PDA

View Full Version : هل تثق في التوصيات الموجودة بالمنتديات؟

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10

alaaght
04-27-2012, 16:47
هل تثق بالتوصيات المطروحة في المنتديات والمواقع وتبني قرارك بناء عليها أم تعتمد
على تحليلك ونظرتك فقط؟؟

وايضا
هل تؤيد إغلاق جميع الصفقات قبل نهاية اليوم

elking
04-27-2012, 17:16
انا اعتمد على التوصيات فى المنتديات نعم ولكن ليس بمفردها وانما اقوم انا ايضا بالتحليل الخاص بى حتى لا اخسر اموالى وايضا احب ان انهى جميع صفقاتى مع نهاية اليوم حتى استطيع النوم لانه لن استطيع اغلاق الجهاز وهناك صفقات مفتوحة فهذا خطر على نقودى

tervarto
04-27-2012, 21:02
اعتمد على بعض التوصيات الموجودة فى المنتديات الأخرى عندما تكون متوافقة مع التحليل الفنى الذى حللتة , و لا أثق ابدا فى اى توصية دون الأطمئنان لها

Greet
04-27-2012, 21:06
انا عن نفسي بصراحة بعد فترة طويلة في الفوركس لا اثق الا في الاكسبيرتات و مش اي اكسبيرت .. الاكسبيرتات اللي تم اختبارها و عملتلها باك تيست بنسبة 99% و بعد كدا تجرتها علي الديمو كمان

mrdark
04-27-2012, 22:30
أعتمد على نفسي في إتخاذ القرارات أحيانا أقرأ تحاليل وتقارير من هم أكثر مني خبرة في المجال بالطبع للإستفادة من قدرتهم لاكن لا أعتمد أبدا ولن أعتمد أبدا على التوصيات في حياتي
وأنا لا أؤيد إغلاق جميع الصفقات قبل نهاية اليوم

elking
04-27-2012, 23:29
انا عن نفسي بصراحة بعد فترة طويلة في الفوركس لا اثق الا في الاكسبيرتات و مش اي اكسبيرت .. الاكسبيرتات اللي تم اختبارها و عملتلها باك تيست بنسبة 99% و بعد كدا تجرتها علي الديمو كمان

اتفق معك فالاكسبيرتات هى افضل وسيلة للمتاجرة الناجحة

pimo
04-28-2012, 00:16
نعم انا اثق بالتوصيات التي تطرح هنا في المنتديات التي تختص بالفوركس لان هذا مفيد جدا في العمل في السوق ولكن يجب عليك ان تكون حظر في التعامل معها اي ان تدرس جيدا هذه التوصيات قبل العمل بها

alaaght
04-28-2012, 01:13
من رايي الشخصي اني اثق بالتوصيات لكن من منتديات معينة ومن اشخاص معينين اثق في خبراتهم علي مدار الوقت وايضا احاول التاكد من نجاحها اولا اكثر من مرة وايضا اثق بالتوصيات الموجودة بمنتدي انستا فوركس لانها ناتج عن اعضاء زوي خبرة كبيرة

heropero
04-28-2012, 04:15
على تحليلك ونظرتك فقط؟؟

وايضا

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل اخوتى الكرام فى هذا المنتدى العظيم
ثانيا انا لا اثق بالمرة فى اى توصيات فى المواقع والمنتديات بل بالعكس انا اولا انظر على الشارت واتابع الاخبار
واتابع الازواج المتعددة وابنى تحليلى وتوقعاتى جيدا واتخذ قرارات بشأن بعض الصفقات على بعض الازواج
ثم اذهب حتى ارى التوصيات الموجودة على المنتديات والمواقع الخاصة بافراد متمرسين وجيدين وحاصلين على اعلى النتائج الخاصة بتوصياتهم واذا وجدت ان هناك من يبادلنى نفس تحليلى
وقراراتى فى البيع والشراء اقارن تحليلة وتوقعه بما اتوقعه ولو هناك تطابق اتوكل على الله
لان ما بداخل راسى تأكدت انه بداخل راس اخرين وذوى خبرة فى المجال واقوم بفتح صفقاتى التى تم التاكد منها الى حد كبير وفالنهاية
يتبقى توفيق الله عز وجل وربنا يكرمنا ويرزقنا جميعا وشكرا لكل الاعضاء الكرام

heropero
04-28-2012, 04:20
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل اخوتى الكرام فى هذا المنتدى العظيم
ثانيا انا لا اثق بالمرة فى اى توصيات فى المواقع والمنتديات بل بالعكس انا اولا انظر على الشارت واتابع الاخبار
واتابع الازواج المتعددة وابنى تحليلى وتوقعاتى جيدا واتخذ قرارات بشأن بعض الصفقات على بعض الازواج
ثم اذهب حتى ارى التوصيات الموجودة على المنتديات والمواقع الخاصة بافراد متمرسين وجيدين وحاصلين على اعلى النتائج الخاصة بتوصياتهم واذا وجدت ان هناك من يبادلنى نفس تحليلى
وقراراتى فى البيع والشراء اقارن تحليلة وتوقعه بما اتوقعه ولو هناك تطابق اتوكل على الله
لان ما بداخل راسى تأكدت انه بداخل راس اخرين وذوى خبرة فى المجال واقوم بفتح صفقاتى التى تم التاكد منها الى حد كبير وفالنهاية
يتبقى توفيق الله عز وجل وربنا يكرمنا ويرزقنا جميعا وشكرا لكل الاعضاء الكرام

وبالنسبة لاغلاق الصفقات فى نهاية اليوم لا اؤيد هذا الفكر ابدا طالما اننى قمت بالتحليل الجيد وانا مقتنع
بوجهة نظرى اقوم بتحديد هدفى واغلق برنامج التداول واتوسم خيرا فى بركة الله وكرمه علينا جميعا
ولكل مجتهد نصيب والفوركس يا اخوتى فى الله يحتاج الى صبر وجلد وتحكم كامل فى الاعصاب وانضباط الثبات الانعالى عند الشخص وبالخصوص عند البعد عن هدفك والخسارة التى تزيد امام عينيك وايضا فى الارتفاع والاقتراب من هدفك فى اشخاص لا بتقدر تصبر ولا تستحمل سواء فى الربح او الخسارة ويسارعون باغلاق صفقاتهم

jamoo
04-28-2012, 13:07
أهلا إخواني هي في الحقيقة الإعتماد على التوصيات عندما تحسن إختيارها فتستطيع التداول عن طريقها و أنت مرتاح لكن لا أحد يدوم للآخر لذا و أنت تتبع توصيات الغير حاول دائما في وقت فراغك تعلم خدع جديدة في الفوركس و دراسة إستراتيجيات جديدة و تجريبها على الديمو حتى تتمكن من الوصول إلى الليونة في إتخاذ القرار بالموازاة مع الإستراتيجية التي إخترتها مع إظافة لمستك على الإستراتيجية كمحاولة منك لتغطية نقاط ضعفها لأن كل إستراتيجية لها نقاط ضعف يجب تصحيحها من طرف المتداول نفسه و من خلال ما سبق أقول أنني موافق على إتباع توصيات الغير لكن شرط أن يكون هذا كبداية فقط

كريم
04-28-2012, 18:33
من حكم خبرتي فأنا لا اثق نهائيا و اعتمد على تحليلي و توقعي بالاضافة النرة الاخبارية فهي مفيدة جدا و تعكس القالب

saidfarhan
04-29-2012, 11:54
انا شخصيا لااعتمد على اي توصيات فقط انتضر فرصة او اتنان في اليوم تكون فرصة الربح واضحة وهدا يحدث ولابد ولو مرة واحدة في اليوم..فاغلق التداول فانصرف لاشياء اخرى

elking
04-29-2012, 14:55
حتى وان كنا لا نعتمد على التوصيات بشكل اساسى ولكنها مهمة للغاية ليس فقط فى معرفتنا بالسوق ان كنا لا نعرف كيف نتاجر وانما حتى وان كنا نعرف كيف نتاجر فهى ضرورية لاكتسابنا الثقة باننا فى وضع صحيح والصفقة صحيحة بالطبع

kadifx
04-29-2012, 15:10
نعم اخي ...يجب مقارنة التوصيات المواقع بتحليلك الفني الشخصي وعندما تجد مقاربة بينهما تصتطيع الاعتماد عليها

mannon
04-29-2012, 15:37
بالطبع لا يمكن الوثوق فى معظم التوصيات الموجودة على الانترنت خصوصا لو اننا لا نعرف تاريخ ومدى خبرة مقدم هذه التوصيات ولكن لو تتابع موصى من فترة ونتائجة سليمة فلا مانع

04-29-2012, 17:23
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخى شكرا على الومضوع الجميل ده
انا لا اثق فى التوصيات الموجوده فى المنتديات الا بعد تجريبه اولا

gemmy
04-29-2012, 20:21
انا مجربتش التوصيات دى قبل كدة بس اكيد لو نتايجها ايجابية و بتحقق ربح فلا مانع من ذلك طبعا بس انا راييى انى اعتمد على نفسى و على تحليلاتى افضل ليا و هيزيد مهاراتى و خبراتى فى الفوركس على المدى البعييد

noud10
04-29-2012, 23:03
انا صراحة غير مؤيد لهذه الفكرة فانا اقوم بالاعتماد على تحليلي الخاص و على نظرتي لما احلله لان مهما كانت التوصية فلن تكون ناجحة 100في 100 لذى دا ئما اتبع نفسي اما بخصوص اغلاق الصفقات فهذا يعتمد على المتداول نفسه و على طريقة تداوله

moisaid
04-30-2012, 11:20
الثقة بالتوصيات في المنتديات تكون بعد تحليل خاص بك و اذا توافقت شروط دخولك التوصية توكل على الله
أما اذا كانت معلبة فعليك بالديمو الى أن تتأكد من قوة تحليل الموصي
بالتوفيق للجميع

remas2011
04-30-2012, 22:49
اعتمد على التوصيات عندمت تكون متوافقه مع تحليلى
وبالنسبة لاغلاق الصقات اذا كانت الصفقه فى نهايه اليوم رابحه اغلها خوفا من المفاجأت او الجابات ام اذا كانت خاسره ومتأكده سوف اربح منها اتركها

aboualy
05-02-2012, 18:50
اعتقد اخى العزيز ان الاعتماد على التوصيات ده ممكن يكون مرحلة فى بداية التعامل مع الفوركس لكن مع الوقت والخبرة يحب على كل متاجر ان يعتمد بقدر الامكان على تحليله الشخصى وتبقى هذه التوصيات للاسترشاد فقط

kingman
05-03-2012, 04:12
انا عن نفسى بحب اتعامل بحذر مع كل شئ ومع التوصيات لااعتمد كثيرا على توصيات الغير وانما استفيد من نظرتهم وتحليلهم لتقوية نظرتى للسوق وتدعيم تحليلى
وبالنسبة للمتاجرة اليومية انا بفضلها ان تكون متاجرتى يومية لكن فى كثير من الأوقات بيضطر الواحد يستمر مع الصفقة يوم واتنين لأن السوق مش دايما بيجى على هوانا

عمرو
05-09-2012, 11:17
اذا كانت التوصية توافق تحليلى اذخلها وتكو مؤكده ودافعة لقرارى واذا كانت عكس مااراه بالطبع لا ادخلها

اما اغلاق الصفقات قبل اليوم ليس شرطا الا يوم الجمعه

sunlight
05-09-2012, 13:09
نعم اثق بالتوصيات الموجوده لانهم محترفين وسبقونا فى هذا المجال من قبل وقد جربت من قبل التوصيات وجاءت بنتيجه والحمد لله
يجب على كل واحديكتب شىء على الفوركس ان يكون صح ويكون فى موضعه حتى لا تخطأ الناس فلا يوجد تلاعب بالمعلومات بل يجب الثقه الكامله لذلك نشكر مجهودهم ونتمنى المزيد

kingman
05-09-2012, 15:50
نعم اثق بالتوصيات الموجوده لانهم محترفين وسبقونا فى هذا المجال من قبل وقد جربت من قبل التوصيات وجاءت بنتيجه والحمد لله
يجب على كل واحديكتب شىء على الفوركس ان يكون صح ويكون فى موضعه حتى لا تخطأ الناس فلا يوجد تلاعب بالمعلومات بل يجب الثقه الكامله لذلك نشكر مجهودهم ونتمنى المزيد

الثقة المتبادلة بتبقى شئ جيد فى هذا السوق لكن للاسف مش دايما الواحد يقدر يثق فى موضوعات الآخرين لن فيه كثيرين بعتمدوا على الخداع من اجل ادارة اموال الآخرين وبيوهموا الكثيرين بأشياء غير حقيقية لتحقيق اهدافهم طبعا مش كله فعشان كده لازم الواحد يكون حذر ويتعامل مع أصحاب التوصيات بناءا على الشفافية ونتائجهم على حسابات لايف نتئجها معروفة للجميع من فترة

كريم
05-09-2012, 21:43
الثقة المتبادلة بتبقى شئ جيد فى هذا السوق لكن للاسف مش دايما الواحد يقدر يثق فى موضوعات الآخرين لن فيه كثيرين بعتمدوا على الخداع من اجل ادارة اموال الآخرين وبيوهموا الكثيرين بأشياء غير حقيقية لتحقيق اهدافهم طبعا مش كله فعشان كده لازم الواحد يكون حذر ويتعامل مع أصحاب التوصيات بناءا على الشفافية ونتائجهم على حسابات لايف نتئجها معروفة للجميع من فترة

كلام جميل و اختيار الموصي مهم فالبعض قد يخسرك و البعض قد يكسبك فاختيار الموصي هو مربط الفرس

و ليست كل التوصيات صحيحة و ايضا خذ التوصيات بالاضافة الى تحليلك

aboualy
05-09-2012, 22:53
كلام جميل و اختيار الموصي مهم فالبعض قد يخسرك و البعض قد يكسبك فاختيار الموصي هو مربط الفرس

و ليست كل التوصيات صحيحة و ايضا خذ التوصيات بالاضافة الى تحليلك

اتفق معك اخى العزيز فلا يجب ان نتبع اى شخص يضع توصيات فى منتدى او ما شابه ذلك ولكن يجب اختبار اكبر عدد ممكن ممن يضعزن التوصيات ونتابع توصياتهم على الديمو ثم نختار من يكون نسبة نجاح توصياته اعلى لنتبعه على الحساب الحقيقى

kingman
05-10-2012, 01:18
اتفق معك اخى العزيز فلا يجب ان نتبع اى شخص يضع توصيات فى منتدى او ما شابه ذلك ولكن يجب اختبار اكبر عدد ممكن ممن يضعزن التوصيات ونتابع توصياتهم على الديمو ثم نختار من يكون نسبة نجاح توصياته اعلى لنتبعه على الحساب الحقيقى
وكذاك المونيتور فى كثير من المواقع زى الزولو مثلا التى تسمح لك بمعرفة كل شئ عن من تريد ان تتبعه وكيف يتاجر وهل نسبة ارباحه عالية ومكل الأحصائيات عنه
التى تفيد المتاجر فى اختيار الأفضل دائما وتحديد حجم ادراة راس المال وعدد الصفقات التى يريد ان يدخلها
واختيار ما يناسبه دائما

elking
05-10-2012, 01:23

كلامك صحيح جدا بالتاكيد فعلينا ان نركز على عدد معين منهم ونجرب توصياتهم على الديمو وليس الحقيقى فالكثير منا وانا منهم يقوم بتنفيذ التوصيات على الحساب الحقيقى من اجل الانجاز والتسرع فى الربح وهذا خطأ ويؤدى الى الخسارة بالتاكيد

Chelsea91
05-10-2012, 03:53
لا مانع لدي على الاطلاق من الاستفادة من هذه التوصيات
طالما من الممكن ان تكون ناجحة و استطيع الربح منها
او على الاقل ربما اعتمد عليها لتدعيم تحليلي و لتأكيد وجهة نظري
اما اذا كانت تخالف تحليلي فلا ادخلها على الاطلاق

that is me
05-10-2012, 12:13
انا افضل الاعتماد على التحليل الخاص بى ولا اثق فى اى تحليلات اخرى حيث اننى لا اعلم من قام بوضع تلك التوصيات وعلى اى استراتيجية اعتمد اثناء تحليله

fantastic
05-10-2012, 13:55
على تحليلك ونظرتك فقط؟؟

وايضا

فى الحقيقة استعجب كثيرا لعدد غير قليل من المتاجرين الذين يتبعون التوصيات من المواقع والمنتديات المختلفة بدون أدنى تفكير او تحليل , فى الغالب لايعرف المتاجرين انهم على خطأ كبير الا بعد فقدان حساباتهم بالكامل , أما بالنسبة لغلق جميع الصفقات قبل نهاية اليوم فهذا يتوقف على ظروف السوق نفسة

mando
05-10-2012, 15:40
مافيش مانع من انه الواحد يكون بيتابع توصيات ويشتغل بيها بس انا عن نفسى ممكن اتابع موصين وادخل فى الصفقة اللى تكون متوفقة مع التحليل الخاص بالنسبة لنهاية اليوم ممكن اسيب الصفقة شغالة عادى مثلا حساب خاص للصفقات اليومة السريعة وحساب اخر ممكن اسيب الصفقة كم يوم انها تحقق الهدف او اطلع بمكسب كويس ان شاء الله

kingman
05-10-2012, 16:06
مافيش مانع من انه الواحد يكون بيتابع توصيات ويشتغل بيها بس انا عن نفسى ممكن اتابع موصين وادخل فى الصفقة اللى تكون متوفقة مع التحليل الخاص بالنسبة لنهاية اليوم ممكن اسيب الصفقة شغالة عادى مثلا حساب خاص للصفقات اليومة السريعة وحساب اخر ممكن اسيب الصفقة كم يوم انها تحقق الهدف او اطلع بمكسب كويس ان شاء الله

جميل جدا اننا نعتمد على انفسنا وفى نفس الوقت نستفيد من خبرات الآخرين
وممكن الواحد يتبع استراتيجية معينة فى موضوع توصيات الآخرين ان يعمل حساب بمبلغ معين فائض عن حاجته ويخصصه لتوصيات الخبراء فى السوق
وبالشكل ده هيقدر انه يقيم اداء هذا الحساب وهل نجح فى اتباعه للاأخرين بس هتظل المعضلة من سوف نعتمد لأن ده اهم شئ فى موضوع التوصيات
وربى يوفق الجميع

كريم
05-11-2012, 11:22
انا افضل الاعتماد على التحليل الخاص بى ولا اثق فى اى تحليلات اخرى حيث اننى لا اعلم من قام بوضع تلك التوصيات وعلى اى استراتيجية اعتمد اثناء تحليله

صحيح جدا و اعتقد انه افضل رد و افضل رأي

لكن اذا لم تقدر تستطيع التحليل بكافة انواعه فالاتجاه الى هذه التحليلات قد يكسبك شيئا

و بالتوفيق للجميع

Shady Moustafa
05-11-2012, 11:34
اللى حيفضل يبحث عن توصيات ويتابعها عمرو ما حيعمل ملايين من الفوركس التوصيات دى عباره عن الفتات لازم الواحد يبحث بنفسه عن استراتيجيه او اكسبرت كويس التاجر اللى بيحط توصيات كويسه ممكن يوقف وضعها فى اى وقت فلازم الواحد يعتمد على نفسه

born to learn
05-11-2012, 12:18
انا اثق فى التوصيات التى تكون بالمنتديات ولكن ليس بنسبه كبيره فاحيانا لا تكون صائبه بدرجه كبيره ولكنى ايضا اتابع العضو الذى قام بنشر هذه الاستراتيجيه واعرف مدى براعته ومن ثم اقرر هل اتبع ام لا وفى النهايه القرار لى

eldawley
05-11-2012, 12:41
بالنسبة لى لا اثق الا فى بعض المنتديات واقوم باختبار توصياتهم فى اكونت ديمو حتى اشعر بالثقة فابدأ باتخاذ توصياتهم مرجع لى
بالنسبة لاغلاق الصفقات فى نفس اليوم فانا لا اؤيد ذلك

ibnbaghdad
05-11-2012, 16:24
بالنسبة لي انا اتابع الكثير من التوصيات ولكن بعد ان احلل الزوج بمفردي استنادا الى طرق تحليلي وعندما اجد اي توصيه تتماشي مع تحليلي فاني اخذ بها وبعد معرفة الكثير من المحللين ومن التجارب تستطيع ان تعرف من هو الموصي الذي يمكنك ان تتبع توصياتع لانه يحلل بنفس طرقك فتبدء بالثقه به ولكن في كل الاحوال يجب متابعتها والتاكد منها .

عزبز 18
05-11-2012, 17:54
نعم انا اعتمد كثيرا علي توصيات المنتديات والمواقع ولانني ربحت في عدة صفقات
من خلال توصيات من المنتديات وايظا يجب ان تعتمد علي استراتيجيتك لكي تقارنها مع توصيات المنتديات

tornado66
05-12-2012, 03:06
اعتقد ان التوصيات والتحاليل الموجوده في المواقع والمنتديات طريقة مسانده لك اقصد عامل مساعد لك في تكويت صورتك النهائيه عن اتجاه العملة واين تسير بك
كما ان الحمد لله تزخر المنتديات بعشرات المحللين المبدعين وليس خطأ اتباع ارائهم ولكن كل الخطأ الاتحاول ان تتعلم من ارائهم فهناك مواقف تتطلب رايك الشخصي

elking
05-12-2012, 04:34
اعتقد مهما كانت التوصيات ناجحة ونحن على ثقة تامة بمن يضع التوصيات الا انه يجب علينا استخدام تحليلنا الخاص بنا مع الاستعانة بهذه التوصيات دون الاعتماد عليها وحدها

Mohamed90
05-12-2012, 13:01
النوصيات لا تكون ناجحة كلها و طبعا لايلزم اعتماد عليها كليا يجب قيام بدراس الازواج و التحليل و رؤية الامر هل يتوافق او لا بالنسبة للتوصية
و يوجد بعض الناس تضع توصيات جيدة و غالبا ماتخسر

derfcase
05-12-2012, 13:43
على تحليلك ونظرتك فقط؟؟

وايضا

ليس كل التوصيات
فهناك اشخاص موثوقين يقدمون التوصيات هؤلاء نثق فيهم
اما هؤلاء الجدد و المجهولين فبالطبع لا احد يلتفت اليهم

ولا اؤيد اغلاق الصفقات قبل نهاية اليوم .. فهناك بعض الصفقات طويلة المدي قد تاخذ اسبوعين قبل اغلاقها

Hamad
05-12-2012, 15:09
حسب نوع التوصيات فبعض التوصيات نصب وإحتيال وبعضها توصيات فاشله يجب البحث عن افضل موقع لتوصيات الفوركس كانت توصيات فوركس مجانية او غير مجانيه بحيث يمكنك أن تثق تماما بأنك تتلقى معلومات دقيقة وكاملة وحديثة عن حركة العملات وتبحث عن شركة أو موقع تثق في تعاملاتها

aboualy
05-12-2012, 15:28
نعم انا اعتمد كثيرا علي توصيات المنتديات والمواقع ولانني ربحت في عدة صفقات
من خلال توصيات من المنتديات وايظا يجب ان تعتمد علي استراتيجيتك لكي تقارنها مع توصيات المنتديات

نعم اخى العزيز يمكن ان تربح من اتباعك للتوصيات التى فى المنتديات والمواقع ولكن لا يمكن ان تظل بقية عمرك تعتمد على هذه التوصيات فلا بد ان تتعلم اساسيات التحليل الفنى والاساسى وتدرس الاستراتيجيات الموجوده حتى تستطيع ان تعتمد على نفسك ولا تبقى اسير لمواقع التوصيات

mahmood-noor
05-12-2012, 15:41
أنا عن نفسي لا أعتبر التوصيات المطروحة في المنتديات كشيء يمكن الوثوق به أبداً ولا أبني قراراتي عليها إلآ في حالة اذا كان كاتب التوصية شخصاً مشهوراً بعلمه بإتجاه السوق ثم استعين بالتوصيات في تحليلي ونظرتي لإتجاه السوق و هكذا أكون قد حميت نفسي من التوصيات الخاطئة المنتشرة في المنتديات ... وبالنسبة لإغلاق الصفقات قبل نهاية اليوم ,, فأنا اتاجر بتقنية السكالبينج لذلك لا أحبذ ترك الصفقات مفتوحة الى نهاية اليوم

kingman
05-12-2012, 22:37
أنا عن نفسي لا أعتبر التوصيات المطروحة في المنتديات كشيء يمكن الوثوق به أبداً ولا أبني قراراتي عليها إلآ في حالة اذا كان كاتب التوصية شخصاً مشهوراً بعلمه بإتجاه السوق ثم استعين بالتوصيات في تحليلي ونظرتي لإتجاه السوق و هكذا أكون قد حميت نفسي من التوصيات الخاطئة المنتشرة في المنتديات ... وبالنسبة لإغلاق الصفقات قبل نهاية اليوم ,, فأنا اتاجر بتقنية السكالبينج لذلك لا أحبذ ترك الصفقات مفتوحة الى نهاية اليوم
متفق مع كلامك كثيرا حتى زى مااو ضحت سابقا ان الواحد ممكن يعتبرها وسيلة لأستثمار جزء من امواله تحت توصيات ممن مشهور لهم بالأحتراف فى السوق
وفى نفس الوقت يتاجر عادى على حسابه ويعتمد على تحليله وطريقه اللى ماشى فيه
فده ممكن يعطى تنوع للاستثمار والأستفادة من خبرة الآخرين وفى نفس الوقت لم يعتمد عليهم اعتماد كلى ولاحتى جزئى

عمرو
05-15-2012, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم
امـــــــــا بــــــــعد ....

التوصية اذا كانت من خبير فى التداول وتتفق مع تحليلى الفنى وتتماشى مع استراتيجيتى فى العمل بالتأكيد سأثق فيها

aboualy
05-15-2012, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
امـــــــــا بــــــــعد ....

التوصية اذا كانت من خبير فى التداول وتتفق مع تحليلى الفنى وتتماشى مع استراتيجيتى فى العمل بالتأكيد سأثق فيها

اتفق معك اخى العزيز فلا يجب ان تتبع اى توصيات وخلاص لان المنتديات مليانه توصيات وسعات كتيرة بتكون التوصيات دى عكس بعض لذلك يجب النظر الى الشخص صاحب التوصية وكذلك الى التوصية نفسها عن طريق تحليلك الشخصى

magic777
05-15-2012, 13:59
انا في الاول كنت اعتمد على التوصيات في المنتديات
لكن حاليا لا اعتمد ولا حتى ادخل صفقه لم ادرسها واحللها بنفسي
ممكن اتابع التحليلات في المنتديات واقارن بتحليلي لكن لا يمكن افتح صفقه لم احللها ابدا مهما كان التوصيات دي ممتازه
وده ليس غرور ولكن لاني لو اخطأت في صفقه هعرف الغلط ده كان فين بالضبط واحاول مكرروش واتعلم من الخطأ ده في المره القادمه
وهكذا الى الاحتراف

shero
05-15-2012, 20:54
على تحليلك ونظرتك فقط؟؟

وايضا

فى بداية معرفتى بالفوركس كنت اعتمد بشكل كامل على التوصيات المطروحة فى المنتديات الى ان تسبب هذا فى خسارتى وايضا وجود تشتت كبير فى اتخاذ قرارى , ومن يومها قررت الاعتماد على تحليلاتى بشكل كامل والبعد عن اى توصيات او تحليلات اخرى

elking
05-16-2012, 01:08
انا لا اغلق الصفقات قبل نهاية اليوم لانه يوجد صفقات خاسرة وبالتالى لا استطيع ان اغلق الصفقات فاكون مضطرا لتركها مفتوحة لليوم الثانى بالتاكيد

nader
05-16-2012, 02:56
الثقة في توصيات المنتديات شيء نسبي وتبقى رهينة بمدى جدية ومسؤلية اصحاب المنتديات والمشرفين عليها وبمدى قدرة طارح التوصيات على تحقيق الاهداف
من هنا نستطيع ان نقول انه اذا كان المنتدى جاد ومسؤول فهدا شيء ايجابي وبامكان الجميع الاستفادة من التوصيات اضافة الى انه من الافضل ان نستعمل تحليلنا الشخصي للسوق للاعتماد اكثر على النفس
عملا بالمثل القائل :لا تعطني سمكة بل علمني كيف اصطادها

عمرو
05-16-2012, 04:08
بسم الله الرحمن الرحيم

اما بـــــــعد

بالطبع ليست كل استراتيجية يجب ان اثق فيها
فلماذا لدى عقل ؟؟ اولا انا اقيم الاستراتيجية بنقاط الوقف واشارات الدخول واسلوب ادارة المال
وبعد ذلك اجربها على الديمو ومن ثم اقرر هل تصلح ام لا تصلح

Hamad
05-16-2012, 06:36
الماضي كنا نظن ان هناك شخص لديه توصيات ناجحة 100% وكل ماعلي فعله للنجاح في الفوركس ان اتبع احد هؤلاء الاشخاص عبر احد المنتديات المشهورة وبكل سهولة اجني المال

فكان غالبا يضيع الكثير من التوصيات والمشكلة الثانية ان كاتب التوصية يكتب التوصية بعد ان يتحرك السعر في الجانب الايجابي بشكل ليس بالقليل فيقول شرينا من سعر كذا و يكون هذا السعر هو الهاي و تحرك السعر 10 نقاط على الاقل و ايضا نفس الشيء بالنسبة للخروج فيكون من افضل سعر و يقول ربحنا لأن التوصية تكتب بعد فوات الاوان اصلا

Mohamed90
05-16-2012, 11:30
لا يجب اعتماد على التوضيات دون للوجوء لصحبها و معرفة مصدقية و معرفته بالسوق و قبل ذلك تحليلها بنفسك و شوف من منظورك انت هل هي جيدة ممكن تتحقق او تره عكس ماسيحدث

Hamad
05-16-2012, 13:16
تعلم بنفسك التداول في سوق العملات العالمية وسوف تجني أرباحا مهمة والفوركس أهم مدخل للربح من النت والفوركس من أفضل مجالات الربح وموضوع الفوركس مربح جدا ولكن يجب ان يكون لديك خبرة فى مجال الفوركس وان لم يكن لديك فكرة استعن بالمواقع التى تقدم التوصيات المدفوعة

kingman
05-16-2012, 17:02
الماضي كنا نظن ان هناك شخص لديه توصيات ناجحة 100% وكل ماعلي فعله للنجاح في الفوركس ان اتبع احد هؤلاء الاشخاص عبر احد المنتديات المشهورة وبكل سهولة اجني المال

فكان غالبا يضيع الكثير من التوصيات والمشكلة الثانية ان كاتب التوصية يكتب التوصية بعد ان يتحرك السعر في الجانب الايجابي بشكل ليس بالقليل فيقول شرينا من سعر كذا و يكون هذا السعر هو الهاي و تحرك السعر 10 نقاط على الاقل و ايضا نفس الشيء بالنسبة للخروج فيكون من افضل سعر و يقول ربحنا لأن التوصية تكتب بعد فوات الاوان اصلا
دى من اسواء عوامل التى تؤثر فى التوصيات هوعدم القدرة على المتابعة الجيدة لها وانا لااعتد بأى موصى ناجح الا اذا كانت توصياته على حساب وواضع باسورد الأنفوسيتور للجميع لتقييم ادائه بشكل فعلى على الحساب وليس مجرد توصيات لانعلم محصلتها فى النهاية وهل استطاع الدخول فيه اما لا وفات وقتها قبل القدرة على دخولها

Texxon
05-16-2012, 17:13
العديد من الموصين يعتبروا للأسف من الهواه، فقط يقوموا بوضع التوصيات من أجل اشباع رغباتهم، وفي النهاية لا يندم الا من يتبع توصياتهم

لذلك لا تثق في أي أحد من الموصين، الا اذا كنت متابع جيد له وأثبت التاريخ أنه شخص ناجح

Noah
05-17-2012, 18:53
لا اثق فى اى توصية وانا شخصيا لا اعتمد لعى التوصيات وهذا الشئ الذى اريد ان يعرفه الجميع ان الاعتماد على التوصيات يحتاج منا الى العمل بدقة والتركيز على طريقة تداول واحدة وهى التى نحقق بها ربح صافى والثبات على نتائج جيدة وهذا لا يحدث بالاعتماد على التوصيات

maad
05-17-2012, 23:16
العديد من الموصين يعتبروا للأسف من الهواه، فقط يقوموا بوضع التوصيات من أجل اشباع رغباتهم، وفي النهاية لا يندم الا من يتبع توصياتهم

لذلك لا تثق في أي أحد من الموصين، الا اذا كنت متابع جيد له وأثبت التاريخ أنه شخص ناجح

كلام في المضمون ، لكن ما اود قوله هو ان الذين يستطيعون اعطاء تحليلات جيدة الان ، هم كذلك كانوا هواة تحليل ، فعملية وضع تحليل يتطلب جهد من التفكير و النظرة الشاملة للفريمات و هذا سيساعد الهوي على التدرب ، و ممكن ان تكون تحليلاته خاطئة مرات عدة ، لطكن هذا سيعطيه قوة لان يطور في منطقه التحليلي و ممكن ان نجده يوما ما من اصحاب التحليلات الكبيرة ، فلا يكون استخفاف باحد مهما كان ، بل و يجب تشجيعه
تحياتي

magic777
05-18-2012, 00:14

اصلا المحترفيين في الفوركس تجدهم دائما يعملون على حساباتهم الشخصيه وليس عندهم وقت لاعطاء توصيات
ولكن من يعطون توصيات هما متاجريين جيدين في الفوركس وتوصياتهم تكون ربح وخساره كأي متاجر جيد
ولا انكر انها تفيد المبتدئين في هذا المجال على الاقل تساعدهم على تعلم المتاجره واسس الربح والخساره
ولكن اعتقد ان اي متاجر ممكن ان يصل لمستواهم اذا تعلم جيدا ودرب نفسه وتعلم م اخطاءه ووقتها لن يحتاج لاي توصيات

aboualy
05-18-2012, 01:13
اصلا المحترفيين في الفوركس تجدهم دائما يعملون على حساباتهم الشخصيه وليس عندهم وقت لاعطاء توصيات
ولكن من يعطون توصيات هما متاجريين جيدين في الفوركس وتوصياتهم تكون ربح وخساره كأي متاجر جيد
ولا انكر انها تفيد المبتدئين في هذا المجال على الاقل تساعدهم على تعلم المتاجره واسس الربح والخساره
ولكن اعتقد ان اي متاجر ممكن ان يصل لمستواهم اذا تعلم جيدا ودرب نفسه وتعلم م اخطاءه ووقتها لن يحتاج لاي توصيات

فعلا اخى العزيز اغلاب المحترفين الحفيفين بيبقى معندهمش وقت انه يقعد يجط توصيات كل يوم فى المواقع والمنتديات
ولكن هؤلاء المحترفين ممكن تستفيد منهم من شروحاتهم الى بيحطوها بين وقت واخر على المنتديات

alskndry
05-18-2012, 09:21
صراحة هناك بعض الاشخاص معروفين ومشهورين بالتوصيات الجيدة

ولكن من وجهة نظرى ان يعتمد الانسان على نفسه لان

هناك بعض الاوقات قد يضطر الانسان لغلق صفقة لو جود خبر معين

او وجد السعر غير اتجاهه

وفى هذه الحالة لابد من قرار شخصى للمتاجر فقط

لذلك لابد للانسان ان يعتمد على نفسه

aboualy
05-18-2012, 09:58

او وجد السعر غير اتجاهه

فعلا اخى العزيز لابد لكل انسان يعمل فى مجال الفوركس ان تكون لديه القدرة على التحليل الفنى للعملة بنفسه
حتى وان كان سيتابع التوصيات فستكون لديه القدرة على الحكم على التوصية من البداية وسيكون لديه القدرة على التعامل مع اى موقف

maad
05-18-2012, 12:55

او وجد السعر غير اتجاهه

جميل ان الواحد يعتمد على نفسه ، و جميل ان نجد له تحليلات في الميدان ، لكن السؤال الاهم ، كيف تصبح محلل ، و للاجابة عن مثل هذا السؤال ، فعلينا ان نتعلم من تجاربنا السابقة ، و ان تكون لنا نظرة واسعة و واقعية لما نراه في الشارت ، بالاضافة الى ربط علاقات بينية بين مكونات التحليل و دمجها مع الشارت ليكون التحليل في محله
تحياتي

Mohamed90
05-18-2012, 13:43
فعلا اخى العزيز لابد لكل انسان يعمل فى مجال الفوركس ان تكون لديه القدرة على التحليل الفنى للعملة بنفسه
حتى وان كان سيتابع التوصيات فستكون لديه القدرة على الحكم على التوصية من البداية وسيكون لديه القدرة على التعامل مع اى موقف

طبعا ايخ افضل شئ اعتماد على النفس ولكن تبقى التوصيات مهمة للمساعدة في تحليل ويمكنك تحليل التوصية لتاكد من دقتها و يبقى تتبع و تطبيق التوصيات حسب كفائة و خبرة صاحبها و مدى مصداقيته طبعا

kingman
05-18-2012, 17:21
فعلا اخى العزيز اغلاب المحترفين الحفيفين بيبقى معندهمش وقت انه يقعد يجط توصيات كل يوم فى المواقع والمنتديات
ولكن هؤلاء المحترفين ممكن تستفيد منهم من شروحاتهم الى بيحطوها بين وقت واخر على المنتديات
لكن ايضا يوجد محترفين وذو خبرة ولكن ممكن يتجهوا الى وضع التوصيات لجذب المستثمرين من اجل ادارة الحسابات والأستفادة من ايفتحوا حسابات تحتهم ويستفيدوا من العمولة وطبعا قلة من المحترفين من يعطوا توصيات الا قلة منهم يحبوا يفيدوا الآخرين بتوصيات ناجحة وقليل هذه الفئة فالأكثرية لايشغل باله سوى بحسابه الخاص

mage
05-18-2012, 17:32
طبعا ايخ افضل شئ اعتماد على النفس ولكن تبقى التوصيات مهمة للمساعدة في تحليل ويمكنك تحليل التوصية لتاكد من دقتها و يبقى تتبع و تطبيق التوصيات حسب كفائة و خبرة صاحبها و مدى مصداقيته طبعا

لا يوجد ابدا ما يجعلنا نعتمد على الغير فى الفوركس وافضل شئ ان يتم الاعتماد على النفس دائما حتى تتمكن من التخلص من المشاكل التى تواجهك فى الفوركس مثل الخسارة تعرف سببها ايه وتكون على علم بالخطأ الذى ارتكبته فى الفوركس وتحاول انك فى المرة القادة تتلاشى هذا الخطأ ويكون لك نصيب من الربح افضل

HARRY POTTEER
05-18-2012, 21:23
انا اعتمد على التوصيات فى المنتديات نعم ولكن ليس بمفردها وانما اقوم انا ايضا بالتحليل الخاص بى حتى لا اخسر اموالى وايضا احب ان انهى جميع صفقاتى مع نهاية اليوم حتى استطيع النوم لانه لن استطيع اغلاق الجهاز وكما يقوول المتل لا تؤجل عمل اليوم الى الغد

elking
05-19-2012, 04:30
بالطبع يجب عدم الاعتماد على توصيات الاشخاص فى المنتديات فقط وانما يجب وجود تحليل فنى خاص بنا ثم التاكد من التوصيات حتى نتاكد من اننا قمنا بتحليل صحيح وغير ذلك خطا كبير جدا

عمرو
05-19-2012, 08:09
لا يوجد ابدا ما يجعلنا نعتمد على الغير فى الفوركس وافضل شئ ان يتم الاعتماد على النفس دائما حتى تتمكن من التخلص من المشاكل التى تواجهك فى الفوركس مثل الخسارة تعرف سببها ايه وتكون على علم بالخطأ الذى ارتكبته فى الفوركس وتحاول انك فى المرة القادة تتلاشى هذا الخطأ ويكون لك نصيب من الربح افضل

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اما بعــــــــــــد
احييك على هذا الراى فهو يتفق مع وجهة نظرى بأنك يجب عليك ان تتعلم ان تتبع تحليلك وليس تحليل الغير وهذا لن ينتج الا عن علم وخبرة ودراية بالمهنة وهى الفوركس

kingman
05-20-2012, 03:13
انا اعتمد على التوصيات فى المنتديات نعم ولكن ليس بمفردها وانما اقوم انا ايضا بالتحليل الخاص بى حتى لا اخسر اموالى وايضا احب ان انهى جميع صفقاتى مع نهاية اليوم حتى استطيع النوم لانه لن استطيع اغلاق الجهاز وكما يقوول المتل لا تؤجل عمل اليوم الى الغد
كويس انك تجمع بين الطريقتين تعتمد على نفسك وفى نفس الوقت تستفيد من خبرة المحترفين من خلال توصياتهم والأفضل لو الواحد عمل حسابين واحد يتداول عليه وواحد يتركه للتوصيات بحيث يقدر يقيم كل طريقة على حدى وبخصوص القلق ومتابعة الصفقات واغلاقها فى نهاية اليوم هذا افضل شئ انك بتعمل كده كتير الواحد لما بيكون عنده صفقات مفتوحة وخصوصا بمخاطرة عالية لايستطيع ان ينام الا اذا اغلقها وانتهى منها

forexBOSS
05-27-2012, 07:24
انا جربت التوصيات و كان معظمها ناجح جدا بس من رائيى تشوف منتدى موثوق فيه اوى و تابع التوصات على اكونت ديمو لمده شهر لو وجدت انها مربحه و المخاطره مش كبيره استمر معاهم لانها اوقات بتبقى توصيات جيده جدا من خبراء فى المجال و فى برامج ايضا باشتراك شهرى تعطى توصيات جيده و برده اعمل تحاليلك بجانب هذه التوصيات عشان تزيد خبره و متكونش بتعتمد على معونه وخلاص و من الاحسن طبعا اغلاق كل الصفقات قبل نهايه اليوم

عمرو
05-27-2012, 08:49

كلام سليم وموزون وسلمت يداك
فبالفعل افضل شىء فى الفوركس الاعتماد على النفس وعدم تحميل الغير المسئوليه فان تحلل صفقتك بنفسك باستحدام اى نوع من التحليل وتقرر الدخول فى الصفقة افضل الف مرة من الاعتماد على الغير فى الدخول وهو ما يجعلك متردد دائما

kingman
05-27-2012, 16:46
انا جربت التوصيات و كان معظمها ناجح جدا بس من رائيى تشوف منتدى موثوق فيه اوى و تابع التوصات على اكونت ديمو لمده شهر لو وجدت انها مربحه و المخاطره مش كبيره استمر معاهم لانها اوقات بتبقى توصيات جيده جدا من خبراء فى المجال و فى برامج ايضا باشتراك شهرى تعطى توصيات جيده و برده اعمل تحاليلك بجانب هذه التوصيات عشان تزيد خبره و متكونش بتعتمد على معونه وخلاص و من الاحسن طبعا اغلاق كل الصفقات قبل نهايه اليوم
طبعا فكرة جيده جدا هو تحريب التوصيات لفترة على الديمو حتى يتاكد من جدواها ونجاحها التراكمى لن كثير من التوصيات تكون نتئجها غير ماهو واضح فى المنتدىان مثلا تكسب فى عدة توصيات وتجئ توصية واحدة تضيع ارباح التوصيات السابقة ويبقى المنتدى انه توصية واحدة خاسرة واربعة ناجحين مع ان الحقيقة ان توصية واحدة ضيعت ربح الأربعة السابقين وده مش بيظهر الا بحساب يظهر المحصلة

mohamed eldamnhorey
05-27-2012, 17:23
انا لا افضل التوصيات نهائياً

لو من كبير المحللين ذات نفسه

لكن مفيش مشكله للناس اللى بتحب تاخد توصيات

لكن عايزك تعمل حاجه بقا

اولاً قبل ما تدخل التوصيه

تعرف اسباب الدخول ايه
وهل هى مناسبه ومتوافقه مع تحليلك ام لاء ؟

افضل ما تعمل قص ولزق بدون اى فهم

elking
05-27-2012, 19:47
اثق فى توصيات المنتديات عندما تكون شبيه لتحليلى الفنى وبالتالى تكون تاكيد لصحة تحليلى ودخولى فى الصفقات ولكننى لا اعمل عن طريق التوصيات فقط دون تحليل منى لان هذا خطا كبير

Noah
05-27-2012, 19:58
على حسب اللى اعطىا لتوصية ان كان متداول او عضو نثق فيه ونعرفة من القديم من الممكن جدا ان اثق فى التوصيات التى يقوم بوضعها ولكن ان كانت هذه التوصيات لاول مرة فىا لمنتدى قد لا اثق فيها الا بعد ان ارى بنفسى النتائج التى يتم تحقيقها من هذه التوصيات

mohamed eldamnhorey
05-27-2012, 21:18
على حسب اللى اعطىا لتوصية ان كان متداول او عضو نثق فيه ونعرفة من القديم من الممكن جدا ان اثق فى التوصيات التى يقوم بوضعها ولكن ان كانت هذه التوصيات لاول مرة فىا لمنتدى قد لا اثق فيها الا بعد ان ارى بنفسى النتائج التى يتم تحقيقها من هذه التوصيات

ايه رأيك بقا

لو طرقت كل التوصيات والكلاام ده

وحولت تعتمد على نفسك

هتلاقى نفسك بتحقق ارباح افضل من ارباح التوصيات

نصيحه لوجه الله يا اخى لا تتابع توصيات احد وادخل انت بمعرفتك سواء صح او غلط

علشان تتعلم غير كده لا يمكن هتتعلم وانت بتاخد اوامر من الاخرين

عمرو
05-27-2012, 21:41
ايه رأيك بقا

لو طرقت كل التوصيات والكلاام ده

وحولت تعتمد على نفسك

هتلاقى نفسك بتحقق ارباح افضل من ارباح التوصيات

نصيحه لوجه الله يا اخى لا تتابع توصيات احد وادخل انت بمعرفتك سواء صح او غلط

علشان تتعلم غير كده لا يمكن هتتعلم وانت بتاخد اوامر من الاخرين

نعم فعلا رايك سليم وهو يتفق مع راييى
فأنا ارى ان افضل من يضع توصية هو انت نفسك
فان اتقنت اساليب التحليل وعرفت ان تستخرج الدعوم والمقاومات او اى مؤشر يدلك على نقاط الدعم والمقاومة وتاجرت عليها باستخدام الشموع اليابانية ستكون من الرابحين باذن الله

mohamed eldamnhorey
05-27-2012, 21:54
اى الادوات تستخدمها فى تحليلك مع الشموع اليابانيه اخى العزيز عمروو

اخبرنا عن طريقتك فى التداول
؟

shero
05-27-2012, 22:07

معك كل الحق وهذا يحدث فعلا بالاضافة الى ان بعض المنتديات تعطى توصيات لا عضائها من اجل ان يفتحوا حسابات معهم ويكونوا تحت رعاياتهم , و للاسف اى متاجر جديد يمكن ان يكون فريسة لهذة المنتديات و لا يعرف ذلك الا بعد تبخر حسابة والذى بالطبع تم الايداع به من مالة الخاص

عمرو
05-27-2012, 22:49
معك كل الحق وهذا يحدث فعلا بالاضافة الى ان بعض المنتديات تعطى توصيات لا عضائها من اجل ان يفتحوا حسابات معهم ويكونوا تحت رعاياتهم , و للاسف اى متاجر جديد يمكن ان يكون فريسة لهذة المنتديات و لا يعرف ذلك الا بعد تبخر حسابة والذى بالطبع تم الايداع به من مالة الخاص

اخى العزيز اسلوب المنتديات فى وضع التوصيات ما هو الا وسيلة لجذب عملاء لأدارة الحسابات واقناعك بان المنتدى به كوادر وخبراء وما الى ذلك كله لأجل العمولة من خلال تجارتك ولذلك انا اقول انه يجب البعد كل البعد عن مثل هذه الاساليب لأنك فى النهاية انت الخاسر وكثير ما نقرأ عن ناس ضاعت اموالهم نتيجة خسارتهم ولا يستطيعون ان يسترجعو اموالهم

ramid
05-28-2012, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالنسبة للتوصيات الواردة في المنتديات فهي من حيث المبدأ ناتجة عن تجارب شخصية لمتداولين حققوا ارباحا من خلال اعتماد استراتيجيات معينة
فهي غالبا ما تكون مفيدة ولكن لايجوز تطبيقها الا بعد ان تكيفها مع ظروفك الخاصة واختيار ما يناسبك فيها وفي الوقت المناسب

kingman
05-28-2012, 21:57
اخى العزيز اسلوب المنتديات فى وضع التوصيات ما هو الا وسيلة لجذب عملاء لأدارة الحسابات واقناعك بان المنتدى به كوادر وخبراء وما الى ذلك كله لأجل العمولة من خلال تجارتك ولذلك انا اقول انه يجب البعد كل البعد عن مثل هذه الاساليب لأنك فى النهاية انت الخاسر وكثير ما نقرأ عن ناس ضاعت اموالهم نتيجة خسارتهم ولا يستطيعون ان يسترجعو اموالهم

بالتأكيد بعض المنتديات والمواقع تنتهج مثل هذه الطريق لجذب العميل الى ان يكون تحت وكلاته فى شركات الفوركس التى هو وكيل لها وايضا بعض شركات الفوركس تجذب بالعملاء بأقناعهم ان يكملكون خبراء يعطون توصيات ناجحة وغير من هذه الأشياء التى تعتبر من ادوات الجذب وفى كثير من الأحيان بتكون واسئل مخادعة ولكن ايضا يوجد اشخاص فعلا بيكونا صادقيين وقادرين على اعطاء توصيات ناجحة من خلال خبرتهم وعلى المتاجر ان يميز بين الصح من الخطأ

tutaaaaa
05-29-2012, 20:14
لسة داخلة صفقة بناء على توصية وخسرت
رغم اني ما كنت مقتنعة نهائيا بهالتحليل
بس قلت انهم اكيد فاهمين اكتر مني وانا لسة جديدة

Smart
05-29-2012, 20:18

اختى اولا كله يصيب ويخطىء
حتى عمالقه الفوركس بيخسرو احيانا المهم انك ماتتبعيش توصيات احد
اعتمدى على نفسك فقط ولو هتتبعى توصيات يجب ان تكون باستوب لوز
عشان السعر مش يعكس عليكى كتير

gogofx
05-29-2012, 20:45
السلام عليكم
طبعا لا ينصح باستعمال التوصيات من كل هب ودب واغلب التوصيات الى بتتحط فى المنتديات غير مفيدة
هناك شرمات بتعطى توصيات جيدةوتحقق مكسب
ولا تستمع لاحد يقول ان توصياته 100% لا يوجد هذا قى الفوركس
المهم انك فى نهاية الشهر تحقق ربح

mohamed eldamnhorey
05-29-2012, 20:55

ان شاء الله تتعوض ياغاليه

بس ياريت بعد كده قرارك من نفسك وليس من الاخرين

علشان حتى تتعلمى وتعرفى انت ليه خسرتى وايه السبب لعدم تكراره مره اخرى

حياك الله

youmuststop
05-30-2012, 05:51
انا جربت كثير من التوصيات 99% منها غلط ولا تتوافق معي ولكن افضل شخص وجدته ابو جواد ولكن لا استطيع ان اعتمد علي توصياته لان حسابي لايستحمل توصياته والاستوب لوز الي بيقوله

mannon
05-31-2012, 15:28
للاسف معظم الموصين الان اصبحوا يرجون لادارة الحسابات والكل يعمل لكى يستفيد من الاخرون باى شكل وكان المسألة اصبحت نصب فى نصب المهم صاحب ادارة الحسابات يضمن ربحة الثابت

safiforex
05-31-2012, 15:51
للاسف معظم الموصين الان اصبحوا يرجون لادارة الحسابات والكل يعمل لكى يستفيد من الاخرون باى شكل وكان المسألة اصبحت نصب فى نصب المهم صاحب ادارة الحسابات يضمن ربحة الثابت
بالفعل فقد اصبح هذا هو المتداول الان مع الكثيرين من الموصين و المحللين ، فقد اصبحوا يستغلون الناس في استثمار اموالهم ، بالادارة للحسابات و ممكن ان يكون فيها نصب كبير عليهم ، و لكن لا نحب ان نعمم هذا الامر على كل الموصين ، فهناك اناس اشراف يقدمون ما لديهم للجميع بدون مقابل او اي شيئ ، و على سبيل الذكر لا الحصر اخونا ابوجواد الذي له الفضل الكبير في الاستفادة منه بشكل كبير ،

aboualy
05-31-2012, 15:56

اخى العزيز ادارة الحسابات لو حتم بطريقة صحيحة مش حيكون فيها نصب يعنى فى نظام البام مثلا الى موجود فى انستا اظن انه نظام كويس وبيضمن حقك كمستثمر وبيضمن حق الشخص الى بيدير الحساب وكل واحد بيخد نصيبه فى الارباح بدون اى مشاكل

mage
05-31-2012, 17:34
انا لا اثق اطلاقا فى اى توصية تاتى من املنتديات الا اذا كانت هذه التوصيات مجربة من قبل الكثير وبشهادةا لكثير منا لذين من قبلى انها جيدة ولا شك اننى بنفسى ساقوم بتحجربتها على الحساب الديمو حتى اتمكن من معرفة الطريقة المناسبة للتخلص من اعباء السوق والخورج منا لتوصية بنجاح

actas
05-31-2012, 17:40
اولا اخى الكريم التوصيات اللتى من الممكن ان اقرهؤها تعتمد فى المقام الاول على واضع التوصيه ,وخطه عمله هل هى معروفه ام لا .
ثانيا هل التوصيه تتماشى مع تحليلى الفنى اى لابد من قناعتى الداخليه ان التوصيه هذه تتوافق مع تحليلى بحيث دخولى لا يكون فيه توتر,
اما بخصوص النقطه الثانيه .وهى اغلاق الصفقات ارى مادام هناك صفقات مفتوحه ما لمشكله فى ان انتظرها اما هدف او استوب مادا اما داخلها على قناعه شخصيه .

bousshimin
06-15-2012, 15:29
لا أخي لا أقوم بأخد أي توصية من توصيات الموجود بالمنتديات أو مواقع ألا بشرط واحد
هو أن يقوم بإعطاء تحليله وشرح لمادا أرد أن يشتري أو يبيع من هده نقطة

kingman
06-15-2012, 18:20
لا أخي لا أقوم بأخد أي توصية من توصيات الموجود بالمنتديات أو مواقع ألا بشرط واحد
هو أن يقوم بإعطاء تحليله وشرح لمادا أرد أن يشتري أو يبيع من هده نقطة
هو ده بيبقى جيد ومنه توصية ومنه تحليل نتعلم منه ومش كل بيرضى يعطى تحليل وسبب للدخول فى صفقته وبيبقى ايضا محترف لكنه بيفضل الأحتفاظ بالطريقة التى يعمل بها لنفسه وعموما الواحد مافروض ماديخلش التوصية الا التى تتوافق مع تحليله بحيث يكون مطمن اكثر

onlyforsoldi
06-15-2012, 19:54
انا عن نفسى لا اعمل بالتوصيات ابدا لانى مقتنع تماما ان المتاجر لازم يعتمد على نفسه من غير اى توصيات عشان يقدر انه يطور من نفسه عاشن لو اعتمد على توصيات فقط هيلاقى نفسه مع الوقت مش عارف يعمل اى تحليل ومش لاقى اى حد يديله توصيات فهيبدء التعليم من الاول خالص عشان كده لاز ميبدء يتعلم من البدايه الاعتماد على النفس

ahmed saleh
06-15-2012, 19:57
لا لا اثق فى كل التوصيات الى فى النتديات ولكن
انا ااخدها وافكر فيها لو انا مقتنع بيها وشايف انها صح فاكيد بتدخل عليها
ولكن فى اغلب الاحيان اتاجر انا بتحليلى لكى لا الوم احد على خسرتى فقط

sunlight
06-15-2012, 20:01
لا لا اثق فى كل التوصيات الى فى النتديات ولكن
انا ااخدها وافكر فيها لو انا مقتنع بيها وشايف انها صح فاكيد بتدخل عليها
ولكن فى اغلب الاحيان اتاجر انا بتحليلى لكى لا الوم احد على خسرتى فقط

انا اجربها على الديمو لفتره حتى اتأكد من مصداقيه الموقع ولكنها ممكن تأتى بخساره فى بعض الاوقات ما يجعلها غير كفئ فى بعض الاوقات
ولكننى اعتمد على نفسى حتى اتعلم كيفيه التحليل

remo
06-16-2012, 01:20
على تحليلك ونظرتك فقط؟؟

وايضا

فى منتديات معينة هى اللى بثق فيها جدا زى منتدى الكندى والاستاذ ابو جواد لكن انا لا اثق فى اى توصيات اخرى لكن ممكن اقراها وادرسها وانا افضل موضوع اليوم بيومة انك تقفل مكل الصفقات فى اليوم بتاعها مهما كانت النتيجة

ma90do
06-16-2012, 01:27
كنت حققت مكاسب بسبب متابعتي لشخص ما في منتدي بورصات وحسابي اتمرجن بسبب هذه التوصيات وقولت لنفسي لو شخص موثوق هتابعو بدون مضاربه لمده شهر علي الاقل وبعدين ابدء معاه

ahmed
06-16-2012, 01:36
الحمد لله انا لا اعتمد على اى توصيات
ولا اثق فى اى توصيات لذلك افضل الاعتماد على نفسى فى التحليل
لاسباب كثيرة منها عدم وجود الموصى طوال الوقت لارشادى ماذا افعل بالصفقه

HAFMAR
06-16-2012, 14:44
السلام عليكم
من الافضل في سوق الفوركس ان يعتمد الانسان على نفسه و حتى في مجالات اخرى
توجد منتديات عربية للفوركس فيها موصيين ممتازين و الحمدد لله و يقدمون توصيات جيدة و مجانية و تحقق ارباح جيدة و لا يوجد مشكل ان اتبعنا توصياتهم بعد ان نجربها على الديمو حتى نكتسب الخبرة الكافية و نصبح نحن بدورنا موصين و نساعد غيرنا مثلما ساعدنا الاخرون

AhmedMagnifico
06-16-2012, 14:52
ما المانع اخى
فكل انسان مهما كان عالماً فلا بد ان ينظر الى نصائح وتوصيات الاخرين
"وفوق كل ذى علم عليم "

compaq0
06-16-2012, 16:20
عن تجربه بعض المحللين الذى يعطون توصيات فى منتديات اخرى توصياتهم ناجحه بنسبه كبيره تتخطى ال80% و لكن يجب عليك ان تعتمد على نفسك

firas1984
06-16-2012, 16:21
مرحبا
لا اثق بتوصيات المنتديات لان نسبة كبيرة مع احترامي يحللون حسب ارائهم ولا يبنون تحليلاتهم على شيء منطقي
ولكن هناك اناس عندهم علم بالتوصيات ولكن انا لا اثق الا بنفسي

maklad94
06-16-2012, 16:54
مش حكاية اثق فيها ولا لا لأنى المفروض بدل ما اثق فى توصيات غيرى ابنى الثقة جوا نفسى عشان اثق فى نفسى واحاول انا اللى اعلم الصفقات بنفسى مش حد تانى وبكدا يبقى بنيت متاجر ناجح جدا .

H!m0
06-17-2012, 12:15
أنا أثق في التوصيات التي توضع في المنتديات اذا كانت مرفوقة بشرح لماذا اختار تلك النقطة بالذات و أرى تحليلي اذا وافقها سأدخل و اذا لاحظت اختلاف كبير بيني و بين التوصية المعروضة لا أدخلها و أبقى أراقبها ان فعلا حققت ربح أم لا

Sakr
06-17-2012, 12:30
لا انا مش بقتنع بأى توصيات فى اى موقع
الا التوصيات المشروحة اسباب الدخول وبرضة مش كله بقتنع بيه

بصراحة انا دلوقت معرفش مواقع بتنزل توصيات كويسة علشان حتى اتابعها لإنى فى فترة بعدت فيها عن الفوركس شوية وبقيت مش متابع الجديد
بس مش معنى كلامى ان كل المواقع مش كويسة اكيد فى مواقع محترمه وبتنزل توصيات جيده

yassoo011
06-17-2012, 13:10
ليس اي احد في منتدى اثق فيه
ولكن بعض المنتديات جيدة
ونأمل ان يكون في منتادانا الجديد توصيات جيدة نستفيد منها كلنا ان شاء الله

hazem ahmed moahmed
06-17-2012, 13:15
انا اثق في بعض التحليلات الموجوده في المنتديات لكني لا اعتمد عليها بشكل اساسي حيث اقوم بعمل التحليل بنفسي ثم اتاكد من صحه تحليلي عن طريق توصيات المنتديات وايضا اعتمد علي توصيات اشحاص معينه لديهم خبره كافيه في مجال الفوركس وليس اي شخص

ashraf el-araby
06-17-2012, 13:58
اثق فيها ولكن لا اعتمد عليها بمفردها فانا اقوم بالتحليل بنفسى ايضا مع المتابعة حتى اكتسب الخبره التى تجعنى اتاجر بنفسى

mohamed eldamnhorey
06-17-2012, 14:00
اثق فيها ولكن لا اعتمد عليها بمفردها فانا اقوم بالتحليل بنفسى ايضا مع المتابعة حتى اكتسب الخبره التى تجعنى اتاجر بنفسى

اذا اعتمدت على توصيات الاخرين فانت من الخاسرين

نصيحه اخويه ياغالى لا تلفت انتباهك باى موصى

توصيتك انت اللى تستخرجها من على الشارت ورأيك من دماغك انت ياغالى

حياك الله

A7mad_Aziz
06-17-2012, 14:04
بعض المنتديات تقدم توصيات جيدة ولكن من وجهة نظري الافضل اذا اعتمدت على هذه التوصيات ان تكون متوافقة مع تحليلك بمعنى انها تكون تأكيد لتحليلك..وفكرة اغلاق الصفقات نهاية اليوم مش دايماً لكن انا افضل اني اغلق صفقاتي في نهاية اليوم ولكن في ايام بتفضل معاية صفقات اسبوع مثلاً

Rami
06-17-2012, 14:15
على تحليلك ونظرتك فقط؟؟

وايضا

انا لا اتابع التوصيات على الاطلاق , لكن لو صدف وان تابعت
توصية ما فاقوم بمراقبتها وعرضها على الشارت فلو اتفقت مع تحليلى
ادخل وانا مطمئن فيها
تحياتى لك

magic777
06-17-2012, 14:42
مش حكاية اثق فيها ولا لا لأنى المفروض بدل ما اثق فى توصيات غيرى ابنى الثقة جوا نفسى عشان اثق فى نفسى واحاول انا اللى اعلم الصفقات بنفسى مش حد تانى وبكدا يبقى بنيت متاجر ناجح جدا .

انت ممكن برده تعتبر مرحله التوصيات دي مرحله مؤقته او تعليميه الى جانب تعلمك انت
بمعنى انك لما تاخد توصيه ادرسها الاول واعرف ليه الموصي اوصى بالشراء او البيع من هذه النقطه
وحاول تعرف اهميه النقطه دي ايه وهتلاقي نفسك بتتعلم مع كل توصيه معلومه جديده

عزبز 18
06-17-2012, 14:56
انا لا اثق في المنتديات لان معظم تحليلاتهم تكون خاطئة ولان هناك بعض المواقع تضع بعض التوصيات المجانية وانا في دات مرة طبقت هده التوصية وحققت ربح
ولاكن يجب ان لا ننتظر هده التوصيات ويجب التعلم بانفسنا كيفية تطبيق الاستراتيجيات و الدخول في الصفقات و تكون رابحة بادن الله.

hardjob
06-17-2012, 14:58
على تحليلك ونظرتك فقط؟؟

وايضا

نعم ممكن اعتمد على التويات و مطابقتها لتحليلي
لو كانت جميلة اعتمد عليها
+
احب ان يكون الحساب فارغ من الصفقات في نهاية كل يوم

firas1984
06-17-2012, 15:02
مرحبا
التوصيات الموجودة في المنتدى بعضها صائب وبعضها غير صائب
لان بعض المشتركين في المنتديات لا يحللون بشكل علمي

ma90do
06-17-2012, 15:02
انا لا اثق في المنتديات لان معظم تحليلاتهم تكون خاطئة ولان هناك بعض المواقع تضع بعض التوصيات المجانية وانا في دات مرة طبقت هده التوصية وحققت ربح
ولاكن يجب ان لا ننتظر هده التوصيات ويجب التعلم بانفسنا كيفية تطبيق الاستراتيجيات و الدخول في الصفقات و تكون رابحة بادن الله.

بص قد يكون في توصيات لاشخاص تاتي بنتائج كبيره فعلا وبتستاهل
الناس متشائمه من التوصيات الي في المنتديات مع انها بتبقي مجديه
وانا هقولك علشان لو عايز تدخل في توصيه قبل ماتدخل في توصيات تابع المتاجر لمده شهر علي الاققل وشوف ربحه الشهري والخسائر قد ايه وفي الحاله دي قرر والتوصيات بتساعد برضو انك تتاكد من تحليلاتك

magic777
06-17-2012, 17:32
وكمان اذا كان معندكش اي خلفيه سليمه في السوق ده مش هتقدر تفرق بين توصيه جيده وتوصيه ضعيفه
ولا هتعرف تفرق بين محلل جيد تقدر تتابعه وتتعلم منه وبين اللي بيقول اي كلام وخلاص
فلازم يكون عندك اساس العلم ده وتكتسبه الاول

ZOUHAIR_ZIZO28
06-17-2012, 17:35
على تحليلك ونظرتك فقط؟؟

وايضا

بوجهة نظرى اقوم بتحديد هدفى واغلق برنامج التداول واتوسم خيرا فى بركة الله وكرمه علينا جميعا

remas
06-17-2012, 17:36
والله انا شايف ان موضوع التوصيات ده انا شايف انه وسيله فى اول الامر للربح بالنسبه للاشخاص اللى دخلو الفوركس جديد اما الى بيضعوا التوصيات ففيهم ناس كويسه جدا ومعروفين وفيهم ناس طبعا لسه جداد فالافضل اننا نتعلم اسهل واسرع طبعا

mohamed eldamnhorey
06-17-2012, 17:41

والله افضل انك تدخل من دماغك ومن وجهة نظرك

ادخل وزى ما تيجى بقا

المهم تعمل هدف واستوب وتتطرق الصفقة

والى الاهداف ان شاء الله

الله يبشرك بالخير دائماً

kamizidan
06-17-2012, 17:43
السلام عليكم شباب ..يسعدني الرد في موضوعك وتبادل الاراء مع الجميع;;;صعب اخي خصوصا وانني خبير لاكثر من اربع سنوات لذا اعتمد على نفسي ,,شكرا لك على الطرح

aminos
06-24-2012, 01:39

السلام عليكم
و كذالك أنا لا أعتمد على تحليلات المنتديات
بل على تحليلاتي تكون صحيحة أو خاطئة لا يهم المهم هي لي و ليس لغيري

Mr.GooDMaN
06-24-2012, 01:45
والله هو انا لا اعتمد على تحليلات المنتديات ولكن بعض المنتديات فيها نناس خبرة ومتمكنة ف المجال ده
ساعات بقارن تحليلاتهم بتحليلاتي واتاكد اني ف الطريق السليم ولا لأ
وبالنسبة لغلق الصفقات ف اليوم انا متاجر اسكالبنج فكدة كدة غالبا بغلق الصفقات يوميا

deadlyfox
06-24-2012, 02:02
بصراحه شديدة انا اتعودت فى سوق الفوركس ان التحليل الشخصى افضل بكثير
من الاعتماد على اى شئ اخر

safiforex
06-24-2012, 02:04

هذا طبيعي ، اخي لان الفوركس و التوصيات هي بتعتمد اساسا على التحليل سواؤ فني او تقني
و لهذا فان التحليل هو اهم شيئ يمكن الاعتماد عليه في الفوركس

sunlight
06-24-2012, 02:05

نعم انا اعتمد ايضا على نفسى والتوصيات ممكن تكون ناجحه وممكن نفس الشخص يخطأ ولكنى احلل مع نفسى حتى اتعلم فالتعلم يأتى بالاعتماد على النفس وليس على الاخرين

jans
06-24-2012, 02:10
افضل أن اقوم بالتحليل بنفسي والتوصيات التي توضع لم استخدم احدها ولكن ارى البعض منها ناجح و مربح
و البعض سوف تخسر منها ولا امانع من استخدام توصية أكون واثق من صاحبها له خبره في مجال الفوركس .

magic777
06-24-2012, 05:14
والله هو انا لا اعتمد على تحليلات المنتديات ولكن بعض المنتديات فيها نناس خبرة ومتمكنة ف المجال ده
ساعات بقارن تحليلاتهم بتحليلاتي واتاكد اني ف الطريق السليم ولا لأ
وبالنسبة لغلق الصفقات ف اليوم انا متاجر اسكالبنج فكدة كدة غالبا بغلق الصفقات يوميا

وانت برده ممكن تستفيد من آراءهم من تحليلاتهم اللي غالبا بتكون على المدى المتوسط او البعيد
للسعر حتى لو كنت بتشغل اسكالبنج برده تكون عارف الاتجاه العالم للزوج ايه

ARAB_PIGEON
06-24-2012, 05:20
على تحليلك ونظرتك فقط؟؟

وايضا

وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا اخى الكريم
لا اعتمد على التوصيات الموجوده فى المنتديات حيث انها غير مضمونه وغالبا
تكون غير ذات قيمه ولا مصداقيه وخاسره
واعتمد على نفسى فقط فى التحليل
حتى لو كان تحليلى خطاء ساتعلم من اخطائى
اتمنى لك التوفيق

sho
06-24-2012, 05:24
انا لا اعتمد عليها كليا ولكن انا اتابعها واقرن بينها واستفيد منها كثير ولكنى لا اعتمد عليها بشكل اساسى .. اعتمد بالاساس على تحليلى انا ورؤيتى لتحركات السوق ومقارنة بينهما واتباع الاكثر صحة

moonlight
06-25-2012, 10:11
اكيد ليس كل المواقع تعطى توصيات جيدة ولكن اعتقد ان هناك توصيات يمكن ان تسبب لنا خسائر بدلا من الارباح ولكن يجب ان نأخذ توصيات من اماكن موثوقة ومن الافضل ان نعتمد على تحليلاتنا وافضل ان اغلق صفقاتى فى نفس اليوم

ahmed
06-25-2012, 10:34
انا لا اعتمد عليها كليا ولكن انا اتابعها واقرن بينها واستفيد منها كثير ولكنى لا اعتمد عليها بشكل اساسى .. اعتمد بالاساس على تحليلى انا ورؤيتى لتحركات السوق ومقارنة بينهما واتباع الاكثر صحة

انا لا افضل الاعتماد عليها نهائيا
ولكن اذا كانت بجانب تحليلك فلا بأس ويجب الاخذ فى الحسبان الاختلاف
ما بين التوصيه وتحليلك لعدم التشتيت

nogael_77
06-25-2012, 11:00
الحقيقة وبعد تعامل طويل نسبيا مع التوصيات أصبحت لا أثق فيها ابدا لأن معظمها لا تنجح على الأقل معي وخسرت كثيرا بسببها فأصبحت انظر إليها كمساعد فقط ولكن في أغلب الأحيان تعمل على بلبلة الفكر وعدم الثقة لأن كتير منها بيكون متناقض

mohamed eldamnhorey
06-25-2012, 11:09
الحقيقة وبعد تعامل طويل نسبيا مع التوصيات أصبحت لا أثق فيها ابدا لأن معظمها لا تنجح على الأقل معي وخسرت كثيرا بسببها فأصبحت انظر إليها كمساعد فقط ولكن في أغلب الأحيان تعمل على بلبلة الفكر وعدم الثقة لأن كتير منها بيكون متناقض

اكيد ياغالى لاينفعك الا توصياتك

توصيات الاخرين لاتسمن ولاتغنى من جوع

تحليلك واستخراج توصيتك من على الشارت من اهم عوامل النجاح

okash
06-25-2012, 11:13
نعم اؤييد ولكن لا اعتمد على توصية واحدة فقط بل اقرأ عدة توصيات لأتاكد من من صحة التوصيات وقصد قوتها
فلا بد ان تفعل ذلك لكي تتوخى الحذر

zikooo014
06-25-2012, 13:13
والله انا لا افضل التوصات خالص مع انها ممكن تجيب ارباح بس بتوقف تعليمك يعني مش بتتعلم جديد بعد كده
انما لما انت تحلل بنفسك و تدخل صفقات حتي و لو كانت خسرانه فا انت كده كده كسبان لانك في الخساره بتتعلم شيئ جديد

kamizidan
06-25-2012, 13:14
نا عن نفسي بصراحة بعد فترة طويلة في الفوركس لا اثق الا في الاكسبيرتات و مش اي اكسبيرت .. الاكسبيرتات اللي تم اختبارها و عملتلها باك تيست بنسبة 99% و بعد كدا تجرتها علي الديمو كمان

maroc89
06-25-2012, 13:19
ليس هنالك افضل من الاعتماد على النفس
فاغلب توصيات المنتديات و الشركات غير نافعة
انا شخصياً جربتها و خسرة كثيراً بس اتق في احد الخبر الذي يقدم التوصيات

fafa280384
06-25-2012, 13:23
على تحليلك ونظرتك فقط؟؟

وايضا

انفذ الصفقات بناءا على
تحليلي ولكن هذا
لا يمنع انه ارى

رايء البقية وتوصياتهم زيادة الخير خيرين

elssayed
06-25-2012, 13:24
في منتديات توصياتها جيدة جدا واثق فيها لكن مهما كانت ثقتي في التوصيات ادخل بلوتات قليلة والربح القليل افضل من خسارة الحساب وربنا يوفقنا جميعا
والتوصيات الي بنفزها علي الحساب تكون معظمها كسبانة ان شاء الله لكن اهم حاجة عدم الطمع

yassoo011
06-25-2012, 13:34
ليس كل المنتديات طبعا ولكن الجيدة منها
مع التحليل الشخصي الفني وفي الصفقات ارى ان اغلاقها يوميا افضل من تركها يومين
مثلا الا اذا كان هناك توصيات اكيدة او شبه اكيده هذا افضل فالاغلاق على ربح صغير افضل من الاغلاق على خساة كبيرة

zeyadkabeel
06-25-2012, 13:46
انا احب التوصيات المدفوعة الاجرة وليس التوصيات المجانية فالتوصيات المدفوعة الاجر ستاتى ف نهاية الشهر كسبان كسبان إن شاء الله حتى وان حصل خساير ف بعض الايام
لكن التوصيات المجانية احيانا تصيب واحيانا لا ويكون شخص يريد ان يشهر نفسه او يريد ان يعملها ف المستقبل مدفوعة الاجر

ولا يشترط غلق الصفقة ف نفس اليوم

kareem
06-25-2012, 13:48
ما المشكلة فى متابعتها للإفادة بجانب تحليلك الشخصى والتجربة على الحساب الديمو ولكن لا اقول لك ان تأخذ بها تابع الأخبار المختلفة وقم بتحليلك ثم بعد ذلك تابع التوصيات المختلفة وبالنسبة الإغلاق الصفقات تعتمد على تحليل ليس أساسى ان تقوم بغلقها فى نهاية اليوم ولكنى من المحبذين لغلقها بالتوفيق ان شاء الله

konine
06-25-2012, 13:50

طبعا أخي اللأفضل أن تقوم بتحليل بنفس و أن تسفيد من أخطائك على أن تشترك في توصية لا تعرف صاحبها ....
أنا لم أعد ٱتق بالتوصيات بعد ما أخدت فعة منهم .. و ممكن تأخد توصية وتحللها
الله كريم

elazez
06-25-2012, 14:00
يمكن الاخذ بها كوسيلة بجانب تحليلاتك وتقييماتك لتقوية موقفك من الصفقات
اعتقد انها تساعد بنسبة معقولة وتتوقف علي حسب مزود التوصيات

remo
06-25-2012, 14:42
ما المشكلة فى متابعتها للإفادة بجانب تحليلك الشخصى والتجربة على الحساب الديمو ولكن لا اقول لك ان تأخذ بها تابع الأخبار المختلفة وقم بتحليلك ثم بعد ذلك تابع التوصيات المختلفة وبالنسبة الإغلاق الصفقات تعتمد على تحليل ليس أساسى ان تقوم بغلقها فى نهاية اليوم ولكنى من المحبذين لغلقها بالتوفيق ان شاء الله

واية المانع لو انت متابع احد الموثوق فيهم وجربتوا كتير على الديمو وهو نفسة شرح استراتيجيتة التى على اساسها بيدى توصيات ممكن تتابع معاة وتشوف توصياتة بس خالى بالك مش لازم كل توصياتة تكسب

safiforex
06-25-2012, 15:17
واية المانع لو انت متابع احد الموثوق فيهم وجربتوا كتير على الديمو وهو نفسة شرح استراتيجيتة التى على اساسها بيدى توصيات ممكن تتابع معاة وتشوف توصياتة بس خالى بالك مش لازم كل توصياتة تكسب

لا باس في هذا اخي ان الواحد يلتزم بتوصيات احد يكون موثوق فيه ، و احنا كلنا اكيد تتبعنا توصيات عدة من اشخاص موثوقين
فعن نفسي تتبعت توصات من الاخ جواد ، و من الاخ ابوتوتو ، فكانت بداياتي لان اتعلم اساسيات التحليل

2x1
06-25-2012, 15:18
اعتقد انة يجب الاطلاع عليها فقط من باب التاكد من صحة تحليلك

فقط لاغير يعني وسيلة مساعدة ولا يعتمد عليها كليا

aboualy
06-25-2012, 15:22
السلام عليكم
و كذالك أنا لا أعتمد على تحليلات المنتديات
بل على تحليلاتي تكون صحيحة أو خاطئة لا يهم المهم هي لي و ليس لغيري

اتفق معك اخى العزيز فعلا يجب ان نعتمد على تحليلاتنا الخاصة فحتى وان كانت هذه التحليلات خاطئة فسنكون قد اكتسبنا منها الخبرة عن طريق دراسة اخطائنا وانا ارى ان هذا مكسب جيد لابد ان نسعى له لان الخبرة هى اغلى ما يمكن ان يكتسبه الانسان

safiforex
06-25-2012, 15:24
اتفق معك اخى العزيز فعلا يجب ان نعتمد على تحليلاتنا الخاصة فحتى وان كانت هذه التحليلات خاطئة فسنكون قد اكتسبنا منها الخبرة عن طريق دراسة اخطائنا وانا ارى ان هذا مكسب جيد لابد ان نسعى له لان الخبرة هى اغلى ما يمكن ان يكتسبه الانسان

لا عيب في ان تكون التحليلات خاطءة ، يل التحليلات الخاطئة ممكن ان تقوي الواحد في تحليلاته
و هذا طبعا اذا عؤرف السبب في الخطء في التحليل ، و بهذا فانه سيتجنبه في الكمرات الاتية و بذلك ستكون تحليلاته جيدة
المهم التعلم و التعلم ولو كانت الاخطاء

okash
06-25-2012, 16:09
ليس كثيرا بل اجمعها ومن ثم اقارن بينها واجد الرابط المشترك بينها واقرأ التحلايلات ومن ثم الترند العم ومن ثم اعتد التوصية ام لا

devloppman
06-25-2012, 16:11
بالنسبة لي أعتمد على تحليلي البسيط لكن أدعمه طبعا من بعض التوصيات لأصحاب الخبرة فقط لتصحيح تحليلي وتوجيهه
أنا أفضل إغلاق جميع الصفقات عند نهاية اليوم لأنام مرتاح البال

simo424
06-25-2012, 16:36
على تحليلك ونظرتك فقط؟؟

وايضا

لا أثق كثيرا بها ولكني أحاول الأستفادة من بعضها وقتيا

Mtec
06-25-2012, 17:57
انا اقوم بتحليل المناسب و استعين بتوصيات المنتديات كي اقدم افضل ما لدي ، وبالفعل الامر ينجح كثيرا
لكن يجب الصبر والالتزام بقدرة راس المال

jihadazzam
06-25-2012, 18:03
بالنسبة لي أعتمد على تحليلي البسيط لكن أدعمه طبعا من بعض التوصيات لأصحاب الخبرة فقط لتصحيح تحليلي وتوجيهه
أنا أفضل إغلاق جميع الصفقات عند نهاية اليوم لأنام مرتاح البال

والله من تحليلاتك ومن خبرتك وتاخذ راي اصدفاء ومحليلين تعودت على تحليلاتهم ومدى
نجاحهم بصفقاتهم مع الايام بتقدر تاخذ منهم توصيات ناجحة

safiforex
06-25-2012, 18:15
انا اقوم بتحليل المناسب و استعين بتوصيات المنتديات كي اقدم افضل ما لدي ، وبالفعل الامر ينجح كثيرا

جيد اخي الكريم انك يتعتمد على نفسك في التحليل و ترى توصيات الاخرين
لان هذا سيعطي قوة فعلا في ان تتخد القرار المناسب هل توافق مع التوصية ام لا
و هذا طبعا سيجعلك دائما ناجحا في تحليلاتك بالتوفيق لك

magic777
06-25-2012, 18:16
مادامت بتدمج تحليلك الاساسي مع الاستعانه بالتوصيات دي يبقى كده هتقدر تتعلم
من هذه التوصيات اكتر من انك تكسب منها فقط ارباح
وده تفكير ممتاز اخي

remas
06-25-2012, 18:54
سؤال كويس جدا مسالة الثقه فى البونصات الموجوده فى المنتديات دى انت تثق فى اى بونص من اى منتدى امته لو اولا اخذت البونص لحسابك وبعد كده تاجرت وححقت ارباح وسحبت الربح يبقى ليه ميكونش فى ثقه

---------- Post added at 05:54 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------

وليه متثقش فيها يعنى فى ناس ممتازه جدا بتدى توصيات فى منتديات كتيره جدا وما شاء الله عليهم توصياتهم ممتازه جدا وبتجيب اهدافها وايضا فى توصيات ناس ملهاش فى التوصيات والافضل من دا كله انك تتعلم بنفسك ودا افضل طبعا

KOGI
06-25-2012, 21:02
انا اعتمد على التوصيات فى المنتديات نعم ولكن ليس بمفردها وانما اقوم انا ايضا بالتحليل الخاص بى

aminos
06-26-2012, 01:40
السلام عليكم
أنا عن نفسي لا أتق بشيئ من غير تحليلاتي الشخصية

mony
06-26-2012, 01:42
يوجد بعض المواقع والمنتديات موثوق فيه ولكن يوجد منتديات اخرى تقدم توصيات غلط فيجب الحذر

dodovedo
06-26-2012, 09:28
اولا بانسبه للثقه محدش يقدر يجذم بتوصيه معينه فى السوق ده
ثانيا انا اؤيد اغلاقالصفقات فى نهايه اليوم

elzeel
06-26-2012, 10:35
اكيد طبعا ولكن مع متابعتك انتا ايضا لتلك الصفقات فالمنتديات اغلبها اصدقائنا
وكل ماينشرونه من اجل مساعدتنا اما عن الصفقات اكيد مش هقفل الجهاز غير لما يكون كل الصفقات انتهت

zikooo014
06-26-2012, 10:37
اكيد طبعا ولكن مع متابعتك انتا ايضا لتلك الصفقات فالمنتديات اغلبها اصدقائنا
وكل ماينشرونه من اجل مساعدتنا اما عن الصفقات اكيد مش هقفل الجهاز غير لما يكون كل الصفقات انتهت

بس برضو مش كل التوصيات ناجحه
انا بفضل التعلم عن اتباع التوصيات

mostafakamal
06-28-2012, 20:22
الصراحة معظمها اعلانات ولم احاول التدوال مع اى منهم
لا اعرف ما هى استرتيجتهم ولافكرهم

assidi saber
06-28-2012, 20:57
لا اثق فيها تماما لاني قد جربيتها على الحساب التجريبي و معظمها دائما خاطئة

sa sa
06-29-2012, 01:22
يوجد بعض التوصيات الجيده ولكني احب ان اعتمد ايضا علي تحليلي الشخصي للسوق يجب ان اعمل علي اكتساب الخبره التي تؤهلني للربح المزيد والمزيد وافضل انا اغلق الصفقات عند نهايه اليوم

abdallah elbaz
06-29-2012, 02:49
لا انا مش عارف بصراحه
واستفدت زيك من الردود
تسلموا

sabre
06-29-2012, 20:48
بالنسبه لى انا اعتمد على تحليلاتى الشخصيه
ولاكن احيانا ممكن اتابع بعض الناس الموثوق فيها ولهم تاريخ مشرف فى التوصيات

mido303037
06-30-2012, 02:15
لا تتبع التوصيات التى تقدمها المنتديات
لانها فى بعض الاحيان ليست مجدية
ولا افضل اغلاق الصفقات قبل النوم لانك ممكن تصحى تانى يوم تلاقى تغير كبير

madoxegy
06-30-2012, 02:17
انا لا اعتمد على توصيات من اى شخص مع احترامى لهم
ولكن عن نفسى اتاجر كما ارى وليس كما يرى الاخرون

safiforex
06-30-2012, 02:28

جيد اخي ان لك نظرة جيدة عن مدى تتبع التوصيات الاخرين ، لكن ممكن ان لا تعتمد عليها و لكن قد تتابعها
لان في متابعة التوصيات افادة حتى بالنسبة للمحلل ، لانه سيقرنها بالتحليل الذي لديه و خصوصا اذا كانت التوصية من شخص و خبرة واسعة

nrgslawi
06-30-2012, 02:40
السلام عليكم
انا لا اثق في التوصيات من المنتديات
ثم انني مشترك في توصيات مدفوعة ولا تطلع هذه التوصيات في محلها

amrmorasamir
06-30-2012, 02:44
على تحليلك ونظرتك فقط؟؟

وايضا
اه سعات بثق فيها كتير بس لازم اكون متأكد من الشخص اللى بيكتب التوصيات واتابعه حوالى شهر فى الاول واشوف نتائجه ايه

ymn30
06-30-2012, 02:46
طبعا لا اثق فى التوصيات التى توضع على المنتدايات خصوصا لو كانت من شركات بيكون هما الاكبر مصلحتها هى وبس
ولاكن بتحليل السوق بحديت هل هى توصيه كاذبه ام ممكن تكون حقيقيه بس لا ادخل فيها الا بعد التحليل جيداا والوثوق بها بنسبه تتعدا فوق 75% اكون مطمن للدخول واتمنى من الجميع ان يتعلم التحليل قبل دخول السوق

safiforex
06-30-2012, 02:53
السلام عليكم
انا لا اثق في التوصيات من المنتديات
ثم انني مشترك في توصيات مدفوعة ولا تطلع هذه التوصيات في محلها

هي التوصيات مش معنى اننا لا نثق فيها ابدا ، في توصيات بتكون ناجحة جدا
و في توصيات بتكون العكس ، لكن ما يجب فعله هو ان نعمل اسقاط حقيقي للتوصيات هذه مع التحليل الشخصي

waleed adel
06-30-2012, 02:58
على تحليلك ونظرتك فقط؟؟

وايضا

مشكلة المنتديات ان اى حد عايز يجرب نفسه فى التوصيات بيضع توصيته
صابت بقى خلاص مزود توصيات رايى ان تتوافق اكثر من توصيه حتى ندخل مع التوصيه

mage
06-30-2012, 03:41
على حسب المتاجر الذى يضع التوصية فى الفوركس يمكننى فى ههذ الحالة الاعتماد على واضع التوصية وليس اكثر من هذا ولكن فى الغالب اعتقد ان نسبة المتاجرين فى الفوركس الذين يعتمدون على التوصيات نسبة قليلة

xtomorrow
06-30-2012, 03:51
اكبر خطا هو الاعتماد الكلي على التوصيات
فالموصي ايضا يتوقع وقد يصيب وقد يخطا
فمن الحكمة الاعتماد على النفس وحتى لو خسرت

hesham itch
06-30-2012, 06:27
ليست كل التوصيات وليست كل المنتديات بمعنى انه يجب ان تمر جميع التوصيات على
العقل والمعقول منها والمنطقى للظروف والمعطيات يمكن العمل به وايضا المنتديات
المشهود لها بالكفاءة والجدية والنجاح هى التى يمكن الاخذ بتوصياتها

tarek22
06-30-2012, 14:07
ليست ثقة تامة
ولكن اعتمد على هذه التوصيات كذليل للزوج المستهذف في تلك الفترة
ثم اعتمد على تحليلي فان لم يتعارض مع تلك التوصيات فاعتمدها

husamart
06-30-2012, 14:18
الرجاء اخواني عدم الاعتماد على توصيات المنتديا بالمطلق .. تعلم واتعب وركز وضع تحليلك ... واخيرا تداول بعد وصولك لمرحلة من التوقع السليم لاتجاه السوق

jonaselk
06-30-2012, 14:20
السلام عليكم
نعم أنا أعتمد على التوجيهات الموجودة بالمنتديات لأنهم هم أدرى
و لكن يجب عليك ان تكون حظر في التعامل معها اي ان تدرس جيدا هذه التوصيات قبل العمل به

magic777
06-30-2012, 17:34
ليست كل التوصيات وليست كل المنتديات بمعنى انه يجب ان تمر جميع التوصيات على
العقل والمعقول منها والمنطقى للظروف والمعطيات يمكن العمل به وايضا المنتديات
المشهود لها بالكفاءة والجدية والنجاح هى التى يمكن الاخذ بتوصياتها

والمتاجر كمان اللي اتعلم ووصل لمستوى جيد في المجال ده هيعرف كمان يفرق هنا بين
الموصيين الكويسين وبين بياعين الكلام وحتى لو هو مش بيعتمد على التوصيات بتاعتهم
اكيد هيستفيد من معرف آراءهم برده

sunlight
06-30-2012, 17:37
والمتاجر كمان اللي اتعلم ووصل لمستوى جيد في المجال ده هيعرف كمان يفرق هنا بين
الموصيين الكويسين وبين بياعين الكلام وحتى لو هو مش بيعتمد على التوصيات بتاعتهم
اكيد هيستفيد من معرف آراءهم برده

اعتقد ان التوصيا بتتعرف فى الموقع نفسه لو الكل اللى داخل فيها كسب يبقى هذا الرجل ثقه ام لو كل التوصيات بتضرب استوب او معظمها يبقى غير جدير بالثقه

HUSSENEY
06-30-2012, 20:08
اعتمد على التوصيات عندمت تكون متوافقه مع تحليلى
وبالنسبة لاغلاق الصقات اذا كانت الصفقه فى نهايه اليوم رابحه اغلها خوفا من المفاجأت او الجابات ام اذا كانت خاسره ومتأكده سوف اربح منها اتركها

jihadazzam
06-30-2012, 20:13
في المنتديات محللين كتر على درجات هلق انت على اساس متابعتك
لهم مع تحليلك ومقارنتك لتوصياتهم بتقدر تاخذ قرارك
بالتوفيق للجميع

ابو محمد
06-30-2012, 20:16
نعم يوجد بعض المنتديات فيها توصيات قويه
واعتمد عليها مرات في عملي لانهم يكون عنده خبره اكثر

AhmedMagnifico
06-30-2012, 20:44
نعم يوجد بعض المنتديات فيها توصيات قويه
واعتمد عليها مرات في عملي لانهم يكون عنده خبره اكثر
بس لازم باردو تشوف هل التوصية دى تنفعك او لا
لان ممكن تلبس فى توصية مش تمام تضيعك !

Mostafa Mando
06-30-2012, 20:56
بس لازم باردو تشوف هل التوصية دى تنفعك او لا
لان ممكن تلبس فى توصية مش تمام تضيعك !

الحقيقة يا اخي لا افضل توصيات المنتديات ولا التوصيات عموماً

إلا إذا كانت من شخص موثوق منه ويكون بينك وبينه صلة صداقة شبه قوية على الاقل

mido303037
06-30-2012, 21:06
هو فية رايين
انك تثق فى التوصيات ولكن ازا كان المنتدةى مشهور والاعضاء موثوقين ومجربين
ولكن تبتعد عن توصيات المنتديات الصغيرة

waleed adel
07-01-2012, 18:03
انا اثق بالتوصيات التي تطرح هنا في المنتديات التي تختص بالفوركس مع تحليلاتى ان ايضا لان هذا مفيد جدا في العمل في السوق ولكن يجب عليك ان تكون تدرس جيدا هذه التوصيات قبل العمل بها

Dentist Ahmed
07-01-2012, 18:45
فى بعض المواقع تكون هذا التوصيات مضلله للشخص
ولذلك انا اثق فى تحليلى الفنى لعمليات التداول
ولكننى لا اتجاهل هذه التوصيات اقرأها جيدا واتفهمها
ولكن لا ابنى عليها وحدها عمليه القرار

Rami
07-01-2012, 18:49

بكل تاكيد فانت لا تعرف مدى خبرة ومصداقية
من يعطى التوصية لهذا الحذر تم الحذر والافضل
الاعتماد على النفس
تحياتى لك

pimo
07-01-2012, 18:56
بكل تاكيد فانت لا تعرف مدى خبرة ومصداقية
من يعطى التوصية لهذا الحذر تم الحذر والافضل
الاعتماد على النفس
تحياتى لك

لكن تستطيع ان تحكم بنفسك علي هذه التوصيات فهي سوف تساعدك في فهم اتجاه السوق لاتعتمد عليها كليا بل خذ منها المهم اونقاط الاشتراك بينها وبين ما استنتجته من تحليلك هكذا سوف تتوصل الي المراد منه

safiforex
07-01-2012, 20:46
لكن تستطيع ان تحكم بنفسك علي هذه التوصيات فهي سوف تساعدك في فهم اتجاه السوق لاتعتمد عليها كليا بل خذ منها المهم اونقاط الاشتراك بينها وبين ما استنتجته من تحليلك هكذا سوف تتوصل الي المراد منه

نعم اخي الكريم و هذا ما يجب ان نفعله لما نرى توصية ما او ان نستلمها من مواقع متخصصة في ذلك
فيجب علينا ان نحلل هذه التوصيات وفق ما نراه احنا من تحليل و نرى السبب في وضع التوصية و بهذا فاننا سنتقوى في التحليسل جيدا

waleed adel
07-03-2012, 18:02
نعم اخي الكريم و هذا ما يجب ان نفعله لما نرى توصية ما او ان نستلمها من مواقع متخصصة في ذلك
فيجب علينا ان نحلل هذه التوصيات وفق ما نراه احنا من تحليل و نرى السبب في وضع التوصية و بهذا فاننا سنتقوى في التحليسل جيدا

انا عن نفسى لا اعتمد على اى توصيات
ولا اثق فى اى توصيات لذلك افضل الاعتماد على نفسى فى التحليل

siafari
07-03-2012, 18:55
على حسب الموضوع ومسيره

ينسبة لقفل الصفقات جميع الخبراء يقولون يجب قفل الصفقات لانه قد تكون اخبار في العطلة

madoxegy
07-03-2012, 18:59

sami
07-03-2012, 19:08

و أنا كذلك أخي الكريم،أتابع بعض التوصيات خصوصا إذا كانت صادرة عن متاجرين محترفين فقط لأطابقها مع تحليلي،لأنني دخلت الفوركس للمتاجرة معتمدا على قدراتي،و ليس لأكون تابعا لمتاجر ما،و أوافقك الرأي كذلك في أن معظم التوصيات مضللة

madoxegy
07-03-2012, 19:16

ymn30
07-03-2012, 19:19

انا كمان اايدك اخى من الافضل ان تتاجر انت وليس احد يتاجر لك انا اسئال سؤال ان عاطى التوصيات لو توقف عن توصياته ماذا يفعل من يعتمد على التوصيات اكيد هيكون برة السوق

madoxegy
07-03-2012, 19:23

aboualy
07-03-2012, 19:25
لايمكن الثقة فى اى توصية موجودة فى المنتديات بل يجب ان يكون صاحب التوصية من الخبراء المعرفين
وايضا لا يمكن الاعتماد على التوصيات فى كل الاوقات بل يجب ان تحاول ان يكون لك تحليلك الخاص وحتى اذا اخطائت فسوف تتعلم من اخطائك

madoxegy
07-03-2012, 19:26

sky44
07-03-2012, 19:27
السلام عليكم

بالنسبة لي افضل اختبار التوصيات اولا ودراستها على الحساب التجريبي حتى اتاكد جيدا من نسبة التوقع لدى صاحبها و بعد دلك اعمل بها على الحساب العادي اما في ما يخص اغلاق صفقاتي قبل نهاية اليوم فانا ليس لدي مشكل في تركها حتى اليوم الموالي

madoxegy
07-03-2012, 19:28

ehab
07-08-2012, 23:26
لا اعمل بالتوصيات ابدا لانى مقتنع تماما ان المتاجر لازم يعتمد على نفسه من غير اى توصيات عشان يقدر انه يطور من نفسه عاشن لو اعتمد على توصيات فقط هيلاقى نفسه مع الوقت مش عارف يعمل اى تحليل

theboy2226
07-09-2012, 00:26
مش كل منتدي اخد بكلامه و مش كل عضو بردو يعني لو عضو لسه مبتدئ اكيد مش حاخد قرار بناء علي كلامه او تحليله لكن لو عضو ليه مواضيع مميزة و واضح انه بيفهم حاثق في كلامه
بس في النهايه بردو انا بكون واخد قرار و لو تحليل و توصيات المنتدي غير الي انا حاعمله باحد بكلامي انا
و طبعا انا مع اغلاق الصفقة قبل نهاية اليوم مش بس عشان الفوائد لا عشان المخاطرة

مجمد عادل
07-09-2012, 00:53
واللة انا شايف انا الشخص لابد ان يعتمد علي كثير من المصادر وليس الثقة في الكل
المنتديات مثلا وخبرة الاشخاص الاخرين ايضامهمة

madoxegy
07-09-2012, 09:48

Desperate
07-09-2012, 09:53
انا بحلل الاول وبعدين بشوف ناس معينه انا متابع توصياتها وبثق فيها جدا
اذا كان التحليل بتاعى متوافق معاهم ولا لا . ولو مش متوافق بحلل تانى عشان اشوف اذا كنت نسيت حاجه
ولا انا صح وهم نسيوا حاجة :)
وبالطريقة دى بقدر اعرف انى بقع فى ايه والمرة الجاية اكيد مش بقع فيه تانى

fxjoseph
07-09-2012, 10:07
بعد تجربة توصيات الاخرين قررت الا اعتمد عليها بشكل اساسي واستخدمها فقط كوسيلة مساعده وذلك لان كل واحد له وجهة نظر وقد تختلف مع وجهة نظرك والاعتماد الكلي علي اراء الغير يلغي عقلك وهذا لا احبذه

mrxr00t3d
07-09-2012, 10:09
انا اثق في التوصيات بالمنتدى و ادا توافقت مع تحليلي التقني اقوم بتطبيقها
كما يساعدني البحث في المنتديات الاخرى

resala11111
07-09-2012, 13:26
ساعات وساعات لانى التوصيات ساعات بتكون صحيحة
وساعات بتكوين خطا لانى الذى بيقوم بها انسان زيك
بيعتمد على الاخبار والكلام ده
ممكن يكون كلام صح أو خطا
أفضل شى الاعتماد على النفس

dent
07-09-2012, 13:55
انا بالنسبه لى لا اتعبع اى توصيه من التوصيات ولو عملت كده لن تشعر بطعم المتاجره ويبقى بتلغى عقلك تماما
لكن شوف التوصيه وادرسها ولو وافقت تحليلك ادخل فى الصفقه بدون اى مشاكل

mohamed 300
07-09-2012, 13:57
فى بدايه الطريق فى سوق الفوركس كنت لا افعل غير تنفيذ هذه الاشارات وكانت ناجحه بنسبه 50% ,ولكن بعد ذلك ,وبعد ان اصبحت احلل بنفسى وجت ان التحليل بنفسك احسن بكثير ويعطيك ثقه كبيره فى نفسك وفى كل صفقه تدخلها

kingman
07-09-2012, 15:25
انا اثق في التوصيات بالمنتدى و ادا توافقت مع تحليلي التقني اقوم بتطبيقها
كما يساعدني البحث في المنتديات الاخرى

ولازم فى اى منتدى الاحد يتاكد من الموصيين الذين سوف يتبعهم او يثق فى تحليلهم للسوق وتوصياتهم لن فى المنتديات غالبا بيبقى فيه موصيين كتير وبيبقى فيهم نسبة كبيرة مش على قدر المستوى المطلوب

roka
07-09-2012, 15:34
على تحليلك ونظرتك فقط؟؟

وايضا

انا اعتمد على تحليلى وعلى استراتيجيتى فقط فمدام التحليل سليم ويوجد ادارة راس مال سليم فلا اعتقد انى احتاج توصيات الاخرين

magic777
07-09-2012, 21:47
بعد تجربة توصيات الاخرين قررت الا اعتمد عليها بشكل اساسي واستخدمها فقط كوسيلة مساعده وذلك لان كل واحد له وجهة نظر وقد تختلف مع وجهة نظرك والاعتماد الكلي علي اراء الغير يلغي عقلك وهذا لا احبذه

من الافضل هنا انك تاخد خبره من كل استراتيجيه بتجربها وممكن تاخد مؤشر او طريقه عمل
تقدر تعتمد عليها بعد كده في استراتيجيتك الخاصه اللي هتكونها بنفسك في المستقبل

rabie10
07-09-2012, 21:48
نعم انا اثق بالتوصيات التي تطرح هنا في المنتديات التي تختص بالفوركس لان هذا مفيد جدا في العمل في السوق ولكن يجب عليك ان تكون حظر في التعامل معها اي ان تدرس جيدا هذه التوصيات قبل العمل بها

mostafakamal
07-10-2012, 20:27
لا اثق صراحة فى التوصيات الموجودة لانى لا اعرف قدرات اصحاب هذه المواقع
ثانيا انا ممكن اترك صفقات مفتوحة لليوم التالى لكن لايمكن اترك اى صفقة مفتوحة بعد يوم الجمعة

mido95
07-10-2012, 20:33
انا لم استعن بالتوصيات من قبل و حتى الان لكن ربما افكر فى الاستعانة بالتوصيات قريبا اولا فى حساب ديمو فلو لقيت الشخص اللى بيكتب التوصيات محترف همشى معاه مؤقتا لحد ما ارسم لنفسى استراتيجيتى الخاصة

foouaad
07-14-2012, 14:54
عن نفسى انا التوصيات مهمه جداً بس مينفعش الوصيات لوحدها
يجب ان تكون على علم كافى بالفوركس وا ان يكون لك استراتيجيه جيده خاصه بك

waleed adel
07-18-2012, 02:22
لا يمكن الاعتماد على التوصيات فى كل الاوقات بل يجب ان تحاول ان يكون لك
تحليلك الخاص وحتى اذا اخطائت فسوف تتعلم من اخطائك

AMANI
07-18-2012, 02:25
ما حك جلدك مثل ظفرك
يجب ان تعتمد على نفسك ولا تعتمد على الاخرين

Aker001
07-18-2012, 02:26
أنا أثق بتوصيات منتدى فوركس
و أكتسب بها خبرة يوم بعد يوم

asmoshaa2012
07-18-2012, 02:27
اعتقد ان ده بيعتمد على المنتدى وبيختلف من منتدى لاخر لان فيه منتديات والافضل مواقع بتكون خاصة بالتحليل اليومى والاخبار المؤثرة على السوق فاعتقد ان المواقع الى زى دى والمنتديات الى زيها اكيد هتفرق كتير وهتساعد فى التحليل والافضل المتاجر ما يعتمدش على تحليله هوه بس

mido
07-18-2012, 02:28
اخي الكريم
انا اعتمد على التوصيات فى المنتديات نعم ولكن ليس بمفردها وانما اقوم انا ايضا بالتحليل الخاص بى حتى لا اخسر اموالى
تقبل مروري ولك فائق احترامي

fx-man
07-18-2012, 02:28
بالنسبة ليا انا بعتمد على تحليلى انا فقط وبكره مبدأ الاعتماد على التوصيات او تحليلات الغير .بالنسبة لصفقاتى انا بحاول قدر الامكان ان اقفل كل صفقاتى قبل الساعة 10 مساءا وهو وقت غلاق بورصة نيويورك .

osama shaban
07-18-2012, 02:30
انا اعتمد علي تحليل الفني
اقراء التوصيات لكي استفيد منها فقط
ممن الممكن ان تكون من اشخاص بدون ضمير

زيزو
07-20-2012, 15:39
علي حسب خبرة الشخص مزود التوصية نفسه
وهل عنده خبرة كافية ام لا
ونتائج توصياته قبل كده

mohamed yossef
07-20-2012, 15:54
لا اعتبر انظر كثيرا الى التوصيات فى المواقع المختلفة
ولكنى احاول ان اقوم بالتحليل بنفسى
بعيدا عن التوصيات

magic777
07-20-2012, 18:34
انا لم استعن بالتوصيات من قبل و حتى الان لكن ربما افكر فى الاستعانة بالتوصيات قريبا اولا فى حساب ديمو فلو لقيت الشخص اللى بيكتب التوصيات محترف همشى معاه مؤقتا لحد ما ارسم لنفسى استراتيجيتى الخاصة

الافضل هنا اخي ان تستعين بخبرتك اللي تحاول تبينها من دلوقتي باجتهادك وتدريبك وتعلمك المجال
ده هيكون احسن بكتير من الاعتماد على التوصيات اللي غالبا هتكسب مره وتخسر عشره
طالما بتشتغل من غير ما تعرف اسباب فتحك للصفقات دي

spiderxp
07-21-2012, 01:20
بص اانا بثق فيها بس لما اشوفها متماشيه مع تحليلاتي مثلا او باخدها اضافة الى تحليلي الي انا شايفه ايه
عشان لو خسرت هبقى زعلان اوى وهتحسر لانه مش تحليلي ههههههههههههههههههههه

salah.bmw
07-21-2012, 02:31
شكرا اخي الناشر على الطرح بلنسبة لسؤالك حول ثقتي بتوصيات المواقع لا اثق بها ابدا وغالبا ما تكون التوصيات لبث الخوف او وهم المتاجرين ونشر اشاعة لانعكاس السعر بطريق مختلف وضرب الحاجز النفسي عند المتاجر
اما عن سؤال اغلاق الصفقات نعم من خلال متاجرتي وخبرتي بلفوركس انا افضل ان اغلق الصفقة قبل اغلاق السوق لأني غير موفق من هذه الناحية وغالبا ما يأكلني السعر بليوم التاني وتصبح الخسارة فادحة

Noah
07-21-2012, 03:16
فى بعض الاحيان لو كان المزود التوصية راجل انا اعرفه وعارف ان نتائج التوصيات جيدة بالفعل وعن طريق السمعة اللى واخدها وعن طريق عمل باكتسيت لهذه الطريقة وارى ان كان نتائجه فىا لتوصيات جيدة ام لا

safiforex
07-21-2012, 03:24
فى بعض الاحيان لو كان المزود التوصية راجل انا اعرفه وعارف ان نتائج التوصيات جيدة بالفعل وعن طريق السمعة اللى واخدها وعن طريق عمل باكتسيت لهذه الطريقة وارى ان كان نتائجه فىا لتوصيات جيدة ام لا
نعم صحيح اهخي الكريم فقبل ما يفكر الواحد في الاستفادة من التوصيات لاحد ما
فيجب ان يعرف من هذا الشخص و هل هو مجحترف ام ماذا ن لانه اصبحت التوصيات موجودة بكثرة

zahran
07-21-2012, 03:25
بصراحه انا مبحبش اتبع توصيات حد مش عارف ليه
اى نعم ممكن ادخل على قسم التوصيات فى اى منتدى وادخل اتطلع اللى موجود فيه ودا لمجرد بس اشوف التجليلات ماشيه ازاى وتتوافق مع تحليلى ام لا

vamoscapitos
07-21-2012, 03:28
لا اثق بالتوصيات لانها سببت لي خسائر فادحة

وبالنسبة للصفقات لا اقفلها في نهاية اليوم

ادعها حتى تبلغ هدفها

kero
07-21-2012, 03:35
فى الحقيقة لا احب النظر الى التوصيات والتحليلات الموجوده فى المنتديات وبعض المواقع المختصة بذلك
مش مسالة ثقة لكن لا احب ذلك لانها بتشتتنى وبتغير قراراتى احيانا

MrSniper
07-21-2012, 04:12
ليس دائما لكنني اضعها بنسبة 20 بالمئه
بعدما اضع تحليلي و ادا وجدتهم متطابقين أستعملهم