علي الاسبوعي اكيد هيساعد

طارق محمد احمد
05-31-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الدعوم والمقاومات لا تكفي فقط للتداول او بمعني ادق لا تكن كافيه للتحليل الفني فهناك ادوات اخري مع الدعوم والمقاومات عموما بالنسبه للدعوم والمقاومات ممكن تستعيني بالفيبوناتشي علي الاسبوعي اكيد هيساعد

a7med sniper
05-31-2015, 19:28
هى ادوات لا غنى عنها فى الاتعامل فى هذا السوق مع اى نوع من التحليلي الفنى

شكرا لعى الموضوع والله يوفقكم والله المستعان

emad glal
05-31-2015, 19:50
السلام عليكم
انا اللى اعرفه عن الموضوع ده ان الدعم بيحصل لما السعر بيزنل وهنا نقدر نبيع وبيحصل بعدها مقاومه اما المقاومه لما السعر بيزل وممكن نشترى
تقريبا دى معلوماتى عن الدعم والمقاومه ومش عارف ان كانت صح ولا لا

Eslam Anwar
06-02-2015, 09:31
اخي الفاضل ... على ما اعتقد انه بيكون معروف الدعم والمقاومات نتحدث الاول عن القمه و القاع القمه
هى اعلى سعر وصل اليه و هبط بعديها القاع هى اقضل سعر بيكون حققته العملة وتمنياتي بالتوفيق

احمد سعيد على
06-09-2015, 15:10
نقاط الدعم و المقاومة هما من أهم مفاهيم التحليل الفني ومن أهم ما يبحث عنة المتاجر في الرسم البياني وهما من أكثر الأمور وضوحاً فبمجرد نظرة سريعة على الرسم البياني لعملة ما يمكنك أن تعلم نقاط المقاومة و الدعم لهذه العملة .

فما هما نقاط المقاومة والدعم ؟

نقطة المقاومة Resistance : هو السعر الذي يصعب على العملة أن ترتفع فوقه، وهذا يساعدك في التحليل الفني للعملة.

فالعملة قد تبدأ في الارتفاع ساعة وراء ساعة ويزداد سعرها بشكل مستمر ولكن عندما تصل إلى سعر معين تبدأ في الانخفاض من جديد ثم بعد ذلك ترتفع مرة أخرى وعندما تصل لنفس السعر السابق تعود للانخفاض، وهكذا عدة مرات ولعدة أيام، كلما ارتفع سعر العملة ووصل إلى هذا السعر عاد وانخفض مجدداً , فتلاحظ أنه يصعب على العملة أن تتجاوز هذا السعر , يسمى مثل هذا السعر سعر المقاومة , وهو السعر الذي يمنع – يقاوم- العملة أن ترتفع فوقة . ويمكن معرفة نقاط المقاومة بسهولة عند التدقيق في الرسم البياني لعملة .

waelmma
06-09-2015, 15:43
والقاعدة العامة للفوركس اخى الكريم بتقولك انك تشترى من دعم قوى
وتبيع من مقاومة قوية ولك جزيل الشكر وربنا يبارك فيك ان شاء الله

ali20
06-09-2015, 16:58
هم من افضل اساسى فى السوق نعتمد عليها
واكيد التاجر اذا لم يكون فية خبرة ويجب انه نتتداول على الدعم والمقاوومة وهم من افضل اساس نعتمد عليها

MOHAMED OSAMA
06-09-2015, 23:42
بعد اذن حضراتكوا ..
تحياتي

محمد السيد
06-11-2015, 01:02
طبعا انت عاوز كل ده في الرد الذي لا يتجاوز السطرين !! يعني عاوزنا نسحر
ومش عاوز حد يقولك رو للقسم التعليمي ومش عاوز ومش عاوز وعمال تشترط طيب نعمل لك ايه اذا كان الموضوع كبير!!!

ehabbob
06-11-2015, 01:30
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

bob_b
06-11-2015, 01:56
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا شرح مختصر عن نقاط الدعم والمقاومة ( و كيفية تطبيقه ) في سوق الاسهم السعودية
مستويات الدعم والمقاومة
معنى الكسر تجاوز السهم نقاط الدعم الأولى أو الثايه ( أنخفاض )
معنى أختراق تجاوز السهم نقاط المقاومة الأولى أو الثانيه ( أرتفاع )
يتم أحتساب نقاط الدعم والمقاومه من أخر سعر للسهم

abdougagi
06-14-2015, 15:55
بارك الله فيك موضوعك رائع جداا فالدعم و المقاومة من اهم الامور التي يجب معرفتها في الفوركس
فالدعم هو النقطة التي يصعب على السعر ان يهبط تحتها و المقاومة هي النقطة التي يصعب على السعر الصعود فوقها
اتمنى لك ارباحا وفيرة

hliforexlati
06-20-2015, 22:38
الغاز الصخري الرخيصة بالتسارع حتى مع تباطؤ الحفر.

ومن المرجح أن يتم إغلاق السنة عند مستوى 1.3770. ولقد ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي والين الياباني اليوم بسبب تصريحات

MONTASR SHABAN
06-20-2015, 22:54
موضوع جيد بارك الله فيك وجزاك الله الخير كله وتقبل مرورى يا مان
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

bidaaaaaaaaa
06-20-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بعباره اخرى فان الزخم يعبر عن قوة دفع الاسعار
ويتم حساب الزخم يتسجيل الاسعار كل فتره معينة وحساب الفروق بين الاسعار كل فتره

abdougagi
06-23-2015, 17:19
يا اخي الامر في غاية البساطة و ما قاله الشيخ الدمنهوري صحيح 100/100 لكي تعرف انها مقاومة قوية ارجع
بالشارت الى الخلف و اذا رايتها تتكرر كثيرا اي هناك انحناء عند سعر معين و هذا بشكل متكرر فهذه تعتبر مقاومة قوية و كذلك الامر بالنسبة للدعم
اتمنى ان اكون قد افدتك

saadkam
06-23-2015, 18:59
اهلا بيك اخي عليك باليوتيوب توجد العديد من الفيديوهات التي تبين نقاط المقاومة التي تعتبر السعر الذي لن ترتفع فوقع العملة
والعكس بالنسبة لنقاط الدعم واعمل على المؤشرات ايضا

brahim89
06-23-2015, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله
الدعم و المقاومات اخي كثيرا ما تتغير
لذلك وجب عليك متابعة الشارت للزوج المستهدف لتضع اعلى النقط التي وصل اليها
مثلا خلينا نقول اعلى نقطة منذ عام تلك هي المقاومة

kaoutar forex
06-26-2015, 03:39
للأعوام العشرة الاخيرة لالمانيا و انكلترا بلغت ذروتها في شهر أغسطس- آب عام 1998، عند ظهور اليورو. من وجهة نظرنا، يشير هذا امر إلى ترقب المستثمرين لارتفاع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة. و

rachiidx
06-26-2015, 04:03
بصراحة اذا أتيت لاكتب لك شرح عن الدعوم و القاومات سوف أجلس اليوم بطوله
لكن اخي الكريم اذا أردت ان تتعلم لهم عليك باليوتيوب
و الدعم هو المنطقة التي يصل اليها السعر و لا يستطيع النزول تحتها اكثر
و الدعم هي النطقة التي لا يستطيع اختراقها و ينزل منها

chorouk
06-26-2015, 11:10
السلام عليكم الدعوم والمقاومات من اهم التحليلات ولهدا اجد اوارى ان الفوركس هو فرصة عمل لم توفر لي في بلدي
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح ومزيدا من الارباح بالتوفيق

waelmma
06-26-2015, 11:40
اخى الكريم فعلا تحديد النقاط القوية للدعوم والمقاومات هى سر النجاح فى الفوركس
وممكن ان تستعين بمؤشر زى الجزاج لتحديد هذه النقاط القوية او انتظار اغلاقات الشموع وانعكاساتها

mechanical
06-30-2015, 18:53
السلام عليكم ... مستويات الدعم والمفاومة من اهم الحاجات اللي من الممكن ان تستفيد منها في التحليل الفني وان شاء الله التعامل بالتحليل افني كويس جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة البونص

kokou
07-05-2015, 00:28

ra2d
07-05-2015, 21:38
في حقيقة الامر يا اخي العزيز هو انه في نهاية السنة و العام يكون هنالك ركود في السوق
ولا سيما انها الفترة التي ينقضي بها راتب الفرد الموظف

hager omar
07-10-2015, 01:52
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لنقاط الدعم والمقاومة فالدعم هو ادني قيمة يمكن للسعر ان يصل اليها والمقاومة هي اعلي قيمة يمكن للسعر ان يصل اليها

تقبل مروري

محمد العمر
07-10-2015, 04:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام فى منتدى فوركس العرب
موضوع مميز ورائع نحن نحتاج كثير من الموضوعات المشابهة التى تساعدنا فى فهم ذلك الامر جيدا

YOSAF
07-15-2015, 01:43
السلام عليكم
الدعوم و المقاومة القوية تكون واضحة أخي على فريم الدايلي كل ما عليك فعله هو تحديدنقا الدعم و المقاومة على الشارت و تستعمل فريم دايلي
عندها ستجد الدعم الدي كلما اقترب منه السعر ارتفع كتيرا و العكس صحيح بالنسبة للمقاومة

kokou
07-20-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي سبق و أن تم التطريق إليها من قبل و بالنفصيل الدي يجب، و عليه أقول أنه لابد من العمل على التعلم و تفادي تكرار المواضيع، بالتوفيق لك

alaa ali
07-20-2015, 17:14
السلام عليكم
تعتبر المقاومة والدعم .. من اهم الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

sofien34
07-24-2015, 01:23
ان الشرح فى الدعم والمقاومة هى
تعمل على التعليم والقسم التعليمى للمنتدى
والدعوم والمقاومة مهمة جدا فى التحليل
الفنى ان الدعم بتدعم السعر لما السعر بيطلع
وكمان المقاومة هى مقاومة السوق لما ينزل
السوق

Kiing
07-27-2015, 05:34
أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي سبق و أن تم التطريق إليها من قبل و بالنفصيل الدي يجب عليه أقول أنه لابد من العمل على التعلم

smartvision
07-27-2015, 20:57
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاجابه باختصار شديد علشان تحدد قوة وضعف منطقة المقاومة او منطقة القاع كل ما انتا ذودت فى مدة الفريم كل ما كانت النقطه اقوى والله معاك

asxqwzdc
07-27-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةعة وراء ساعة ويزداد سعرها بشكل مستمر ولكن عندما تصل إلى سعر معين تبدأ في الانخفاض من جديد ثم بعد ذلك ترتفع مرة أخرى وعندما تصل لنفس السعر السابق تعود للانخفاض، وهكذا عدة مرات ولعدة أيام، كلما ارتفع سعر العملة ووصل إلى هذا السعر عاد وانخفض مجدداً , فتلاحظ أنه يصعب على العملة أن تتجاوز هذا السعر , يسمى مثل هذا السعر سعر المقاومة , وهو

---------- Post added at 06:01 PM ---------- Previous post was at 05:59 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، بشكل مستمر ولكن عندما تصل إلى سعر معين تبدأ في الانخفاض من جديد ثم بعد ذلك ترتفع مرة أخرى وعندما تصل لنفس السعر السابق تعود للانخفاض، وهكذا عدة مرات ولعدة أيام، كلما ارتفع سعر العملة ووصلو ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

enganas
07-27-2015, 21:06
اخى الكريم الدعم والمقاومه بالفعل اساس عمل الفوركس لكن تحديدهم والعمل عليهم مش سهل خالص لانك لو اتقنتهم بالمعنى الصحيح

WIDOSE
08-12-2015, 23:15
لا يوجد فى الفوركس شئ مضمون ولن تتيقن 100 % ان كانت مقاومة قوية او دعم قوى ولكن بالتجربة بالنسبة لى
المقاومة القوية هى اللى وصل لها السعر اكثر من مرة وارتد وبتكون فى وقت

Forex Story
08-20-2015, 06:16

samieh
08-28-2015, 08:25
الدعوم و المقاومات من أدوات التحليل الفني الهامة و التي يعتمد عليها كثير من المتاجرين ولو اضيف لها الترند على فريم كبير اقل شىء 4 ساعات سيعطى ذلك قوة للصفقة بكل تأكيد
و للاسف يا اخى شرحها سوف يأخذ صفحات لمعرفة كيفية استخراج القوية منها من الشارت فانصحك بقراءة اى موضوع تعليمى عن استخراج الدعوم والمقاومات القوية من الشارت

dhmo
08-28-2015, 16:52
الدعوم و المقاومات من أدوات التحليل الفني الهامة و التي يعتمد عليها كثير من المتاجرين ولو اضيف لها الترند على فريم كبير اقل شىء 4 ساعات سيعطى ذلك قوة للصفقة بكل تأكيد
و للاسف يا اخى شرحها سوف يأخذ صفحات لمعرفة كيفية استخراج القوية منها من الشارت فانصحك بقراءة اى موضوع تعليمى عن استخراج الدعوم والمقاومات القوية من الشارت

والتعلم الجيد لكل ده واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله بردو

Weam azzam
08-28-2015, 16:57
موضوع قيم و مفيد
حول المقاومة و الدعم
و اهميته في التداول و الاستثمار
مشكور اخي الكريم عل الافادة
دمت بتفوق

esmail
08-28-2015, 19:32
أخى الكريم رسم الدعوم والمقاومات تكون الدعوم عند القيعان والتكون المقاومات عند القمم وكلما ذاد عدد النقاط التى هيا القمم والقيعان كانت الدعوم والمقاومات قوية
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

forex all arabes
09-04-2015, 15:04
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف تعتبر المفاومات والدعوم اساس
التحليل الفني في سوق تداول العمولات فلا يمكن الاستغناء عنها و تقبل مروري اخي وشكرا

saiddeco
09-04-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. إن الدعم و المقاومات هم من أهم العوامل المساعدة في التحليل و من أقوى الأدوات التي تنبع من أساس التحليل الفني و شكرا للجميع

andro2016
09-28-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى بتعرف نقطة الدعم القوية او المقاومة من خلال تكرار
هذة النقطة على الشارت كدعم او مقاومة اكثر من مرة يعنى مرات عديدة تقبل مرورى

expressforex
09-30-2015, 17:37
الغاز الطبيعي تداولا متقلبا حيث ستعطي ظروف الطقس مع بيانات المخزونات اتجاها آخر للاسعار. ستهب عاصفة تنشر الامطار في الجنوب هذا الاسبوع و سوف تنتشر الثلوج على جزء من الطريق السريع 95 وi-81و أروقة شمال الشرق يوم الجمعة.

Omar Bongo
09-30-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف ...
تقبل مروري و شكرا

Tro
09-30-2015, 17:56
...................................
بص يا معلم الدعوم كلمة جمع وليس فرديه بمعني ان هناك نقاط متعددة تعطي قيمة ياتي اليها السعر ولا يخترقها مجموع تلك النقاط علي الشرط تحدد منطقة الدعم القوية ومنها ياتي الشراء
والعكس علي المقاومات القوية فهي اكثر من مرة ياتي اليها السعر ولا يختنرقها ويبقي منطقة بيع محتمل قوية جدا

doaa sary
09-30-2015, 21:16
بالترند تقدر ترسم ترند من كذا قمة
وممكن الزجزاج كمان يحددلك كل القمم والقيعان
والقمة سعر عالى منو هبوط والعكس القاع او الدعم

asxqwzdc2
10-06-2015, 12:15
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 10:15 AM ---------- Previous post was at 10:13 AM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

a l
10-06-2015, 12:40
السلام عليكـم
الدعم والمقاومة هما اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الفوركس
بالتوفيق

heroo252
10-06-2015, 12:53
ده كلام جميل بس متنساش انه بيبقى فى كسر الافضل تنتظر الكسر وتتاكد
ان كان كسر صادق ولا كازب بمجرد ما يثبت كسر الدعم او المقاومه امشى مع الترند الجديد

حسنى صادق
10-06-2015, 12:55
هناك العديد من الاساليب فى التداول و من اهمها على الاطلاق هو الاعتماد على نقاط الدعم و المقاومة من وقت لاخر و الاستفادة من طرق التعلم فى السوق

engaym
10-06-2015, 13:03
السلام عليم اخى رة اخرى علشان درجة اهمية الموضوع حيث ان لكلاك من المقاومة والدعم اهمية كبرى وبتحديدهم لبطريقة
صحيحة يمكن لك ان تفتح الصفقات عليهم ونتمنى التوفيق للجميع

hellelali2
10-06-2015, 13:10
الدعم والمقاومه بالفعل اساس عمل الفوركس لكن تحديدهم والعمل عليهم مش سهل خالص لانك لو اتقنتهم بالمعنى الصحيح
احب اقولك انك على اعتاب التفوق

akram mohamed obaid
10-06-2015, 13:10
اخواني اخواتي شركه انستا فوركس شركه نصابه نصابه سلبت حقوقي والمنتدى هذا هو مضيعه للوقت والله العظيم شركه انستا فوركس نصابه نصابه
احذروا النصب والاحتيال من شركه انستا فوركس نصب

aboubakr el ayach
10-09-2015, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على هذا الطرح المتميز والمفيد والرائع في الحقيقة الدعم أو المقاومة كلاهما يمكنك الربح من خلالهما ولكنهما يصعب تحديدهما وذلك باختلاف الازواج والترندات

star4ssa
10-09-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
الدعم والمقاومه هى ترندات تكون عند وصول السعر وارتداده من عندها اكثر من مره حتى يصبح مانع
للاختراق سواء بالصعود او الهبوط وكسرها يجعلها اقل كفاءه وعدم الكس او الكسر الكاذب يجعلها اقوى

zesrt
10-13-2015, 11:37
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 09:37 AM ---------- Previous post was at 09:35 AM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

heroo252
10-13-2015, 11:50
الدعوم والمقاومات اهم حاجه مممكن تشتغل عليها فى الفوركس
حتى الفيبوماتنشى وادواتت تداول كتيره هى فى الاصل بتوفر دعوم ومقاومات برده

saidsami
10-13-2015, 13:25
ان الدعوم هو عبارة عن قيعان متكررة وتكراريتها تحدد مناطق الأرتداد وكلما تكررت كلما كانت دعم قوى وكذلك المفاومات هى قمم متكررة وكلما تكررت يعنى مقاومات سعرية و هكطا يمكن ان تعتمد عليهم في كل تحليلك و اتمنى لك التوفيق

Mazin Awwad
10-13-2015, 16:30
عليك بمعفرة ومتابعة الدعوم والمقاومات للبيع والشراء
الدعوم هى قيعان متكررة وتكراريتها تحدد مناطق الأرتداد وكلما تكررت كلما كانت دعم قوى وكذلك المفاومات هى قمم متكررة وكلما تكررت يعنى مقاومات سعرية

---------- Post added at 03:30 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

بص يا اخى مما لا شك فيه ان نقاط الدعم والمقاومة من اهم الادوات اللى بنستخدمها كتجار فى تجارة الفوركس ومعاهم كمان الميل او الاتجاه العام للسوق والحاجات دى كلها بتتحسب على نوع من التحليل يسمى التحليل الاساسى وكمان انا بعتمد على مؤشر فيبوناتشى فى تحديد نقاط الدعم والمقاومة ودائما ما نصح بيه

yassineleo
10-14-2015, 03:09
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

sphinxforex
10-15-2015, 02:59
فبراير مما سيؤدي الي ارتفاع الطلب علي وقود التدفئة.
ان درجات الحرارة الاقل من العادي في الشمال الشرقي خلال الخمسة ايام القادمة سيعقبها طقس اكثر برودة ، سينتسر في الوسط الغربي و الجنوب في الفترة من 28 يناير الي 6 فبراير

honolu4exer
10-25-2015, 01:52
24 عضوا ان السياسة النقدية وحدها لن تخلق النمو و لكنه قائصعد النفط الخام 30 نقطة ليتداول عند مستوي 76.08 حيث يتكهن المتداولون بشأن نتائج اجتماع منظمة اوبك و نتائج الحوافز العالمية. اضاف نفط برنت 42

mido_01
10-25-2015, 03:02
الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عن الحساب المصغر .

حساب افتراضي Demo account : وهو حساب غير فعلى تتم العمليات فيه بشكل دقيق وكأنه حساب حقيقي دون أن تخاطر بخسارة أموال حقيقية ويكون الغرض منه للتدريب والممارسة على التعامل بسوق العملات الدولي .

مني عصام
10-25-2015, 03:14
مرحبا اخي من معرفتي المتواضعه بقولك ان دعم قوي معناه ان السعر بييجي للنقطة دي وبيصعد تاني ومش مرة او مرتين لكن بتكون مرات عديدة
والافضل ترسم الدعوم والمقاومات علي فيريم الابع ساعات وارسم الدعم او المقاوة عند النقطة اللي بيوصلها السعر مرات كتير وبيرتد تاني للعكس
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

mody555
10-25-2015, 16:03
إذ من المتوقّع استمرار الإتّجاه. سيصبح هذا التحليل غير صحيح في حال تابعت الأسعار انخفاضها، ما يدفع خطّ آرون الهبوطي الى تجاوز ذلك الصعودي.

abdougagi33
10-28-2015, 16:51
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو المقاومة و الدعم
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Mazin Awwad
10-28-2015, 19:44
عليك بمعفرة ومتابعة الدعوم والمقاومات للبيع والشراء
الدعوم هى قيعان متكررة وتكراريتها تحدد مناطق الأرتداد وكلما تكررت كلما كانت دعم قوى وكذلك المفاومات هى قمم متكررة وكلما تكررت يعنى مقاومات سعرية

sohayla
10-28-2015, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم الدعوم هى قيعان متكررة وتكراريتها تحدد مناطق الأرتداد وكلما تكررت كلما كانت دعم قوى عكس المقاومات
والله الموفق والمعين

kacembouden1
10-30-2015, 13:51

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

choroukguid
10-30-2015, 14:11
هي من افضل الاستراتيجيات لست مريح نفسيا وتشعر بحرج في التعامل مع الفوركس ولديك شك في أنه حرام كل ما عليك فعله هو أن
تبتعد عنه اغلب الشيوخ قالو حلال من ناحيه الشرعيه الدينيه اما من ناحيه الشرعيه القانونيه بالتوفيق

Mezooo
11-03-2015, 13:42
بعد التحيه
الدعم و المقاومات نتحدث الاول عن القمه و القاع القمه هى اعلى سعر وصل اليه و هبط بعديها القاع هى اقضل سعر و صل اليه و صعد بعديها فقى حاله الوصول الى نفس القاع مره اخرى تعتبر دعم و فى حاله الصعود الى نفس القمه بعد كده تعتبر مقاومه تحد من الصعود

staykoper
11-21-2015, 16:20
بينما صعد الانتاج الامريكي الي اعلي مستوي له منذ يناير 1983. سيصل الطلب علي نفط منظمة اوبك الي متوسط 28.8 مليون برميل يوميا هذا العام ، بواقع 100,000 برميل اقل من توقعات الشهر الماضي وفقا لتقرير المنظمة و مقرها فيينا

asx
11-24-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

WRZ
11-24-2015, 17:30
مؤشر القوة النسبية (rsi)
على غرار مؤشر الستوكاستك لأنه يشير إلى ظروف ذروة الشراء والبيع.
عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 80، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة الشراء، ونحن ينبغي
ننظر للبيع.
عندما rsi هو أقل من 20، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة البيع وينبغي لنا أن ننظر
للشراء.
ويمكن أيضا أن تستخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد تشكيلات الاتجاه. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه
تشكيل، انتظر rsi للذهاب أعلى أو أقل من 50 (اعتمادا على إذا كنت تبحث في
اتجاه صعودي أو الهبوط) قبل أن يدخل التجارة.

asx
11-27-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

skalandr
11-29-2015, 09:59
الاستثمار التجارية بمقدار 35.2 بليون ين في يوم الأربعاء، عند تراجع السوق إلى أدنى مستوى في الاسابيع الثلاثة الأخيرة .
ارتفعت أسعار النفط في يوم الأربعاء على خلفية ارتفاع مخزونات النفط الخام و الطلب على المحروقات الأقوى من

kingi
11-29-2015, 14:48
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ومشكور اخي العزيز على كل هذه المعلومات القيمة المقاومة و الدعم اهم
شئ تقوم به قبل فتح اي صفقة فهي تعطيك فكرة عن السوق وجزاك الله كل خير و تقبل مروري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

ashraf mamdouh
12-05-2015, 13:30
اولا احب اقؤلك انت كده يا برنس فى الطريق الصحيح بعيدا عن المؤشرات العمياء وكلامك عن الدعم والمقاومة صحيح 100 بالمية يعنى المفروض تبحث عن مقاومة قوية تبيع من عندها ودعم قوى تشترى من عنده زى الصورة دى من جهازى 24239
دى مقاومة شوفتها وحددتها باللون الاحمر ووضعت امر شراء معلق ورسمت خط لنزول السعر مستقبلا وحدث ما اردته بالظبط

neverlityouco1
12-11-2015, 10:17

neverlityouco1
12-14-2015, 14:39

Bassem Hassani
12-14-2015, 14:49
الدعم هو كل ما رد السعر الى اعلى
المقاومة هى كل ما رد السعر الى اسفل
الدعم هو ما يتم كسرة
المقاومة هى ما يتم اختراقه
عند توصيل عده دعوم مع بعضها البعض من خلال خط ليس فى مستوى افقى فدا اسمه الترند او خط الاتجاه ونفس الفكرة عند توصيل عده مقومات مع بعضها البعض

neverlityougo3
12-17-2015, 20:07

one k
12-19-2015, 12:05
السلام عليكم .... من اهم الادوات اللي من الممكن ان تفيدك في التداول معرفة المستويات الخاصة بالدعم والمقاومة ومن المهم جدا
التعامل مع المستويات الكبيرة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

محمد صلاح
12-19-2015, 12:08
اخى العزيز موضوع جيد جدا وخلاصة تجربتى فى السنين اللى مضت ان الفوركس قائم على الدعم والمقاومة والترند والتخليل الفنى وسيبك من الاستراتجيات اللى مليئه بها المنتديات

bladlil
12-23-2015, 20:21
صديقي العزيز حضرتك ممكن تحكم بمتهي البساطة المقاومة و للدعم ده قوي و لا لا من ان اولا الارتدادات
عليه كتيرة و متكررة علي مدد بعيده و تقدر تحددهم من تايمات فريم قوية اي كبيره مثل ال4 ساعات.

salimkala
12-23-2015, 20:21
اخي الكريم الدوعوم والمقاومات مهمين اة بس مش ينفع تتاجر على اساسهم
بس فى ادوات تانى لازم يكونوا معاهم زى التحليل الاساسى والتحليل الفنى

ahmedazzouz
12-23-2015, 20:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نقط الدعم هي النقط التي يصل لها السعر ثم ينعكس صعودا اما المقاومة فهي التي ينعكس نزولا وهي مهمة في الفوركس.
تقبل مروريبالتوفيق للجميع

otmani
12-23-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يستطيع احد الاجابة على تساؤلاتك في ردود قصيرة
وابختصار عليك الدخول الى اليوتيوب ومراجعة دروس الدعوم والمقاومات
مع دروس العرض والطلب

عبد الرحيم رافا
12-24-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا بك اخي معنا في المنتدى الراقي بالفعل
الفرق بين المقوامة و الدعم و العرض و الطلب هو الاولى عبارة عن نقطة و الثانية عبارة عن منطقة

stockforex
12-25-2015, 19:13
الي ادني مستوي لها منذ شهر مارس ، وفقا للتقرير الاخير لالتزام المتداولين الذي اصدرتخ لجنة تداول العقود الاجلة للسلع يوم الجمعة. ان العقود الاجلة الغير تجارية للعقود الاجلة لذهب كومكس المتداولة من قبل كبار المضاربين و

kaoutforexer
12-29-2015, 14:23
الرسمي لرئيس المجوعة الاوروبية المكونة من وزراء مالية منطقة اليورو ان المؤسسات المشرفة علي برامج انقاذ اليونان – المفوضية الاوروبية ، و البنك المركزي الاوروبي و صندوق النقد الدولي – قد تقدم تقييمها عن مقترح اليونان

csebai12
12-29-2015, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع في حالة الدعوم و المقاومات هناك حالتان اما ان يرتد من هذه المستويات او ان يكسرها ليبحث عن مستويات اخرى يرتد منها لذلك عليك ان تنتضر بعض الوقت لكي يبان لك اما الكسر او الارتداد و بالنسبة لقوة هذه المستويات عليك ان ترسمها على فريما الساعة و الافضل ان تكون على الاربع ساعات او يوم كذلك عدد القمم و قيعان التي تلامس مستويي دعم و مقاومة فكلما كان العدد كبيررا كلما زادت قوتها

aissahd
12-29-2015, 15:15

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

skobototo
01-17-2016, 08:26
جاءت متفاءلة ، و البيانات الالمانية معدلة و الفرنسية مستقرة و بيانات منطقة اليورو معدلة و البيانات الايطالية جاءت اقل من التوقعات). و قد توسع قطاع الاعمال لمنطقة اليورو بثاني اسرع معدل له منذ ثلاثة اعوام في يوليو

WASEM DALLOUL
01-17-2016, 08:57
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان الدعوم والمقاومات تختلف قوتها باختلاف الفريم الذي تحدد عليه أي كلما زاد الفريم ازدادت قوة الدعوم والمقاومات
وبالتوفيق للجميع

magedman
01-17-2016, 09:30
المقاوماات القوية هي التي تكون في الفريمات الكبيرة
فريمات اليوم الاربع ساعات وحتي الشهر

dhmo
01-17-2016, 18:27
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان الدعوم والمقاومات تختلف قوتها باختلاف الفريم الذي تحدد عليه أي كلما زاد الفريم ازدادت قوة الدعوم والمقاومات
وبالتوفيق للجميع

لابد من تحديد مستوياتها جيدا وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

Sami1985
01-17-2016, 19:04
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

forexdz
01-17-2016, 19:34
اولا لازم الواحد يتعلم يحدد المقاومات
وكذلك يتعلم يحدد الدعوم
لانها هي الاصل والفاصل في تحددي السعر واتجاهه
ومن ثم تعرف سر النجاح بالشراء من دعم قوي والبيع من مقاومة قوية

عامر البرماوي
01-17-2016, 19:42
الدعم والمقاومة
باختصار وجيز

هو وقوف السعر بمنطقة اكثر من مرتين
وعند كسرها يمتد فاذا كسر الدعم سيهبط السعر بزيادة

لأي استفسار او مساعده
ابحث على الانترنت وستجد العديد من الشروحات
وليسمى اليوتيوب

00962772259544

zalburmawi@gmail.com

metnaoui
01-17-2016, 19:50
السلام عبيكم
بارك الله فيك اخي الكريم علي الموضوع الرائع
بالفعل الدعوم والمقاومات من اساس التحليل في الفوركس لكن لا تركز عليهم
بالتوفيق بك تحياتي

mohamed ghardallou
01-17-2016, 19:55
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه أنا انصح كل المتداولين المبتدئين باستعمال المقاومة ودعم في تداول

TISA
01-17-2016, 20:45
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى
و بـــركــــاتــــــه نصائح جيدة جداً أخي الكريم مشكوور لعملك المفيد:)
اتهلى

zee1996
01-17-2016, 20:53
اخي الفاضل الدعم هو شمعة أو مجموعة شموع شراء و المقاومة هي شمعة أو مجموعة شموع للبيع و يجب عليك ان تفهم موضوع الدعم و المقاومة قبل دخول سوق الفوركس و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

totokhokho
01-22-2016, 12:30
الثاني مع وضع البنك المركزي لمعدل النقطة الوسطى لليوان أدنى من معدل إغلاق السوق في يوم الثلاثاء . أظهرت اليوم البيانات الرسمية الصادرة تباطأ نمو الناتج مصنع بشكل اكبر إلى 6% في شهر يوليو من العام السابق، وكانت

mahmoud massry
01-26-2016, 07:06
الدعوم والمقاومات والترندات من اهم اساسيات التحليل الفنى والترند بيكون مجموعه من المقاومات او الدعوم وكل اما تكون القمم اكتير بيكون الترند اكثر صدقا

doola2020
02-11-2016, 01:03
أخي لا يشترط أن البيع يكون من مقاومة لأن لو حالة العملة التي تتداول عليها جيدة من الممكن أن يصعد ويكون مقاومة جديدة والعكس بالنسبة للدعم

mourada
02-11-2016, 13:14
اخي الفاضل ياسفني ان اقول لك انه هنا في المنتدى و في سوق الفوركس ككل من يعرف يحدد المقاومة و الدعم بالدقة و لا ماكنش حد غلب و اصبحنا كلنا اغنياء

messaoud43
02-11-2016, 13:40
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

doaa sary
02-12-2016, 00:02
بالترند تقدر ترسم ترند من كذا قمة
وممكن الزجزاج كمان يحددلك كل القمم والقيعان
والقمة سعر عالى منو هبوط قوى

معن الجميلي
02-12-2016, 00:11
الذي يعرف نقاط الدعم والمقاوة فانه قد عرف الجدارين الذي في حال تم خرقهما فان السعر سوف يواصل سيره وهذا يجعلنا نتبع السوق في هذه الحالات
ولكن ليس دائما فهناك مؤشرات تدعم ذلك

never11
02-13-2016, 23:32

never10
02-15-2016, 01:31
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

chouaib112
02-17-2016, 20:24
اخى الكريم
موضموع سكيون له افادة كبيرة خصوصا ما يروج الان من الاعضاء
بشان اغلاق الحسابات لديهم
نتمنى ان نعرف كل الاسابا التي تؤدي الى ذلك
تقبل احتراماتيى

never100
02-18-2016, 21:09
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit1
02-20-2016, 01:37
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lati.tali
02-21-2016, 08:12
اليوم عند 97.56 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 97.15 ليتداول حالياً عند المستوى 95.54.
مؤشر يورو ستوكس 600 للأسهم الأوروبية ارتفع بنسبة 0.2% ليصل إلى المستوى 398.97 نقطة بعد أن ارتفع خلال الجلسة بنسبة

amino91
02-25-2016, 11:27
أخي الكريم يمكنك أن تجد الشرح للدعوم و المقاومات في القسم
التعليمي للمنتدى أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

salimkala
02-25-2016, 11:27
اخى الفاضل لابد من تعلم الدعوم والمقاومات حتى تتمكن من رسم الترند
الصحيح وبالتالى التحليل الصجحيح وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

lmzguiti
02-28-2016, 10:44
التضخم تلقت ضربة مع قيام الاسواق بخفض توقعاتها للتضخم ليس فقط علي المدي القصير و انما علي المدي المتوسط ايضا.
و قد أدت أسعار الفائدة الي مخاطر هبوطية شديدة تهدد النمو الاقتصادي و التضخم. مت ادني نقطة في وقت سابق

simo1
03-01-2016, 15:05
===============

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

===============

بعد اذن حضراتكوا ..
تحياتي لكم..

zizo199
03-20-2016, 20:35

ملاك الروح
03-20-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم تابع هذا الفيديو وسوف تستفيد

https://www.youtube.com/watch?v=Zh6c7qzRDYA
اتمنى لك التوفيق

area4xer
03-20-2016, 23:50
ان ادني الانتعاش في اسعار النفط الي دعم المعنويات. يضر ارتفاع شهية المخاطر باليورو ، و الذي يتعامل معه المتداولون علي انها عملة اكثر أمانا نظرا لعائداته المنخفضة.
قال جريج اندرسون رئيس قسم استراتيجيات الفوركس العالمية

saleh1991
03-21-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد فى الفوركس شئ مضمون ولن تتيقن 100 % ان كانت مقاومة قوية او دعم قوى ولكن بالتجربة بالنسبة لى المقاومة القوية هى اللى وصل لها السعر اكثر من مرة وارتد وبتكون فى وقت سابق دعم

abderrahmenanis
03-23-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اتمني لك التوفيق
تحياتي

karbon
03-23-2016, 23:33
بالفعل اخي الدعم والمقاومة شيء لابد منه في عمل التداول في الفوركس ولم تمكنت من معرفتهم بشكل صحيح هتكون من اقوى المتداولين في مجال الفوركس وبالتوفيق لك ان شاء الله

mhamadfor
03-24-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه
وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
خطوط بيرتد منها السعر وميقدرش يخترقها

ali20
03-24-2016, 20:34
هم من افضل اساسى فى السوق نعتمد عليها
واكيد التاجر اذا لم يكون فية خبرة ويجب انه نتتداول على الدعم والمقاوومة وهم من افضل اساس والدعم والمقاومة بيكون فيهم ربح عالية جدا

nonam
03-29-2016, 19:29
السلام عليكم ... من المهم جدا التحليل الفني والدعوم والمقاومات اللي من الممكن ان تفيد جدا في التداول ومن الممكن ان تدخل الي القسم التعليوانت تعرف الكتير من التعامل
بالتوفيق ان شاء اللهمي

soloforex
03-31-2016, 09:44
محضر اجتماعه الأخير دفعت الدولار إلى التراجع مقابل العملات الرئيسية، لتزيد من إقبال المستثمرين على المخاطرة لترتفع أيضاً أسعار السلع والأسهم.
ومن هذا المنطلق حققت العملات استفادة كبيرة من تراجع الدولار الأمر

hamed mohamed
04-07-2016, 21:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح....
و على الراي و على المعلومات ...
القيمة التي تقدمت بها.... و ....التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق..................

abdelmadjid41
04-07-2016, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم المقاومة والدعم لا يمكن الاعتماد فيها على الفريمات الصغيرة بل الفريمات الاكبر احسن

احمد عبد الباسط
04-08-2016, 05:44
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
الدعو والمقاومات التاريخية والدعوم والمقاومات على الفريمات الكبيرة هذة من اهم الدعوم والمقاومات وايضا التى تتفق مع نسسبة فيبو او حد بلونجر

majedmmmmm
04-08-2016, 06:52
تداول الفوركس

إن الحجم الهائل من الفوركس (النقد الأجنبي) في الأسواق يجعلها من المنتجات الأكثر سيولة في العالم. حيث أن سوق الفوركس هو من الأسواق المالية الأكثر نشاطا في العالم وتبلغ مبيعاتها المقدرة بأكثر من 4 تريليون دولار يومياً. التداول يتم على مداو 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.

تداول العقود مقابل الفروقات

العقود مقابل الفروقات (cfd) هي مشتقات مالية بسيطة التي تعمل على تكرار أسعار، و حركة مئات من المنتجات الاستثمارية المتداولة يوميا في الأسواق المالية ولكن من دون الالتزام باتخاذ أي تسليم للصك الأساسي. مرونة التداول في العقود مقابل الفروقات تعني أنه عند الدخول في شراء أو بيع أي عقد ، كل ما تعنى به هو حركة السعر وحجم التداول الخاص بك، مما يسمح لك لدخول السوق مع أي مركز بيع أو شراء وفقا لمستوى الخطر الشخصي الخاص بك.

korabikayoussef
04-08-2016, 06:55
السلام ورحم الله
أنصحك بزيارة هذا الرابط وقراأت المواضيع الموجودة فيه وطرح تساؤلك هنالك
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?12-Trading-Universities
موفق

algoddam
04-08-2016, 09:48
انا حسب تجربتي البسيطة في مجال التداول ارى انه معرفة الدعم او المقاومة من خلال المؤشرات ومنها
الفوبوناتشي او الشموع على فريمات اكبر مثل اربع ساعات وهذا ابين في المعرفة حول الدعوم او المقاومات

zead ahmad
04-08-2016, 10:16
الدعم والمقاومات يعتب الدعم والمقاومات من اهم شيء يجب التاجر ان ينظر للعملة ويحللها حتى يحدد الدعوم والمقاومات ويبنى الصفقة على تلك الدعوم والمقاومات

angelzzz
04-08-2016, 10:21
اخى الفاضل طبعا المقاومة والدعم يجب ان تبنى عليهم اسس عملك واستراتيجيتك فى الفوركس فهم ناجحين فعلا
تقبل مرورى

yousse
04-08-2016, 10:48
المقاومة والدعم من أهم ما يوجد في هدا اسلق ومين أهم الأشياء التي لا يجب الإستغناء عنها أبدا لأن الدعم والمقومات تعتبر من أفضل الاسترتيجيات التي توجد في العالم

HaMaDa99
04-08-2016, 10:55

lionardodicaprio940
04-08-2016, 11:02
صدقت في كلامك لكن يجب تطبيق حرفي لما تقوله لكي تربح من الفوركس
وفقنا الله.

neversi5
04-09-2016, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
04-13-2016, 17:17
عليك بمعفرة ومتابعة الدعوم والمقاومات للبيع والشراء الدعوم هى قيعان متكررة وتكراريتها تحدد مناطق الأرتداد
وكلما تكررت كلما كانت دعم قوى وكذلك المفاومات هى قمم متكررة وكلما تكررت يعنى مقاومات سعرية والله الموفق

moodyloveelromansy
04-13-2016, 17:54
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

dhmo
04-13-2016, 21:35
عليك بمعفرة ومتابعة الدعوم والمقاومات للبيع والشراء الدعوم هى قيعان متكررة وتكراريتها تحدد مناطق الأرتداد
وكلما تكررت كلما كانت دعم قوى وكذلك المفاومات هى قمم متكررة وكلما تكررت يعنى مقاومات سعرية والله الموفق

هتعرف تختارها مع الخبره وده اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

Ibtisam Khalaf 1200
04-13-2016, 21:57
ببصاطه اخي ارسم الدعوم والمقومات علي الشرط وشوق اقوه دعم واقوه مقاومه ومن عندها ادخل بيع او ادخل شراء و مبسطه الدعم و المقاومه هيه النقطه الي السعر يجي عندها وميقضرش يخترقها هيه دي نقطه قويه لدخول الصفقه

Carlos
04-13-2016, 22:19
الدعوم والمقاومات القوية بتطلعها من على الفريمات الكبيرة وبأستخدام الفايبوناتشى هتصل الى افضل مناطق الدعم والمقاومة وكلما كبر الفريم كلما زادت مصداقية المنطقة الى محددها بلتوفيق

jaouad ouaiss
04-14-2016, 01:16
اول الفريم كلما كان اطار زمني كبير كلما كانت المستويات فيه
اقوى تانيا عامل ان القمة او القاع مكن ان يذهب اتليها السعر و ترده و يذهبي اليها مرة ارة و ترده حينئد تسمى نقطة قوية

فوزي
04-17-2016, 19:05
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول المقاومه والدعم
ان العم والمفاومة اخى الكريم من الامور التى يجب ان توضع فى الاعتبار
ولا يمكن الاستعناء عتها وشكرا

chakrbambam
04-19-2016, 23:20
وانخفاض نمو الأجور يهدد في مزيد من الانخفاض في الاستهلاك والإنفاق الاستثماري، وهذا بدورة مضر للاقتصاد.

من هنا، لاحظنا بأن الجنيه الإسترليني فشل في الحفاظ على مكاسبه أمام الدولار الأمريكي وانخفض من جديد، والاتجاه الهابط من المحتمل أن يستمر لبعض

nora abd elaziz
04-25-2016, 01:35
استعمل مؤشر الزقزاق لتحديد الدعوم والمقاومات
و من ثم اربطهم بخط الترند و من المستحسن يكون على اكثر من 3 نقاط ارتكاز

رومانى
04-25-2016, 08:36
اخى الفاضل انت تريد معلومات عن الدعم والمقاومة :
الدعم هو : هو المستوى الذى يتواجد لديه طلبات شراء وان يرتد السعر منه بالصعود بعد حركة اسعار هبوط سابقة
المقاومة هى : هو المستوى الذى تتواجد لديه عروض بيع وان يرتد منه بالهبوط بعد حركة صعود سابقة

رومانى
04-25-2016, 08:38
اخى الفاضل انت تريد معلومات عن الدعم والمقاومة :
الدعم هو : هو المستوى الذى يتواجد لديه طلبات شراء وان يرتد السعر منه بالصعود بعد حركة اسعار هبوط سابقة
المقاومة هى : هو المستوى الذى تتواجد لديه عروض بيع وان يرتد منه بالهبوط بعد حركة صعود سابقة
لا ادرى لماذا تاتينى رسالة مفادها هذه المشاركة لن تضاف

smirotaghd
05-22-2016, 01:10
وكانت القراءة السابقة تشير إلى ارتفاع بقيمة 1.0 مليون برميل.
الدولار الأمريكي عاد إلى الارتفاع اليوم مقابل العملات الرئيسية ليسجل أعلى مستوياته بالقرب من الأعلى منذ ثمانية أشهر، يأتي هذا في ظل انتهاء التصحيحي الذي شهده

esraa33
05-22-2016, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... نقاط الدعم والمقاومه من اهم النقاط على الشارت اللى من الممكن
انه يدخل بيها المتداول صفقات ناجحه لكن هذا يعتمد على قرائه حركهزوج العملات بشكل جيد لتحديد نقطه الدخول
لابرام الصفقه بشكل جيد

amino91
05-22-2016, 20:57
الدعم والمقاومة هي من أكثر تقنيات التحليل الفنّي المتّبعة والشائعة في الأسواق المالية:
هي وسيلة سهلة لتحليل رسم بياني بسرعة من أجل تحديد ثلاث نقاط تهمّ التاجر

mokranirt
05-22-2016, 20:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي سبق و أن تم التطريق إليها من قبل و بالنفصيل الدي يجب،
و عليه أقول أنه لابد من العمل على التعلم و تفادي تكرار المواضيع، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

latraaa
05-22-2016, 21:31
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على المعلومات الراقية القيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله من خلال التعلم الكبير و القيم من خلال المنتدى الراقي، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

raouf41
05-22-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هاته الافادة فعلا الدعوم والمقاومات لها اهمية كبيرة جدا

emma91
05-22-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بداية احب ان اشكر وارحب بجميع اعضاء هذا المنتدى المبارك
اعتذر لا استطيع مساعدتك لاني مبتدئة

mohamed shaban
05-22-2016, 21:37
سلام عليكم احبائىلدعوم والمقاومات لا تكفي فقط للتداول او بمعني ادق لا تكن كافيه للتحليل الفني فهناك ادوات اخري مع الدعوم والمقاومات عموما بالنسبه للدعوم والمقاومات ممكن تستعيني بالفيبوناتشي علي الاسبوعي اكيد هيساعد

اتمنى لكم صحة وخير كثير

bakup28
05-22-2016, 21:41
الدعوم والمقاومات لا تكفي فقط للتداول او بمعني
ادق لا تكن كافيه للتحليل الفني فهناك ادوات اخري
مع الدعوم والمقاومات عموما بالنسبه للدعوم والمقاومات
ممكن تستعيني بالفيبوناتشي علي الاسبوعي اكيد هيساعد
تحياتي

aissaalg
05-22-2016, 23:12
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

latraaa
05-23-2016, 00:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اش الله

Mohammad shafik
05-23-2016, 00:28
اخي الكريم مناطق الدعوم والمقاومات ليست كلشئ عليك التعلم اكثر فهناك قمم وهناك شموع برايس اكشن حاول ان تتقنها
وشكرا

محمد صلاح
05-23-2016, 00:57
فعلا اخى العزيز عندك حق لان كل المحترفين يقولون بيع من مقاومة قويىة او اشترى من دعم قوى وطبعا كل ما الفريم كان كبير كل ما كان الدعم او المقاومى قوى

mohcine amari
05-23-2016, 01:49
بسم الله الرحمن الرحيم
الدعوم والمقاومات والكلا سيكس مهمووون اخي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

best39
05-24-2016, 11:16
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص خطوط بيرتد منها السعر وميقدرش يخترقها

saleh05
05-24-2016, 11:23

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

akram bahnsawi
05-24-2016, 22:44
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام